الخميس، 4 فبراير 2010

رواية حظي المنسدح - الجزء السادس

مرت الايام وكنت جالسه انا واختي هند نسولف ونهرج ونضحك ونشوف بلوتوثاتها
ونقرى النكت وكل شي
عاد مسكت التلفوون من ايدها وقمت اقرى وهي راحت عني راحت تتسبح
رحت عند الصندوق الوارد اقرى ريسايلهاا .. <<مع انها ماتحب احد يقرى رسايلها
بس الطفاقه وماتسوي
فتحت اول رساله وكان الرقم غريب مو مسجل بتلفونها طبعا هذي السالفه عقب سفرتنا بسبوعين
نص الرساله يقول(( هند انا وليد وخذيت رقمك من اختي شيخه (زوجة ابي)بس حبيت اسألك انتي ليش زعلانه مني صدر مني شي ازعجك انتظر ردك على احر من الجمر ))
نص الرساله الثانيه(( إلا لما جيت سألتك كنتي مطنقره وما تردين علي بس على العموم ريحتيني انك مو زعلانه علي تامريني شي يالغاليه ))<<<<<<<<<<< داش جامد الاخ
نص الرساله الثالثه (( ههههههههههههههههههه اوكي اوكي دريت بااي بتصل عليك شوي )))
..........................................................................
طبعا انا انصدمت حدي ما توقعت اختي هند الغاليه يصدر منها هالأمور حتى ولو كان الاشقر المزيون
سكرت التلفون ورحت انسدحت بفراشي وانتظرت اختي نوره تصحى من النوم
بس لم استطيع صبرا فرحت وقومتها
نوره: هااه شتبين بنام اووف يالأزعاج ..؟
انا: بقول لك شي خطير وربي خطير
نوره: ماعندك ماعند جدتي
انا قمت اسوي نفسي ابكي ابيها تقوم
نوره: قامت من النوم متخرعه شوق شفيك يما تعالي قولي شعندك
انا: اختك هند اللي ماتستحي تكلم رجال من ورانا
نوره وتمسك فمها : هاه وش تقولين انتي
انا: اقري الرسايل اللي بتلفونهاا
نوره مسكت التلفون وقامت تقرى الرسايل: لالالالا ماصدق ماصدق
انا: صدقي صدقي شوفي اختك الكلبه من ورانا ماتقول عندي اخت اسمها شوق تزوجني اخوه
نوره: وانتي هذا اللي هامك استحي على وجهك انا بصارحها اللحين من تدخل
بعد خمس دقايق دخلت هند ولافه راسها بفوطه
هند: عطيني تلفوني احد اتصل علي
نوره: ايه احد اتصل
هند وبلهفه: منو
نوره: وبخبث وليد
هند: وتنصدم .. هااااااااااااااااااه انتي شحقه تتعبثين بتلفوني
نوره: ليش اتعبث بتلفونك انتي اللي ماتستحين وهين راح اقول لأمي عن سوالف هذي
هند: لا تكفين لا تقولين بس هو كان يكلمني يقول لازم تحسنون علاقتكم مع ابوكم
انا: ليش مصلح اجتماعي ان اتصل مره ثانيه انا بتفاهم وياه واعلمه شلون يتصل فيك
هند: لا اصلن هو كان يكلمني على باله اني شوق مدري من قايل له اسمك هند
انا: ماعلينا منه انا اوريه الشغل
هند: بس ماتلعلمون امي
انا: لا بعلمها
هند: وقامت تبكي والله والله اللحين بدق وتفل بوجهه بس امي لا تعرف بالسالفه
انا ونوره: اوكي بس تتفلين بوجهه قدامنا
هند: لا استحي بس بقول لاعاد تتصل
اخذت التلفون وقامت تتصل بالاشقر اقصد وليد
وليد: هلا وغلا
هند: أهلين وليد بقول لك شي لا عاد تتصل بالتلفون ومع السلامه
وليد: هاااه
هند: لا عاد تتصل
وليد: انزين متى اتصلت انا عشان ما اتصل مره ثانيه
هند: دبر روحك مالي شغل فيك
وليد: هههههههه اوكي ولا يهمك باي سلميلي على شوق
هند: باي
انا: وش قال
هند: فشلتوني معاه بس يقول سلميلي على شوق
انا: والله صج كان عطيتنياه اسلم عليه
هند: يالله اقلبي وجهك
نوره: هههههههه بعلم امي هين ليش ما خليتي شوق تكلمه
انا: ايه ليه
هند: تبون تعلمون امي علموهاا بقول اتصل يتطمن علينا والرسايل بمسحهاا لووووووول
انا: انزين شب بس واقلبي وجهك ولا عاد تعودينهاا
رحت انا جلست في الصاله اخطط شلون اقضي وقتي وانا جالسه أتأمل النمل والصراصير ولا تدخل علي امي مستانسه
انا: هاااه اشوفك مستانسه احد خطبك
امي: لو احد خطبني كان قعدت عندك انقلعي بس
انا: لا صج ونسيني معاك
امي: ايه صح نسيت اقولك ابوك الخميس الجاي بيرجع الكويت والجمعه بيسون له حفله بفندق رجنسي
انا: وهذا اللي مونسك
امي: لا شكو مستانسه لان اخوي الله يخليه لي بيشتري لي سياره
انا: اهاا وانشالله بتسوقين فيها
امي: لا بحنطها بره انا جايه اللبس وبروح اتعلم اسوق ... وتأشر بيدها سي يو
انا: اشلع والله الجازي بتسوق دنيا خوربت والله
امي: انطمي بس تروحين معانا تشوفين شلون اسوق
انا: يما ليش عايفه روحي لا انتي روحي وان رجعتي فالحمد لله على السلامه
امي: ههههههه ماراح اركبك معاي ان تعلمت موتي حره
وتروح امي عني
رحت للبنات اعلمهم الخبر
نوره: وااااااااااااااااااااااو امي بتسوق وناسه بطلع الليسن واخذها منها لا بغيت اروح المعهد
هند : والله ماعاد الا نوير تسوق اقول انطمي انا بسوق قبلك بقول لخالي يطلع لي ليسن واسوق واروح للجامعه
انا: والله صدقتم روحكم بس عاد محد يسوق الا لما انا اسوق
وطبعا انقلبت جلستنا الى ملاسن وصياح وتمشع بالشعور وقررنا ان محد يسوق فينا رأفه بالمجتمع العربي والعالم اجمعين
انا: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه ملل ملل
نوره: شتبين نسوي يعني
انا: يؤؤؤ ماقلت لكم حبايبي الاسبوع الجاي مسوين حفله لبوي على رجعته بالسلامه بفندق
الكل: لالالا ونااااااااااسه
هند: من تجي امي لازم تاخذنا نروح السوق مايصير كذا نروح بملابسنا القديمه
نوره: لا انا الحمد لله شريت بدله من لندن تجنن ومايحتاج اشتري بدله جديده
انا: انا ماعندي شي البسه لازم اروح اشتري اقدع بدله عشاان اكشخ وخلي الحريم يخطبوني
هند: مسكين ياحظي اللي بياخذك امه اكيد داعيه عليه
انا: والله امه داعيه له بليله القدر من رمضان وبيوم الجمعه الساعه 12 بليل وهي صايمه
البندري: بالله ذي وين اصرفها
انا: بنك ام هند خخخخخخخخخ
هند: لا تجبين اسمي على لسانك
انا: من زين اسمك هند لا احسن باكستان اكملت شرق اسيا في بيتنا
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
هند: ماتضحكين بس انقلعي عاد عطيتك وجهه انا بروح عند مرت خالي اخذ منها مكياج
انا: ايه لانك شحاذه
وتطلع هند وسفهتني ..بعدهارحنا السوق وشرينا بدال واكسسوارات حق الحفله وجاء موعد الحفله ..
طبعا انا لبست بدله لونها احمر كت وفيها فتحه طويله من عند الساق ومطرز على الصدر كرستال شوار فسكي ونازل لين جوانب الخصر <<< كانت حيل ناعمه وراقيه وخليت شعري مفتوح وكان طويل ورفعته بي ماشه على شكل فراشه صغيره حمره
مع مكياج ناعم وخفيف
اما هند فلبست تنوره قصيره لونها اوفوايت ومنثر عليها كرستال مع قميص علاق من نفس اللون عليه بعض الحركات ومفتوح من عند الظهر وكان شعرها قصير قاصته قصت الاسد ولونه كستنائي ولابسه تاج صغير وحلو ومكياجها كان ثقيل شدو اسود مع عدسات هيفاء وهبي شكلها تحفه
اما نوره فلبست تنوره بنيه طبقات ساده مع بدي تايقر جلد شزلونق وفوقه قميص دانتيل ومشكوك بترتر ذهبي بنحاسي بفضي وكانت رافعه شعرها مسويه تسريحه كريزي ومكياجها جدا خفيف وناعم مكياج لبناني
والبندري لبست بدله غجريه تنوره مقطعه مع خامات داخله في بعض وكانت الوان البدله اسود في بيج في وردي واحمر وبديها اسود مقطع من عند الكموم ونازل منها شرايط وكانت مسويه شعرها كيرلي ورابطته بسكارف وكان شكلها صج غجري بس يجنن مع مكياجها اللي زادها روعه كان اسود الشدو كامل عينها مع حمره حمره
اما هيونا فلبست فستان قصير لونه وردي وعليه لولو واكسسوار نازل من التنوره ولافينه على ايدها وبينه فصوص زرقه ومبطلين شعرها كان كاريه وملبسينها قبعه من نفس الثوب عليها تور ودانتيل ولولو وحاطين لها كلس كان بعد شكلها جناان
عقب ما لبسنا وخلصنا طبعا امي كانت لابسه دراعه بني بعنابي فلوه وحزام كرستال مع برقع عليه حركات حلوه وملفع زري رحنا للحفله مع سايق خوالي واول ما دخلنا للقاعه
كان بستقبالنا حريم مانعرفم اللهم بعله ابوي اللي عرفناها دخلنا ورحنا جلسنا بطاوله قريبه من بست الرقص
قطينا عبينا وعدلنا شكلنا وجلسنا حنا يالبنات بطاوله لان كل طاوله فيها خمس كراسي والطاوله اللي ورانا امي ومرت خالي واختها وخالتي مع هيونه طبعا كنا نسولف ونضحك ونلف عليهم ونعلق قدموا القهوه والشاي والحلو الفطاير والعصاير بنواعها وكان الدي جي شغال والبنات والناس يرقصون وهذي ترقص مع هذي وكذا مرت الحفله
لما جت اغنية هلي لا تحرموني منهقمت انا وخواتي نرقص وكان رقصنا يجنن وطبعا فليناها وقمنا نرقص ونستهبل وتعرفنا على بنات عمنا وصرنا صحاب واما بنات عماتنا فكانو جدا مغرورات كانوا بنات عمي وعمانا مايقارب عشرين بنت
بس اللي تعرفنا عليهم بنات عمي صالح وخالد وكانو خمس بنات ..
بنات صالح :
اسرار (17)
و ابرار (15)
بنات وخالد:
عذبيه (19)
و عذاري (16)
و عفاف (14)
كانو حيل طيبات وعلى نياتهم عكس بنات عمنا الثانيات وبنات عمانا
خذينا ارقام بعض وقمنا نرقص ونستهبل ونعلق وبعدها قالوا بيدخل ابونا يسلم على الجماعه
ويتحمدون له بالسلامه
ودخل معاه كل عماني وبعض عيالهم مايقارب 8 رياجيل
رحنا لبسنا عبينا وجلسنا بمكانا بس اللي استغربناه ان بنات عمنا عادي قعدوا من غير لايلبسون شي بس شال بحكم ان ملابسهم عاريه وقامو يرقصون كل وحده مع اخوهاا وكان بينهم وليد وكان يتلفت بين الحضور يدور على احد
بحكم ان طاولتنا قريب من البست فكان يشوفنا بوضوح طالعنا وابتسم عرف ان حنا بنات ام هند من هيونه اختنا
نوره: تشوفون وليد يطالعنا شكله عرفنا
انا: اه شحلاته تجنن عليه الغتره والعقال شكله كنه امير
هند: هو امير يهبل يهبل يهبل
انا: وجع لا ينط لك عرق بس انطمي
كان تقرب منا زوجة ابوي : بنات ماتجون تسلمون على ابوكم لاتستحون ترى كلهم عمانكم وعيالهم
انا: انشالله بنجي
وقمنا انا والبنات نسلم على ابوي
ابوي: هلا وغلا بناتي ابو سلطان شوف بنات اخوك
ابو سلطان: ماشالله ماشالله كبروا وصاروا عرايس اجل لازم ازوجهم عيالي
ابوي: ههههههههههههههههههههههههه
والكل ضحك معااها الا حنا اللي خاس وجهناا وتفشلنا انا قلت بقلبي كان بتزوجني وليد ماعندي مانع ..
وليد كان يطالعنا ويضحك وكان وده يقول شي بس سكت
وبنات عمي وعماتي حدث ولا حرج كلهم ماتوا يوم دخل وليد حسيت كل وحده تقول للثانيه وليد لي يتنافسون عليه انا طبعا طنقرت وغرت وقررت اني ارجع مكاني ...؟؟
ورجعنا انا وخواتي وجلسنا ننطر الرياجيل يروحون
سلطان ويصيح :هيا تعالي تعالي
ويقول للي جنبه: هذي اللي غيرت وضيفتي من طيار الى سواق والشباب كانو ميتين ضحك
طبعا كانو يتحرشون بي هيونه ومستانسين على عوابتها بالاخير كان يمسكها وليد ويشيلها ويساسرها بذنها وهي ترد عليه وبعدها قام يضحك ونزلها وقال لها شي وبعدها طلع وطلعوا وراه الرياجيل ..
ورحنا نزلنا عبينا وملافعنا والنقبات ورحنا نتعشي على البوفيه طبعا انا مارحت معاهم مالي نفس وجلست انا و البندري وهيونه والباقي راحو يجبون عشا ناكل مع بعض
انا مسكت هيا : وليد شقال لج
هيا بحقاره: مالك شغل
البندري: واخليك تلعبين بالبلاي ستيشن اليوم
هيا: والله
البندري: والله
هيا: قال كل خواتك جايين قلت له ايه كلهم بس انا اكشخهم صكيت عليهم وهو ضحك وبعده قال لي وين شوق
انا وقف قلبي : صج قال كذا وش قلتي
هيا: ايه وقلت اللي لابسه احمر قال يعني بشوف ثوبها انا وينها قلت اول وحده قاعده بالطاوله وبعده نزلني وقال سلميلي عليها وقولي لها يقول وليد اسف اذا زعلتك بشي وبس
انا:واحط راسي على الطاوله: لا يابعيدي مازعلتني
البندري: وجع اركدي
انا: هيونه لاتقولين لحد شقال لك خليه سر انزين
هيونه: بس اللعب باللبلاي ستيشن يومين ورى بعض
انا: اوكي
البندري: لا والله ماكو
انا: شب انتي ولا كلمه ترى احرمك منها انتي بعد
البندري: يماا تسلط شنو هذا
وعقبها رحنا كلنا من البوفيه وصورنا مع مرت ابوي والبنات صوره جماعيه ورحنا البيت
طبعا انا مو مصدقه اللي صار من وليد همت بوديان وتخيلته راكب فارس جايني يركض فيه
ويقول حبيبتي شوق هلمي بنا نذهب الى مدينة الحب السرمديه<< اللعن ام الحلم
اه الله يقلعك وليد شسويت فيني ماعلينا نرجع لمشهدنااا ...

ليست هناك تعليقات: