الاثنين، 27 أبريل 2015

آه يادنيا عيال عم ولا يتعارفون - الجزء التاسع والعشرون

الساعة 9:30..فليل...
يلس يفكر فيها وقلبة يعورة على إللى إستوى وإتمنى أنة ما كلمها ولا حتى قالها..حرام كان يحبها..وكان بس يتمنى أنها تبادلة الشعور نفسة.. بعدين قام
واللللللللللللللله أنها ما تستاهل حتى أنى أفكر فيها ولا أني أظيع الوقت عليها..تنفد بالنفاد إلى شلها وإللى خالقنها بيخلق غيرها..والله ما تستاهل حتى حد يكلمها..بس انا الغبي إلى فكرة في هشىء وأنا مقتنع أنة خياااااااااااال في خيال..بس هاي المرة تاخذ إلى تباه بس المرة الياية بتشوف..
من الضيجة..سار عند قوم سعيد ..في بيت الضيوف..
كان يمشىساير صوبهم..شاف مبندين لليتات ....وذياب على الدري ويالس يدوخ.....
ذياب..بصوت عالي...:
مرحبا ما هب من ريف دناني..مع عبير المسك وطيب مقرونة..
مرحــــــــبا يا من له قلب شفقانى ..ياحمد كل العـــــــــالم يحبونة......
حمد:هههههههه ..عاد هاي كل العالم جذب...
ذياب: أفااااااااااا...تعال اقولك أنت شو إسوي للناس جيه يحبونك؟؟؟؟؟؟
حمد..ويولع الزقارة :ههههههه..كلة جذب بجذب......
ذياب: حمد...شياك أحيدك ما دوخ.....
حمد..وينفخ: هههههههه..خلها على الله .....وأنت بعد ..شياك اليوم؟؟
ذياب: ههههههههه..الله يهداك في البلاد نسير نشيش الحين وين..ماشىء غيرها......
حمد: هههههههههه..يعنى مالقيتو قداوة دوخون زقايير؟؟
ذياب: آآآآآآآآآآه شو نسوي....صح وين كنت ؟؟
حمد: كنت أتمشى برى.....
ذياب: حشة بطيت......
حمد: وين بطيت إلا ساعتين ولا ثلاث.
ذياب..يولع الثانية: هادية المزرعة.....
حمد: إنزين عيل وينهم الربع؟؟؟؟؟؟
ذياب: بعد وين ؟؟..رقود..الحين بتسمع النخير من مسيرة.......
حمد: ههههههههه..وليش ما خاويتهم؟؟؟؟؟
ذياب: أنااااااااا...مايانى رقاد.......
حمد..نزل تحت فوق العشب..مجابل ذياب: شعنة؟؟
ذياب:القلب.......
حمد..ظحك: أوووووووووووووه ...أسمع شوري..والله ما يستاهلن......
ذياب: هههههه..أفااااااااا شياك؟؟
حمد: تبى شوري؟؟..أنسا هاي السالفة وعيش حياتك..ولا هن ما يستاهلن حتى حد يفكر فيهن..
ذياب:لا السالفة فيها إن.....قول شفيك؟؟؟
حمد قام وظم إيدينة مع بعض: كنت جيه دوم أفكر..الحين (فتح إيدينة) جيه شفتهن كيف ؟؟..فاضيات وفوووووق..ماشىء يهمهن ..تعرف ليش؟؟..لأنى كنت في خيال والخيال عمرة ما كان حقيقة..عشان جيه إستون جيه فاضيات لأن ماكان شىء داخلهن..كنت أتخيل ..
ذياب:صدق والله.....أنة خيال...
حمد:ههههههههه الحين أنا ما يهمنى شىء.. عيش حياتك ما دامك أنك حي ولا هن حتى مايستاهلن شىء..
الساعة 9:25.فليل ..
قامت سلامي ومى..عشان يروحن برى..سارن بس ما لقن حد..ردن داخل..
موزه:شو سويتن؟؟؟؟؟...ما بطيتن؟؟؟
سلامي:ماحد ...ما لقينا حد..........
موزه:توه كان برى وين سار؟؟؟؟
مى:موزه...إستهدي بالله صبري يمكن الحين برد....ليش أنتى خايفة؟؟
سلامي:الحين ما ينفع الندم خلاص..إلى إستوى إستوي..
موزه:والله ما كان قصدي...
سلامي:قصدج ولا لا؟؟؟...خلاص..خليه لين الصبح..الحين تلقينة معصب..بعدين بيهدى لا تخافين..
موزه:صدق غبية......
مى: لا ..عادي ليش خايفة..الحين هو معصب..بعدين أنا وسلامي بنفهمة السالفة.. وبترجع الأمور على طبيعتها...
ويلسن يهدنها..عشان كانت حالتها وايد تكسر الخاطر..بس هي تسرعة في كلامها وهذا يزاها....وبعدين..
سلامي:أقول تعالن نيلس برى في الصاله الرئيسية...
موزه:أخاف حد يسمعنا........
سلامي:منو الحين قايم..وبعدين قتلج خلاص..خلي كل شىء علية ..
مى..سارت تفج الباب:ماحد يالله نسير..
ويلست سلامي تسولف وغيرت الجو إلى فيه موزه.....من سوالفها..
الساعة10:00.فليل...
ذياب..قام عنده..ويلسو يمشون في الحديقة: تعرف حمد كنت أحب بنت عمي إلا أموت عليها وعلىالأرض إلى تمشي عليها..والمشكلة هي تعرف هالشىء..وبعدين سرت أدرس..ويا ليتنى ما حبيتها ولا عرفتها..مسودة ويه..تعرف مايانى غير تيلفون وشو ؟؟ أونة البنت بتعرس..كيف؟ وليش ما حد يدري..أونها ما تبانى وملت من كثر ما تتريانى.. جان توافق على إلى خطبها والحين معرسة من شهرين..شفت ظيعت سنييييين عمري عشانها وآخر شىء عرست وودرتنى..شوف برودة أعصابها وأنا والله أن يوم خبرونى خنقتنى العبرة..
حمد يظحك:يعله بذمتك.....
ذياب:نعم أنة بذمتية..
حمد:هاي قوية...
ذياب:قوية ولا ضعيفة ..هاي السالفة صابتنى..
حمد:حليلك..يعنى أنت من ظمن الشلة الخيانة...هههههههههههههه
ذياب:وليش منو بعد غيرنا نحن الغلامين؟؟؟
حمد:ههههههههه وايد..مكلمك وأنت وحمدان وخالد ومحمد..وسعيد بيلحقنا..........
ذياب:هههههههههههههه....وحليلهم......الصراحة ما أحسدهم على إلى هم فيه..
حمد:تعال منيلس ...يلسو عند النافورة إلى جدام البا ب .....
ذياب:صدق نذاله..
حمد:إلا؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب:وأنت شو سالفتك؟؟
حمد يولع الزقارة الثالثة: أنا الله يسلمك..من كنت صغير وأقول الحب خيااااااال في خيال..لين ما صابنى والمشكلة صغيرة لو كانت كبيرة منقول قصت علية..بس صغيرة..
ذياب:ههههههههههههه ..هالأيام خاف من الصغار قبل الكبار.......إنزين كمل؟؟؟.....
حمد:إنزين وأنا الغبي..مصدق عمري..آخر شىء ماشىء قالت ما تبانى......
ذياب:ككككككككككككككككككك.......ككككك..هاي الصراحة قوية أقوى عن سالفتي.
حمد:أقول ذياب..شو رايك نسوي مسابقة عن الخيانة..منو أحلى وأقوى خيانة إستوتلة؟؟
ذياب:صدق والله..تعرف منغلب الأوسكار...ولا بعد حرام منسوي مسابقة حق منو أكبر خاينة..ههههههههه
حمد:يهبن..أسويلهن مسابقة بعد..ذكرت قصيدة مرة سمعتها..ما ذاكرنها كلها بس كم من بيت..يقول الشاعر...ماعرف أسمة الصراحة هذا الشاعر لازم ياخذ جائزة لو ما عطوه جائزة يستاهل والله ...يقول الله يسلمك..
سمعي عسى من بعدها ما تسمعين
سمعي دعا من صار قلبه حصاتي
ادعي عسى من ناضرك ما تشوفين
وتطحن بك الايام طحن الرحاتي
وعساك عوق منه ما عاد تبرين
عوق تشافق له قلوب العداتي
ويالله عسى يحتار فيك المداوين
تبين الممات ولا يجيك المماتي
ويالله عسى كف الندامه iتعضين
تندمين يوم انه يفوت الفواتي
وتبكين دم يسيل من مقلة العين
وتحتار امك عن عناك وتحاتي
عسى ما تلاقي من له القلب تهدين
وان هو حصل ادعي عساك الشتاتي
يا بلوة اللي وسط بيته تعيشين
ساهي وحوله شب جمر الغضاتي
عسى بعمرك ساعه ماiتهنين
وتمضي حياتك بين هم وشقاتي
يا بنت قلبي وين مثله تلاقين
قلبا عطاك الحب ما قال هاتي
والبادي اظلم سنة العين بالعين
والا فذي لا عادتي ولا صفاتي
ويا شبه انسانه برأس ورجلين
اعوذ بالرحمن منك iبصلاتي
وسلامتك........
ذياب:اللللله يسلمك..الصراحة هاي القصيدة ..يابت العوق......ياحافظ علية منو إلى كاتبنها؟؟
حمد:ماعرف..مرة سمعتها .. حفظتها.....
ذياب:ولا هاي علومك؟؟؟
حمد:نعاااااام..أن هاي علومي...خلنا منهن عنلاتهن ..يالله في خاطري..تشل شلة..
ذياب:فالك طيب..ويدق على الطاولة ..ويغنى غنية ميحد....السوالف.........يابس يابس...
حمد:أشكر فنك ياااااااااااا ميحد...
ذياب:
وين هذيج السوالف روحت في الوقت سالف.. يوم كان الحب يسمو بالمحبة الأولية
حمد:الأولية....يااااااااااااااااااا ويل حالى يا ميحد......يابس يابس..
والجو إلى فيه ذياب وحمد روووووووعة..غنا ويولة ولا على الخاطر..صدق إلى ما يبانى مرة ألف ماباه..فليش ما يعيشون حياتهم..مب إلا نحن عندنا شعور ومشاعر حتى هم.. فليش نلعب بشعورهم..بس كل شخص وشخص يفرق..في أشخاص يسامحون بس في أشخاص لالالالالالالالالا..وهذا على حسب الموقف وعلى حسب الصدمة..بس الله يصفي القلوب..........(آمين.(
الساعة 10:30.........فليل ...
سلامي:بنات يالله نروح داخل..نشوف فلم....
مى:ماشىء دي في دي.....
سلامي:صبري اليوم شفت سعيد مخلنة في المكتبة.
مى..سارت تشوف المكتبة: وحليلك يا سعيد.....وظهرته.........
سلامى:يالله ..نروح..
وسارن داخل يشوفن الفلم..ويوم هن دخلن ظهر سعيد من قسمهم..الريال شابع رقاد.. وخلاص ما يريد يرقد..لف يمين ويسار ما لقى حد..سار المطبخ وصب كوب ماي..وبعدين ..يلس في الصاله ويلس يصفح جريدة ..مل جان يظهر برى ولقى حمد وذياب..جان يسير عندهم..
حمد:مرحباااااااااااااااااااا ملااااااااااااااااين..
سعيد..مستغرب هذيلة شعندهم :شفيكم .؟؟...صاحين؟؟؟؟؟
ذياب:نعاااااااااااااااااااام ..
حمد:قرب.........
سعيد..ومستغرب :.........
ذياب:ها شو الحين أحسن؟؟؟
حمد:ليش شو فيه؟؟؟؟
سعيد: ماشىء كنت حاس أنى مريض بس يزاه الله خير حمدان عطانى دوا زين..
حمد:الحمد لله على السلامة..
سعيد:الله يسلمك.....أشوف دخنون من متى ؟؟؟؟
حمد:طل عمرك من اليوم..
سعيد:منو إلى ينصح يوم يشوفنى أشيش؟؟؟
حمد:هههههههههه...حبيبي الدنيا حلوة عيش حياتك..
سعيد:لا هذا مب ولد عمى..
ذياب:وحياتك كل شىء يتغير..
سعيد..وخلا ريولة على كرسي ثاني.....وشل زقارة ويلس يدخن وياهم..
حمد:ههههههههه..أونك مريض المريض ماحيدة يدوخ..
سعيد:عيل تبونى أشوفكم .. يقولولك الحشر مع الناس عيد.
حمد:ههههههههههه..
سعيد:ذياب.......فديييييييييييت خشمك.....ناولنى الجاكيتك..
حمد:ههههههههه نحن من الصبح هنيه ولا بردنا..
سعيد:عاد أنا مريض..
ذياب:ما عرفنالك مرة تقول بخير ومرة مريض..
سعيد:لا حول مريض.........مريض..
ذياب:لوووووتى ما فيك شىء...
سعيد:ههههههههه ..عنلاتك....
حمد:أقول حد يبى شىء من المطبخ؟؟؟؟
سعيد:والله أنا جاي..ولا أقولك عصير..ولاأقولك البان..ولا أقولك أريد قهوة....
ذياب:جان شىء مكسرات هات....ولا اريد كافي.....وبيبسي..
حمد:على ما ظنى مطبخ مب سوبر ماركت..حشة ....ماحد يقولهم شىء...
سعيد:تراك أنت قلت شىء تبون...
حمد:أوكية طلبات ثانية؟؟؟؟
سعيد:سلاااااااامت راسك يا ولد عمى..نخدمك في الأعراس...
حمد:بتبطى ولد عمي..
سعيد:أفاااااااااااااااااااااااا..ما شعنة يا ولد العم.......
حمد:يوم أبويا العود بعرس انا بعرس.......
ذياب:هههههههه..عيل ما بعرس..
حمد:خلاص أنا ما بعرس...
سعيد: زول المطبخ وبعدين منتفاهم..جيه أنا من الصبح أخطط نعرس في يوم واحد وأنت تقول ما بتعرس..
حمد:أنا غسلت إيدي من العرس مب إلا بصابون بديتول..
وسار المطبخ........
سعيد:أقول ذياب..شبلاه حمد؟؟؟؟
ذياب:مادري بس شكلة مضايج..
سعيد:من شو؟؟؟؟؟؟
ذياب:هههههههه..يوم بيي سأله..
سعيد:ويا ويهك قول....
ذياب :يوم بيي بخبرك....
سعيد:ما علية مسود ويه.......
ذياب:هههههههه..
وشوي قوم منصور حدروا عليهم..
سعيد:والخيييييييييبة ....فر الزقاير عن يشوفهن عمى..
ذياب:ليش؟؟؟؟؟؟
سعيد:فرهن بسرعة والله بياكلنا..عنلاتك يا حمد أنا شو يخصنى تونى ياي ...
نزل منصور وعلي...
منصور:حيا الله الشباب..
ذياب:الله يحييك .....شحالك خالي...وسار وسلم عليهم.....
سعيد:عمى شياكم اليوم متأخرين مش من العادة؟؟
علي:عندنا اشغال .......
سعيد:هيه..تحسبت رحتو مكان..
منصور:أييه سعيد حشم ..شهرمسة؟؟؟؟
سعيد:هههههه..نمزح عمى حشة كلة بتاخذة صدق؟؟؟
علي:عيل أشوفكم بروحكم ....وين الشباب عنكم؟؟
سعيد:والله رقود..
منصور:زين عيل فمان الله منسير نوطى روسنا..
سعيد:وين عمى ؟؟..تو الناس قرب..
منصور:عندنا أشغال ..شو تتحسب شراتكم ؟؟
ذياب:الله يحفظكم.......
وسارو قوم منصور...
ذياب:ههههههههههههه..
سعيد:وشفيك تظحك؟؟؟
ذياب:ماشىء..........
سعيد:فقت ويهك......مسود ويه..
الساعة 10:60....
يشوفن فلم القراصنة الكاريبي إلى محتشرة علية سلامى..وسلامي من تشوف فلم خلاص ماحد يكلمها تندمج بشكل فظيع..ومى وياها..وكيف عايبنهن الفلم..طماشة.. وأحلى شىء إستانسن علية في الفلم..جاك..ويظحكن على حركاتة وسوالفة..أما موزه بس جسمها وياهن أما تفكيرها ويا حمد..شو سوي وياه؟؟؟..وكيف تخبرة..ما تقدر تقولة تستحي منة بس فسر المستحى على كراهية وفسر كل الموضوع على كيفة بدون ما يخلى حد يفهمة ولا يفهم..بس البنت من طبعها المستحى كيف يعنى تقولة أحبك جيه ما يوز..فيالسة تفكر بطريقة تخليه على الأقل ما يسيير لندن ويودرها..لين ما تهدى الأمور شوي..ملت من التلفزيون وصدعته
موزه:سلامي..بس والله مليت ...
سلامي:..............
موزه:الدببببببببببببة .......
سلامي:موزوه سكتى بدن الأحداث.......
موزه: اففففففففففففف منكن..........أنابروح.....
مى: وين؟؟؟؟؟؟؟
موزه: برى مليت ....هذا الفلم مب حلو.........
سلامي: لو مب حلو ما بياخذ جوائز..بس إلى ماخذ عقلج يتهنابة..ههههههههه
موزه: سبالة ..إلى إيدة في الماي مش إلى إيدة بالضو.......
سلامي: موزوه بعدين بيلس وياج ..والله من زمان في خاطري أشوفة ....
موزه: برايكن بس يوم بخلص بتلقنى برى ..........
سارت عنهن وهن حشة مشاهدات عرفة..ما تعرف وين سير بس جيه تبى تغير جو ..يلست تدخل مكان لمكان لين ما وصلت المطبخ..يوم وصلت وقفت عند الباب ودموعها على خدها..يصب الماي في الكوبات عشان يبى يسوى جاي..وقفت من جافتة نست كل شىء..هو ما منتبة يالس يعابل الجاي..خدم نفسة ماحد واعي الكل راقد..كان عند الثلاجة..يصب الماي...
موزه: حمد........
حمد..من شافها ..ما حس إلا الماي على طرف إيدة ..حرقة: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخخخخخخ...
سارت عند الثلاجة ويابت الثلج.وعطتة إياه..
حمد....غسلها بالماي البارد: مشكورة ماريد.....
موزه:الثلج زين ..
حمد يطالعها: لو تعطينى سم أبرك .....
موزه صاحت: حمد حرام عليك أنا شو سويت؟؟؟؟؟؟؟
حمد:....................
موزه طاح الثلج من إيدها من كلامة.. ما توقعتة جيه بكون....:...................
حمد بيظهر............من المطبخ..
موزه تصيح لأنها صدق بتموت على إللى مستوي: حمد دخيلك........حمد..صبر...بس بقولك شىء ..وبعدين سير وين ما تبى تسير..
حمد..ما لف عندها بعدة عند الباب: ما عندي وقت قوم سعيد برى ..يتريونى.....
موزه:بس دقايق ما بتتأخر..
حمد يبى ينهي كل شىء لأن باجر صدق عزم على لندن : أوكية بس بسرعة......
موزه:أوكية .....إيلس......وسارت ويابتله ثلج.
حمد....مارام يرفض....شل الثلج من عندها..
موزه:شكرا...
حمد..يا ويل حالى شو سويت فيها..بس سكت وخلا عمرة عادي: أوكية شو في خاطرج؟؟؟
موزه..تمسح دموعها: شوف أنت فهمت كل شىء غلط...ولا خليتنى أشرح لك..بالعكس خليتنى أنى أنا صدق سويت الشىء معاد إنى ما سويت ..
حمد...منزل راسة ويشوف صبعة ..عشان ما يروم يشوفها :أوكيه......
موزه...كيف بقوله؟؟؟؟: في يوم تهاديت ويا شخص..هذا الشخص ما كنت أعرفة..أذكر في نفس اليوم سبيتة..عند سلامي..وبعد يومين نفس الشخص سار وياي الطيارة ..وكان يوصلنى منة قصيد..عن طريق شموه..وكنت أعصب لدرجة جرأتة كيف الوقاحة توصلة لهاي الدرجة..عصبت منة (حمد..يبتسم بس بعده ما رفع راسة) بعدين..حضرتة يانى ويلس أونة بيبي ستر يبا يلاعب شموه..بس عصبت علية وفلت لساني ويانى من وراه طراق..إللى في حياتى ما عرفت.. ومن هذا الموقف صحت وصحت وصحت..ما تعرف شكثر صيحنى هذا الشخص ..معاد ما عرفة ..وتمنيت أشوفة مرة ثانية..بشكل ما تصورة..لو سألتنى ليش ما عرف؟؟..بعدين ..تصدق عرفت انة ولد عمى..لو تعرف كيف صحت طووووول الليل ..كيف ولد عمى ولا عرفتة..وكنت فرحانة وزعلانة..فرحانة بشوفة مرة ثانية وزعلانة كيف ما عرفنى..بعدين في اليوم الثانى يا ولد عمى ويلس يغلس علية ..بس تعرف إللى زعلنى ولين الحين في خاطري..ما قالى آسف ولا أسمحيلى بنت عمى على إلى سويتة..وأنا قلت برايه يمكن نسى..بس سامحتة لأنة ولد عمى..يلس ولد عمى جيه يغايضنى ويبى يعصبى..بس بالعكس كان كوووول..بس إللى زعلنى أنة مريض..وبسير عنا بعد أقل من 3 أيام ..(صاحت)..بس ما عرف برد ولا لا؟؟..بس تعرف كنت أعد الدقايق والثوانى بس عشان أشوفة..كنت أتقصد أكلمة..كنت..(ما رامت تكمل ..تبى تظهر من المطبخ ..عند الباب(
حمد:ولد عمج ..تحبينة؟؟؟؟
موزه:كلمة أحبة شوية ...............

ليست هناك تعليقات: