الاثنين، 4 نوفمبر 2013

توأم و لكن أغراب في جامعة أمريكية - الجزء 45‏

((فيصل منسدح ومسند راسه على رفهد ...
-(فهد :~ ياخي انت أحد لاعب عليكـ وقايل لكـ ان راسك صغير وخفيف ...
اقول قم بس رجلي نامت بسببك ...
((فيصل وهو مغمض ابتسم وطلع لسانه يقهره ..))
-(فهد رفع عيونه على برهوم:~ بتقومه ولا اقومه ...
-برهوم :~ وانا شكو فيكم .. هي ريلي ولا ريلك ...!!
((فهد قام يهز رجله ...
فيصل تنرفز ثم قال :~ هيه انت شايفني بزر يصيح تحاول تسكته ..!!
ياخي الركد علي والله فيني النوم وتعبان اليوم ...
-(فهد وهو يغني باستهبال :~ فصول فصوليييي .. قوم لا احوسك ...
(شاف مافيه فايده عشان كذا صرخ بقوه وهو يقول :~
فيصل فيـــــــــــــــــصل قم نهرب ...
-(فيصل :~ نهرب ..!!! ياخي افقش صح المره الثانيه بس قصر صوتك تراه دخل 
بنص راسي ...
-(فهد :~ ياويييل حالي .. فيصل لا يفوتك ذالزينه لا يفوتك ...
((بهاللحظه جلس بسرعه وهو يقول بحماس :~ وين وين ...!!
((فهد علطول غير جلسته للتربيعه الى جلسه ثانيه بحيث مايقدر ينسدح عليه
فيصل ...
-(برهوم بضحك :~ لا تقول خف عليك فهيدان ...
((متعب توه واصل عندهم .... وقف وهو يطالع فيصل بصمت ... وبيده كرت ..
الكل استغرب منه ..!!!))
-(فهد :~ هههه لا يفوتك فيصل تو ...
-(برهوم :~ متعب شفيك متنح .. ايلس ياريال ...
((متعب للحين ماغير نظرته للفيصل ...
فيصل رفع حواجبه ثم قال :~ لا تقول ويهي شين .. ترى مانمت ادري ...
((متعب رمى على فيصل الكرت وبسرعه مسكه فيصل ...
-(فيصل يطالع الكرت ثم يطالع متعب باستغراب :~ شنو هذا ...
-(فهد يضحك :~ لا تقول بتعرس يالبايخ وماقلت لنا ..!!!
-(متعب :~ شوفو الكرت وبتعرفون ...
((فيصل فتح الكرت ...
لما قرى الكرت رفع عيونه على متعب ثم قال ببرود اكثر :~
طيب وبعدين ..!!!
-(فهد بسرعه سحب الكرت .. لما قرى انو الزواج بين فيصل وجينفر بالاجازه
شهق :~ فصوووول من صجك ..!!! قول انه مقلب ... قول بسرعه ..
-(فيصل سند راسه على الجدار ثم غمض عيونه وقال :~ لا صدق .. هذا اللي بيصير ..
((الكل لما قرى الكرت انصدمو من قلب ...
-(عبادي توه واصلهم وبسرعه قال بصدمه :~ فصووول صج اللي يتناقلونه الجامعه 
..؟؟؟
-(فهد :~ عيل كل الجامعه عندهم خبر واحنا اخر من يعلم ..!!!!
-(عبادي :~ فيصل رد علي ..!!!
((مطنشهم وهو مغمض عيونه .)))
-(متعب بقهر :~ انا صج موب مستوعب انك بتاخذ وحده كافره وموب متربيه مثل
بنت الأجانب هاي ..!!! لا وبدون ماتقول لنا ... 
-(براهيم :~ مخبي علينا كل هالوقت ..!!!
-(عبادي بقهر :~ فيصل نحاجيك ليش ماترد ...
((فيصل وقف بطفش ثم قال :~ عاد هذا اللي صار ...
وبعدين لا تكبرون السالفه وهي صغيره ...
((بهاللحظه مرت جينفر .. فيصل تقدم لها ثم مسكها بيدها وكأنه يبي يوضح للكل انه هو اللي يبيها
تكون زوجته رغم انه كاره قربها منه ...
ابتسمت هي لحركته فدخلت يدها بيده ولزقت فيه بحب ...
فيصل ماحب يسوي أي شي قدام اصحابه عشان كذا تحملها وسكت على حركتها ..
""""""""""""""""
((أميـــــــــــــــــــــره وهي واقفه عند مع نجود ...
شافت بطاقه عالكرسي شكلها مره فخم...
لقافة أميره ماتتركها .. عشان كذا بسرعه جلست ثم سحبتها بتخفي كنها تسرق شي ..
<~ داخله جو حتى باللقافه ...
((فتحتها ونجود فوق راسها تقول :~ يالله بسرعه انا بروح للمحاظره ..
((جت بترد بس انربط لسانها لما قرت اللي بالكرت ...
قلبهــــــــــــــــــــا تزداد دقاته شوي شوي ...
أطراف أصابعها صارت باااارده وترتجف ...
نظرتها ماغيرتها عن البطاقه ...
((بهاللحظه فهد لما شاف أميره ابتسم وبسرعه تقدم بكلمها ...
بس حس من شكلها فيها شي .. وقف يطالعها على بعد كم خطوه ...
شاف الكرت اللي معها نفس كرت زواج فيصل وجينفر ...
رفع عيونه على وجهها يراقبها عشان يتأكد من شي هو شاك فيه ...
((حالة أميره غير ...
نجود تحاكيها بس بالمقابل ماترد عليها أميره ...
نجود ملت من اميره فراحت للمحاظره لحالها ...
أميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره ...
حست بالعبره تخنقهــــــــــــــــــــــــا ...
تبلعها بصعوبــــــه ... بس موب قادره عيونها دمعت غصب عليها ...
شويـــــــــــــــــــــــــــات الا وصارت الدموع تنزل بدون سابق انذار ...
يدها ترتجف ... طاحت البطاقه عالأرض وأميره تطالع قدامها وبنفس الوقت ماتطالع شي غير
أفكارها اللي تروح وتجي ...
يعنــــــــــــــــــي خلاص ... نهاية حبي لشخص موب حاس فيني ..
زواج ...!!!!!
بس ليــــــــــــــــــــش ...
طيب أنا أحبــــــــــــــــه وش ذنبي ..!!!
لو بيدي ماحبيته بس غصب ..
فيصــــــــــــــل مالقيت تجرحني بزواجك الا مع أجنبيــــــــه ..!!
((نزلت راسها وشوي شوي صارت تشهق من البكي ....
فهد مصدوم من اللي يشوفه ...
تقدم بس خطوه لكن طلــــــــــــــــــــــــــــــع قبلـــــــــــــه شخص ...
وهو راكـــــــــــــــــــــــــــــان ...
وقف علطول يطالع الوضع ومستغرب مين هذا اللي جلس جمبها ...
((راكان بدون مايطالعها أخذ البطاقه من الارض ...
بعد ماقراه رمى بالطاقه على جمب ثم تسند عالخفيف ...
-(راكان وهو يطالع بوابة المبنى اللي هم فيه :~
هذا اللي تحبينـــــــــــــــــــــــــه ..!!!! ...
بالأخير هذا ...؟؟
((أميره مارفعت راسها وهي على نفس الحاله تسمعه وتبكي أكثر وأكثر ..
-(راكان كمل :~أجل اذا هذا هو نهاية الحب ليش الواحد يحب ..؟؟؟
انســـــــــــــــــان نزل دموعك ... ليش تحبينه ..!!!
((أميره بقلبها :~ مابجيت الا لأني أحبـــــــــــــــــه ..))
-(راكان :~ بالنسبـــــــــــــــــــه لي لو أنا مكانه مازعلتك ...
صدقيني هو مو شايفك زين .... لو هو شايف اللي قدامه وهو انتي ماكان سوى اللي سواه ..
ماينفعك البكي ...
ياأدعي له بالتوفيق بحياته .... أو روحي وعارضي هالزواج قدامه مو بقلبك وبس ...
مافي أحد يستحق تبكين عشانه ... وهو مو داري عنك ..!!!
((فهد كان يسمع كل كلمه .... ضغط كفه بقوووه ...
حس بقهررررررر من فيصل ومن راكان هذا ...
......................
((من جهه ثانيــــــــــــــــــــه ... نارا جالسه على درج المبنى ...
مرو مجموعة شباب ثم وقفو عندها وواحد منهم قال لها :~
ياحلوه أموت لو يوم اشوفج موب من الإيمو ...
-(اللي معاه :~ عيل عطها الكرت وخلنا نشوفها شنو بتساوي ..))
مد لها الولد الكرت ... بس نارا مالتفتت عليهم ولا خذته ...
الولد ذب البطاقه عندها ثم راح مع ربعه اللي هم أخويا صقر ...
وقفت وهي مطنشه البطاقه بعدم اهتمام وبعدها وهي ترقى الدرجات وطت البطاقه ..
وهي متجهه لدورات المياه ((الله يكرمكمـ))
بهاللحظه ليان شافت البطاقه اللي وطتها نارا بعدم اهتمام ...
لما فتحتها وقرت المكتوب فيها ...
حست بدمها جمد من الرعشه اللي سرت بجسمها ...
هذا صحيح قال بنتزوج بس ماحدد اليوم ... ومو بهالسرعه ...
لا وبعد اليوم ..!!!!!!!!!
ليان ماخذت وقت كثير تفكر لأنو صقر كان واقف وراها وهو مبتسم:~
شحال الحلو اليوم ...!!!
((بسرعه لفت عليه بخوف وبعدت عنه ...
-هههه لا يكون خوفتج ... سوري ماقصدت ... بس اشوف البطاقه بيدج ..!!
هاه شرايج ...؟؟
((لفت عنه وراحت ....
صقـر كان بيوقفها بس حس ان الوضع راح يكون سخيف بما انو زواجهم اليوم ...
لمجرد فكرة الزواج خلته يبتسم من قلب ...
""""""""""""""""""""""""""""
((ميشــــــــــــــو وهي جالسه مع القروب بالكفتريا وكالعاده ساحبين على محاظراتهم ..
شوي الا ودق جوال ميشو ...
استغربت من الرقم اللي ماتعرفه ...
ردت :~ آلــــــــو ...
-.....................
-آآآلــــــــــــــــووو ...
-(صوت خشـــــــــن :~ فديــــــــــــت الشديد ياناس ...
-(استغربت بس قالت بحده :~ صج ماعندك سالفه ... ناس فاضيه ماعندها شي
تساويه ...
((قبل لا تسكر بسرعه قال :~ ليش شايفتني من النوع اللي يسحب على محاظراته ...
-(من طرف خشمها :~ ؤفففففففففـ ناس بايخه ...
-شدعوآآآآآ .... طيب أدق عليج بوقت ثاني ...
-هي هي هي انت ... لا وقت ثاني ولا ثالث ... اياني وياك تدق على هالرقم مره ثانيه
فاهم ...!!! قلة حيا والله ...
((ثم سكرت الخط بقرف .... استغربت انو الشخص مادق مره ثانيه ...
بعدم اهتمام نست سالفته ...
بنفــــــــــــــــس الكافتريا كان جالس فيها يزيــــــــــــــــد ...
يطالع ميشو ...
"""""""""""""""""""""""""""""
 
((بالفنــــــــــــــــــــــــــــدق ...

بندر بقهر وهو يكلم :~ شلون يعني ماعندكم أي أخبار عنهم ...!!
ؤففففففـ .... يعني لازم انا اسوي كل شي بنفسي ..؟؟؟
((ثم سكره بقهر ....
بندر مالك الا المستشفى اللي انولدو فيه ...!!!
عالأقل عندك خبر هم وين انولدو فيه ...
((وقف بندر بيطلع الا ودق جواله ...
رد بدون مايطالع الشاشه وهو متنرفز من سالفة هالتوأم :~
آآآلــــــــــــــــــو خلاص كم مره بقول لك خلاص لا تسوي شي الا لما اقولك...
-(صوت ناعم :~ بندر أنا أسيـــــــــــــــــل ...
-(نغزه قلبه من سمع صوتها ... حس بالقهر يقوى بقلبه :~ نعـــــــــــم بغيتي شي ..
-يهون عليك تسوي فيني كذا ؟؟؟
-هه طالعو من يتكلم ببرائه .... أسيل انا كم مره بقول لك انتي بطريق وانا بطريق ..
-بندر .... صدقني مالي ذنب باللي صار في الخارج ...
-احلفي عاد ... أي صدقتك ... يالله انا مشغول الحين ...
-بندر اسمعني انت بس عطني فرصه اقولك كل شي ...
-مابي اسمع شي ... اللي شفته منك ومن ابوك يكفي ....
-بندر ...
((طوط طــــــــــــــــــــوط .. طــــوط ..))
((أسيـــــــــــــــــــل نزلت راسها وهي تبكي ...
-ليش يابندر تظلمني كذا ليش .... ادري اني غلطت بس موب لهدرجه تعاملني ...
((رجعــــــــــــــــــــــت بذاكرتهـــــــــــــا لورى وهم بايطاليا ...

أسيـــــــــــــــل وهي قدام بندر بالشارع :~
-(بندر :~ أسيـــــــــــــــــــل كذبيني ... قولي ان اللي شفته وسمعته غلط بغلط ...
انتي بس قولي كذا ....
-(اسيل وهي منزله راسها :~ اللي شفته وسمعته صح .... ومافي اي شي غلط ...
((بندر جمد مكانه .....
-(رفعت راسها :~ بندر انت لو تحبني كان خطبتني من زمان ولا صرت تأجل زواجنا دوم
بندر لو انت تبيني كان من زمان كلمت ابوي بنفسك مبو تنتظر ابوك يتكلم مع ابوي ..
-بس انتي تدرين انو مصيرنا لبعض ... يعني اذا ماتزوجنا هالسنه راح نتزوج بعدين ...
-خلاص بندر انساني وانا اصلا نسيتك .... مشعل يقول انه يبيني ... وهو بيكلم ابوي بكره 
عني .... 
.... انتظرتك كثير .... بس بالأخير عرفت ان كل انتظاري لك عالفاضي ...
والحين اسمح لي برجع للبيت ...
((لما راحت عنه .......................
وبعد ساعه كامله بندر بنفس المكان موب مستوعب انها خانته وخانت وعدها له ...
دق جواله وبسرعه لما شف انها اسيل رد وهو على أمل انها تقول انت بحلم
ومو بالحقيقه ...
سمع صوتها وهي تبكي من قلب وتنادي بأسمه ...
طاح الجوال منها وبندر ينادي بأسمها بخوف بس ماترد ...
بسرعه راح للبيتها ...
حصل الباب مفتوح ...
لما دخل بسرعه انصدم من اللي يشوفه ...
مشعل اللي تو تمدح فيه وتتكلم عنه انه يبيها للزواج صار انسان نذل
ومايسوى شي ...
بسرعه بندر سحب مشعل اللي كان بيعتدي على اسيل وصار يضربه بشكل غير طبيعي ..
مشعل استسلم للضرب لأنه ماعاد قوى يوقف على رجوله ...
اسيل مسكت بندر وهي تبكي :~ لا يابندر بتذبح الولد ...
موب كذا ... لاترتكب فيه جريمه .... 
-(دفها بقوه وصرخ بوجهها :~ انتي تدافعين عنه بعد كل هذا ...!!!
-(تهز راسها بالنفي :~ لا لا موب كذا ... بس انا خايفه عليك ترتكب فيه جريمه وبعدين انت اللي بتتوهق ...
((مشعل بصعوبه قدر يهرب من البيت .... بندر التفت على اسيل بغضب كبير :~
انتي مجنونه ...!!!!!!! هذا اللي وثقتي فيه
اكثر مني ..!!!!!!!!!!! انتي لو عندك ذرة حيا ماسويتي اللي سويتيه ....
انا لو ماعرف ابوك كان قلت عنك انسانه ماتربت ....
بس مع الأسف انا كنت مخدوع فيك ...
وزين اللي عرفتك من الحين قبل لا ابتلش فيك ....
((ابو اسيل سمع كل اللي قاله بندر ... حس بقهررررر من كلام بندر لبنته رغم انه موب عارف شسالفه بالضبط ...
بس اشتعل قهر من الكلام اللي قاله بحق بنته ...
من غير شعور سحب بندر من ورى بقوه ودفه عالأرض ...
-آآآه ياللي ماتستحي على وجهك .... داخل ومتهجم على بنتي وتقول لها بعد هالحكي ...
ياحسافه تربية ابوك فيك ...
((بندر التفت على اسيل ينتظرها تتكلم وتقول الحقيقه بس انصدم لما شافها ساكته
وكأنها خايفه على نفسها من ابوها اكثر منه ...
بندر حس انه مخدوع لسنوات كثيره وعميان كيف انه حب بنت مثل هذي ماهمها غير روحها ..
-(الأبو التفت على اسيل وشافها كيف تبكي ...
بندر وقف ...
ابو اسيل من غير شعور التفت على بندر وبالمفتاح اللي معاه 
جرح وجه بندر بقووه لدرجة انه نزف دم من الجرح بشكل ...
اسيل ماعاد تحملت وبسرعه دخلت غرفتها وهي تبكي ...
بندر طلع ومن بعدها رجع للسعوديه حتى بدون ماياخذ الشهاده ...
"""""""""""""""""""""""""""""""""
((المغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرب ... في أحيـــــــــــآء دبـــــي ...
ليــــــــــــــــــــــــــان جالسه والكوافيرات يزينونها بكامل الزينـــــــــــه ...
حاسه بقلبـــــــــها مكســـــــــــور ..
مجــــــــــروح ...
بزواج هي ماتبيه ومغصوبـــــــــــــــــه عليـــــــــــــه ....
كل ماعدلو الكحل تخرب من دموعها اللي تنزل بدون شعور ....
-(الكوافيره حست بشي في ليان :~
شو بكي ..!!! لا يكون الزواج مابدك ياه ..؟؟؟
((ليان غرقت دموعها أكثر لما تكلمت اللبنانيه اللي تعدل مكياجها ...
جلست قدامها اللبنانيه ومسحت دموعها بالمنديل وهي تحاول مايخرب المكياج 
وبحنان تقول لليان :~
حرام تعملي بحالك هيك ..... انتي كتير حلوه وصبيـــــــه ... ليش بتعزبي حالك
هيك .... عن جد أطعتي لي ألبي ...
((ليان شهقت بعبراتها ودموعها .... شوي الا وصارت تبكي بصوت واضح ...
غطت وجهها بيدينها وتبكي بشكل يقطع القلب ...
بنــــــــــــــــــــــــــت صغيــــــــــــــره ...حلـــــــــوه...
يتيمــــــــــــه ...
مابجانبها أي أحد من اهلها ....
((من جهه ثانيــــــــــــــــــه ...
صقر الإبتسامه شاقه حلقه ...
مستااانس ... وبس ماعنده الا يأمر هذا ... وينادي هذا ويهزئ هذا ...
ويعني من قدي __^ !!! ...
((بقــــــــــــــــاعة الزواج ..
صقر لابس البشت وكـــــــــــــــــــــاشخ ...
وبس يوزع ابتسامات ...
الحظور يزدادون أكثر وأكثر ...
فيصل وربعــــــــه متفقين يجون للزواج صقر ...
نوف قررت تروح بس توسع صدرها ... عشان كذا قررت تروح معها نارا
وتغير جو وهي من زمان ماغيرت جو ...
توليـــــن من شافت البطاقه اليوم قررت تروح هي وأمهــــــــــا ...
كثيــــــــــر من اللي بالجامعه راح يجون ....
أما ميشو اكيد هي أول الحاظرين بما انو الزواج هو زواج أعز بنت على قلبها ليان ...
رغم انها تكررررررره الزواجات وهالمناسبات اللي لزومها كشخه وهااااي ...
بس مالقيتو الا ميشو __^ ... حدها بنطلون وقميص على ذوقها 
وستايلها ولادي ...
أما أميره ماراح تروح ... ولا فكرت تروح بسبب فيصل اللي عيشها بيوم كئيب وكله تبكي على فراشها ..
(( ليـــــــــــان في حاله غير الكل ... الفرح من جهه وهي بجهه ...
من غير شعور مسكت الجوال ودقت على صقر ...
((من جهة صقر يضحك ويسلم على الضيوف .... حس بجواله يهتز بعد ماحطه عالسايلنت ..
رفعه بس استغرب لما شاف رقم ليان .. بعد عن الكل في هدوء ورد :~
-(بحماس وفرح :~ هلا وغلا بأجمل بنت عالأرض اليوم ...
-(ليان نزلت دموعها أكثر من سمعت صوته الكريه وهو مستانس :~
صـ .... صقر ...
-(حس بصوتها المخنوق بس تجاهله ومايبي يخرب سعادته اللي هو فيها فقال بابتسامه :~
عيون صقر ...
-الرحمنــــــــي الرحمنـــــــــــي ياصقر ... أنا ماأبيك ... تكفى هون عن زواجنا تكفــــى ..
-(ضغط بيده على الجوال بقهر بس ضبط اعصابه وقال بقسوه :~ يالله تجهزي بعد نص ساعه زفتك ...
لا تخربين الزواج ...
((ثم سكر الخط بوجهها ... ليان رمت الجوال بقوه وهي تقول بصوت عالي بين دموعها :~
أكرهــــــــــــــــكـ ياصقـــــر أكرهكـ وربــــــي أكرهكـ ...
((جلست على الأرض وهي تبكي من قلب ...
تبي أحد يمسكها بيدها ويبعدها عن الإمارات كلها ... المهم تبتعد عن اللي ظلموها ...
((صقر رجع للداخل وحاول يبتسم مثل قبل بس ماقدر ...
يتمنى لو ليان تفرح مثله ... بس الظاهر مافي أمل ..
بهاللحظه وهو واقف يسلم عالمعازيم ... دخلو ربع فيصل ماعدا فهد اللي مقهور من فيصل 
-(فيصل لما شاف صقر فقع ضحك على شكله بالبشت وبسرعه قال :~
وربي مايليق عليك الثوب والشماغ والبشت ... بللاهي افصخه .. ترى متعودين عليك
بالبدل والسبورت ...
-(برهوم :~ صقور يرحم ؤمك المره عدل العقال ذاللي مايل على جمب ...
((متعب ماقدر يمسك نفسه من الضحك ....
-((صقر ابتسم وهو يقول :~ مالت عليكم انتم اصلا من عزمكم ...
((صقر يحاول يضبط العقال والشماغ بس ماعرف ... فيصل تقدم منه وعدله له ثم قال 
بتريقه :~ هاه عاد لا تهز راسك ولا عاد تلتفت ترى ماراح ايي وضبطه لك مثل الحين ..
-(صقر :ْ احلف عاد ... لا كان قلت لي اجبص رقبتي قبل ... ياخي قل مبروك انت وويهك مالت
عليكم ...
((بعد ماباركو له ودخلو صقر استعاد فرحته مره ثانيه على دخلة ربع فيصل واستهبالهم ..
((بجهة الحريـــــــــــــــم ...
-(تولين :~ ماما لا يفوتك بس شكل ذيك اللي واقفه ... هههههـ
-(أم تولين ماودها تحش بس لما شافت اللي تقصدها تولين غصب عليها ضحكت :~
ههههـ استغفر الله عيب عليج تحشين بخلق ربي ...
-لاااا طالعو من اللي يضحك ههههـ ... بس صج موب شكلها توووحفه ..
((لفت أم تولين وهي كاتمه ضحكتها ماتبي تحش .))
-(تولين وهي تطل بوجه أمها :~ ايوه ايوه .. شفت الضحكه اللي حابستها ...هههـ
((من جهة نارا ونوف ...
-(نوف :~ اقول نارو ...
-........................
-شرايج نروح للعروس فوق ...
-ليش واحنا شعلاقتنا فيها ...
-(وقفت نوف ثم سحبت نارا من يدها ... بس نارا سحبت يدها وهي مكشره وقالت :~
جم مره قلت لج لا تلمسيني ...
 
((معلومـــــــــــــــــــــه نسيت اقولكم عليهــــــــــــــــا ...
هو إنو يزيد طنش سالفة نوف من بعد ماشافها ماقربت من نارا ...
بس ماندري ايش راح يصير بالأيام الجايه لما يشوفهم مع بعض مره ثانيه ))

((نارا لما لفت بتجلس فكرت لو جد تروح للعروس ...
رقت للعروس اللي الحين زفتها ...
نوف ابتسمت ورقت وراها ...
ليان بهاللحظه كانت جالسه لحالها عالأرض وتبكي ...
حتى الطرحه فكتها ورمتها على الأرض ...
نارا لما دخلت بدون ماتستأذن حتى ... انصدمت من شكل ليان عالأرض ..
نوف دخلت ورى نارا وبعد الثانيه استغربت من الوضع الكئيب اللي هنا ...
-(نوف بصوت قصير لنارا :~ شفيها هاي ..!!!
-(نارا طنشت نوف بس ماتدري ليش حست برغبه شديييييييييييده انها تشوف شفيها هالبنت
اللي قدامها ...
جلست نارا على ركبتها قدام ليان اللي منزله راسه بين يدينها ...
-(نارا بتردد كبيـــــــــــــــــــــر وهي مو متعوده تكلم أحد غريب أو 
تتعاطف مع أحد غير ريان :~ لـ .... للـ ... لو سمحتي ...
((بس ليان مطنشتها أو بالأحرى ماحست بوجودها ...
نارا بتردد مدت يدها للشعر ليان ثم قالت بتوتررررررررررر :~ رفعي راسج ...
ممكن ..!!!..
((ليان بهاللحظه رفعت راسها بسرعه بخوف وهي متوقعه انهم يقولون لها روحي لصقر ..
بس اشمئزت من لما شافت وجه نارا اللي يخوف ومشوه بالحلق وبقايا جروح سودا ..
والكحل الكثيييييير وشعرها اللي منزله اغلبه على وجهها بالمايل وهو اسسسسسود ...
-(نارا استغربت من خوف ليان :~ اقدر .. أقـ .. اقدر اساعدج بشي ؟؟؟
-(ليان بخوف وبين شهقات دموعها :~ مـ...نو انتي ..!!!
-(حاولت نارا تلين ملامحها القاسيه بابتسامه اللي مو متعوده تبتسم للأحد غير ريان برضو ..
وأخير ابتسمت بصعووووبه وواضح انها مصطنعه :~لا تخافين ... بس اذا اقدر اساعدج بشي 
انا مستعده __^ ...
-(ليان استغلت الفرصه وبسرعه هزت راسها بالموافقه :~ ياليت ...
-شنو تبيني اساعدج فيه ..!!!
-(بتردد :~ طـ .... طلعيني من هني ... مابي اتزوج ...
((نوف الرتاعت :~ من صجها هاي ..!!!
-(نارا التفتت على نوف وكشرت وكأنها تقول انتي مالك علاقه ...
بهاللحظه دخلت ميشو بابتسامه عريييضه :~ ويييين الزيييين ...
((بس اختفت الإبتسامه لما شافت الوضع المزري اللي قبالها ...
بسرعه كشرت لما شافت نارا .... تقدمت لنارا ودفتها مع كتفها :~ هيه انتي
شنو اللي يايبج هني ..!!!
-(نارا تنهدت بقل صبر وهي تحاول تضبط اعصابها وماتبي تقل أدبها بهاليوم
اللي المفروض الكل يكون مستانس ...
-(ميشو جلست عند ليان بسرعه وهي تقول بخوف :~ ليان شفيج ..!!!!
((بلحظـــــــــــــــــــــه مؤثـــــــــــره للكل اللي موجودين حواليها ...
ليان ظمت ميشو بقووووه وصارت تبكي بصوت عالي وتردد كلة :~
مشاعل الله يخليج طلعيني من هالمجان ... مابي اتزوج مابي ... اكرهه اكرهه ..
صقر اكرهه مابيه اكرهه ... عفيــــــــــــــه ساعديني عفيــــــه ...
((ميشو بسرعه تعصب ... مثل الفتيله تشب بسرعه ...
-(بعدت ليان عنها ثم قالت بغضـــــــــــــــــب :~ لا تقولين انج مغصوبه على هالزواج ..
انا اصلا ماحبيت هذاك الحقيـــــر ... والله ماأخليــــه هالجـلب ...
((مسكتها بقوه ليان وهي تهز راسها بالنفي وبخووووف بين دموعها :~ لا لا لا تساوين شي ..
بس انتي طلعيني ... بس هذا اللي ابيه ....
((ميشو جمدت مكانها وهي بعمرها مافكرت تشوف ليان بهالموقف ...
معقـــــــــــــــــــــوله ليان كذا تتعذب وأنا مو داريه ..!!!!
((نارا بهاللحظه ماتدري ليش تدخلت وسحبت يد ليان وهي تقول :~ اذا هذا اللي تبينه
انا مستعده أطلعج من هني ...
((ميشو خلاص تحس نفسها مو شايفه أحد قدامها غير صورة صقر ...
من غير شعور بعدت نارا وليان من قدامها وطلعت ...
-(ليان بخوف :~ مشاعــــــــــــــل .. مشاعل تكفين لا ... لا تتهورين مشاعل ..
((تحت عند الحريــــــــــــــــم ...
بعد ماتطفت الأنوار ... لها ربع ساعه ...
طفشو من الإنتظار ...
وصارت القاعه كلها تتساسر بصوت عالي وكأنهم طفشو ...
((مشــــــــــــــــــــاعل ...
بهاليوم كانت لابسه بنطلون جينز وسيع ونازل أو بالأصح بنطلون عيال
.. أما التيشيرت الطويل وفوقه جكيت كت قماشه صاير طااايح ...
وسالاسل اللي معلقه على رقبتها ...
وحزامها العريض اللي نازل مع البنطلون ...
وكله أبيض X ابيض ...
وشعرها اللي توها صابغته ثلجي ... أو بالأصح أبيــــــض ...
ومنقزته رغم انو قصير ...
بالمعنـــــــــــى العربـــــــــي اللي يشوفها يقول هذي شنب __^ ...
(شنب = ولد ) ...
((نارا وهي ماسكه ليان مع يدها وتسحبها للخارج القاعه ...
سحبت يدها ليان ثم قالت بخوف :~ لا لا انا خايفه .. اخاف يشوفني ومايتركني
أو يساوي لي شي ... مابي خايفه ...
((نارا بدون ماترد على ليان سحبتها بقوه ...
بس ليان قالت بسرعه :~ طيب ابي عباتي وطرحتي ...
((نارا من طرف خشمها :~ موب لازم عبايه ...
((سحبت يدها بقوه :~ لا لازم ...
((بهاللحظه نوف جتهم وبيدها عباية ليان ...
ليان خذتها من نوف وهي تقول :~ ماأدري شلون اشكرج ... شكـ ...
((نارا سحبتها قبل لا تكمل كلمتها وهي ماتبي ليان تضيع وقتها مع وحده مثل نوف ..
((من جهـــــــــــــــــــــــــــــة الرجـــــــــــــــــال ...
صقر واقف ويسلم على الضيوف ...
بهاللحظه قال له واحد :~ يالله صقر روح للزفه ... وبالتوفيق ...
-(فيصل :~ أحلى ى ى ى ى ى .... منو قدك ... يالله شعليك ...
-(صقر بتوتر :~ فيصل والله جد احس اني متوتر ...
-(فيصل يضحك :~ ههههـ أي شعليك بتروح مجان كله حريم ...مايصلح الروح وياك ..!!
((صقر كش بوجه فيصل وهو يقول :~ مالت عليك هذا اللي هامك ....
-ههههـ أكيـــــــــــــد ياخوك ...
((بهاللحظـــــــــــــــــــــــــــــه ...
الكل سمع صوت أحد يصارخ عند باب القاعه ...
-(ميشو تدور بعيونها على صقر ووجهها صاااير أحممممر من القهر اللي بداخلها ..
وهي اصلا كارهته من قبل ... بس من بعد اللي صار تو ..
خلاص ماعاد فيها تتحمل أكثر ....
أغلى وحده على قلبها بالدنيــــــــــا كلها ليان وبسسسسسس ....
:~ الجــــــــــلب وينـــــــــــــــــــــــــــه ... وينك يالـ##### ...
وينك .... طلعوه الجبان .... هذا اللي يغصب الحريم بالزواج ...
وينه الجبان ويننااااااااااااااااااه ...
((دخلت بتوحش وهي بترتكب في صقر جريمــــــــــــه ...
صقر طلع عيونه مرتاع ...
الكل يحسب ميشو ولد .... ماعدى صقر اللي عرفها علطول وهو يطالعها من بعيد مرتاع
من تهجمها وتوحشها ...
ميشو شافته من بعيد واقف يطالعها ...
تقدمت بســـــــــــــــــرعه منه وبطريقه همجيه مسكت الكاس اللي على
الطاوله وكسرته عالجدار فوقه بحيث القزاز تناثر عليه ...
فيصل بسرعه ابتعد عن القزاز ... ماعدا صقر اللي واقف بصدمه ومو مستوعب اللي قدامه ..
ميشو عضت شفتها بقوووووه لدرجة شفتها تمزقت بسرعه ...
سحبته بقوه من بشته وهي تزاعق بوجهه قدام الرجـــــــــــــــــال كلهم ..!!!!!!
والكل يحسبها ولد .... 
-انت مريـــــــــــــــــــــض ..!!! مرييييييض ... شلون تساوي جذي في بنت ..!!!
انت واحد جبان .... الرجوله خساره عليك .... انت تسمي روحك رياااال .!!!
ريــــــــــــــــــــاااال ..!!! الريال يالريال هو اللي مايحط جوادته على حرمه يالـ####..
انا لو بيدي جان ###### ....
((الكل انصدم من كلامها الوقح وبالأخص آخر كلمه ... كانت كلمه حقيره بشكل ...
عبدالمحسن كان توه داخل وهو متوعد صقر اللي كسر كلمته... تقدم بسرعه وبنفس الوقت
مستغرب وش اللي يصير ..!!!!!
لما شاف ولد يصارخ بوجه صقر انصدم ..!!!
حتى انه استغرب من شكل هالولد اللي شعره ثلللللجي على أبيض ...
ومن فوقه لتحته ابيض بأبيض ..!!!!
((صقر كان مصدوم من الوضع عشان كذا ماتحرك وهو يحاول يستوعب وش السالفه ..
-(ميشو:~ يالـ ##### دور غير ليان تفرض نفسك عليها بالقوه ...
لأنها مالها قعده بهالمجان .... روح للزفه وانزف لحالك ...
ولا على طريقك دور لك وحده بقاعة الحريم غير ليان ...
وبالأخير دفته بقوه بس ماطاح ...
وبحركه منها تفلت على وجهه ....
لما لفت صدمت بعبدالمحسن اللي واقف مصدوم ... بس حفظ ملامح 
ميشو لأنه مايهون عليه أحد يتجرأ على أخوه الصغير ويهينه قدام الكل ...
تقدم عبدالمحسن للصقر وهو توه بيتكلم ...
بس صقر دف كل اللي قدامه وهو يركض ...
بغى يطيح من البشت ...
عشان كذا فصخه وذبه عالأرض والنار شوي وشوي تشتعل بقلبه
يبي يلحق على ليان ....
ليــــــــــــــــــــــــــــان وبس لا تروح من يدي ...
((وهو يركض طاح الشماغ والعقال عالأرض ...
واللي يشوفه يقول هذا موب عريس ابدا ...
بجرأه منه دخل في قاعة الحريـــــــــــم ....
الحريم انصدمو من اللي دخل بوقاحه وهم حتى ماتحجبو واللي تتغطى ماتغطت توها ...
-(صقر بصراااخ :~ ليـــــــــــــــــــــــــــــــاااان ... ليييياااااااااان ....
طلعييييي وينـــــــــــــــــج ... لياااااااااااااااان ...
((التفت على الدرج وبسرعه رقى بس برضو مالقاها ...
نزل بسرعه وراح للمسرح وقف فوقه وهو يطالع كل الحظور ويدور بينهم ليان رغم ان الدنيا ظلام والأنوار خفيفه ...
-(مسك شعره مقهور بينجن ... هذي وين راحت ... :~ ليااااااااااااااااااااان ...
ليـــــــــــــــــــــاااااان ...
((بهاللحظه دخلو مجموعة رجال وسحبو صقر بحقد وهم يهزئونه كيف يدخل عالحريم 
كذا بوقاحه ...
ويطالعهم ... بس الصحيح هو انه مو داري عنهم بس يدور ليان من بينهم ...
سحبوه من بين كل الحظور ...
ماأعتقد فيه اهانه أكبـــــــــــــــــــــــر من هذي ....
عند الرجال كلهم انهان من ميشو وتفلت بوجهه ...
وعند الحريم انهان وكيف الرجال اللي يسحبونه بالغصب وهو يصارخ عليهم
بجنون يبي ليان ...
ليان وينها ...
((دفوه بقوه برى القاعه بقهر ...
صقر جن جنونــــــــــــــــــه ...
ليـــــــــــــــــــــــــان ليان وينها وينــــــــــــــــــــها ..!!!!
ابي ليان ... بس طلعوها لي ....
مابيها تروح من بين يديني ...
حتى لو هي ماتبيني ...
مو بكيفها ولا بكيف أي احد ثاني ...
حتى اخوي وهو اخوي مايهمني اذا بيوقف بوجه سعادتي مع ليان ...
((ميشو لما وصلت عند نارا وليان اللي واقفين ينتظرون تاكسي ...
-(ميشو وهي تحاول تهدي اعصابها بسرعه ركضت لليان وسحبتها من يدها
-(ليان بخوف وهي تبكي :~ مشاعل شساويتي ..!!! مشاعل انا خايفه .. وين بروح ..
انا مالي أحد ... مالي احد لا أهل ولا بيت يأويني بعد اللي صار ...
((ميشو ماعاد تحملت قلبها يتقطع على ليان أكثر وأكثر ...
لفت بسرعه على ليان وظمتها بقووووه وهي تقول :~
ليان لا تبجين .... انا وين رحت .... انا اهلج وأنا ناسج وكل شي ...
بس عفيه لا تبجين ... صج صج ماأتحمل دموعج ...
((بهاللحظــــــــــــــــــــــه نارا كشرت بقرف من ميشو كيف تستغل فرصه مثل هذي
وتضم ليان بهالشكل ...
تقرفت لفكرة انو ميشو شاذه ... وهذا اللي شافته بعيونها ...
رغم انو ميشو موب قصدها كذا ...
بس الظاهر غير الباطن ...
والناس ماتشوف غير الظـــــــــــــــــــــــاهر ...
صقر كان واقف بأآخر الطريق مصدوم من اللي قدامه ....
هذي شلون تظم ليان بهالشكــــــــــــــــل !!!!!!
هذي شلون تسوي كل هذا بزواجه عشان شذوذها ..!!!!!!!!!!!!!!!
صقر يده صارت ترتجف بحقـــــــــــــد وكره وشمئزاز من ميشو ...
تقدم بسرعه وسحب ميشو بقوه من ورى وبحركه منه بغير شــــــــــــــعور 
رجفها مع بطنها وبقووووه
ميشو طلعت عيونها من الألم اللي حست فيه ....
جلست على الأرض تحاول تتنفس بس ماقدرت ...
صقر مسك شعرها اللي بالويل قدر يمسكه من صغره وشده بقووووه وهو يرفع وجهها
له ويقول بملامح وصوت واضح عليها الغضب والإشمئزاز ...
:~ نذر علي لو اشوفج مره ثانيه تتقربين من ليـــــــــــــان زوجتـــــــي ..
والله واللــــــــــــــــه لا أخليج تتعذبين الحياه كلهــــــــــــــا ...
كل شي بأسمح لج ماعدا زوجتــــــــــي ...
ماكان ناقصني غير شاذه مثلج ..!!!!!
((التفت على ليان وسحبها بقوه من يدها للدرجة انها كتمت الصرخه 
.... كان ظاغط على يدها بقوووووه وهي تحس بدمها يتحجر ..
تبي تتكلم بس خايفه وماعندها الجرأه الكافيه ...
((لما وصل سيارته دخلها بالقوه قدام عنده ثم حرك بسرعه للشقتهــــــــــــم ...
للمكــــــــــــــــــــــــــان بعيـــــــــــــــد عن تطفل الكـــــــــل ..
لا اخوه ولا ميشو ولا نارا ولا أي احد ثاني يقدر ياخذ منه ليان ...

$$ قد ترون هذا تسلــــــــــــــــط ..$$
وحب للتملـــــــــــــــــــــكـ ..$$
والبعض قد يلقبونه ... بالحب الجنونــــــــــــــــــــي ..$$
ولكـــــــــــــــــــــــــن $$
بالنسبـــــــــــــــــــة لي ... قد اقول عنه بأن هذا ..$$
نتيـــــــــــــجة لتدليــــــــــــــل كبيــــــــــــر من أخــــــاه ..$$
الذي لم يقول له ولو لمره واحده بحياته كلمــــة ... لــــــــــآ ...$$
فكل شيئ له حـــــــــــــــــــــــدود ..$
$$ البعض سوف يلوم .. صقــــــــــــــــر ...$$
والبعض سوف يلـــــــــــــــــــــوم أخــــاه على ذلكـ $$

((صقر لما وصل الشقه سحب ليان وكأنها دميــــــــــــه بين يدينه
فتح الشقه ودخلها ...
ومن بعدهــــــــــــــا ...
سكر البــــــــــــــــــــــــاب وقفلــــــــــــــــــه ...
((اتجه للغرفة النوم ....
لما دخل انبض قلبه بألم لما شاف منظر ليان اللي ترتجف بسببه ...
هي خلقه خوافه ... بس صقر ................!!!!! لا تعليــــق ...
((تقدم منها خطـــــــــــوه خطــــــــــــــــــوه ...
جلس جمبها عالسرير ....
ليان بعدت عنه وهي تشهق من الدموع ...
مد يده بتردد ليدها بس اقبلته بالرفض لما ضمت يدها للصدرها بخوف ...
رفع عيونه عليهـــــــــــــــــــــــا ...
شاف كيف هي بتموت من البكي ...
والمكياج محتاس وشعرها القصير مخربط ...
-(صك على اسنانه بقل صبر وهو يقول :~ ليش تساوين جذي فيني ..!!!
-..........................
-ليش تخافين مني ليش (ثم صرخ عليها :~ ليـــــــــــــــــــش ....!!!!
-(طلعت منها شهقــــــــــــه بسيطه تدل على خوفها العظيـــــــــــم منه ..)
لما سمع شهقتها حس بنفسه ماعاد عنده صبر ...
هذي البنت راح تجنني ...
بتهبل فيني ....
كشر بقل صبر وهو يضغط على يدينه وده يفرض تسلطه وقسوته عليها
بس بنفس الوقت مايبي ...
لأنه يبيهــــــــــــــــا تحبه وهذي الطريقه راح تكرهها فيه ...
التفت على الأبجور اللي جمبه وبحركه يبي يطلع الحقد اللي بداخله والقهر فيها ...
دفها بقوه عالأرض ...
صوتها الإنكســــــــــــار كان قوي ....
ليان شهقت بصوت أقوى من الخوف ...
بسرعه طلعت من الغرفه بخوووووووف من صقر ...
صقر لما شاف حركتها يأس ....
تسكرت كل ابواب السعاده اللي هو فيها اليوم قدامه ...
بسببها .... وبسبب رفضها له ...
وبسبب سلطته عليها ....
ليان دخلت بالمطبخ وجلست فيه وهي تبكي أكثر وأكثر ...
ملت من الفستان اللي لابسته وكارهته برضو ...

$$ بهذا اليـــــــــــــــــــــــــــوم .... بالنسبة لليان ليس الا جزء من 
الظلم الذي تلقتــــــــــــــــه بحياتها القاسيه ..$$
بالنسبــــــــــــــــة لليان قد اعتادت على تلك الأمور ..$$
ولكنهــــــــــــــــــــــــــا لم تعد تحتمل تلك الأمور ...$$
$$ فهي تتمنى المــــــــــــوت على انها تعيش بقية حياتها تعيســــــــه مع ذالكـ
الرجــــــــــــــــــــــل المتسلط المدلل ..$$

ليست هناك تعليقات: