الاثنين، 27 أبريل 2015

آه يادنيا عيال عم ولا يتعارفون - الجزء الثلاثون

وأختفت ..ولف حمد عيونة عند صبوعة..يفكر..يعني تحبني تحبني..حس قلبه انقبض وشعور غيييير..ما يعرف شو تفسيرة..فرحان ولا زعلان..يمكن تجذب علية عشان يوم عرفت أنى بسير قالت هالكلام عشان ماسير ..بس ما ظنى مستحيل ..هي من النوع إلى مستحيل تسوي شىء وما مقتنعة فيه..وفي هالحظة دق التلفون ..تغير لون ويهه من شاف الرقم ..
الساعة ..11:15 فليل ..
دخلت موزه قسمهن وهي مش في عالمها..حاسة ماتروم تمشي وفي حــــــــلم..ما تعرف إلى سوتة صح ولا خطأ؟؟..وشعورها خايفة وفرحانة ..دخلت وسكرت الباب وراها ..وبعدها واقفة عند الباب وويها أحمرررر...سلامي ومي مندمجات بالفلم ما منتبهات لوجود موزه.. موزه واقفة ما تحركت من مكانها عند الباب.. مي لفت صوب الباب ..
مى ...مستغربة شبلاها واقفة عند الباب ولا يلست وويها احمر :موووزووه حوووو؟؟؟؟.. شفيج؟؟
سلامي إنتبهت .شفيهن؟؟....:موزوه شفيج؟؟
موزه ..رفعت راسها ..ويها أحمر...وبصيح:حمممممممممممد..
سلامي:لالالالالالالالالالالاحووووووول يا هالحمد...........حشة تراج طفرتينا به...
موزه ......صاحت ......زاغت سلامي ومى ...ليش صيح؟؟...سارن عندها..
سلامي:موزوه ..موزوه ..شفيج...؟؟ليش صيحين ؟؟
موزه:سلامي........تخيلي........شو سويت .....
مى:شو سويتى؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه....صيح:سلامي قتله كل شىء....
سلامي ..علامات إستفهام ........:قلتى شو؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:تعالى يلسي فهمينا السالفة ..
موزه:أنااااااااااا هبلة ..كيف يتنى الجرأة وقتلة..غبية ..يا ليت لو ما قتله .....
سلامي:بذمتج قلتيله؟؟
مى:إيه فهمنى..شسالفة ؟؟..والله أطرش في الزفة ....
سلامي:جب إنتى بعدين بخبرج....
مى:فقت ويهج ..قولن ....شسالفة ؟؟؟؟
موزه:سلامي ....خايفة .....الحين شو بقول عني وعن تصرفي ؟؟؟
سلامي:لا تخافين ....ما عليج ..إنزين خبرينى شو ردة فعلة ؟؟
موزه:ماعرف ..قتلة وسرت عنه.....ما رمت أيلس ...خفت .
سلامي:فقتج..حرااااااااام كان في خاطري أعرف ردة فعلة ..ياااااااااااي أهم حدث ما عرفت شو إ ستوى فيه..
مى:خبرني....والله بايخات شسالفة ؟؟
سلامي: يالبقرة ..فهمي..
خبرتها السالفة ..وبعدين موزه خبرتهن كل شىء من أول كلمة لين آخر كلمة ..
مى ضامه إيدينها مع بعض: الللله ..عقبال ما قول لسعيد.....أتخيل كيف بكون شكلة ؟؟
سلامي تظربها على راسها:إيه عن الدحاب......عقلي.......
مى:لا والله يعنى شمعنا موزه وأنا لا..
سلامي: ريال عن ريال يفرق..سمعي أخوي ما يحب هالسوالف..ثقلي شوي..لا فرج بالجوتي على راسج..
مى:ااااااااااااااااااااا ..مابه مابه ..
سلامي:سيري قوليلة وشوفي شوبقولج؟؟..شو تتحسبين كل الناس مثل حمد؟؟حمد غير عن سعيد...سعيد ضو...حمد لا..
موزه..تبا تروح عنهن ..من كثرما يتناقرن......هيه في وادي وهن في وادي....
سلامي..تمسكها من طرف كندورتها.....:تعالى وين تبين ؟؟؟؟
موزه ..تمط كندورتها: خلينى فحالى..الله يلعن الساعة إلى خبرتة فيها..الحين شو بقول عني..يااااااااا ويلى..
سلامي: موزه.. لا تقولين جيه..والله يعنى إنتى خبرتيه..عاد الحين جان هو صدق يحبج بيخطبج من عند أبوج..والله وناسة..آخيرا بكون عندنا عرس..والله من زمان عدي بعرس..
موزه..معصبة......:إنتى ما فاهمة ...شىء...
سلامي:شو إلى ما فاهمتنة؟؟
موزه:....كيف أفهمج....
مى:عادي قولي أي شىء....منفهم......
موزه:سمعن أنا زعلانة عشان قتلة وبعد فرحانة عشان قتله..ما عرف كيف أوصفلكن شعوري ولا كيف أفهمكن..أنا زعلانة كيف قتلة وكيف يتنى الجرأة وخبرتة..أحس عمري في حلم .
مى:إنزين .......
سلامي:موزه ..الحين أنتى قلتى إلى تبينة وخلاص..ما عرفنالج..كنتى تصيحين عشان ما خبرتيه والحين تصيحين عشان خبرتيه ..صدقينى حمد غير عن الشباب مش مثل إلى عندنا مالت عليهم حتى سلام ما يسلمون يعنى شوفي كيف تأثر يوم قلتيلة ما تحبينة.. نحن لو قلناهم جيه بقولون فكة يت منكن..يعنى شوفي حالتى ..أأأأأههههههء مزعلنى وهو إلى ييلس يغايض وبعد شو أونة زعلان منى يعنى بالله عليج منو لازم يزعل أنا ولا هو؟؟..
مى..تلعب بشعرها....: طبعا..هو.....
سلامي:جب إنتى عنلاتج..........ماعلية ما خليت أخوي ما يعطيج ويه ..
مى:أحم أحم........أنا واثقة من عمري..
سلامي:الحين ما متفيجتلج ..بعدين دواج مسودة ويه..
موزه:أأأأأأأأأأأأأأأأأأف يا من عافكن ....
مى:أنا والله بريئة ما قول شىء كلة من سلامي..حتى سلامي حرام نقولها هذا أسم الدلع لوحدة تستاهل مب سلامي ...لازم نزقرها المتوحشة ولا المتخلفة ..
...
وسيردة شردة عنها..
سلامى ...:والله إلا بتصفعين اليوم ....وتربع وراهاااا..
مى:ااااااااااااااااااااااي..
سلامي:ما علية تعالى
وتروغها ..مى ظهرت برى في الصاله الرئيسية ....وسلامي وراها..
موزه:إيه تعالن عنلاتكن الحين حد بيظهر وبشوفكن..بسسسس سلامي تعااااااالى ..خليهاااااااااااااا.......مى يتج ربعي ربعي..وراااااااااااج .. .... قطاوة مب بنات ..
في نفس الوقت دخل سعيد الصالة ....ويوم شافهن يظاربن..
سعيد:إإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإيه ..عنلاااااااااااااااااتكن..
كلهن وقفن مكانهن ولا كلمة ولا حركة ..تقول حد صب عليهن ماي بارد.............
مى من الصدمة أن سعيد صرخ عليهن ..وكانت تتحسبة راقد وهو شكلة معصب: أأأأأأأأأأأأأأأههههىء (على طول صاحت ورفعة صبعها على سلامي) والله أنا ما سويت شىء سلامي تبا تظربنى ..
سلامي طالعها وشوي بصفها: لاااااااااااااااا ..أنا ما سويت شىء..هي إلى بدت (وأونها بصيح..(
موزه من شافت سعيد إندست تحت الدري..بس مارامت تمسك ظحكتها إنفجرت من ظحك عليهن ..لأن شكلهن يظحك..فسمعها سعيد..
سعيد..مستغرب من ردة فعلهن يوم شافنة..من كثر ما يهد عليهن خلاص الحين خافن منه..جان يظحك: هههههههه...والله يهال.... مب حريم..عنبوه نص الليل يالسات تضاربن ؟؟..... عيل شو خليتن لليهال؟؟
مى...محمرة ...قافطة:.............
سلامي:أنا قلت أخوي حبيبي ما بقولنا شىء ....حبيبي أنت ...أمووووووح.......
سعيد: إإإإإإيه عن الحركات البايخة ..إلى شرات ويهج..يالله كل وحدة في غرفتها وشوفكن تضاربن مرة ثانية حرام لحش كراعينكن حش ..فهمتن؟؟؟؟؟
مى + سلامي:هيه ....آآآآآسفين.....
سعيد يوايج على موزه إللى من الصبح تظحك ومندسة تحت الدري: وإنتى ماماه..شو سوين؟؟؟؟؟؟
موزه:أناااااااااااا؟؟؟
سعيد:لا يدي..........
موزه:أمممممم ..والله ماشىء بس اقولهن لا تظاربن بس ما يسمعن الكلام شو أسويلهن؟؟
سعيد:يالله وراهن.........
موزه:إنزين ................
سلامى بصوت واطي: أونى أصيح..أشوف تظحكين..ظحكتى بلا ظروس..قولى آمين..
موزه:حرام عليج...والله شكلكن يظحك ولا والله مالى خاطر أظحك ..
وهن سايرات الغرفة..سمعن شىء ينزل من الدري..مثل حد يسحب شنطة ..لفن لورى ..موزه إنصدمت ..مستحيييييييييل ...سلامي ومى يطالعن موزه ..
حمد نازل من الدري ويسحب الشنطة وراه وكان لابس لبس يعنى بيظهر ..حتى سعيد متفاجأه منه ؟؟.. وين بروح...نزل الشنطة وسار المكتبة إييب السويج السيارة
سعيد...:حمد وين تبي؟؟؟؟
حمد..عيونة عند موزه ...بعدين لف عند سعيد:عيل وين ذياب؟؟
سعيد:ماحد راح يرقد ترياك ..بطيت قال بسير يرقد..
حمد...يلبس جاكيتة: هههه ..وحليلة ..
سعيد:وين بتروح؟؟؟؟
حمد...شل الشنطة ..بيطلع برى..:بروح لندن ....
سعيد:ليييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟...خير شو مسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:عندي شغل ..
سعيد..سار عنده: إيه شو شغلة هذا ؟؟؟؟؟؟؟....إلى من نص الليل بسيرله ....
حمد..خذ نفس عميق: عندي شغل وبس.....
سعيد: ما بتشبر من البيت لين ما تقولي شو الشغل إلى عندك.....
حمد: سعيد ما اقدر أقولك ..بعدين بتعرف ..
سعيد..حس حمد ما بقول لأن كلهن يالسات يشوفن حمد وسعيد..لف عندهن..
سعيد:شو ميلسنكن هنيه يالله سيرن رقدن...
ما يبن يروحن بعد هن يبن يعرف وين بروح حمد؟؟ وليش ؟؟ وشو هذا الشغل إلى عنده في لندن ؟؟؟؟؟؟؟؟ونص الليل بيسريله؟؟
سعيد..عصب.......:ما سمعتن؟؟؟؟؟؟
موزه..فهمت ليش حمد بسير.. عشانها.. عصبت منه ومن حركتة :يالله بنات نروح نرقد..ماشىء يستاهل نشوفة هنيه..
حمد ..إنصدم من ردة فعلها وحس أنها بسوي جيه..سكت ولا تكلم..ماحاول يفهمها ..لأن بعدين بتفهم كل شىء .....دخلن داخل ..
موزه ردت بالباب بقوة: يعلها سيرتك..سمعت ..يعلها سيرتك (صاحت من القهر (
سلامي:موزوه .....شسالفة ؟؟؟
موزه:شسالفة ؟؟.. ......؟؟؟؟؟؟..والله أنه خااااام ..عنلاته ..ما يستاهل..حتى حد يصيحة ولا حد يفكر فيه...معصبة ... منه ..شو يبى بعد منى ؟؟....تراني خبرتة ...خـــــــــــــبرتة..
سلامي:صبري ليش تفهمين الموضوع غلط يمكن عنده شغل..
موزه:شهشغل إلى نص الليل بسيرله .؟؟
سلامي:حرام لاظلمين الريال ......
موزه:خلاااااااااااااااااااااااص ماريد أسمع عنة شىء ..خلاص عفتة وعفت سالفتة.. كرهههههتة من كل قلبي ..يبى يروح ؟؟ يروح..ما بترجاه أكثر ...وبراية يسوي إلى يباه ...
مى:لالالالالالالالا ليش تقولين جيه ؟؟؟
موزه:بس كيفي......كرهتة يعنى كرهتة......ويسوي إلى يباه ......إمرة القلب عايفنة ....
سلامي:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأف مليت كل شىء والله مليت ......
موزه:حتى أنا مليت كل شىء .......خلاص أنا كل شىء الحين عندي عادي ...سار ولا رد كلة واحد......إلى ما يباني مرة ألف ماباه ......من القهر موزه يالسة تهد وتسبة ما تعرف شعورها بالضبط ...ليش بسير لندن وهي خبرتة ؟؟؟...شو معنات سيرتة للندن؟؟؟..ليش يبى يعذبنى أكثر وأكثر ...خلاص هو يبى يسافر يسافر ما بمنعه ...كرامتى ما تسمح أنى أترجاه اكثر .......
دق الباب ...
سلامي..معصبة:خيييييييييييييييييييييير؟؟؟
سعيد: عنلات هالسان لج يا السباله ..أهبي...طلقي الباب ..
سلامي..نقزت من سمعت صوت سعيد: والخيبة هذا سعيد.....صبر ...
سعيد:بسرعة..
فتحت الباب ..كان حمد وسعيد..من شافته موزه سارت سيدة غرفتها ..ما تباه يشوفها وهي تصيح..حز في خاطرة حمد من تصرفها ليش سارت الغرفة؟؟..حتى ما قالت حمد ليش بسافر ؟؟ ولا حمد مع السلامة ......
سعيد: إيه أم لسانين ..سمعي ..
سلامي: هلا أخوي خير ..شعندك؟؟؟.
سعيد: أنا بروح ويا حمد ..قولي لقوم أمايا.. روحنا لندن وباجر يمكن نرد ولا ورى باجر..
سلامي...تلعب بإيدينها :إنزين أخوي وين بسيرون ؟؟؟..حليلى إختك .
سعيد: لو ما عرف أنج أم لسانين وروتر جان خبرتج..بس المشكلة لسانج عشان جيه إسمحيلى.
سلامي:والله ما بخبر حد ....والله
سعيد:ههههههه ..يحبج على العلوم ....بس ما يخصج..يالله باي.....
سلامي:ورفجة الغالى خبرني ....بس أنا...
سعيد ..يطالع مى..:لو بخبر بخبر ناس.....
مى...نزلت عيونها...إستحت من سعيد..جان تروح عند موزه ..
سلامي..طالعها :إنزين خبرها المهم خبر حد ليش بسيرون؟؟
سعيد:أفففففففففف أعوذ بالله ..ما بخبرج..خلاص..يالله زولى عن ويهي باي
سلامي سارت عند حمد: ورفجة حمد قول ليش بسيرون لندن؟؟
حمد:عندي شغل .
سلامي:لا والله خبرني شو بييك؟؟
سعيد:إيه على ما ظن وايد عطيتج ويه ........يالله باي..
سلامي:حشة يا سعيد أختك حبيبتك ..خبرني...
سعيد:هاي بتموت لو ما خبرتها ..إنزين بخبرج ..بس والله إن خبرتى حد بحياتج...
سلامي..مستانسة :إنزين ما بخبر حد..
سعيد: إنزين لحقينا في السيارة ..جان تبين تعرفين عن حد يسمعنا هنيه.......
سلامي:أوكية يالله .......
سار حمد وسعيد ..السيارة ...وصدق سلامي سارت عندهم ..
حمد يسوق وسعيد يالس عدالة ...سلامى عند سعيد..
سلامي:يالله قول............
سعيد يطالع حمد:أقولها؟؟؟
حمد:بشرط ما تقول لحد..وعلى ظمانتك....
سعيد:سمعتى؟؟
سلامي:هيه..والله ما بخبر حد.......قولو.......حشة ذليتوني..
سعيد:إنزين سمعي أهبي كيف تتخبل على العلوم..
الساعة 11:50 فليل ..
موزه عند الكرسي تصيح..خلاص تحس الدنيا نهارت جدامها ..إلى تحبة في الدنيا بيتركها وبروح عنها وبخليها بروحها..بعد ما تعلقت فيه وحبتة وفوق كل شىء أعترفة له وخبرته.. ليش يعاملها جيه ..هذا يزاهااااااااا؟؟؟؟؟؟؟
مى...يالسة عدالها...:موزه لا صيحين ...........
موزه:كيف تبينى ما صيح ...ليش يبرهنلى أنة يحبنى وبعدين بروح عنى ...ليشش؟؟ ليشش؟.. ليش يعيشنى في عالم وبعدين ينهيه؟؟..ليش ما قال من الأول..كنت أتوقعة يحبنى مش يوم خبرتة يروح عني ..
مى:ومنو قالج أنة ما يحبج ؟؟...ليش تفسرين الأامور على كيفج؟؟
موزه:ليش عيل بسير لندن؟؟
مى:عندة شغل......
موزه:وليش اليوم بالتحديد ؟؟
مى:بالصدفة ....يعنى شغلة اليوم بس ظهر..
موزه:وليش جيه عاملنى ليش ما برهنلى أنة مش زعلان؟؟وعندة شغل ؟؟وبرد
مى:والله موزه ما شفتيه كيف كان زعلان ...كلة كان يشوف صوب حجرتج...حرام موزه لا تفهمينة غلط ..والله حمد غير ..لا تخسرينة ....لا تحكمين على الشىء إلا يوم تتأكدين ..بعدين بتندمين ..
موزه:أكرهه ..يعلنى ما عرفتنة ...الله ينطب اليوم إلى عرفتة ....وحبيتة فيه......
مى:موزه..بسألج ؟؟
موزه:شو؟؟
مى:تعرفين ليش بسير ؟؟...لندن؟؟
موزه:لا.......
مى:خلاص ....يوم بتعرفين تكلمي.........
موزه:خلااااااااااااص ..إنتها من حياتي ما ريد أفكر فيه ..خلااااااااااااص تعبت منة..
مى:أوكية عيل بقول لسلامي ما تخبرج ليش بسير..
موزه....لفت صوبها..ومتلهفة تبى تعرف:ليش ..؟؟...شدراها؟؟؟
مى:لأنها أحتشرت إلا تعرف ..وعلى ماضن يمكن خبرها..
موزه:بذمتج؟؟؟؟
مى:تراج تقولين ما تبين تعرفين عنة شىء وتكرهينة..
موزه: زلت لسان....وينها سلامي..
مى:تعالى نسير عند الدريشة..نشوفهم ما سمع صوت برى يمكن سارو السيارة...
وسارن عند الدريشة عشان يشوفونهم..وحمد شاف موزه ومى عند الدريشة وفليل ينشاف كل شىء لأنهن فاجات الليتات..خلاص حمد الحين بسير..جان يرفع إيدة وسوا مع السلامة لموزه.. وسار..
مى تظرب موزه:حرااااااااااااام عليج..والله أنة يجنن..
موزه: اااااااااااااااااا...ما تعرفين كيف هذا الريال معذبنييييي....
مى: يحظج.......كووووووووووول هذا الريال.....
دخلت سلامي بالعرض الحجرة وتغنى غنية عبد المجيد..(تنتظر كلمةأحبك..شايفك مشغول فيها..كل شىء في وقته حــــــــــــلو ..ليش مستعجل عليها...(
مى:أشووووووووف الحبيبة تغنى ...شفيج؟؟؟؟
موزه..سارت عند سلامي:سلامي خبرينى ليش بسير لندن؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:أنت بس طولى بالك ..كل شىء بوقتة حلو.....
موزه:سلامي إصطلبي قوليلى...........
سلامي:لا حبيبتى حالفه ماخبر حد...
موزه:سلامي ....عن خاطري.....
سلامي:سوري أأأأأأاي كانت ......
موزه:برايج ....زولى عن ويهي ما بذل عمري..
سلامي:حظجججججججججججججججج....بحمد.
موزه..تفرها بالمخدة:واصل جان تبينة..
سلامي:والله ما تستاهلينة....
موزه:................
مى:بس عاد سلامي ..حرام عليج ..بروحها مضايجة...
سلامي:سوري...بس والله عصبتيبي..
موزه:.................سيري عني..
سلامي:حبيبي لا زعلين ..أمزح بس والله محلفينى ما خبر..
موزه:برايج ..ماريد أعرف خلااااااااص..
سلامي:أوكية إلا أقدر أقولة..أنة سيرتهم صدق شغل..ويمكن باجر ولا ورى باجر بيون...وكل شىء بكون أوكية ..
موزه...كيف بروم أصبر .....آآآآآآآآه:أوكية ..خلاص ..مشكورة ..
سلامي:يالله نروح في الصالة مليت الغرف..صدقينى كل شىء بكووون جنان ..إلى في بالج بصير..إن شاء الله ..
مى..تمسك إيد موزه :يالله ..نغير جو...كل شىء بكون أوكية ..
موزه:إن شاء الله...
ظهرن من الغرفة ..
الساعة 11:60..فليل .........
حمد ...يسوق وساكت ....وسعيد .. يهذرب بروحة ..وحمد مش وياه..
سعيد:يا بوي تراك مللتبي ؟..شفيك؟؟؟
حمد:ها......
سعيد:حمد.......شكلك مب طبيعي ..؟؟..شو تعبان؟؟
حمد:كح كح ....لا ...ما فيني شىء......
سعيد:إن شاء الله يكون كل شىء أوكية ..
حمد:إن شاء الله...
الساعة 12:01...فليل ......
كلهن في الصاله ...وما مخليات شىء في المطبخ كلة يابنة ويالسات يشون فلم ....بس كان فلم هندي..
سلامي ...:موزوه وين سرحانة ؟؟
موزه:هااااااااا...
مى:إلى ما خذ عقلج يتهنابة ..
موزه:بس عاد ويا ويهج...
سلامي ..تقلد موزه:أكرههههههههه ..يعلة النفاد...هههههه
مى:ههههههههههه....لوتية هالبنت..
موزه:عنلاتكن ..
سلامي:صدقينى حمد يحبج ..والله..سمعي كلامي .
مى:لو ما يحبج خلية حب من طرف واحد..
سلامي..تقلد مى: خلية حب من طرف واحد...ويا ويهج...يحبها..غيرانة ؟؟؟
مى:الحمد لله ...سعيد يحبنى ..
سلامي:مشكلة إلى مصدقين عمارهم...
موزه:بسسسسسسسسسسس..بدينا؟؟؟
مى:أففففف ..مليتها ...خلاص منسكت..
موزه:أقول مالى خاطر أشوف فلم ..شو رايكن نروح برى ؟؟؟
سلامي ..فاجة عيونها:إيه شو برى ؟؟؟؟الحين 12 فليل..هذا أولا ثانيا نحن مش في البلاد ..وين تبين؟؟
موزه:ما منسير برى بس عند البيت ..والله خاطري أظهر برى اريد أغير جو ..عن خاطري..
مى:يالله خلنا نظهر نغير جو......ما منبطي......
سلامي:الله يعينى ..ويخطف هاليلة على خير........
لبسن شيلهن وظهرن برى.. السما مغطنها السحاب والقمر ما ينبان..وفي هالوقت رذاذ برى ..والهوى يلعب بالعشب والشير ..وصوت الشير يوم المهب تحركة ...والهدوء المكان الكل راقد ....سارن عند النافورة ..
سلامي....:الجو روعة ....
مى:سمعن صوت الشير..
موزه:تخيلن مجرم يالس يتحوط يدور على ضحية يبى يجتلها ولقانا نحن برى..مثل في فلم سكريم...وووووووووو
مى:ااااااااااااااااااااا..بخبر عليج أمايا ..لا زيغينا...والله أنا اخاف...
موزه:هههههههههههههههههه..ولا تخيلن ينى يانا .....شو بسون؟؟؟
مى:موزوه بس والله تراج تخوفيني ...بخبر أمايا ...والله برد البيت ....
سلامي:إن ما سكتى لعطيج كف..تقلدها ..تخيل مجرم ولا ينى ..ويا ويهج....
مى..سارت عنهن شوي بعيد: الللللللللللللله تعالن شوفن الورد محلاتة ..كلة مسكر....ليش ما يتفتح؟؟
سلامي..سارن عندها: يمكن إلى أذكرة في المدارس يمكن مش أكيد هالنوعية بس تفتح على ضوء القمر...لأن ساعتهن البيولوجية تفتح في الليل على ضوء القمر..
موزه: وحليلهن....
مى:ياااااااااااي ..هالورد رومنسي...بعد على ضوء القمر يتفتح..
سلامي.....:تعالن ...شوفن ..أول مرة أشوف هسيارة...
موزه:صدق والله ....مالت منو ؟؟
مى:مش مالت عيال عمي.......تصدقن يمكن حد ..من ربع عيال عمي..
سلامي:والخيبة الشردة عن يشوفنا..
موزه:وين يشوفنا بعيد..وبعدين منو الحين واعي عشان يشوفنا ؟؟
مى:صدق والله منو الحين قايم؟؟
سلامي:بس منو إلى يانا؟؟
مى:صححححححححح..ذكرتن حمد يوم قال لسعيد سار ذياب؟؟؟
سلامي:صدق والله ......منو هذا ذياب؟؟
موزه:يمكن واحد من ربعهم..
سلامي:أريد أشوفه..
مى:ما علية ما خبرت سلطان .......شو تبين الرياييل ؟؟
سلامي:عنلاتج....شو يخصج؟؟؟
مى:أوكية بخبره..........ومنشوف شو بقولج........
موزه:بس سكتن ..خلاص..عنبوه ..شعندكن ؟؟؟؟
ظهر حمدان ..
مى:موزه ..هذا حمدان خييييبة الحين بهد علينا عشان ظاهرات برى بهلوقت..
موزه:مرحبااااااااااااا ملااااااين.
حمدان ..إيدينة في مخابية ..ويظحك:شعندكن ينيات ؟؟؟؟
موزه:ماشىء ما يانا رقاد قلنا نغير جو ...
حمدان:هههههه..إلى مثلي..
سلامي..بصوت واطىء لمى: الحمد لله عدة على خير........
حمدان ..سمعها: ههههههههه..وليش يعنى؟؟؟؟؟...
سلامي: ماشىء بس قلت يمكن تهد عشان ظاهرين برى بهالوقت........
حمدان : ليش أهد عليج ..وين أنت عثركن سايرات وبعدين لا تخافن المزرعة آمنة.. وماحد يدخل منا والدرب..
موزه سارت عندة :أصلا أخوية حبيبى مش من النوع الوحش ..فديتة ..
حمدان:ههههههه ...موزوه الغالية ..
موزه:هلا..
حمدان:يوعان ..
سلامي:فالك طيب ..شو تبى ؟؟
موزه: قال موزه ماقال سلامة..
سلامي: أخاف عليه لوكل أكلج باجر في المستشفي.....
موزه: بسم الله على أخوية إلا حمدان عاد لو سلطان براية ..وتغمز لسلامي..
سلامي تقرصها :.........
موزه:أااااااي..حمدان ..تشوفها..
حمدان:هههههه ..إنتن شبلاكن؟؟؟...غدن مثل مى هادية .....
مى ...مستحية:..............
سلامي:وااااااااااااع ..ما نقيت إلامى...؟؟
مى:ليش ما مالية عينج؟؟؟؟؟؟
موزه:يالله نسير المطبخ حتى أنا يوعانة.......
سلامي:حمدان شو تبى؟؟؟؟
حمدان:تبن الصراحة ؟؟؟....
موزوه:هيييييييييييه..ذبيحة ما نروم.....
حمدان:هههههههه .لا عنبوه شو ذبيحتة؟؟؟؟؟؟؟...لا أريد سباقيتي..
سلامي..فاجة عيونها:خييييبة ..سباقيتى ؟؟؟؟؟؟....نص الليل؟؟؟
حمدان :خيبة تخيب العدو...
موزه:خلاص تم...ويا ويهج أخوية في خاطرة سباقيتي خلينا نسويلة ....
مى:قصدج نتعلم ...
حمدان:ههههه ..حرام عليكن..أنا حمدان ما أقهر..معدتيه حساسة جان ما تعرف معذر ماريد...
سلامي:عيل سباقيتى ؟؟.أنا قلت بتطلب سندويش جبن ..ولا بيض ...مب سباقيتى....
حمدان:هههههههه ..خلاص ماريد شىء....أنسن السالفة..
موزه:فديييييييييت حمدان ..والله أعرف ..ما عليك من سلامي..
سلامي:أوكية ..منشوف كيف بسوينها.......
حمدان:أنا عرف أسوي ..
موزه:صدق والله ؟؟
حمدان:هيه ..بعد شو تبى ؟؟؟...ما ترزا..
سلامي:يوم تعرف عيل شعنة تقول نسويلك ؟؟
حمدان:قلت بشوف تعرف ولا لا؟؟؟..بس الظاهر ما تعرف شىء ..الله يعين الريل شو بسون فيه..
سلامي:طال عمرك ومنو قالت منطبخ؟؟ الله يطول بعمرة بييب طباخ جان يبى يعيش ما يبى كيفة ..
حمدان:أووووووووووووووه ...الله يعينة ...ما بعين خير .. من هالعرس..
موزه:لا والله عيل شو يبى بعد نطبخلة؟؟..ما نروم وايد علينا بس نشرف على البيت.. والعيال ..
مى:هههههه ..جان بعد شفناهم ..منخلى لكل واحد بشكارة ..
حمدان :والنعم ساع ..
سلامي:عيل شو تتحسب؟؟؟
حمدان:الحمد لله يوم خبرتني ...عشان أقولة لا يسير يبتلى بكن ..
موزه:ههههههه حرام حمدان تقطع رزقنا...
سلامي:صبر ...صبر....أنت كيف تباها عيل تكون؟؟؟
حمدان:أنااااااااا.....
موزه:هيه يالله قولنا....
حمدان:أنا الصراحة..أريدها تكون بنت عاقل هادية صادقة..ناحية الجمالية ما اهتكم فيها وايد..تكون تهتم فيني ..تحبنى مثل ما حبها وتكون وياي طول الوقت..ودلوعة مثل موزه..
موزه:حرااااااام أنا مب دلوعة ...
حمدان :ههههههه ..أمزح.......
سلامي:كل إلى قلتة معقول بس عاد طول الوقت وياك ..ما تملها ..ولا هي بتملك..
حمدان : ماحد يمل إلى يحبة ..
سلامي:لا بهاي غلبتني..
مى...بصوت واطي:سلامي بس عيب ما تستحين؟؟
سلامي:عادي ...حمدان مثل إخواني..
مى:حتى لو مثل إخوانج بس عاد عيب..
حمدان:بس يالله نسير..حشة ينتن ..ماصدقن حد يسولف وياكن ..
موزه:وين ؟؟؟؟؟؟
حمدان:رقاد بعد وين؟؟؟؟
موزه:والسباقيتي؟؟؟
حمدان:إي سباقيتى شو تخبلتن؟؟؟....يالله رقاد ...
سلامي:كنت تقص علينا؟؟..
حمدان :هيه عيل شو ....أنا ماحب أكل فليل ..
سلامي:عيل تعال ..سولف ويانا........
حمدان:إيه بس شوفن الساعة 2 إلا ربع......
موزه:ورفجة تعال ......عن خاطري........
حمدان:عن خاطر موزه ..بس بيلس.....
سلامي:ونحن ؟؟؟؟؟
حمدان:ههههههه ..حتى إنتن ..صدقة سعيد أم لسانين.....
سار يشل النافورة ...........
موزه:ليش شغلتها؟؟؟؟
حمدان :حلو شكلها ...جيه.....
سلامي.....:تعالو نيلس ....
حمدان ...رافع راسة ..يشوف السحاب:شكل اليوم بيي مطر قوي....
موزه:كيف تعرف ؟؟؟؟؟
حمدان:شوفي المزون .....ويأشر ...تشوفين هالسحابة كلها مطر ..ولا يمكن ثلج....
سلامي:ياليت لو هذا إيي في الإمارات....
مى:إن شاء الله.....
حمدان....:حليلهن أرانب قوم شمة ....راقدات ...
موزه:ههههه..لو تشوفهن ....طول الوقت إلا عند الأرانب ..وين مايسيرن سارن وياهن ....
حمدان:صح وين السنجاب إلى يايبة ؟؟؟؟
سلامي:يسلم عليك.....
حمدان:ليش؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:أمايا شيخة قالت طلقوه....
حمدان:ليش؟؟؟...حرام يايبنة حق قوم شمة يلعبن وياه ......
موزه:من وين يايبنة؟؟؟...
حمدان:كنت أمشى عدال البحر إلى عدال قوم خالد .لقيتة يناقز جان أمسكه...
موزه:اااااااااي ...كيف رمت تمسكة ..واااااع أكره الحيوانات ..ماحب أمسكهن ......
حمدان:ههههههه ...لو تشوفين شكلة حلو.....
سلامي:صح ذكرت ..تسلم عليج موضي......
موزه:حليلها ..حرام ما شفتها .........
حمدان:منو موضي؟؟؟؟؟؟
سلامي: أخت خالد.......أونك ما شفتها ؟؟؟؟؟؟؟
مى..ظربت سلامي.....:إيه شفيج؟؟
سلامي: شوفينى بعد ؟؟؟؟
مى:بس ..
حمدان: ليش متى شفتها؟؟؟؟؟؟؟
سلامي: إلى كانت في المطبخ..قالت شافت ريال...وبعدين جودي قالت أنت كنت في المطبخ..
حمدان.لالالالالالالالا ...لا مستحيل .....إلى شفتها مستحيلللللللللل تكون حية ..ميتة من زمان..لالالالالالالا أنا أتخيل....تغير شكلة .......سرح....................:...........
سلامي:حووووووو....وين سرت؟؟؟؟؟؟؟
موزه:شسالفة؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:حمدان شفيك؟؟؟؟؟؟
حمدان:هاااااا...
سلامي:وين سرحت؟؟؟
حمدان :ماشىء .....قام يبى يروح..........
موزه:حمدان ..تعال وين تبى؟؟؟؟
حمدان:......................
مى:عنلاتج يا السبالة شو قلتيلة؟؟؟
سلامي:بسم الله ما قلت شىء ...خيبة الحمد لله ما قال وين كانت موزه....
موزه...ماسكة على ثمها.......:صدق والله الحمد لله ما إنتبة..
مى:أنتن بسون مشاكل ........
موزه:بسير أشوفه ...شياه مرة وحدة تغير.......
مى:صبري منسير وياج لا تخلينا بروحنا.......
موزه:تعالن.......
الساعة 2:30.........فليل ........
وصلو بيوتهم إلى في الريف لان باجر الصبح بسيرون لندن لأن الوقت متأخر وما يقدرون يروحون لندن فليل وباتو في البيت قوم حمد..ومن التعب سيدة رقدو ......
في الصالة الرئيسة ...........
حمدان يالس في الكرسي....ويشرب ماي..دخلت موزه وبعدين مى وسلامي..سارن عنده.
موزه:حمدان ..شبلاك؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:أنا ....ما فينى شىء.......
سلامي:لا فيك شىء ..ليش تغيرت يوم طرينة موضي أخت خالد؟؟؟
حمدان:وليش أتغير؟؟...بس شوي تعبان ..هذا كل شىء.......
سلامي:كلامك ما يدخل مخي....
حمدان:هههههه..سيري رقدي أبرك لج.......
موزه:لالالالالالا ماريد..أريد أيلس وياك.......
مى:إييييييه عن الغلاسة..خلن الريال يبا ييلس بروحة ..أففففف كيف يحبن يدزن بالوية...
سلامي:جب أنتى.....
حمدان:صدقها مى...سيرن ....أريد أيلس بروحي.....
موزه:ماريد....يعنى ما تباني؟؟؟؟
حمدان:منو ما يبا موزه بنت سالم؟؟
موزه:عيل خلاص مابسير عنك....
حمدان:ما دام جيه السالفة ..شرايكن نشوف فلم..أنا مابرقد وأنت ما بسيرن لو ما سرت ..أحسن شىء نشوف فلم..
موزه:ياااااااااااااي..أوكية..
سلامي:أوكية.........
مى:لا باس...........
حمدان:يالله بسير أييب فلم ..رسوم أحيدهن في الستور..
موزه:بسير وياك........
حمدان:هههههههه..حتى في الستور بتلحقنى..
سلامي:هيه ....وين ماسير وراك..
حمدان:إنزين تعالن..
كلهن سارن الستور وياه..حمدان ما كان في خاطرة الفلم ..كان يبا يشوف الأألبوم الصور ..إلى فيه صورة بنت يرانهم..صورتها ما فارقت خيالة ..والبنت إلى شافها تشبها بشكل فضيع ..سبحان الله كيف تشبها..نزلو تحت..سار حمدان عند الكبت وظهر الألبوم الصور.. وقوم سلامي سارن يكملن إكتشافهن للستور لان ذيج المرة ما شافنة كلة..حمدان خذ ركن وفج الألبوم..كان قلبة يدق بقو وإيدة تنتفض..فتح أول صفحة..شاف يدة يوم كان ياي بريطانيا يتعالج..وقوم حمد وسعيد يوم كانو صغار..يلس يفتح يدور في الصور..يذكر صورة وحدة بس كانت وياهم فيها بس حمدان ما يذكر مكانها..يلس يدور في الألبوم.. بعدين وقف نظرة على الصورة..من شافها نزلت دمعتة..ليييييش ياربي تعذبنى ؟؟؟.. كيف تشبها (مسك راسة) سبحان الله..ما تخيلت في بنت بتشبها في هالدنيا ..
موزه:حمدان .........حمداااااااااااان..
حمدان ....مسح ويه:هلا.........
موزه:لقينا الأفلام....أي فلم تبا ؟؟؟؟
حمدان:إلى تبنة ...عادي ما يخالف عندي..
موزه:أخترنا فلم بيانو...شو رايك؟؟؟
حمدان:عادي..سكر الأألبوم ....بعد كل هالسنين تظهر وحدة تشبها ...هذا آخر ما توقعتة يصير ...وهذا بكون عذااابي..آآآآه يا القدر...قااااااااااااااااااسي هالزمان قاااااااسي.. يجرح بس مااااااااااااااا يشافي....تعبت وبداخلي إنسان ميت بكــــل حالاتة.......ذكرت أيامنا الحلوة لقيتها أحلى ما فيها...ذكرت الشوق واللهفة..وأنا وأنت نعانيها...يا ليت أيامنا ترجع....حبيبي وين ألاقيها؟؟....ترى الدنيا إذا دارت..بتبقي المحبة يا تاركها......
عند الباب سلامي ومى وموزه.......
موزه:حمدان ......حمداااااااااان ..يالله نروح......
حمدان:هاااااا ..إنزين........
سلامي:شفيك؟؟؟...من الصبح يالسات نزقرك........
حمدان:يالله ياي .. بلحقكن.........سيرن.......
موزه:لا ما منسير بلاك....
حمدان:أوكية ..ياي.........رد الألبوم ..وسار وياهن............
حمدان:أنا بسير المطبخ............
كلهن :منسير وياك.....
حمدان:شسالفتكن اليوم...ليش تتبعني تقول قطاوووو؟؟؟
موزه:نحبك.....
حمدان:حبتكن العافية....
دخل المطبخ وهن وراه..فج الثلاجة ..ظهر البيبسي والكافي ......
حمدان:يالله نسير..
سلامي:يالله..
حمدان:لاسون حشرة ..أصصصصصص......الناس رقود..
موزه:يااااااااااااااااااي تخيل كم الساعة الحين؟؟؟؟
حمدان.يشوف الساعة:هههههههه..3 الفير....غربلات العدو.
مى:ياااي حلو..
دخلو الصالة الرئيسية ..
حمدان:وين الدي في دي؟؟
سلامي:في قسمنا....
حمدان:سيري ييبيه..
سارت سلامي تيبة وبعدين يت وشغلة حمدان ويلسو يشوفون الفلم ويلس يظحك عليهن لأن الفلم كان شوي يصيح..وعاد البنات ما يقهرن شوي وصاحن بعدين لف صوب الدريشة ظحك..
حمدان:لاحد يشوف صوب الدرايش ..
موزه:ليش؟؟؟؟
حمدان :غمضن عيونكن..
سلامي:ليش؟؟؟؟
حمدان:بس.........يالله سيرن عند الدرايش بس ماحد يفتح عيونه..
مى:بطيح...
حمدان :ما بطيحين.......مسكي موزوه...
وسارن الدريشة ........
حمدان:فجن عيونك............
كلهن :الللللللللللللللللللللللللللللللله..حلووووووووووو ووو الثلج......
موزه:يااااااااااااااااي ..يالله نظهر برى............
حمدان:وييييين؟؟...الجو بارد ..
موزه:حرااااااااااام حمدان عن خاطري ..يعلنى ماأخلا....
سلامي:دخيلك حمدان ...أريد ألمسة ........بليز .......
مى:حتى أنااااااااااا....
حمدان ..يظحك على خبالهن:بشرط.......
سلامي:شوووووو
حمدان:لبسن جاكيت ..الجو بارد بعدين يوم بتمرضن بتردنة علية ..
مى ..وسلامي:أوكية الحين سايرين.......
موزه:حمدان ماروم أييب جاكيتي عطنى جاكيتك..
حمدان:يعيازة أختى ..فصخة وعطاها ..
كلهن ظهرن برى أما حمدان يلس عند الدري وهن متخبلات على الثلج...كان توه طايح ..حمدان يظحك عليهن....كيف يناقزن ..ويظحكن وفرحانات ..على الثلج..
حمدان:بنات بس يالله داخل ..بسكن..
موزه:لالالالالالالالا...بعد شوي..
حمدان:موزه بتمرضين باجر بكون أحلى عن جيه الحين مب حلو أحلى شىء باجر.. بتشوفين شكلة ..كل شىء لونة أبيض..
مى:بس خلنا شوي.....
حمدان:لا..بس يالله شوفن الساعة 4إلا ثلث....بس يالله ..
سلامي:أوكية ....
حمدان:يالله ..........
دخلو داخل......
حمدان :يالله تصبحن على خير...
موزه:مشكوووووووور حمدان .......
حمدان:على شو.؟؟..ما سويت شىء...
سلامي:على كل شىء.....
حمدان:العفو ..يالله باي..يحبكن على السوالف....
موزه:حمدان .........
حمدان:هلا........
موزه:وأنت من أهلة........
حمدان:يالله باي.............
دخلن كل وحدة غرفتها..وسيدة من التعب رقدن ..والثلج بعدة يطيح والجو بارد..كيف بكون شكلة باجر......وشو بصير باجر..
الأربعاء.....7/1/2004...
تنقز عندهاااااااااا..........وتتلحف وياهاااااا..
مى:برررررررررررررررررد...
موزه:بسم الله ..شبلاج؟؟؟؟....ناقزة عندي؟؟؟
مى:موزه......شوفي برى ....شكل المزرعة يخبل....
موزه:أحس أنى بردانة أريد أرقد..
مى:قومي.........بسج رقاد..
موزه:إنتى خبلة أمس متى راقدين ..تبين أقوم بهالوقت؟؟؟؟؟؟
مى:يالله ..قومي........حرام خلينا نتحوط في المزرعة ..عن خاطري............
موزه:سووري....سيري عند سلامي....
مى:سرت عندها.....فرتنى بالمخاد وظهرتني برى...
موزه:صدقها.....عنبوه أنتى ما ييج رقاد؟؟؟؟
مى:يالله والله الجو ما يساعد حد يرقد ..عن خاطري قومي..يالله ..
موزه:أفففففففف ..إنزين.........
مى:بس اول تعالى شوفي ...........
سارت عند الدريشة............
موزه:الللللللللللله ..كل شىء لونة أبيض..صدق حمدان ......يااااااااااااي ..صدق والله مثل الرسوم تحسين الثلج يلمع ..
مى:هههههه..يالله بسرعة خلينا نظهر.....
موزه:منو برى؟؟؟
مى:ههههههه..لا ذكريني....مت من الظحك على امايا شيخة..
موزه:ليش؟؟؟
مى:يالسة تهد تبى ترد البلاد .....يوم شافت الثلج أونها بتموت من البرد..
موزه:هههههههههه....وحليلها ما متعودة على هالبرد.........ومنو بعد غير أمايا؟؟؟
مى:أمايا ...وأمج ....ونورة...بس........
موزه:أوكية دقايق وبكون جاهزة........
مى:يالله دقايق..أترياج........
موزه:أوكية..........
سارت مى ....الصالة عند هن......
أم سالم:حرام ما يلس ..أنتو تبون تجتلوني..حشة أنى أنتفض من البرد......
أم نورة:عمتية ....ماشىء برد وايد..وداخل دفه.......
أم سالم:وين دفه..حرام أنى بردانة وهيسة في عظامي......
أم حمدان:عمتية ما بقى غير ثلاثة أيام ورادين البلاد........
أم سالم:ماروم أيلس لين ثلاثة أيام برد اليوم ....
نورة:أمايا أصبلج جاي..؟؟..ولا قهوة؟؟؟
أم سالم:أريد قهوة بدفي بطنى.......بردانة هالعيال لين ما يشوفوني ميتة ما بيرتاحون..
مى:بعد عمر طويل أمايا ..والله أمايا ماشىء برد..
أم سالم:أتخبركن أنتن ما تهيسنة؟؟
مى:أمايا شىء برد بس عاد مب وايد ..شوووووووي..
أم سالم:خدييييييييجة ..خديييجة..عنبوه هب كوار هذا ...هظلي ..مت من البرد وبعدج ما يبتى الكوار.
ظهرت موزه ........وسارت وسلمت على يدتها وأمها وعمتها ..
أم حمدان:عنبوه موزه ...أمس وين كنتى ما شفتج؟؟؟
مى ..:عمتية كانت ويانا..
أم حمدان:عيل ما شفتها........
موزه:ما ظهرت ..
أم حمدان: بس ما سلمتى على الحرمة ..
موزه:إن شاء الله مرة ثانية بسلم عليها..
وبعدين ياهم حمدان وماسك كوب جاي في إيدة ويوم شاف قوم موزه يالسات ويا يدته أستغرب وكانن نظرات عيونة تقول أنتن ليش ما رقدتن؟؟..وأمس راقدات متأخر..
قامت موزه تسلم على أخوها......مسكها من خدها..
حمدان:وليش ما رقدتى؟؟
موزه:ههههه..وأنت ليش بعد؟؟؟؟؟
حمدان:أنا ما ياني رقاد.....
موزه:أنا مى ...وعتنى.......
أم سالم:وشفيكم تتصاصرون ؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:ماشىء أمايا..إلا أقولج أمايا شيخة ..شرايج اليوم أنا وإنتى نرد البلاد؟؟؟
أم سالم..مستانسه: بذمتك؟؟...والله بسوي خير فيني.....
حمدان:هههههههه عثرج إمرة عايفة .......
أم سالم:لا تتخبر ..عايفتنها..إلا شو أسوي مبتلية..ولا حرام ما شبرت مرة ثانية أنى أموت في بقعتى ولا سير دار الكفرة ..
حمدان:أمايا صبري.....ما بقى غير ثلاثة ايام ..ومنرد ..

ليست هناك تعليقات: