الخميس، 23 أبريل 2015

آه يادنيا عيال عم ولا يتعارفون - الجزء الثامن والثلاثين

الساعة 11:20...
يوم خلص من يلست الرياييل سار أونة يشوف البيت.. ومن قصره ما يتلاحظ أنة يمشي.. يلس يشوف البيت وظهر
برى وسار الحديقة بس أونة ما عيبتة ..ورد البيت ..جان يسمع صوت في المطبخ وصوت بنات.. (نقطة الظعف..الله يهديك يا ذياب ..معلمنة يوم تسمع صوت البنات يسير ويتخقق عليهن..معلم الصبي علوم)...سار ورفع بنطلونة..وشل نظارت ذياب الشمسية ..وحليله دوم مخسرنه من كثر ما يشتري نظاره ويشلها ويلعب فيها ويكسرها فيوم يشتري نظاره يشتري له بعد نظاره ولازم نفس الشىء ولا ما بيلبسها..(بطران هالفص)..لبسها وأونة متكشخ الريال ..حدر المطبخ ..لقى شمة (أخت موزه) وسارة (أخت مى) وهند (أخت موضي) كلهن تقريبا من عمرة..من شافهن فج ثمة..أخيرا لقى حد كبرة يلعب وياه..بس عاد هو مب نيته لعب نيته ظرابة ...لو لعب بس بالكثير ساعة بعدين يجلبها ظرابة..المهم دخل عليهن متعنتر..وسار صوبهن..وهو متبادي فصخ النظاره وخلاها فوق راسة (حركات ذياب)..
مبارك ...ومخشن صوتة :شو تخدمن؟؟؟
شمة ..بصوتها الطفولي :نلعب... (حليلهن يلعبن كانن بالعرايس..وحذالهن مخليات الأرانب ياكلن أكل)..
مبارك ...مسك العروسة من كشتها :أنتن يهال تلعب بالعرايس..أنف عليكن ..
هند..وقفت :أنت عيب عليك تلعب ويا البنات ..
مبارك..يطالعها بنص عين :أنا ما يت ألعب وياكم ..أنا يت بس أشوف شو سون ..
سارة :بخبر عليك باباتي...
مبارك ... من الظيجة سار ومسك العروسة ودبغها على اليدار وكانت عروست شمة..
شمة من شافتة سارت وعظتة في إيده
مبارك ...خوز إيده منها :إيييييييه الخبلة ..قومي عني..
شمة ..وصيح:بخبر أبووووووياااااااااااا و....بخبر أماااااااايااااااااااا ..وبقول لحمدان ...
مبارك الشردة: خلاص خلاص.. (وسار وياب العروسة وعطاها إياها) ما بلعب وياكم بلعب ويا الأرانب ..
هند من سمعت يقول الأأرانب يلست تباغم خافت يظرب الأأرانب
مبارك...يظحك:تبون نذبح الأارنب وناكلة ؟؟؟...حلو طعمة ..يوم كان ذياب يسير القنص كنت أكلة وايد حلو.. (يبا
يغايضهن)...
من سمعن يقول جيه ..فتحنها مناحه..كلة عاد إلا الأرنب وبعد مال شموه هي شو خدمت يوم مات الأول وين يذبح الثاني وحليلها ما تهنت إلا اليوم حمدان شارنة لها وين يذبحة ؟؟!!...
سمع ذياب صايح .......إبتسم عرف أن مبارك هو السبب جان يستسمح منهم وظهر يدور على صوت الصايح..وعند الحريم
من السوالف والصدعة ما سمعن شىء ..بس المطبخ مش بعيد عن البنات فكانت موزه مظهر الدي في دي عشان كانن يبن يشوفن الفلم فسارت سلامي تشوف شو سالفتهن ليش يصيحن..وظهرت لأنها هي مخلية الأرانب في المطبخ وقالتلهن يلسن ويا الأرانب يلعب........ويوم دخلت المطبخ ..شافت مبارك وفي إيدة سجين..الريال يبا يذبح.. (ما عندة كاني ماني)...
سلامي...تربع عندة وتمط السجين: حبيبي هاي خطرة..
عاد كلهن سارن عند سلامي وماسكاتنها في طرف كندورتها ..ويصيحن ....
سلامي تهديهن :شو فيكن ؟؟؟؟؟
شمة ...وصوتها بتموت من كثر الصايح ..وتأشر على مبارك: يبا يذبح أرنبي ...
سلامي فاجة ثمها..:يذبحة ؟؟؟؟؟
مبارك ..يعدل بنطلونة ..ومخشن صوتة: ذياب يوم كان يشلني القنص كنت أكل أرانب وياه أريد أراويهن طعمة..تبين
تطاعمين ؟؟؟؟
سلامي ..من قال جيه ...يلست تظحك عليه: لا تخافن ما بذبحة.. (وسارت عند مبارك) ..
سلامي..نزلت على مستواه :أنت شو أسمك؟؟؟؟
مبارك ..ومعقد حياته..ومعصب..وبصوت عالي: أنااااااااا مبارك بن خليفة بن...بن.......ال......ي...كم مرة أقول
أسمي؟؟؟؟
سلامي:والنعم .....
مبارك .. لف ويه: أنا ما كلم البنات ..
سلامي:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مبارك: ذياب يقولي البنات كذابات ويصيحن .........
جان يقطعة في الرمستة ذياب لأنة كان توه واصل....
ذياب :وبعد قالك مب كلهن ...وذياب بعد قالك عيب الريال يصيح البنت لأنها هاي مب مريلة..صح
ولا؟؟؟؟
مبارك ..نزل راسة ..وبصيح لأن عرف عمرة إلى مسونة غلط...وبصوتة الطفولي: أنا ما كنت أريد أذبحة بس أريد
ألعب وياهن ..
ذياب ..إبتسم... وسار عندة :أنا ما قتلك الريال ما يصيح..أنت ريال ذيب...صح ولا؟؟؟
مبارك ...:أنا ذيب والذيب ما يصيح .
ذياب ..شلة وظحك ..........وعند الباب:السموحة على المغثة ..
سلامي من وصل ذياب فاجة ثمها ...ومن تحت الغشوه وهي ما رفعت عينها عنة (لأنها اول ما شافتة تغشت عنة)....وقلبها طبول.. لا مستحيل هذا بشر...قسم بالله إلى شفتة ملاك نازل من السما ..مب بشر..مستحيل في حد مخلوق مثل هالجمال ...مستحيل ...
شمة بصوت عالي:سلاااااااااااااااااااامي...
سلامي ..إنتبهت: شوووووووو؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!..شفيكن ....؟؟؟؟؟
شمة :أنقولج منسير نلعب في غرفةا لألعاب عشان ما إيينا مبارك
ويظاربنا...
سلامي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يعلة دوم يظاربكن..ويأدبكن مسودات الويه ..وإيي ذياب..
خلنا بروحها تهذرب وسارن وسحبن وياهن أرانبهن.. وسارن..
وسلامي في المطبخ ما مستوعبة شىء..هي في حلم مستحيل في الواقع مستحيل هذا إلى توه سار عنها بشر..دخلت موزه ...
موزه ..معصبة عليها:حووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو..سل امي وينج؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:وحطبة ..شفيج؟؟؟؟؟؟؟ إلا مرة إنتى ومرة أختج شفيكن ؟؟؟؟؟؟؟
موزه:أنا من وصلت أكلمج وإنتى يالسة تلعبين بالكوب وتهذربين بروحج ..ولا تردين علية شفيج؟؟؟.. تخبلتي؟؟؟؟
سلامي..:إنشاء الله جريب بتخبل...
موزه تتحسب عشان سالفة سلطان يوم ظاربت وياه: حبيبتي ليش معصبة شفيج إنتي هاليومين مب طبيعية..شفيج ؟؟؟؟؟..
سلامي...منفعلة :موزوه ..قسم بالله إني توني شفت ملاك ...
موزه علامات إستفهام..:ملاك!!!!!!!!!!!!!!!
سلامي...خبرتها شو سالفت قوم مبارك وشمة..بعدين يت عند وصفة: كان لابس قميص أبيض وبنطلون أسود بقي ..ورابط جاكيت على خصرة ..ومعلق نظارتة الشمسية في قميصة..ولابس كاب لونة أبيض شامواه..وهو طويل وجسمة رياضي ..إنزين ...
موزه حليها مندمجة تبا تعرف وبعين شو مستوي؟؟؟؟: كملي وبعدين ؟؟
سلامي:اللللللللللللللللللللله ..محلاتة..موزوه ما عرف شو أوصفلج إياه ..شكلة رهيييييب ..عذاب ......يوم تشوفينه ترتاحيلة ..قسم بالله ما جذب عليج ....عيونة لونهن أسود ومشاءا لله مكبرهن أنا شفت عيون كبار بس مثلة ما شفت ...وخشمة ..صدق يوم
يوصفون الخشم متورد مثل السيف ..مشاء الله هب خشم علية..ومظحكة محلاتة..ودج بس يظحك ..الللللللللللله محلاتة ..ولا ودج تفارجينة ..محلاتة ...وصوتة ..الله وكبر حلات صوتة..وصوت ظحكته تخبل ..غير غير..أنا بموووووووت.
موزه ..سحبت إيدها ولمست يبهتها :الحمد لله مب محمومة..ولا بقول تهاذين
سلامي:موزوه والله ما جذب عليج ...يخبل هالريال ..
موزه: حبيبتي ....عن تنسين تراج محيره حق ولد عمج سلطان إلى هو أخويه..أذكرج جان نسيتي ...
سلامي....نزلت راسها: ليش ما تذكرين شو قال ؟؟؟؟؟؟
موزه:الريال دومة يوم يعصب ما يثمن رمستة..ما عليج منة ....
سلامي:بس أنا خلاص مصخ من خاطري يوم قال رمستة وهو مب ياهل ويعرف بالرمسة إلى قالها ..وخلاص النفس طابت..وأنا من رمستة ما ريدة ..أنا مب لعبة عندة ولا تنسين أنا ما أنعاف وألف واحد يباني وعندي عزت نفس
موزه:سلامي ..وين حبج ؟؟؟؟؟....وين كلامج ؟؟؟؟...يهون ؟؟؟؟؟؟
سلامي:إلى ما يباني مرة مليووووووووووووووون ماباه..وقدر الله ما شاء فعل
موزه:الله يهديج يا سلامي....
وسمعن دبيج ..حد يربع..وبعدين دخل مبارك..ووراه ذياب..وهن من حسن أنه هبط تغشن بسرعة..ومبارك سار عند سلامي
مبارك .......مندس عندها: ماااااااريدك...
ذياب ....:الله ينطبك يا مبارك..أقولك تعال....
مبارك:أنت ما تحبني ..عشان جيه ما تريد تشلني وياك ...
ذياب :أنا ما حبك!!!!!!!؟؟؟...أنت مثل ولدي وأكثر واحد أحبة في هالدنيا ..مبارك إستهد بالله وتعال وعين خير
مبارك :ماااااااااااريد ....برايك أنا يوم بسير بسير ويا أبوية ماريدك..
سلامي:خله عندي ...
ذياب:السموحة منج ..بس هذا الولد راسة يابس ..
سلامي:بالحل الشيخ ..عادي حصل خير خله الحين عندي..
ذياب ..معصب علية :مشكورة..الشيخة..
سار ذياب ......لأنهم الحين بتغدون ويلس مبارك عند قوم سلامي ومن سار ذياب موزه ويها عند الباب..
سلامي ..تمط شيله موزه: حووووووووووو شفيج؟؟؟؟؟؟
موزه:سلامي ..هذا متأكدة من البشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:ههههههههههههههههههههههههههههه....قتلج
موزه:غربلاته محلاتة .....
سلامي:هبي بتاكلين الريال
موزه:محلات خشمة .....بموت على خشمة .....مشاء الله
سلامي:يوم قتلج ما صدقتيني ...
موزه:أقين أقين..
سلامي:شو أقين ..؟؟..لعبه هي؟؟؟
موزه ..لفت صوب مبارك: الحين هذا مبارك؟؟
سلامي ..تمسح على راس مبارك:هيه هذا مبارك بن خليفة ...
موزه:حبيبي ...مشاء الله عليه ..
سلامي:مبارك شوفيك ويا ذياب؟؟ليش تهاد وياه ؟؟
مبارك:لأنة ما طاع يشلني وياه القنص يوم برد البلاد ..وأنا وايد أحب القنص ..
موزه:ما يستحي ليش؟؟؟
مبارك:لأني صغير ..وهو دوم يقولي أني ريال وذيب..والحين يقول أني صغير
سلامي:ما عليك أنا بقوله يشلك ..
موزه علامات الإستفهام :شو قلتي !!!!!
سلامي ..غمزت بعينها يعني أونها بتقولة عشان بس مبارك ما يزعل ويرد عندهم ويتغدا..
مبارك:بتقوليلة ؟؟
سلامي:هيه بقوله ..
مبارك مستانس :مشكووورة .....بس لا تنسين ....إلا ما خبرتيني شو أسمج ؟؟
سلامي:أنا سلامي وهاي موزه ..
مبارك:هييييييييييييه ....
سلامي:يالله الحين سير عندهم وتغدا .....وسار عندهم .........
موزه:سلامي ....عندي كلام بعدين بقولة لج ..ذكريني ...
سلامي:أوكية حياتي
موزه:ول الخيبة ..نسينا البنات ..الحين بقولن ليش تأخرن هالكثر ...
سلامي:صدق والله نسيناهن..تعالي أونها منشل الغدا ويا البشاكير أون كنا نساعدهم على الغدا..
وسارن وساعدن البشاكير على الغدا ورتبنه وسارن عندهن...

الساعة ....11:15.....
يوم ظهرت الريم من الحمام ..كانت مى في الغرفة..تترياها عشان تبا تعرف شو إلى غيرها يوم طرن سالفت
حمد وموزه .....كانت مى خايفة من إلى تخيلتة ....وتدعي أنة كل تخيلاتها تظهر خطا..
(
قوم الريم ومى يرانهم في بوظبي)
مى فوق الشبرية :الريم شو فيج ؟؟؟؟؟
الريم :ماشىء
مى :لا شىء فيج؟ قوليلي شو فيج ؟؟؟؟
الريم :قتلج ما فيني شىء ...
مى :عيل ليش تغير شكلج يوم طرينا حمد وموزه ؟؟شو السالفة ؟؟؟؟؟
يلست الريم تصيح ........وكانت مى خايفة .....
مى :ليش صيحين ؟؟؟؟؟
الريم:أنا أحب حمد ....ليش هو بيخطب موزه ؟؟؟؟؟؟
مى إنصعقت من كلامها معقولة إلى تخيلتة ظهر صح ؟؟؟؟؟؟..
مى:وإنتي كيف عرفتي حمد ولا وين لقيتيه ؟؟؟؟؟؟؟
الريم :حمد عرفتة يوم كان يزور أمايا موزة كان إيي ويا خالتية شيخة (شيخة إلى هي أم سالم وموزه أختها إلى هي يدت
الريم ..خوات) وكان حمد إيي بيتنا...
مى :بس الريم حمد على ما ظني يحب موزه وهي بعد ..
الريم بصوت عالي :تخسي..تخسي ويخسي هو بعد ....
مى ..خافت ...:الريم شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
الريم :شو يلعب بعواطفي ؟؟؟؟؟؟...
مى :ليش شو سوى عشان يلعب بعواطفج؟؟؟؟؟
الريم : إنتى ما تعرفين شكثر أنا أحبة ...والحين تقولين يحب موزه ويمكن يخطبها؟؟..شو بسوى بحياتي أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى ..من الصدمة ما عرفت شو تقول ولا كيف تصرف ..ما مصدقة ولاكلمة وتتمنى أنها في حلم ولا في الحقيقة :...............
الريم..تصيح وخلت إيدينها على ويها :أنا أحبة ..أحبة ..حرااااااااااام علية ..ليش يعذبني ؟؟؟؟..ليش شو ذنبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى..تهديها:الريم إستهدي بالله وخبريني والله ما فاهمة شىء
الريم ..تاخذ نفس :حمد كان إيي ويا خالتية شيخة عند أمايا موزه ويوم كان إيي عندنا كنت دوم أيلس عند الدريشة وأشوفهم
يوم يلسون ويسولفون ويا أمايا موزه ...كنت أتريا اليوم إلى إيي عندنا وعد الثواني..كان العيد عندي يوم إي بيتنا ما تعرفين شكثر أنا أحبة ولا شكثر أنا أموت على اليوم إلي إيي عندنا ...
مى :إنزين كلمج ولا كلمتيه ؟؟؟
الريم :لا
مى :عيل ليش تقولين يلعب بعواطفج؟؟؟
الريم :أنا أحبة ...
مى :بس هو ما يعرف أنج تحبينة ..هذا حب من طرف واحد ..
من قالت جيه زاد صايح الريم .........: لااااااااااااااا ..لا تقولين جيه
مى..تهديها: سمعي حبيبتي ... ليش تعلقين عمرج في وهم..حمد لا مرة شافج ولا مرة كلمج كيف تحبينة ؟...
الريم :حبيتة ..شو أسوي بحياتي حبيتة؟..
مى :إستهدي بالله ....الريم حمد ما إيي وايد البلاد مثل ما تعرفين دومة مسافر ولو ما كان مسافر في الشركة والشغل..حتى البيت ما ييلس فيه ربعة مش زود ما يلس وياهم..يعني أكيد ما تعلقتي فيه وايد ولا إلا كم مرة بس شفتيه..
الريم:هو يانا يمكن خمس مرات ....بس أنا أول ما شفتة ما دري تعلقت فيه ..
مى :حمد أسلوبة وأخلاقة كل الناس تحبة..وإنتى مب أول وحدة تقول هالكلام كل إلى يشوفة يقول جيه
الريم :والحين صدق هو بيخطب موزه؟؟
مى :هيه إحتمال كبير
الريم :يحبها؟؟؟؟؟؟؟
مى :تبين الصراحة ؟؟..
لريم: هيه...
مى :هيه ...هذا إلى أحس فيه ...
الريم ..صاحت:................
مى :الريم الله يهديج ويعوضج بواحد أحسن عنة ويوفقج ...
الريم :ما عرف شو أسوي ..والله صدمة كبيرة ..
مى :إستهدي بالله ...ويلست تهديها لين ما زقروهن للغدا ..
مى :وين الظحكة ؟؟؟؟؟
الريم بإبتسامة صغيرة :شكرا مى ..وأتمنى أنج ما تخبرين حد بإلى قتلج إياه..
مى :أفا عليج وعد ما بخبر عد..وأباج توعديني أنج ما تزعلين وتنسينة
الريم..سكتت لأن الصدمة كبيرة النسيان يباله وقت ..بس شو سوي: وعد بحاول أنساه ودعي لموزه ولحمد بالتوفيق
مى:إن شاءالله
وسارن عند البقية للغدا

الرياييل في الصالة الرئيسية غداهم ..... الحريم ما يريدن يتغدن في غرفة الطعام فتغدن في الصاله إلى عدال المطبخ
أما البنات في قاعة الطعام وعلى الطاولة غداهن.. (بطرانات )

الساعة ...11:01..
في المطبخ......وبتحديد عند الثلاجة ..
سعيد ..شال دبة الماي :حمد تبا شىء من الثلاجة ؟؟؟؟؟
حمد نازل من الدري وشال شنطته على جتفة ووحدة يسحبها :جان شىء كندر ولا فيتامين سي هاتة..
سعيد: أوكيه ...
حمد عند باب الصالة :يوم تظهر قفل الباب وسكر الليتات ..
سعيد:بشكارك ولا دريت ؟؟؟؟
حمد:نفذ الأوامر ولا تتكلم ...
سعيد:بعد ؟؟؟!!!!!!!!!
حمد:جلدي كاروه ...
سعيد ...يقفل باب الصالة :خقاق ولد عمي ..يتحسب عمرة شيخ ولا دريتبه ...
حمد ......يصيح :إيه سعود شعندك تهذرب يالله بسرعة ...
سعيد...:يعني شو تبا أطير؟؟؟؟؟
حمد:ليش لا؟؟؟؟؟؟ إنقفض....
سعيد.....يركب السيارة :يالله توكلنا ..
الله يحفظهم. ......الللللللللللله كيف بكون شكل أهلهم يوم بشوفونهم يايين ؟؟..كيف بتكون المفاجأه ؟....

ليست هناك تعليقات: