الخميس، 23 أبريل 2015

آه يادنيا عيال عم ولا يتعارفون - الجزء السابع والثلاثين

فجأه يت سيارة مسرعة.. وهم يتخطون الشارع.. دعمتة..وكان هناك ناس كلهم تولفو علية.. وكان راعي السيارة سكران وما يدري بإلي مستوي..ويت سيارة ألأسعاف وشلتة المستشفى
الساعة..7:01....
حمدان ..مضايق من إلى يالس يدق تيلفون في هالوقت
حمدان:ألووووووووووو...
سعيد:ألحق علية.. يا ولد العم..
حمدان فز: خير شفيك؟؟؟؟
سعيد: اللللللللللله ينطب هالحاله..
حمدان: سعيد شفيك؟؟؟؟؟.. قولي شو مستوي؟؟؟؟
الساعة 7:10..
الله الجو روعة..المطر برى..والبقعة كلها خرسانة ماي..والمزون والبرق وأحلى شىء صوت المطر..مرعد..الللله..كلهم رقود إلا أم سالم يالسة في الصالة وتسبح تستغفر.. ومستانسة على صوت المطر وحذالها الكوار والقهوة..
أما في قسم البنات..
قامت موزه على صوت المطر يوم يظرب على الدريشة..فتحت عينها..قامت وسارت عند الدريشة..
موزه والكشة ناقزة وتفرك عيونها: الحمد لله.. الللللله..محلاتة ومحلات الجو..
تربع عند مى وسلامي..
موزه:قووووووووووووومن ...تعالن شوفن..
سلامي ترد اللحاف على راسها: شو تبين؟؟؟..خلينا نرقد..
موزه:تعالن مطر والجو روعة ..سمعن مرعد..
سلامي:من وصلنا بريطانيا وهذا جوها ما إختلف شىء
موزه: تعالي وشوفي الجو وما بتقولين هالكلام...
مى دهمانة: شو ؟؟؟...شو مستوي؟؟؟؟
موزه تمط اللحاف:قومي بسرعة تعالي شوفي..
سارت مى وياها عند الدريشة: الللله محلات المزون..ياااااي..وين الكمرا..بصور والله هالمنظر ما يتفوت..
وسارت برى هي وموزه..بس ردن بسرعة كل وحدة غرفتها عشان يتسبحن ويغيرن ملابسهن ويصلن..
أما سلامي راقدة ..حليلها أمس مارقدت من الصايح على سلطان إلى كسر قلبها وصدمها بحركته..فما إهتمت لكلامهن وكملت رقادها...
من خلصن سيدة سارن الصالة ولقن هناك نورة وأم سالم.. وعمهن منصور وعمهن علي.. وأم حمد وأم نورة وأم محمد..سارن وسلمن عليهم..ويلست موزه عدال عمها علي(أبوحمد) ومى يلست عدال أبوها..
منصور ..يتقهوي:شحالكن صبايا؟؟
موزه ..مبتسمة: الحمد لله عمي ..شحالك أنت ؟؟..
منصور:الحمد لله ...ها شو معزمات على السيرة؟؟ ولا كنسلتنها؟؟؟
نقزت مى: ابووووياااااااااا لا ما كنسلنا شوف واعيات من غبشة ..
أم سالم طالعها بنص عين :يالله بستر إي غبشة ؟؟؟؟؟..
أم نورة:ههههههههه وايد عليهن عمتية ...من بونهن يقومن 12 ولا 1 الظهر..
أم سالم:والله ما لحقن على وقتنا..حرام أن من صلاه الفير نقوم نسرح الهوش وما نرد إلا يوم تغط الشمس..ويوم نرد نرد تعبانين ما نروم نشل عمارنا ..ما لحقتن على وقتنا ..الحين أنتن في نعمة وشراغة...
علي:هي والله ....أنا أذكر يوم أشتغلت كنت صغير ...
أم سالم:بعد ه ما غط شاربك...مب عيال اليوم ..أبوهم يكد عليهم لين ما يشوبون ..أي عيال هذيلة ؟؟؟؟؟؟؟ لا تلوعون بجبدي...تكلمنا إفتضحنا سكتنا إمتزهنا..خلوني ساكتة.. منصور:يعلني ما خلا من عيوزي...
أم سالم تظربة على جتفة :أنا عيوزك ؟؟....عيز حيلك ....ضاعتة التربية جان الحين تقولي عيوز
منصور:وفديتها يوم تعصب..والله يا أمايا أني أحبج.. ويشل برقعها ويحبها على خدها..
أم سالم ترد البرقع على ويها ...:واااااابووووويا أصطلب ...عنبوه شيبة وهاي أفعالك.....؟؟؟؟؟
منصور :وين شيبة ..بعدني 24 ..وبعدين أحب امي عيب؟؟ ولا منقود ؟؟
نورة تظحك ..:أبوية يوم أنت 24 أنا كم ؟؟؟
أم نورة ..تظحك علىريلها ...:أبوج وقف عمرة على 24..
منصور ..يطالع أمة :أحم أحم ....جان بدورن عروس .. ما مانع ...
أم نورة ..عصبت ... :بن عروة بدولك...
أم سالم طالع منصور :هههههههههه...أجدت في لحيتك ..مسود ويه شو تبا العرس؟؟
علي ...يظحك عليهم ..:ههههههههههه ....أجدو فيك ..
منصور ..أونة عاد يبا يراضيها ..:أنا لو أبا أعرس .. عاد ما بلقا وحدة مثل أم نورة..يعلني فداها..
أم نورة:الله يعيني على لواتت هريال ....
مى..زعلت على كلام أبوها يوم طره أنة يبايعرس على أمها: أبويا ما حبك..
منصور ..ظحك: أفاااااااااااا ...
مى:ليش تبا تعرس على امايا؟؟فديتها شو فيها ..والله لو حطت الدنيا بكبرها ما بتلقا حد أحسن عنها ؟؟يعلني فداها
منصور ..يظحك ...على كلام بنتة وحليلها صدقت: ما قلت بعرس ..
مى: أمايا شيخة ماريد أعرس خلاص ..مادام بييلس يعايرني على سالفة العرس..بيلس في بيت أبويا أبركلي..
أم سالم تذكرت سعيد ..لأنها تبا سعيد ياخذ مى: أوووووووووووووووووووووه ..ذكرتيني..أبويه ما دقيتو لحمد وسعيد ما سمعنالهم صوت ...عدي بهم هذا سعيد مسود الويه يالس يغازل الأإنقليزيات ..الله يعين هالريال بيتخبل لين ما يعرس
علي:ههههههههههههههههههه....كل الناس بتتغير إلا سعيد ما يتغير..ما عاف البنات؟؟أنا ماحيد عمري غازلت هالبني إلا هذا ما دري على منو ظاهر ..
منصور:خلة يتهنا .....يوم يعرس يصير خير (يغايض أمة بهاي الرمسة)..
أم سالم:وابويا علية ..مسود ويه حرام لو كان عندي لبطة بهاي العجوية على راسة ..مسود ويه..وأنت يالس تشجعة ..بيضا الويهك...
منصور ..ظحك يوم شافها عصبت :ههههه....حلييلة ..إلا سعيد ....
أم سالم ...عصبت :أعوذ بالله من الكلمة إلى بقولها
منصور:حليلة ما يروم يقام ....يوم يشوف الغراشيب لازم يغازلهن..
أم سالم :صه صه ..الدار محضورة (تقصد البنات) عنبوه أنت ما عندك باطن وظاهر ؟؟..لم ثمك إلى ما يسبح بخير...
منصور:أمايا أنا ريال بو عيال تقوليلي جيه ؟؟؟؟؟...
أم سالم:عيل شو هالرمسة الفارطة ؟؟؟
منصور:فديت عيوزي ........ويحبها على راسها.....
أم سالم:مشيتنا بالحب ..بسك ..عنبوه شفيك اليوم؟؟؟..
منصور:هههههههه..مشتاقلج أمايا ......حرام أحبج....؟.
أم سالم تكلم أم نورة : ..شو مسوية بالريال ؟؟؟؟
أم نورة:هههههههههههههه..علمي علمج عمتية..مادري به ..
علي:منصور.....عندك تيلفونك؟؟؟؟؟
منصور:هيه ..شتباه ؟....
علي:عيل دق لقوم حمد منشوفهم...
أم سالم: دقولهم..فوادي متعلق بحمد أفكر شو مسوى ..يالله يسهل علية ..ويوفقة ..
أم حمد:أنا دقيتله يقول الحمد لله ..بخير...
أم سالم ..شافت نزل التيلفون من إيدة ...:ها شو ؟؟؟
منصور:مغلق تيلفونة ...
أم سالم:دق لهذا مسود الويه..سعيد..
منصور:ما حافظ رقم تيلفونة ...ومسيفنه في التيلفون الثاني..تعرف علي كم رقمة ؟؟
علي :لا والله ....في تيلفوني والتيلفون فوق ...
منصور:ماحد يعرفة ؟؟؟؟
أم سالم:عنبوه ما تعرفون رقمة ؟؟؟؟
علي:هو رقم واحد عندة ؟؟..كل يوم برقم ..
منصور ...يطالع أمة : ههههههههههه..
أم سالم:هذا الصبي جان إفتك من هالبنات أفتك من الشر الله يشلهن..لا بركتن فيهن..
منصور:حليلهن أمي لو الله شل البنات ما بتكون الدنيا حلو..
أم سالم عصبت:حلهن الحلول..مسودات ويه..ما مخليات الفروخ ..أستغفر الله شو تبوني اسبهن فاليوم المبروك ..
علي يشوف صوب الدريشة :مشاءالله بعده ما وقف المطر.....
أم سالم:شو تتحسب مطر دارنا ما يبطي..
منصور:تذكر علي سنة 81 المطر إلى يانا؟؟؟؟
علي..يبتسم ويشوف الفنيان :الللللللللله ..والله أذكرة ..شلنا المطر..أسبوع كامل ما وقف المطر ....والوديان ....أسبوع الشمس ما شفناها ..
منصور:تذكر دراجتك الكعكع ...؟؟؟..
أم سالم..يوم ذكرت هاي السالفة ظحكت :ههههههههههههههه..يروم ينساها الدراجة هو ؟؟؟؟؟؟؟...تراها حرقته..
علي ويشوف ريلة: لين الحين معلمة ....الله ينطبها من دراجة ..ما عينت خير يوم ركبتها..
أم سالم: أسميني ما رمت أقر الليل من صايحك .....ما خليت شىء ما لخيته فيها وما شىء فايدة ..
علي:هذا كلة من ولدج ..
منصور:أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علي:مشاكلي كلها من تحت راسك ..
منصور:ههههههههههههههه..لا تخليني أتكلم جادم البنات..خل كل شىء مستور..
علي:هههههههههههه عنلاتك يا الهرم..
وحدر عليهم محمد ..وسلطان.. وسلم على عمومته ويدته وأمهاتهم..
محمد..:مشاء الله أشوف العايلة كلها واعية شنعدكم؟؟؟
أم سالم:وااايه ......عيل شو تبانا ..رقود؟؟؟..شراتكم؟؟؟
سلطان:لا أمايا بس مشاء الله من غبشة قايمين ...
أم سالم:وابويا على غبشة ...أي غبشة ..أبوي شووف الساعة كم ؟؟...
وفي هاي اللحظة حدرت عليهم سلامي..وشكلها تعبانة..وحادرة عليهم غريبة ..ما تتكلم سلمت عليهم يلست عدال أمها.. (وين سلامي إلى يوم تحدر مكان الكل يعرف أنها موجودة من كلامها وسوالفها وظحكتها)
أم سالم ..بعين طالعها :لا البنت شىء فيها ...مب أم لسانين إلى أعرفها..
سلامي..رفعت عيونها والحزن فيهن ..وإبتسمت :ما فيني شىء أمايا ..
منصور: ما تعرفين أمايا ؟؟؟؟؟؟
كل وحدة قابضة على قلبها لا يكون يعرف شىء عن سلامي وسلطان
منصور:زعلانة ما حوطناها...
مى:لا مب سلامي أنا
منصور:يالله الحيم....تزهبن
موزه:صدق والله عمي؟؟؟؟؟
منصور:هيه يالله..الجو حلو ..
علي:يالله كلكم .....
أم سالم:أنا ما روم أودر الكوار...بردانة ..
علي:أمايا راضفة على عمرج كندورتين وجاكيت وبعدج بردانة ..شو هالبرد إلى صايبنج؟؟
أم سالم:أنا ما قهر البرد ..أنتو شباب ..مشاء الله عليكم
منصور:ما عليك منها بسير ....إلا جان تبا تيلس في البيت بروحها ..
أم سالم:متى برد بيتي بدهديه ...ما بيلس على تجلاكم..وبسير عند هوشي وعزبتي هناك ترد الروح علية..
منصور:تعرفون رقم سعيد ولا حمد؟؟؟؟؟؟؟(يكلم محمد وسلطان)
محمد: بسير أييب تيلفوني مسيف فيه...ولا سلامي سيري هاتي تيلفوني..
سلامي..رفعت عيونها على محمد...:إن شاء الله
محمد:يمكن تلقينة في الصالة ولا في الغرفة
سلامي:إن شاء الله ...
الساعة 7:30..
حمدان :سعيد ..قولي شفيكم ؟؟؟؟
سعيد..يثاوب: تعباااااان أريد أرقد ..وهذا ولد عمك مطفرني ...
حمدان :قسم بالله يا سعيد إن ما فهمتني شسالفة لألحين أركب الموتر وياينكم ..تكلم قلبي عورني شو فيكم ؟؟؟
سعيد:أفففففففففففف تراك حشرتني ما فينا شىء..
حمدان :الله ينطبك يوم ما فيك شىء ليش حضرتك داق من غبشة ؟؟؟؟؟
سعيد ..يحك راسة: ملان..يالس في الدختر ما حد عندي وأريد أرقد..أمس سهران ..
حمدان ..زاغ: سعيد .....أنت شو تقول؟؟..شو سوي في الدختر ؟؟..شو فيه حمد؟؟؟؟؟؟
سعيد..يهز راسة: لا إله إلا الله .....قتلك ما فينا شىء..شو إندريت حرمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان..بصفعة كل شوي إيه برمسة وهو على أعصابة وسعيد يتكلم ببرودة :سعيد عيل شو سوي في الدختر؟؟؟؟؟؟
سعيد..يتلحف بجاكيتة:اليوم..يثاوب)...إنزين الله يسلمك (يثاوب)...إنزين..
حمدان :اللللللللللللللللللله ينطبك ..لم ثمك وتكلم مثل الرياييل ..لا أصفعك با لتيلفون
سعيد:هههههههههه.....والله أريد أرقد...
حمدان: اللهم طولج يا روح.........
سعيد:..................(يثاوب)........حمدان وين أنت ؟؟؟
حمدان :بعد وين في الغرفة
سعيد:فوق الشبرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان مستغرب : سعيد تراني بديت أشك ..أنت أمس شارب شىء؟؟؟
سعيد يفكر:يستوي ....يمكن غشونها ويابولنا البيرة ولا درينابه...
حمدان :والله ما إستبعد الأمر ..أشوفك مب طبيعي اليوم...وداق من غبشة...جنك تحلم
سعيد:أأأأأأخ اليوم يالس وهذا ولد عمك قطع علية حلم ..أفففففففف ولا في الأحلام...
حمدان..يظحك:تراك تقول حلم ..كيف يعني ولا في الأحلام.؟؟؟
سعيد:هيه والله بعد كيف ولا في الأأحلام ..لا مخرف صدق ..عيل أمس صدق كنت أشرب...
حمدان معصب: سعيد .........وصاروخ ..
سعيد:يشلك ..........عاد وين تباه يشلك ؟؟...
حمدان:سخيف....
سعيد:ولا أنت في الشبرية..يحظك ياليت لو كنت مكانك..اللللللللللله ما أحلا العودة إلا السرير...
حمدان :سعيد قول لا إله إلا الله محمد رسول الله ...
سعيد: لا إله إلا الله محمد رسول الله..
حمدان:سعيد شو سوي في الدختر من غبشة شو عندكم ؟؟؟
سعيد:آآآآآآآآآآآه لا ذكرني لا الحين أرتكب جريمة في ولد عمك...
حمدان :ليش ..؟؟؟
سعيد(يثاوب.):.......اليوم الفير ....أصلا شو الفير ..نحن راقدين الفير...صح يسلم عليه نهيان وسلطان ..وسيف..
حمدان :قول والله !!!!!!!! وين لقيتهم؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:......(يثاوب) .......اليوم..قصدي امس سهرنا وياهم..تراهم يلسو يكملون دراسات عليا..
حمدان: اللللللللله ..شعليهم ..........إنزين وبعدين ؟
سعيد:وبعدين الله يسلمك...(يثاوب)........ردينا البيت ..ورقدنا ...ونص الحلم ياني حمد يوعيني ..أونة منسير نصلي الفير في المسيد..
حمدان :إنزين وبعدين (يسايرة باكلام .....وايد طفرة....ويبا يعرف شو يسوون في المستشفى)..
سعيد: إنزين ....سرنا ....المسيد ......تصدق يالس يركضني..تقول في كلية..تذكر يوم يخبرونا عن الكلية من غبشة يركضونهم..هههههههههه ..حليلهم ؟؟؟؟
حمدان :يا من عافك كمل ..وبعدين ؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:.....(يثاوب)وبعدين ..إستوا حادث...
حمدان:حادث!!!!!!!!!!!!!..لا يكون حد تعور منكم؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:لالالالالالالالالالالا........ما تعورنا..
حمدان :عيل شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:واحد سكران يسوق السيارة ..ودعم عيوز ..كانت تمشي في الشارع ...
حمدان :شو سوي في الشوارع من غبشة ؟؟
سعيد:بعد شو ؟؟ متشردة..ودعمها..وعاد تعرف ولد عمك ..قلبة طيب..ما رام يشوفها ويخليها جيه ..سار ودق للأسعاف والحين ساحبنا المستشفا ..ويالس وياها ..
حمدان :أهاااااااااااااااا..أشوة ..زيغتني ..الله ينطبك..إنزين والحين شو صحتها؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:مادري...حمد وياها ......أنا ماروم أتحرك..من الكرسي تعبان أريد أرقد ....لو تشوفني ساحب كرسي وماغط ريولي علية ....وأوني برقد..بس ما روم أرقد كل شوي تخطف علية وحدة من هالغراشيب ..
حمدان :ههههههههههههههه..والله متفيج .. أصبحنا وأصبح الملك لله ..
سعيد:أنا شو أسوي هن كل شوي وخطفن عدالي..ما زقرهن..
حمدان :أنت ؟؟؟؟؟؟؟أشك فيك ..
سعيد:شو أسوي يوم أني جذاب وكل البنات يحبني ...هن يربعن وراي انا ما سوي شىء.
حمدان:بسنا من هاللواتة..وين حمد؟؟؟؟؟
سعيد:أحيدة ويا هاي العيوز..مادري كيف يروم يشوف شكلها...تزيغ..بسم الله ..الناس يصبحون على حد حلو ...مب عيايز عفانا الله...
حمدان:أسميه لسانك متبري منك ..
سعيد:أحم أحم..شو الجو عندك؟؟؟
حمدان :بعد شو ؟؟(يشوف الدريشة ) مطر اليوم ..
سعيد: سمعو إنتو ؟؟؟؟.....قصدي شحال الأهل ؟؟؟..وأبويا وأمايا شيخة وأمايا ..وسلامي .
حمدان :قطعة في الرمسة ..ومى..؟؟
سعيد:آآآآآآآآآه ..يعلني فداها...........علومها شحالها ؟؟؟؟؟؟؟
حمدان :أنت ما تستحي على ويهك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:بسم الله .......شو سويت ؟؟؟
حمدان :ما مخلي حد ما غازلتة وتقول شحال بنت عمي؟؟؟....
سعيد:تعرف لازم أجحل عيوني .......بس عاد القلب ما حب غيرها..
حيث ماتسري بفكرك تسري افكاري وراك ... ياغرامي ياوجـودي ياحياتـي والنظيـر...
لا وحق اللي خلقنـي ان قلبـي مانسـاك ... وان بعدت شوي عني جيتك بروحي اطير...
انت نبض القلب فيني تجري بعروقي دماك ... باختصار..البعد عنك شي لايمكن يصيـر
حمدان :يصير.....أصبحنا وأصبح الملك لله ....صليت أنت؟..
سعيد: الصلاه على النبي ..
حمدان: تحسبت بعد..
سعيد:شو كافر قالولك ؟؟؟إنزين سلم عليهاوايد
حمدان: بتبطي
سعيد: إيه سلم عليها ..والحين جلب ويهك .........خسرتني...
حمدان: ههههههههههه.....والله أنا خسرتك ولا من كثرما تثاوب؟؟؟؟...إنزين سلم على حمد وااااااااااااااااااايد .. وديرو بالكم على عماركم ..وبسك من المغازل ولا بخبر عليك ناس...
سعيد:لااااااااا إلا هذا ما روم على زعلها..خلاص فالك طيب.....
حمدان :عيل فمان الله
سعيد:فمان الله .
سار عند الرسبشن ..يسأل عن العيوز وحمد...الحين الريال تفيج..وبعدين سار غرفة العيوز لأن حمد هناك..بس لقا حمد برى الغرفة .....وشكلة تعباااااان ..وزعلان ..
سعيد:هاااااااااا ؟؟؟بشر ؟؟؟..شحالها العيوز خيبر؟؟؟
حمد..كان تعبان وويه أحمر: سعيد ..شفتها يوم تظهر روحها....سعيد...
سعيد:لا إله إلا الله ....هذا المكتوب...
حمد:.................................كان فيها نزيف في الرئة...
سعيد: ......................
حمد:تخيل ماتت وماحد كان عندها لا اهل ولا ولد ولا حد...سعيد تخيل ؟.....
سعيد فهم قصد
حمد: ....................
حمد ساند على اليدار..ورفع شعرة بإيدة ومسح ويه بيدينه.....وبعدين فضخ جاكيتة..ومسكة في إيدة ......وسار عند الرسبشن عشان يوقع على كم من ورقة..ودفع فلوس الجنازة.. وبعدين ظهر برى وسعيد ساكت ولاكلمة .....وكان جدامة قوطي ويالس يشوتة بريولة ..وقف حمد..عدال الشيرة ....وطالع شروق الشمس....حتى لو ما ظاهرة الشمس ..لأن السحاب مغطنها...ومنظر السحاب روعه.. وسعيد سار يشتري جاي من الثلاجة ورد عند حمد..وعطاه الجاي.....وبعد شوي نزل المطر ...وهم تحت الشيرة .....وماسكين كوب الجاي..ويطالعون المطر..
نزلت دمعة من حمد ...........دمعة قهر ..ودمعة شوق..دمعة ضعف...دمعة ندم ..تنفس بقو..
حمد:تخيل سعيد...كانت تقولي أنها تتمنى بس تشوف ولدها..قبل لا تموت ....سعيد ..والله يوم تقولي جيه قلبي عورني..كيف أنا بسوي عملية وماحد يدري ..سعيد لو..(سكت)... سعيد:حمد فال الله ولا فالك..إن شاء الله ما يصير إلا الخير ..
حمد:سعيد تخيل ما سلمت عليهم ظهرت فليل ما سلمت على حد ..سعيد صدق والله مشتاقلهم ..واللله مشتاقتلهم....سعيد على الأقل أريد أسلم عليهم ....مادري بعمري اموت ولا لا....أريد أسلم عليهم ...أريد أستسمح منهم..سعيد ...أخاف يصيرلي مثل ما صارلها.. سعيد..
سعيد: حمد .............حمد بس.....الله يهديييييييييييك..مابصير إلا الخير ..لا تفكر جيه دخيلك.. والله تقطعلي قلبي ...حمد أنا أعرف حمد القوي وحمد إلى ما يخاف شىء ..حمد إلى يسوي كل شىء وواثق من عمرة....حمد توكل على الله..وخل إيمانك بالله قوي لا تخلي الشيطان يلعب براسك..
حمد:سعيد ورفجة أريد اشوفهم لو مرة....أريد أسلم عليهم...طلبتك ..قبل العملية..
سعيد: فالك طيب....بس لا تتكدر......
حمد:بس أخاف .....
سعيد:من شو؟؟؟؟؟؟
حمد:أخاف كيف بقولهم؟؟؟؟؟؟..وكيف برد مرة ثانية ؟؟؟؟
سعيد:خل كل شىء علية .......ولا تحاتي شىء... (ويلس يهديه)...
حمد إنسان ضعيف وكل واحد في مكانه بيضعف وبيحزن ..العملية مب شىء سهل ..وخصيصا لو كان المرض عوف..حمد مرضة الذبحة الصدرية..وبتكون العملية في القلب....سببها إنسداد في الشريان بسبب زيادة الكولسترول في الدم وإرتفاع ضغط الشرياني ...والدور الثانوي لسبب هالمرض الإجهاد الذهني و الحالة النفسية هي إلى تلعب دور في كل شىء ..وكان يحس بألم في صدرة بس إهمالة هو سببلة لتطورة ....بس يوم تكون بخير وآخر شىء يصعقك خبر انك فيك مرض خطير ماحد يتحمل هالصدمة.. حمد يوم تمسك في الحياه وعرف على الاقل شىء في هاي الدنيا يخليه يعيش ويعيش عشانها..إيي هذا المرض؟..عرف في فترة بسيطة معناه الأهل ولا بلأصح عرف معنات العايلة وأهميتها عرف معناة حب االعايلة والأمان والحنان وعرف كل شىء وتعرف على شىء غير من حياتة إللى هو حبة لموزه.. تعرف على أهلة أكثر..سوالفهم ظحكاتهم مواقفهم ...أشكالهم كل دقيقة وكل ثانية تدور بين عيونة .....أشتاق لهم ...أشتاق لهم....وين كنتو ؟؟؟..وين كنتو عني من زمان؟؟..ليش أنا ما عرفتكم ؟؟؟...هذا منى ولا منكم ؟؟؟؟؟؟؟...ذنبي ولا ذنبكم ؟؟؟...
الساعة 7:32...
تسبح ويوم خلص سار وصلى..وظهر من الغرفة ..وشاف سلامي دور شىء في الصالة ..وتمسح دموعها ...وقف عند باب غرفتة..ويشوفها..حز في خاطرة ....الله ينطب سلطان شو مسوي بالبنية..
حمدان :صباح الخير...
سلامي ..يوم سمعت صوتة مسحت دموعها: هلا ...شحالك حمدان؟؟ربك بخير؟؟؟
حمدان:الحلوة شو سوي ؟؟؟
سلامي:أدور تيلفون محمد..مادري وين خلاه..
حمدان :أهاااااا....التيلفون جدامج فوق الطاولة ..
سلامي.:أووه ما شفتة ....مشكور... (وسارت بسير تودي التيلفون).
حمدان:سلامي...
سلامي:هلا ..
حمدان:سلامي ..لا تفكرين وإن شاء الله ما يصير إلا الخير..
سلامي..نزلت راسها: ...................................وسارت ..
ما علية يا سلطان ما خليتك تندم على إلى سوي فيها..والله ما تستاهلها..ولا تستاهل دمعة من دموعها عنبوه بعد لو عدوة ما بسويلها جيه..وسار عند الشماعة وشل وشاحة والطاقية الشتوية وجاكيته ولبس جوتيه وظهر من القسم ويوم سار الصالة الرئيسية كان كلهم متولفين ..
حمدان :سلام عليكم ...مشاء الله كلهم واعدين ؟؟؟؟
أم سالم:شحالك أبوي؟؟؟؟؟؟شخبارك؟؟؟
محمد:أمايا شمعنا حمدان ما هديتي علية ونحن حلينا من سلمنا سيدة طحتيبنا؟؟؟
أم سالم:فديتة حمدان عاد حمدان غير..
حمدان:هههههههههه..يا الغيرة ..عاد أنت تروز غلاي عندها؟؟؟لا تحاول..
منصور:حمدان وين بها؟؟؟؟
حمدان:ليش؟عمي؟؟؟؟
منصور:أشوفك كاشخ
حمدان:عادي ..كل يوم أكشخ..
موزه ..ترفع إيدها..عشان يشوفها لانها كانت يالسة عدال عمها علي: فديت أخوي ..أنا هنيه..
حمدان:هلا بنانتي ..شحالج؟؟؟؟
موزه:حمداااااااااان..أنا موزه مب بنانة؟..
حمدان:هههههههه..إختصار....
علي:يالله ويهنا...
كلهم: يالله..
حمدان:وين؟؟؟؟؟؟
منصور:منسير نحوط العيال بسير ويانا؟؟
حمدان:أمممممممممممم....بتبطون؟
علي:لا وين نبطي أمايا ويانا ما بتخلينا..
حمدان:أووووه يسلم عليكم سعيد ..وحمد...
كلهم عيونهم عند حمدان..من الصبح يدورون على الرقم ..
أم سالم:الله يسلمهم من الشر..شحالهم؟؟؟؟؟؟....شو مسوين؟؟
حمدان:بخير...الحمد لله
أم حمد:شحالة حمد؟؟؟؟؟..وليش مغلق تيلفونة ؟؟؟؟؟
حمدان:بخير وعافية ما يشكي باس...
أم محمد:متى بردون؟؟؟؟
حمدان:والله ما دري عمتية ..ما قالو ....ما عليج عايبنهم الوضع هناك..
منصور:يالله نحن منترياكم في السيارة ..
أم منصور: سارة وهند ما وعيناهن...
موزه:أنا بسير لهن ....يالله سلامي قومي وياي..
وكلهم قامو .. إلى سار إييب عباتة وإلى يلبس جوتيه وإلى سار المطبخ يشرب جاي..وإلى يتريا في السيارة ....
وفي الطابق الثاني سلامي وموزه سارن يسبحن سارة وشمة ..ويوم خلصن نزلن تحت .. ولقوهم قوم عمهم روحو عنهم وحمدان بوصلهن ..
ومى ونورة ما سارت عنهم يبن يسيرن وياهن...
حمدان:يالله خلصتن؟؟؟؟..
موزه:هيه يالله...
ركبو السيارة ...وكان مى وموزه ونورة وسلامي وسارة وشمة..
أول شىء سارو يحوطون ويراوونهم المزارع..عيبهم كل شىء ..بيوتهم والمزارع والمكان كان روعة..والمطر يظرب عليهم ..وعاد هم ما يسرعون يمشون شوي شوي..ويدتهم محتشره عليهم ..
أم سالم:مش منكم منى إلى يسير وياكم ماحد يظهر في المطر ..
منصور:أمايا والله الجو حلو ..شوفي محلاه المطر ..
أم سالم:الله يهديكم يا عيالي..مطر وثلج بعدة ما خاز شو مسيرنا ...ردوني البيت ....ماريد أنفد عمري..أريد أموت في بلادي ...مش عند الكفرة أكفاني الله شرهم..
منصور:أمايا وين نردج الحين بوقف..
أم سالم:حرام إن مارديتين الحين بنزل..
منصور يحاول يفهمها بس ما قادر عليها...وقال برد ...وعمهم علي بعد قال برد ..إلا مى وسلامي إحتشرن وما طاعن يردن..وقالهن حمدان عادي جان ما تبن تردن ما برد..فكلهم ردو إلا حمدان وموزه ومى وسلامي ونورة وشمة وسارة ..إلى كانو في سيارة بروحهم ....شمة يالسة عند حمدان ..متمسكة فيه وخايفة من المطر ..وحمدان يظحك عليها ..ويالسة في ثبانة
حمدان :شمة حبيبتي لا تخافين ...
شمة :ماريد أريد أمايا ..وصيح..
حمدان:لا صيحين الحين بوديج مكان وايد حلو ..لا صيحين..
شمة :ماريد...
حمدان:شو رايج الحين بشتريلج أرنب.
شمة ..مستانسة :والله !
حمدان:هيه ....بس خلي المطر يوقف وننزل...
بعد ربع ساعة خف المطر.....وكانو خاطفين على قلعة ..متكسرة بس عاد روعة شكلها..كانت مش بعدية عن البحر..
سلامي:حمدان...
حمدان:هلا..
سلامي:حمدان في خاطري ادخل القلعة خلنا ندخلها.....عن خاطري.
حمدان:ههههه فالج طيب..
سلامي:فالك ما يخيب....
موزه..ونورة:حتى نحن في خاطرنا..
حمدان:ما فيها شىء حلو كلها متكسرة بس جيه مخلينها ذكرا .. ..عادية ..
موزه:أوكية نبا نشوفها....
الساعة 8:09.. وقف حمدان السيارة ... يوم نزلو الللللللللله ريحة المطر حلوة ...والجو بارد..وكانت القلعة على يبل بس مش عالي ...وحذالها الشير ..موقعها أحلى شىء ..
حمدان:يالله فيكن هبة تركبن
سلامي:هيه نعم.....
موزه ربطت عباتها على خصرها عشان ما تخيس ماي وتتخرطف فيها ..وكلهن سون مثلها ...وبعدين فصخت جوتيها وخلتة في السيارة عشان ما يخيس تراب وما تنزلق وطيح ..
موزه ..يوم خلت ريولها في الأرض:آآآآآآآىىىي بارد..
حمدان:ههههههههه موزوه ليش فصختي جوتيج بتبردين
موزه:جوتية شمواه ...بعدين كيف بمشيفيه لو خاس طين ؟؟؟
حمدان:بعدين لو إييج شىء ما يخصني........موزه:هههه عادي...
وسارو عند القلعة ...وموزه مستانسة تمشي حافية ..وحمدان يقولها بطيحين شوي شوي ..وهي تظحك عايبنها على قولتها جيه أحلى تحس بالمغامرة..وشمة كل شوي تصيح.. وتقول حمدان ماروم أمشي وشلني ..وحمدان شلها على جتفة..وسارو القلعة..أول مادشوها صدقة حمدان كانت متكسرة ومصنوعة من الطين بس شكلها حلو دخلن داخلها ....وكل وحدة سارت مكان فيها .. وماحد فيها غيرهم..
حمدان :عن ظيعن ما فيني أيلس أدوركن..
سلامي:وووااااااااااااو حلوة عيبتني..لو يبت كمرا وياي..والله حرام ...
نورة:تخيلتها غير عن جيه .....موزه سارت فوق .......لين ما وصلت السطح
موزه.....تزاعج: تعااااااالو ...اللللللللللللللللللله محلاة الجو يخبل..الله البحر محلاتة ....
كلهم سارو عندها ..
حمدان :موزه نزلي عن طيحين ..
موزه:لا ما بطيح
حمدان:موزه نزلي المطر توه موقف بتنزلقين وبطيحين نزلي أقولج.....
موزه ..رافعه إيدينا فوق:الللللللللللله ....ما بطيح لا تخاف..
حمدان..معصب: مووووووزه نزلي أقولج
موزه:إنزين .....
حمدان :نزلن يالله تحت
موزه:سلامي تعالي شوفي ....الجو خباااااااااااااال
نورة:اللللللللللله شوفن البيوت والبحر.. سلامي:أكيه أمايا شيخة يالسة تربع ورى سلطان
موزه:ههههههههههههه دواه مسود الوية ..هههههههههههه حليله طاح .. سلامي:هههههههههههه ....ههههههههههه ياليت لو صدق أباها تأدبة مسود ويه...
حمدان..عند الباب:يالله نسير....
نزلن تحت .....وظهرن برى القلعة وكانت جدام القلعة مثل الحديقة الصغيرة فيها ورود ..يلسن يتمشن شوي..وبعدين مشو عدال القلعة ...وردو السيارة .
حمدان :كل وحدة تنظف جوتيها قبل لا تدخل ..لا توصخن السيارة ..
مى:لا والله ..فدوة عن روسنا..حمدان:لا مب فدوة نظفن جواتيكن
موزه:أوكية ماي براذر....دخلن ماعليكن منه..بعد لو فراري..
حمدان: أم لسانين لا تخليني أودرج هنيه ....سيارتي وعايبتني ..
سلامي:أونة الخقة ..إلا إكس فايف مب فراري على قولك موزوه.
حمدان:إنزين شو ما عايبنكن إكس فايف؟؟؟
نورة:أنا أحبه..
سلامي:نرضا بالموجود ...لا تزعل..
حمدان:مش منكن منىأنا إلى مركبنكن ..
موزه:فديت حمداني لا تزعل..حلوة سيارتك ..بس عاد يوم نرد دبي إشتر فراري بس حقي..
حمدان:إن شاء الله الشيخة موزه...عاد تبينها بيضة ولا حمرة ؟؟
موزه:أباااااااا ...أمممممممممممم...
حمدان:ركبي يالله ..يصير خير ..طويلة العمر .إنتى بس آمري
موزه:هيه جيه أباك ..
حمدان:أنا قلت نظفن ولا ما بردكن البيت بتيلسن هنيه
نورة :أنا أسمع الكلام خلصت..
حمدان:يالله دخلي...إنتن الثنتين أدب فيكن ما بسيرين وياي يلسن هنيه.
موزه:بخبر عليك أمايا ..
حمدان:برايج..وركب السيارة ...
مى..تنظف جوتيها ...:إيييييه يالله نظفي والله شكلة صدق بسويها بخلينا رواحنا..
موزه:لا ما بخلينا رواحنا ....
مى : أنا ماريد أيلس هنيه اخاف صبر..صبر....الحين ياية
سلامي:الله ينطب الخوافات ...وركبن
حمدان:ههههههههههه..هالبني ما يبهن غير العين الحمرا
موزه:ما حبك ..
حمدان:أحسن .
شمة:حمدان ...صبر...صبر....
حمدان:شو ؟
شمة:الأرنب
حمدان:أوووه ..ورد ريوس ....ونزل وشترا أرنب لشمة
حمدان:سارة ما تبين شىء؟
موزه:أنا أريد ..بطة
حمدان:شووو؟؟؟؟بتبطين ...موزه:أريد بطة...
حمدان:يعني ما تبين شىء......؟
سارة :أريد..أمممممم ..أمممممممم ماشىء..حمدان:عيل يالله خلاص نرد البيت.
مى:لالالالالالالالالالالااااااااااااا..شو نرد البيت ..بعدنا ما تحوطنا..
حمدان:وين تبين ؟؟؟؟؟
نورة:حمدان ودنا السوق.....
حمدان:السوق!!!!!!!
موزه.سارت وحبت نورة: حبيبتي إنتى صدق أريد السوق..
سلامي:وأنا بعد...
شمة وسارة:ونحن بعد..
حمدان:شو هي لعبة قطاو؟؟
موزه:حبيبي أخوي ...يعلني ما اخلا منك ..فديتك..والله أحبكككككك...ودني السوق ..فديتك..وغلات الغالي عندك...وغلات أمايا وأبويا ..
حمدان:بسسسسسسس ..حشة ...خلاص بوديكن..
كلهن :هييييييييييييييييييه
حمدان:بس على شرط....
مى:شو ؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:ما تبطن ..بسرعة ..أوكيه؟؟؟؟؟؟؟
موزه:فالك طيب.....هههههههههه
حمدان:أتكلم جد..ماحب اليلسة وايد في السوق
نورة:فالك طيب...
الساعة 9:59...
السوق شوي بعيد عنهم .....وطول الدرب يالسات يغايضنة...أول مرة يشلهن كلهن..وشمة وسارة بعد تخبلن مثلهن بس موزه وسلامي جرعتهن زايدة...
حمدان:الحمد لله وصلنا يالله نزلن ...
ومستانسات ....وفرحانات من بعيد يشوفن الملابس..
موزه:سلامي الللللللللللله طالعي ملابسه ..موديلات يديه..
حمدان:ههههههههه عنبوه ما واحيتي ..دخلي أول
موزه:هههههههه ..يالله دخلن ...
دخلون ......هوانم قاردن ستي مستانسات..ماحد بيحشرهن ولا بقولهن شىء حمدان عطاهن الخيط ومخيط
حمدان:موزه..
موزه:هلا..
جمدان:أنا ماروم أمشي وايد ..حوطن بس المحلات إلى جدام ..فهمتن أنا بيلس في الكوفي بشرب نسكافيه ...وما سيرن مكان غير إلي جدام .....فهمتن أنا براقبكن ..
موزه:أوكية ..حمدان ...
حمدان كانت سارة وشمة عنده .....سارت بعدين ردت موزه...
موزه:حمدان
حمدان:هلا..
موزه:عندك فيزا كارد؟؟؟
حمدان:هيه ..ظهرها وعطاهن إياها.
موزه:شكرا
حمدان :بسرعة ......لا تبطن ...
وسارن كل المحلات ..وما خلن شىء ما إشترنة ..ملابس وشنط وجواتي..وكل وحدة محمل خمس وست قراطيس.....وبعدين دخلن محل بس لجاكيتات..وهذا المحل يخبل وايد حلو كل انواع الجاكيتات مجوده فيه..نسائية ورجالية..وفي هذا المحل إستوة العفسة..موزه ونورة ..تهدي ما بينهم وهن ولا على الخاطر..يظارب..
سلامي..... تمطة:ولا بتشوفينة ..أنا أول وحدة لقيتة ..
مى:لاااااااااااااا..أنا لقيتة..
سلامي:خليه ..والله إن ياه شىء بدوس في بطنج ..مسودة ويه ..
مى :ماااالي..خليه ...
موزه:سلامي ..في لون بني خذيه .
سلامي:ماريد أريد السماوي...
نورة:مى ..خليها ..الحين حمدان بشوفها وبهد عليكن ..شو يهال فظحتنا..الله ينطبكن سلامي:خليه ...الله ينطبج...
موزه:والله إن ما صطلبتن الحين بزقر حمدان
وهن ولا على الخاطر تقول يهال يظاربن عشان جاكيت لونة سماوي جلد ..وآخر سايز ...ما شىء غيرة..بس شىء بس لون ثاني..سارت موزه تقول لحمدان لأنهن ما يتفاهمن ..وهن من بونهن ما يتواسن وسلامي فضوحية بسوي أي شىء..
موزه:حمدان ..حمدان...
حمدان:هاه شو خلصتن؟؟؟؟
موزه:حمدان تعال سلامي ومى يظارب ......
حمدان:إنتى بعقلج؟؟؟؟؟؟؟
موزه:والله
حمدان:وابويا عليهن ؟....شو يهال الله ينطب هالحالة..مب منكن مني أنا إلى مهظلنكن ولا أنتن مش ويه حد يظهركن
وسار .......عندهن .....ولقاهن بعدهن يتهادن
حمدان:إيه عنبوه ما تستحن ؟؟؟؟؟؟؟...شو هالمذهب ؟؟؟عنبوه يهال ما يسون جيه..يالله .. شغلكن عند أمايا شيخة..بتشوفن جان ما خبرتها ..
سلامي:حمدان والله أنا أول وحدة شايفتنه وهي سارت وشلتة ..
حمدان:أصصصصصص قطعي ولا كلمة إنتى وهي..يالله جدامي....
مى:لااااااااااااا ماريد أريدة
حمدان:والله ولاوحدة منكن بتشتريه ..خلنة ..يالله السيارة
موزه:لاااااااااااا أنا شو ذنبي؟؟؟
حمدان:ولا وحدة منكن بتيلس يالله...
وسار جدامهن وهن وراه
سلامي:عنلاتج يا الرويتر ليش تسيرين تخبرينة؟؟؟؟؟؟
موزه:حلفي أنتي بس؟؟؟؟من الصبح يالسة أسكت فيكن وما سمعن الكلام شو تبين أسوي ؟؟؟؟
مى:ماريد أريد أشتريه
سلامي:إنتى دواج عندي بعدين ..عنلاتج ....يوم شافتني ساريرة عنده...أونها هي شافتة قبلي ... (تقلد صوت مى)أريد مثلة..عنلاتج يا الهرمة يعني كل المحل ما عيبج إلا مالي..عنبوه في حياتي ما خذت إلى في خاطري ليش أنتو جيه تعاملوني ؟؟؟..حرام عليكم والله حرام أنا ما غلطت على حد أنا والله ما أقصد شىء يوم أسوي جيه ..أنا جيه طبعي ليش تفهموني غلط ....
وصاحت ...من القهر إلى فيها..الكل يفهمها غلط وأولهم سلطان..وكانت تتحسب هو الوحيد إلى يفهمها..وظهر هو إلى ما يفهمها ....وهي ما كانت تقصد شىء وكل شىء يفهمونة على هواهم ...وكل شىء سويه ينقدونه ..سلامي صح أنها من النوع إلى تمزح وسوالف بس قلبها طيبة وشفاف وما يتحمل الكلام إلى يقولونة بس ما تتكلم ولا مرة زعلت حد ولا جرحت حد ..لو شافت حد زعل منها تروح وتراضيه ومستحيل تخلية زعلان منها بس هم ليش ما يراضونها ومخلينها الدفشة وعادي يوم يجرحونها وما يهتمون ما يعرفون أنها طيبة ..تعبت من كثر ما تيود في قلبها..لين متى؟؟..من الضيجة والقهر ..صاحت..
إنتبهت لها موزه
موزه...خافت :سلامي حبيبتي شو فيج؟؟؟؟؟
سلامي..بعدتها بإيدها ومشت بسرعة :.........
موزه..تكلم قوم مى ونورة ..وخايفة عليها :سلامي تصيح ....
مى ..علامات إستفهام على ويها: صيح!!!!!!!!!!!
نورة:الله ينطبج يا مى كلة منج .....يعني إنتي شفتيها تبا تشتريه ليش تسيرين وضاربين عشانة ...؟؟؟..في لون ثاني ونفس الموديل ..ليش يعني تحبين تغايضين؟؟؟...حرام إلى
سوينة فيها ..إلى فيها يكفيها لازم يعني تخلينهم يهدون عليها ؟؟؟..ما فيج قلب ؟؟؟...ما تحسين إنتي ؟؟؟؟؟.....
تلومت مى..وتمنت أنها ما قالت شىء ولا أنها تظاربت وياها وخلت سلامي تشلة..الله ينطب هالحالة ....صدق أنا ليش سويت جيه ؟؟؟..أمس كانت طول الليل تصيح عشان سلطان والحين سرت وزدتها ؟؟..شو أسوي الحين ؟؟...
كان حمدان شال شمة ماسك سارة من إيدها وهو جدام ..وسلامي وراه وبعدين قوم موزه ..سلامي تمشي وعيونها في الأرض وصيح..وتمشي..ولا حاسة بالدنيا ..ضايجة من هاي الدنيا إلى كل إلى سويه ينجلب ضدها ...حتى حمدان إلى توقعتة غير عن خوانها..ظهر مثلهم.. ويوم تذكرت سلطان وكلامة يوم قالها هو في درب وهي في درب زاد صايحها..ليش جيه قالي؟...شو عايفني والله مب قصدي..ليش ما يفهمني..انا ليش كل الناس فاهميني غلط ؟؟..وفجأه ولد صغير يربع ودعم سلامي وهي طاحت..وولد ربع عنها ويلس يظحك عشان طاحت..الولد صغير جيه عمرة أربع سنين..ويوم لفت تبا تشوف شو مستوي ..لقت واحد
جدامها يتأسف لها بالعربي..رفعت ويها.....يوم شافتة ...تذكرت رويضي يوم قالتلها عن الريال إلى شافتة في شيشة البترول (رويضي ربيعتها) وقالت أول ما شفتة كان ويه رحيم وعلى قولتها حبتة من أول نظرة..من شافتة إنصدمت أول مرة تشوف حد رحيم مثلة من شكلة غيييير ريال ولا مرة شافت هالوية في حد شكلة يبث الراحة في النفس وودج ما تلفين عيونج عنة.. أونة معصب بس فيه إبتسامة عذاب إبتسامة ترسم الحياه والسعادة والتفائل ..ويه جذااااااااااب..
:….
آسفة ..هذا أخوية ..
سلامي: ................
شفيها طالعني جيه وشكلها صايحة ..والخيبية يمكن صاحت يوم طرحها الشردة ..لا الحين تزقر حد من إخوانها شكلها خليجية ما فيني على المشاكل: السموحة مرة ثانية ..
وبعدين يوم شافها ساكتة ولا ردت عليه سار يربع ورى الولد..وبعدين شافت قوم موزه ياياتنها..
موزه ..تمسكها من جتفها:سلامي حبيبتي ....شو ياج؟؟؟...تعورتي؟؟؟؟؟؟
سلامي....ما تتكلم ...شكلها كانت دايخة من الصياح ومالها بارض تتكلم: ........
موزه..معصبة :الله ينطبة ما يشوف ....؟
نورة :الله ينطبة ..يالله قبل لا يشوفنا حمدان ..ويسويلنا سالفة.. (وسارن)
ويوم لفت لورى شافت الريال ماسك الولد ومخلنة على جتفة والولد يصيح ويضارب يبا ينزل..ويالسة تشوف شو يسوي الولد ..وما منتبة لقوم نورة وموزه شو يقولن..بعد شوي شافن حمدان عنده ريال وواحد جيه عمرة في الأربعين..بعدين إنتبهت لقوم موزه.. يوم قالت ..
موزه..:الله ينطبكن تغشن تعرفون منو إلى عند حمدان ؟؟؟؟
نورة:منو؟؟؟؟؟؟
موزه....:ما عرفتي السماوي (السماوي حميد..إلى يقربولهم من طرف يدتهم..وباتو عندهم في المزرعة وعنده أخو أسمة ذياب ..وكانو يلعبون بالثلج ويا شمة وسارة ..ونورة حبت السماوي ..وسمتة السماوي لأنة كان لابس قميص سماوي عذااااب علية)؟؟؟
نورة ..تقول حد صب عليها ماي بارد :جذاااابة ؟!!!!!!
مى ظحكت :.........يحيهم ...وين السماوي ما شوفة ...شو لابس بعد اليوم ؟؟؟؟؟؟؟
موزه:عند حمدان ...جنة هذاك أبوهم ..
لفت سلامي صوب الريال إلى عند الولد ..(فخاطرها)هذا منو ؟؟؟..عيونها ما خازن عنة ..يوم يظحك ويشل الولد والولد يصيح ما يريد يسير وياه ..وهو يهديه وشال البقعة بصريخة ...قطعة أفكارها .....صوت موزه..
موزه:هذا ذياب شفيه ..منو هالولد إلى ماسكنة ؟؟
إنصدمت سلامي..كيف نست شكل ذياب ..ولا كيف ما عرفتة ؟؟...معقولة أول مرة تشوف شكلة؟؟...لا هي شافتة يوم كان يلعب بالثلج ..معقولة هذا ذياب؟؟؟...معقولة ؟؟؟؟....جيه شكلة ؟؟..أنا شوفيني ليش جيه عفسني ؟؟..شو يعني؟؟؟....بس شكلة غير أول مرة أشوف حد جيه شكلة وعيونة ..آآآآآآآه عيونة ...موزه مسكتها من إيدها..
موزه:سلامي حبيبتي شفيج؟؟؟؟؟؟؟..ليش ساكتة ولا تتكلمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟إنسى ..ولا تخلين فخاطرج...
مى ..متلومة :سلامي أنا آسفة ...والله ما كان قصدي أسوي جيه ..آآسفة ..لا زعلين منى ...
سلامي..ودموعها تنزل من تحت الشيلة إلى متغشيه بها :عادي ..أنا مب زعلانة ..
مى...باستها على خدها:حبيبتي ...
نورة :الله ينطبكن ..شو سون ؟؟؟؟؟؟
مى:حرام أبوس بنت عمي؟؟؟؟
نورة:مب وقتة .........
موزه ...ماسكة إيد سلامي:سلاااااااااامي..سلاااااااااامي....قوم الريم .......
سلامي ..إبتسمت :وينهن؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:والله!!!!!!!!!!!!!
مى:ما شوفهن...
موزه:في محل مال الحديقة ..ويا أمهن ....شفتيهن؟؟؟؟
نورة:تعالي نسير نسلم عليهن ......
(
قوم الريم ..خوات قوم ذياب وحميد..ميرة كبر (نورة)..والريم كبر (موزه وسلامي ومى)...اليازية أصغر عن قوم سلامي بسنة (ثانوية عامة)..حميد بجر أمة وأبوه وهو كبر حمدان..وذياب كبر (حمد)..أما الولد إلى ملعوز بذياب فهو مبارك آخر العنقود وهذا الولد الشر بعينة..راعي مواقف وحركات لو أنة صغير وهوأكبر عن(قوم شمة وسارة) بسنتين يعني عمرة 6 وساير لسبع سنين.. وهم يقربون حق قوم موزه ..أم سالم يدتهم ويدت قوم ذياب خوات..وهم بعد يران قوم عمهم منصور إلى في بوظبي ويرانهم في بيتهم إلى في الريف (إلى في بريطانيا..(
وسارت موزه ونورة وسلامي ومى عندهم..لأن كان المحل مش بعيد وايد عنهم..أول ما شافتهم كل وحدة سارت تسلم على الثانية ومستانسات على هاي الصدفة ..والريم يوم شافت سلامي ومى وموزه صاحت ..وحضنتهن ..
الريم ...فرحانة :ياااااااااااااي ..والله أحلى صدفة شفتها في حياتي ..أشتقتلكن ..
مى:ونحن بعد ..إشتقنالكم ...
أم حميد:وشحالكم وشحال أهلكم وأم سالم ؟؟؟
نورة:بخير يعلج الخير..
أم حميد:والله تولهت عليهن ..من سارن عني ضجت ماحد عندي يسولف ..
ميرة :ونحن أمايا؟؟
أم حميد:تسولف وياي يعلني فداكن بس عاد تولهت على سوالف الحريم وأم سالم ....إلا منو يايبنكن؟؟
نورة:حمدان ولد عمي ..
ام حميد:وينة بسلم علية ؟؟؟
موزه:خالتية هناك ..وتأشر عليهم..وسارت أمهم عند قوم حمدان عشان تسلم علية..والبنات مستانسات على هاي الصدفة ويلسن يسولفن ..
الساعة 11:05........
حمدان :ورفجة أنكم ما سيرون إلا تتغدون عندنا ..
أبو حميد:وين ولدي نتغدا عندكم باجر إن شاء الله رادين البلاد ..
حمدان :والله عيل اليوم ماتردون إلا والغدا عندنا .
أبو حميد:مانريد نغثكم ..
حمدان :يالله بستر لا مغثة ولا شىء ..حرام أن قوم عمي وأمايا شيخة بفرحون يوم بشوفونكم ..
حميد:حمدان أنت كل ما تشوفنا إلا الغدا عندكم ولا تفججنا ؟
حمدان:شو أسوي نحبكم ..
أبو حميد:حبتك العافية يا ولدي.....وشحال بو سالم؟؟؟
حمدان:والله أبوية مبتلي ويا بوشة ...وعزبتة ..
أبو حميد :حلالة ...وظاري على العزبة والرجاب..اللله يعطيه العافية ..
حمدان:آمين ....
حميد..يظحك على ذياب ومبارك:ذياب شو فيك وياه؟؟؟
ذياب..ماسك مبارك عشان يالس يظاربه يبا ينزل وما مخلنة ذياب ينزل :أونة متحلف يبا يظرب الأنقليزية ..
حمدان:ههههههههههههههههههه..ليش؟؟؟
ذياب: أونة ليش تقولية بيبي أونة هو ريال وما يداني حد يزقرة بيبي أونة بس للبنات بيبي هو ريال والحين ملعوزني ما يبا يقر إلا يظربها..
حمدان :هاتة عندي ..صدقة ليش تزقرة بيبي..مسودة ويه ما تستحي ..
أبو حميد:هذا الصبي ما حد مبطرنة غير ذياب ومكبرلة راسة ..
ذياب.:هههههههههههه....أباه ريال ..
حمدان ..يكلم مبارك:أنت شو أسمة ؟؟؟؟
مبارك..وصوتة أونة مثل الرياييل :أنا أسمي مبارك بن خليفة بن ........بن.......ال.......ي.
حمدان:والنعم ...إنت في أي صف؟؟
مبارك:أنا السنة الياية إن شاء الله في الصف الثاني ..
حمدان:إنشاءالله ...إنزين يا مبارك ..ليش تبا تظارب الإنقليزية ؟؟
مبارك ...يلف ويه يبا يدورها ومعقد حياتة :ليش تقولي أنا بيبي؟؟؟؟أنا ريال ذيب مب بيبي..
حمدان:ههههههههههههههههههه..والله علية سوالف ....إنزين شدراها خلها تولي.
مبارك:لا أريد أدبها ..عشان ما تقولي أنا بيبي ..
أبو حميد:بروك بسك من هالسوالف وحشم العرب ..
مبارك:ابوية أنا مبارك مب بروك..
أبو حميد:والله ماحد مخرب هالصبي غير الذيب..
ذياب:هههههههههههههههه..خلة يكون ريال من هو صغير ...صح مبارك..
مبارك:هيه نعم ...
حميد:الله يعينه مادام بيتربيه....أنت .........
حمدان :عيل يالله توكلنا نسير..
ويت عندهم أم حميد.......وسلم عليها حمدان وقالولها عن الغدا وأنهم بقيلون عند قوم حمدان ..
أم حميد:يا ولدي ما نريد نغثكم ..
حمدان :أي مغثة يا خالتية..نحن أهل ...وبعدين عندنا بيت حق الضيوف وبتقيلون عندنا ..والله بيستانسون الأهل..ويلس مصر على الغدا..لين ما طاعو وأخيرا وافقو على الغدا وبسيرون وياهم وعاد هم ما خبرو قوم أم سالم عشان بسون مفاجأه..وسارت أم حميد تخبر البنات عشان الحين بسيرون .....وحمدان وذياب ...يمشون مع بعض لين السيايير..
ذياب يقود مبارك ..مبارك يمط إيدة ويقولة ..
مبارك:ذياب .......ذياب..
ذياب ..بصوت خشن :نعم..
مبارك:أريد ألعب ويا هالبنتين ..هناك .....ويأشر صوب النافورة ...
حمدان:ههههههههههه..عنبوه ما سلم منك ؟؟؟؟؟....حتى المغازل علمتة ؟؟؟
ذياب:حليلة ياهل يبا يلعب.. (ويلف صوب النافورة ..وظحك) ...حمدان ألحق عيون مبارك على أختك وبنت عمك .......
حمدان :لا أبوي أستريح .....خل بناتنا بعيد عن الوحش ..
مبارك:أنا مب وحش أنا ذيب..
حمدان:لا أبوي بناتنا رقيقات ما يرومن على دفاشت ولدكم ...دور غيرهن ..
مبارك ...معقد حياتة ويطالع حمدان :أنا بلعب وياهن ما بظربهن ....والله ما بقول شىء
حمدان :لا......سار مبارك وعض حمدان في ريلة ...
حمدان :خييييييييييييبه ..شو هالولد ؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب:ههههههههههههههههه....ب موت من الظحك عليك .....أقولك ذيب ولدنا وإلى يباه بياخذة ..تبا ولا ما تبا ..فهمت؟؟؟؟؟
حمدان:لا وبعد يبا يلعب ويا بناتنا ..حشة بوي بعد ذيبك عن حلالنا ما ريد مشاكل ...
مبارك ....: ذياب ..أنا بس بلعب وياهن ...
حمدان:ألعب ..حد يروم يقول لا......سير ألعب وياهن .......
وعاد مبارك يوم سمع كلام حمدان الإبتسامة شاقة الوية ....ويا بسير....
ذياب:مبارك وين تبا ؟؟؟؟؟؟؟؟يالله تعال منسير البيت ...
مبارك:لااااااااااااا..مالعبت ..
حمدان:خله أنا بييبة ....
ذياب:عيل برايك ...يالله مع السلامة..وسار مبارك ويا قوم حمدان وكان قوم حمدان جدام قوم حميد ....ويلس يسولف ويا مبارك.. وهذا الصبي مشاءالله علية راعي سوالف وحتى لو أنه صغير بس كلامة أكبر عن عمرة بواااااايد..وطول الوقت وحمدان يسولف وياه ويظحكون على سوالفة وحركاتة..وصدق حليلة وايد متأثر بكلام ذياب ومخلي عمرة أونة ريال وأي شىء يقولة لازم كلمة ريال تكون في الجملة ...ووصلو البيت ..وقرب برياييل في الصالة الرئيسية ..ودخلن الحرمات في الصالة الداخلية ..وعاد كل الأأهل مستانسين بهاي المفاجأه ..وأم سالم أولهم ..
أم سالم:يالله يا ولدي جان من زمان يتو عندنا وقصرتو الدوب ويانا ..
بو حميد:والله يا خالتية ودنا إلا عاد ما لقينا وقت ...
أم سالم:خل عنك هاللواتة لو تبا بتي ...إلا أنت مثل مواز (مواز أختها..وأم بو حميد(
بو حميد:هههههههههه...الحين أمايا محتشرة تتريا متى منرد ما تعرف تيلس بلانا ..وكل يوم دق تيلفون ..وتهد وسكر ..على قولتها تفتج الضيجة ..
أم سالم:أجدت فيك ..حتى أنا ماريد أيلس إلا عاد إبتليت ولا الود ودي ما يلست ساعة وحدة عند هالكفرة ...
حمدان ..يكلم محمد:الله يعين ...إنشاءالله ما يقولون أنهم بردون باجر ولا والله بتلصق وياهم ..
محمد:هههههههههههه..العيوز مش من إلى ياخذها العيوز من إلى يتفتج منها..
أم سالم تشوف محمد بعين:وأنت شفيك فاج ثمك وتظحك ؟؟؟؟
سلطان:هههههههههههههههههههههه..
ذياب..يشوف مبارك متبادي صوبهم:خالتية ..شفتي الريال ؟؟؟
أم سالم:أي ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟......................ويدخل مبارك ...وماسك البنطلون بإيده عن يطيح ..
ذياب:هذا خالتية .........مبارك سلم على خالتك.........مبارك سار وسلم عليها....
مبارك..مخشن صوتة:شحالج خالتية ؟؟؟؟؟؟؟؟..ربج بخير؟؟؟؟؟؟؟
أم سالم:بخير يعلك الخير ..شحالك أبوي؟؟؟؟
مبارك:الحمد لله ما شكي باس..
ام سالم:كرلله (ذكر الله)..ريال مشاء الله علية..تعال أبوي يلس..
وسار ويلس حذالها وكل شوي يعدل البنطلون ...وذياب يظحك علية..لأن مبارك ما يحب البدلات يحب بس الكنادير..وحتى يلبس وزار وسفرة ....بس حليلة بلوه بالبدلات ولا هو ما يدانيهن.....وسار وصاصر أم سالم ....وبعدين ..
أم سالم ..معصبة :خليفة (بو حميد) شعنة ملبسين الصبي هالبس؟؟؟؟
خليفة:خالتية مب أنا هذا ذياب..
أم سالم..:أنت ليش تلبسة ؟؟؟؟؟..يوم يقولك يبا الكندورة ....علمو عيالكم على لبسهم مب لبس هالكفرة ..
ذياب:خالتية ....كل الناس يلبسون جيه يوم إيون لندن ولا يسافرون ...وترانا حتى نحن نلبس جيه ..
أم سالم:خلة عنك هالرمسة الفارطة ..لو شفتك ملبس الصبي جيه يا ويلك ..
مبارك...يطالع أم سالم: خالتية أنا مب صبي أنا مبارك ...عاد الكل ظحك على كلامة وهو يكلمها........وبعدين....
ذياب:خالتية تبين حد يعدلج شعر؟؟؟؟؟
أم سالم:الغالي حمد وسعيد كانو يعدون علية القصيد إلا الحين ما حد يعد علية القصيد....
ذياب:خالتية في واحد يعرف يعد القصيد لو تسمعيله ما ودج يسكت ..
أم سالم:منو؟؟؟؟؟؟
ذياب:أفاااااااااااا يا خالتية حذالج يالس ما عرفتيه؟؟؟؟؟
أم سالم:منو حمدان ؟؟؟؟؟
مبارك:أنا أعرف أعد قصيد....
أم سالم:أنت؟!!!!!!...
ذياب:مبارك .....عد عليها قصيدة لزايد ..... .....
مبارك عدل يلستة
أبشـري يـا دار زايـد أبشـري.. طاب زايد شيخنا م العوق طـاب
و نوري بالفرح أرضه و انثـري.. من ورود الحب و أزهار عـذاب
و افرحي يا دار خلي و انظـري.. خير زايد ع العرب ما يوم غـاب
و اشرقي يا شمس ربي و أسفري.. نوري لي دار زايـد و الصحـاب
و اتحركي يا غيم صوبه و أمطري.. و انبتي له زهر من فوق التـراب
زايـد فيـه الزعامـة تفـخـري.. لاجل عينه غصت في لج العبـاب
كم شدى له الغض بو عود طري.. و كم كتبت من الشعر لاجله كتاب
يا عسى شـر لفاكـم مخطـري.. ينجلي و يزول لي كان المصـاب
كم غزاني الفـرح فيكـم معتـري.. يوم شفت الخبر خطيت الجـواب
زايد يفـداك حالـي و ابصـري.. لا و لا دونك ترى العيشة سـراب
ويوم كان يعد كان يحرك إيدة ويغير من صوتة كل شوي ..ومشاء الله كان عذاااااب وحركاتة تقول ريال كبير ما تقول ياهل عمرة 6سنين وساير في ال7 سنين .. وعاد ذياب يسوي لأم سالم يابس وهي مستانسة على مبارك ..وتظحك على ذياب..وبعدين يلس محمد يشل وكان صوتة عذااااااااااب ..وعاد رتبش ذياب وحمدان يرزفون ومبارك يابس يابس لأم سالم وسلطان وياهم..الحشر مع الناس عيد....وبو حميد ومنصور وياهم ....والجو ولا أروع عندهم..وبعدين وصل بوحمد وبو خالد وخالد (بو خالد وخالد ..يرانهم) ويلسو شوي وياهم وسوالف ..عن البلاد وعن الشغل والمزارع والعزب والعقارات ....وعن كل شىء ......هذا الجو عند الرياييل ..أما عند الحريم ...من شافن أم حميد ما صدقن إنها موجودة وياهن ..تولهن عليها وعلى سوالفها وعاد صدق كانت مفاجأه وعرف حمدان يسوي مفاجأه..وعاد الحريم دلة الجاي والقهوة وشرب وسوالف ولا تعبر سوالف الحريم ..وحش على خلق الله ....الله يعين ..صدق إلى قال حطب جهنم حريم ..المهم ...نسن عمارهن بسوالف وكل شوي إتي سالفة وتروح سالفة..وكل معتاد سوالف الحريم ويلستهن كل وحدة تعرف كيف ..المهم الحين منسير عند جو ثاااااني جو البنات ..أحلى عن جو الرياييل والحريم ..البنات في الصالة بروحهن ومسكرات الباب وعقن الشيل والعبي عشان ياخذن راحتهن ..أوووووه نسيت زقرن موضي وأمها وهند (يرانهم في المزرعة وهم من أهل دبي.....وأمهم كويتية) المهم وستانسن على موضي لأنها وااايد طيبة وحلوة ..(غرشوب..ما عليها كلام).. البنات ما خلن شىء ما يابنة من جبس وكافي وعصاير وبيبسي ومكسرات وآيس كريم ..هاي فوالتهن ...وعاد كل وحدة تخبر الثانية شو من المناطق والمحلات إلى سارتله .....وشو ستوالها من مواقف إما في بريطانيا أو في البلاد....
(
بتكلم عن كل شخصية من البنات إلى من عايلة قوم حميد جيه نبذة صغيرة عن كل وحدة..
ميرة إلى كبر نورة وااااايد هادية وفي حالها..
الريم هاي مثل سلامي سبحان الله كوبي بست وهي بعد كبر قوم سلامي وموزه ومى ..
أما اليازية هاي عادة نكتة ووايد ظحك وراعية سوالف ومواقف وهي بعد أصغر عن قوم موزه..
وطبعا تعرفن موضي كبر قوم موزه...)
ميرة ..تلف شعرها لورى..:أنا مليت صدق أريد أرد البلاد..
الريم.. تخلي الثلج في البيبسي: ويا راسج..شو بسوين في البيت إلا جان هالتيلفون إلى ما سكرينة ويا ربيعاتج عنبوه ما تملينهن أنا والله أكلمهن في الشهر مرة وأتمنا يسكرن بسرعة مملات ما عندهن سوالف وإنتي 24 ساعة وياهن خبريني شو تقولن؟؟؟
سلامي إنسدحت ..وخلت راسها على ريول موزه: أووووووووووه ..الحمد لله يعني إلى عندج عندي حتى أنا هاي نواري ما عندها مونة إلا ربيعاتها والله حتى أنا أحسهن مملات ..
موزه...تخوز راس سلامي:لا والله ريلي ولا دريت؟؟؟
سلامي:والله بختج جان خليت راسي على ريولج حمدي ربج ...وبعدين ريلج مب أحسن عني.
موزه:ويييييي ..فديته ..
ميرة :إلا موزوه ما خبرتيني إنخطبتي ولا بعدج؟؟
عاد سلامي منو يروم يلم ثمها:جيه مادريتي؟؟؟
ميرة ..الملقوفة :لا شو؟؟؟؟؟؟
موزه:حوووووووووووووو...سلامي عن الجذب..الحين بتألف قصة ما ستوت ..
سلامي:عنج عاد..إن شاااااااااااااااء الله بأذن الله الواحد الأحد ...أنها بتاخذ ولد عمي حمد..
من قالت هالرمسة ..تغير ويه الريم..بشكل غريب..ماحد لاحظها بس مى هي إلى لا حظته..إستغربت من هالتغير ..ليش تغير ويها؟؟...شو سالفتها؟؟؟..
ميرة فرحانة :والله!!!!!!!!!
اليازية :يعلة بالمبارك....وسارت وباستها ..موزه غدت طماطة ..الله ينطب سلامي إلى تألف من عندها..
موزه: صدقني والله ما شىء إستوى ولا حد تكلم ولا شىء هاي بروها تهذب..
سلامي:جان أني أهذرب..إلى في الجدر بظهرة الملاس....منشوف يا حلوة..
نورة :ههههههههههههه ...رحتى يا موزه ..
مى ..كانت تشوف الريم إلى من طرن سالفة حمد وموزه تغيرت بشكل غريب وكانت ساكتة ولا تتكلم بس تسمع ...بعدين ..
الريم:مى ..وين غرفتج بسير الحمام ..
مى..حست أن السالفة فيها إن :غرفتية الثالثة على إيدج اليمين.. سارت الريم غرفتها ..ولحقتها مى..أما الباقيات يلسن يسولف ويغايضن موزه ..

الساعة 10:30...........
في الصالة ....يالس ويا سعيد ......وعاد سعيد من طبعة أنة ما يحب الجو الكئيب ..
سعيد..وعيونة على صحن البيض ..:حمد ..الله يهديك حد يسوي بيض ني؟؟؟؟؟!!!!!!ما تعرف ترم رم زين ؟؟؟
حمد ..يشرب النسكافيه :هههههههه ..حمد ربك بعد سويت بيض .
سعيد ..يالس يفج البيض :عنبوه ريال كم كبرك ما تعرف سوي بيض ؟؟؟؟
حمد..ياكل زيتون :ههههه ..شو رايك تعطيني مقفاك وزول وسوي بيض؟؟؟ ذليتنا..
سعيد:يا الفضحة ما تعرف سوي بيض؟؟؟
حمد:هههههههههههه ...سوري الشيخ سعيد ..السموحة ما حد علمني ..
سعيد....:عيزت من كثر ما علمك إلا أنت تنك...
حمد: فقت ويهك أنا تنك؟؟؟؟
سعيد..عند باب المطبخ:ما تذكر يوم أسوي البلاليط ..والمحلا ....ومجبوس؟؟؟
حمد ..كان يشرب وشرق :كح كح كح ..دخيلك لا تذكرني .....ويلس يظحك ..
سعيد:ضحك شعليك ....إلا ما يطول العنب حامض عنة يقول ...إنت بس لو سوي إلى أسويه حمد ربك ..
حمد:هههههههههه ...كلة كوم ومجبوسك كوم...حليلنا يوم روحنا الريحة قلنا هنه الدنيا ...اللله ينطبك ..زين يوم تلاحقنا عمارنا وكلنا من المطعم ..ولا بتلقانا في المستشفى ..
سعيد كان يشرب ماي ..وسار الثلاجة وظهر بيض وفره بالبيض :هههههههه ...(شرد برى البيت )...مسود ويه ...حمد ربك حد فكر فيكم وقال بسوي غدا لكم..إلا أنتو مب ويه حد يسوي غدا ..
حمد...قام ومسك كوبة ...ويروغة .....وظهرو برى ..وكل واحد يتحلف للثاني ..
حمد....:ما علية عنلاتك يا الهرم ولا تهبط البيت ..
سعيد :ههههههههههه..والله ما حيدة بيتك..
حمد:لا والله ..عيل بيتك ..
سعيد:بيت أبويا العود........
حمد:ولا طيحة ..يدي عطاني إياه ..أنا أكثر واحد ييلس فيه...إنتو ما سيرون لندن كثري..
سعيد:باباه يوم سوي بيوت ذيج الساعة ما منحدرة ..
حمد:أوكية بشوفك بس لو دخلته لحش كراعينك ...
ويلسو يتهادون وسعيد يغايضة وهو وياه ...
سعيد:هههههههههههههه..سير غسل شعرك ..وهفتنا بريحتك ..
حمد:سبااااااااااااااال ..والله لردها مسود ويه ..
سعيد:ههههههههههه ..عندك شامبو ولا أعطيك؟؟؟
حمد:ما علية ما خبرت عليك أمايا شيخة بسواياك إلى سويتها في لندن ويا البني وبخبرها أنك فريتني بالبيض ..
سعيد ..يروح عند الورد إلى في الحديقة ...:عادي خبرها..
حمد: يوم بشوف مى يالسة ويا أمايا شيخة بخبرها كل شىء.. (ويمسح على لحيتة) هاي هب على ريال جان ما خبرتها ..
سعيد:ورفجة الغالي ..
حمد: زووووووول لااااا....بتشوف وسكر الباب .....وبعدين دخل سعيد.. كل واحد سار يسبح ..ويجهز شنطته ..لأانهم بردون المزرعة عند أهلهم لين موعد العملية (ما حد يدري عن العملية وهم ما يريدون يخبرون حد)..حمد وسعيد عادي دوم يظاربون ويردون بعدين ...على قولت سعيد الحياه بدون غياض وظرابة مب حلوة ..أكشـــــــــــــن حلو في الحياه ......

ليست هناك تعليقات: