فيصل:مريم مريم مريوم
مريم:نعم وش تبي
فيصل بغضب:ونعامه ترفسك
مريم:الحين انا وش سويت
فيصل:يعني ماتدرين وش مسويه هاه ياحرام ماتدري وبنبرة تحذير والله والله لتودس في بطنك
ان دريت انك ناقله سوالف او محرشه على احد في البيت
مريم:مثل من
فيصل:نص نصيص انا قلت اي احد وجربي وشوفي
جراح:يما كل ماابي ارجع الرياض تبكين خلاص ماني جاي مره ثانيه الا بالعطل الكبيره
ام جراح:لا يا ولدي انا بس خايفه عليك من الطريق
جراح:بزر انا الله يهديك يما
بسمه:جراح اليوم بابا روشان يجي هنا ماتقدر تشوفه
جراح:ان شاء الله اسلم عليهم وامشي
جوري من قبل ساعتين متحنطه تبي تشوف عائلة بسمه بعد نصف ساعه تقريبا
كانو موجودين في بيت ابو جراح
ابو جراح:الصراحه انا ماادري كيف اشكركم على حسن تصرفكم مع بنتي وتربيتكم لها
ام جراح من بين دموعها :الله يجزاكم الجنه
ام بسمه الي ربتها:بسمه بنت كويس كتير
روشان وهو ينطق العربي افضل:انا اهب بسمه زي ولدي
روضوان الي متعلم بمدارس عربيه:كيف احنا نروح بدونك بسمه (16سنه) والي بيدرس بالشرقيه
من بعيد ومن غير احد ينتبه
الجوهره:بسمه اخوك يهبل
بسمه :عشان امي كشميري كلو اولاد حلو
الجوهره:بسمه انت ماحبيتي واحد من هالهنود الحلوين
بسمه وبالكاد تفهم عليهم :لالالا انا اعرف اني سعوديه علشان كذا انا ما يحب ولا حتى يطلع كثير
الجوهره:صدق انك ذكيه لو انا كان خقيت معهم
بسمه مافهمت الجوهره صارت تفهمها بالعربي والأنجليزي والأشاره
بسمه :ههههههههههههه
سامي:رحاب يارحااااب التلفون يبيك
بعدين طلع من توفى وائل وهذي عادته يطلع من يقعد لين ينام
يروح المسجد يصلي ويدعي لوائل وبعدين يقرا قران وبعدها يروح للبحر يقعد هناك لين وقت النوم ويرجع البيت
رحاب ردت على التلفون:هلا
:هلا فيك
رحاب استغربت الصوت: من معي
هنوف :حبيبة سلمان معك
رحاب بصدمه: اخلصي من معي وش تبين لااسكر التلفون في وجهك
هنوف: فوق ما اخذت سلمان مني تسكرين التلفون بوجهي
رحاب: اسمعي انا حبيبة سلمان وبس وسكرت التلفون وطلعت رحاب تركض لغرفتها وهي تبكي
ابتسام: سم الله عليك رحابتو نزلتي تضحكين منو كلمتي
سميه: صاير شي تكلمي
رحاب : اتركوني بلحالي ماصاير شي
ابتسام: اجل وليه تبكين
رحاب ماردت ولا رضت تكلم احد
سلمان يدق على سامي
سامي: هلا سلمان
سلمان : هلا فيك
سامي: امر
سلمان: مايامر عليك عدو ادق على رحاب ماترد فيها شي
سامي: لا ان شاء الله مافيه شي اكيد نايمه او مشغوله بشوفها لك
بعد شوي اتصل سامي على سلمان: اقولك مارضت تكلمني وتبكي اساالها ماترد علي
سلمان : انا بدق الحين خليها ترد
رحاب: نعم
سلمان: رحاب حبيبتي وش فيك
رحاب: لاتقول حبيبتي انت ماتستاهل حبي
سلمان: رحاب ليه كذا تكلميني ترى مو اصغر عيالك انا
رحاب: سلمان ابعد عني ورحلها تراك
سلمان مو فاهم شي: تراي ايش واروح لمين انت شاربه شي
رحاب: مع السلامه
سلمان بعصبيه: مع السلامه
ارسل سلمان لرحاب رساله بالجوال: اقول ياحبيبتي تراك خطيتي وانت زعلتي من شي ماسويته
ولا دريت عنه انتظر ردك
ردت رحاب برساله : خطاي اني احب في زمن خوان وحبيبتك تتصل فيني وتهزاني
من هذي ياسلمان
مشاري : فهد شرايك نسوي خطه نطلع فيه سامي من الي فيه
فهد: اي والله مشاري انك جبتها بس وش بنسوي
مشاري: نكشت للبر
فهد يناظر مشاري : تسمي هذي خطه انت وجهك بس تصدق انها ميب شينه بنقول للشباب كلهم علشان نتونس
الفكره عحبت كل العيال وقررو يطلعون من الأربعاء الفجر
سامي: رحاب يارحاب بسرعه تعالي
رحاب من فوق : وش تبي مشغوله
سامي: بوريك شي معك دقيقه ان تاخرتي وماامداه يكمل كلامه الا هي رازه وجهها عنده تعالي المجلس بس لا تعلمين احد زين
رحاب تموت بالمفاجات والأسرار : زين
حط سامي جواله بالصاله وراح هو ورحاب المجلس
رحاب: هاه
سامي: شوفي ياطويلة العمر وفجاه دق جوال سامي الي بالصاله وراح يرد قعدت رحاب على الكنب وصدت جهة الشباك
وتناظر علما يجي سامي حست ان الباب تسكر وفي احد يقترب منها وبلمح البصر ناظرت وشهقت
رحاب: س سلمان
سلمان : ايه سلمان
رحاب: شلي دخلك هنا
سلمان: رجولي
رحاب بخوف: لا احد يجي ويشوف الباب مسكر يحسب فيه شي الله يخليك افتح
سلمان الي سفه كلامها لانه مسوي خطه مع سامي : رحااب ليه ماتردين على جوالك
رحاب: كيفي
سلمان حب يربكها وهو يقرب منها شوي شوي : والحين بكيفك
رحاب: سلمان والله لو يدخل ابوي الحين غير يتودس في بطنك
سلمان: عادي مارديتي علي
رحاب: طيب ابعد عني
سلمان يقرب اكثر : رحاب ماني طالع الا اذا قلتيلي ليه زعلانه وماتردين على جوالك
رحاب مستحيه مره لفت وجهها ورفعت كتوفها وغطت وجهها بايديها لأن انفاس سلمان قريبه منها مره
حط سلمان يده على كتفها بحنيه : رحاب ليه كذا تسوين فيني انا احبك تسوين فيني كل هذا
رحاب وبدت تلين : سلمان فيه سوء تفاهم بس ينتهي بقولك
سلمان: وعد
رحاب وهي تصيح : وعد
سلمان: طيب ليه تصيحين وبحركه لاشعوريه اخذها في حضنه ورحاب الي ماقدرت تقاوم دموعها
واسترسلت : سلمان والله اني احبك بس لا تلومني
سلمان يمسح دموعها : انا اسف ياعمري الي خليت دمعه من عيونك جعله للعمى الي في يوم ينزل دمعه
من هالعيون الحلوه خلاص انا راح اتركك ترتاحين ولا رجعت من الكشته بتقولين لي كل شي اتفقنا
رحاب: اتفقنا
فهد ارسل لبسمه رساله مع الممرضه كتب فيها اسمه وانه هو الي جاب الورد وانه قريب بيخطبها
الجوهره: بسمه طيب ماعرفتي شكله
بسمه: لالا ماشفته بس اعرف اسمه
الجوهره: بسمه تحبينه
بسمه بضحكه: وانت شعليك
الجوهره يوم اسمعت الكلمه نقعت ضحك وتقلدها: وانت شعليك
بسمه: يوه جوهره لاتضحكين
الجوهره: طيب بنشوف حل هو شسمه؟
بسمه بحيا: فهد
الجوهره: اسم حلو بس سامي احلى
بسمه ضربت الجوهره بالخداديه وتضحك
الجوهره وهي تضحك: اف من الحين تضربني على شانه
بسمه: ثاني مره بقطع الورقه او ارجعها وكيفه بالطقاق
الجوهره: ابفهم انت من معلمك كل هالكلام
بسمه : جوري كل يوم تقعد تعلمني الكلام السعودي
الجوهره : بالطقاق هاه ورمت عليها الخداديه وهجت
بسمه خذت المخده وتلحقها وملاحق في البيت وعلى الدرج
طلعت جوري من المطبخ وجتها مخده طايره وقعت تصارخ مستانسه عاد هي خربتها خذت مخدات الصاله كلهم
وتضرب بهن
الجوهره: يما جتنا الدفشه
جوري: له له يالناعمه الله يعين سامي عليك
الجوهره: لا حبيبتي الله يعين الي بياخذك
جوري سمعت هالكلام : هاه
الجوهره انتبهت : من قال هاه سمع وبعدين وين شردتي
بسمه ناظرت الجوهره مستفهمه وتناظرها الجوهره ونزلو عند جوري
جوري ترقع:صدق الجوهره اذا تزوجتو كلكم من يونسني حست بمعنى الكلام وصارت تبكي
الجوهره حضنت جوري وبسمه: ياحياتي انت ،كل يوم بجي عندكم واضربك بالخداديه
الكل:ههههههههههههه
ابتسام طالعه من الحمام وتنشف شعرها
رحاب: ابتسام ابوي يبيك بسرعه
ابتسام: ماتدرين وش يبي
رحاب: لا ماادري
ابتسام وهي تنشف شهرها : كل ماتقولين لي ان ابوي يبيني اخاف
رحاب: انقلعي مو كفو
ابتسام بسرعه نشفت شعرها وخذت جزء منه ورفعته (مالي خلق) واستشورت على السريع غرتها وطلعت خصلتين
طوال لقدام ولبست بنجابي احمر وخذت كتاب الرحيق المختوم وبخت عطرها المفضل استلا ورمت بوسه بالهوا لنفسها بالمرايه
ابتسام: تعالو نقعد بالحديقه اشوف ابوي ونروح
وهي نازله من الدرج شافت ابوها واقف يستناها عند الدرج استغربت
ابتسام : هلا يبه اسفه تاخرت عليك
ابو سامي وهو مبتسم مسكها من ايدها وراح لمجلس الرجال وهو ساكت
ابتسام: يبه خوفتني فيه شي
ابو سامي : مافيه غير الخير ان شاء
ابتسام مستغربه ابوها وش فيه جلسها بالمجلس وطلع وهي صارت تضرب اخماس باسداس من التفكير وفعلا شوي وجا
ابوها : في واحد يبغى يشوفك ودخله فارس
ابتسام يوم اسمعت اسمه وشافته انصدمت واستحت مره
ابو سامي: اخليكم شوي اجيب القهوة واجي لا طولون
فارس ماهو طويل ولا قصير طوله حلو جسمه رياضي وحلو وسيم جدا واحلى من اخوانه
فارس انصدم بجمال ابتسام الطبيعي صدق انهار بنت خالته بس من زمان ماشافها
ظل يناظرها ومشى لين الكنب الي جالسه عليه ابتسام الي وقفت وصارت حمرا وتفكر على الأقل قايلين لها تكشخ ولو شوي
فارس كان ماسك كيس وحطه على جنب ومد يده لأبتسام وسلم عليها وباسها وجلسها وجلس جنبها
ابتسام الي صارت طماطه
فارس بنفسه الحمد لله اني وافقت ولا كان ندمت ندم: ابتسام
ابتسام:هلا
فارس: ليه ماطلعتي لي يوم الحفله اشوفك والبسك
ابتسام: قلت اغير عن الناس شوي
فارس ارتاح شوي: ابتسام انت موافقه علي كزوج
ابتسام: اكيد مافيه احد يقدر يغصبني على شي ماابيه
فارس:ريحتيني كنت قلقان انك يوم ماطلعتي رافضه
ابتسام:ممكن تصير بعض الشكليات بس بصراحه
فارس: بصراحه ايش
ابتسام: ماتوقعت اني برتاح لك هالقد
فارس بارتياح طلع العقد ويمد يده لها وعطته يدها لبسها الخاتم وقرب منها يلبسها العقد بس هي استحت مره وبعدت عنه شوي
ابتسام بحيا: فارس
فارس : ياعيونه وقلبه
ابتسام زاد حياها
فارس مسك ايدها وقربها ابتسام ابعدت شعرها عن رقبتها ولبسها : هذي هديتك سمعت امي تقول انك تحبين العطورات
جبتلك المجموعه كامله وبالمناسبه عطرك مره حلو وغمز لها
ابتسام شهقت ونزلت راسها وبنفسها يهبل
فارس رفع راسها وباسها : مع السلامه وفتح الباب وسلم على عمه وطلع وهي على وقفتها سرحانه شافت ابوها
يضحك وهي راحت تركض لغرفتها
ابو سامي وهو ناقع ضحك: هذا عقاب البنات الي مايسمعون الكلام
ابتسام بنفسها : يازينه من عقاب ودخلت غرفتها وكانو سميه ورحاب يسولفون
سميه: وجع روعتيني وانتبهت للخاتم والتعليقه والهديه اف طلعتي بكتاب ورجعتي بكل هذا
ابتسام الي للحين مو مستوعبه وفاتحه عيونها للأخر وانسدحت على السرير وانفجرت ضحك
رحاب: ابتسام اسم الله عليك اخاف ان فيوزك طقن تكلمي من جابلك كل هذا وتبي تستفزها علشان تتكلم
اكيد ابوي كسرتي خاطره زوجك ماجاب لك شي ولا لبسك
نقزت ابتسام بسرعه : يهبل يخبل يجنن
رحاب+سميه: منو
ابتسام: فروسي حبيبي
رحاب: ماني قايله ياقليلة الأدب وين شفتيه
ابتسام قالتلهم السالفه بس مو بالتفصيل الدقيق
سميه : اخس موحيا الله بعد من بودي شوب
ابتسام: تصدقون مع اني شايفته اول بس ماانتبهت لجماله يعني ماكنت اناظر له الا نادر احلى حتى من سلمان
رحاب: اقول حدك عاد محد يجي بحلاة سلمان
ابتسام: قرد بعين مرته غزال
رحاب وقفت وبيدها الهديه : متاكده
سميه: ياالدعله ردي الهديه
رحاب: لا االأول تعتذر
ابتسام: خلاص اسفه وسلمان حلو وخذت الهديه وحطتها بدرجها وقفلت وخذت المفتاح وطلعت
وقفت عند الباب سلمان حلو بس فارس احلى
قامت رحاب طايره ولفت ابتسام بتهرب بس اصدمت بابوها ورحاب صدمت فيها ورجعت ركض وسكرت الباب وتناظر
رحاب وسميه وترجع تفتح الباب
ابتسام: اسفه
ابو سامي : ايه الله بلاك بالرجه الظاهر السالفه عدوى بس لا تفشلنا مع رجالكن
فارس بالسياره وماهو مصدق الي صار وان ابتسام بهالجمال هذا
يوم الأربعاء الفجر
سامي: هلا جراح الحمد الله على السلامه
جراح: الله يسلمك باسم منو اخذتو السياره
سامي: باسم مشاري بس الأجار على القطه (الفلوس من كل واحد طالع يدفع مقدار معين )
مشاري: يالله كل شي جاهز بس ابو عيون جراحوه
الكل: هههههههههههههههههههههه
في البر وهم ينصبون خيمتهم وكل شوي احد يصور ومكانهم مره حلو عشب وشجر وفيه مكان متجمع فيه المطر والجو روعه
وبدو يجهزون الغدا امهر واحد فيهم مشاري لأنه وحيد ويخبص كثير لين الطبخه تظبط ويشتري كتب الطبخ كثيره
والمساعد فهد: مشاريون معطيني البصل ياويلك من حسيبك
مشاري : اقول قطع واسكت
فيصل: الله لايبلانا والله اني حاس انك يامشاري تمسك المطبخ حتى بعد ماتعرس
مشاري وهو يتذكر امال: والله لو احبها وتحبني تستاهل اطبخ لها
جراح وهو في باله صورة هيام: افا تاليتها بس تبي الصراحه لو اغسل الصحون بعد
سامي: لك الحمد ياربي ما اعرف اسوي ساندويش جبن
جراح: لاانا تعلمت في مدرسة العزوبيه
سامي: وش تعرف تسوي يالشيف
جراح: كبسه طبعا
الكل: ههههههههههههههههههههههه
جراح: صدق انكم ماتنعطون وجه
سلمان: البركه بطويلة العمر امي الله يخليها لنا
فيصل: ياربي متى يخلص الغدى ترى مت من الجوع
فهد: اشوف للحين مامت والله انك احسن من عندنا هيه انت يالعملاق لا تاكلنا بس
مشاري باستهزاء: ياعين امه ماياكل لو ياكل ياكل الدكتور وامه
فيصل وهو جاي ناحيتهم: انا اوريكم ومسك الملح تعرفون وش ابي اسوي
مشاري: هيههه انت لاتهور حرام محد بياكل
سلطان: انا جوعان
فيصل: عادي مو لازم ياكلون
فهد من وراه ويمسك يده بقوه ويتكلم باسلوب العصابات: يالعملاق خلك مؤدب ترا ذولا وياشر على الكل الجماعه
ناوينها عليك يالحبيب
فيصل بعد تركه فهد: يمه خوفتني ،اقول امش زين اتحداكم احد يقدرلي
سامي: انت يالعملاق ماتعرف تبتسم
فيصل بابتسامه : اه الا اعرف ابتسم وبنظرة هيام وحب لها وبس ولا وطى ذكراها اعتابي
سامي يصفق ويصفر: الله صاير شاعر من ورانا
فهد: فصول ماتعطي اخوك شوي مايعرف يكتب كلمتين على بعض
سلمان : لمنو تكتب
فهد انتبه على حاله: ولا احد كذا الواحد تجيه عواطف جياشه وده يكتب
فارس: فهد لا تحسف على عمرك ياعمري انت تدرون ان ف ه د مره ق ا ل ي شي
فهد وهو خايف ان سالفة بسمه يعرفها : وشو
فارس وهو ماعنده سالفه : يقول الا ليت الشباب يعود يوما ليرى مافعل المشيب
قام فهد وفارس هرب : انا اوريك مافعل المشيب هاه والله اوريك المشيب اليوم بس اصبر علي تعال يالخواف
فارس يركض ويمد لسانه لفهد: يالشايب
بعدها فهد مسك فارس وربطه بساري الخيمه (العمود) وكان ناوي يفكه من البدايه بس حب يعطيه درس
صبو الغدا وفهد يناظر لفارس: تبغى يالدب
فارس: فهيدان والله لتندم فكني ولا تعرف شغلك عندي
فهد: يعني وش بتسوي
فارس: مستهين بقدراتي يالشايب
فهد: لاتستفزني احسلك
فارس كل المده يزحزح الحبل وشوي شوي لين فكه وقف ورفعه ومسك فهد وربطه بمكانه وكله لقمتين وبعدين فكه
فارس : كسرتي خاطري وفكيتك يالله مشينا نتغدا
فهد+فارس: وين غدانا
فيصل: احسن تستاهلون لازم الواحد يضمن لقمة العيش
الكل ماعدا فهد وفارس: هههههههههههههههههههه
بعد اللجه والصجه من بعد صلاة العشاء الكل نام
سامي صحى في اخر الليل صلى ركعتين ودعا وقعد يقرا قران وبعدها صحى الشباب وصلو الفجر ورجعو نامو
عند السادسه صباحا جراح فاتح الكمره ويصورهم واحد واحد مع ذكر اسمائهم وحاط فوق راس كل واحد منهم شي
"دجاجه ،جبن مثلثات،فول سوداني الخ"وهو يصور يصحيهم اشكالهم تموت ضحك
جراح: الله لايبلانا حتى وهم نايمين ياكلون
مشاري وهو يناظر بعين وعين مغمضه : وليه انت وش حارق خبزتك ناكل متى مانبي
فهد وهو قايم: صباح الخير
فيصل مغطي راسه بالبطانيه وجراح يجرها لين شالها: يالله صباح خير وش عندك من الصبح تصور وش قالولك
مسلسل بدوي
سامي وهو يركض علشان محد يصوره : هههههههه
جراح: ههه مافلت من كمرتي صورتك وانت نايم
سامي: الواثق يمشي ملكا
جراح: ايه افلقني اجل ليه رحت تركض
سامي: من تدخل فيما لايعنيه لاقا مالا
جراح :كمل ليه سكت
سامي: خايف على مشاعر المدام ولا انت ماعندك ماعند جدتي الله يرحمها
سلمان قام ومتغطي بالبطانيه وطلع لبرا الخيمه ويوم صار برا رمى البطانيه على جراح
الكل: هههههههههههههههههههههه
سلطان قاعد بفراشه: وين الفطور انا جوعان
جراح: يمه كلني احسن قم اول وبعدين اسال عن الفطور
مشاري وهو داخل بعد ماغسل : احس ان في واحد ناقص
سامي وهو داخل: اكيد ولد الخاله فارس
اجتمعوا كلهم وشالو فراش فارس وحطوه بالنص سامي يصور ومشاري شال البطانيه عن فارس ولا حس
مسك مناديل وفرها في اذنه وبعدها فارس بايده وقلب على الجهه الثانيه وهو يبتسم وفجاه فتح عيونه ورجع سكرهن
وبسرعه فتحها مره ثانيه وقعد يناظرهم وهو مقطب حواجبه: بسم الله الرحمن الرحيم حتى النومه
حاسديني عليها ماتخلون الواحد يكمل الحلم الجميل
سامي ويعطي سلطان الكمره: حلم جميل بمنو كنت تتحلم اعترف ولا اعلم اختي
الكل: ههههههههههههههههههههه
فارس وهو قايم: وانت شلك دخل حتى بااحلامي اعوذ بالله
الكل:ههههههههههههههههههه
بسمه والجوهره يتشاورون بصوت واطي
بسمه: اقولك يومين ماارسل شي
الجوهره: خايفه عليه
بسمه: مااعرفه ليه اخاف
الجوهره: صدق من يومين العيال كلهم طلعو البر
بسمه : لالالا مو منهم
جوري: شعندكم تكلمو بصوت عالي
ابو جراح وهو جاي : انت يالسوسه شعليك بسوالف الكبار
جوري: افا انا سوسه والله يا بسمه خربت علي لو كنت اصغر مني كان هدمتي الباقيى بس اشوا اكبر مني
الكل: ههههههههههه
ابتسام وهي داخله ومعصبه: استغفر الله العظيم ناس فاضيه وتتسلى على حساب غيرها بس لو اعرفها كان علمتها الأدب
سميه: وش فيك
رحاب: قصدك مين بالظبط
ابتسام:ا نا ماادري اصدق ولا اكذب
رحاب: الحين قولي
ابتسام: دقت وحده تبغاك يارحاب قلتلها مشغوله وانا اختها مين اقولها بس هي قالت انت ابتسام ابعد عن فارس حبيبي
وان قربت له بتشوفين شي مايرضيك وتقول ان فارس يموت فيها
شهقت رحاب: حتى انا
سميه تفاجات: وش حتى انت
رحاب: قالت لي نفس الكلام
سميه: لاتصدقونها هذي وحده لعوب ماتبي السعاده لكم تبي دمر حياتكم
ام هنوف : هنوف وش تسوين من كنت تكلمين
هنوف بخوف: ماكلم احد
ام هنوف: اجل ليه خايفه
هنوف تعلي صوتها : يوه اقولك مااكلم احد
ام هنوف اعطتها كف سكتها وضربتها ضرب علشان ماتعيدها: فضحتينا بقلت ادبك حتى الخطاب هربوا منك ومن وقاحتك
هنوف تبكي: اضربيني جعلي للموت وافتك منكم
امها ماعبرتها على عادتها وسكرت الباب وراها
هنوف : كله مني بس شوفوا وش بسوي
مريم:نعم وش تبي
فيصل بغضب:ونعامه ترفسك
مريم:الحين انا وش سويت
فيصل:يعني ماتدرين وش مسويه هاه ياحرام ماتدري وبنبرة تحذير والله والله لتودس في بطنك
ان دريت انك ناقله سوالف او محرشه على احد في البيت
مريم:مثل من
فيصل:نص نصيص انا قلت اي احد وجربي وشوفي
جراح:يما كل ماابي ارجع الرياض تبكين خلاص ماني جاي مره ثانيه الا بالعطل الكبيره
ام جراح:لا يا ولدي انا بس خايفه عليك من الطريق
جراح:بزر انا الله يهديك يما
بسمه:جراح اليوم بابا روشان يجي هنا ماتقدر تشوفه
جراح:ان شاء الله اسلم عليهم وامشي
جوري من قبل ساعتين متحنطه تبي تشوف عائلة بسمه بعد نصف ساعه تقريبا
كانو موجودين في بيت ابو جراح
ابو جراح:الصراحه انا ماادري كيف اشكركم على حسن تصرفكم مع بنتي وتربيتكم لها
ام جراح من بين دموعها :الله يجزاكم الجنه
ام بسمه الي ربتها:بسمه بنت كويس كتير
روشان وهو ينطق العربي افضل:انا اهب بسمه زي ولدي
روضوان الي متعلم بمدارس عربيه:كيف احنا نروح بدونك بسمه (16سنه) والي بيدرس بالشرقيه
من بعيد ومن غير احد ينتبه
الجوهره:بسمه اخوك يهبل
بسمه :عشان امي كشميري كلو اولاد حلو
الجوهره:بسمه انت ماحبيتي واحد من هالهنود الحلوين
بسمه وبالكاد تفهم عليهم :لالالا انا اعرف اني سعوديه علشان كذا انا ما يحب ولا حتى يطلع كثير
الجوهره:صدق انك ذكيه لو انا كان خقيت معهم
بسمه مافهمت الجوهره صارت تفهمها بالعربي والأنجليزي والأشاره
بسمه :ههههههههههههه
سامي:رحاب يارحااااب التلفون يبيك
بعدين طلع من توفى وائل وهذي عادته يطلع من يقعد لين ينام
يروح المسجد يصلي ويدعي لوائل وبعدين يقرا قران وبعدها يروح للبحر يقعد هناك لين وقت النوم ويرجع البيت
رحاب ردت على التلفون:هلا
:هلا فيك
رحاب استغربت الصوت: من معي
هنوف :حبيبة سلمان معك
رحاب بصدمه: اخلصي من معي وش تبين لااسكر التلفون في وجهك
هنوف: فوق ما اخذت سلمان مني تسكرين التلفون بوجهي
رحاب: اسمعي انا حبيبة سلمان وبس وسكرت التلفون وطلعت رحاب تركض لغرفتها وهي تبكي
ابتسام: سم الله عليك رحابتو نزلتي تضحكين منو كلمتي
سميه: صاير شي تكلمي
رحاب : اتركوني بلحالي ماصاير شي
ابتسام: اجل وليه تبكين
رحاب ماردت ولا رضت تكلم احد
سلمان يدق على سامي
سامي: هلا سلمان
سلمان : هلا فيك
سامي: امر
سلمان: مايامر عليك عدو ادق على رحاب ماترد فيها شي
سامي: لا ان شاء الله مافيه شي اكيد نايمه او مشغوله بشوفها لك
بعد شوي اتصل سامي على سلمان: اقولك مارضت تكلمني وتبكي اساالها ماترد علي
سلمان : انا بدق الحين خليها ترد
رحاب: نعم
سلمان: رحاب حبيبتي وش فيك
رحاب: لاتقول حبيبتي انت ماتستاهل حبي
سلمان: رحاب ليه كذا تكلميني ترى مو اصغر عيالك انا
رحاب: سلمان ابعد عني ورحلها تراك
سلمان مو فاهم شي: تراي ايش واروح لمين انت شاربه شي
رحاب: مع السلامه
سلمان بعصبيه: مع السلامه
ارسل سلمان لرحاب رساله بالجوال: اقول ياحبيبتي تراك خطيتي وانت زعلتي من شي ماسويته
ولا دريت عنه انتظر ردك
ردت رحاب برساله : خطاي اني احب في زمن خوان وحبيبتك تتصل فيني وتهزاني
من هذي ياسلمان
مشاري : فهد شرايك نسوي خطه نطلع فيه سامي من الي فيه
فهد: اي والله مشاري انك جبتها بس وش بنسوي
مشاري: نكشت للبر
فهد يناظر مشاري : تسمي هذي خطه انت وجهك بس تصدق انها ميب شينه بنقول للشباب كلهم علشان نتونس
الفكره عحبت كل العيال وقررو يطلعون من الأربعاء الفجر
سامي: رحاب يارحاب بسرعه تعالي
رحاب من فوق : وش تبي مشغوله
سامي: بوريك شي معك دقيقه ان تاخرتي وماامداه يكمل كلامه الا هي رازه وجهها عنده تعالي المجلس بس لا تعلمين احد زين
رحاب تموت بالمفاجات والأسرار : زين
حط سامي جواله بالصاله وراح هو ورحاب المجلس
رحاب: هاه
سامي: شوفي ياطويلة العمر وفجاه دق جوال سامي الي بالصاله وراح يرد قعدت رحاب على الكنب وصدت جهة الشباك
وتناظر علما يجي سامي حست ان الباب تسكر وفي احد يقترب منها وبلمح البصر ناظرت وشهقت
رحاب: س سلمان
سلمان : ايه سلمان
رحاب: شلي دخلك هنا
سلمان: رجولي
رحاب بخوف: لا احد يجي ويشوف الباب مسكر يحسب فيه شي الله يخليك افتح
سلمان الي سفه كلامها لانه مسوي خطه مع سامي : رحااب ليه ماتردين على جوالك
رحاب: كيفي
سلمان حب يربكها وهو يقرب منها شوي شوي : والحين بكيفك
رحاب: سلمان والله لو يدخل ابوي الحين غير يتودس في بطنك
سلمان: عادي مارديتي علي
رحاب: طيب ابعد عني
سلمان يقرب اكثر : رحاب ماني طالع الا اذا قلتيلي ليه زعلانه وماتردين على جوالك
رحاب مستحيه مره لفت وجهها ورفعت كتوفها وغطت وجهها بايديها لأن انفاس سلمان قريبه منها مره
حط سلمان يده على كتفها بحنيه : رحاب ليه كذا تسوين فيني انا احبك تسوين فيني كل هذا
رحاب وبدت تلين : سلمان فيه سوء تفاهم بس ينتهي بقولك
سلمان: وعد
رحاب وهي تصيح : وعد
سلمان: طيب ليه تصيحين وبحركه لاشعوريه اخذها في حضنه ورحاب الي ماقدرت تقاوم دموعها
واسترسلت : سلمان والله اني احبك بس لا تلومني
سلمان يمسح دموعها : انا اسف ياعمري الي خليت دمعه من عيونك جعله للعمى الي في يوم ينزل دمعه
من هالعيون الحلوه خلاص انا راح اتركك ترتاحين ولا رجعت من الكشته بتقولين لي كل شي اتفقنا
رحاب: اتفقنا
فهد ارسل لبسمه رساله مع الممرضه كتب فيها اسمه وانه هو الي جاب الورد وانه قريب بيخطبها
الجوهره: بسمه طيب ماعرفتي شكله
بسمه: لالا ماشفته بس اعرف اسمه
الجوهره: بسمه تحبينه
بسمه بضحكه: وانت شعليك
الجوهره يوم اسمعت الكلمه نقعت ضحك وتقلدها: وانت شعليك
بسمه: يوه جوهره لاتضحكين
الجوهره: طيب بنشوف حل هو شسمه؟
بسمه بحيا: فهد
الجوهره: اسم حلو بس سامي احلى
بسمه ضربت الجوهره بالخداديه وتضحك
الجوهره وهي تضحك: اف من الحين تضربني على شانه
بسمه: ثاني مره بقطع الورقه او ارجعها وكيفه بالطقاق
الجوهره: ابفهم انت من معلمك كل هالكلام
بسمه : جوري كل يوم تقعد تعلمني الكلام السعودي
الجوهره : بالطقاق هاه ورمت عليها الخداديه وهجت
بسمه خذت المخده وتلحقها وملاحق في البيت وعلى الدرج
طلعت جوري من المطبخ وجتها مخده طايره وقعت تصارخ مستانسه عاد هي خربتها خذت مخدات الصاله كلهم
وتضرب بهن
الجوهره: يما جتنا الدفشه
جوري: له له يالناعمه الله يعين سامي عليك
الجوهره: لا حبيبتي الله يعين الي بياخذك
جوري سمعت هالكلام : هاه
الجوهره انتبهت : من قال هاه سمع وبعدين وين شردتي
بسمه ناظرت الجوهره مستفهمه وتناظرها الجوهره ونزلو عند جوري
جوري ترقع:صدق الجوهره اذا تزوجتو كلكم من يونسني حست بمعنى الكلام وصارت تبكي
الجوهره حضنت جوري وبسمه: ياحياتي انت ،كل يوم بجي عندكم واضربك بالخداديه
الكل:ههههههههههههه
ابتسام طالعه من الحمام وتنشف شعرها
رحاب: ابتسام ابوي يبيك بسرعه
ابتسام: ماتدرين وش يبي
رحاب: لا ماادري
ابتسام وهي تنشف شهرها : كل ماتقولين لي ان ابوي يبيني اخاف
رحاب: انقلعي مو كفو
ابتسام بسرعه نشفت شعرها وخذت جزء منه ورفعته (مالي خلق) واستشورت على السريع غرتها وطلعت خصلتين
طوال لقدام ولبست بنجابي احمر وخذت كتاب الرحيق المختوم وبخت عطرها المفضل استلا ورمت بوسه بالهوا لنفسها بالمرايه
ابتسام: تعالو نقعد بالحديقه اشوف ابوي ونروح
وهي نازله من الدرج شافت ابوها واقف يستناها عند الدرج استغربت
ابتسام : هلا يبه اسفه تاخرت عليك
ابو سامي وهو مبتسم مسكها من ايدها وراح لمجلس الرجال وهو ساكت
ابتسام: يبه خوفتني فيه شي
ابو سامي : مافيه غير الخير ان شاء
ابتسام مستغربه ابوها وش فيه جلسها بالمجلس وطلع وهي صارت تضرب اخماس باسداس من التفكير وفعلا شوي وجا
ابوها : في واحد يبغى يشوفك ودخله فارس
ابتسام يوم اسمعت اسمه وشافته انصدمت واستحت مره
ابو سامي: اخليكم شوي اجيب القهوة واجي لا طولون
فارس ماهو طويل ولا قصير طوله حلو جسمه رياضي وحلو وسيم جدا واحلى من اخوانه
فارس انصدم بجمال ابتسام الطبيعي صدق انهار بنت خالته بس من زمان ماشافها
ظل يناظرها ومشى لين الكنب الي جالسه عليه ابتسام الي وقفت وصارت حمرا وتفكر على الأقل قايلين لها تكشخ ولو شوي
فارس كان ماسك كيس وحطه على جنب ومد يده لأبتسام وسلم عليها وباسها وجلسها وجلس جنبها
ابتسام الي صارت طماطه
فارس بنفسه الحمد لله اني وافقت ولا كان ندمت ندم: ابتسام
ابتسام:هلا
فارس: ليه ماطلعتي لي يوم الحفله اشوفك والبسك
ابتسام: قلت اغير عن الناس شوي
فارس ارتاح شوي: ابتسام انت موافقه علي كزوج
ابتسام: اكيد مافيه احد يقدر يغصبني على شي ماابيه
فارس:ريحتيني كنت قلقان انك يوم ماطلعتي رافضه
ابتسام:ممكن تصير بعض الشكليات بس بصراحه
فارس: بصراحه ايش
ابتسام: ماتوقعت اني برتاح لك هالقد
فارس بارتياح طلع العقد ويمد يده لها وعطته يدها لبسها الخاتم وقرب منها يلبسها العقد بس هي استحت مره وبعدت عنه شوي
ابتسام بحيا: فارس
فارس : ياعيونه وقلبه
ابتسام زاد حياها
فارس مسك ايدها وقربها ابتسام ابعدت شعرها عن رقبتها ولبسها : هذي هديتك سمعت امي تقول انك تحبين العطورات
جبتلك المجموعه كامله وبالمناسبه عطرك مره حلو وغمز لها
ابتسام شهقت ونزلت راسها وبنفسها يهبل
فارس رفع راسها وباسها : مع السلامه وفتح الباب وسلم على عمه وطلع وهي على وقفتها سرحانه شافت ابوها
يضحك وهي راحت تركض لغرفتها
ابو سامي وهو ناقع ضحك: هذا عقاب البنات الي مايسمعون الكلام
ابتسام بنفسها : يازينه من عقاب ودخلت غرفتها وكانو سميه ورحاب يسولفون
سميه: وجع روعتيني وانتبهت للخاتم والتعليقه والهديه اف طلعتي بكتاب ورجعتي بكل هذا
ابتسام الي للحين مو مستوعبه وفاتحه عيونها للأخر وانسدحت على السرير وانفجرت ضحك
رحاب: ابتسام اسم الله عليك اخاف ان فيوزك طقن تكلمي من جابلك كل هذا وتبي تستفزها علشان تتكلم
اكيد ابوي كسرتي خاطره زوجك ماجاب لك شي ولا لبسك
نقزت ابتسام بسرعه : يهبل يخبل يجنن
رحاب+سميه: منو
ابتسام: فروسي حبيبي
رحاب: ماني قايله ياقليلة الأدب وين شفتيه
ابتسام قالتلهم السالفه بس مو بالتفصيل الدقيق
سميه : اخس موحيا الله بعد من بودي شوب
ابتسام: تصدقون مع اني شايفته اول بس ماانتبهت لجماله يعني ماكنت اناظر له الا نادر احلى حتى من سلمان
رحاب: اقول حدك عاد محد يجي بحلاة سلمان
ابتسام: قرد بعين مرته غزال
رحاب وقفت وبيدها الهديه : متاكده
سميه: ياالدعله ردي الهديه
رحاب: لا االأول تعتذر
ابتسام: خلاص اسفه وسلمان حلو وخذت الهديه وحطتها بدرجها وقفلت وخذت المفتاح وطلعت
وقفت عند الباب سلمان حلو بس فارس احلى
قامت رحاب طايره ولفت ابتسام بتهرب بس اصدمت بابوها ورحاب صدمت فيها ورجعت ركض وسكرت الباب وتناظر
رحاب وسميه وترجع تفتح الباب
ابتسام: اسفه
ابو سامي : ايه الله بلاك بالرجه الظاهر السالفه عدوى بس لا تفشلنا مع رجالكن
فارس بالسياره وماهو مصدق الي صار وان ابتسام بهالجمال هذا
يوم الأربعاء الفجر
سامي: هلا جراح الحمد الله على السلامه
جراح: الله يسلمك باسم منو اخذتو السياره
سامي: باسم مشاري بس الأجار على القطه (الفلوس من كل واحد طالع يدفع مقدار معين )
مشاري: يالله كل شي جاهز بس ابو عيون جراحوه
الكل: هههههههههههههههههههههه
في البر وهم ينصبون خيمتهم وكل شوي احد يصور ومكانهم مره حلو عشب وشجر وفيه مكان متجمع فيه المطر والجو روعه
وبدو يجهزون الغدا امهر واحد فيهم مشاري لأنه وحيد ويخبص كثير لين الطبخه تظبط ويشتري كتب الطبخ كثيره
والمساعد فهد: مشاريون معطيني البصل ياويلك من حسيبك
مشاري : اقول قطع واسكت
فيصل: الله لايبلانا والله اني حاس انك يامشاري تمسك المطبخ حتى بعد ماتعرس
مشاري وهو يتذكر امال: والله لو احبها وتحبني تستاهل اطبخ لها
جراح وهو في باله صورة هيام: افا تاليتها بس تبي الصراحه لو اغسل الصحون بعد
سامي: لك الحمد ياربي ما اعرف اسوي ساندويش جبن
جراح: لاانا تعلمت في مدرسة العزوبيه
سامي: وش تعرف تسوي يالشيف
جراح: كبسه طبعا
الكل: ههههههههههههههههههههههه
جراح: صدق انكم ماتنعطون وجه
سلمان: البركه بطويلة العمر امي الله يخليها لنا
فيصل: ياربي متى يخلص الغدى ترى مت من الجوع
فهد: اشوف للحين مامت والله انك احسن من عندنا هيه انت يالعملاق لا تاكلنا بس
مشاري باستهزاء: ياعين امه ماياكل لو ياكل ياكل الدكتور وامه
فيصل وهو جاي ناحيتهم: انا اوريكم ومسك الملح تعرفون وش ابي اسوي
مشاري: هيههه انت لاتهور حرام محد بياكل
سلطان: انا جوعان
فيصل: عادي مو لازم ياكلون
فهد من وراه ويمسك يده بقوه ويتكلم باسلوب العصابات: يالعملاق خلك مؤدب ترا ذولا وياشر على الكل الجماعه
ناوينها عليك يالحبيب
فيصل بعد تركه فهد: يمه خوفتني ،اقول امش زين اتحداكم احد يقدرلي
سامي: انت يالعملاق ماتعرف تبتسم
فيصل بابتسامه : اه الا اعرف ابتسم وبنظرة هيام وحب لها وبس ولا وطى ذكراها اعتابي
سامي يصفق ويصفر: الله صاير شاعر من ورانا
فهد: فصول ماتعطي اخوك شوي مايعرف يكتب كلمتين على بعض
سلمان : لمنو تكتب
فهد انتبه على حاله: ولا احد كذا الواحد تجيه عواطف جياشه وده يكتب
فارس: فهد لا تحسف على عمرك ياعمري انت تدرون ان ف ه د مره ق ا ل ي شي
فهد وهو خايف ان سالفة بسمه يعرفها : وشو
فارس وهو ماعنده سالفه : يقول الا ليت الشباب يعود يوما ليرى مافعل المشيب
قام فهد وفارس هرب : انا اوريك مافعل المشيب هاه والله اوريك المشيب اليوم بس اصبر علي تعال يالخواف
فارس يركض ويمد لسانه لفهد: يالشايب
بعدها فهد مسك فارس وربطه بساري الخيمه (العمود) وكان ناوي يفكه من البدايه بس حب يعطيه درس
صبو الغدا وفهد يناظر لفارس: تبغى يالدب
فارس: فهيدان والله لتندم فكني ولا تعرف شغلك عندي
فهد: يعني وش بتسوي
فارس: مستهين بقدراتي يالشايب
فهد: لاتستفزني احسلك
فارس كل المده يزحزح الحبل وشوي شوي لين فكه وقف ورفعه ومسك فهد وربطه بمكانه وكله لقمتين وبعدين فكه
فارس : كسرتي خاطري وفكيتك يالله مشينا نتغدا
فهد+فارس: وين غدانا
فيصل: احسن تستاهلون لازم الواحد يضمن لقمة العيش
الكل ماعدا فهد وفارس: هههههههههههههههههههه
بعد اللجه والصجه من بعد صلاة العشاء الكل نام
سامي صحى في اخر الليل صلى ركعتين ودعا وقعد يقرا قران وبعدها صحى الشباب وصلو الفجر ورجعو نامو
عند السادسه صباحا جراح فاتح الكمره ويصورهم واحد واحد مع ذكر اسمائهم وحاط فوق راس كل واحد منهم شي
"دجاجه ،جبن مثلثات،فول سوداني الخ"وهو يصور يصحيهم اشكالهم تموت ضحك
جراح: الله لايبلانا حتى وهم نايمين ياكلون
مشاري وهو يناظر بعين وعين مغمضه : وليه انت وش حارق خبزتك ناكل متى مانبي
فهد وهو قايم: صباح الخير
فيصل مغطي راسه بالبطانيه وجراح يجرها لين شالها: يالله صباح خير وش عندك من الصبح تصور وش قالولك
مسلسل بدوي
سامي وهو يركض علشان محد يصوره : هههههههه
جراح: ههه مافلت من كمرتي صورتك وانت نايم
سامي: الواثق يمشي ملكا
جراح: ايه افلقني اجل ليه رحت تركض
سامي: من تدخل فيما لايعنيه لاقا مالا
جراح :كمل ليه سكت
سامي: خايف على مشاعر المدام ولا انت ماعندك ماعند جدتي الله يرحمها
سلمان قام ومتغطي بالبطانيه وطلع لبرا الخيمه ويوم صار برا رمى البطانيه على جراح
الكل: هههههههههههههههههههههه
سلطان قاعد بفراشه: وين الفطور انا جوعان
جراح: يمه كلني احسن قم اول وبعدين اسال عن الفطور
مشاري وهو داخل بعد ماغسل : احس ان في واحد ناقص
سامي وهو داخل: اكيد ولد الخاله فارس
اجتمعوا كلهم وشالو فراش فارس وحطوه بالنص سامي يصور ومشاري شال البطانيه عن فارس ولا حس
مسك مناديل وفرها في اذنه وبعدها فارس بايده وقلب على الجهه الثانيه وهو يبتسم وفجاه فتح عيونه ورجع سكرهن
وبسرعه فتحها مره ثانيه وقعد يناظرهم وهو مقطب حواجبه: بسم الله الرحمن الرحيم حتى النومه
حاسديني عليها ماتخلون الواحد يكمل الحلم الجميل
سامي ويعطي سلطان الكمره: حلم جميل بمنو كنت تتحلم اعترف ولا اعلم اختي
الكل: ههههههههههههههههههههه
فارس وهو قايم: وانت شلك دخل حتى بااحلامي اعوذ بالله
الكل:ههههههههههههههههههه
بسمه والجوهره يتشاورون بصوت واطي
بسمه: اقولك يومين ماارسل شي
الجوهره: خايفه عليه
بسمه: مااعرفه ليه اخاف
الجوهره: صدق من يومين العيال كلهم طلعو البر
بسمه : لالالا مو منهم
جوري: شعندكم تكلمو بصوت عالي
ابو جراح وهو جاي : انت يالسوسه شعليك بسوالف الكبار
جوري: افا انا سوسه والله يا بسمه خربت علي لو كنت اصغر مني كان هدمتي الباقيى بس اشوا اكبر مني
الكل: ههههههههههه
ابتسام وهي داخله ومعصبه: استغفر الله العظيم ناس فاضيه وتتسلى على حساب غيرها بس لو اعرفها كان علمتها الأدب
سميه: وش فيك
رحاب: قصدك مين بالظبط
ابتسام:ا نا ماادري اصدق ولا اكذب
رحاب: الحين قولي
ابتسام: دقت وحده تبغاك يارحاب قلتلها مشغوله وانا اختها مين اقولها بس هي قالت انت ابتسام ابعد عن فارس حبيبي
وان قربت له بتشوفين شي مايرضيك وتقول ان فارس يموت فيها
شهقت رحاب: حتى انا
سميه تفاجات: وش حتى انت
رحاب: قالت لي نفس الكلام
سميه: لاتصدقونها هذي وحده لعوب ماتبي السعاده لكم تبي دمر حياتكم
ام هنوف : هنوف وش تسوين من كنت تكلمين
هنوف بخوف: ماكلم احد
ام هنوف: اجل ليه خايفه
هنوف تعلي صوتها : يوه اقولك مااكلم احد
ام هنوف اعطتها كف سكتها وضربتها ضرب علشان ماتعيدها: فضحتينا بقلت ادبك حتى الخطاب هربوا منك ومن وقاحتك
هنوف تبكي: اضربيني جعلي للموت وافتك منكم
امها ماعبرتها على عادتها وسكرت الباب وراها
هنوف : كله مني بس شوفوا وش بسوي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق