clook


Get your own Digital Clock

الأربعاء، 30 أكتوبر، 2013

توأم و لكن أغراب في جامعة أمريكية - الجزء 52‏

نارا مدت يدها لدقنه بكل جرأه ورفعته لها وهي تقول :~ جاوبني الحين ...
أنت تبيني ولا لا .... يعني تحبني ولا لا ..؟؟؟
قلها الحين .... يزيد قلها الحين .....
-(وهو يطالعها مايدري وش يقول ... بس بالأخير قال :~ انتي وش تشوفين بعيوني؟؟
-(بعدت يدها عنه ثم قالت :~ ماشوف شي ...
-طيب انتي وش تبيني اقول ؟؟؟
-قل الحقيقه ...
-طيب لو الحقيقه لا وش بتسوين ؟؟؟
-راح اقول الله يوفقك وبعدها بروح ...
-(ابتسم :~ طيب واذا قلت اي ؟؟
-راح أقول متأكد ؟؟؟
-واذا قلت لك أي متأكد اني أحبك ؟؟؟ 
-يزيد لا تحط لي احتمالات .. قل الحقيقه الحين أي ولا لا ...
-(سكت شوي ثم قال :~ أي أحبكـ ....
-(رفعت عيونها عليه علطول ثم قالت بهدوء :~ من متى ..؟؟
-من أول يوم شفتك فيه بالإمارات ...
-طيب وش نهاية حبك لي ؟؟
-(بلع ريقه ثم سكت ...)
-(عقدت حواجبها :~ انت تخفي عني شي صح ؟؟
-لا ..... بس انتي جاوبيني ... ليش كل هالأسئله ...
-بس جذي ...
-(يزيد حس بقهر :~ تستهبلين ولا شلون ؟؟؟
-يزيد انت حبيتني رغم انك تدري اني احب ريان ...
-.................
-ورغم رفضي لك كنت دوم تساعدني بأي شي ومايأست ...
-.......................
-يزيد ...
-نعم ...
-رح تظل تحبني لين متى ؟؟؟
-(رفع راسه بقل صبر وهو يقول :~ شوفي اذاا هذا اللي مناديتني عليه 
او عشان تتأكدين اذا احبك او لا .. خلاص تطمني قلت لك الجواب 
والحين يالله فمان الله ...
-(مسكت يده بقوه قبل لا يروح وهي تقول :~ طيب ماتبي تعرف رايي؟؟؟
-(مالتفت عليها بس سكت ...)
-يزيد أنا ..... أنا أحبكـ .... وريان راح أطلعه من حياتي بكره ...
بس انت انتظرني بكره راح أجيك بعد ماأنهي كل شي مع ريان ...
((يزيـــــــــــــــــــــــــــد موب مستوعب اللي قاعد يسمعه ...
التفت عليها ببطئ :~ عيدي شقلتي ؟؟؟
-(نزلت راسها وهي تقول :~ اللي سمعته .... بس انتظرني بكره ...
أوعدك راح انهي كل شي مع ريان .... وبعدها راح أجيك ...
اذا تحبني انتظرني بس يوم واحد ....
((وبعدها نارا لفت عنه وراحت ....
يزيد يطالعها وهو يحاول يستوعب ...
أفــــــــــــــــــــــــرح ..!!!!
ولا لا ..!!!
هي تحبني وقالتها بنفسها .... بس ليش انا متضايق وكأني مابيها تحبني...
يايزيد وهذا يبيله سؤال ؟؟؟ شي طبيعي تتضايق دامك.............................
ؤففففففـ يارب والله مدري وش اسوي ...
وانا المفروض افرح باللي قالته وصار العكس ...
بس رغم هذا راح أنتظرها بكره ...
ومايهمني أي شي من خصوصياتي ...
واذا على اللي مخبيه راح اقولها ....
بالوقت المناسب ...
المهم انها قالت انها تحبني وراح انسى كل شي دامها معاي ...
""""""""""""""""""""""
((بندر وهو يدق جرس باب الدكتور ابو نارا ...
فتح له الدكتور ...
-(بندر تلعثم شوي ثم قال :~ انت الدكتور ابو مشاري ؟؟؟
-أي نعم ....
-ودي أتكلم معاك شوي ...
-أي تفضل بس ماقلت لي من تكون ؟؟؟
-أنا بندر ولد محمد بن ..................
-(ابو مشاري سكت شوي يحاول يتذكر هالأسم ... بس للحظه فتح عيونه عالآخر وهو يقول:~
انت ولد محمد الـ .........!!!!!!
-أي نعم ...
-(ابو مشاري بدت نار الحقد ترجع بقلبه بس حاول يتصبر وهو يقول بهدوء :~ تفضل ..
-((لما جلسو ... سكتو شوي ثم قال بندر :~ ماودي أشغلك أكثر بس بغيت أسألك عن 
...... عن .................. (بلع ريقه ثم كمل :~ ابي أسألك عن عيال أخوي التوأم...
الربع تواأم .... سمعت انك كنت مدير قسم الولاده ... فأكيد تعرف وش صار عليهم؟؟
-(ابو مشاري ضغط على يدها بحقد ثم قال :~ ماأعرف أي شي عن اللي تقوله ...
-(بندر عقد حواجبه شاك فيه :~ ماتعرفهم ؟؟؟ بس انا متأكد انك تعرفهم ...
-(وقف وهو يقول :~ ماعرفهم واذا ماعندك غير هالحجي توكل على الله ...
انا مشغول ...
-(بندر وقف بعزة نفس وهو يقول :~ ابو مشاري انت متأكد انك ماتبي تقول لي عنهم ؟؟
-قلت لك انا ماأعرفهم ليش موب راضي تقتنع ..؟؟
-بس انا متأكد انك تعرفهم ووراك سر ماتبي تقوله لي ...
-(من غير شعور :~ وبعدين تو أبوك يتذكر ان عنده أحفاد ..!!
بعد كل هالسنين .... 
-يعني تعرفهم ؟؟؟
-قلت لك ماأعرفهم ويالله توكل على الله ...
-(بندر صك على اسنانه مقهور من ابو مشاري .... بس رجع يحاول وهو يقول :~
ابو مشاري قل لي هم وين وانت ماعاد عليك ... انا أدور عليهم ...
وأبي الاقيهم بأسرع وقت ....
-دورهم عند أحد غيري ...
((بندر طلع مقهور من ابو مشاري بس ماعاد عنده شي يقوله اكثر ....
لما نزل بهاللحظه نارا مرت من عنده بتدخل للمبنى ....
بندر رفع عيونه عليها وبسرعه اشمئز من شكل هالبنت المقزز ...
والمخيـــــــــــــــــــــــــــــــــف ....
نارا ماعطته أي نظره وبس تطالع طريقها ...
لما رقت بندر وقف وهو يفكر ...
مايدري ليش شك بوضع هالبنت .. بسرعه لحقها وهو يرقى من الدرج ....
نارا طقت باب بيت ابو مشاري ...
لما فتح لها وهو يقول بغضب :~ قلت لك ماأعرفهم ...
((بس لما طاحت عينه بنارا كشر بحقد ....
نارا بلعت ريقها وهي تحاول تضبط اعصابها اللي خايفه من ابوها ...
بهاللحظه بندر وقف ورى جدار بحيث مايشوفونه ...
-(نارا :~ ابي آخذ بعض أغراضي ...
-مالج أغراض واطلعي برا ولا اشوف ويهج ...
((ثم سكر الباب عليها بقوه ...
نارا غمضت عيونها وهي تهدي أعصابها ...
لفت بتطلع بس تفاجئت بوجود بندر واقف قبالها يطالعها ...
نارا بعدم اهتمام مشت من جمبه بتروح بس هو قال بسرعه :~ لو سمحتي
-(مشت وطنشته .... بندر لحقها وهو أصلا مشمئز منها وماله خلق يكلمها بس يبي يعرف أي
شي يدله على عيال اخوه الكبير ...
-لو سمحتي بغيت اسألك سؤال ... انتي تعرفين صاحب هالبيت ...
-(دخلت اللفت (الأصنصير ) ودخل معها بندر ...
نارا ماتطالعه وتطالع الأرض ....
بندر التفت عليها ثم قال :~ ماجاوبتيني ؟؟
-(التفتت عليه وهي تقول بهدوء :~ أي اعرفه ...
-(التفت عليها باهتمام ثم قال :~ طيب ماقد قال لك عن الربع تواأم ؟؟؟
-(لفت وجهها عنه وهي تبتسم بسخريه ولا ردت عليه ...
-(بقل صبر :~ اكلمك أنا ...
-ؤفففففففـ لا ماقد قالي ..
-طيب انتي شتقربين له ؟؟
-بنته للسوء حظي ...
-ليش لسوء حظك ؟؟
-(التفتت عليه وبملل قالت :~ وانت شكو ؟؟؟
((فتح اللفت ثم طلعو بس نارا سبقته وهي رايحه تمشي على رجولها ...
-(بندر :~ أقدر أوصلك اذا تبين ؟؟؟
((نارا ماردت عليه وكملت طريقها ... بندر بصوت خفيف :~ احسن ..
"""""""""""""""""""""
((الســــــــــــــــــــــاعه 12 بمنتصف الليل ...
صقـــــــــــــــــــــر وهو جالس بالصاله ومتوتررررررر اذا يروح لليان بداخل الغرفه أو لا..
وأخير قرر يقوم ...
توه بيدخل الغرفه بس تردد ولف بيروح بس تفاجئ بصوتها وراه وهي تقول :~
-صقر ...
-(التفت عليها علطول :~ سمي ...
-(نزلت راسها وهي تقول بتوتررررر :~ انت وعدتني تقول منو اخوي ؟؟؟
-(بلع ريقه ثم قال :~ وانتي وعدتيني تنفذين حقوقي كزوج لج ؟؟؟
-(نزلت راسها وهي تحس بالمذله له ....
-(صقر ماوده يستغلها بس هي تجبره على هالشي فقال :~ اذا نفذتي واجباتي عليج
أوعدج راح آخذج لين عنده وأعرفكم على بعض بكره ...
((غرقت عيونها بالدموع :~ بس .. بـ ... بس ماأقدر ... وربي موب قادره ...
-(رفع راسه وهو يجمع شجاعته ومايعطف عليها :~ عيل انسي اقول لج منو هو ..
وعلى فكره انا تأكدت من شي واحد وهو انه ماله عايله مثـ ... مثلج ...
ويشبه لج وايد .... واحتمال كبير يكون اخوج ... خاصتا ان لون العيون برضو
قريبه من بعض ...
وماأعتقد يكون هالشي بالصدفه ..
-(تحاول تكتم عبرتها وماتطلعها :~ صقر وربي موب قادره ... ماأقدر ...
-(حس بحراره شديييييييييده بسبب الغضب اللي يرتفع بجسمه وهو يشوف قد ايش تكرهه
للدرجة تحلف انها ماتقدر ... وكله بسبب اخوه عبدالمحسن ...
-(لف عنها وهو يقول بقسوه :~ ليان أنا كل يوم صبري راح ينفذ والسبب انتي ...
ماأعتقد ان حبك لي صعب بس انتي ماتبين تحبيني بسبب ........((ثم عض شفته
بحقققققققد....وهو يتذكر عبدالمحسن ))
-(نزلت راسها ودموعها راح تنزل بس تكتمها .... بلعت ريقها وبضعـــــــــــف
وقــــــــــــــــــــــــل حيله قالت بحـــــــــــزن كبير :~ 
طيـــــــــــــــــــــــــــــب أنـــا .... أنا لـ ....... لكـ من اليـ ... اليوم ور..
ورايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــح ...
((على آخر كلمه نزلت دموعها من دون ماتحس وبشكل يقطع القلب ..
وهي مستسلمه كليا لصقر زوجهـــــــــــــــــــــــا ..
((صقر كان معطيها ظهره .... ابتسم بسعــــــــــــــــــــــــاده كبيــــــره ...
التفت عليها وهو يتجاهل دموعها وضعفها :~ صدقيني ماراح تلاقين مني غير الخير ..
بس انتي حاولي تحبيني وانسي اللي مايتسمى ...
((صقر نزل راسه لها وكيف تبكي بشكل يقطع القلب ...
قلبه يعوره عليها ... بس مو بيده شي غير انه يبيها له وتحبه ...
وهي مو راضيه تسوي أي شي من اللي يبيه ...
مد يده لكتوفها وسحبها لصدره وهو يضمها بقوه ويقول بصوت واطي :~
ليــــــــــــــان ... صدقيني انا احبج وكل هذا اللي اسويه موب
قصدي اعذبج ... بالعكس .. حبي لج للجنون ...
بس انتي حبيني ... وراح تلاقين اسعاده اللي ماتتخيليها بحياتج ...
((ليان كانت تبكي بدون توقف وهي كارهه نفسها بين يدينه الحين ...
تحس بروحها مخنووووووقه من كرهها له وهي لازقه فيه ..
تكرهه بشكل جنوني ....
عقدت حواجبها وهي تحاول تتحمله وموب طاااايقتـــــــــه ...
$$ مضت الساعات ....
والشمــــــــــــــــــــــــــــــــــس طلعـــــــــــــــــت $$
الكل صحى من النــــــــــــوم للدوامات ..$$
وأبطال الروايـــــــــــــــــــــــه استعدو لليـــــــــــــــــــــوم جديد مايدرون
وش مخبي لهــــــــــــــــــــــــم بهاليــــــــــــــــــــــوم $$

((بالجــــــــــــــــــــــــــــامعه ...
أميــــــــــــــــــــــره جلست داخل المبنى لحالها ...
راكـــــــــــــــــــــــان توه داخل وهو مكشر من الألم اللي براسه على هالصبح ...
أميـــــــــــــره شافته من بعيد وبصوت عالي قدام الكل :~
ركــــــــــــــــــــــــــووووووون ...وينــــــــــــــــــك ياريـــــــــــال من زمــــان عنكـ ..؟؟
((راكان التفت عليها ثم ابتسم على نشاطها بهالصبح ...
راح لها وهو يقول :~ صباح الخير __^ ...
-صبح صبح على هالويه الزين ...شحالك ياولد ...؟؟
-(بابتسامه :~بخير دامك بخير ...
-ومنو قال لك اني بخير ....
-ماشالله اللي يشوفك الحين يقول هذي بصحه وعافيه ولا انا غلطان ..
-لا بسم الله علي لا تنظلني والله أحس بضلع في كتفي يعورني لا تقعد تتنظلني على غير
سنع ...
-ههههـ طيب آسفين هههـ ...
((بهاللحظه مر فيصل .... أميره لما شافته علطول تجاهلته وهي مقرره تطلعه من حياتها..
راكان لما شافهم سكت ولا قال شي ...
-(أميره التفت على راكان وهي تقول :~ ماقلت لي أخر أخبارك __^ ..
-(راكان حس انها تتجاهل فيصل عشان كذا قال :~ ابد تمام ...
((مرت قدامهم تولين .... راكان سرح يطالعها ...
-(أميره ابتسمت بخبث وهي تقول :~ راكااان شفيك بتاكل البنيه بعيونك ؟؟؟
-(التفت عليها ثم ضحك وهو يقول :~ لا ولا شي بس سرحت شوي ...
-في شنوووو ؟؟؟
-ؤهووه عاد أميره والقافه القصوى .... ههههـ .. بس بسألك سؤال واحد ...
-سم ...
-سم الله عدوك ... ماقد لاحظتي فيه شبه بهالجامعه مو طبيعي ؟؟
-(عقدت حواجبها ثم قالت :~ مدري ليش ؟؟؟
-لا بس سؤال ...
-(سكتت شوي ثم قالت بسرعه :~ أمبلا ... فيه اللي مرت تو ... شفتها ؟؟ 
علي سؤال غبي اكيد شفتها وانت تو تطالع فيها ...
هي و..... و.... وواحد ثاني ...
-(ابتسم عالخفيف وهو فاهم انها ماتبي تنطق اسم فيصل :~
وهذا اللي انا محيرني ....
تدرين أنهم كلهم بدون أهل ...
-(التفتت عليه :~ ليه وش اسم البنت ...
-تولين وبس وبرضو فيصل وبس ... والشبه اللي بينهم قوي
جدا ....وفيه برضو بنتين شاك فيهم بس خليهم عنك لأني متأكد من فيصل وتولين ..
أتوقع انهم أخـــــــــــــــــــــوان ...
-(التفتت بحماس :~ أخــــــــــــــــــــــــــــــــواااااااااان ....
يعني فيصل بيعرف أهله الحقيقيين ...
-بس نفس المشكله حتى تولين ماتعرف مين أهلها يعني ماراح يستفيدون أي شي
-بس لحظه شلون اخوان وهم بنفس العمر ؟؟؟
-شدراك يمكن واحد منهم عايد سنه من سنواته اللي قبل بالمدرسه ؟؟؟
-أي صح يمكن ... بس ليش ماقلت لهم ...
-(بسرعه قال :~ لا انتبهي تتكلمين بشي عن هالموضوع .... مالنا دخل فيهم ...
-شلون مالنا دخل ... لا لازم نقول انهم اخوان لازم يعرفون بعض ...
-أميره لمصلحتك ماتتكلمين ... احنا مالنا شغل فيهم ....
لأنه موب اكيد يكونون أخوان يمكن على قولتهم يخلق من الشبه 40 ...
انتبهي تتكلمين عن هالموضوع صدقيني هالموضوع لو تتكلمين عنه لا تتوقعين راح
يكون عادي بالنسبه للتولين وفيصل .... اكيد بتكون ردة الفعل قويه ...
عشان كذا لا تتدخلين ... لمصلحتك ياأميره لا تتدخلين ...
أنا حذرتك ماتتدخلين
-(أميره طاحت عينها على اساعه وبسرعه شهقت :~ يؤ بدت محاظرتي يالله أشوفك على
خير ... باااي ...
-(وهو يطالعها بطفاقتها ابتسم :~ بالتوفيــــق ... 
((راكان التفت بيروح الا وطاحت عينه على ميشو اللي جالسه وممدده
رجولها عالأرض وتطالعه ...
لف وراح عنها ....
ميشو تطالعه وكأنها تخطط على شي فظيــــــــــــــع من نظراتها ...
((طلعت الآي بود ثم شغلت أغنيه على فرقة Tato(( ...SHOW . ME . LOVE))
ريمو خذت السماعه الثانيه من ميشو وهي تسمع معها ...
دق جوال ميشو .. بهاللحظه ضحكت ريم وهي تقول :~
هههههههـ والله مشكله الأغنيه يرن جوالهم وجوالج بعد يرن ... والله خربطتي مخي ..
-(ميشو ماعطت ريم وجه ثم قفلت الخط على وجه المتصل الغريب ..
سحبت السماعه من ريم وحطتها بأذنها الثانيه ....
مرت من قدامهم نارا .... 
ميشو تطالع فيها ... نارا التفتت عليها ثم حولت نظرها للجوالها ودقت على ريان ..
بس الغريب انه مارد ...
مرت من جمبها توليـــــــــــــــــــن رايحه للمحاظرتها ....
لما وصلت قاعتها تقابلت بالصدفه مع جواهر ...
جواهر طالعت تولين بنظره كلها تعالي واحتقار ...
تولين مالقتها وجه ولفت بتروح بس جواهر وقفت قدامها وهي تقول :~ 
رغم كل اللي سويتيه الا ان طلال للحين يبيني ...
-(تولين :~ ؤفففففـ طيب شسويلج ..!! 
((ثم لفت بتروح لكن جواهر مصره تقهرها وهي تقول :~ تصدقين ...
عبالج اني غشيمه ومو عارفه أي شي من زماااااان ...
صدقيني عارفه كل شي من قبل لا تنفظحين .... ههههههـ وتدرين منو اللي فظحج ...
أنــــــــــــــــــــــــــــــــا يالغبيــــــــــــــه ....
محد قاللج تعترضين طريقي ... ومثل مايقولون لا تلعب بالناااااار ياحلوه ...
وانتي اللي جنيتي على نفسج ياعبيطه .... صج انتي عبييييطه ...
شلون تتوقعين مني ماراح أعرف انج تحاجين طلال وايميلج أعرف الباسوورد تبعه ...
شلون نسيتي انج تعرفين الباسوورد تبعي وأنا برضو اعرف باسووردج ...
كننا رفيجات روح بروح للدرجة اننا نأتمن بعضنا للبعض بشكل ...
ومافي شي تخفينه عني او انا اخفيه عنج حتى الباسوورد كننا مانخفيه عن بعض...
ياقلبي انتي ماقد سمعتي بحاجه اسمها محادثات لازم تحذفينها ..؟؟؟
بالله جم مره بذكرج اني فتحت اللاب تبعج ؟؟؟
وبالصدفه شفت ايميل الدكتور طلال .... ولما دخلت على محادثاتج انصدمت ...
وكنت اقول لا بيي اليوم اللي بتعترفين وراح تبطلين الاعيبج علي ...
بس اعرف امثل علي جاني مو عارفه أي شي ...
انتي اللي جنيتي علينا يصير جذي ...
بس انتي ماتنعطين ويه ... وبعد كذا اظطريت افضحج بالجامعه كلها ...
بس ببلوتوث واحد يتناقلونه الكل بمثل هالأخبار العسل على قلوبهم ...
صحيح بجيت لأنهم بيطردون طلال ...
((ثم كملت بتريقه :~ بس مشكووووره لأنج توسطتي له .... وهو بدون مايدري ..
يعني ماستفدتي شي ... وانا وياه اللي استفدنا ...
هاهاااااااااااااااااااااااااي وربي راحمتج وبقوووووه ...
بعدي بس يالله بعديييييي ...
((ثم مرت من جمبها بكل ثقه وسخريه ...
تولين حقدددددددددت بشكل مو طبيعي ....
وهي تقول بقلبها :~ طييييــــــــــــــــــــب طيـــــــــــب ...
وربي كنت راح أترك طلال يختار .. بس هالمره حتى لو اختارج 
مستحيل اهده ... 
((بسرعه تولين ركضت ورى جواهر وسحبتها بقوه من كتفها وهي تقول بخبث :~
طيـــــــــــــــــــــــــب أنــــــــا ولا أنتـــــــــــي ياجواهر ...
نشــــــــــــــــــــــوف منو اللي بياخذ قلب طلال ...
ومالغبي والعبيـــــــــــــــــــــــــط غيرج ...
يالغبيـــــــــــــــــه .... ماقدرتي تكسبين قلب طلال من يومج صغيره ...
وأنـــــــــــــــــــــــــا بس من مكالمتين بالمسن خليته يموووت فيني ...
وأحمدي ربج اني خليته يخطبج لأنه عباله انتي هي انا ... مثل ماقلت له ...
ولا لو ماقلت اني جواهر جان مادرى عنج ولا خطبج ياسخيفـــــــــــــــه ...
((ثم كملت بنفس الغرور بس بتعالــــــــــــــــــــي أكبر ورفعة خشم وبتسامه ساخررررره:~
بالله روحــــــــــــــــــــــــي شوفي شكلج ؟؟ انتـــــــــي ويه وحده أحد يحبج ؟؟؟
وربـــــــــــــــــــــي اني أرحمج يالغبيـــــــــــــــه ..!! ينلعب عليج بجم جلمه ...
روحي بس مناج والعبيها مع غيري ... لأن طلال لي ....
واذا بغيتيها تكون حرب بيننا انا مستعـــــــــــــــــــده ....
ومن اليوم ورايح نشوف منو بياخذ طلال .... 
يالغبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ياشينـــــــــــــــــــــه ...
((جواهر احترقت قهر من الكلام اللي تسمعه ...
بجد ماعاد تقدر تتحمل كلام تولين القاسي والمغرور ...
((توليـــــــــــــــن تطالع جواهر من فوق لتحت ببتسامه ساااخررررره 
ثم لفت بتروح عنها ....
جواهر من القهر والحقد اللي بقلبها رمت شنطتها بقوه على ظهر تولين ....
تولين صحيح ماتعورت بقوه بس التفتت بشطانه وبسرعه شالت الشنطه ورمتها بقوه
على وجه جواهر ...
بهاللحظه اللي حواليهم التفتو يطالعونهم بستغراب شفيهم يتطاقون
بخكرنه ككككـ ...
بس بدى الجد لما جواهر ماعاد تحملت استفزاز تولين لها أكثر من كذا ...
تولين ماأمداها بتلف بس جواهر شدت طرحتها بقوه من ورى 
ثم شدت شعرها ....
توليـــــــــــــــــــن صرخت ....
بس لا يمكن تسكت للأحد وبالأخص جواهر اللي صارو عداوت بسبب
طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلآل....
بهاللحظه بدى طقاق أعـــــــــــــــــز بنتين على قلوب بعضهم ...
وطرحاتهم عالأرض وكل وحده شاده شعر الثانيــــــــــــه
((البنات حاولو يفكون بين الثنتين بالقوه ...
لما فكوهم عن بعض ...
 
-(جواهـــــــــــــر :~ أنا اراويج ياخطافـــــــــــــــــــة الريايل ..
-(تولين وهي تلف طرحتها رفعت عيونها :~ عداااااال عدال بس يالحلوه ...
مناك بس يالله مناااااك ... وأنا أعلمج شلون خطافة الريايل تكون يالخايسه ...
((ثم قالت بصوت أعلى وبقوووه عشان الكل يسمعها :~ هاهاااااااي حدج الزبال 
اللي يمر جامعتنا كل يوم .. ترى هذا حدج يالخايسه ولا انتي ماخطبج
الدكتور طلال الا عشاني ... يعني لو ما قلت اني انا انتي جان مافكر فيج يالغبيه يالخايسه ..
كل شي فيج يحوم الجبد الله يقرفج حومتي جبدي تراج يالغبيـ.............
-(قطع عليها صوت غاضب من وراها بصرخه خشنــــــه :~
توليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــن ...
((تولين حست بدمها جف مكانه ... هالصوت موب غريب عليها خاصتا انو معصب ...
وقف قدامها الدكتور طلال وواضح عليه معصب بقوووه بسبب كلامها الأخير اللي سمعه ...
بلعت ريقها بخووووف ....
وهو يطالعها بحتقااااااااار وغضب ...
-(الدكتور طلال بصوت واضح عليه يضبط أعصابه بقد مايقدر :~ جدامي يالله ...
((جواهر تكتفت بانتصااااااار وهي مبتسمه بسخريه لتولين ...
تولين تنهدت بقل صبر ثم لفت من جهة غرفته بعيد عن الكل ...
تولين وهي تمشي كان هو وراها يمشي ...
قلبها كل ماله يزيد دقاته ...
ودها تلتفت تشوف وجهه للحين معصب أو لا ...
بس طلال معصب بشكل هي ماتتوقعه وشي طبيعي من بعد اللي سمعه,,,
لما وصل غرفته وهم بالممر الفاااضي قال بسرعه :~ وقفي ...
-(وقفت بس مالتفتت عليه ...
-(طلال :~ طالعيني ... لا تعطيني ظهرج ...
((طلال يضغط على كفه بقوووه وهو يحاول بقد مايقدر يضبط أعصابه ...
تولين التفتت عليه وهي منزله راسها ....
-(طلال :~ فسري لي كلامج البايخ اللي قلتيه جدام الكل ؟؟
-...........................
-(بصوت واضح عليه بدى ينفذ صبره :~ تولين جاوبيني ولا تسكتين ...
-............................
-(بغضب :~ توليــــــــــــن ... قلت لج جاوبيني بسرعه ...
-(تولين ارتجفت خوف كبير منه ... حتى انه لاحظ رجفتها بس ماهتم ...
تنهدت بخوف وهي تحاول تطلع الكلمات من لسانها :~ آآآآ.... هي استفزتني ...
-انا ماقلت من اللي استفز الثاني انا قلت وش معنى كلامج الباااايخ السخيف اللي ماأدري وش اقول عنه ...
قولي لي وش معناااه ..
-......................
-(بنفاذ صبر :~ تدرين انا وش فسرته ؟؟؟؟
-.......................
-(بصرخه خشنه كلها غضب :~ رفعـــــــــــــي راسج وطالعينــــــــــــــــي ...
-(رفعت راسها بخوف وهي تحاول تطالع كتفه ولا تحط عينها بعينه ..))
-(تنهد مره ثانيه :~ انا من اللي سمعته حسستيني اني ولا شي جدام الكل ...
كدكتور انتي قللتي من قيمتي على حساب انج تستفزين جواهر اللي هي صاحبج
الروح بالروح على حسب اللي قلتيه لي حظرتج بالمسن <~ قال الجمله الأخيره بين اسنانه
من القهرررررررررر ))
:~ بس انتي انسانه طايشه وماتقدرين الكلمات اللي تطلع منج ...
شايفه روحج لدرجة انج ماتشوفين الصح والغلط .....
خنتي أقرب صديقه لج .... هذا أولا ...
وثانيا جذبتي على دكتوووورج ....
وثالثا من بعد ماخطبت جواهر ماتحجيتي بأي شي لا بالعكس كملتي الغلط فوق الغلط ...
وبالنهايه تقولين انج تحبيني ... تحبينــــــــــــــــــــي !!! ... هذا بالله حب تسمينه ؟؟؟
انا اللي عمري مافكرت لا احب ولا اتزوج .... صرت اعرفه اكثر منج ؟؟؟
تدرين جم عمري ؟؟؟؟؟ وانا للحين مافكرت اتزوج الا من بعدج بكذبتج ...
عمري بالثلاثينااااات .... فاهمه شلون يعني بالثلاينات ..!!! يعني كنت عايش حياتي
بدون لا هم ولا تفكير بس انتي طلعتي بحياتي وخربتي لي كل شي ؟؟؟
مستانسه لأني حبيتج ؟؟؟ مستانسه لأني خطبت جواهر وانا احسبها البنت اللي حبيتها ؟؟؟
انتي بالله ابي اسألج ؟؟ عندج ذرة ضميــــــــــــــــــــر ؟؟؟
انتي تحسيـــــــــــــــــــــــن ؟؟؟ قلبج قلب بشر ولا شنــــــــــــو ؟؟؟
انسانه بس تدور وناستها ووسعة صدرها على حساب الناس ؟؟؟
تحجي ليش ساكته ؟؟؟؟ مستانسه لأن الأمور وصلت لين هنا ؟؟؟
مسـ......
-(قاطعته بدون ماتحس وكيف جمعة ثقتها بنفسها مره ثانيه :~ دكتور ...
طلال ... اذا أنا غلطـــــــــــــــــــــــــت ... لا تحط غلطك فوق غلطي ....
اذا انت تبي جواهر الله يوفقك بس انك تجرح فيني وانا اسكت لا خلاص هذا قبل ..
أماالحين ماراح أقبل لا أنت ولا غيرك يجرح فيني وأنا اسكت ...
اذا على الواحد اللي يحب من طرف واحد راح ينذل ....!! يموت أحسن من أنه ينذل
جدام اللي يحبهم ..!!! ....
((لفت بتروح بس طلال مسك يدها بقوه وهو يقول بقهررررررر :~
ومنو قالج انه من طرف واحد ..!!!!! ... 
-(تولين سحبت يدها بقوه وهي تقول بنفس ثقتها المهزووووووووزه :~
خلاص ... تصرف على انك ماتعرفني وريح نفسك .... دام انا اللي مسببه لك أزمه بحياتك
... خلاص تقدر تتجاهلني خاصتا اني محرومه من مادتك يعني مافي أمل
تشوفني مره ثانيه .... 
وعادي انا عندي ... دامني لقيطــــــــه فأكيد متعوده على أعظم من هالهموم....
والحين روح لجواهر والله يوفقكم مع بعض ...
((كملت طريقها وهي تحاول تكون واثقه من نفسها بس الدموع خانتها وهي تنزل
بدون توقف وكأن فيه أحد ميت عندها ...

نــــــــــــــــــــــــــــــــاديت والليـــــــــل .. جاوبنــــي وبكـــــاني ..!!
محــــــــــــدا سمعنــــــــــي سوآ ليلا نزع دمعـــــــــــي ..
ماغيــــــــــــر ليلــــــــــــــــي من الأحبـــــــــــاب وآسانــــــــي ...
ياويــــــــــــل همي انا .. ربعــــــــــــــا مثل ربعــــــــــــي ..
......
طالــــــــــــــــت مسافتـــــــــــــي وتاهـــــــــت بي الزمــــــــاني ...
وعلمنـــــــــــي الوقــــــــــت كيف اقســــــى على طبعـــــــــــي ..
ومن طاول الوقـــــــــــــــت لو هو قاسي...
ومن يرفض العشــــق يقبل عقبهـــــــــــــــــــــا سبعي
كــــم عاقل صــــــــار بأمر الحب هايمـــــــــــــــــاني ..

"""""""""""""""""""""""""
فيصـــــــــــــــــــل وهو رايــــــــح للحديقه بالصدفـــــــــه قابل وتيـــــن ...
وتين اول ماشافته نزلت راسها بسرعه ...
فيصل حس بروحه اختبص فجأه ...
هالبنت تعرف تربكه بطريقه غريبه ..!!!
لما حس انه لحالها مايدري ليش يبي يغتنم الفرصه ويجي يكلمها ...
تقدم لها ثم قال :~ السلام عليكم ...
-(رفعت راسها بتوتر :~ وعليكم السلام ...
<~ قالتها بصوت غير مسموع ...
-(فيصل حاس روحه مخخختبص مايدري وش يسوي بس أخير قال :~
عادي لو أيلس شوي ؟؟
-أي ..
-(بلع ريقه اللي جف ثم جلس بس بعيد عنها شوي ... التفت عليها وهو يقول :~
جم عندج من اخوان ؟؟؟
-(استغربت سؤاله بس قالت :~ ماعندي أحد ..
-(رفع حاجبه مستغرب :~ صج ..!!!
-أي ابوي وأمي متوفين وانا عايشه عند عمي ..
-(حس بقلبه بيطلع من مكانه ... اذا هو بيموت لأنه يحبها عاد كيف اللي يحبها برضو حياتها ماساويه كذا ...
تذكرها لما كانت تبكي بدورات المياه في بدايــــــــــة روايتنـــــــــا ...
-(بتردد :~ وانتي مرتاحه عندهم ؟؟
-(استغربت تدخله بس اكتفت بكلمة :~ الحمدالله على كل حال ...
-(فيصل يحس انها كل مره ترتفع بعينه .. ابتسم :~ تبين تشربين شي ؟؟
-لا مايحتاي ...
((بهاللحظــــــــــــــــــــــه قروب فيصل مرو من عندهم وهم يسولفون بضحك ...
-(برهوم طلعت عيونه لما شافهم مع بعض :~ شبااااب شبااااب شوفو فصول منو يالس 
وياه .!!!!
-(فهد لما التفت وشافهم حس بحقد على فيصل .... أميره تحبه وهو لاهي بحب ثاني ...
-(متعب بضحك :~ اقول شباب خلونا نطيح ويهه عند البنيه ...
-(عبادي لما شافهم مع بعض نزل راسه بأسف على حركته اللي سواها قبل وبعدهم عن بعض
رغم انهم لايقين للبعض ... بجد حاس بندم مو طبيعي بس ماقال شي ..
-(مساعد :~ ههههههههههـ طيب انا ببدى ...
((كمل مساعد بصوت عالي للفيصل :~فصوووووووول ...
-(فيصل لما التفت عليهم علطول قال بصوت خفيف بس سمعته وتين :~يلعن بليسهم 
ذالقرود يفشلووون ...
-(وتين نزلت راسها وهي تكتم ضحكتها ... فيصل التفت عليها 
ثم ابتسم مستانس وهو يقول بغباء :~ عيبتج هاه ..!! تبين اعيدها ...
-(وتين كاتمه ضحكتها عليه ..))
-(مساعد بصوت عالي :~ فصوووووول بنطلونك منشق مع النص ...
((فيصل بروعه علطول نزل عيونه يشوف اذا مشقوق او لا بس انقهر لما عرف انه
مقلب ... رفع راسه وهو يقول بحركه من يده يهدد على انهم يسكتون ...
-(برهوم :~ هههـ شكله تفشل ... ((ثم قال بصوت عالي :~ فصووووول
ليش ويهك صاير طماطه ..!!! أفا بس افا لا يكون انت البنيه واحنا ماندري ؟؟
((فيصل نزل راسه متفشششل من ربعه ... اما وتين ماسكه ضحكتها عليهم ...
-(فهد ابتسم بخبث ثم قال :~ فصووووووول موب جن هالتيشيرت اللي لابسه حقي ؟؟
اقول افصخه افصخه ولا تدري بسامحك دامك تبي تكشخ به عند بعض الناس ..
((فيصل نزل راسه أكثر وهو يلعنهم ويسبهم بقهررررر ...
-(متعب :~ فصوووول لا تنقطع رقبتك من كثر ماتنزلها ... ياخي ترى نستهبل عليك
بنطلونك موب منشق ولا شي .... انتبه بس لا تتحمس وينشق جد ...
-(فهد :~ اقول انتبه لتيشيرتي تراه غالي لا تشقه ترى اعرفكم موب وجه عيال نعمه انت ...
((فيصل غطا وجهه وهو يقول من غير شعور يكلم نفسه :~ ياجلاب والله
ماأعديها لكم ...
-(وتين لما سمعته ماقدرت تمسك ضحكتها .. 
هههههههههههههههههههـ ....
-(فيصل التفت عليها ثم قال :~ ماعليج منهم ترى بعض الأحيان يحبون يمزحون وايد ..
صح مزحهم ثقيل الله يهديهم بس عادي متعود انا يعني شي طبيعي هذا ...
<~ أي هيـــــن $
-(وتين وقفت وهي تقول :~ طيب انا بروح ...
-(فيصل وقف بسرعه بيلحقها .. بس التفت على ربعه وهو يأشر بيده يعني اصبرو علي انتم..
لف وهو رايح لها عند المبنى وبهاللحظه كانت أميره
توها طالعه ...
تقابلت مع وتين عند الباب بس فيصل قال من ورى وتين :~
وتيــــــــــــــــــن ممكن بس لحظه من وقتج ؟؟؟
((وتين وأميره التفتو عليه ...
فيصل لما طاحت عينه على وتين اختبص ثم قال بتردد وهو موب
حاس بوجود اميره ابدا :~ اقدر اشوفج مره ثانيه ؟؟
-(وتين هزت راسها بـ(لا) وهي تقول :~ سوري ماأقدر ..
((أميره مسكت ضحكتها وهي تحاول تلفت انتباه فيصل تبي تقهره ..
بس حست ان فيصل موب لمها ابدا ابدا ابدا ...
ذااااايب بالغراااام مع وتييييين ..
-(فيصل :~ ؤكي شرايج لو اشوفج المره اليايه بالصدفه ... مايحق لج ترفضين اليلسه وياي ؟؟
-(أميره نزلت راسها ثم وقفت جمممممبه وهي تقول :~ أي افلقني اذا كانت بالصدفه ...
-(فيصل مالقاها وجه وهو يطالع وتين ينتظر جوابها ... وتين ابتسمت ثم قالت :~
ماأدري ... يالله باي ..
-(أميره علطول بصوت عالي :~ هاهاااااااااااااااااااي لقط ويهك اللي قاعد يتمشى بالأرض..
-(التفت عليها بقهرررر :~هاهاا ماأعرف القطه ... لقطيه بدالي واللي يعافيج ...
-(أميره ببتسامه وسيعه :~ جم تعطيني ... عاد انت ويهك كبر يدتي ماشالله ...
-(فيصل رفع حواجبه :~ أعطيج عصا والله ...
-هاها تعرف تنكت ...
-طالع عليج ...
((فهد كان يطالعهم من بعيد ومقهوووور ...
خاصتا ان اميره مبتسمه بس فيصل لا مكشر ...
-(أميره :~ طيب ماودك تعتذر ...
-(عقد حواجبه :~ على شنو ..
-هاهااي لا يكون نسيت انك مديون لي باعتذارين ...
-(لف عنها وهو يقول :~ ماأتذكر ....
-(أميره بخبث :~ اعتذر احسن لك قبل لا تشوف شي ماتتوقعه ...
-عبالج تهدديني ؟؟
-اللي ودك ... المهم اعتذر قبل لا يفوت الفوت ...
((فيصل مشى وطنشها ... أميره ابتسمت بخبث وهي تقول :~ طيييب طيـــــب ..
((بسرعه طلعت جوالها ثم الرسلت بلوتوث للشخص مكتوب فيه ...
توليــــــــــــــــــــــن وفيصـــــــــــــــــل ... أخواااااان من أم واحده خبر مؤكد ...
انشــــــــــــــــــــــــــــــــــر دون توقف ....
((شوي شوي شــــــــــــــــــــــــــوي الا وانتشر هالبلوتوث ... او عالإيميلات ...
أميره رفعت حاجب ببتسامة انتصــــــــــــــــار ثم لفت ودخلت المبنى ...
-(فيصـــــــــــــــــــل لما وصل قروبه :~ والله لا أردها لكم واحد واحد بس انطروني..
-(متعب :~ ههههههههههههههـ ياخي ورى ويهك قلب كل الألوان ....
-(برهوم يغمز له :~ للهدرجه تحبها باحركااات ..
-(فيصل :~ حركات بخشمك .. اقول مناك بس ..
((عبادي وصل له بلوتوث وقبله .....
-(فهد :~ خلاص عيل افصخ خطبتك من جينفر وتزوج هاي ...
-(فيصل وهو يرفع يدينه لفوق :~ ياااارب الله يسمع منك ... بس مافي أمل ..
-(متعب :~ ياخي انا شاك فيك ليش ماتبي تهد جينفر ابدا وكأنك تحبها او عندها لك
شي ....
((عبادي رفع عيونه على فيصل بصدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه كبيــــره ..
عبادي يحاول يستوعب بس برضو مو مصدق ...
-(فيصل التفت على عبادي وهو يقول :~ عبود تكفى شوتهم هالبايخين ...
-(عبادي :~.......................
-(فهد :~ ههههـ عبووود شفيك ساكت ياريال ومبلم في ويه فيصل ...؟؟؟
-(برهوم :~ هههههههههههـ ياخي لا يفوتك ويهه والله لا فيصل ولا عبيد كل واح
السبه من الثاني ... مشكله والله ذالقروب تحسه فيه دلاخه شوي ..؟؟
-(فيصل مسك كتاب ثم رماه على راس برهوم وهو يقول :~ دلاخه بويهك يادلخ ...
-(متعب :~ عبووود شفيك ياريال ..لا يكون صدقت انك سبهه من صج ؟؟
((الكل حس ان الجوال فيه شي ...
-(فهد سحب الجوال من عبادي وهو يقول :~ انا هالجوال مدري وش فيـ......
((انقطعت آخر كلمه له لما قرى المكتوب ....
-(برهوم :~ فهووود ياريال لا تقول بعد انت دلخ ؟؟؟
-(متعب سحب الجووال وهو يقول :~ والله كلكم دلوخ عـلـ.............
((فتح عيونه عالآآآخر لما قرى المكتوب ...
-(برهوم :~ والله انت الدلخ بعد هات هات بس ...
((لما قرى الثاني المكتوب سكت ورفع عيونه يطالع فيصل بصدمه ...
وباقي القروب رفعو عيونهم يطالعونه بصدمه كبيـــــــــــــره ...
-(فيصل ابتسم بستهبال وهو يقول :~ لا يكون فيه خبر عني بهالجوالات ترى اعرف
نفسي مع هالشهره اللي معذبتني ...!!
انا قايل من زمااان الشهــــــــــــــــــره عذااااب ياخوان بس انتو ماتصدقون ..
أسألو مجرب مثلي انا أكيد ....
واذا معجبين فيني فراح اقولكم من الحين صفو طابور ...
((فيصل مدد رجوله بس حس ان الوضع غريييب ومافي احد علق او ضحك ...
حتى اللي يمرون قدامهم يطالعون في فيصل ....
عقد حواجبه مستغرررب ...:~
-ياجماعه شفيكم .؟؟
-(متعب مد الجوال للفيصل وهو يقول :~ فيصل صج الحجي اللي ينقال ..!!
-(فيصل سحب الجوال ...
لما قرى المكتوب .... ارتجفت يده للدرحة انو الجوال كان بيطيح ...
طلعت عيونــــــــــــــــه وهو ساكت يحاول يستوعب ...
-(فهد بلع ريقه :~ فيصل تحجى شسالفه ؟؟؟
-(عبادي :~ فيصل تحجى واللي يعافيك ...
((فيصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل نو كومينــــــــــت ..
ساكــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ..
يطالع قدامه وعلى لا شيــــــــــــــــــــــــئ يطالع ...
-(برهوم يأشر بيده قدام وجه فيصل ويحركها وهو يقول :~ فصووول تحجى واللي يعافيك شسالفه ؟؟؟
-(بهاللحظه تحولت ملامح فيصل للحقـــــــــــــــــــــــــــــد والغضـــب ...
نطق بأسم أميـــــــــــــــــــــــــره بصوت غير مسموع ...
بسرعه وقف يركض بجنون ...
موب مستوعب انها تطلع اشاعات بااااااااااايخه مثل هذي ...
اشاااعات يحس انها تجرحه مايدري ليه ... كل شي ولا انها تعترض أصله وأهله وفصله ...
بسرعه يركض يدور أميره بجنون وهو ناوي عليها نيه شيييينه ...
-(بصوت عالي واضح عليه الغضـــــــب :~ أميـــــــــــــــــــــــرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآه ....
((أميره كانت واقفه عند الكافتريا ... 
فيصـــــــــــــــــــــــــــل شافها من بعيد ...
بسرعه ركض وهو أول مره يعصب بهالشكل ...
أميره شهقت من الخوف وهي تسمع اسمها اللي من فيصل وواضح عليه الغضضضب
خاصتا انها عارفه هي وش مسويه ...
بسرعه رمت العصير اللي بيدها وحطت رجلها وانحششششششششششه ....
وهي تركض تهرب منه ومن غضبه اللي ناوي عليها ...
الكل يطالع بروعه ..... 
فيصــــــــــــــــــــل يركض وهو يناديها بعصبيييييييه ووجهه قلب أحمرررررر:~
أميررآآآآآآآآآآه وقفييييييييييييي ... والله ماأهدج ... وقفيييييييييي ....
((أميره وهي تركض بخوووووف ويدها على قلبها ... تركض وتدف اللي قدامها 
بخووووووف وكل شوي تلتفت وراها وتلاقي فيصل يلحقها وهو يدف اللي قدامه بس يبي 
يوصلها بأي طريقه ...
((أميره بقلبها ...:~
أميـــــــــــــــــــــــــــــــــــره انتي شساويتي ... قال لج راكان انتبهي لا تتدخلين بالموضوع بس انتي ملقووووفه
وماتيوزين عن هاللقافه ... ؤففف ياربيه شساوي الحين ...
((بهاللحظه طاحت بقوه على وجهها ... بس تلاحقت روحها لما وقفت بسرعه ودخلت بقاعه 
فيها طلاب عندهم محاظره ....
الدكتور التفت عليها بروعه .... وكل الطلاب يطالعونها بستغراب وشكلها اللي واضح
عليها الخووووف واتعب من الركض ...
فيصل لما وصل الباب ضربه بقوه وهو يحاول يفتحه ويصرخ بأسم أميره :~
أميـــــــــــــــره فتحي الباب احسن لج قبل لا اساوي شي مايعيبج ...
فتحي البااااااااااب .... والله لا أطلع هالإشاعات من عيووونج ....
طلعيييييييييييييييي لي ....
((بالقاعه كانت ميشو موجوده فيها هي وناارا ...
ميشو ابتسمت وبسرعه راحت للباب وساعدت أميره اللي كان
فيصل بيفتح الباب وبيقوى أميره وهي تحاول تسد الباب بالقوه ...
أميره التفت على ميشو ...
ميشو ابتسم واغمزت لها وهي تقول :~ يالمينونه شمساويه ...
-(أميره بخوف :~ مدري أنا مينونه مينونه مايبتي شي يديد ...
-هههههههـ الله يرجج .. بس خطيره يالزاحفه ... للهدرجه خليتي شاب يعصب للهدرجه ..
-(أميره :~ هه امبلاج ماتدرين انا شنو قايله عنه ... شويه اذا ماقص لي رقبتي ..
((نارا وهي تطالعهم طفشت ثم لفت عيونها على الشباك تطالع الحديقه ...
بالصدفه شافت ريان برى جالس ...
اتسعت عيونها ... بسرعه قامت تبي تلحق عليه ...
جت تبي تطلع بس اميره وميشو ماعطوها وجه ...
-(ناارا :~ فتحو البااااب بسرعه ....
-(من برى .. فيصل :~ أميرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ...طلعيييييي حاجيني ...
-(أميره بخوف :~ انا مينونه تبين افتح للهلي مينون اللي برى الباب عشان صج 
يرتكب فيني جريمه ... لا ياحلوه مستحيل افتح لج وله الباب ...
-(ميشو :~ أي ياقلبي انسي نفتح الباب .. تو هالبنت <~ تقصد أميره ....
توها ماعاشت حياتها زي العالم والناس ...
-(أميره :~ أي توني ماتزوجت ...
((القاعه ضحكو على آخر كلمه .... الدكتور وصلت معاه :~ شو هايدي المهزله ؟؟
((قروب فيصل وأخير وصلو فيصل ... مسكو بقوه وهم يقولون :
فيصل تعوذ من ابليس ياريال ....لا تسبب مشكله والله بتتوهق انت بالنهايه ...
-(فيصل بصراخ والكـــــــــــــــــــــــــــل سامع يطالعون الوضع المخيف :~
والله ماأروح الا لين تطلـــــــــــــــــع ... أميراااااه طلعي قبل لا اهد الجامعه كلها فوق راسج ..
طلعييييييي ..... اذا انتي قد الإشاعه الغبيه اللي نشرتيها طلعي وواجهيني ...
طلعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييي ...
((فيصل صار يضرب الباب اقوى وأقوى برجله وبيده وهو يحاول يدف الباب بس ميشو
وأميره ماسكينه بقوووووووووووووه .....
الطلاب اللي بالقاعه لما حسو ان الباب راح ينفتح من قوة دف فيصل بسرعه قامو
وساعدو أميره وميشو ...
بس اميره من الخوف جلست ورجولها ترررررررررررتجف ومو قادره توقف منها ...
طلعت جوالها بيدين ترررتجف ثم دقت على ........
-آلــــــــــــــو راكان تكفى ساعدني ...
-(بخـــــــــــــــــوف :~ شفيــــــــــــــج ..!!!
-(بشفاااايف ترتجف :~ فيصل يخــــوووف اخاف يسوي فيني شي ...والله خايفه
تكفى تعال بقاعة .................
-طيب طيب بس دقايق ....
((سكرت الخط وهي تررررررتجف ..
ميشو سمعت اسم راكان بس ماتوقعت يكون راكان هو نفسه ...
-(نارا عصبت :~ فتحوووو البااااب انتو ماتفهون ؟؟؟ فتحووو الباااااب ...
-(الدكتور :~ شو هايدا ... معقوله كل هالمهزله بالجامعه وساكتين للإلكون ؟؟؟
-(نارا بصوت أعلى :~ فتحو البـــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب ...
-(فيصل من برى بصوت أعلى ومعصصصب :~ أميــــــــــــرآآآآآآآآآآه ...
طلعي طعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــييييييييي يي ...
((أميره نزلت راسها بين رجولها وهي تسكر أذانها من الخووووووف ....
اللي حاظر الموقف كلهم ساكتين ويطالعون فيصل اللي صاير مجنووووون ...
اما اللي داخل بس مسكرين الباب بقوووه...
راكان لما وصل بسرعه تحرك بيركض بس حس بدوار قدامه ...
كان بيطيح بس تمسك على بنت جمبه من غير قصد ....
البنت الرتاعت بس مسكته لما حست انه يتألم من راسه ....
راكان وهو يحاول يتحمل الألم ...
فتح عيونه بقوه يحاول يصحصح ...
بسرعه تقدم من فيصل ودفه .....
فيصل جن جنونه ...
-(فيصل بصراخ خشن وغاضب :~ انت ياجلـــــــــــب ... لا تتدخـــــــــــــل ...
((فيصل رجع بدف الباب :~ أميـــــــــــــــــــررآآآآآآآآآه .... طلعي طلعيييييييييييي ...
ماتفهميييين ....
((راكان يحاول يركز من ألم راسه بس موب قادر ...
وأخير مسك فيصل بقوه يحاول يوقفه ...
بس فيصل من غير قصد دف راكان بقوه عالأرض ...
راكان لما طاح عالأرض ضرب راسه بالكرسي ....
للحظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات ...
راكان ماصــــــــــــــــــــــار يتحـــــــــــــــــركـ ....
فهد فتح عيونه عالآخر .....
بسرعه جلس عند راكان وهو يحاول يحركه ...
فهد وقف ودف فيصل بقوه وصرخ بوجهه وكأنه يصحيــــه :~
أنت مينــــــــــــــــــــــــوووون ... شوف شساويت بالريااال ...
مايتحرك ... ذبحته يامينون ذبحتــــــــــــــــــــه ...
((ميشو ماتدري ليش حست انه راكان ...
ميشو بقوه وهي تدف اللي ماسكين الباب :~ بعدووو ... بعد انت وياه بطلع ...
((فيصل وقف بصدمــــــــــــــــــه يحاول يستوعب ...
الغضب كله تحول الى صدمه وخووووووف وتوتررررررررر ...
ميشو لما فتحت الباب .... شهقت وهي تشوف راكان عالأرض مايتحرك ...
-راكــــــــــآآآن ....
((دفت اللي كانو بجمب راكان وهي تصارخ عليهم ..:~
راكااااان ... قوم ...
((ميشو وهي تحاول ترفعه ماقدرت ... بسرعه ساعدوها برهوم ومتعب ..
أميره رفعت عيونها بخوووف ... بسرعه طلعت ... لما شافت اللي قدامها شهقت بروعه ...
لما دخلو راكان بغرفة الممرض بالجامعه ...
ميشو جالسه عنده وهي خايفه عليه ...
((أمـــــــــــــــــــــــا نـــــــــــــــارآ ...
ودهـــــــــــــــا تروح تشوف راكان وش فيه بس برضو تبي تلحق على ريان ..
بسرعه طلعت للحديقه تدور ريان ....
شافت ريان جالس من بعيــــــــــــــــــــــد ...
ركضت له وهي مستعده لكل اللي بتقوله ...
ريان لما شافها وقف وهو مبتسم ...
ريـــــــــــــــــــــــــــان ونــــــــــــــــــــــآرا ...
واقفين قدام بعــــــــــــــــــض ...
بنهــــــاية الحديقــــــــــــــه .....
-(ريان ببتسامه :~ اهلين نارا ....
-(تطالعه وهي ساكته تحاول تتكلم بس موب قادره تحس بخوف ... وتردد كبيييييير ...
-(ريان ابتسم بحنان كبيــــــــــــر وبرائه :~ نارا شفيج ؟؟؟ انتي بخيــــــــــر ..!!
-(تنهدت بقـــــــــــــــــــــــوه :~ ريــــــــــــــــــــــان ...
-(ابتسم ببتسامه حلـــــــــــــــــوه وبملامحه الوسيــــــــــــــمه :~ لبى قلب ريـــــــــان ...
سمي آآآمري تدللـــــــــــــي ... __^ ....
-(بهاللحظه نارا حست ان الوضع صار أصعب عليها ... حست بتردد كبيــــــر
ماتـــــــــــــــــدري تقول اللي عندها له ولا لا ؟؟؟
متردده بشكــــــــــــــــــــــل ومو عارفه شتقول ..!!!