الجمعة، 27 نوفمبر 2009

رواية جايب هالقساوة منين ؟؟ - الجزء الثاني

خلود بالمطبخ تاكل اندومي وهي جالسه على الطاوله(تفكر بعمق
خلود ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب مابيك تحقق لي الا الامنيه هاذي الوحيده ابيك يااااااااااااااارب تعمي عيون عبدالله عن كل البنااااات
وماتخليه يفكر الى فيني انا ياااااااااااااارب !!يارب حقق لي هالامنيه الوحيده يارب انت باسط الارض ومثبت السموات بلاعمد
وخالق الناس وكل يوم يزيد العدد يارررررب قل كن قل كن وريح قلبي انت يارب بليتني في حبي له يارب خله لي بالحلال يارب
اووووووووووف انا الي متى وانا على هالحال بجد مليت حالتي تكسر الخاطر بجد طفشانه
وعاشقه بعد اوووووووف
يارب اذا انت مو كاتبه لي كرهني فيه مو كل يوم يزيد حبي له!!!!!!!!!
! الحمدلله لقيت فكره ابقول لعلي اني ابي اغير جو في الشرقيه لاني مشتاقه للبحر وخالي اممممم واكيد بنسكن عندهم
يمكن يخف الشوق الي بقلبي ابقنعه واقنعه واقنعه ذا الدجاجه المليانه فلونزا بعد ههههههههههههههههههههههههههه
علي فتح الباب بهدؤ وشاف خلود قاعده تضحك في المطبخ انهبل:خلوووووووووووود
خلود تفز وتقوم:مين
علي:خلود انتي جنيتي
خلود لقتها فرصه علشان تسافر(بحزن:ايه انا طفشانه
علي:تضحكين مع مين
خلود دموعها نزلت حست انها مجنونه وتصرفاتها مو تصرفات عاقله:سااااااكته
علي يناظر بتعجب:خلود وش فيك
خلود:ايه فيني انا مليييييييت
علي:طيب اطلبي وانا انفذ لك
خلود: انت نصاب ماتضحي علشاني
علي:نصاب طيب اطلبي وشوفي انا نصاب ولا لأ
خلود:ابي اسافر للشرقيه
علي مستغرب!!!!!!!:الشرقيه
خلود بيأس:ماقلت لك انك نصاب بس كلام ولا الفعل مو يم سالفه (يعني خرطي
علي:لا خلاص انشالله نسافر حتى انا مشتاق لولد خالي وكل مره داق على يعزمني
خلود طارت فرح:مين الي يعزمنا؟؟؟
علي:عبدالله ولد خالي خالد
خلود استااااااااانست حيل لان عبدالله على الاقل يفكر ان فيه احد بالرياض:طيب متى بنسافر
علي:اليوم الاثنين انشالله بكره
خلود فرحانه:واااااااااااو مشكور (وتبوس راس اخوها
تطلع فووووووووق مسرعه علشان ترتب اغراضها
علي:انتظري لحظه
خلود:وش فيه
علي:بتروحين للمدرسه بكره
خلود:اكيد انشالله واستاذن ليوم الاربعاء علشان اغيب
علي:خلاص رتبي اغراضك واغراضي زين
خلود تأشر على عيونها وهي مبتسمه:من عيوني الثنتين ((تروح فوق
علي:غريبه للدرجه مستانسه بس المسكينه كسرت خاطري وهي تسولف لحالها ايه انشالله اعوضها ويلفت انتباهه رائحة الاكل المشهيه يووووووووه العشاء ياااااااااااخلووووووووود تعالي العشاء
خلود وهي تفتح دولاب الملابس:يووووووووه لا يكون غير رايه يااااااااااااانعم
ماجد في بيته الغريب مع ان له فلل فخمه الا انه عايش في بيت غررررررررررريب اغلب اغراضه حديديه سرير حديدي
مو خشب ومافيه تحف للزينه ابدآ الكنب غريب جدا لايصدقه من على وجه الارض لانها مصنوع من سعف النخل
المطبخ يوجد فيه اواني فخاري قدييييييمه وموقد النار جدا غرررررررررريب لانه يستخدم(الدافور) او (القاز) ويوجد
ابريق نحاسي تحول للون الاسود من كثر استعماله ووضعه على الحطب للمده طوووووويله
ماجد جالس في الصاله الكبيره الموحشه الي ملئ في زواياه كتل من العناكب العجيبه وبيوتها المرررعبه
اضاءته ثريا صغيرررررره كانها شمع ثريا اوسراج غريب لونه اصفر وخفيفه الاضاءه
ماجد يتابع فيلم امريكي اجرامي بعد ماخلص من فلم روسيدينت افيل وخلص من فلم الجماجم المخيفه ومصاصين الدماء
يتابع بشغف وبيده سكينه كبيره وهو يبرد السكينه علشان تصير حاده وهو يبرد ويناظر متحمس تجرح السكين يده لانها جدا حاده
وياخذ الكاس الي على الطاوله ويضربه بالارض من العصبيه ويرمي السكين وياخذ الجوال
ماجد بعصبيه:الوووووووووووووووو احسن لاترد
علي:هلاااااا كنت اتعشى ماعليش
ماجد:المهم بكره ابي المستندات الي تبع الشركه تنهيها زين
علي:بس اقولك انا بكره مسافر
ماجد:وين وليه
علي:طال عمرك ابسافر للشرقيه لان اهلي يبون يغيرون جو
ماجد:انا قلت بكره تكون الشركه مخلصه
علي:انشالله طيب
ماجد:اجل كمل عشاءك (ويغلق الخط
علي وهو يتعشى:اوووووف من هالبلشه
خلود:مين
علي:هذا ماجد صديقي مالت عليه يبيني ابيع الشركه
خلود:مين صاحبها هو ولا انت
علي:هو بس الغبي مسوي لي وكاله شفتي شلوووون
خلود:يووووووووه طيب ليش مو هو الي يدير الشركه بنفسه
علي:المسكين مايعرف يقرا ولا يكتب
خلود تضرب راسها:مش معقول هذا بأي عصر كم عمره
علي:عمره الظاهر 24 سنه
خلود:لا ماصدق طيب كيف
علي:والله مادرري ليه كل ما سألته يقولي مالك دخل وهو عصبي فوق اللزوم تصدقين مره وحده في السوق تغازله
خلود تفاجئت: بنت تغازل
علي:ايه بس مو بالسعوديه مع ان الفاسدات بكل مكان بس كنا في الخارج
خلود:ايه كمل
علي:تحاول تاخذ رقمه عاجبها الولد وتجيي اي خدمات تبون وهو مو معطيها وجه المشكله اني متمشخص ذاك اليوم وماحد عبرني
خلود:ههههههههههههههههه تستاهل
علي:شافها زودتها اخذ الصحن الي بيده وضربها براسها غير جو الاسعاف وشالوها
خلود تضرب خدها:اووووووووف ماعنده تفاهم صديقك ذا الي من العصر الحجري يوه يوه يوه بس تستاهل ذي البنت قلة ادب
وبعدين دخل السجن صح
علي:لا سكتهم بكم الف والبنت ماكانت تبي فلوس لكن اهلها الي بغوا على بالهم ديه
خلود:الحمدلله اكرمك الله انا شبعت ابروح اجهز اغراضي بس عندي طلب واخر طلب بعد
علي رفع حاجب:وشو؟؟؟؟
خلود تلمس شعرها:ابي اروح للكوفيرا اضبط حالي علشانا اكيد بنروح لخالي خالد
علي ويمد اصبعه: بتروحين روحي لكن شعرك ماتصبغينه ولا تقصينه
خلود:يووووووه وش بقيت مابي اصبغ ابقص شعري
علي:عاد ذا والله لو تموتين انتي احلى مافيك شعرك ابك لو تدري عنك زينب العسكري كان حلقت شعرها صفر
خلود:ههههههههههههههههههههه بس حلو التغير
علي:اجل مافيه سفر موتي
خلود صارخت:لااااااااااااا كلش ولا السفر
علي:خلاص اجل بلا كلام فاضي
خلود تحرك راسها بالايجاب:حااااااااااضر (تروح فوق
علي يكلم
عبدالله شاب حلو كل البنات يتمنونه من جماله واخلاقه الزينه والراقيه ذكي عمره 24 سنه
عبدالله يحضر للجامعه ويكتب الاشياء المهمه لان بكره عنده اصعب امتحان واخر امتحان بعد
ترررررررررررررن
عبدالله يناظر للرقم ومبتسم:ياهلااااااااااااااا ومية مرحباااااااا يالغلاااااااااا كله
علي:يامرحبيتين فيك يالغالي اخبارك
عبدالله:الحمد لله ثم للمللك عبدالعزيز
علي:ههههههههههههههههههه
عبدالله:وانت شلونك
علي:والله لوني يسرك لون قمحي فاتح واسود العينين وطولي 166 سم ووزني 64 عندك لي عروسه هاهاهاها
عبدالله فكر انه عينه على اخته ساره:والله انت اطلب واختار ومايصير خاطرك الا طيب
علي حس انه غلطان بكلامه لانه مايفكر بأخته ابدا لان ماضيهم شين كله هواش وطراخ:لالالالا امزح معك بس عندي مفاجئه
عبدالله:وشي؟؟؟
علي:احجز لي غرفه بكره
عبدالله خاف:بس انت
علي:اعصابك شفيك كانه ملاحقك احد ايه بس انا لحالي ولا ماتبيني
عبدالله من غير نفس:لا وش دعوه اكيد ابيك
علي:اجل خلاص بكره انا جايكم وقل لخالي اني جايب له اختي لانه مشتاقه له وتبي تشوفه
عبدالله من غير مايحس بروحه:خلود بتجي
علي:ايه بتجي
عبدالله:بوشو بتجون
علي:بالقطار انشالله بحجز ونسافرا بكره العصر
عبدالله بفرحه:توصلون بالسلامه
عبدالله اغلق الخط وهو مستااااااانس يالله خلوده بتجي يالله بجد مشتاق لها يازينه اموت فيها احلى مافيها طبعها واخلاقها الزينه
وخجلها الزايد انا لااااازم اخطبها لازم يمااااااااااااااه يمااااااااااااااه يماااااااااه
ام عبدالله وهي فوق الكنبه نايمه وراميه الجريده تحتها على الارض:وش فيك كل هالصراخ هزيت البيت من ذا الازعاج
عبدالله يبوس راس امه:انا اسف يمه بس ابقولك قرار قررته وقرار مهم في حياتي
ام عبدالله تقلده:قرار قررته يقررر قرروا اقولك بلا قررره فاضيه انت وش عندك مقعدني من النوم
عبدالله:يمه انا ابي اتزوج
ام عبدالله تغمض عيونها:ومين المقروده الي انت تبيها
عبدالله استحى مايبي يقول لها:ابي ابي مادري انتي الي تختارين شوفي البنات وقوليلي
ام عبدالله:بنت خالتك نوف
عبدالله:مين؟؟؟؟لاتقولين مها!!!!!!!!
ام عبدالله تجلس مفزوعه:وش فيها شناقصها كامله والكامل الله
عبدالله:يمه تعرفيني انا احب وحده خجوله نعومه مو زي مها وحده مسترجله ودلوعه ووجها مغسول بمرقه
ام عبدالله تذكرت ان مها دلووووووعه كثير:خلاص ادور لك غير مها
عبدالله:تسلمين ياحلى ام في الدنيا (يمشي وهو يرقص مثل المجنون ويغني والله وتحقق منايا شوفو حبيبي معايا
ساره تناظر باستغرااااااااااااب:هاي انت شفيك انجنيت اصحى ترا عمرك وصل للخمس وعشرين وانت مثل البزران ترقص
عبدالله انتبه لها وانحرج:يوه الواحد مايستانس في هالبيت
ساره:الا استانس بس مو ترقص لو انك بنت قلنا ماشي بس انت رجال
عبدالله خجل من روحه:تصبحين على خير
ساره:وانت من اهله ياعبووووووود
عبدالله رفع حاجب وساره انحاشت لان عبدالله مايحب احد يدلعه ولا يحب الدلع كله
مها تنزل من الدرج لابسه بنطلون جينز وشعرها بوني قصيررررررررررر بالمره حركاته صبيانيه ومشيتها مافيها رقه
ولا كانها مشية بنات؟؟؟؟لان اهلها من صغرها عودوها على ذا اللبس وهي عيونها كبار كحيله وبشرتها فاتحه كثير
مالها اخوان ولا خوات مدلعه كثيرررررررر وهي تموووووت على عبدالله الي ماحبت لا بعده ولاقبله احد
تجلس على الكنبه وتهز رجلها
ام مها:مهاوي وش الي مصحيك ذا الوقت ليه مانمتي
مها وودها تصيح:يماااااااااااه اوف هذا الى متى مايحس فيني
ام مها:مهااااااااااا عبدالله انسيه مايحبك ولا يواطنك لاتفكرين فيه ابدا
مها بملل:طيب وش اسوي علشان مايفكر الا فيني
ام مها:عاد استحي يامها انا اول مره اشوف بنت بتلصق روحها برجال
مها:بس انا احبه اقنعيه امه تكفييييييييين ولا والله اني لأكلمه واتحدى احد يردني
ام مها تتنهد:خلاص احاول بس روحي نامي
في الصباح
بيييييييييب بييييييييييييييب
خلود:يووووووه الباص جاء بدري وانا مالبست عباتي يوووووووووه اووووووو فلبست عباتها راحت لغرفة علي
خلود شغلت الليت:علي قوووووم احجز تذاكر وعسى نلقى رحله بعد
علي يغطي عيونه من شدة الضوء:طفي الليت يوووووووه من باصك ازعجني هو وزموره روحي له ترا والله لو يروح
خلود تكمل:انك ماتوصلني (تروح تركض وتطلع من بيتهم المتواضع
سائق الباص بصوت عالي:سنه
خلود:سااااااااكته وهي خايفه منه
عبدالله راح للجامعه لانه في قسم الهندسه اختبر واستااااااااااانس لانه حل زين وهو ماقدر يذاكر من كثر التفكير بالزوار
عبدالله في الكوفي شوب يفكر حلوووووو اليوم بتجي حبيتي والله لاشوفها يعني اشوفها ايه هو حلال بكره بتصير زوجتي
ياهووووووه وناسه ويبتسم
عبدالعزيز:اشوفك مبتسم شكلك حليت زين
عبدالله:ايو والله الحمدلله لا والي انت خابر بيجون اليوم
عبدالعزيز:مين اهل الرياض ههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله يضحك:ايو والله الحمدلله
عبدالعزيز:عاد لاوصيك تكشخ وتضبط
عبدالله:ههههههه حلوه وانا بنيه علشان اتكشخ
عبدالعزيز:لاوصيك بالقز من ورا الباب ولا افتح الباب كانك ماتدري انهم فيه
عبدالله يرفع حاجب:اشوفك فاهم بهالسوالف
عبدالعزيز:اكيد انا مب سهل
في وقت الخروج من المدرسه الساعه1 مساء
خلود:هلا شتبين
ريم:خلاص عبدالله وطلقته بالثلاث علشانك (لعيون تكرم مدينه)
خلود:ايه زين ترا اليوم بسافر
ريم:بجد والله؟؟
خلود:ايو والله بسافر للشرقيه للدمام
ريم تغمز لها:لحبيب القلب
خلود مدت بوزها وتبتسم:انا اصلا غلطانه اني قلت لك
ريم:ههههههههههههههههه ومن الحب ماقتل
ماجد يكلم علي ومايرد يدق مايرد لان علي حاطه على الصامت
ماجد:هين ياعلي والله لاعلمك منهو انا اجل انا مايرد على اوريك بس
علي حجز الرحله بعد نص ساعه على القطار
تررررررن
علي: الوووووو هلا خلووووووود خليك عند الباب وجهزي الاغراض بعد لان ماباقي شئ على الرحله
خلود:خلاص انا جاهزه
خلود تجهزت من بدري وتمكيجت مكايج حلو نعوم ولابسه العباءه الي علي منعها لاتلبسها واللثام
ركبت السياره خلود:السلام
علي:هلا اوووووف من هالعباة ماغيرتيها
خلود:يووه ماعندي غيرها
علي:خلاص خلاص شغل اغاني
ماجد منجن لان علي ماعبره ومقهوووووووووووور لانه ماعطاه اي اهتمام
عبدالله مانام في العصر لانه ينتظر حبيبة القلب
ساره:غريبه مانمت
عبدالله:تدرين ان علي وخلود بيجون بعد شوي
ساره:والله!!!!!وناسه ليه ماقلتي قبل علشان اتجهز
عبدالله:اللحين الي بيمشون من الرياض بقطار
ساره:حلو خلني اتكشخ والله من زمان عن خلوده
عبدالله يتنهد:وحتى انا من زمان عنها
ساره ناظرت (وهي عند الباب:مين تقصد
عبدالله انتبه:اقصد علي علي ياحليله والله اني مشتاق له
يدق الجرس
عبدالله يفتح
مها:السلام عليكم
عبدالله من غير نفس:هلا هلا
مها:اخبارك عبدالله من زمان ماشفتك
عبدالله يناظر للشارع:جايه مع مين
مها:بالتاكسي
عبدالله تفاجئ:لحالك!!!!!!
مها:ايه الحالي؟ليه؟؟
عبدالله بيروح
مها:ليه انت ماتبيني اروح بتاكسي عادي ماروح
عبدالله:ايه نصيحتي لك لاتروحين اذا بغيتي شئ تعالي مع ابوك
مها:ابوي دايم مشغول وانت خابر ماعندي اخوان يوصلوني
عبدالله:اذا بغيتي شئ انا بالخدمه
مها بشغف:ايه ابي شئ
عبدالله:وشو!!
مها انتبهت:لا خلاص
عبدالله:قولي وانا في الخدمه
مها:ابي ساره لاني مشتاقه لها
عبدالله:تفضلي هي بغرفتها
في القطار علي يدور الرقم الي له ورقم اخته وبما انه تاخر ماحجز صار لهم مكانين مفترقات عن بعض خلود تشوف وين رقم 27 تشوف ذاك هو وألي بجنبه فاضي بعد حلوعلي ارتسمت على شفاهه ابتسامه:ايه ذاك هو تعالي
خلود:الحمدلله
يجلسون
يجون اثنين شباب وهم اخر ناس ومعهم خواتهم جلسوا بجنب بعض خواتهم والشاب رقمه 28
راكان:حلو شف ذاك مكانك وهاذا مكاني الي بجنب البنت الفاتنه واااو على عيونها اخ بس اسمع
اقولك ياسعد ياويلك توافق
له يجلس اخته مكانك
سعد:ولا يهمك رح خذ مكانك بس هههههههههههههههههههه
راكان:لو سمحت هذا مكاني
علي:بس ياخوي مايصلح تجلس بجنب اختي
راكان:شف الكرت رقمي والحق حق
خلود تناظرهم خايفه
علي عصب:اي حق وخرابيط خذ رقمي ورح
راكان يكلم روحه الدعوه تحدي:اقولك ابعد عن مكاني
علي:واختي
راكان:خذها معك مو مسؤليتي
المسؤل في القطار:لو سمحتم التزموا الهدوؤ وكل واحد على مكانه
علي:بس كيف اختي بجنب رجال
المسؤل:ماراح ياكلها
علي جن من اسلوبه:طيب عادي اخليها تجلس بجنب المقعد الي هناكا
لمسؤل:اذا وافق الي بجنبها مع انه ممنوع بس بسمح لك بما انك معقد
علي تركه ومارد عليه راح للسعد:لو سمحت اختي هناك
سعد يسوي نفسه نايم:اوووووف شتقول انت
علي شاف حركاته واسلوبه البايخ وجلس وكلم خلود
تررررررن
علي:اذا كلمك لاتعطينه وجه زين
خلود:طيبي
جلس راكان بجنب خلود ويوزع ابتسامات وعلي مع انه بعيد الا انه يشوف زين ومقهور
راكان يناظر ويقول بقلبه الحمدلله ان خواتي بجنب بعض ويقعد يضحك على حركات علي
خلود خااااايفه
راكان:لو سمحتي ممكن كلينيكس
علي يناظر ومنجن
خلود تطلع من شنطتها وتعطيه
علي جن كان بيقوم لكنه ضغط على روحه حتى مايتفشل
علي:الووووووووو ووجع خلودوه
راكان يضحك عرف انه علي
خلود:وش فيك
علي:وش كان يقولك
خلود:كان يبي كلينيكس
علي:خلاص روحي لدورات المياه ولا تطلعين
خلود:ويييييييع كيف بدورات المياه
علي:الي قلتلك سويه وانتي ساكته

ليست هناك تعليقات: