الثلاثاء، 28 أبريل 2015

آه يادنيا عيال عم ولا يتعارفون - الجزء السابع

سلامى:والله إلا براويها ..وأسمنها ما بتنسا هاليوم ...ولا بتنسى إلى بسويلها إياه.. وسير عن موزه وموزه وراها..
موزه: الله يغربلج تراج بتفضحينا ما فينى على المشاكل...
سلامى: خوزي ..بس شوفي شو بسوي؟؟؟
وسير سلامى عند فوز الماي إلى يغسلون فيه السيارات وتندس ورا وحدة من السيارات وترشهم بالماي..وربعت هي وموزه لين المطبخ لأن المطبخ عدال القراجات.. الحبيبة أونها ما سوت شىء..
سلامى: ههههههههههههههه والله بموت من الظحك ..هههههههه
موزه:هههههههههههههههه والله أنج ما تنغلبين...ههههههه
سلامى: شفتى شقايل صرخت؟؟؟
موزه:هههههههههه ...والله حرام عليج..
سلامى ويالسة توايج من الدريشة: سكتى سلطان ياي المطبخ..
موزه: الله يغربلج والله لو عرف أنج أنتى إلى رشتيهم بالماي لبياكلج..
دخل سلطان المطبخ : الله ينطب إلى رشنى بالماي ..يعلة إن شاء الله حمى ما يثور منها.
موزه:ههههههههههه هاه سلطان شو عندك ؟؟ أشوفك متخرس ماي من وين ياي؟؟
سلطان : ما من بقعة بس في ناس قليلين الأدب رشونى أنا ومى بالمياي..
موزه وهى تظحك: عاد منو هالمتفيج إلى برشكم؟؟؟
سلطان ويصد صوب موزه: وايدين ..
ويخز سلامة بعين ويظهر من المطبخ..وهو معصب..والله إلا بتشوف ما راويتها نيوم الظهيرة ما أكون سلطان ولد سالم ..وخليتها شقايل تحترم الرياييل..حشة هالحريم ما يتفاهمن..الله يعينى ..عاد أنا سمعت عن الغيرة بس مب جيه .إما خليتها إتينى وتخبرنى عن كل إللى في قلبها ..ما أكون سلطان ولد سالم...
سلامى هى خايفة: خييييييييييييييييييييييييييييبة إصدقين عرف أنى أنا إللى رشيتهم ؟؟
موزه: دواج يوم قتلج ما سمعين الكلام..
سلامى: الحين أنا شو أسوي؟؟؟
موزه: لا سوين شىء بس خلى عمرج كأنج ما سويتى شىء..
سلامى:هزرج؟؟
موزه: هيه ..عيل شو تبين إسوين ؟؟؟
سلامى: ما أدرى؟؟
موزه: مثل ما قتلج سوي وبس ..والحين يالله خلينا نروح داخل..
وسارت موزه وسلامة داخل ويلسن ويا أمهاتن لين العشى..والحين بقى ساعة ونص عن الطيارة والكل مرتبش وشلو القشار في السيارات ..
أم سالم: موزه..موزه..
موزه: هلا أمايا ..
أم سالم:وين أخوانج وعيال عمج؟؟
موزه: والله ما أدري عنهم ؟؟هم من الظهر ما حد..
أم سالم: وحمد وينة؟؟
موزه:والله ما أدري به؟؟
أم سالم:تعالى دقي حقهم وقوليلهم أيون متى منروح ما بقى شىء؟؟
موزه:يدوه أنا ما أعرف غير أرقام أخوانى ..
أم سالم: إنزين سأليهم كم أرقام عيال عمج..قوليلهم أنا أسأل عنهم..ياله بسرعة..
موزه: إن شاء الله..
ظهرت موزه من عند يدتها وسارت عند سلامة ..
موزه: هاه شو سوين؟؟
سلامى: بعد شو أتريا الساعة تخطف عشان نسير الطيارة..
موزه:تبين تكلمين سلطان؟؟؟
سلامى تفز من سمعة طاري سلطان: هيه كيف؟؟
موزه: أنتى تبين ولا لا؟؟
سلامى: هيه أكيد..
موزه:أمايا شيخة قالتلى أسير أدق حق عيال عمى وأقولهم إيون بسرعة...
سلامى :صدق والله..
موزه:هيه ..
سلامى: يالله بسرعة..
موزه:شو بتعطينى؟؟؟؟؟
سلامى:طلبى إلى تبينة يالله الحين هبابنا......
موزه: يالله نروح غرفتج...
سلامى :صدق والله عن تسمعنا مسودة الوية..
موزه: خيييييييييييييييبة ..حليلها
سلامى: حلها حلول..
موزه: ههههههههههه الله يعينها..
وسارت موزه وسلامى صوب غرفتها عشان يكلمون الشباب وأيون بسرعة لأنهم تأخرو..
في مركز الفردان..
يالسين الشباب كلهم في الكوفي....يسولفون ..ودق تيلفون سعيد..
حمدان: مرحبا
موزه: مرحبا..
حمدان:هلا خير ؟؟
موزه: أقول أخوي تقولك أمايا شيخة متى بتون لأنة ما بقى غير ساعة وربع عن الطيارة.
حمدان وهو يشهق:خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبة..
موزه: خير شو فيك؟؟؟
حمدان:يالله ياي باي ...وسكر من عند موزه..
حمدان: الله ينطبكم شوفو الوقت..
سعيد: خيبة ...ماشىء وقت ..
محمد: عنبوه بقى ساعة وربع..
سعيد: لا والله ماشىء وقت لين الإجراءات ولين ما نسير يبالنا وقت وبعدين مش نحن بروحنا الأهل ويانا.........يالله وبعدين العيوز محتشره..
محمد: الله يعينا من العيوز..
حمدان: حو حليلها ...والله ما حد بياكلها غيرك؟؟
سعيد: يالله كملو سالفتكم بعدين في السيارة الحين يالله..
ظهرو من المركز سايرين صوب البيت ..
موزه: الحين يا الحلوه دقي حق سلطان وقوليلة..
سلامة: يالله بسرعة ما أروم أتريا...وشلت التيلفون من عند موزه ودقت حق سلطان...
سلطان: مرحبا ..ملايين
سلامة: مرحبا
سلطان من سمع صوت سلامة سكت:........
سلامة: سلطان
سلطان: خير ..شعندج؟؟؟
سلامة: شو فيك بسم الله ؟؟؟
سلطان: سلامتج ...ليش ما تعرفين؟؟
سلامة تغير صوتها: لا ما أعرف؟؟
سلطان: بس حركتج وايد بايخة تعرفين هالشىء؟؟
سلامة ما رامت تتكلم أستحت منة ولا تعرف كيف ترد :...........
سلطان: هاه أشوفج ما تكلمتى؟؟ لأنج تعرفين أنج غلطانة.وعيب إلى سوينة ببنت عمج
سلامة وبدة تصيح من كلام سلطان: السموحة.. وسيدة قالتلة أنه يدتة تباه لأنه ما شىء وقت وسكرت التيلفون حتى مع السلامة ما قلت له..يلس متلوم على الكلام إلى قاله لها وأتمنى أنة ما قالة وتمنى أنة يموت ألف مرة على أنه يسمعها يوم تصيح.. الحين ما ينفع أكلمها بس لازم أكلمها وتأسف منها..
ويلست تصيح عند موزه...وخبرتها شو قالها..
موزه: قتلج يا سلامة الله يسامحج بس أنتى ما سمعتى الشور..هذيلة ما حد يعطيهم ويه..
سلامة:ليش هو ما يحس؟؟؟
موزه:شوفي الشباب من بونهم ما يحسون بلى يحبونهم..والله لو كنت مكانج أنى ما حفلتة وبتشوفين أنة برد لج.. سمعى الحين شو بقولج ومرة وحدة سوي إللى أقولج وصدقينى ما بتندمين..
سلامة: شو؟؟؟
موزه: الحين منسافر صح؟؟؟أباج ما تعطينة ويه إمرة ..ويوم تشوفينة كأنه مش موجود.. وبعدين خلى عمرج مش مهتمة له..يعنى حقريه ..وما أكون موزه بنت سالم ما تأسف عن كل كلمة قالها..ويلست تخبرها شو سوي ...
سلامة: خلاص تم..
موزه: وه نسيت حمد ما دقيناله..
سلامة: أنا عندي رقمة ..وتروح وظهرت تيلفونها ..وعطتها الرقم ..
موزه: واو رقمة وايد حلو..
سلامة: لازم هذا حمد..
موزه:هههههههه والله متفيجة..ودقت حق حمد بس ما يشلة ..وبعد شوي دقت حقة مرة ثانية..
حمد: مرحبا ..
موزه لسانها إنقبض ما رامت تتكلم لأنها أول مرة تكلمة:...........
حمد: أنا ما عندي وقت حق السخافات ؟؟؟منو وياي؟؟
موزه من سمعت إلى قاله ما رامت تتكلم وزاغت :................
حمد: سيري لعبى باي..
موزه بسرعة: حمد..حمد..
حمد:هاه شو الحين تكلمتى ؟؟خير شو تبين؟؟
موزه: عنبوه أنت ليش جيه تكلم الناس؟؟
حمد:وأنت منو تكونين عشان تعلمينى كيف أتكلم؟؟
موزه بصوت حزين: السموحة أخوي بس بغيت أقولك أن يدوه تقولك تعال بسرعة عشان نحن منروح..
حمد من سمع الكلام إلى قالتة ما قدر يتكلم هاي وحدة من بنات عمى:........
موزة: السموحة مرة ثانية أخوي مع السلامة..
حمد: صبري ..صبري.. السموحة ما عرفتج منو أنتى؟؟؟
موزه: ما في داعى ... مع السلامة...
حمد يرد عليها بسرعة: أكيد أنتى موزه؟؟؟ماحد غير موزه خطرت في باله
موزه من سمعت أنه عرفها وقف قلبها ما رامت ترد:..........
حمد: السموحة موزه والله أنى بروحي مضايج عشان إنى ما خلصت وظهرتلى مشكلة من شوي..السموحة..
موزه: لا عادي ..أنا آسفة عشان ما رديت من الأول الحين السموحة لأنى غثيتك مع السلامة..
حمد: لا أنا آسف السموحة ..
موزه: ما في داعى للأسف مع السلامة..
حمد ما رام يطول المكالمة حس أنها وايد إضايقت من كلامة: عيل مع السلامة..
يلس حمد متلوم على الكلام إلى قاله.. بس قال يوم بشوفها بيتأسف منها..أما هيه وايد خذت في خاطرها من حمد لأنها أول مرة تتعامل وياه وتتكلم وياه وكيف كلمها..
موزه: في وحدة تقول أن حمد..وايد طيب وراعى سوالف...زين بوج ما ظربنى.
سلامة:الحين أقولج كل الرياييل نفس الطينة الله ينطبهم..
موزه: يعلنى بلاهم..
سلامة: خلينا نروح أبرك لنا من الرمسة عنهم...والله ما يستاهلون..
نزلن تحت ويلسن شوي ويا بنات عمهن وحريم عمومتهن ويدتهن وشوية كل الشباب يو البيت
سارت موزه وسلامة يلبسن عبيهن ..وسارت موزه وأمها وسلطان في سيارة..وسعيد وسلامى وأمها في سيارة..وعمهم منصور ومى ونورة وسارة وأمهن في سيارة ..أما يدتهم يلست تتريا حمد لين ما أيي لأنة شوية بطى..وبعد شوية ياه حمد ولحقهم..
في المطار..
كلهم سبقو حمد ويدته ..
حمد: أمايا شيخة يالله ..بسرعة..
أم سالم: شو تبى تطيرنى؟؟ وبعدين ما حد قالت تتأخر؟؟؟
حمد: أمايا عاد الحين ما يفيد اللوم..
أم سالم : حشة أبوك هب مطار هذا عيزت..
حمد: هههههههه عاد إلى يسمع جنج تمشين؟؟
أم سالم: حتى لو ما أمشى بوك الدرب بعيد..
حمد: أمايا يالله نزلى ..
أم سالم: هاه وين؟؟
حمد: يالله الحين بسوي الأجرائات وندش الطيارة.
أم سالم: ماوره عليهم..
حمد: ههههههه ... أمايا ليش ما تعودتى ؟؟
أم سالم: والله لو مش الحاية جان ما شبرت بلادهم.من حلاتها ..يحافظ دار بوخليفة أسمنها ما تتعوض .
حمد: صدقج والله..أنزين أمايا يلسى وأنا الحين بخلص ومنروح..
أم سالم: إنزين فديتك.
وخلص حمد كل الإجرائات وركبو الطيارة.
في الطيارة..
دخل حمد ويدته في الدرجة الأولى ولقى سعيد وأهلة كلهم.. أما بنات عمهم كلهن يلسن في درجة الأولى ما عدا موزه وسلامة عشان سلامة ما تحب تقابل بنت عمها مى طول الدرب وعشان بعد تريد تاخذ راحتها ويلسن وياهن شمة وسارة في الدرجة البزنس.. أما حمدان ومحمد تأخرو ا لأن ظهر لهم شغل مستعجل ما قدرو يأجلونة فتأخرو .. وبلحقونهم باجر ..
أم سالم:حمد... حمد؟؟
حمد: هلا أمايا..
أم سالم: وينهم أهلك؟؟؟
حمد: أمايا كلهم هنية .. بس محمد وحمدان ما يو باجر بلحقونا..
أم سالم: شعنه؟؟؟
حمد: والله أمايا ما أدري؟؟ قالى سعيد عندهم شغل..
أم سالم: حليلهم ..الله يحفظهم..
حمد: أمايا الحين منطير..
أم سالم وتحطى صبوعها على إذنيها :ولدية سو شراتى..
حمد:ههههههه ليش بعد أسوي جيه؟؟؟
أم سالم: عشان أذنك ما تنصم..
حمد: هههههه أمايا أنا أكل البان..
أم سالم: أنت شعليك من البان سو إلى أقوله لك وبس..
حمد: ههههههه فالج طيب..ويسوى مثلها.. وبعد شوي خلاص هم في الجو فبطل الحزامه وحزام يدتة..
أم سالم: ولدية..
حمد: هلا..
أم سالم: ما تبى ترقد؟؟
حمد: لا أمايا أنا الحين أريد أدور سعيد عشان عندي شغل وياه وأريد أخلصة قبل ما نوصل ..
أم سالم: الله يعينك..
حمد: تامرين بشى أمايا؟؟
أم سالم: سلامتك..
وكان عمة منصور وسلطان عدالة ..
حمد: أقول عمى وين سعيد؟؟
منصور: والله ما أدريبة يمكن سار ورى..
سلطان:حمد يمكن بتلقاه في آخر كراسي مال الدرجة الأولى..
حمد: مشكور... شو فو أمايا لو تبى حالية أنا عند سعيد زقرونى..
منصور: لا تحاتى أنا موجود..
حمد: مشكور عمى..
سار حمد عند ولد عمة سعيد..كان يالس بروحة والكرسي إلى عدالة فاضى.. فشافة يشتغل على الابتوب فسار حمد وياب الابتوب مالة عشان يشتغل وياه..
حمد: ماء شاء الله على الشغل..
سعيد: لا تطنز والله عندي وايد شغل ما خلصتة ..
حمد: ليش ما مخلنه لين الحين؟؟؟
سعيد: يوم عندي هالغبية شو تبى أسوي؟؟
حمد:ههههههه وأنا من متى أقولك تغيرها؟؟ حرام عليك عيوز شو تباها؟؟
سعيد: والله أنا أبا أغيرها إلا ما عندي حد غيرها..ولو تيب وحدة بتيلس سنة لين ما تكون سكرتيرة على حسب ما تباها..
حمد: دور وبتحصل ..
سعيد: ما فينى على التدوير..
حمد: والله كيفك
سعيد: وأنت أشوفك بعد يايب كمبيوترك هاه ما من شر؟؟
حمد: عيل شو تبى أيلس أقابلك عندي شغل..
سعيد: ههههه .. ليش ما مخلنا لين الحين؟؟؟
حمد: يالذكى أنا كل الشغلى مخلصنة بس الحين أجيك على الملفات وعندي شوية مشاكل أريد أحلها بس..
سعيد: حمد شو سويت في الأسهم ؟؟
حمد: أي أسهم ؟؟
ويلسو يتكلمون في الشغل والأسهم والبورصة والشركات ..وشوية ويلاحظ سعيد حد يندس بين الكراسي ويوايج علية ويشرد.. سعيد طنش وبعد شوية يلاحظ أن حد يراقبة بين الكراسى وشكلها بنت صغيرة ولا بعد مب وحدة ثنتين.. طنش.. والبنت بعدها ما سارت توايج علية من كل صوب وتضحك. .وتربع في الممر ..وياها بنت صغيرة ويالسات يتراوغن في الطيارة..وتى صوب سعيد وسوى حركات بويها وبشعرها ..
سعيد: حمد ..حمد..
حمد: خيييييييييير؟؟؟
سعيد:تلاحظ هابنتين إلى يالسات يوايجن علية؟؟
حمد:هيه.. هذيلة يهال يعنى ما يحبون يلسون في مكان واحد لازم يتحركون..
سعيد: خلاص بوك ما حد يقولك كمل شغلك...
حمد: لا أنا تعبت أبا أرقد شوي
سعيد: والله حتى أنا يانى رقاد.
ورقد سعيد وحمد.. وبعد شوي يحس سعيد شىء يلعب بعيونة وبويه وبشعرة بس من العيازة ما فيه خاطر يفج عيونة.. وبعدين تكرر نفس الشىء حد يلعب بويه وبعيونة وبشعرة ويضحك.. ففج عيونة بسرعة وشاف بنت يالسة تلعب بوية ..
سعيد وهو فاز: حمد..حمد.. ويقوم حمد وهو زايق..
حمد: خيييييييييييييييييييييييير شعندك؟؟؟
سعيد: شوف ؟؟؟
حمد وهو يشوف يدور منو إلى ياهم :خييييييييييييييييييييبه هاي شو يايبنها عندنا ؟؟
سعيد: شدرانى جنها تتبعنا؟ عثرها هي البنت إلى تناقز في الطيارة وشالتنها على راسها؟
شمة: بااااااااااااااااااااااباااااااااااااااااااااااتى .. وهى تضحك..
حمد: ههههههههه والله أنها متفيجة..ويلس حمد يدقق عليها.. أقول سعيد مش هاي بنت العين مول؟؟
سعيد: أشوف صدق والله ..مب هاي شمة؟؟
حمد: سبحان الله شو هالصدفة؟؟
سعيد: الحين هاي شو تبى منى؟ ما يسد ما خلتنا نتهنا في العين مول من حشرتها؟
شمة: أريد ألعب وياك.. وتيلس في ثبان سعيد..
سعيد: والله أنج متفيجة ..ولا وبعدها مصرة على أنى أبوها..
حمد: ههههه حليلها.. تعالى عندي أنا بلعب وياج..
شمة: أنت بتلعب وياي؟؟
حمد: هيه
شمة: وبتلعب ويا سارة؟؟
حمد: هيه بلعب ويا سارة ..
سعيد: حووووووووو ما فينا على الصدعة.. قوم بوديهن عند المضيفة وبخليها توديهن عند أهلهن جنة أهلن دوم راغديهن عند الناس شو هالبلشة أنا ما ناقصنى مشاكل إلى عندي يكفنينى..
حمد يلس يفكر الحين لو سعيد وداهن عند أهلن ما بشوف إلى تمت تتنازع ولا عطتة فرصة عشان يفهمها ولا بعد ما بقدر يكلمها ويقولها إلى إستوى في العين مول..وبعد يريد يعرف منو هاي .. عشا جيه بيلس وياهن وأكيد هيه بتى..
حمد: خلهن أنا بلعب وياهن..أريد أعرف البنت إلى شلتها من عندي يوم كنا في العين مول أكيد هيه وياهن.
سعيد: أقولك شكل هالبنات من عرب وقبايل مش من نوع البنات إلى نعرفهن؟ لا سوي حق عمرك مشاكل نحن غنى عنها؟
حمد: إنزين أنا شو قلت عشان تقول هالكلام؟؟
سعيد: تراك ما تقول تبى تعرف البنت إلى كانت وياها ؟؟
حمد: هيه.بس مش إلى في بالك..
سعيد: سير أنا ما يخصنى فيك.تراك إدور المشاكل..
شلهن حمد وسار عند الكراسي إلى عدال سعيد..
يلس حمد في الكرسي ويلس شمة في الكرسى إلى عدالة وسارة بعد.. وسعيد يالس يطالعهم
سعيد: أنا الحين ما برقد عشان أريد أشوف شكلك يوم بهزبونك.....ههههههههه
حمد ويصد عنه: شمة أقولج تعرفين إللى يالس هناك ليش ما يريد يلعب وياج..ويطالع سعيد..
شمة: ليش ؟؟؟
حمد:هههههههه أخبرها؟؟
سعيد: شو عندك ؟؟ خبرها يا مسود الويه..
حمد: أنا مسود الويه ما علية ما خليتك تندم على هالكلمة وتثمن الكلام إلى تقولة..
سعيد: يعنى شو بسوي؟؟
حمد وهو يصاصر شمة: شمة سيري عند المضيفة وقليلها أنج تبين جاي وبعدين جبيه على سعيد...إنزين..
شمة وهى تظحك وطالع سعيد: إنزين... وسارت
سعيد: هاه أشوفك مطرش البنت وين تباها إسير؟؟؟
حمد: عند أمها عشان تهزبك..هههههههه
سعيد: تخسي لهيه ..
حمد: ههههههههه ما عليه منشوف!!
وبعد شوية سوت شمة إلى طلب منها حمد وعصب سعيد من حمد ويلس يتحرطم عليه وشردت شمة عند حمد وهم ناقعين من الظحك علية..
سعيد: ما عليه والله بس مش منك ؟؟والله إلا بتندم..إلا حشمة الناس الموجودين ولا والله لأدوس في بطنك وأدبك..
حمد:هههههههههههه روح لا ..سير الحمام تغسل شو هذا ؟؟عنبوه ريال ما يعرف كيف يشرب جاي والله فشلة.وبعدين أنت ما قلت أنك مليت؟؟
سعيد: ما عليه ما خليتك تتفشل بتشوف.. ما علية والله إلا بتندم على هالحركة..
وسار سعيد الحمام ..وحمد يلس يظحك علية...والناس إلى في الطيارة مستغربين من حركاتهم هذيلة كبار جيه يسون؟؟ اليهال عيل شو يسون؟؟ خلى حمد عمرة ولا كأنة مسوي شىء ويلس يكلم شمة.
حمد: شمة ما قلتيلى أنتى ويا منو ياية؟؟؟
شمة : أنا وسارة بس..
حمد: والله وأمج وأبوج ليش مش وياج؟؟
شمة: أبوة ما حد في الحمام.. وأمايا أكيه جدام.... وتأشر على جدام..
حمد: هههههههه هذا مش أبوج هذا سعيد..
شمة وهي معصبة: لا هذا أبوي..
يلس حمد متغرب منها ليش هيه مصرة على أن سعيد هو أبوها ..حمد ما يعرف أن شمة هي بنت عمة وأن أبوها يشبة سعيد.. وشمة بعد ما تعرف هالشي ولا بعد سعيد..بس الأولاد يعرفون عيال عمهم والبنات يعرفن بنات عمهم..بس الأولاد ما يعرفون بنات عمهم لأنهم نسوهن من زمان ما شافوهن يعنى يوم كانو صغار..والحين يوم كبرو أكيد تغيرو.. وهم ما يلسون في البيت ولا إيلسون ويا أهلهم عشان يعرفون عنهم اللهم سلام..ولا في المناسبات.. كله إلا برع ولا عند ربعهم ولا في الشغل ومخلين البيت بس مثل الفندق هذا لو كانو في البلاد ما مسافرين كل حياتهم سفر وبرى ..آآآآآآآآآه يا الدنيا شو هلعيشة إلى عايشينها بس هم واااايد عايبنهم هالستايل ومرتاحين فيه..خصيصا حمد.
حمد: خلا ص سعيد أبوج..
شمة: ليش أنت تظارب ويا أبوية؟؟
حمد: لا أنا بس أحب أعصبة ..نحن ما نظارب نحن عيال عم..
شمة: أنت ويا منو ياي ؟؟
حمد: أنا ويا على قولتج أبوج وعيال عمى وعموتى ..
شمة: وين ماماتك وباباتك؟؟
حمد: في دبي
شمة: ليش ما إيون وياك؟؟
حمد: ما يريدون إيون وياي..
شمة: أنا باباتى وماماتي كلهم هنه .........وتظحك..
حمد: شمة بقولج يوم لقيناج في العين مول وبعدين سرتى عند أهلج ومنو البنت إلى شلتج من عندي؟؟
شمة يلست تفكر وتلعب بشعرها: هيييييييييييييييه هاذيج أختى موزوه..
حمد:أممممممممم إنزين هيه وياج في الطيارة؟؟
شمة : هيه وياي وتأشر على درجة البزنس..
حمد ويطالع سارة: إنزين هاي أختج؟؟
شمة: لا هذي بنت عمى أسمها سارة..
حمد ويبوس سارة: هيه فديتها حلوة..
شمة: وأنا ليش ما تبوسنى؟؟
حمد: ههههههه ..وباس شمة على يبهتها..
حمد: شمة يالله بوديج عند موزه ...
شمة: ما أريد..
حمد: ليش؟؟
شمة: هيه الحين يالسة تشوف فلم هندي ويا بنت عمى سلامة ما تيلس تسولف وياي..بس يالسة تصيح هي وسلامى بنت عمى ..
حمد:هههههههههههههه ليش؟؟؟؟
شمة:عشان الهندية شلو عنها الهندي..هذا إلى قالته لى موزه..
حمد:ههههههه إنزين ليش ما تشوفين وياهن؟؟
شمة: ما أحب الهنود ولا أحب أشوف التلفزيزن أحب ألعب..
ونقزت من الكرسي
حمد: الحين أنا بوديج عند أختج يمكن الحين يالسات مندمجات بالفلم ويوم بخلص بلعبن وبسولف وياكن لو ما يلسن وياكن تعالن عندي..خلاص شو قلتن؟؟..عاد الحين يالله قومن.
وسار حمد صوب موزه يريد يرد شمة وبنت عمها.. وهو ما يعرف ليش أصلا ساير عند موزه؟ ما يعرف شو إللى بقولها؟؟ ما يعرف ليش هالبنت جذبتة ويريد يكلمها؟ يمكن عشان أنها ظلمتة في العين مول؟؟ ولا يمكن ..؟؟ ولا يمكن؟؟؟
الحين شو رايكم شو بسوي حمد؟؟؟؟ موزه بتعرفة ولا لا؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات: