الثلاثاء، 28 أبريل 2015

آه يادنيا عيال عم ولا يتعارفون - الجزء الثاني عشر

سلامى: موزوه منو ياي عندكم؟؟؟
موزه: شدرانى؟؟؟ما أعرف؟؟
محمد: هاي سيارة حمد ولد عمى...أكيد يو من لندن ويا بو أمايا شيخة...
من طري محمد حمد حست موزه بشعور غريب.. ما عدا أنها ما تعرف حمد.. ولا يوم شافتة ومسكت سلامى إيد موزه..
سلامى بصوت واطى:الحين براويج حمد ولد عمي..
موزه:صدق والله..خاطري أشوفة..يالله أريد أشوفة..صح أحس قلبي يدق بقو بس أريد أشوفة..
سلامى: يالله تجهزي...
محمد: دخل قبلهن البيت..وشافهم يالسين في الغرفة زجاجية..فسار عندهم...وكان شال شمة وياه ووراه موزه وسلامة...وموزه موخية راسها تحت وهى تمشى....
محمد: مرحبا الساع شحالكم؟؟؟ووايهم..
سلطان:مرحبا ملايين ولايدسهم..الحمد لله على السلامة...
محمد:الله يسلمك..
سلامى وموزه:سلام عليكم..
الجميع:وعليكم السلام
حمدان:شحالك محمد؟؟
محمد:ما وحالى تونى مفارقنك يعنى شو بكون حالى؟؟
حمدان: ويه ويهك...مش منك من إلى يسأل عنك...
محمد ونزل شمة: لازم تسأل عنى..مش أنا ولد عمك؟؟
حمدان: هاي المشكلة...هاه أشوفك ياي ويا شمة والبنات ...من وين ياي؟؟
محمد: من الحديقة ..هاي البنات حشره يبن أسير قلت بوصلهن الحديقة..
حمدان:هاه موزوه ..تحوطي؟؟
موزه وأونها مستحية: يعنى مش وايد بعدين أنت بتودينى..
حمدان: شووووووو ؟؟ لا حشى أنا سيرت البنات ما أحبها...
سلطان ويطالع سلامى: فالكن طيب أنا بشلكن بس أنتن آمرن..
وأونها سلامى مستحية..
محمد: عيل شفت سيارة حمد عند الباب وينة؟؟
حمدان:سار هو وسعيد يسلمون عليك..
محمد:وحليلهم ..عيل ما دلقونى..
سلطان: الحين بدق تيلفون وبقولهم أنكم أنتو هنيه...
سلامى: عيل برخصتكم منروح داخل..محمد يوم بسير قولى عشان بسير وياك..
محمد:أوكية..
موزه سارت وشلت أختها ....وسارت ويا سلامى داخل ...
موزه وتفصخ العباه: شموه سيري عند أمايا وقوليلها أنا ينا..
شموه: إنزين..
موزه مسكت إيد سلامى وودتها الصاله ..
سلامى: أيه شبلاج؟؟
موزه: صه ..يلسى وسمعى..
سلامى:خير شعندج؟؟
موزه ومخلية ريل على ريل: الله يسلمج بعد يومين بكون عيد ميلاد شموه وبعد أربع أيام عيد ميلاد سارة...شو رايج نسوي حفلة؟؟
سلامى ورافعة حياتها: حفلـــــــــــــــــــــــــــــــــة؟؟؟؟!!!
موزه: هيه حفلة ...ليش ما سمعتى؟؟
سلامى: يعلنى بلاج يالخبلة ..ما تعرفين أن أمايا شيخة ما تحب حفلات العيد ميلاد؟؟؟
موزه: وأنتى يالهبلة منو بقولها أنها حفلة عيد ميلاد؟؟؟
سلامى: لا زم بتدري ...
موزه: أف كورس أنها بتدري بس بتى على أنها عزيمة مش حفلة عيد ميلاد..ماحد بقولها أنها حفلة عيد ميلاد..فهمتى يا الحلوة؟؟
سلامى: لو درت؟؟
موزه:يا الحلوة منو بخبرها؟
سلامى:أنا ما يخصنى.
موزه:أنا بتولا المهمة ..ولا تخافين أنا بكون في ويه المدفع لأنها فكرتى..
سلامى: يوم جيه هيه خلاص...إنزين متى تبينها؟؟
موزه:باجر..
سلامى: باجر!!!؟؟
موزه:هيه باجر..ليش ؟؟؟
سلامى:بس ما زهبنا شىء..
موزه: شو يبى ؟؟؟جان ترتيب الحفلة ما يبالها غير 5ساعات...
سلامى:إنزين حد يدري؟؟
موزه:أنا قلت حق أمايا ...وأمايا عيبتها الفكرة وقلنا حق أم نورة ..وبعد هم عيبتهم الفكرة..
سلامى ومادة البوز:وشمعنى أنا آخر من يدري؟؟
موزه:منو يقول آخر من يدري؟؟
سلامى: مب توج تقولين أنج خبرتي قوم مى وأمها ...والحين تقولين مش آخر من يدري؟؟
موزه: هههههه لا بعد البشاكير ما يدرون..
سلامى وتفرها بالمخدة: سبالة ..الحين ساوينى بالبشاكير؟؟
موزه: محشومة من يقول؟؟
سلامى: إنزين الشباب قلتولهم؟؟
موزه: لا والله ذكرتينى ..ماحد يدري..
سلامى:الحمد لله يعنى مش آخر وحدة تعرف..
موزه: هههههههه صدق مش آخر وحدة تدري..
سلامى:يالله منروح نخبرهم..
موزه: ما أدري بس أحس أنهم ما يحبون سالفة الحفلات يمكن ما إيون..
سلامى:أنا بقنعهم..خلى هاي المهمة علية..
ويت شموه..
شمة:موزه أمايا تباج..
موزه: أوكية الحين يايتنها..
سلامى:ما بسيرين وياي؟؟
موزه:لا بسير عند أمايا عشان الحفلة بس ما نريد إنخبر شموه وسارة نباها مفاجئه لهن..أوكية.. أنتى سيري عن الشباب وقوليلى شو رايهم وبعدين أنا بييج فليل ومنتفاهم على الترتيب الحفة..
سلامى: أوكية ..بااااااااااااي..
موزه: بااااااااااااااي..
في الغرفة الزجاجية
حمد وسعيد :أنت هنيه ؟؟
محمد: السموحة ما دريتبكم؟؟
حمد: حمد لله على السلامة...ويتوايه وياه ويا سعيد..
سعيد: عيل ما بطيت؟؟
محمد: بعد شو إنسوي خلصنا شغلنا وينا...
حمد ويالس يغمز له بعينة: وين سرت؟؟
محمد ويظحك: بعد وين إلا الحديقة ويت..
سعيد ويظرب بكوعه حمد: ومن متى يا ولد العم تحب الحدايق؟؟
محمد ويلس على الكرسي: والله شو أسوي ؟؟؟حليلهن يبن يسيرن الحديقة ..وأمايا ما خلتهن إيسيرن رواحن فقلت بسير وياهن..
حمد : زين ..زين...
سعيد: هاه محمد شو الحديقة حلوة ولا؟؟
محمد وهو يظحك: شوفو ترانى لين الحين حاشمنكم..بسكتون ولا؟؟
حمد: هههههههههههههههههه ..أيه سعيد بس عاد..
سعيد: هههههههههههههههههههههههههههه ..خلاص آسفين..
(
محمد من كانو صغار محيرين بنت عمة نورة له والكل في العائلة يعرف بهلأمر إلا نورة ما تدري ولا حد قالها لأن أبوها منصور ما يريد يغصب بنتة على شىء ما تباه فلو ما تباه ما بيوزها فما يريد يخلى هاي الفكرة في راسها وأنها مغصوبه..بس هاي شور يدتهم وهي إلى خططت على كيفها..(
حمدان: هاه سعيد... ماناوي تعرس؟؟
سعيد بإستهبال:شو؟؟؟أناااااا؟؟ لا حشى..تونى داش 23خلنى أتهنا بشبابى ولاحق حق ويع الراس..
حمد:هههههههه ما خبرتكم؟؟
سعيد ويطالع حمد بعين:وشو تخبرهم؟؟؟
حمد:هههههههه عن غزالك..
سعيد:شوووووووووووووو؟؟
حمد ويغمزله بعينة:أونى؟؟؟؟؟؟علية هالحركات؟؟
سلطان:أفااااا يا ولد العم جان عندك غزال ولا تقولى ....حرام عليك أنا ولد عمك ولا تقولى؟؟
سعيد:ما عندي غزال ولا ظبي..
حمد:بذمتك؟؟؟
سعيد:أوووووووووووه تراك والله حشرة..
حمد:هههههههه قتلكم عنده غزال....ههههههههه
محمد:هاه ومتى العرس؟؟
سعيد:وأنت شدراك أنه عندي غزال ولا ما عندي؟؟
حمد:والله بس جيه قلت ..وظهر صح..
سعيد:شفتو ظلمتونى..ما عندي غزلان..
حمدان:غريبة ما أعيدك تخلى ..
سعيد بخبث:وأنت حمد شخبار غزالك؟؟
حمد وهو مستغرب:أي غزال؟؟
سعيد ويتصفح الجريدة: يعنى ما بتقول؟؟
حمدان: هاه حمد أشوف أنت راعى السالفة وتعقها على سعيد....
سلطان: أفا يا ولد العم..
حمد:بذمه ما عندي غزال..
محمد:إنزين لو عندة أنتو شو يخصكم؟؟؟ غزالة ولا غزالكم؟؟
حمدان:ههههه شوفو منو يتكلم؟؟
محمد:ليش ؟؟؟
حمدان:لا بس سلامتك...
سعيد:جب..جب أنت آخر من يتكلم...عنبوه عندك بنت عمى منصور شو تبى بعد؟؟
سلطان:حليلة شو قال؟؟؟حشة كلتو الريال.
محمد ويفر على حمد وردة:ممكن تغيرون سالفة..
يلس حمد يحك...وماسك على صدرة بتجاه قلبة..
سعيد:أيب لك ماي..
حمد يخلى عمرة مافيه شىء:...لا ما فينى شىء..بس ظحكت وايد اليوم..
ولا وشويه متبادية عليهم سلامى..
سلامى وتتحجب زين..الحين لا يهزبنى محمد....حادرة عليهم بروحى ..
سلامى:سلام عليكم..
الشباب:وعليكم السلام..
سلامى:هاي شحالكم؟؟شخباركم؟؟
محمد ويطالعها بنص عين:أنتى ياية بس عشان تقولين هاي شحالكم؟؟شخباركم؟؟
سلامى وهى مستحيه: لا مب عشان جيه...
سعيد: عيل عشان شو ؟؟
سلامى: بسم الله تراكم كلتونى حشة هب إخوان..
حمد: حليلها ...صدقها تراكم كلتوها....شحالج سلامة؟؟
سلامة: بخير يعلك الخير..
سعيد: إنزين ... شو تبين؟؟
سلامى وتاكت على باب الغرفة: الله يسلمكم من الشر أنا كنت أبا أقولكم أنا نحن منسوي حفله..
سعيد:شو!!!!؟؟حفلة؟؟
حمد :هههههههههههههههه حفلة؟؟
حمدان وسلطان فاجين حلوجهم..
سلامى:بسم الله شبلاكم؟؟؟أنا قلت حفلة ما قلت عرس..
محمد:إنزين يا الحلوة حفلة شو هاي إلى بسوينها؟؟
سلامى وتلعب بطرف شيلتها وموخيه راسها :حفلة عيد ميلاد..
حمد وسعيد يلسو يظحكون..
سعيد:بذمتكم بسون حفلة عيد ميلاد؟؟
سلامى وبدت تعصب:هيه ليش ما عايبنكم يالسين تظحكون من الصبح؟؟
سعيد:تعرفين أن أمايا شيخة موجودة ويانا؟؟
سلامى:أوكية سو وات؟؟؟
حمد:ههههههههههه شو سو وات؟؟؟أنتى ما تعرفينها؟؟أنها ما تحب حفلات الميلاد؟؟ ولو درت بتقصبج؟؟
سلامى:أدري...
حمد:إنزين يوم تعرفين ليش تقولين أنج بسوين حفلة؟؟
سلامى:يا أذكياء ما منقولها أنها حفلة عيد ميلاد منقولها عزيمة..
حمدان:الصراحة فكرة حلوة ...إنزين عيد ميلاد منو؟؟
سلامى وتظحك:عيد ميلادي أنا...
محمد:شو ؟؟؟وابويا ما عندنا حفلات ميلاد حقج..
سلامى:بسم الله تراك كلتنى لا مش حقى حق شمة وسارة.
حمد ويحك راسة: يعنى السموحة بس منو هاي شمة وسارة؟؟
سعيد:صدق والله منو هن؟؟
محمد:أنا اليوم تعرفت عليهن...الحمد لله..
سلامى: عافانا الله حد ما يعرف بنات عمة؟؟ والله دنيا....المهم شمة أخت حمدان وسلطان وسارة بنت عمى منصور وكلهن نفس العمر وبصف كيجى وان بس شمة سابقة سارة بيومين..عرفتو الحين..
حمد:هيه عرفنا يا آنسة سلامة..
سلامة:الحمد لله .. هاه شو قلتو بتنظمون ويانا ولالا؟؟
سلطان:إنزين ما قلتيلنا متى الحفلة؟؟
سلامة:الحفلة الله يسلمكم باجر..
حمدان:باجر؟؟
سلامى:هيه باجر..
حمد:أوكية عادي فكرة حلوة..
سلامى:شو يعنى إنظمكم ظمن القائمة؟؟؟
سعيد: يييها بعد في قائمة؟؟
سلامى: أف كورس ماي براذر..
سعيد: بس هذا إلى تبين تقولينة؟؟؟
سلامى: يس..
سعيد: يالله جلبى ويهج...
سلامى وهى عاطتنة ظهرها:سوفاج...
يلس حمد يظحك من سمعها تقول هالكلمة..لأنها كلمة فرنسية..
سعيد: بعد أنت شو إلى مظحكنك؟؟؟وشو معناتها؟؟؟عشان أراويها بعدين..
حمدان:طنش..و تباها؟؟
سعيد:هاي عاد هب لسان عليها؟؟؟الله يعين بلى بياخذها..
حمد زادت الكحه علية لأنة يلس وايد يظحك ..وحظرته نسى يا خذ دواه اليوم..
حمدان:حمد بسير أيبلك ماي..
حمد ما يقدر يرفع راسة :لا ما أريد الحين بتروح لأانى مزجم..
سعيد حس أن حمد شىء فيه مش طبيعى وهو مش زجام شىء أكبر من زجام لأنها مش كحت زجام خاف من كحتة: أنا بسير أييبلك ماي ...مسكة حمد من إيدة ...
حمد :أنا بسير أييب ماي أريد بعد أغسل ويهى..
سعيد:أنا بييب أنت وين تروم تروح تتحرك..
حمد:حمدان وين المطبخ؟
سعيد:أنا إنزين بوديك..
حمد:إنزين...مسكه سعيد...وداه المطبخ..وقبل لا يوصلون المطبخ..
سعيد وهو معصب:حمد لا تجذب علية شو بلاك؟؟؟هاي مش كحة زجام..
حمد من كثر ما يكح ما يروم يتكلم:لا....لا ...ما فينى شىء. بس زجام.
سعيد:حمد أنت شو تتحسبنى ياهل؟؟
حمد خلاص قلبة يعورة ما يروم يتحمل لازم يخبر سعيد: سعيد سير السيارة بتلقى في السدة حبوب هات العلبة الحمرا..
سعيد خاف صح إلى توقعتة حمد مريض:حمد أنت مريض ولا قلت لأحد؟؟
حمد:سعيد دخيلك بسرعة بعدين بقولك كل شىء..
خلاص حمد الألم فضيع وما يروم يوقف على ريوله من شدة الكحة... فتح باب المطبخ وطاح على ركبته..ويلس يكح وماسك على صدرة.. ويكح..يحس الدنيا تدور به ..وأنة ما فيه قوه على أنة يكح..يلس يكح بدون صوت..بس زادت الحالة علية ..كح بصوت عالى ..الألم كان فضيع ..ما يروم يستحملة يبى يقوم بس ما فيه قوه أنة يشل عمرة ...يبا ماي ...حس بألم فضيع في قلبة وأنة ما يروم يتنفس..يلس يتنفس بصعوبة ..يحس الهوى في المطبخ خلص..ما يروم يتنفس ..قلبة يدق بقوة..يلس ياخذ الهوى ويظهرة بسرعة.. خلاص يحس أنة بموت وهاي نهايتة..يلس يتشاهد ...ويه أحمر من الكحة ..في الطرف الثانى من المطبخ كانت موزه تشوف الموقف وإلى دخل عليها المطبخ فجأه وحالتة فضيعة..شكلة روحة الحين بتظهر ..وبموت في أي لحظة..من شافت موزه هذا الموقف زاغت منو هذا ؟؟تمت تنتفض من الروعة علية..هذا الحين بموت..(كانت موزه في المطبخ تكتب إلى ناقص عشان الحفلة وترتيبات)..حمد يكح ويكح..قامت موزه من الكرسي تقربت منه وريولها ما رايمة تشلهن من الروعة..تبى تساعدة بس مش عارفة كيف؟؟ ..مسكت على ثمها ويلست تصيح لالالالالا شكلة الحين بموت ..شو أسوي؟؟شو أسوي؟؟..أخاف أنة بموت ..تشجعت وتقربت منة ...
موزه:الشيخ شو بلاك؟؟؟شو تبى أييبلك؟؟
حمد من الكحة ما ينسمع صوتة:م.......ما......ماي..
سارت موزه تربع وتيبله ماي: أندوك ماي..وإيدها تتنتفض لا يستويله شىء..رفع حمد راسة..كان ويه أحمر وعيونة يدامعن من الكحة..بس الصدمة كانت أقوى يوم شافها وشافتة..طاح كوب الماي من أيدها..يلست من الصدمة بس تطالعة وتصيح بدون صوت .. ..وعيونها ما وقفن من الدموع.. هو من شافها نزل راسة بس كحة زادت دخل عليهم سعيد وهو يربع وفي إيدة الدوا...وربع عند حمد .
سعيد وهو معصب: أنتى هبلة؟؟ ليش ما تعطينة ماي ما تشوفينة بموت؟ الله يغربلج؟؟
موزه ولا كأنة حد يكلمها من الصدمة كل حاسيتها توقفت ...لا هذا حمد..شو بلاه ليش؟؟ هو شو فيه؟؟.. سار سعيد.. وعدل يلست حمد.....
سعيد:حمد..حمد..شوفنى..
حمد خلاص يحس أنة بموت الحين ما يروم يفج عيونة:......
سعيد: حمد..شوفنى..
حمد فج عيونة لسعيد ومن شاف سعيد عيون حمد ..خلاص حس من عيونة أنة بموت.. حضنة بقو: حمد..لا ..دخليلك حمد..أسمعنى..شوف شو بقولك..(رفع ويه حمد) شوف تنفس مثلى شوي شوي..(حمد يحاول يسوي مثلة)..صح جيه ..بعد شوي..صح..هيه بعد..أوكية شوف حمد..أنا الحين بعطيك دواك..إنزين..(عطاه الدوا وشربة الماي ويابلة ماي بارد ورشة على ويه حمد) تنفس بعد بس شوي شوي..هدي..لا تخاف..قول لا إله إلا الله..(وقال وياه)..حمد..صح جيه..تنفس شوي شوي...الحين الحمد لله أحسن..
وبعد ربع ساعة ساعة الحمد لله خفت الكحة..ساعدة سعيد ويلسة على الكرسي.. إلتفت يدور على موزه بس ما لقاها..
حمد وخلاص صوتة تعبان:سعيد كح كح..سعيد وين البنت؟؟
سعيد: شو تباه هاي الهبلة واقفة حتى كوب ماي ما يابتة..الحين أسمع شو صحتك؟؟
حمد ويهز راسة:الحمد لله..
سعيد:حمد..الله ياخذ بليسك والله زيغتنى قلت خلاص الحين بتموت..عنبوه أنت مريض جيه ولا حد يدريبك؟؟
حمد:سعيد..ما فينى شىء..
سعيد وهو معصب:شو ما فيك شىء كل هذا وما فيك شىء؟؟
حمد كان وايد تعبان..
سعيد:يالله نروح البيت..وباجر منتفاهم..
حمد:لا تخبر حد..
سعيد:ما علية بعدين منتفاهم..
مسك سعيد حمد من إيدة وخلاها ورى رقبتة وقادة لين السيارة..بس ظهره من ورى البيت عشان ما حد يدري..وداه لين الغرفة وخلاه في الشبرية ..
حمد ويمسك إيد سعيد: لا تخبر حد..
سعيد: ما بخبر بس أنت أرقد ويصير خير بعدين..
لحفة وظهر من الغرفة..
يلس سعيد في الصالة يفكر شو فيه حمد وشو هذا المرض إلى فيه تذكر الدوا ..سار الغرفة وشل الدوا..أكيد في السيارة مخلى شىء ولا يمكن بلقى ملف ولا رقم الدكتور في تيلفونة وسار الغرفة مرة ثانية وشل تيلفونة..وسار سيارتة ويلس يدور على أي شىء ويدور في التيلفون..عشان حمد يمكن يجذب علية ولا يقوله شىء ..
ربعت موزه لغرفتها..وهى خلاص بتموت من الصايح ..دخلت غرفتها وقفلت الباب ويلست عدال واحد من يدران الغرفة ومخلية ريولها عند صدرها..وصيح ..لالالالالالا يارب لا دخيلك لا أنا إلى شفتة مش حمد..شكلة بموت ولا يمكن مات..لالالالالالا الله لا يقول أنة مات.. بس كيف دخل بيتنا؟؟..ومنو هذاك إللى يا بعدين؟؟..
هدت شو..وردت لذاكرتها..أن سعيد وحمد عيال عمها هم إلى ودو يدتها لندن..وكان حمد وسعيد..في نفس الطيارة..وصف سلامى لحمد نفسة لحمد إلى كان في المطار.. لالالالا حمد إلى كان في المطار ..هو.. لالالا دخيلك يا رب لا مش ولد عمى ..لا يارب لا تخليه يكون ولد عمى..صح هو ولد عمى ولا كيف بيدخل البيت؟؟ ..عيل كيف دخل البيت لو ما كان ولد عمى؟؟ لا لا لا لا لا..ليش سوى جيه؟؟ ليش؟؟ليش؟؟ كان يعرف منو أنا وأنى بنت عمى ..عشان جيه كان يلاعب شموه..صح شموه كانت تزقر الريال إلى عندة باباتى..يعنى هذاك سعيد ولد عمى أخو سلامى لأنة هو الوحيد إلى يشبة أبويه..الله ياخذك الله ياخذك..بس كان وايد مريض شو كان فيه؟؟..بس دواه..ليش يسوي جيه؟؟ يا ويلى أنا شو سويت؟؟...ويلصت تصيح وتصيح..يا رب تشافيه ..يا رب تشافيه..يلست تفكر وتفكر...خلاص أفكارها تخربطن..ما تعرف كيف تفكر ولا شو إسوي..لين خلاص راسها عورها من الصايح رقدت على الأرض ولا درت بعمرها..يلست سلامى تدق تيلفون لموزه بس ماردت عليها..أكيد رقدت..باجر بسير عندها..
شو تتوقعون يستوي في حمد؟؟؟؟ وشو تتوقعون يستوي لموزه؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات: