الساعة
11:15 الظحى....
يلسو يظاربون لين ما شبعو ..وسعيد ظهر حرتة ...بعدين ...
حمد ماسك إيدة:عنلاتك يا الهرم......والله إيدي تعورني..
سعيد:دواك....عشان ثاني مرة ما تنسي تخبرني ..
حمد:فقك ويهك ...مريض يالس تضارب وياي؟
سعيد:بليس ما يكسر وعايينة ..
حمد:هبببببببببببببببببب هباك الله ..بتاكلني..
سعيد ...قام المطبخ ..
حمد:وين تبى؟؟؟؟؟
سعيد:بسير أسوي كركم وملح...حشة دفرتني على الطاولة ..ريلي تعورني..
حمد:ههههههههههههههه..دواك ماحد قالك تظارب وياي ..
سعيد:أسويلك؟؟؟؟؟
حمد:هيه ......إيدي تعورني...
سار عنده المطبخ واحد بيسوي كركم وملح ..والثاني يدور خلقة حق الكركم والملح....
سعيد...عند الغاز:حمد ......
حمد...يدور في الكبتات:هلااااااا...
سعيد:حمد ..أنا قررت .......
حمد:هههههههه على شو قررت؟؟...
سعيد:أبا أعرس...
حمد:بلمبارك...بس بو عسكور هالرمسة على ما ظن من سنين أسمعها....
سعيد:والله كل ربعي عرسو إلاأنا ..
حمد:أنا كبرك بس ماريد أعرس...
سعيد:وليش؟؟
حمد:مادري بس احس أنه بعده ...ليش مستعيل؟؟
سعيد:وأنا قلت الحين بتعزم وياي ...
حمد:إن شاء الله خير....إنزين ومتى تبى تعرس؟؟؟؟؟
سعيد:والله فخاطري اليوم قبل باجر....
حمد:لالالالا الريال متخشع...
سعيد:هههههههه..فقك ويهك...
حمد:هههههههههههه...هاااااااا مى؟؟
سعيد:هيه ..
حمد:والله أنها بنت فنانة وحشيم وما بتلقى أحسن عن بنت عمك والله يوفقكم ..
سعيد:بس أخافها ما تبى ؟؟
حمد:شو إلى ما تباه؟؟؟
سعيد:أخافها ما طيع تباني وما تبى الحين العرس..
حمد:ههههههههههههه....يا ويل حالى أونة أخاف ما تباني ...والله تحمد ربها يوم بظويك ....وبعدين خبرتها وقالتلك لا؟
سعيد:الصراحة لا.....
يلسو على الطاولة .....مالت المطبخ..
حمد:عنبوه يا سعيد ...هذا مب كركم ..شرات الماي..
سعيد:عيل شو تباه ؟؟
حمد:سير ردة لين ما يكون شوي متماسك ...
سعيد:أسميك عبولة ..
حمد:يالله جلدي كاروه ..
سعيد:لا تخليني اعصب عليك وكسر إيدك...
حمد:أنا شخصنى يعنى معصب على مى ....خليتة فيني..؟
سعيد:ومنو قالك أنى معصب عليها..
حمد:شكلك يقول..
سعيد يالس يعابل الكركم.....:أنا الصراحة خلاص عزمت يوم نرد بخطبها من عند عمى...
حمد:مبروووووووووووووووووووووك ..بتدخل قفص السحري...
سعيد:تطنز حظرتك؟؟....
حمد سارالثلاجة إييب عصير:لا والله بالعكس أشجعك ..شىء حلو ..الله يوفقك ويهنيك ...
سعيد:وأنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد...يلس ..وسرح.......
سعيد:هااااااااااه ..؟....شفيك ؟؟..
حمد....إنتبه:هااااااااااااااا....
سعيد:شفيك .؟؟؟...
حمد..يصب العصير في الكوب:مافيني شىء ....
سعيد:إنزين متى بتعرس؟؟..
حمد..خذ تنهيدة:والله يا سعيد ماعرف....
سعيد:شو إلى ما تعرفة ؟؟؟....
حمد:ماعرف شو أقولك ؟؟؟؟؟..
سعيد:قول ..شفيك؟؟...أحيدك تبى موزه بنت عمي سالم ....ها ما تباها؟؟...
حمد:لا بالعكس أباها.....
سعيد:عيل شفيك؟؟؟
حمد:مادري..مرات أقول أريدها ومرات أقول لا..
سعيد:كيف يعني؟؟..
حمد..ساند على الكرسي..:مرات أحسها تباني ومرات أحسها تلعب علية ....
سعيد:ماظني...
حمد:صدق والله مرة صارحتها ...
سعيد:وشو قالت ؟؟..
حمد:أول شىء تمت تصيح ...ورفضتني ..وبعدين قالت العكس...مادري .
سعيد:كلمها مرة ثانية ...
حمد:شو أكلمها مرة ثانية ؟؟؟
سعيد:قولها ...وشوفها ..
حمد:لا مب حلوة ...
سعيد:يعني بتيلس بين هيه ولا...حمد لمتى بتيلس جيه ؟؟
حمد:مادري..والله الصراحة خلاص أريد أعرف الموضوع وريد تحليلة ...
سعيد:والله لو منك بكلمها ..عشان أرتاح ..مب جيه ما تعرف شىء..
حمد:أنا الصراحة أستحي أقولها ..أول مرة يوم قتلها ماعرف كيف يتني الجرأه ..سعيد أخاف اظغط عليها ..عشان جيه مافيني .
سعيد ..ياب الكركم ....وحطا الكركم على إيد حمد وبعدين ربطة ..
حمد:ههههههه..والله الدكتور يوم بشوفة بيستغرب .
سعيد:هههههه..بقول أمس مافيه شىء الحين شياه؟؟؟
حمد:تعرف مرة واحد قالى أنه طاع..إنزين وورم مكان الطيحة وحطا كركم وملح وبالباجر سار الدختر ..تعرف الدكتور كان مستغرب يقولة شو إلى خليتة ..تعرف يوم قالة كركم وملح إستغرب الدكتور ..قال أول مرة أسمع عن هالدوا..
سعيد:وشدراهم ؟؟..تعرف منصور؟؟
حمد:منو منصور؟؟
سعيد:منصور بن سلطان ..إلى بيتهم عدال بيت عمي سالم إلى في بوظبي..
حمد:هييييييييييييه شفية؟؟
سعيد:تعرف كان في بريطانيا وعندة بنت ...البنت مرضت ووداها المستشفى عادي زجام فيها تعرف شو قالولة ؟؟
حمد:وحليلة شو قالو فيها؟؟؟؟
سعيد:قالو يشكون أنها مغولية ..معاد أنها يوم طاحت قالو كل شىء أوكية ..ولو تشوف حليلة إنصدم وحرمتة بغت تموت من قالولها جيه ...
حمد:وكيف جيه ؟؟..ما قالو البنت بخير يوم طاحت ؟؟
سعيد:هيه ...من بونة كل ياهل يوم يطيع يسولة فحوصات ..والبنت طبيعية ...
حمد:عيل كيف جيه؟؟..
سعيد:إنزين وحليلة لو تشوفة سار مستشفي ثاني عشان يتأكد ..تعرف شو قالولة ..
حمد:شو ؟؟؟
سعيد:البنت طبيعية 100 بالمية وما فيها شىء ...
حمد:وحليلهم..عنلات هالدكتور صدق ما يعرف شىء...
سعيد:إنزين من الضيجة رفع علية قضية ....
حمد:ههههه..والله دواه ....شرات هالخبيل إلى قالى فيني مرض وبعدين أونة ملخبط ...
سعيد: وايد تستوي مثل هالأشياء ..
حمد:والله قهر...يعني أونا نحن يايين برى عشان يعالجونا أحسن عن البلاد ...وطالع شو يسون..
سعيد:لا بالعكس هم علاجهم أوكية ..بس هالحالات تستوي بالنادر....
حمد:يعلني بلاهم ...هاه شو خلصت؟؟؟
سعيد:هيه ..أقول متى منرد المزرعة..؟
حمد:عنبوه إلا امس مفارقنها ماوحلالك تشتاقلها....
سعيد:هههههههه عنلاتك ....
حمد:مادري يمكن باجر......
سعيد ..إحباط ياه:لالالالالالالالا..شو باجر اليوم ......
حمد:بس عاد قتلك باجر...يعنى شو بيستوي؟؟..
الساعة 11:30...الظهر......
دخلت سلامي المطبخ ..وشكلها صدق ...غريييييييييييييييييييييب..
موزه ..تسوي سندويشات :هااااااااااااااااااااا.
سلامي:أخوووووووج عذاب..
موزه:هههههههههههههه ليش عاد؟؟
سلامي..يلست :لو تعرفين شو قالي؟؟؟؟
موزه:شو قالج؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:كلااااااااااااااااام ....فضيع.......
موزه:صدق؟؟
سلامي:هيه ...
موزه:مثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:ههههههههههه..تصدقين قالي أموت فيج......
موزه.....منصدمة :بذمتج..........
سلامي:والله ..........
موزه:أوووووووووووووووه....أشوف الشكل ....إيه ثقلي شوي....
سلامي:إنزين ما عطيتة ويه ...سرت عنة
موزه:ههههههههه ..أوني عاد....
سلامي:بس عاد..ويا ويهج.........
موزه.....:أوكية ..يالله خلصت نسير عنده........
سلامي:لالالالالالالالا أستحي .......
موزه....رافعة حياتها:أوني أستحي ....من متى حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:والله ما روم أشوف عيونة.....
موزه..رافعة إيدها عند يبتها:لا مش محمومة ...ومن متى الحلوة تستحي من سلطان ؟؟
سلامي:إيه والله أستحي فهميني .....
موزه:أوكية يعني ما بيلسين ويانا في الصالة ؟؟؟بكون وياكم لا صيحين..
سلامي:والله بصفعج.....
موزه..عند الباب:هههههههههههه....كيفج...أنا بسير عنده ....ويالسة تغمزلها....
سلامي: أففففففففففففف..الله ينطبها..........وبعدين ما عندها حل غير أنها تلحقها..
الساعة 12:01 الظهر.......
يلس يكمل قراية الجريدة وبعدين شاف السنجاب يتنفقز عدال السيارة ....لف عيونة عند قوم موضي شافهن مندمجات شىء عندهن..ظهر من السيارة شوي شوي لين ما مسكة بس هن كانن يالسات على الثلج وما شافن حمدان يوم مسك السنجاب..
حمدان:شممممممممممممة ..شممممممممة..
كلهن لفن صوبة ......وبعدين سارت شمة عنده...
شمة :يوم تقربت منة شافت شىء في إيده:الللللللللللللللله ..مسكت السنجاااااب.. تعالو مسكة ...تعالووووووو
كلهن سارن عند حمدان بس موضي ما سارت كانت بتموووووت قهر كيف هي من يومين تحاول تمسكة وهو مسكة بسرعة ..خيبة كيف كانت مفولة علية .....سارن عنده.
حمدان يمد إيه ويعطيه شمة:فجي إيدنج ..
شمة :خايفة ما طاعت ...
حمدان:هههههههههه..ليش تخافين ؟؟....ما يسوي شىء......
هند:أنا بمسكة ......
حمدان ...:يالله فجي إيدينج....فجت يدينها وعطاها السنجاب..
ويلسن مستانسات على السنجاب..بعدين رد سيارتة ...وسارن عند موضي...ويوم شافتهن يايات وعندهن السنجاب ..فولت ليش يمسكة ..وهي ما مسكتة .
موضي:هاتي السنجاب........
هند:عطته موضي.........
يوم مسكتة موضي..لفت عند حمدان ..يوم شافتة يشوفها ....فجت السنجاب وخلتة يروح..
هند:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا..لي ييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الساعة 11:10...............
في الصالة مى تشوف تلفزيون ..ونورة يالسة تشوف الثلج ..
مى:أفففففففففففففف مليت...
نورة:.......................
مى:أقول نورة ..شو رايج نظهر برى؟؟؟؟
نورة:...........................
مى:نورة .................أنا أكلمج والله ......
نورة:صبري صبري.........
مى:شفيج؟؟؟؟؟؟
نورة:تعالي براويج شىء ..بسرعة............
قامت مى ..وسارت عند نورة ....وكانت تشوف حميد ويا ذياب برى يالسين عند بيت الضيوف ..يلعبون بالثلج..
مى:هههههههههههههه..الحين عرفت ليش من الصبح ساكتة ولا تردين علية ..
نورة...:اصصصصصصصصص..عن تسمعج سلامي وسويلى سالفة ..
مى:شعليج منها ..خليها تولي......
نورة:تشوفين إلى لابس أحمر وكاب أحمر هذا إلى كلمنا...
مى:الللللللللللللللللله ..كشخة ..
نورة:ههههههههههههه..
مى:منو الثاني؟؟؟
نورة:شدراني..........
مى:صدق يهال يالسين يلعبون بالثلج ويسون رجل الثلج..
نورة:ههههههه..والله شكلة فرفوش.
مى:تعرفين حلو إلى سووه أحلى عن مالنا وايد كبير ....
نورة:هيه أنا وايد عايبني ..من الصبح يالسة أشوفهم كيف يسونة...
مى:شوفي شوفي....
نورة:اللللللللللللله ....محلات شعرة ...
مى:ههههههههههه..يوم بروحون منشل الكاب إلى خلاه فوق رجل الثلج..
نورة:محلاته يوم شل الكاب..
مى:ههههههههههههه..نورة شبلاج ؟؟...كنتى غير...شفيج ؟؟...هاريال جلب مخج..
نورة..:هههههههههه ..لا والله عادي...
الساعة 12:15 الظهر..........
حمدان فهم ليش طلقت السنجاب ..بس ولا كأنة مهتم ولا كأنة شافها ..رد عيونة على الجريدة ....بس البنات يلسن يصيحن ومحتشرات ....
هند:أكرهج ..بخبر عليج أمايا ما حبج..
موضى:بالطقاق ..
شمة:ليييييييش؟؟..أنتى ما تريدينة أنا أريدة ..
سارة:واااااااااااااااااااااااااااااااااااا.....صيح ..
هند:ما منيلس وياج منسير عند أخو شمة ..
موضى:عادي سيري عنده..
سارن عند حمدان والدموع أربع أربع ..يا ويل حالى عليهن..يهال ماحد يسويلهن سبب.. حمدان من شافهن يغردن ظحك عليهن عرفهن محتشرات عشان إلى سوتة موضى...
حمدان أنا شو سويت؟؟..ياليت لو ما مسكتة..الحين كيف بسكتهن؟..حشة يا امايا سنة لين ما ظهن من البيت ..؟؟؟؟....بعدين ..نزل من السيارة .
حمدان..يبتسم :..ليش صيحهن؟؟؟
هند..تأشر على موضى:موضي خلت السنجاب يروح ونحن من زمان نبا نمسكة .
حمدان:لا صيحن ..أنا بسويلكن شىء احلى عن السنجاب....
شمة :شووووووووو؟؟
حمدان :تعالن بخبركن..عاد كلهن تقربن من حمدان ..وصاصرهن ..وبعدين ظحكن ..وموضى طالع ليش ظحكن وكانن يصيحن وخاطرها تعرف شسالفة..وتشوف حمدان يالس يأشر بإيدة منا مناك ...بعدين سار وكلهن وياه ..
حمدان :شو تبن أسويلكن ؟؟؟
شمة :أريد دبدوب..
هند:أريد جلب..
سارة :أريد دبدوب..
حمدان:بسويلكن ...أممممممممم...خلاص يوم بخلص بتعرفن .
هند:أوكية ..
موضى بتموت ..شسالفة ؟؟..وكانت يالسة عدال الباب البيت ....ما رايمة تدخل تبا تعرف شسالفة ...يحظكن يا ليت لو وياكن ..
حمدان فصخ الكاب مالة وخلاه على الدبدوب:هاااااااااااااااااااااا ..شو رايكن ؟؟؟
هند:الللللللللللللللله حلو ...
سارة + وشمة :واااااااااااااايد حلو ..يشبة بوبي..
حمدان كان مسوي دبدوب بالثلج ...وشكلة حلو وكيف مسونة وبعدين ظهرن الحريم ...
أم سالم:يالله حمدان نروح...
حمدان:يالله ياي ..
شمة:لالالالالالالالالالالالالا..أريد الدبدوب ..
حمدان:ههههههه ..هذا حق هند ..بسويلج واحد غيرة .
شمة:لالالالالالالالالالا ماريد ..أريد هذا ..
سارة :حتى انا أريد الدبدوب ..
حمدان :والله الحين يوم نرد بسوي غيرة ..
شمة يلست تصيح ..شلها حمدان وظارب ما تريد تسير تبى تشل الدبدوب وياها ومحتشرة ..وبالقو شلها السيارة ..
أم حمدان :شفيها؟؟؟؟؟؟
حمدان:شويت دبدوب بالثلج ومحتشرة تبا تشلة ..
أم حمدان عصبت على شمة وعلى حركاتها من الصبح يالسة ضارب حمدان :شممممة ....بببببسسسسسسسسسسسسسس...
شمة :ماااااااااااااااااااااااااااااارييييييييييييييييي يييييد..
حمدان:خليها أمايا برايها ...
أم سالم:شمة يالله بستر شتبينة أخوج؟؟؟
حمدان:برايها أمايا ..خلوها بروحها بتسكت ..
وركبو كلهم ..وسارو البيت وشمه تصيح ومفولة على حمدان .....يوم ظهرو من المزرعة ظهرت موضي تشوف شو سوى حمدان ولقت هند ..يالسة هناك ...
موضى:شو هذا ؟؟؟؟
هند:لا تكلمينى ما حبج.....
موضى:ولا أنا أموت عليج......
هند:أخو شمة أحسن عنج ..شوى دبدوب وايد حلو سواه..
موضى:عادي منو ما يعرف يسوي؟؟؟؟؟؟
أم خالد ...عند باب البيت ...
أم خالد:هنننننننننننند ..موووووووووووضى..تعالو يمة بس بتمرضن دخلن داخل ..
هند:إنزيييين يمة الحين بي..
موضى:يالله نسير.........
هند سارت ..قبل موضى ..موضي شلت الكاب بدون ماتلاحظ هند..وخلتة ورى ظهرها ..
الساعة 12:15 الظهر....
في الصاله .........يالس سلطان يشوف التلفزيون .....يت موزه وسلامي ..
موزه:تعال ما تبى تاكل ؟؟؟؟؟
سلطان:صبري........
موزه:مخس تلفزيونهم ...ما عيبنى شى ءفيه ..كلة بايخ..
سلطان:لا بس أشوف .الأخبار ..
موزه:اففففففففففف..يالأخبار ..أكره الأخبار .....يوم أسمع الأخبار إييني إكتئاب .
سلطان:هههههههه إكتئاب بعد إييج؟؟
موزه:لا تتخبر ...
سلطان ....بند التلفزيون وسار عندهم :هااااااااا شو مسويات؟
موزه:أنت لا تاكل قلت بس تبى نسكافيه ..ماشىء هذا بس لى ولسلامي؟؟
سلطان:ويا ويهج ...وأنااااااااااا؟؟
موزه..تكلم سلامي إلى من الصبح صاخة لا كلمة ولا حركة: سلامي مب هو إلى قال بس يبى نسكافيه؟؟؟
سلامي:...................
موزه..تظربها على إيدها:إييييييييييييه ..شفيج؟؟؟؟
سلطان:ههههههههه..غريبة اليوم سلامي لا كلمة ولا حركة مش من عاداتها......
موزه..ذكرتة إلى قالتلها سلامي في المطبخ ....جان تيلس تظحك:......................
سلامي...عصبت منها..جان تسير عنها..................
سلطان:شفيها؟؟؟؟؟؟؟
موزه..يالسة تاكل: ما فيها شىء.........
سلطان:لا صدق..شوفيها؟؟؟؟؟؟؟
موزه:عادي سلامي جيه حالات إتيها ..عادي...
سلطان: يوم كلمتها ما كان شىء فيها ..
موزه: صدقني ما فيها شىء ....بس عادي تعود عليها سلامي حالات...
سلطان: موزه بقولج.......
موزه: هلا........
سلطان: موزوه صدق والله أريد أعرس.........
موزه.. منصدمة: أنت تتكلم جد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان: هيه ليش ...؟...أنا مب صغير ..أريد أعرس..
موزه: سلطان تعرف أن أبوية ما بطيع لين ما تخلص جامعة ..وبعدين أنت توك 21......
سلطان: عادي ما بقى شىء وبخلص الجامعة ...
موزه :سلطان بس بعدك ما خلصت الجامعة ..
سلطان: عادي ما بقى وايد بخلصها بسرعة ..
موزه: يوم تخلصها يصير خير........
سلطان: لالالالالا والله أنا أريد أعرس في الصيف......
موزه: والله مادري بس أبوية ما ظنى بوافق ..لين ما تخلص الجامعة ..وتشتغل ..
سلطان: لا والله أنا الحمد لله عندي خير ....بدون ما اشتغل..
موزه:أبوية يوم يقول أنك تشتغل مب عشان ما عندك فلوس ولا شى ء..يريدك تكون ريال وتعتمد على نفسك وتكون خلاص ما تحاتي دراسة ولا شىء ....يعني مثل حمدان وحمد وسعيد ..
سلطان:أوكية أنا شو قلت بكمل الجامعة ما بقي شىء وبخلص....
موزه:وليش مستعيل على العرس...تراك محير بنت عمك وما بتشرد ..
سلطان: أنتى غبية ..وأنا الغبي إلى يالس أخبرج...بسيرأقول لمايا أبرك لي....
موزه:صدقني بتقولك نفس الكلام....
سلطان:أوكية بقولها علىالأقل خطوبة ....
موزه:إنزين..جيه أوكية ....إنزين تعال وين تبااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:بروح عند قوم حميد وذياب........
موزه:منو حميد وذياب؟؟
سلطان: عيال خالت أبيوة إلى كانو عندنا في الريف تذكرينهم؟؟؟
موزه: ما أذكر..
سلطان: مش لازم تذكرينهم..بااااااااااي...
موزه: ليش جيه كلهم سارو وخلونى بروحي ....بسير أشوف سلامي شبلاها....
شلت كوب العصير ...وسارت عند سلامي ...
يلسو يظاربون لين ما شبعو ..وسعيد ظهر حرتة ...بعدين ...
حمد ماسك إيدة:عنلاتك يا الهرم......والله إيدي تعورني..
سعيد:دواك....عشان ثاني مرة ما تنسي تخبرني ..
حمد:فقك ويهك ...مريض يالس تضارب وياي؟
سعيد:بليس ما يكسر وعايينة ..
حمد:هبببببببببببببببببب هباك الله ..بتاكلني..
سعيد ...قام المطبخ ..
حمد:وين تبى؟؟؟؟؟
سعيد:بسير أسوي كركم وملح...حشة دفرتني على الطاولة ..ريلي تعورني..
حمد:ههههههههههههههه..دواك ماحد قالك تظارب وياي ..
سعيد:أسويلك؟؟؟؟؟
حمد:هيه ......إيدي تعورني...
سار عنده المطبخ واحد بيسوي كركم وملح ..والثاني يدور خلقة حق الكركم والملح....
سعيد...عند الغاز:حمد ......
حمد...يدور في الكبتات:هلااااااا...
سعيد:حمد ..أنا قررت .......
حمد:هههههههه على شو قررت؟؟...
سعيد:أبا أعرس...
حمد:بلمبارك...بس بو عسكور هالرمسة على ما ظن من سنين أسمعها....
سعيد:والله كل ربعي عرسو إلاأنا ..
حمد:أنا كبرك بس ماريد أعرس...
سعيد:وليش؟؟
حمد:مادري بس احس أنه بعده ...ليش مستعيل؟؟
سعيد:وأنا قلت الحين بتعزم وياي ...
حمد:إن شاء الله خير....إنزين ومتى تبى تعرس؟؟؟؟؟
سعيد:والله فخاطري اليوم قبل باجر....
حمد:لالالالا الريال متخشع...
سعيد:هههههههه..فقك ويهك...
حمد:هههههههههههه...هاااااااا مى؟؟
سعيد:هيه ..
حمد:والله أنها بنت فنانة وحشيم وما بتلقى أحسن عن بنت عمك والله يوفقكم ..
سعيد:بس أخافها ما تبى ؟؟
حمد:شو إلى ما تباه؟؟؟
سعيد:أخافها ما طيع تباني وما تبى الحين العرس..
حمد:ههههههههههههه....يا ويل حالى أونة أخاف ما تباني ...والله تحمد ربها يوم بظويك ....وبعدين خبرتها وقالتلك لا؟
سعيد:الصراحة لا.....
يلسو على الطاولة .....مالت المطبخ..
حمد:عنبوه يا سعيد ...هذا مب كركم ..شرات الماي..
سعيد:عيل شو تباه ؟؟
حمد:سير ردة لين ما يكون شوي متماسك ...
سعيد:أسميك عبولة ..
حمد:يالله جلدي كاروه ..
سعيد:لا تخليني اعصب عليك وكسر إيدك...
حمد:أنا شخصنى يعنى معصب على مى ....خليتة فيني..؟
سعيد:ومنو قالك أنى معصب عليها..
حمد:شكلك يقول..
سعيد يالس يعابل الكركم.....:أنا الصراحة خلاص عزمت يوم نرد بخطبها من عند عمى...
حمد:مبروووووووووووووووووووووك ..بتدخل قفص السحري...
سعيد:تطنز حظرتك؟؟....
حمد سارالثلاجة إييب عصير:لا والله بالعكس أشجعك ..شىء حلو ..الله يوفقك ويهنيك ...
سعيد:وأنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد...يلس ..وسرح.......
سعيد:هااااااااااه ..؟....شفيك ؟؟..
حمد....إنتبه:هااااااااااااااا....
سعيد:شفيك .؟؟؟...
حمد..يصب العصير في الكوب:مافيني شىء ....
سعيد:إنزين متى بتعرس؟؟..
حمد..خذ تنهيدة:والله يا سعيد ماعرف....
سعيد:شو إلى ما تعرفة ؟؟؟....
حمد:ماعرف شو أقولك ؟؟؟؟؟..
سعيد:قول ..شفيك؟؟...أحيدك تبى موزه بنت عمي سالم ....ها ما تباها؟؟...
حمد:لا بالعكس أباها.....
سعيد:عيل شفيك؟؟؟
حمد:مادري..مرات أقول أريدها ومرات أقول لا..
سعيد:كيف يعني؟؟..
حمد..ساند على الكرسي..:مرات أحسها تباني ومرات أحسها تلعب علية ....
سعيد:ماظني...
حمد:صدق والله مرة صارحتها ...
سعيد:وشو قالت ؟؟..
حمد:أول شىء تمت تصيح ...ورفضتني ..وبعدين قالت العكس...مادري .
سعيد:كلمها مرة ثانية ...
حمد:شو أكلمها مرة ثانية ؟؟؟
سعيد:قولها ...وشوفها ..
حمد:لا مب حلوة ...
سعيد:يعني بتيلس بين هيه ولا...حمد لمتى بتيلس جيه ؟؟
حمد:مادري..والله الصراحة خلاص أريد أعرف الموضوع وريد تحليلة ...
سعيد:والله لو منك بكلمها ..عشان أرتاح ..مب جيه ما تعرف شىء..
حمد:أنا الصراحة أستحي أقولها ..أول مرة يوم قتلها ماعرف كيف يتني الجرأه ..سعيد أخاف اظغط عليها ..عشان جيه مافيني .
سعيد ..ياب الكركم ....وحطا الكركم على إيد حمد وبعدين ربطة ..
حمد:ههههههه..والله الدكتور يوم بشوفة بيستغرب .
سعيد:هههههه..بقول أمس مافيه شىء الحين شياه؟؟؟
حمد:تعرف مرة واحد قالى أنه طاع..إنزين وورم مكان الطيحة وحطا كركم وملح وبالباجر سار الدختر ..تعرف الدكتور كان مستغرب يقولة شو إلى خليتة ..تعرف يوم قالة كركم وملح إستغرب الدكتور ..قال أول مرة أسمع عن هالدوا..
سعيد:وشدراهم ؟؟..تعرف منصور؟؟
حمد:منو منصور؟؟
سعيد:منصور بن سلطان ..إلى بيتهم عدال بيت عمي سالم إلى في بوظبي..
حمد:هييييييييييييه شفية؟؟
سعيد:تعرف كان في بريطانيا وعندة بنت ...البنت مرضت ووداها المستشفى عادي زجام فيها تعرف شو قالولة ؟؟
حمد:وحليلة شو قالو فيها؟؟؟؟
سعيد:قالو يشكون أنها مغولية ..معاد أنها يوم طاحت قالو كل شىء أوكية ..ولو تشوف حليلة إنصدم وحرمتة بغت تموت من قالولها جيه ...
حمد:وكيف جيه ؟؟..ما قالو البنت بخير يوم طاحت ؟؟
سعيد:هيه ...من بونة كل ياهل يوم يطيع يسولة فحوصات ..والبنت طبيعية ...
حمد:عيل كيف جيه؟؟..
سعيد:إنزين وحليلة لو تشوفة سار مستشفي ثاني عشان يتأكد ..تعرف شو قالولة ..
حمد:شو ؟؟؟
سعيد:البنت طبيعية 100 بالمية وما فيها شىء ...
حمد:وحليلهم..عنلات هالدكتور صدق ما يعرف شىء...
سعيد:إنزين من الضيجة رفع علية قضية ....
حمد:ههههه..والله دواه ....شرات هالخبيل إلى قالى فيني مرض وبعدين أونة ملخبط ...
سعيد: وايد تستوي مثل هالأشياء ..
حمد:والله قهر...يعني أونا نحن يايين برى عشان يعالجونا أحسن عن البلاد ...وطالع شو يسون..
سعيد:لا بالعكس هم علاجهم أوكية ..بس هالحالات تستوي بالنادر....
حمد:يعلني بلاهم ...هاه شو خلصت؟؟؟
سعيد:هيه ..أقول متى منرد المزرعة..؟
حمد:عنبوه إلا امس مفارقنها ماوحلالك تشتاقلها....
سعيد:هههههههه عنلاتك ....
حمد:مادري يمكن باجر......
سعيد ..إحباط ياه:لالالالالالالالا..شو باجر اليوم ......
حمد:بس عاد قتلك باجر...يعنى شو بيستوي؟؟..
الساعة 11:30...الظهر......
دخلت سلامي المطبخ ..وشكلها صدق ...غريييييييييييييييييييييب..
موزه ..تسوي سندويشات :هااااااااااااااااااااا.
سلامي:أخوووووووج عذاب..
موزه:هههههههههههههه ليش عاد؟؟
سلامي..يلست :لو تعرفين شو قالي؟؟؟؟
موزه:شو قالج؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:كلااااااااااااااااام ....فضيع.......
موزه:صدق؟؟
سلامي:هيه ...
موزه:مثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:ههههههههههه..تصدقين قالي أموت فيج......
موزه.....منصدمة :بذمتج..........
سلامي:والله ..........
موزه:أوووووووووووووووه....أشوف الشكل ....إيه ثقلي شوي....
سلامي:إنزين ما عطيتة ويه ...سرت عنة
موزه:ههههههههه ..أوني عاد....
سلامي:بس عاد..ويا ويهج.........
موزه.....:أوكية ..يالله خلصت نسير عنده........
سلامي:لالالالالالالالا أستحي .......
موزه....رافعة حياتها:أوني أستحي ....من متى حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:والله ما روم أشوف عيونة.....
موزه..رافعة إيدها عند يبتها:لا مش محمومة ...ومن متى الحلوة تستحي من سلطان ؟؟
سلامي:إيه والله أستحي فهميني .....
موزه:أوكية يعني ما بيلسين ويانا في الصالة ؟؟؟بكون وياكم لا صيحين..
سلامي:والله بصفعج.....
موزه..عند الباب:هههههههههههه....كيفج...أنا بسير عنده ....ويالسة تغمزلها....
سلامي: أففففففففففففف..الله ينطبها..........وبعدين ما عندها حل غير أنها تلحقها..
الساعة 12:01 الظهر.......
يلس يكمل قراية الجريدة وبعدين شاف السنجاب يتنفقز عدال السيارة ....لف عيونة عند قوم موضي شافهن مندمجات شىء عندهن..ظهر من السيارة شوي شوي لين ما مسكة بس هن كانن يالسات على الثلج وما شافن حمدان يوم مسك السنجاب..
حمدان:شممممممممممممة ..شممممممممة..
كلهن لفن صوبة ......وبعدين سارت شمة عنده...
شمة :يوم تقربت منة شافت شىء في إيده:الللللللللللللللله ..مسكت السنجاااااب.. تعالو مسكة ...تعالووووووو
كلهن سارن عند حمدان بس موضي ما سارت كانت بتموووووت قهر كيف هي من يومين تحاول تمسكة وهو مسكة بسرعة ..خيبة كيف كانت مفولة علية .....سارن عنده.
حمدان يمد إيه ويعطيه شمة:فجي إيدنج ..
شمة :خايفة ما طاعت ...
حمدان:هههههههههه..ليش تخافين ؟؟....ما يسوي شىء......
هند:أنا بمسكة ......
حمدان ...:يالله فجي إيدينج....فجت يدينها وعطاها السنجاب..
ويلسن مستانسات على السنجاب..بعدين رد سيارتة ...وسارن عند موضي...ويوم شافتهن يايات وعندهن السنجاب ..فولت ليش يمسكة ..وهي ما مسكتة .
موضي:هاتي السنجاب........
هند:عطته موضي.........
يوم مسكتة موضي..لفت عند حمدان ..يوم شافتة يشوفها ....فجت السنجاب وخلتة يروح..
هند:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا..لي ييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الساعة 11:10...............
في الصالة مى تشوف تلفزيون ..ونورة يالسة تشوف الثلج ..
مى:أفففففففففففففف مليت...
نورة:.......................
مى:أقول نورة ..شو رايج نظهر برى؟؟؟؟
نورة:...........................
مى:نورة .................أنا أكلمج والله ......
نورة:صبري صبري.........
مى:شفيج؟؟؟؟؟؟
نورة:تعالي براويج شىء ..بسرعة............
قامت مى ..وسارت عند نورة ....وكانت تشوف حميد ويا ذياب برى يالسين عند بيت الضيوف ..يلعبون بالثلج..
مى:هههههههههههههه..الحين عرفت ليش من الصبح ساكتة ولا تردين علية ..
نورة...:اصصصصصصصصص..عن تسمعج سلامي وسويلى سالفة ..
مى:شعليج منها ..خليها تولي......
نورة:تشوفين إلى لابس أحمر وكاب أحمر هذا إلى كلمنا...
مى:الللللللللللللللللله ..كشخة ..
نورة:ههههههههههههه..
مى:منو الثاني؟؟؟
نورة:شدراني..........
مى:صدق يهال يالسين يلعبون بالثلج ويسون رجل الثلج..
نورة:ههههههه..والله شكلة فرفوش.
مى:تعرفين حلو إلى سووه أحلى عن مالنا وايد كبير ....
نورة:هيه أنا وايد عايبني ..من الصبح يالسة أشوفهم كيف يسونة...
مى:شوفي شوفي....
نورة:اللللللللللللله ....محلات شعرة ...
مى:ههههههههههه..يوم بروحون منشل الكاب إلى خلاه فوق رجل الثلج..
نورة:محلاته يوم شل الكاب..
مى:ههههههههههههه..نورة شبلاج ؟؟...كنتى غير...شفيج ؟؟...هاريال جلب مخج..
نورة..:هههههههههه ..لا والله عادي...
الساعة 12:15 الظهر..........
حمدان فهم ليش طلقت السنجاب ..بس ولا كأنة مهتم ولا كأنة شافها ..رد عيونة على الجريدة ....بس البنات يلسن يصيحن ومحتشرات ....
هند:أكرهج ..بخبر عليج أمايا ما حبج..
موضى:بالطقاق ..
شمة:ليييييييش؟؟..أنتى ما تريدينة أنا أريدة ..
سارة:واااااااااااااااااااااااااااااااااااا.....صيح ..
هند:ما منيلس وياج منسير عند أخو شمة ..
موضى:عادي سيري عنده..
سارن عند حمدان والدموع أربع أربع ..يا ويل حالى عليهن..يهال ماحد يسويلهن سبب.. حمدان من شافهن يغردن ظحك عليهن عرفهن محتشرات عشان إلى سوتة موضى...
حمدان أنا شو سويت؟؟..ياليت لو ما مسكتة..الحين كيف بسكتهن؟..حشة يا امايا سنة لين ما ظهن من البيت ..؟؟؟؟....بعدين ..نزل من السيارة .
حمدان..يبتسم :..ليش صيحهن؟؟؟
هند..تأشر على موضى:موضي خلت السنجاب يروح ونحن من زمان نبا نمسكة .
حمدان:لا صيحن ..أنا بسويلكن شىء احلى عن السنجاب....
شمة :شووووووووو؟؟
حمدان :تعالن بخبركن..عاد كلهن تقربن من حمدان ..وصاصرهن ..وبعدين ظحكن ..وموضى طالع ليش ظحكن وكانن يصيحن وخاطرها تعرف شسالفة..وتشوف حمدان يالس يأشر بإيدة منا مناك ...بعدين سار وكلهن وياه ..
حمدان :شو تبن أسويلكن ؟؟؟
شمة :أريد دبدوب..
هند:أريد جلب..
سارة :أريد دبدوب..
حمدان:بسويلكن ...أممممممممم...خلاص يوم بخلص بتعرفن .
هند:أوكية ..
موضى بتموت ..شسالفة ؟؟..وكانت يالسة عدال الباب البيت ....ما رايمة تدخل تبا تعرف شسالفة ...يحظكن يا ليت لو وياكن ..
حمدان فصخ الكاب مالة وخلاه على الدبدوب:هاااااااااااااااااااااا ..شو رايكن ؟؟؟
هند:الللللللللللللللله حلو ...
سارة + وشمة :واااااااااااااايد حلو ..يشبة بوبي..
حمدان كان مسوي دبدوب بالثلج ...وشكلة حلو وكيف مسونة وبعدين ظهرن الحريم ...
أم سالم:يالله حمدان نروح...
حمدان:يالله ياي ..
شمة:لالالالالالالالالالالالالا..أريد الدبدوب ..
حمدان:ههههههه ..هذا حق هند ..بسويلج واحد غيرة .
شمة:لالالالالالالالالالا ماريد ..أريد هذا ..
سارة :حتى انا أريد الدبدوب ..
حمدان :والله الحين يوم نرد بسوي غيرة ..
شمة يلست تصيح ..شلها حمدان وظارب ما تريد تسير تبى تشل الدبدوب وياها ومحتشرة ..وبالقو شلها السيارة ..
أم حمدان :شفيها؟؟؟؟؟؟
حمدان:شويت دبدوب بالثلج ومحتشرة تبا تشلة ..
أم حمدان عصبت على شمة وعلى حركاتها من الصبح يالسة ضارب حمدان :شممممة ....بببببسسسسسسسسسسسسسس...
شمة :ماااااااااااااااااااااااااااااارييييييييييييييييي يييييد..
حمدان:خليها أمايا برايها ...
أم سالم:شمة يالله بستر شتبينة أخوج؟؟؟
حمدان:برايها أمايا ..خلوها بروحها بتسكت ..
وركبو كلهم ..وسارو البيت وشمه تصيح ومفولة على حمدان .....يوم ظهرو من المزرعة ظهرت موضي تشوف شو سوى حمدان ولقت هند ..يالسة هناك ...
موضى:شو هذا ؟؟؟؟
هند:لا تكلمينى ما حبج.....
موضى:ولا أنا أموت عليج......
هند:أخو شمة أحسن عنج ..شوى دبدوب وايد حلو سواه..
موضى:عادي منو ما يعرف يسوي؟؟؟؟؟؟
أم خالد ...عند باب البيت ...
أم خالد:هنننننننننننند ..موووووووووووضى..تعالو يمة بس بتمرضن دخلن داخل ..
هند:إنزيييين يمة الحين بي..
موضى:يالله نسير.........
هند سارت ..قبل موضى ..موضي شلت الكاب بدون ماتلاحظ هند..وخلتة ورى ظهرها ..
الساعة 12:15 الظهر....
في الصاله .........يالس سلطان يشوف التلفزيون .....يت موزه وسلامي ..
موزه:تعال ما تبى تاكل ؟؟؟؟؟
سلطان:صبري........
موزه:مخس تلفزيونهم ...ما عيبنى شى ءفيه ..كلة بايخ..
سلطان:لا بس أشوف .الأخبار ..
موزه:اففففففففففف..يالأخبار ..أكره الأخبار .....يوم أسمع الأخبار إييني إكتئاب .
سلطان:هههههههه إكتئاب بعد إييج؟؟
موزه:لا تتخبر ...
سلطان ....بند التلفزيون وسار عندهم :هااااااااا شو مسويات؟
موزه:أنت لا تاكل قلت بس تبى نسكافيه ..ماشىء هذا بس لى ولسلامي؟؟
سلطان:ويا ويهج ...وأنااااااااااا؟؟
موزه..تكلم سلامي إلى من الصبح صاخة لا كلمة ولا حركة: سلامي مب هو إلى قال بس يبى نسكافيه؟؟؟
سلامي:...................
موزه..تظربها على إيدها:إييييييييييييه ..شفيج؟؟؟؟
سلطان:ههههههههه..غريبة اليوم سلامي لا كلمة ولا حركة مش من عاداتها......
موزه..ذكرتة إلى قالتلها سلامي في المطبخ ....جان تيلس تظحك:......................
سلامي...عصبت منها..جان تسير عنها..................
سلطان:شفيها؟؟؟؟؟؟؟
موزه..يالسة تاكل: ما فيها شىء.........
سلطان:لا صدق..شوفيها؟؟؟؟؟؟؟
موزه:عادي سلامي جيه حالات إتيها ..عادي...
سلطان: يوم كلمتها ما كان شىء فيها ..
موزه: صدقني ما فيها شىء ....بس عادي تعود عليها سلامي حالات...
سلطان: موزه بقولج.......
موزه: هلا........
سلطان: موزوه صدق والله أريد أعرس.........
موزه.. منصدمة: أنت تتكلم جد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان: هيه ليش ...؟...أنا مب صغير ..أريد أعرس..
موزه: سلطان تعرف أن أبوية ما بطيع لين ما تخلص جامعة ..وبعدين أنت توك 21......
سلطان: عادي ما بقى شىء وبخلص الجامعة ...
موزه :سلطان بس بعدك ما خلصت الجامعة ..
سلطان: عادي ما بقى وايد بخلصها بسرعة ..
موزه: يوم تخلصها يصير خير........
سلطان: لالالالالا والله أنا أريد أعرس في الصيف......
موزه: والله مادري بس أبوية ما ظنى بوافق ..لين ما تخلص الجامعة ..وتشتغل ..
سلطان: لا والله أنا الحمد لله عندي خير ....بدون ما اشتغل..
موزه:أبوية يوم يقول أنك تشتغل مب عشان ما عندك فلوس ولا شى ء..يريدك تكون ريال وتعتمد على نفسك وتكون خلاص ما تحاتي دراسة ولا شىء ....يعني مثل حمدان وحمد وسعيد ..
سلطان:أوكية أنا شو قلت بكمل الجامعة ما بقي شىء وبخلص....
موزه:وليش مستعيل على العرس...تراك محير بنت عمك وما بتشرد ..
سلطان: أنتى غبية ..وأنا الغبي إلى يالس أخبرج...بسيرأقول لمايا أبرك لي....
موزه:صدقني بتقولك نفس الكلام....
سلطان:أوكية بقولها علىالأقل خطوبة ....
موزه:إنزين..جيه أوكية ....إنزين تعال وين تبااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:بروح عند قوم حميد وذياب........
موزه:منو حميد وذياب؟؟
سلطان: عيال خالت أبيوة إلى كانو عندنا في الريف تذكرينهم؟؟؟
موزه: ما أذكر..
سلطان: مش لازم تذكرينهم..بااااااااااي...
موزه: ليش جيه كلهم سارو وخلونى بروحي ....بسير أشوف سلامي شبلاها....
شلت كوب العصير ...وسارت عند سلامي ...
الساعة
12:15..........الظهر.....
دخلت سلامي وتشوفهن عند الدريشة ......سارت عندهن..
سلامي:شسون؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:ما يخصج ..فاهمة......
سلامي:خييييييييييبة بعدكن زعلانات ؟؟؟
مى:زعلنا ولا ما زعلنا أنتى شو يخصج؟؟؟؟
سلامي:والله كنت أمزح وياكن سوري..
مى:أنا ما أقبل الإعتذار..
نورة:سلامي تعالى براويج إلى كلمنا .
سلامي:منو كلمج؟؟؟
نورة تأشر على حميد:تذكرين اليوم الصبح يوم تقولين سلطان إلى يركض وبعدين ظهر مب سلطان واحد.....
سلامي:هههههههههههههههههههيه ....
نورة:هذاااااااااااااااااااااا......
سلامي:أشووووووووووف..........اللللللللللللللله كشخة شكلة ......
نورة:ههههههههه أدري...
سلامي:أشوف الحبيبة يالسة عند الدريشة ..
نورة:هههههه.....
سلامي:أحلى ما فيه شعرة .......
نورة:ويا ويهج ......
سلامي:وطولة وبياضة ...
نورة:وشو بقي بعد؟؟؟؟؟؟
سلامي:صبري خليني ادقق ...شوفي صبري منو إلى عدالة ؟؟؟؟؟؟
نورة:شدراني؟؟...
سلامي:إلى عدالة قصير...واااااااع ما حب الريال قصير.......
مى:مب قصير عادي طولة ....
سلامي :بس مال نورة أحلى ...
نورة ..تظربها :إيه شو هذا بعد مال نورة ؟؟
سلامي:شدراني بأسمة عاد قلت بسميه مال نورة .....
نورة:جببببببب....عنلاتج ...
سلامي:طاااااااااااالعي شو يسوي؟؟؟
نورة :شو يسوي؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:يالس يظارب ويا ربيعة ..والله كشخة يلعبون بالثلج ...مب نحن ...
نورة:ومن الصبح شو سوين؟؟؟؟
سلامي:ما لعبت بالثلج .....بس هاسبالة مى وموزوه..
مى:بدينا بالغلط...
سلامي:جب أنتى أنا أكلم نورة ..
نورة:أأأأأأأأأأأأأأووووووووووه وبعدين ؟؟؟؟
سلامي:أوكية خلاص ....
نورة:سلطان ....سار عندهم ...
سلامي:وييييييييينة ؟؟
مى:شيايبنة سلطان عندهم ...مادام سلطان سار عندهم ما ريد أشوفهم..
سلامي:أبركها من ساعة زولي عني..
مى:غياض ما بسير بيلس وبشوفهم....
دخلت موزوه ...وسارت عندهن عند الدريشة ....
موزه:شسالفة ليش كلكن يالسات عند الدريشة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:نشوف مال نورة ......
مى:هههههههههههههه..
نورة :سلامي السبالة ....ثمنى رمستج....
موزه:شسالفة ما فاهمة شىء.......
سلامي:تعالى براويج واحد...........تشوفين الريال الطويل الأبيض..إلى شعرة طويل ..؟؟..الابس أبيض وأحمر؟؟؟
موزه:هيه شفيه؟؟؟؟؟
سلامي:هذا مال نورة ......
موزه......علامات إستفهاك:كيف بعد مال نورة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:يا الغبية تذكرين الريال إلى كنتن تتحسبة سلطان وبعدين ظهر مب سلطان؟؟
موزه:أننننننننننف ...هذا هو؟؟؟؟؟؟؟؟أشوفة ......يعلنى بلاه؟.؟؟؟؟؟
نورة:شو سوالج عشان تقولين جيه؟؟؟؟؟
موزه:هههههههههههه..أشوف الحبيبة حبتة...
نورة:لا والله ..لا ما حبيتة ..وبعدين شهرمسة حبيتة وما حبيتة؟؟؟
سلامي:عصبة ....
موزه:وكل السالفة بس عشان هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:حرام عليج موزوه والله أنه حلو ......
موزه:واااااااع ..من أول ما شفتة ما دخل مزاجي.....
مى:وأنتن شو يخصكن ..والله حالة ....
موزه:صبرن صبرن ....ومحمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة ....عصبت :وشو يخصة محمد؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:على ما ظن محمد محيرنج.....
نورة :ههههههااااااااايييي......في المشمش..ماحد محيرني ...وبعدين مااااااااااااارييييييييييييييييييدة غصب؟؟
سلامي:الصراحة شعور متبادل هو بعد ما يريدج........
نورة:فكة ...خيرة وختارها الله ....
مى:إيه شفيكن ؟؟؟؟؟؟؟؟.....
موزه:صح أعرف شو أساميهم....
نورة:صدق والله ؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:هيه ............سارت ويلست على الكراسي ومدة ريولها على الطاولة ..وتشرب العصير.....ويلست وياها مى ..ولحقتها نورة..وسلامي عند الدريشة ..
نورة:قوليلى شسمة ..؟؟..
موزه:شو بتعطيني؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:أففففففف ماحب هالأسلوب ....
سلامي:ههههههه..شو تتحسبين كل الناس مثلي؟؟؟؟؟؟؟
نورة:يالله موزوه......
موزه:أوكية ....بس أخاف يغمى عليج ...
نورة:سخيفة من شو بيغما علية ؟؟؟؟؟؟
موزوه:أوكية بنات لا تقولن ما خبرتها اوكية؟؟؟؟؟
سلامي:أوكية قوليلها..يالله
موزه:أوكية ....تعرفن أنهم يقربولنا؟؟؟
نورة:شووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟
موزه:قتلج بيغما عليج...
نورة:كملي...
موزه:وبعد كانو يرانا يوم كنا في الريف...
نورة:جذاااااااااااااابة..
موزه:والله ..وبعد كانو يرانكم ..ليش ما شفتيهم؟؟؟
نورة:لالالالالالالالالالالالا..حرام ما كنت أعرف..إنزين وكيف يقربولنا؟؟
موزه:يدتة وأمايا شيخة خوات ....
نورة:الللللللللللللللله ..يعني يقربولنا.؟؟؟
موزه:هيه ....
نورة:شو أساميهم؟؟؟؟...
موزه:ماعرف عاد مالج شو أسمة ؟؟؟؟؟؟
نورة:أنا أرتكب جريمة ...عيل ليش قلتي تعرفين؟؟؟؟؟
موزه:أعرف ..بس مالج ما عرف أسمة ...
نورة:كيف يعني..
موزه:سلطان قالي بروح عند ذياب وحميد..عاد منو ذياب ومنو حميد ما عرفة ..بس أعرف واحد ذياب وواحد حميد...
سلامي:يا ويل حالى ....شو تبين بعد ؟؟؟؟؟؟...أساميهم حلوة..بس ذياب أحلى ...
مى:لا بالعكس حميد أحلى ...
سلامي:وأنتى شدراج ..؟...ذياب أحلى ...اللللللللللللله خاطري حد أسمة ذياب..
موزه:يوم تيبين ولد سميه ذياب......
سلامي:فخاطري والله ....تعالن .....حمدان ويا شمة وسارة سارو عندهم ....
كلهن سارن عند سلامي يطالعن من الدريشة .....
ذياب :حيا الله حمدان.....
حمدان:الله يحييك ..علومكم؟؟
حميد:فديييييييتهم ....حمدان خواتك؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان شل شمة عشان تسلم عليهم :هاي شمة بنت سالم..وبعدين نزل شمة وشل سارة وهاي سارة بنت منصور ...عمي...
ذياب:ماء شاء الله حلوات .....حمدان من الحين محجوزات ....
حمدان:ههههههههه..لمنو؟؟؟
ذياب:لعيالي......
حمدان:خير إن شاء الله أول عرس ..وبعدين بمنخليك في القائمة ....
حميد شل سارة :إنتى حلوة على منو؟؟؟؟
سارة ..أونها مستحية :على باباتي...
حميد:على باباتج؟؟
سارة:هيه ..
حميد:بس أنتي أحلى عن باباتج......
سارة :لا باباتي حلو.....
حميد:من وين ياية ؟؟؟؟
سارة:من عند هند......
حميد ..يغمز لحمدان:منو بعد هاي هند؟؟؟؟؟
حمدان:ههههههههه..أخت خالد ..كبرهن....
حميد:أشوه ....تراه تفكيري سار بعيد.
حمدان:ههههههههه..صدق غبي ..لو كنت ساير بشلهن وياي عشان يفظحنى؟؟..
ذياب:ههههههههههه
حميد..يكلم شمة ..:والحلوة ليش شكلها تصيح..
شمة إندست ورى حمدان ........
حميد:قوليلى منو مزعلنج ...عشان أظربة ...
شمة ...تأشر على حمدان..............
حمدان:ههههههههههههه..تبينة يظربني؟؟؟
شمة ..تهز براسها :لا.......
حمدان:تحسبت بعد ..حبيبتي شمة ...وشلها وخلاها على جتفة ..
ذياب:الحين شمة أطول عنا........
شمة:أنا كبييييييييييييييرة..
حميد شل سارة وخلاها فوق جتفة ..
حميد:لا سارة أطول عنج..
شمة :بخبر عليك باباتي.......
عند الدريشة ....يالسات يشوفن.....
نورة: شكلة رحيييييييييييييم..
سلامي:لا البنت متخبلة علية .....
مى:ههههههههه والله شكلهم يظحك.........
موزه:أوف..فدييييييييييت أخوية من بونة يلاعب العيال ....يعلنى فداه..
حميد:شمة أنتى بزية ...ما حبج أحب سارة .....
شمة ..بصيح:أنا بعد ما حبك أحب حمدان ....
حمدان:حميد شتباها ..ما فيني على صدعتها ..بروحها توها كانت تصيح....
حميد:صيحين .....أنا ما حب الصياحات ..
حمدان:حميد ..شتباها؟؟؟؟؟؟؟
حميد:خلاص أريد شمة ........شمة تعالى يالله براويج شو سويت؟؟
شمة:شو سويت؟؟؟؟؟
حميد:نحن ما نكلم الصياحات ...
حمدان وهو شال شمة على جتفة ..يربع ورى حميد وهو بعد شال سارة على جتفة ..وشمة وسارة يظحكن ..عايبنهن..
شمة:حمدان ....مسكة .......
حميد:هههههههه..ما يروم...
حمدان:شمة نمسكة ؟؟؟
شمة:هيييييييه ...
حميد:هههههههه يالله جان تروم...
يلسو يتراوغون ....وبعدين ردو عند ذياب..
ذياب:يهال ما تقول رياييل ..
حمدان:نلاعبهن..
حميد:فديتهن حبيتهن ....ذكرني بعبد الله..
شمة:منو عبد الله ؟
حميد:اخوي..
شمة :ليش ما يبتة ألعب وياه؟؟
حميد:ما دريت أن حد كبرة ولا جان يبتة..
حمدان:بناتنا ما يلعبن ويا عيال ...
ذياب:يا ويل حالى يعني في المدارس ما يلعبن ويا عيال؟؟
شمة:أنا عندي صديق في المدرسة أسمة خالد..وسارة عندها صديق أسمة هزاع....
حمدان:يا حافظ ..أكتملت يوم اليهال جيه عيل يوم بتكبرن شو بسون؟؟وين أمايا شيخة عنكن.
شمة:خالد دوم يشل ألواني..
سارة :وشمة تشل ألواني...
شمة:يوم خالد يشل ألواني أشل ألوان سارة ..
ذياب:هههههههههه..ماء شاء الله ...سوالف هاليهال...إنزين وبعدين؟
حميد:إنزين سارة يوم تشل شمة ألوانج شلى ألوان هزاع ..شو ربيع عالفاضي؟؟
سارة:أشل ألوانة..
حميد:هههههه..حمدان سير أشتر كرتون ألوان ..حق هزاع فقرتو أهلة من كثر ما يشتري الوان ..
شمة:تعرف خالد ...الحين مريض ما إيي المدرسة..
ذياب:ليش؟؟؟؟؟
شمة:ما عرف ..بس مس نيفين قالت أنة مريض..
حميد:حرااااام ما يستحون خلو شمة بلا ربيع....
حمدان:لا سوي جيه للبنية ..
ذياب:أقول شمة مس نيفين حلوة؟؟
سارة :هيه واايد أحبها ..
ذياب:لبنانية ؟؟
شمة:لا بريطانية ...ما حبها..
حمدان:ذياب ويا ويهك ...يعنى شو تبى من ورى السؤال؟؟
ذياب:ماشىء بس أتخبر عشان يوم أدخل عيالي المدرسة ..
حمدان:ههههههههههه..عيالك!!!!!..أول عرس بعدين تكلم ..
حميد:تراه هو دوم يسير مدرسة عبد الله ..
حمدان:وليش يسير مدرسة عبد الله..
ذياب:بعد ليش؟؟..مجلس الأباء ..ومرات إلا فالع واحد ومضارب ويا مدرسة ...
حمدان:وحليلك ..من الحين يحملونك مسؤولية ..
ذياب:أحسن عشان أخذ كورس....عشان بعدين يكون عندي خبرة ....
حمدان:لا زين .....
شمة:حمدان ..أريد الدبدوب؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:إنزين ..الحين بسوية .....
ذياب:أي دبدوب؟؟
حمدان:تراني سويت لهند دبدوب وعاد شمة ليش سوي لهند ..والحين تبانى أسوي واحد..
حميد:هههههههههه..تونا وسوينا واحد..بس هذا الأهبل ذياب خربة ..
ذياب:أنا ولا أنت إلى فريتني علية ..
حمدان...يلس ويلسة شمة في ثبانة:شمة شو رايج نخلى ذياب يسوي واحد ؟؟
شمة:إنزين ........
وحميد مخلى سارة في ثبانة ....
ذياب: شو تبين .؟؟..دب ولا جلب؟؟؟؟؟؟
شمة + وسارة نفس الوقت:دب ......
ذياب:أوكية ...بس لو مش حلو ما تيلسن تغردن ...
حمدان:يالله عاد إلى يسمع عاد ...جنة بصمم سيارة ..
ذياب:مب منك منى يالس أسوي لختك وبنت عمك......
سلامي:شو يسون؟؟؟؟؟؟
مى:أريد أسير عندهم........
نورة:حتى أناااااااااااااااااااااااا...
موزه:لو سرت براويه كيف يسوى ؟؟...مالى أحلى عن مالة ..
سلامي:إنزين بعدة ما سواه ..يوم يخلص بعدين قولي أحلى عن مالج ولا لا......
ذياب:هااااااااااااا شو رايكن .....؟؟؟؟؟؟؟نقزت سارة وشمة عنده ....
شمة:اللللللللللللللله حلو شكلة ........
ذياب:شفت يوم قتلك بيعيبهن........
حمدان:ذياب صورة .......خلة ذكرى ..
ذياب يدور على تيلفونة :أوكية ............صورة .....هذا إهداء من ذياب لشمة ......
حميد:والله متفيجين ........
ذياب...فاج يدينة:أحس مثل النفاف....ما تحسون ؟؟؟
شمة:هيييييييييييييييييييه ..مطر........
حميد:يالله ندخل داخل ............الحين بزيد .....
وسارو كلهم داخل...........
نورة:لالالالالالالالالالالالا..ليش دخلو؟؟؟؟
مى:لالالالالالالالا ..حرام ما ريدهم يدخلون ......
موزه:كيف سواه جيه؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:شو؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:حلو إلى سواه ....كيف سواه ؟؟؟
سلامي:يوم قتلج حلو قلتي مالج أحلى....
موزه:شرااااااااااااااب...مالى أحلى ...
سلامي:صبرن وين سلطان ؟؟ما كان عندهم؟؟؟
مى:أكوه ....يمشى وماسك المظلة ......ما تشوفينة؟؟؟؟؟؟
سلامي:خاطري أمشي وياه......
موزه:ههههههههههه..وين تبين هو بسير عندهم تبين سيرين عندهم؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:لا ماريد أريد بس أنا وياه ....
مى فاجة عيونها:يا ويل حالي........
سلامي:أنتى شو يخصج؟؟؟؟؟؟؟
نورة:تعالن نطلع نشوف قوم أمايا وينهن؟؟؟؟
طلعن الصالة ....بس لقن ام سالم وأم حمدان ....محتشرات ....سارن عندهن...
موزه:صبااااااااااح الخير........
أم سالم:أي صباح جيه الحين منصلى الظهر....
موزه:أمايا والله هالوقت تقولين الفير مب الظهر...
أم حمدان:وين أختج؟؟
موزه:عند حمدان...........
مى:شحالج أمايا شيخة ؟؟؟
وسارن يلسمن عليها .......
أم حمدان:أنابسير أسبح وبعدين بصلي..موزه قولي لجودي تحط الغدا الساعة 2 وشوفي أختج...
موزه:إن شاء الله ....
بقت أم سالم وموزه ومى ونورة وسلامي ..............يلسن عدال يدتهن...
أم سالم:وعلومكن بنات؟؟؟
نورة:علوم الخير.....
أم سالم: عاد باجر ولا ورى باجر منرد .....
موزه:حرااااااااااااااااااام....ماريد أرد..
أم سالم:يالله بستر وشعنة ما تبين تردين؟؟
موزه:أمايا حلوة بريطانيا والله ما تملينها.....
أم سالم:أوووووه ..وشفيها من الحلاه؟؟؟...
سلامي:أمايا يوم منرد بتين العين ولا بوظبي؟؟؟؟؟
أم سالم:والله يا بنتى متعايه أريد أسير بوظبي وريد أسير العين ....
موزه:أمايا تعالي عندنا والله العين أحلى عن بوظبي...
سلامي:لا والله حتى بوظبي حلوة فديتها ..
موزه:العين أأأأأأأأأأأأأأأأأحلى ...
أم سالم:شو رايكن تماطن بالكشيش؟؟؟
موزه:ههههههه.....
أم سالم:مسودات وية بعد جادمي ويظاربن..جم مرة أقولكن لا تظاربن هااااااااااااا؟؟
سلامي:سوري قرند بابي...
أم سالم:وااااااابووويا بعد شو هاي؟؟؟
موزه..تغايض سلامي:شدراني بها ؟؟...تكلمي عربي؟....
نورة.:أمايا شيخة خلاص خلصتي من الفحوصات؟؟
أم سالم:شدراني بوج ..قالى فديتة حمد أن الدكتور قالى ما يني شىء بس فيني مادري سكري ولا ظغط حسبي الله عليهم...ومادري شىء غير إلى سوه ولا لا....
سلامي ..تصاصر موزه:شو رايج نقول لمايا شيخة دق لحمد ...؟؟....
موزه:يالله .....
سلامي:أمايا تبين دقين لحمد....
أم سالم:أووووووه نسيت ..حمدان قالي أنة سار دختر شعنة ما قالنا ..سرا فليل ؟؟؟؟
موزه:شدراني؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سالم:عطيني إياه هذا الولد بييبلنا المرض..ما يشاور بشىء يسوي إلى براسة ويوم عاد يخلص يخبر....دقيلة ..بشوفة ..مسود ويه...
سلامي تعطي موزه عشان هيه تدق.....
دخلت سلامي وتشوفهن عند الدريشة ......سارت عندهن..
سلامي:شسون؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:ما يخصج ..فاهمة......
سلامي:خييييييييييبة بعدكن زعلانات ؟؟؟
مى:زعلنا ولا ما زعلنا أنتى شو يخصج؟؟؟؟
سلامي:والله كنت أمزح وياكن سوري..
مى:أنا ما أقبل الإعتذار..
نورة:سلامي تعالى براويج إلى كلمنا .
سلامي:منو كلمج؟؟؟
نورة تأشر على حميد:تذكرين اليوم الصبح يوم تقولين سلطان إلى يركض وبعدين ظهر مب سلطان واحد.....
سلامي:هههههههههههههههههههيه ....
نورة:هذاااااااااااااااااااااا......
سلامي:أشووووووووووف..........اللللللللللللللله كشخة شكلة ......
نورة:ههههههههه أدري...
سلامي:أشوف الحبيبة يالسة عند الدريشة ..
نورة:هههههه.....
سلامي:أحلى ما فيه شعرة .......
نورة:ويا ويهج ......
سلامي:وطولة وبياضة ...
نورة:وشو بقي بعد؟؟؟؟؟؟
سلامي:صبري خليني ادقق ...شوفي صبري منو إلى عدالة ؟؟؟؟؟؟
نورة:شدراني؟؟...
سلامي:إلى عدالة قصير...واااااااع ما حب الريال قصير.......
مى:مب قصير عادي طولة ....
سلامي :بس مال نورة أحلى ...
نورة ..تظربها :إيه شو هذا بعد مال نورة ؟؟
سلامي:شدراني بأسمة عاد قلت بسميه مال نورة .....
نورة:جببببببب....عنلاتج ...
سلامي:طاااااااااااالعي شو يسوي؟؟؟
نورة :شو يسوي؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:يالس يظارب ويا ربيعة ..والله كشخة يلعبون بالثلج ...مب نحن ...
نورة:ومن الصبح شو سوين؟؟؟؟
سلامي:ما لعبت بالثلج .....بس هاسبالة مى وموزوه..
مى:بدينا بالغلط...
سلامي:جب أنتى أنا أكلم نورة ..
نورة:أأأأأأأأأأأأأأووووووووووه وبعدين ؟؟؟؟
سلامي:أوكية خلاص ....
نورة:سلطان ....سار عندهم ...
سلامي:وييييييييينة ؟؟
مى:شيايبنة سلطان عندهم ...مادام سلطان سار عندهم ما ريد أشوفهم..
سلامي:أبركها من ساعة زولي عني..
مى:غياض ما بسير بيلس وبشوفهم....
دخلت موزوه ...وسارت عندهن عند الدريشة ....
موزه:شسالفة ليش كلكن يالسات عند الدريشة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:نشوف مال نورة ......
مى:هههههههههههههه..
نورة :سلامي السبالة ....ثمنى رمستج....
موزه:شسالفة ما فاهمة شىء.......
سلامي:تعالى براويج واحد...........تشوفين الريال الطويل الأبيض..إلى شعرة طويل ..؟؟..الابس أبيض وأحمر؟؟؟
موزه:هيه شفيه؟؟؟؟؟
سلامي:هذا مال نورة ......
موزه......علامات إستفهاك:كيف بعد مال نورة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:يا الغبية تذكرين الريال إلى كنتن تتحسبة سلطان وبعدين ظهر مب سلطان؟؟
موزه:أننننننننننف ...هذا هو؟؟؟؟؟؟؟؟أشوفة ......يعلنى بلاه؟.؟؟؟؟؟
نورة:شو سوالج عشان تقولين جيه؟؟؟؟؟
موزه:هههههههههههه..أشوف الحبيبة حبتة...
نورة:لا والله ..لا ما حبيتة ..وبعدين شهرمسة حبيتة وما حبيتة؟؟؟
سلامي:عصبة ....
موزه:وكل السالفة بس عشان هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:حرام عليج موزوه والله أنه حلو ......
موزه:واااااااع ..من أول ما شفتة ما دخل مزاجي.....
مى:وأنتن شو يخصكن ..والله حالة ....
موزه:صبرن صبرن ....ومحمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة ....عصبت :وشو يخصة محمد؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:على ما ظن محمد محيرنج.....
نورة :ههههههااااااااايييي......في المشمش..ماحد محيرني ...وبعدين مااااااااااااارييييييييييييييييييدة غصب؟؟
سلامي:الصراحة شعور متبادل هو بعد ما يريدج........
نورة:فكة ...خيرة وختارها الله ....
مى:إيه شفيكن ؟؟؟؟؟؟؟؟.....
موزه:صح أعرف شو أساميهم....
نورة:صدق والله ؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:هيه ............سارت ويلست على الكراسي ومدة ريولها على الطاولة ..وتشرب العصير.....ويلست وياها مى ..ولحقتها نورة..وسلامي عند الدريشة ..
نورة:قوليلى شسمة ..؟؟..
موزه:شو بتعطيني؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:أففففففف ماحب هالأسلوب ....
سلامي:ههههههه..شو تتحسبين كل الناس مثلي؟؟؟؟؟؟؟
نورة:يالله موزوه......
موزه:أوكية ....بس أخاف يغمى عليج ...
نورة:سخيفة من شو بيغما علية ؟؟؟؟؟؟
موزوه:أوكية بنات لا تقولن ما خبرتها اوكية؟؟؟؟؟
سلامي:أوكية قوليلها..يالله
موزه:أوكية ....تعرفن أنهم يقربولنا؟؟؟
نورة:شووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟
موزه:قتلج بيغما عليج...
نورة:كملي...
موزه:وبعد كانو يرانا يوم كنا في الريف...
نورة:جذاااااااااااااابة..
موزه:والله ..وبعد كانو يرانكم ..ليش ما شفتيهم؟؟؟
نورة:لالالالالالالالالالالالا..حرام ما كنت أعرف..إنزين وكيف يقربولنا؟؟
موزه:يدتة وأمايا شيخة خوات ....
نورة:الللللللللللللللله ..يعني يقربولنا.؟؟؟
موزه:هيه ....
نورة:شو أساميهم؟؟؟؟...
موزه:ماعرف عاد مالج شو أسمة ؟؟؟؟؟؟
نورة:أنا أرتكب جريمة ...عيل ليش قلتي تعرفين؟؟؟؟؟
موزه:أعرف ..بس مالج ما عرف أسمة ...
نورة:كيف يعني..
موزه:سلطان قالي بروح عند ذياب وحميد..عاد منو ذياب ومنو حميد ما عرفة ..بس أعرف واحد ذياب وواحد حميد...
سلامي:يا ويل حالى ....شو تبين بعد ؟؟؟؟؟؟...أساميهم حلوة..بس ذياب أحلى ...
مى:لا بالعكس حميد أحلى ...
سلامي:وأنتى شدراج ..؟...ذياب أحلى ...اللللللللللللله خاطري حد أسمة ذياب..
موزه:يوم تيبين ولد سميه ذياب......
سلامي:فخاطري والله ....تعالن .....حمدان ويا شمة وسارة سارو عندهم ....
كلهن سارن عند سلامي يطالعن من الدريشة .....
ذياب :حيا الله حمدان.....
حمدان:الله يحييك ..علومكم؟؟
حميد:فديييييييتهم ....حمدان خواتك؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان شل شمة عشان تسلم عليهم :هاي شمة بنت سالم..وبعدين نزل شمة وشل سارة وهاي سارة بنت منصور ...عمي...
ذياب:ماء شاء الله حلوات .....حمدان من الحين محجوزات ....
حمدان:ههههههههه..لمنو؟؟؟
ذياب:لعيالي......
حمدان:خير إن شاء الله أول عرس ..وبعدين بمنخليك في القائمة ....
حميد شل سارة :إنتى حلوة على منو؟؟؟؟
سارة ..أونها مستحية :على باباتي...
حميد:على باباتج؟؟
سارة:هيه ..
حميد:بس أنتي أحلى عن باباتج......
سارة :لا باباتي حلو.....
حميد:من وين ياية ؟؟؟؟
سارة:من عند هند......
حميد ..يغمز لحمدان:منو بعد هاي هند؟؟؟؟؟
حمدان:ههههههههه..أخت خالد ..كبرهن....
حميد:أشوه ....تراه تفكيري سار بعيد.
حمدان:ههههههههه..صدق غبي ..لو كنت ساير بشلهن وياي عشان يفظحنى؟؟..
ذياب:ههههههههههه
حميد..يكلم شمة ..:والحلوة ليش شكلها تصيح..
شمة إندست ورى حمدان ........
حميد:قوليلى منو مزعلنج ...عشان أظربة ...
شمة ...تأشر على حمدان..............
حمدان:ههههههههههههه..تبينة يظربني؟؟؟
شمة ..تهز براسها :لا.......
حمدان:تحسبت بعد ..حبيبتي شمة ...وشلها وخلاها على جتفة ..
ذياب:الحين شمة أطول عنا........
شمة:أنا كبييييييييييييييرة..
حميد شل سارة وخلاها فوق جتفة ..
حميد:لا سارة أطول عنج..
شمة :بخبر عليك باباتي.......
عند الدريشة ....يالسات يشوفن.....
نورة: شكلة رحيييييييييييييم..
سلامي:لا البنت متخبلة علية .....
مى:ههههههههه والله شكلهم يظحك.........
موزه:أوف..فدييييييييييت أخوية من بونة يلاعب العيال ....يعلنى فداه..
حميد:شمة أنتى بزية ...ما حبج أحب سارة .....
شمة ..بصيح:أنا بعد ما حبك أحب حمدان ....
حمدان:حميد شتباها ..ما فيني على صدعتها ..بروحها توها كانت تصيح....
حميد:صيحين .....أنا ما حب الصياحات ..
حمدان:حميد ..شتباها؟؟؟؟؟؟؟
حميد:خلاص أريد شمة ........شمة تعالى يالله براويج شو سويت؟؟
شمة:شو سويت؟؟؟؟؟
حميد:نحن ما نكلم الصياحات ...
حمدان وهو شال شمة على جتفة ..يربع ورى حميد وهو بعد شال سارة على جتفة ..وشمة وسارة يظحكن ..عايبنهن..
شمة:حمدان ....مسكة .......
حميد:هههههههه..ما يروم...
حمدان:شمة نمسكة ؟؟؟
شمة:هيييييييه ...
حميد:هههههههه يالله جان تروم...
يلسو يتراوغون ....وبعدين ردو عند ذياب..
ذياب:يهال ما تقول رياييل ..
حمدان:نلاعبهن..
حميد:فديتهن حبيتهن ....ذكرني بعبد الله..
شمة:منو عبد الله ؟
حميد:اخوي..
شمة :ليش ما يبتة ألعب وياه؟؟
حميد:ما دريت أن حد كبرة ولا جان يبتة..
حمدان:بناتنا ما يلعبن ويا عيال ...
ذياب:يا ويل حالى يعني في المدارس ما يلعبن ويا عيال؟؟
شمة:أنا عندي صديق في المدرسة أسمة خالد..وسارة عندها صديق أسمة هزاع....
حمدان:يا حافظ ..أكتملت يوم اليهال جيه عيل يوم بتكبرن شو بسون؟؟وين أمايا شيخة عنكن.
شمة:خالد دوم يشل ألواني..
سارة :وشمة تشل ألواني...
شمة:يوم خالد يشل ألواني أشل ألوان سارة ..
ذياب:هههههههههه..ماء شاء الله ...سوالف هاليهال...إنزين وبعدين؟
حميد:إنزين سارة يوم تشل شمة ألوانج شلى ألوان هزاع ..شو ربيع عالفاضي؟؟
سارة:أشل ألوانة..
حميد:هههههه..حمدان سير أشتر كرتون ألوان ..حق هزاع فقرتو أهلة من كثر ما يشتري الوان ..
شمة:تعرف خالد ...الحين مريض ما إيي المدرسة..
ذياب:ليش؟؟؟؟؟
شمة:ما عرف ..بس مس نيفين قالت أنة مريض..
حميد:حرااااام ما يستحون خلو شمة بلا ربيع....
حمدان:لا سوي جيه للبنية ..
ذياب:أقول شمة مس نيفين حلوة؟؟
سارة :هيه واايد أحبها ..
ذياب:لبنانية ؟؟
شمة:لا بريطانية ...ما حبها..
حمدان:ذياب ويا ويهك ...يعنى شو تبى من ورى السؤال؟؟
ذياب:ماشىء بس أتخبر عشان يوم أدخل عيالي المدرسة ..
حمدان:ههههههههههه..عيالك!!!!!..أول عرس بعدين تكلم ..
حميد:تراه هو دوم يسير مدرسة عبد الله ..
حمدان:وليش يسير مدرسة عبد الله..
ذياب:بعد ليش؟؟..مجلس الأباء ..ومرات إلا فالع واحد ومضارب ويا مدرسة ...
حمدان:وحليلك ..من الحين يحملونك مسؤولية ..
ذياب:أحسن عشان أخذ كورس....عشان بعدين يكون عندي خبرة ....
حمدان:لا زين .....
شمة:حمدان ..أريد الدبدوب؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:إنزين ..الحين بسوية .....
ذياب:أي دبدوب؟؟
حمدان:تراني سويت لهند دبدوب وعاد شمة ليش سوي لهند ..والحين تبانى أسوي واحد..
حميد:هههههههههه..تونا وسوينا واحد..بس هذا الأهبل ذياب خربة ..
ذياب:أنا ولا أنت إلى فريتني علية ..
حمدان...يلس ويلسة شمة في ثبانة:شمة شو رايج نخلى ذياب يسوي واحد ؟؟
شمة:إنزين ........
وحميد مخلى سارة في ثبانة ....
ذياب: شو تبين .؟؟..دب ولا جلب؟؟؟؟؟؟
شمة + وسارة نفس الوقت:دب ......
ذياب:أوكية ...بس لو مش حلو ما تيلسن تغردن ...
حمدان:يالله عاد إلى يسمع عاد ...جنة بصمم سيارة ..
ذياب:مب منك منى يالس أسوي لختك وبنت عمك......
سلامي:شو يسون؟؟؟؟؟؟
مى:أريد أسير عندهم........
نورة:حتى أناااااااااااااااااااااااا...
موزه:لو سرت براويه كيف يسوى ؟؟...مالى أحلى عن مالة ..
سلامي:إنزين بعدة ما سواه ..يوم يخلص بعدين قولي أحلى عن مالج ولا لا......
ذياب:هااااااااااااا شو رايكن .....؟؟؟؟؟؟؟نقزت سارة وشمة عنده ....
شمة:اللللللللللللللله حلو شكلة ........
ذياب:شفت يوم قتلك بيعيبهن........
حمدان:ذياب صورة .......خلة ذكرى ..
ذياب يدور على تيلفونة :أوكية ............صورة .....هذا إهداء من ذياب لشمة ......
حميد:والله متفيجين ........
ذياب...فاج يدينة:أحس مثل النفاف....ما تحسون ؟؟؟
شمة:هيييييييييييييييييييه ..مطر........
حميد:يالله ندخل داخل ............الحين بزيد .....
وسارو كلهم داخل...........
نورة:لالالالالالالالالالالالا..ليش دخلو؟؟؟؟
مى:لالالالالالالالا ..حرام ما ريدهم يدخلون ......
موزه:كيف سواه جيه؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:شو؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:حلو إلى سواه ....كيف سواه ؟؟؟
سلامي:يوم قتلج حلو قلتي مالج أحلى....
موزه:شرااااااااااااااب...مالى أحلى ...
سلامي:صبرن وين سلطان ؟؟ما كان عندهم؟؟؟
مى:أكوه ....يمشى وماسك المظلة ......ما تشوفينة؟؟؟؟؟؟
سلامي:خاطري أمشي وياه......
موزه:ههههههههههه..وين تبين هو بسير عندهم تبين سيرين عندهم؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:لا ماريد أريد بس أنا وياه ....
مى فاجة عيونها:يا ويل حالي........
سلامي:أنتى شو يخصج؟؟؟؟؟؟؟
نورة:تعالن نطلع نشوف قوم أمايا وينهن؟؟؟؟
طلعن الصالة ....بس لقن ام سالم وأم حمدان ....محتشرات ....سارن عندهن...
موزه:صبااااااااااح الخير........
أم سالم:أي صباح جيه الحين منصلى الظهر....
موزه:أمايا والله هالوقت تقولين الفير مب الظهر...
أم حمدان:وين أختج؟؟
موزه:عند حمدان...........
مى:شحالج أمايا شيخة ؟؟؟
وسارن يلسمن عليها .......
أم حمدان:أنابسير أسبح وبعدين بصلي..موزه قولي لجودي تحط الغدا الساعة 2 وشوفي أختج...
موزه:إن شاء الله ....
بقت أم سالم وموزه ومى ونورة وسلامي ..............يلسن عدال يدتهن...
أم سالم:وعلومكن بنات؟؟؟
نورة:علوم الخير.....
أم سالم: عاد باجر ولا ورى باجر منرد .....
موزه:حرااااااااااااااااااام....ماريد أرد..
أم سالم:يالله بستر وشعنة ما تبين تردين؟؟
موزه:أمايا حلوة بريطانيا والله ما تملينها.....
أم سالم:أوووووه ..وشفيها من الحلاه؟؟؟...
سلامي:أمايا يوم منرد بتين العين ولا بوظبي؟؟؟؟؟
أم سالم:والله يا بنتى متعايه أريد أسير بوظبي وريد أسير العين ....
موزه:أمايا تعالي عندنا والله العين أحلى عن بوظبي...
سلامي:لا والله حتى بوظبي حلوة فديتها ..
موزه:العين أأأأأأأأأأأأأأأأأحلى ...
أم سالم:شو رايكن تماطن بالكشيش؟؟؟
موزه:ههههههه.....
أم سالم:مسودات وية بعد جادمي ويظاربن..جم مرة أقولكن لا تظاربن هااااااااااااا؟؟
سلامي:سوري قرند بابي...
أم سالم:وااااااابووويا بعد شو هاي؟؟؟
موزه..تغايض سلامي:شدراني بها ؟؟...تكلمي عربي؟....
نورة.:أمايا شيخة خلاص خلصتي من الفحوصات؟؟
أم سالم:شدراني بوج ..قالى فديتة حمد أن الدكتور قالى ما يني شىء بس فيني مادري سكري ولا ظغط حسبي الله عليهم...ومادري شىء غير إلى سوه ولا لا....
سلامي ..تصاصر موزه:شو رايج نقول لمايا شيخة دق لحمد ...؟؟....
موزه:يالله .....
سلامي:أمايا تبين دقين لحمد....
أم سالم:أووووووه نسيت ..حمدان قالي أنة سار دختر شعنة ما قالنا ..سرا فليل ؟؟؟؟
موزه:شدراني؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سالم:عطيني إياه هذا الولد بييبلنا المرض..ما يشاور بشىء يسوي إلى براسة ويوم عاد يخلص يخبر....دقيلة ..بشوفة ..مسود ويه...
سلامي تعطي موزه عشان هيه تدق.....
الساعة
12:30..........لندن...
نزلو السوق.....أونهم يتشرون ....بس ملو ما عندهم شغلة .......في محل..
سعيد منصدم :يوم قتلك أنها مواطنة قلت لا.....غربلاتها محلاتها..
حمد:هههههههه..سعيد عن الفضايح..
سعيد:والله أنى عرفتها من رمستها..
حمد:سعيد نطلع من المحل والله بتلاحظ أنك طالعها..
سعيد:غربلات ظحكتها....هزرك من وين ؟؟
حمد:سعيد أصصصصصصصص..بتسمعك ..صدق أنك خبلة ..
سعيد:حمد ياني إلهام بكتب شعرلها....
حمد:أنا بطلع إيلس أنت بروح بعدين لا سوي مشاكل ماشىء يامة إرحميني....
سعيد:إنزين .....حشة كلتنا..صبر إلا أعرف من وين ...
حمد:سعيد ....بعقلك أنت ؟؟؟؟؟؟؟يالله ..يالله نطلع....
طلعو ....من المحل......وسارو كوفي ...وطلبو قهوة ...
حمد:سعيد ..عنبوه أنت من ساعة قلت تبى تعرس..اللله يعين هلحرمة ...
سعيد:والله غصبنا عنك ..شفت محلاتها ؟؟؟؟..الله ينطبها....
حمد:عيل كل ما تشوف وحدة حلوة جيه بسوي؟؟...
سعيد:بس هاي حلووووووووووة..
حمد:الله يهديك ....بتموت أنت إلا مطالع هالبنات ....شتباها ..خامة لو فيها خير ما بسوي جيه بعمرها المكياج من صوب واللبس من صوب عنبوه إحترمي عمرج وحتشمي.. يهالبنات من يظهرن من البلاد إمرة يظيعن بالمذهب.....تذكر هذيج إلى شفناها في الطيارة كانت شو لابسة قبل لا ننزل بنص ساعة غيرت ملابسها ما تقول هي إلى توها كان لابسة هذاك اللبس....
سعيد:بس حلوة لا تقول انها مب حلوة....
حمد:خييييييييييييبتها..وين يتها الحلاة أنا عندي الحلاة يوم تكون طبيعية بدون المكياج ..خلها تخوز المكياج شوفها ..أخافك ما ترقد الليل...
سعيد:ههههههههههه....حمد..........طالع دخلت الكوفي..........
حمد:شوف منو وياها.......
سعيد:منو؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:ما عرفتة؟؟؟؟؟؟
سعيد:لا..منو هذا؟؟؟؟
حمد:ما تذكر عمر إلى كان ويانا في الجامعة؟؟؟...
سعيد:منو عمر؟؟؟؟؟؟
حمد:عمر ...إلى كنا نسهر وياه في شقتة..؟
سعيد:هيييييييه عرفتة.....شو تقربلة ؟؟؟؟
حمد:ماعرف.....بس إيه بشوفنا نطالعة ..نظهر ما فيني ..أسلم علية بعد إلى سواه....
سعيد:مادام تعرف عمر ....تزوووووووووووول.....
دق تيلفون حمد.......حمد رد بدون ما يقول ألو..
أم سالم:موزه ما حد يرد إلا جان دقيتي غلط....وعطت التلفون لموزة......
موزه:أشوف ليش ما يرد.....ألوووووووو...
حمد:ههههههههههه....
موزه:ألوووووووووو..
حمد:هلا والله بهصوت.....
موزه....إعتفس ويها:منو وياي؟؟؟
حمد: وحد ما يعرف حمد؟؟؟؟
موزه:..................
حمد:شحالج؟؟؟؟
موزه:بخير .....
حمد: قالتلج سلامي؟؟؟؟؟
موزه:هيه........
حمد:و........
موزه:سباااااااااااااااال ..ليش ما قلت من قبل؟؟؟
حمد:أنا سبال؟؟؟؟؟
موزه:لا........
أم سالم......محتشرة:منو تكلمين ؟؟؟؟؟
حمد:موزه ...
موزه:هلا...........
حمد كان يبى يقول شىء بعدين:ماشىء ..سلامتج....
موزه:.................
حمد:باي....
موزه:باي...وعطت أم سالم التيلفون.....
موزه صاخة ولا كلمة ...سلامي تتحرقص تبا تعرف شو قالها...
حمد:مرحباااااااااااااااا ملاييييييين ولا يسدهم بذمتية ..شحالج أمااااااياااااااااا..؟؟
أم سالم:عن اللواتة مسود الويه.......
حمد...يكلم سعيد:إلحق أميا شيخة معصبة........
سعيد:الشردة ما يخصنى......
حمد:تعال..........
سعيد:ما يخصنى ....
حمد:والله إلا بتشوف......
أم سالم:ألووووووووو...
ام سالم:ألووووووووو....
حمد:هلا أمايا وياج.......
أم سالم:وينك أنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:أنا في لندن.........
أم سالم:وشو تخدم هناك؟؟؟؟؟
حمد:أمايا الدكتور قال لازم أسير عندة عشان الفحوصات....
أم سالم:مسود ويه جم مرة قتلك خبرنا يوم سوي شىء...
حمد:أمايا كنتو رقاقدين قلت ما بغثكم......
أم سالم:ما بتغثنا.......ولا شىء ..إلا أنت مسود وية ..
حمد:هههههههه..أمايا خلاص ثاني مرة بقولج..
أم سالم:وين تقول؟؟؟؟؟؟؟؟....عطنى سعيد..عشان بهزبة ..
حمد:أمايا أخبرج عن سعيد.....
أم سالم:يالله شوفيه؟؟..لا يكون مريض؟؟؟؟
حمد:لا بوج طايع على وحدة ومن الصبح أقولة نسير نسير.ما طايح..
أم سالم:ياااااالله بتسر...وشو يباها؟؟؟؟؟؟؟؟....سود الله ويه...قولة سايرين تعالجون ولا سايرين تغازلون.؟؟؟
حمد:لا مب أنا هذا سعيد........
أم سالم:سعيد هذا؟؟؟؟؟؟؟...عطنى ياه..
مى زعلت وبصيح..عست قلبها ضو وحمرة وسارت سيدة عنهم....وموزه وسلامي كل وحدة طالع الثانية .......وبعدين سارن عندها ويلست نورة عند يدتهن.....
الساعة..12:60........الظهر..........
بو حمد وبو خالد ومنصور وخالد ومحمد....في السيارة .....
بو حمد:شرايكم فيها ؟؟؟...
بو خالد:والله الصراحة عايبتني..........
بو حمد:ما دري.....أخاف اشتريها وبعدين أخسر....
منصور:أنا بشترك وياك....
بو خالد:وانا بعد........
بو حمد:إنزين صبرو ..خلونا بعد نتأكد ....
بو خالد:أوكية ..
الساعة 1:15...............
عند الدريشة ..شمة وسارة ...يطالعن الدبدوب.......
شمة:حمدان الدبدوب أخترب......
حمدان:ما علية بعدين ذياب بسويلج غيرة ...
ذياب:هيه أشتغل عندك وعند أختك............
حميد:دخيلك فكنا من صدعتها الحين أن قلت ما بسوي بتيلس تغرد..
ذياب:خلاص بسوي ...لا صيحين أوكية بس خلى المطر يخلص.....
شمة وسارة:هيه هيه ..
شمة ..سارت عند حمدان:أريد الصورة ..
حمدان:ذياب وين تيلفونك؟؟
ذياب:شتباه؟؟؟
حمدان:عط شمة تشوف الصورة ..
ذياب:لا والله ..
حميد:ذياب دخيلك عطها..
ذياب:إن شاء الله .....
عطا شمة التيلفون ..وسارت عند سارة تراويها الصورة ..ويلسن مستانسات على الصورة ..وهم داقين سوالف....وطفرتهم شمة كل شوي تيهم وبعدين كانت ماسكة عصير وبدون قصد جبتة على ذياب..
ذياب:أكتملت .....ماعندي قميص..
حمدان:أنا بييبلك...
ذياب:عادي بغسلة ....
حمدان:الجو بارد ما بينشف سرعة .......صبر بييب لك قميص.....
ذياب:أقول حمدان ليش ما توديهن عند أمهم ..والله راسي صدع من العيال..
شمة:لالالالالالالالالالالالالا..ماااااااااااااااري د..
حميد:خلهن ....يلعبن ..
ذياب:شوف ما خلن شىء ما لعبن فيه؟؟..إلا يطافن على المخدات ويناقزن....حشة من بوني أقول بيوزها ولى العهد الحين خلاص ماريدها........
حمدان:ههههههههههه..تراك تقول تحب اليهال.....
ذياب:حشة ..خلاص اريد..شمة عيفتنى العيال...يالس يكلمها أنتى شيطانة...
شمة:أنت بيست..
ذياب:حليلى..
شمة:ما حبك أحب هذا وتأشر على حميد..
ذياب: ماعلية ولا سويلج دب بالثلج..
شمة:ماريد....بقول لحمدان يسويلي...
ذياب:خلاص ....قوليلة ..
حمدان:هههههههههه..شمة بسج ...يالله نسير عند ماماه....سارة يالله..........
الساعة 12:50....الظهر...........
موضي في الغرفة .....ويالسة عند الدريشة ....تفكر بإلى إستوالها اليوم........تذكرت شكلة يوم كان يسوي الدب بالثلج وكيف كان يظحك ..ويلاعب اليهال...يا ربي شكلة رحيييييم....بس حسة انة ريال تعرفة من زمان ...وأنة طيب وقلبة صافي....بس عيونة فيهن شىء ..فيهن سر ..فيهن لمعة غريبة ..عيونة من شافتهن كأنها دخلت داخل حياتة..بس شىء فيه....ياها فضول تبا تعرف عنة أشياء وايد.....يلست تتأمل الكاب ماه..
دقت أماها الباب....
أم خالد:يمة ...ما تبين تتغدين؟؟؟؟؟
موضي دست الكاب ...وسارت تفج الباب:هلا يمة.....
أم خالد:ما تبين تتغدين؟؟؟
موضي:أبوية يا؟؟؟؟
أم خالد:لا ..اليوم كلهم بيتغدون عندنا ....
موضي:منو؟؟؟؟
أم خالد:أخوي اليوم عازم يرانا وربعهم على الغدا.....
موضي......إستانست ..بتشوف حمدان:أهااااااااا...
أم خالد:ما تبين تتغدين؟؟؟
موضي:ما مشتهية....
أم خالد:ليش يمة؟؟؟
موضي:ما دري بعدين بتغدا.....
أم خالد:على راحتج.......وسارت عنها.......وسكرت موضي الباب ...
الساعة 1:30.....لندن........
في المطبخ.....يتغدون..........
سعيد:والله أنك مسود ويه ..عنبوه ما خليت شىء ما خبرتها؟؟؟؟؟؟؟
حمد:ههههههههه..ماحد قالك.....
سعيد:ويظحك والله أنك تقهرني....ما علية ما رديتها........
حمد:هههههههه..حليلى ولد عمك........
سعيد:هيه ولد عم يفضح ما يستر.....
حمد:والله فعايلك إلى تفضحك....
سعيد:الله يعينى من العيوز أسميها بتفظحني.........
حمد:ما عليك ما بتقول شىء........
سعيد:الحمد لله .....
حمد:تصدق مالى خاطر أكل شىء......
سعيد:أشوفك من الصبح يالس تلعب ما تاكل..........
حمد.....قام..سار الثلاجة وشل بيبسي وكافي:يالله نروح الصالة ..نشوف فلم .....
سعيد:حاس الفلم إلى شتريته مب حلو ......
حمد:ما علية بتشوفة حلو..........
يلسو ....وحمد يالس يعابل الوايرات ........
سعيد:حمد ما كتبت قصيدة؟؟؟؟؟؟
حمد:اليوم شفيك على القصيد؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:مادري في خاطري اليوم أكتب قصيدة ....
حمد:إنزين إكتب.......
سعيد:أنت كتبت شىء؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:...............
سعيد:إيه أكلمك........
حمد:صبر خلنى أخلص من هالوايرات .....
خلص ..وركب كل شىء...........
سعيد:ها شو كتبت قصيدة؟؟؟؟؟؟؟
حمد:هيه كتبت........
سعيد:شوفو السبال ولا يقولي....تعرف أحب أسمع شعرك..
حمد:ههههههه..وأنت ما كتبت شىء؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:لا .......
حمد:صدق؟؟ ...
سعيد:هيه .........
حمد:غريبة ....
سعيد:إنزين قول ما لتك عشان نشوف الفلم......
حمد:أوكية ........
على هالليل تحوم نجوم سهرانـه تنادي بشوق للي ما غفـت عينـه
تصيح تون كأنه صـوت إنسانــــــه عجز منها الزمن ما رجعت دينـه
على وسع البحر كم صارخت دانه عجز غواصنـا يمسكهـا بايدينـه
ومع وجود الحبل والناس تعبانـه تريد تقول هذا الشخـص يعنينـه
وقف غواصنا وأشـر عميزانـــــــه وقال النوم في حضن البحر زينه
يا طول الليل كم عشنا مع أحزانه نقاسـي الهـم والأيـام تطوينـه
نغذي قلوبنـا بأوهـام عطشانـه حرام المـوت يقتلنـه ويمحينـه
سكت وتسارعت الحبال غرقانـه ياليت الموت قابلني على المينـه
وداعيـة يـا أول يـوم ملقـانـه وداعيـة قلـب وادع محبيـنـه
يا بنت العـم قلبـي مـل خلانـه ولا غيرج تـرى زادوا مضانينـه
حبيبة خاطري عمـري وأشجانـه عيوني والهوى والقلـب وسنينـه
ترى حمد يحبـج والعشـق بانـه ولـو مـات العمرأيامـج تزينـه
وسلامتك........
سعيد:الله يسلمك..الصراحة ..تججججججججججججججججنن...
حمد:وبس يالله نشوف الفلم....
سعيد:حمد يوم تحب بنت عمك ليش ما تخطبها؟؟؟؟
حمد:إن شاءالله خير....الفلم بدى...........
الساعة 1:60...............
مى في الصالة مفولة على إلى سمعتة من يدتها.........
موزه:الحلوة شو فبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:ليش ماتعرف ليش؟؟؟؟
سلامي:مى لا تفكرين بشىء لين ما تتأكدين ...
مى:شو أتأكد وشو أفكر.؟؟
سلامي:صبري يمكن يمزحزن أنتى شدراج؟؟
مى:..............
موزه:مى..لازعلين ....يمكن حمد بس كان يمزح......؟؟؟؟
مى:أنا مب زعلانة....برايه هو حر بلى يسويه....وبعدين أنا مب خطيبتة ولا حرمتة .....
سلامي:مى ..
مى:مبببببببببببببببب زعلانة .............وسارت الغرفتها.......
سلامي:أأأأأأأأأأأأأأأف مليت ....لازم كل وحدة تزعل ..مستحيل ماحد يزعل..
موزه:ههههههههه..
الساعة 2:15.............
في الصالة ...نورة وأم سالم...........يلست تهد على سعيد وحمد..بعدين سارت غرفتها.....لين الغدا.......يلست نورة في الصالة تصفح المجلة ....بعدين دخل حمدان ..وياه شمة وسارة ..
حمدان:يلسن هنيه بسير أييب القميص وبرد أوكية ..
شمة:أوكية ..
سارن عند نورة ........
شمة تراوي نورة الصورة إلى في التلفون......
نورة:تيلفون منو هذا؟؟؟؟
شمة:مال ذياب.......
وقف قلبها....:أشوف.....
شمة:ذياب سوى الدبدوب وصورة ..
ين موزه وسلامي...........
سلامي:شسون؟؟؟؟؟؟؟
نورة:تعالن تيلفون ذايب....
موزه:كيف وصل هنيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:أصصصصصصصصص..عن إيي حمدان ويسمعكن .....
سلامي بصوت واطي:كيف وصل هنيه؟؟؟؟؟
نورة:شمة يابتة ..مصور الدبدوب إلى سواه...
سلامي وموزه:أشوووف.....
نورة:عطتهن التيلفون.........
موزه وسلامي:الللللللللله.....
سلامي:صبرن بشيك على التيلفون...
موزه:إيييييييييه عن اللقافة .........ما فينا على المشاكل...
سلامي:عادي.....صبري.......
بنات ولوهن تيلفون ريال ...ما خلن مسج ما قرنة ولا خلن رقم ما شافنة ..وشافن كل شىء ....بعدين ...
سلامي:ههههههههههه..نكتة هريال.......عاد هذا مال نورة؟؟؟؟
نورة تظربها:إييييييه عنلاتج بعد شو هذا مال نورة ....
سلامي:هههههههههه..أشوف البنت شكلها متغير........
موزه:إيه أسمع حد ياي........
وسيدة عطنة شمة أونهن حليلهن ما سون شىء.......
حمدان:شحالكن صبايا؟؟؟؟؟
موزه:بخير..شحالك أنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:بخير..........يالله شمة سارة نروح....
وسارن عنده..وردن عند قوم ذياب ......ويوم دخلو عند قوم ذياب.
ذياب:هلااااااااااااااااااا بشمة .
شمة..ينتسم............
حمدان..عطاه القميص:يالله تلبس توه محمد داق تيلفون منروح عندهم ..
حميد:ليش؟؟؟؟؟؟
حمدان:ليش نسيت ..تراه خالد اليوم عازمنا على الغدا......
حميد:أوووووووه نسيت...........
سار ذياب يبدل ملابسة ........وظهر..وكانو قوم محمد وخالد عند الباب يتريونهم........
ذياب سار عند شمة :يالله عطيني التيلفون.......
شمة:راويت قوم موزه الصورة وقالن حلو الدبدوب.....
ذياب:صدق؟؟؟؟؟
شمة:هيه......
ذياب ظحك وبعدين..فج التيلفون ولقى كم من مسج مفجوج ..عرف أنهن فجن تيلفونة.. يا فضول البنات ............
حمدان عند الباب..شمة سارة ياللة ..تعالن بوديكن البيت ....وسارن عند حمدان .......ووداهن البيت وبعدين سارو عند قوم خالد...............
الساعة 3:30............لندن........
رتبو قشارهم...........وخلوهن في السيارة ............
حمد:يالله ..........
سعيد:يالله ..الحين منسير عند الشويبة وبعدين عند القلب........
حمد:يا لوتي..............
سعيد:يالله ..والله جنى غبت ما تقول يوم تقول سنة ...............
حمد:هههههههههههههه..الله يعين بنت عمي على جذبك.........
سعيد:ويا ويهك..أنا أجذب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:هههههههه.لا من يقوووول؟؟....
وسارو أول الدختر عشان اليشوفون شو بقول الدكتور ...وبعدين بسيرون المزرعة
نزلو السوق.....أونهم يتشرون ....بس ملو ما عندهم شغلة .......في محل..
سعيد منصدم :يوم قتلك أنها مواطنة قلت لا.....غربلاتها محلاتها..
حمد:هههههههه..سعيد عن الفضايح..
سعيد:والله أنى عرفتها من رمستها..
حمد:سعيد نطلع من المحل والله بتلاحظ أنك طالعها..
سعيد:غربلات ظحكتها....هزرك من وين ؟؟
حمد:سعيد أصصصصصصصص..بتسمعك ..صدق أنك خبلة ..
سعيد:حمد ياني إلهام بكتب شعرلها....
حمد:أنا بطلع إيلس أنت بروح بعدين لا سوي مشاكل ماشىء يامة إرحميني....
سعيد:إنزين .....حشة كلتنا..صبر إلا أعرف من وين ...
حمد:سعيد ....بعقلك أنت ؟؟؟؟؟؟؟يالله ..يالله نطلع....
طلعو ....من المحل......وسارو كوفي ...وطلبو قهوة ...
حمد:سعيد ..عنبوه أنت من ساعة قلت تبى تعرس..اللله يعين هلحرمة ...
سعيد:والله غصبنا عنك ..شفت محلاتها ؟؟؟؟..الله ينطبها....
حمد:عيل كل ما تشوف وحدة حلوة جيه بسوي؟؟...
سعيد:بس هاي حلووووووووووة..
حمد:الله يهديك ....بتموت أنت إلا مطالع هالبنات ....شتباها ..خامة لو فيها خير ما بسوي جيه بعمرها المكياج من صوب واللبس من صوب عنبوه إحترمي عمرج وحتشمي.. يهالبنات من يظهرن من البلاد إمرة يظيعن بالمذهب.....تذكر هذيج إلى شفناها في الطيارة كانت شو لابسة قبل لا ننزل بنص ساعة غيرت ملابسها ما تقول هي إلى توها كان لابسة هذاك اللبس....
سعيد:بس حلوة لا تقول انها مب حلوة....
حمد:خييييييييييييبتها..وين يتها الحلاة أنا عندي الحلاة يوم تكون طبيعية بدون المكياج ..خلها تخوز المكياج شوفها ..أخافك ما ترقد الليل...
سعيد:ههههههههههه....حمد..........طالع دخلت الكوفي..........
حمد:شوف منو وياها.......
سعيد:منو؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:ما عرفتة؟؟؟؟؟؟
سعيد:لا..منو هذا؟؟؟؟
حمد:ما تذكر عمر إلى كان ويانا في الجامعة؟؟؟...
سعيد:منو عمر؟؟؟؟؟؟
حمد:عمر ...إلى كنا نسهر وياه في شقتة..؟
سعيد:هيييييييه عرفتة.....شو تقربلة ؟؟؟؟
حمد:ماعرف.....بس إيه بشوفنا نطالعة ..نظهر ما فيني ..أسلم علية بعد إلى سواه....
سعيد:مادام تعرف عمر ....تزوووووووووووول.....
دق تيلفون حمد.......حمد رد بدون ما يقول ألو..
أم سالم:موزه ما حد يرد إلا جان دقيتي غلط....وعطت التلفون لموزة......
موزه:أشوف ليش ما يرد.....ألوووووووو...
حمد:ههههههههههه....
موزه:ألوووووووووو..
حمد:هلا والله بهصوت.....
موزه....إعتفس ويها:منو وياي؟؟؟
حمد: وحد ما يعرف حمد؟؟؟؟
موزه:..................
حمد:شحالج؟؟؟؟
موزه:بخير .....
حمد: قالتلج سلامي؟؟؟؟؟
موزه:هيه........
حمد:و........
موزه:سباااااااااااااااال ..ليش ما قلت من قبل؟؟؟
حمد:أنا سبال؟؟؟؟؟
موزه:لا........
أم سالم......محتشرة:منو تكلمين ؟؟؟؟؟
حمد:موزه ...
موزه:هلا...........
حمد كان يبى يقول شىء بعدين:ماشىء ..سلامتج....
موزه:.................
حمد:باي....
موزه:باي...وعطت أم سالم التيلفون.....
موزه صاخة ولا كلمة ...سلامي تتحرقص تبا تعرف شو قالها...
حمد:مرحباااااااااااااااا ملاييييييين ولا يسدهم بذمتية ..شحالج أمااااااياااااااااا..؟؟
أم سالم:عن اللواتة مسود الويه.......
حمد...يكلم سعيد:إلحق أميا شيخة معصبة........
سعيد:الشردة ما يخصنى......
حمد:تعال..........
سعيد:ما يخصنى ....
حمد:والله إلا بتشوف......
أم سالم:ألووووووووو...
ام سالم:ألووووووووو....
حمد:هلا أمايا وياج.......
أم سالم:وينك أنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:أنا في لندن.........
أم سالم:وشو تخدم هناك؟؟؟؟؟
حمد:أمايا الدكتور قال لازم أسير عندة عشان الفحوصات....
أم سالم:مسود ويه جم مرة قتلك خبرنا يوم سوي شىء...
حمد:أمايا كنتو رقاقدين قلت ما بغثكم......
أم سالم:ما بتغثنا.......ولا شىء ..إلا أنت مسود وية ..
حمد:هههههههه..أمايا خلاص ثاني مرة بقولج..
أم سالم:وين تقول؟؟؟؟؟؟؟؟....عطنى سعيد..عشان بهزبة ..
حمد:أمايا أخبرج عن سعيد.....
أم سالم:يالله شوفيه؟؟..لا يكون مريض؟؟؟؟
حمد:لا بوج طايع على وحدة ومن الصبح أقولة نسير نسير.ما طايح..
أم سالم:ياااااالله بتسر...وشو يباها؟؟؟؟؟؟؟؟....سود الله ويه...قولة سايرين تعالجون ولا سايرين تغازلون.؟؟؟
حمد:لا مب أنا هذا سعيد........
أم سالم:سعيد هذا؟؟؟؟؟؟؟...عطنى ياه..
مى زعلت وبصيح..عست قلبها ضو وحمرة وسارت سيدة عنهم....وموزه وسلامي كل وحدة طالع الثانية .......وبعدين سارن عندها ويلست نورة عند يدتهن.....
الساعة..12:60........الظهر..........
بو حمد وبو خالد ومنصور وخالد ومحمد....في السيارة .....
بو حمد:شرايكم فيها ؟؟؟...
بو خالد:والله الصراحة عايبتني..........
بو حمد:ما دري.....أخاف اشتريها وبعدين أخسر....
منصور:أنا بشترك وياك....
بو خالد:وانا بعد........
بو حمد:إنزين صبرو ..خلونا بعد نتأكد ....
بو خالد:أوكية ..
الساعة 1:15...............
عند الدريشة ..شمة وسارة ...يطالعن الدبدوب.......
شمة:حمدان الدبدوب أخترب......
حمدان:ما علية بعدين ذياب بسويلج غيرة ...
ذياب:هيه أشتغل عندك وعند أختك............
حميد:دخيلك فكنا من صدعتها الحين أن قلت ما بسوي بتيلس تغرد..
ذياب:خلاص بسوي ...لا صيحين أوكية بس خلى المطر يخلص.....
شمة وسارة:هيه هيه ..
شمة ..سارت عند حمدان:أريد الصورة ..
حمدان:ذياب وين تيلفونك؟؟
ذياب:شتباه؟؟؟
حمدان:عط شمة تشوف الصورة ..
ذياب:لا والله ..
حميد:ذياب دخيلك عطها..
ذياب:إن شاء الله .....
عطا شمة التيلفون ..وسارت عند سارة تراويها الصورة ..ويلسن مستانسات على الصورة ..وهم داقين سوالف....وطفرتهم شمة كل شوي تيهم وبعدين كانت ماسكة عصير وبدون قصد جبتة على ذياب..
ذياب:أكتملت .....ماعندي قميص..
حمدان:أنا بييبلك...
ذياب:عادي بغسلة ....
حمدان:الجو بارد ما بينشف سرعة .......صبر بييب لك قميص.....
ذياب:أقول حمدان ليش ما توديهن عند أمهم ..والله راسي صدع من العيال..
شمة:لالالالالالالالالالالالالا..ماااااااااااااااري د..
حميد:خلهن ....يلعبن ..
ذياب:شوف ما خلن شىء ما لعبن فيه؟؟..إلا يطافن على المخدات ويناقزن....حشة من بوني أقول بيوزها ولى العهد الحين خلاص ماريدها........
حمدان:ههههههههههه..تراك تقول تحب اليهال.....
ذياب:حشة ..خلاص اريد..شمة عيفتنى العيال...يالس يكلمها أنتى شيطانة...
شمة:أنت بيست..
ذياب:حليلى..
شمة:ما حبك أحب هذا وتأشر على حميد..
ذياب: ماعلية ولا سويلج دب بالثلج..
شمة:ماريد....بقول لحمدان يسويلي...
ذياب:خلاص ....قوليلة ..
حمدان:هههههههههه..شمة بسج ...يالله نسير عند ماماه....سارة يالله..........
الساعة 12:50....الظهر...........
موضي في الغرفة .....ويالسة عند الدريشة ....تفكر بإلى إستوالها اليوم........تذكرت شكلة يوم كان يسوي الدب بالثلج وكيف كان يظحك ..ويلاعب اليهال...يا ربي شكلة رحيييييم....بس حسة انة ريال تعرفة من زمان ...وأنة طيب وقلبة صافي....بس عيونة فيهن شىء ..فيهن سر ..فيهن لمعة غريبة ..عيونة من شافتهن كأنها دخلت داخل حياتة..بس شىء فيه....ياها فضول تبا تعرف عنة أشياء وايد.....يلست تتأمل الكاب ماه..
دقت أماها الباب....
أم خالد:يمة ...ما تبين تتغدين؟؟؟؟؟
موضي دست الكاب ...وسارت تفج الباب:هلا يمة.....
أم خالد:ما تبين تتغدين؟؟؟
موضي:أبوية يا؟؟؟؟
أم خالد:لا ..اليوم كلهم بيتغدون عندنا ....
موضي:منو؟؟؟؟
أم خالد:أخوي اليوم عازم يرانا وربعهم على الغدا.....
موضي......إستانست ..بتشوف حمدان:أهااااااااا...
أم خالد:ما تبين تتغدين؟؟؟
موضي:ما مشتهية....
أم خالد:ليش يمة؟؟؟
موضي:ما دري بعدين بتغدا.....
أم خالد:على راحتج.......وسارت عنها.......وسكرت موضي الباب ...
الساعة 1:30.....لندن........
في المطبخ.....يتغدون..........
سعيد:والله أنك مسود ويه ..عنبوه ما خليت شىء ما خبرتها؟؟؟؟؟؟؟
حمد:ههههههههه..ماحد قالك.....
سعيد:ويظحك والله أنك تقهرني....ما علية ما رديتها........
حمد:هههههههه..حليلى ولد عمك........
سعيد:هيه ولد عم يفضح ما يستر.....
حمد:والله فعايلك إلى تفضحك....
سعيد:الله يعينى من العيوز أسميها بتفظحني.........
حمد:ما عليك ما بتقول شىء........
سعيد:الحمد لله .....
حمد:تصدق مالى خاطر أكل شىء......
سعيد:أشوفك من الصبح يالس تلعب ما تاكل..........
حمد.....قام..سار الثلاجة وشل بيبسي وكافي:يالله نروح الصالة ..نشوف فلم .....
سعيد:حاس الفلم إلى شتريته مب حلو ......
حمد:ما علية بتشوفة حلو..........
يلسو ....وحمد يالس يعابل الوايرات ........
سعيد:حمد ما كتبت قصيدة؟؟؟؟؟؟
حمد:اليوم شفيك على القصيد؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:مادري في خاطري اليوم أكتب قصيدة ....
حمد:إنزين إكتب.......
سعيد:أنت كتبت شىء؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:...............
سعيد:إيه أكلمك........
حمد:صبر خلنى أخلص من هالوايرات .....
خلص ..وركب كل شىء...........
سعيد:ها شو كتبت قصيدة؟؟؟؟؟؟؟
حمد:هيه كتبت........
سعيد:شوفو السبال ولا يقولي....تعرف أحب أسمع شعرك..
حمد:ههههههه..وأنت ما كتبت شىء؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:لا .......
حمد:صدق؟؟ ...
سعيد:هيه .........
حمد:غريبة ....
سعيد:إنزين قول ما لتك عشان نشوف الفلم......
حمد:أوكية ........
على هالليل تحوم نجوم سهرانـه تنادي بشوق للي ما غفـت عينـه
تصيح تون كأنه صـوت إنسانــــــه عجز منها الزمن ما رجعت دينـه
على وسع البحر كم صارخت دانه عجز غواصنـا يمسكهـا بايدينـه
ومع وجود الحبل والناس تعبانـه تريد تقول هذا الشخـص يعنينـه
وقف غواصنا وأشـر عميزانـــــــه وقال النوم في حضن البحر زينه
يا طول الليل كم عشنا مع أحزانه نقاسـي الهـم والأيـام تطوينـه
نغذي قلوبنـا بأوهـام عطشانـه حرام المـوت يقتلنـه ويمحينـه
سكت وتسارعت الحبال غرقانـه ياليت الموت قابلني على المينـه
وداعيـة يـا أول يـوم ملقـانـه وداعيـة قلـب وادع محبيـنـه
يا بنت العـم قلبـي مـل خلانـه ولا غيرج تـرى زادوا مضانينـه
حبيبة خاطري عمـري وأشجانـه عيوني والهوى والقلـب وسنينـه
ترى حمد يحبـج والعشـق بانـه ولـو مـات العمرأيامـج تزينـه
وسلامتك........
سعيد:الله يسلمك..الصراحة ..تججججججججججججججججنن...
حمد:وبس يالله نشوف الفلم....
سعيد:حمد يوم تحب بنت عمك ليش ما تخطبها؟؟؟؟
حمد:إن شاءالله خير....الفلم بدى...........
الساعة 1:60...............
مى في الصالة مفولة على إلى سمعتة من يدتها.........
موزه:الحلوة شو فبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:ليش ماتعرف ليش؟؟؟؟
سلامي:مى لا تفكرين بشىء لين ما تتأكدين ...
مى:شو أتأكد وشو أفكر.؟؟
سلامي:صبري يمكن يمزحزن أنتى شدراج؟؟
مى:..............
موزه:مى..لازعلين ....يمكن حمد بس كان يمزح......؟؟؟؟
مى:أنا مب زعلانة....برايه هو حر بلى يسويه....وبعدين أنا مب خطيبتة ولا حرمتة .....
سلامي:مى ..
مى:مبببببببببببببببب زعلانة .............وسارت الغرفتها.......
سلامي:أأأأأأأأأأأأأأأف مليت ....لازم كل وحدة تزعل ..مستحيل ماحد يزعل..
موزه:ههههههههه..
الساعة 2:15.............
في الصالة ...نورة وأم سالم...........يلست تهد على سعيد وحمد..بعدين سارت غرفتها.....لين الغدا.......يلست نورة في الصالة تصفح المجلة ....بعدين دخل حمدان ..وياه شمة وسارة ..
حمدان:يلسن هنيه بسير أييب القميص وبرد أوكية ..
شمة:أوكية ..
سارن عند نورة ........
شمة تراوي نورة الصورة إلى في التلفون......
نورة:تيلفون منو هذا؟؟؟؟
شمة:مال ذياب.......
وقف قلبها....:أشوف.....
شمة:ذياب سوى الدبدوب وصورة ..
ين موزه وسلامي...........
سلامي:شسون؟؟؟؟؟؟؟
نورة:تعالن تيلفون ذايب....
موزه:كيف وصل هنيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:أصصصصصصصصص..عن إيي حمدان ويسمعكن .....
سلامي بصوت واطي:كيف وصل هنيه؟؟؟؟؟
نورة:شمة يابتة ..مصور الدبدوب إلى سواه...
سلامي وموزه:أشوووف.....
نورة:عطتهن التيلفون.........
موزه وسلامي:الللللللللله.....
سلامي:صبرن بشيك على التيلفون...
موزه:إيييييييييه عن اللقافة .........ما فينا على المشاكل...
سلامي:عادي.....صبري.......
بنات ولوهن تيلفون ريال ...ما خلن مسج ما قرنة ولا خلن رقم ما شافنة ..وشافن كل شىء ....بعدين ...
سلامي:ههههههههههه..نكتة هريال.......عاد هذا مال نورة؟؟؟؟
نورة تظربها:إييييييه عنلاتج بعد شو هذا مال نورة ....
سلامي:هههههههههه..أشوف البنت شكلها متغير........
موزه:إيه أسمع حد ياي........
وسيدة عطنة شمة أونهن حليلهن ما سون شىء.......
حمدان:شحالكن صبايا؟؟؟؟؟
موزه:بخير..شحالك أنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:بخير..........يالله شمة سارة نروح....
وسارن عنده..وردن عند قوم ذياب ......ويوم دخلو عند قوم ذياب.
ذياب:هلااااااااااااااااااا بشمة .
شمة..ينتسم............
حمدان..عطاه القميص:يالله تلبس توه محمد داق تيلفون منروح عندهم ..
حميد:ليش؟؟؟؟؟؟
حمدان:ليش نسيت ..تراه خالد اليوم عازمنا على الغدا......
حميد:أوووووووه نسيت...........
سار ذياب يبدل ملابسة ........وظهر..وكانو قوم محمد وخالد عند الباب يتريونهم........
ذياب سار عند شمة :يالله عطيني التيلفون.......
شمة:راويت قوم موزه الصورة وقالن حلو الدبدوب.....
ذياب:صدق؟؟؟؟؟
شمة:هيه......
ذياب ظحك وبعدين..فج التيلفون ولقى كم من مسج مفجوج ..عرف أنهن فجن تيلفونة.. يا فضول البنات ............
حمدان عند الباب..شمة سارة ياللة ..تعالن بوديكن البيت ....وسارن عند حمدان .......ووداهن البيت وبعدين سارو عند قوم خالد...............
الساعة 3:30............لندن........
رتبو قشارهم...........وخلوهن في السيارة ............
حمد:يالله ..........
سعيد:يالله ..الحين منسير عند الشويبة وبعدين عند القلب........
حمد:يا لوتي..............
سعيد:يالله ..والله جنى غبت ما تقول يوم تقول سنة ...............
حمد:هههههههههههههه..الله يعين بنت عمي على جذبك.........
سعيد:ويا ويهك..أنا أجذب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:هههههههه.لا من يقوووول؟؟....
وسارو أول الدختر عشان اليشوفون شو بقول الدكتور ...وبعدين بسيرون المزرعة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق