الثلاثاء، 28 أبريل 2015

آه يادنيا عيال عم ولا يتعارفون - الجزء الرابع عشر

يالسة موزه تقرا القصيدة...وهي فرحانة ويالسة على الكرسي ومخلية ريولها على طرف الطاولة..بس هو كيف عرف أنى أنا إلى كاتبه القصيدة؟؟.. حليلة والله طيب وأنا ظلمته.. سكرت الدفتر..وظمتة إلى صدرها..ويلست تفكر..بس هو شو فيه؟؟... سلامى ما قالتلى أنة مريض ولا شىء فيه؟؟ شو بلاه؟؟...هزت راسها..تبى تبعد هاي الأفكار.... بس أنا شباه؟؟.. ليش وايد متعبلة منه؟؟.. هو بس ولد عم...بس ولد عم عرفة بس من يومين... يعنى ليش وايد ممتحنة منه؟؟ وبعدين أسلوبة لوعة.. ما عندة أسلوب للبنات.. دفش... بس مرات يكون طيب ومرات دفش.. بس إلى لاحظت علية ..غامض.. ما ينعرف.. وخبيث.. من تصرافة عندة شى ميودنة ما يريد حد يعرف عنه..... أوووووووه أنا يالسة من الصبح أفكر فيه ونسيت أسير عند أم وديع وأشوفها شو سوت....دخلت المطبخ ما لقت أم وديع...لقت ميري..
موزه:ميري وين أم وديع؟؟
ميري:سارت فوق..
موزه:أهاااااااااا..الله حلو وايد الحلويات إلى مسوتنها...ماء شاء الله عليها...أممممم ..هاي شكلها حلوة..ويلست تاكل كل نوع..وسارت ويلست على الكرسي..يالسة تشرب عصير وتصفح كتاب الطبخ....وبعد شوي تسمع تيلفون يرن..يلست تتلفت ودورة مالقيت شىء..من وين هذا التلفون؟؟؟..وقامت إدور علية...وبعدين لقتة تحت كبت المطبخ.. شلته..هذا تيلفون منو؟؟؟...أووووووه تيلفون حمد...إللى من غبشة ياي يدور علية.. وبعد شوي رن مرة ثانية...شافت مكتوب (الغالية)...الغالية؟؟؟!!! منو هاي؟؟؟؟؟!!!!!!!؟؟؟الله ينطبك يا حمد..عشان جيه محتشر إدورة؟؟..عنلاتك..وعلاتها..صدق هالبنات ما يستحن.. وقحات .....برد عليها وبشوف شو بتقول؟؟
موزه:.........
....:
مرحبااااااااااا الغالى شحالك؟؟؟عنبوه لا دق ولا طمنى عليك؟؟؟
موزه :................
.....:
حمد فديتك شبلاك؟؟؟ليش ما ترد؟؟؟؟
سيدة سكرت موزه التيلفون..عنلاتها..فديتك بعد؟؟!!!..مسودة ويه....ولا هاي سوالفك يا حمد..تلفونين واحد حق المغازل وواحد حق الشباب.. الله ينطبكم يالشباب..يعنى ما حلمكم..وكانت تبى تشوف المسجات إلى في التيلفون ...بس ليش ألوع بجبدي..يعلهم اللوعة.. وظهرت من المطبخ .....وشلت التيلفون وخلته في الصالة...ويلست تكمل البطايق عشان بسرعة توزعهن...وبعد شوي مسج وصل..إنتبهت لصوت المسج...وبعد شوي..مسج ثانى..وثالث...أففففففففف حشة حشرة هالبنات...عنبوه لصقة؟؟ شعندكن...عنلاتكن زاد....لازم يعنى يكلمكن؟؟؟....وبعد شوي دق التيلفون.. أففففففففففف بسير أسكره أبرك لى..حشة حشرنى...شافت المتصل الدكتور...هذا دكتور؟؟؟!!!...أكيد شىء يبى حمد.. الحين شو أسوي؟؟؟... بسير أرد التيلفون..أبرك لي..وأفتك من الحشرة.. أففففففف بس وينهم قوم أمايا عنبوه كل هذا سيرة عند يدوه؟؟ يو شوية وبعدين ردو عند يدوه شو عندهم هناك عنبوه ما وحالهم إلى من شوي يايين من عندها؟؟!!... وخلونى مرة ثانية بروحى...وين أبويا فديتة إلى كان دومة ييلس ويايا يعلنى ما أخلا منة..سارت فوق حجرتها وشلت تلفونها ودقت حق أبوها...
موزه:فديت راعى الصوت..
سالم:فديت راعية هذا الصوت..
موزه:فديتك يا بويا شحالك؟؟شخبارك؟؟
سالم:بخير يعلج الخير..و شحال أهلج؟؟
موزه :بخير يعلك الخير..
سالم:هاه موزه شو البقعة وياكم؟؟
موزه وشوي بصيح:والله أنها مب حلوة.. ياليتنى ما سرت ويلست في العين..عندك..
سالم:هههههه أفااااااااا ليش؟؟
موزه:السيرة بلاك مب حلوة..
سالم:جيه أهلج كلهم وياج..
موزه فجت باب البلوكنة:وين وياي..حليلى بروحى يالسه في البيت..
سالم:أفاااا ..ليش وين سارو عنج؟؟؟
موزه:سارو عند أمايا شيخة وبعدين ردو ويلسو شوية وردو مرة ثانية عند أمايا شيخة..
سالم:إنزين ليش ما إسيرين وياهم؟؟
موزه:سارو عنى ولا قالولى ...وبعدين أنا يالسة أرتب للحفلة...
سالم:ههههههه يا مكرج تقولين كل شىء مب حلو.؟.والحين تطرين حفلة..
موزه:أبوية مب حفلتى حفلة شموه..
سالم:فديتها شحالها شموه؟؟
موزه:ترقص..
سالم:سلمى عليها وحبيها..وسلمى على الأهل..
موزه:أبوية تعال ..ورفجة...أريد أيلس وياك..
سالم:ما عليج أنا بدق حق أمج وبهزبها..جيه تخلى بنتى بروحها في البيت؟؟جيه شو بشكارتهم تعدلين لحفلتهم ولا يشلونج؟؟
موزه ومتانسة:هيه أبوية أهزبهم كلهم..
سالم:فالج طيب ..بغسل شراعهم..
موزه:هههههه يعلنى ما أخلا منك..
سالم:فديتج عاد الحين بهزبهم وبخليهم يحوطونج...ولا يخلون بقعة ما يشلونج فيها..
موزه:يااااااااااااااااااااي أخيرا..فديتك يا بويا..
سالم:هيه بس لا طفريبهم... وتتبزين عليهم... غدي راكزة..
موزه:حليلى والله ما أسوي شىء ..
سالم:هيه جيه أباج...عشان يقولون يحافظ على بنت سالم..مؤدبة وخلوقة.
موزه:إن شاء الله ...
سالم:يالله مع السلامة ... ولا تتضايجين...لو حد قالج شىء دقى تيلفون وبتشوفين شو بسوي له..
موزه:ههههههه..لا حليلهم ..
سالم:بس أنتى قوليلى وبتشوفين...ولو ما طاعو يحوطونج قوليلى...وبتشوفين شو بسويلهم...والحين بدق حق أمج وبشوفها شعنة مخلينج بروحج..وسايرين عنج..
موزه:هيه أهزبهم أبويا ..حليلى سارو ولا قالولى...
سالم: ما علية الحين مع السلامة..أستانسي بالسيرة ولا عليج منهم الحين بكلمهم...
موزه:إن شاء الله..
سالم:عيل فمان الله..
موزه:فمان الله..
يااااي أحسن..حليلى خلو الحفلة كلها على راسي.... حتى هاي الدبة سلامى ما يت تساعدنى بس الحين بسير عندها وبمسكها من كشتها وبييبها البيت.. حليلى يو شوية وبعدين ما وحالى أسير أسبح ولا أختفو ردو مرة ثانية بيت أمايا شيخة..إلا شعندهم هناك..كلهم هناك إلا أنا في البيت ويا البشاكير؟؟..حتى ما قالو ليش سايرين معاد توهم رادين؟؟... شعلية منهم الحين أبويا بيهزبهم..وكانت في البلكونة ...تفكر كيف بتكون الحفلة وشو بتلبس..وشافت حمد نازل من السيارته وشي يالس يقول حق البشكارة وبعدين دخل البيت..الحين هذا من وين ياي؟؟..زين أنة في البيت بسير أودي له التيلفون.. وبفتك من حشرتة هو وتيلفونة..ومعجباتة..وبييب الدبة وياي عنلاتها لادقت ولا سألت عنى..وخلت الحفلة على راسي......شلت عباتها وشيلتها ونزلت تحت.. أففففففففففففف الحين منو برتب هالحفلة ؟؟..مليت..الحين بسحب هاي الدبة سلامى..سارت عند ميري وقالتلها توزع البطايق لليران..وشلت التيلفون حمد..وسارت بيتهم..ماعلية يا الدبة براويج..دخلت البيت ..الله بيت عمى ما تغير..كل شىء مثل ما كان... بس وين قوم عمى؟؟البيت هادى...ماحد برى؟؟!!..دقت الباب ماحد فتح....بس كان الباب مفتوح شوي فدخلت البيت.. البيت وايد هادي؟؟!!معقولة؟؟...وينهم وين سارو؟؟...بصوت شوية عالى..مرحبااااااااااا...وهي تدخل الصالة للصاله الثانية.. مرحبااااااا...ماحد..أكيد يمكن سارو عند أماي شيخة ويا قوم أمايا ..إلا شو عندهم هناك كلهم سايرين غيري؟؟!!!...يلست على الكرسي..زعلانة..ليش سارو ولا قالولى؟؟!!.. وبعد شوي تسمع حد يظحك....إستغربة منو هذا؟؟!!..قامت يمكن هذا محمد؟؟..شافت حمد وهو يتكلم في التيلفون ويظحك وفي إيده جريدة..أففففففففففففف الحين هذا إلى لقيتة في البيت؟؟؟...وتسمعة يقول..(والله فديتج كنت بدقلج اليوم الصبح...بس التيلفون ضاع وما ادري وين سار ..هههههه..لا حشى يعلنى ما أخلى منج... يوم ما بدق لج عيل حق منو بدق؟؟..فديتج وفديت روحج...والله إشتقت لج ولسوالفج..(موزه فاجة عيونها...خييييييبه هاي منو ؟؟؟...أهاااااااااا يمكن إلى دقت في التيلفون الثانى.. خيييييبه يمكن بتقوله دقت اليوم الصبح وحد رد عليها بس ما تكلم..الله يستر....وبعدين سار الصالة رئيسية ويلس يقرا الجريدة..خيييييييييبة الحين كيف بظهر؟؟...يالله بسير أعطيه التيلفون وبسأله عن سلامى..افففففففف خايفة منه...تشجعت وسارت عندة...
موزه:أحم أحم...
حمد رفع عيونة :هلا..
موزه وتعطيه التيلفون:هذا تيلفونك لقيتة في المطبخ..
حمد مستغرب:أهااااااااا مشكوووووووررة.
موزه وتصد الصوب الثانى:عيل وين عيال عمى؟؟
حمد رد عيونةعلى الجريدة:ما ادري ظهرت ويوم رديت ما لقيت حد..
موزه لفت صوبه:حتى سلامى؟؟؟
حمد ويفج الصفحة الثانية:هيه على ما أظن..
موزه :يعنى أنت بروحك؟؟؟!!
حمد رفع عيونةوإبتسم: هيه أنا بروحى...
موزه وطالعتة بكبرياء: أوكية باااااااااي..
حمد رد عيونة على الجريدة: وأنتى ليش ياية؟؟
موزه وعاطية مقفاها عشان سايره صوب الباب: عشان سلامى أباها تساعدنى ..وأممممممم يبت تيلفونك لأنة صدعنى..
حمد وخل ريل على ريل ويقرا الجريدة: أوكية يوم صدعج ليش تردين علية؟؟؟؟
موزه تقول حد صب عليها ماي بارد وصدت صوبه:شووووووو؟؟؟
حمد يفج صفحة الجريدة وحطى إيدينة على ركبة ويقرا الجريدة:ليش ما سمعتى؟؟؟؟
موزه واقفة عند الباب:لا ما سمعت..
حمد وبعدة يقرا الجريدة: قلنا قريتى مسجات التيلفون قلنا ما علية..بس تردين على مكالمات لا مب جنج زوديهاااااا؟؟
موزه إعتفس ويهاااااااا:شوووووووووووو؟؟أناااااااااااااااا؟؟
حمد وسكر الجريدة:لا يدتى..
موزه:أففففففففففففف ... أسمينى متعبلة إلا منك..
حمد:عيل شو إسمينة إلى سويتيه؟؟؟
موزه:..........
حمد:أوكية يوم رديتى على التيلفون جان سلمتى عليها..بس إسكرين في ويها..
موزه :شوووووووووووووووووووو؟؟
حمد:ليش مستغربة؟؟؟...ليش حرام إسلمين على حرمت عمج..
موزه فاجة عيونها:هااااااااااااااااااي حرمت عمى؟؟
حمد قام من مكانة:ليش؟؟؟منو تتوقعين؟؟
موزه تتهرب من الإيجابة:أنا بسير أرتب الحفلة ..
حمد :تبين حد إيساعدج؟؟؟
موزه وهي معصبة:لا مشكورة ماحد يريد شىء منك..
حمد يخلى إيدينه في مخابي بنطلونة وغمض عيونة: آسف ما كان قصدي شىء..بس اليوم بروحي مضايق..
موزه فتحت الباب بتروح: هه متى بكون عندك مزاج؟؟؟ وظهرت..وقبل لا تظهر
حمد: تعالى وين تبين؟؟؟
موزه:خلنى بروح....كلة إلا تنازع وطفر بالواحد..ماعندك إسلوب....
حمد:موزه أنتى ليش ما تفهمينى؟؟؟سمعينى.
موزه بصوت عالى:أففففففففففف منك ومن كلامك.. أنا أبغظك وأبغظ الساعة إلى شتفتك فيها الله ينطبك..وينطب مزاجك..
حمد:موزه ...ليش تعصبين بسرعة..
موزه تهدي أعصابها: أنا مش معصبة ..وخل هاي الأيام تخطف على خير.... وسارت عنه..
دخل البيت ويلس على الكراسي..الله يلعن هاي الحالة..ومسك راسة...كل ما نتلاقا لازم نتضارب..أفففففففف أحس تفكيري كلة مشوش ..غمض عيونة..لالالالا ما ريد أسويها.. ما ريد أسويها... بس لو ما سويتها بتعب أكثر وأهلى بعرفون.. بس أنا شو سويت ليش جيه سويت؟؟ ..أحسن لى بسير أتأسف منها... بس بخليها شوي ...وبعدين بكلمها وبتأسف منها..صدقها بخلى هاي الأيام تمر على خير..وموزه من ظهرت من البيت تتحرطم علية...الله ينطبه ..فقتة ..حمااااااااااااااار...خااااااااااام...أنا شو سويت له؟؟بس مش منة منى...أنا صدق غبية ولا شو أباه..عنلاته..ينفد هو وتيلفوناته..يعلنى ما أحلمة.. كلة من هاي السبالة سلامى ولا ما شبرت البيت..لو دريت أنة بروحة في البيت والله ما سرت عندة ..عنلاتة..يعلنى بلاه..الخام...الحين بسير بيت عمى منصور وصدق بمسكها من كشتها الخامة..عنلاتها....وسارت بيت عمها منصور...(لأن بيوتهم كلها مع بعض..أول شىء بيت قوم موزه وعدالة بيت قوم سلامى وبعدين بيت عمهم منصور وبعدين بيتين وهالبيتين بيوت عرب من بوظبي وبعدين بيت عمهم على إلى هو بيت حمد..بس العرب من بوظبي يقربون لهم..يستوون يدت أهل بوظبي وأم سالم خوات).. دخلت بيت عمهم منصور وبعدين سارت الصاله وهى معصبة وبعدين ..إستانست..يوم شافت اليازية وميرة والريم وأمهن..
موزه وسايرة توايهن:سلااااااااااااااااااااام عليكم..
الجميع:وعليكم السلام..
موزه:اللللللللللللللللللللللله شو هاي المفاجأه الحلوة؟؟؟؟؟
الريم:مفاجأه حلوة؟؟؟عنبوه ما يتى ويا أهلج؟؟؟
موزه:ههههههههه فديتكم والله كنت في السوق وبعدين ما حد قالى أنكم هنيه..
أم سالم:يا لله بستر شعنة سايرة السوق؟؟؟
موزه (ما يريدون يطرون ليدتهم الحفلة):سرت عشان أشتري أغراض..
أم سالم:وشعنة ما سيرين ويا أهلج؟؟
أم موزه:فديتج عمتية سارت ويا ولد عمها..ماحد كان قايم فسارت وياه وبعدين ما بطت ..
أم سالم:ولد عمها؟؟
أم حميد:شعندكن على البنتيه ؟؟؟شحالج بنتى شخبارج؟؟
موزه:بخير خالتية ..شحالكم أنتو؟؟؟عساكم بخير؟؟
أم حميد:بخير يعلج الخير...والله وكبرتى يا بنت سالم....أحيدج صغيرة..تربعين ورى أبوج .. ولا تقارجينة..
موزه مستحية:لازم من كم من سنة ما شفنى بعض..
نورة:أمايا شيخة... أبوية منصور يباج برى..عندهم..
أم سالم:فديتة الحين سايره عنده...زقرو خديجة أباها تمسكنى لين ما انحدر من الدري..
سلامى:أنا بوديج أمايا شيخة..
أم سالم:يااااااااااااااااااااااااااااااااالله بستر...وين تبين..جيه رياييل هناك..
سلامى بصوت واطى:حراااااااااااااام ..
أم سالم:عاد الحين إسمحلى..
أم حميد:مسموحة الغالية..
سلامى:موزوه مفاجأه حلوة لا....وتغمزلها
موزه بصوت واطى:أنتى دواج بعدين عندي مسودة الويه..
سلامى وفاجة عيونها:أناااااااااااااااااااا
موزه:لا بن عروة...وصدة عنها..
أم موزه شلت بنتها وي بعيد عن حد يسمعهم بصوت واطى:موزوه شو خلصتى؟؟
موزوه :أممممممممممم بعدنى..
أم موزه:يالله بستر..موزوه الحفلة تراها اليوم...
موزه وأونها زعلانة: حرام أمايا كلكم سرتو وخليتونى بروحى في البيت ولا بعد قلتو وين بسيرون.
أم موزه وتقرصها على خدها:وشتبينة أبوج إسيرين تقولينة أم لسانين؟؟
موزه:اااااااااااااااااااااااااي...هههههههه (وشردت عنها) بس عشان ثانى مرة ما سيرون عنى..
أم موزه:ما علية يا الرويتر..
موزه:أنااااااااااااااااا..حليلى..
أم موزه:تعالى..
موزه:هلا..
أم موزه:يالله سيري متى بتخلصين..تراها الحفلة بعد مغرب مش فليل ترانا في بريطانيا مش في البلاد.
موزه:أدري ...بس ليش ما إنسويها فليل؟؟
أم موزه:وين فليل ..ما فينا ..
موزه:أوكية بسير أسحب سلامى وياي ومنسير إنجهز للحفلة..
وبعدين سارن البنات الصاله الثانية عشان يسولف على راحتهن بعدين عن حشرة الحريم..
(
ميرة كبر نورة..أما الريم كبر قوم سلامى وموزه..واليازية أصغر منهن بسنة... هم يرانهم إلى عدال بيت عمهم منصور..أما عمهم ما يا وياهم..وعندهم ولدين البجر كبر حمدان وأسمة حميد.. واحد كبر قوم حمد وأسمه ذياب..وعندهم ولد صغير كبر شمة وسارة..(
مى:الحمد لله زين حد لقيت كبري..
سلامى:ونحن ما مالين عينج أنا وموزوه؟؟
مى:هيه بس عاد الواحد لازم يغير..
سلامى:ويا ويهج..
الريم:ههههههه حتى أنا فرحانة عشان لقيت حد كبري..ولا بعد ثلاث...عشان يوم إنسير السوق إنسير رباعة..
سلامى:هههه ..أمايا شيخة ما تخلينا إنسير رواحنا..
الريم:إنزين حتى نحن...بس ما منسير رواحنا....الحريم بكونن ويانا..
سلامى:هيه ما دام كل أمهاتنا ويانا ..يمكن..
الريم:عاد وين منسير إلا هنيه..
مى:أنا الصراحة في خاطري السوق...من وصلنا ما ظهرنا بقعة..
نوره:عاد إلى يسمعج جنا من أسبوع يايين..إلا أول أمس واصلين...
ميرة:عاد أنا كان في خاطري حفلة ...وأنتن عاد ما قصرتن سويتنا...شو تقرن أفكاري؟؟
سلامى:لا والله.. ماحد متعبل يقرا أفكارج...
موزه :الله ينطبج يا الدبة..نسيتينى..
سلامى:شبلاج؟؟؟
موزه:يالله يالله..بسرعة أباج بسالفة...
سلامى:إنزين خلينى أكل شوي..
موزه ومخلية إيدينها على خصرها:حلفى بس أنتى..عنلاتج تراج متغدية ولا بعد ما مخلية شىء ما ماكلتنة..وأنا حليلى ما ماكلت شىء..يالله ويا ويهج..
سلامى:أوكية دقيقة..
موزه وتمطها من إيدها:..بسرعة لاحقة علية ما بيشرد..واليوم بعد بتاكلين..
سلامى:بااااااااااااي بعدين بسولف وياكن..
موزه:إسمحلي ..ما يلس وياكن..بس اليوم بيلس وياكن لين ما تقولن بس...
ميره:ههههههههه لا فديتكن عادي خذن راحتكن..
وظهرن من عندهم وسارن الباب...عشان بظهرن..وموزه قرصت سلامى على خدها...
موزه:عنلاتج ..يا السبالة..أون بتى تساعدنى ..ولا شافتها العين..
سلامى:اااااااااااااااااي...أففففففف حشة عورتينى..
موزه:بعدج ما شفتى شىء..
سلامى:والله نسيت..
موزه:يعل الموت ما يقاربج..
سلامى:ههههههه مرسي..
موزه:يالله ويا ويهج..
سلامى:أوكية خلينى أتحجب زين..
موزه:يالله ..عاد...
وظهرن من الباب سايرات بيت قوم موزه..
عند الباب..
موزه:هيه بلاج الهبلة؟؟
سلامى:بس أريد أشوف عيالهم..
موزه: أنا صدق بجتلج يالله..والله لو شافوج إخوانج بجتلونج..عنلاتج..
سلامى:إنزين أنا شو سوت...؟؟؟عاد إلى يسلمع سايرة أدورهم؟؟
موزه:عيل ليش تشوفين لليسار؟؟
سلامى:قلت يمكن يلسو هناك..بس..أيه لو شفت ملك جمال..ماحد مثل سلطان..
موزه:وع ...عاد سلطان شو فيه؟؟
سلامى:جب جب جب جب جب...شيخج..
موزه:أمحق شيخ..
سلامى:أوووووووه تعالى ..ويا منو كنتى سايرة السوق...وتظربا بكوعها؟؟
موزه :دخيل ربج لا ذكرينى..
سلامى:عنلاتج..أونى ما أعرفة..ما وحالى وصلت لندن إلا سارت وياه السوق..وحليلى أنا قالى بودينى ووداج إنتى...إلا قوليلى كيف شفتيه؟؟؟
موزه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا سلامى..لا ذكرينى بكيف شفتة؟؟
سلامى:ليش؟؟
موزه:الله ينطبة..تصدقين الريال إلى كان في الطيارة وإلى يلاعب شموه.. والقصايد..والعين مول؟؟؟
سلامى وماسكو على ثمها:لالالالالالالالالالالالالالالالا .لا تقولين...
موزه:صدقين؟؟
سلامى:هههههههههههههههه ..حليلج....وخطفت جدام بيت حمد إلى هو بيت قوم سلامى..
سلامى:تعالى موزوه...بسير أييب تلفونى..أريد أدق حق شما..
موزه:أفففففففففف ..لا ما ريد هو في البيت الحين..
سلامى:أهاااااا ..حبيبتى صبري خلينى أييب التلفون وبعدين منسير نرتب وبتخبرينى كل شى...من الطأطأ لين السلام عليكم...
موزه:أفففففففف..بس بسرعة ما ريد أشوف شكلة مرة ثانية..
سلامى:دقايق....
موزه:أوكية أنا بيلس في الحديقة..
سلامى:أوكية...
سارت سلامى إتيب تلفونها..ويلست موزه في الحديقة...وبعد شوي يتها كورة باسكت بول..
إتغربت من وين ياية؟؟؟ وإلا وشوية ياي حمد....صوبها..
موزه:أفففففففففففففففف...
حمد بإستغراب:..............
موزه:....................
حمد:ممكن الكورة؟؟
موزه وبلانفس تعطيه إياه....
حمد:شكرا...وشلها وسار عنها يكمل لعبة..يالس يلعب باسكت بول ...مل ما عندة شغلة..وبعدين كان تعبان..ويريد إيسوي رياضة..لأنة الدكتور قالة لازم إسوي رياضة كل يوم...فال بيلعب باسكت بول..
موزه فجت عيونها....معقولة هذا حمد؟؟!!!..ما قال شىء!!!..شىء ياه؟؟!! فكة ..والله فكنى من حشرتة....ولا ياية سلامة..
سلامى ويالسة تطالع المسجات:يالله نروح..
موزه:يالله....
وهم ظاهرين من البيت شافت سلامى حمد يلعب باسكت بول..
سلامى بخبث:موزوه أكوه حمد..
موزه:والعافية منو...يعنى؟؟؟؟..الشيخ حمدان بن محمد؟؟؟
سلامى تبى تضايجها....وتفولبها........
سلامى:هاااااااااااااااااااااي حمد..
حمد إلتفت لسلامى....من بعيد يكلمها..
حمد:أهلين....شحالج؟؟وينج اليوم ما شفتج؟؟
سلامى:والله طول اليوم إلا عند أمايا شيخة..
حمد:أهاااااااااااا..
سلامى:ليش ما يت عندنا؟؟
حمد:والله سرت السوق..وبعدين سرت عند واحد من الربع..
سلامى:يوم رديت ليش ما يت عندنا؟
حمد: ما سويت رياضة اليوم ..وبعدين شوي تعبان..
سلامى: سلامتك...
حمد: الله يسلمج...
سلامى: أقول حمد...قوم خليفة أمس يو ..
حمد: منو قوم خليفة؟؟
سلامى: يران عمى منصور..
حمد: أهاااااااااااا..شحالهم؟؟؟
سلامى: بخير..الحين هم كلهم عند قوم عمى منصور...
حمد: عشان جيه ماحد في البيت...
سلامى: ههههههههه...
حمد: صدق إخوانج مخوت بوش...
سلامى: ما يستحون...
حمد: لاحليلهم ..قالى سعيد..إلا أنا ما فينى أسير..قتلة بعدين بلحقهم...
سلامى: يوم قالك سعيد عيل ليش ما خاويتة؟؟
حمد: والله كنت شو تعبان وقلت أريد أسوي رياضة جان بخوز عنى التعب وبعدين بلحقهم..
ويالسة موزه تمط سلامى من إيدها..
موزه:يالله سلامى..
سلامى:إنزين شبلاج؟؟؟..عيل برايك حمد..
حمد:مع السلامة..
سارن بيت قوم موزه...ودخل الصاله
سلامى:شبلاج جيه تمطينى؟؟
موزه:لا والله عيل بسير أيبلج جاي ..ويلسى كملى سوالفج وياه...
سلامى:أوكية وأنتى شو حارنج؟؟
موزه:أناااااااا ..
سلامى:لا يدي..
موزه:فكينى يالله...شو تبين إنسوي الحين؟؟
سلامى:أوكية لا تشردين خبرينى كل شىء عن حمد ..وشو إستوى..
موزه:أوكية ..بس يالله خلينا نخلص..
سلامى:أوكية...
يلسن إيطاعن الصالات كيف ؟؟وكيف؟؟ووين بخلن الحركات..
سلامى:أقول موزوه شو رايج أول ما يفجن الباب إنزلن عليهن نفاخات وورق ملون؟؟
موزه:أوكية فكرة حلوه..وبعد شو؟؟
سلامى:ومنفر النفافيخ تحت..ومنخلى النفافيخ مفجوجات إلى يطيرن وخليهن إيطيرن في البيت..
موزه:ههههههههه شو ين؟؟
سلامى:لا والله حلو...خليهن مفجوجات ..
موزه:أوكية..
سلامى:أمممممممممم...هاي الصاله منخليها حق البوفيه..والصاله الثانية للعب.. والمهرجين..
موزه:مهرجين؟؟؟!!!
سلامى:هيه لأنى سمعت حمد بييب مهرجين..
موزه:حمد!!!!!!!
سلامى:هيه....ليش؟؟
موزه:لا ماشىء..
سلامى: ومنخلى في كل مكان دببه... والدبين الكبار إلى كبر الباب منخليهن إهنيه..
موزة: هههههههه اليهال بزيغون..
سلامى: منقول حق البشاكير يرد هالكراسي وري لين اليدار عشان ..إنخلي مكان فاضى..
موزه:ليش؟؟
سلامى:لأن المهرجين بيبون وياهم ألعاب ...وبلاعبون اليهال..
موزه:عيل جان قلتى جيه من قبل..
سلامى:ليش؟؟
موزه:حليلى يالسة أفكر و أسوي ألعاب حقهم..
سلامى:والله صدق فكنا حمد..
موزه:صدق والله..إلا أقولج شو رايج إنسوي هدايا ونعطى كل واحد يوم إيروحون..مثل تذكار؟
سلامى:أممممممممم..فكرة حلوة..
موزه:أوكية منخلى دب صغير وياه كافى وبطاقة صغيرة..
سلامى:أوكية يالله بسرعة..ومنكمل السالفة..
موزه:شو؟
سلامى:السالفة..
موزه:أهاااااااااا..أوكية يالله إنسير وبحكيلج القصة..
سلامى:هههههههه قصة بعد؟!!
موزه:أكيد..
وفسخت موزه وسلامة عبيهن..ويلسن تحت ويالسات يغلفن الهدايا..وموزه تخبرها سو إستوى وسلامى مندمجة وياها ..وتاكل كافى..
سلامى:خخخخخخخخخخخخخخخ..إنزين...وبعدين؟؟..وتكملها موزه...
سلامى وتعدل يلستها:الصراحة هاي القصة غريبة..
موزه:شووووو؟؟
سلامى :صدق والله ... بس أوكية ما دام يعرف أنج بنت عمة ليش سوى جيه؟؟
موزه:هذا إلى مخبلنى؟؟
سلامى:إنزين..أنا الصراحة ما فاهمة شىء.
موزه:ترانى ما أتكلم هندي..
سلامى:أدري ويا ويهج..بس ليش إنتى إسوين جيه؟؟؟
موزه:عيل شو تبينى أسوي؟؟
سلامى:يعنى بس كل واحد ما سك على راية..
موزه:أفففففففففف...مليت وأكرهه..
سلامى:حرام ليش تقولين جيه؟؟
موزه:كل إلى قتلج إياه وتقولين ليش أكره؟؟
سلامى:بس أنتى ما فهمتيه...
موزه:شو أفهم كل يوم بشخصية...وبعد وايد غامض..
سلامى:أوكية حتى أنتى تراج بعد زوديها وياه..إيقولج يمين إسيرين يسار..
موزه:أفففففففف ..أنتى ويا منو؟؟؟
سلامى:الحق..
موزه:أوكية...
سلامى:موزه..أنا حمد ما يلست وياه وايد ..وما عرفتة زين..بس من تصرفاتة طيب وريال ما علية كلام..
موزه:هههههههه إلى يسمعج يقول أنى بخذه..
سلامى:ليش لا؟؟؟؟؟
موزه:شوووووووووووووو؟؟
سلامى:عن المكر...ما حبتيه؟؟

ليست هناك تعليقات: