الثلاثاء، 8 سبتمبر 2009

رواية جايب هالقساوة منين ؟؟ - الجزء الثالث والعشرون

خلود تقرأ الجريده وهي فاتحه فمها وتكبر فتحة اللثام تناظر بانسجام لدرجة صار شكلها ملفت للماره الي الكل يناظر لها
تجلس على الارض (عفو ملكي لجميع السجناء في المملكه العربيه السعوديه بمناسبة....التفاصيل في صفحه14
تنزل خلود الجريده بالارض وتفتح الصفحات بسررررررعه كأنها خايفه معلومه تطير او خبر يختفي
ماتلقى صفحة 14 تدور وتبحث بسررررعه وتصارخ:وينها
الكل حولها يناظر لها وهي مو حاسه بروحها
توصل صفحة 14 تقرأ الخبر عفو ملكي لجميع السجناء مناسبة.......
تقرأ تنزل تبي تقرا وتشوف الخبر
جميع السجناء الذين لم يرتكبوا جرائم كبيره مثل القتل والاغتصاب والتهديد الامن والعمليات الارهابيه
خلود تصيح من قلب بصوت عالي ملفت للماره:ولييييييييييييييييه لييييييييييييه ماااااااااااااااجد
الااااااااا ماااااااااااجد خلااااااص تااااااب
تبكي منهاره وهي تتكلم وتصيح بصوت عالي يقطع القلب
شاب اسمه مازن يحاول يهيدها:وش فيك اختي قومي
خلود وهي تبكي وشكلها يحزن:لييييييييييه ماااااااااجد مو معهم انا مين لي ماعرف احد الا ماجد
مازن:خلاص اختي قومي وانا اخذك لاهلي
خلود تنتبه انها بالشارع وانتبهت للناس الي تجمهرت((يعني صاروا جماهير من كثرهم))حولها وشكلها ملفت للنظر
تناظر العالم وشكلها مأساوي يخلي كل واحد يشوفها يتقطع قلبه عليها تقوم خلود وترمي الجريده بالارض
وتمشئ وهي شتات خلود وهي بقايا خلود فكرها متشتت تفكر بالمستقبل الخفي بالمستقبل المخيف بالمستقبل المرعب
وتفكر بالماضي الحزين الماضي الي عمره مافرحها بالماضي الي كل يوم يقهرها ويحزنها بالماضي الي اخذ
اهلها والماضي الي موت اخوها بالماضي المخيف تفتح عيونها الحمراء الغارقه بالدموع التي تحكي كل لحظة
حزن وألم وغيظ تناظر الي قدامها وتشوف طلع محمد اخو ريم(شاف كل شئ شافها وهي تبكي وهي منهاره حزن محمد
عليها لكن ماقدر يتجرأ يقرب لها
محمد بحزن:اختي خلود انا بحاول بحاول ليل ونهار بأمي وابوي يتنازلون مع اني متأكد ان محاولاتي ماراح تفيد
خلود وصوتها كله صياح:تكفىىىىىىىى يامحمد تكفىىىىىى الاماجد مالي بالدنيا كلها الا هو تكفىىىى
محمد:خلاص انا بحاول كل يوم وكل ساعه وكل لحظه بس انتبهي لروحك
خلود:الله يجزاك الف خير ويسعدك يااااارب
محمد:تعالي لبيتنا
خلود:لا كلمت راج اللحين بياخذني لبيتي مشكور
محمد:خلاص اجل مع السلامه
خلود:وانت سالم بس لاتنسى ترا قرب وقت الاعدام
محمد راح وهو محزن على حالة خلود لان العدو مايتمنى لعدوه الي صار لخلود ولاتوقع ولا
بالخيال ان خلود تحبه لذي الدرجه
اصلا محمد ماتوقع ان فيه مخلوق اسمه الحب: يوووووه مسكينه والله الله يكون في عونها ان
توقعتها بالبدايه تتصنع لانه مهددها
لكن ظني طلع بعيييييييييييد الله يساعدها يااارب
عبدالله وقف عند الشقق المفروشه:يالله انزلي كل شئ محجوز
مها بحزن:مشكور ماتقصر
عبدالله:خوذي اغراضك لاتنسين شئ
مها:طيب(تروح للشنطة السياره وتشيل اغراضها وتروح وهي شايله الشنط
عبدالله يناظر لها وكأنه بيفقد اغلى انسان على قلبه يتنهد: تغيرت مها سبحان الي غير مها مها الي
قبل تصارخ بالشارع
وعباتها فاضحه ولازم تحته بنطلون برموده والمكياج مغطيها لكن اللحين لبسها ساتر وعباتها كامله حتى عيونها مو باينه
وهي الي تشيل الاشناط وصوتها هادئ (يقطع حبل افكاره صوت الجوال الي يرن
عبدالله يمشئ السياره:يااااااااااااااهلاااااااا بهالصوت
سوسن:ياهلااااا فيك والله والله ولك وحشه طول الوقت يازين ان غبت لك وحشه وان كنت امام العين
عبدالله يضحك:يسلملي هالصوت والله اقولك خلاااااااص مها هم وراح اللحين الي وصلت الشقه
ونزلتها هاه اي اوامر ثانيه يالغلا
سوسن:سلاااااااااااامتك يابعد روحي انت بجد مافيه مثلك
عبدالله:تصدقين اول مره اعترف ان فيه شئ اسمه الحب
سوسن:ولييييييييييه يادافع البلا
عبدالله:ههههههههههههه حلوه يادافع البلا لان كان حبي فاشل قبل
سوسن بدلع:واللحين
عبدالله:احلى حب بجد انتي وينك قبل
سوسن:كنت موجوده لكن
عبدالله يزيد سرعة سيارته:اسمعي ابيك تتجهزين ابي نطلع انا وياك احلى طلعه
سوسن برقه:ووووووين
عبدالله:بنرووووووح امممممممم والله مادري شرايك نتمشئ بالمملكه
سوسن:لااااا برج المملكه مليته قبل امس رحت له
عبدالله:افااااااااا اجل وش تبين
سوسن:امممممم ابي ابي نطلع شاليهات وش رايك
عبدالله:واحلى شاليهات بعد بس يالله البسي
سوسن:وخالد
عبدالله:وش فيه
سوسن:يمكن مايوافق
عبدالله:الاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا بيوافق آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
سوسن:عبدالله عبدالله وش فيك وينك تكلم
لاااااااااااااااااااااااااارد
ليال تشوف فلم هندي ومنسجمه معه:كان زين لو ان راشد يحس مثلك ياهرثيك اووووووف انا معه
ليل نهار مافكر فيني
بموووووت بيين انا لازم اعترف له ماقدر احس اني بختنق لازم لي سنين احبه والى الان
ماعترفت له بعترف يعني بعترف
بس كيييييييييييف بمسج لالالالالا طيب اكتب بورقه نو نو نو طيب اقوله بالطبيعه واشوف ردة فعله
يجي طاير ركض راشد وينط من فوق الكنبه وهو يضحك مستانس:واااااااااااو لياااااااااال انا
طايييييير فرح
ليال واقفه وهي مرعوبه خايفه ماتدري كيف تعترف له بحبها:ان شاء الله دوم بس ماقلت لي
راشد:لازم ابوس على راسج ياحلى اخت في الدنيا(يبوس راسها
ليال عصبت:ابعد عني انا بقولك شئ انت مو اخوي
راشد وهو يضحك مستانس:ياحلاتج وانتي معصبه خلاص بقولج شئ
ليال وهي تفكر:قوووووول وخلصني لان حتى انا بقولك شئ
راشد:لقيت لي عروس واحلى عروس بعد
ليال كأنها ارتاحت بس قلبها زاد خفقانه ونبضه تبي تعرف هي ولا لأ بتفاعل:مييييييييين
راشد وهي مبتسم: سااااااااااره انا قبل فكرت ان ثامر يحبها بس شكلها مايبيها وهي حلوه وخليجيه
وطيوبه وانا احبها ايه احب ساره
ليال تسود الدنيا بوجهها وتزرق حست بصوت صرخه قويه بأذنها تقول
ساااااااااااااااااره ايه انا احب ساره
ساااااااااااااااااره ايه انا احب ساره
ساااااااااااااااااره ايه انا احب ساره
ساااااااااااااااااره ايه انا احب ساره
تنعاد هالكلمه براسها بصوت عالي مزعج وتمسك راسها ماتدري عن روحها الا طايحه مغماء عليها والشعر الاسود الطويل مغطي وجهها
راشد خاف:ليااااااااااااااال شفيييييييييييييج وش صار عليج قومي(يمسكها يرفعها لكن لاحركه
يكلم الاسعاف(المستشفى قريب من بيتهم
راشد يرجع لها وهو متوتر:لياااااااااال قومي قومي والله ماعرف لذي الحالات (يجيب مويا يرشها لكن لاحركه يخاف بزياده
مها نست شنطة الملابس بسيارة عبدالله
مها:مالي الا اكلمه (تدق عليه لاااااااااارد استحت
مها:يووووووووه اكيد مايبيني
راج:وين روح ماما
خلود:روح مركز شرطه انت في يعرف
راج:اوكي ماما (يلف لطريق السجون
محمد:والله مسكينه خلود لو شفتوها بالشارع كيف تصيح والله تقطع القلب يماااااه الكل يناظر لها
من شدة صياحها
ريم تحرك شفايفها استعداد لبكاء:تنازلي يمااااه الله يخليك
ام محمد:ابي احرق قلبه مثل ماحرق قلبي وبعدين خلود تستعطفك يامحمد
ريم:لااااااااا يماه اعرف خلود والله ماتحب تستعطف احد صادقه بمشاعرها وبعدين يماه هي مالها احد بجد والله
ام محمد تقاطعها:ولااااااااااااا كلمه واطلعوا برااااااااا
محمد:بس يماه والله حرام الي قاعده انتي تسوينه سامحيه
ام محمد:اقولك ترا سبب قتل اخوك هو انت ومصايبك ابعد عني واطلع برااااااا
محمد:بس
ام محمد:براااااااااااا
ثامر:اوووووووه شفتي شنو صار لليال
ساره متفاعله:وش صار ؟؟؟
ثامر:اغمى عليها
ساره:والله ليييييييييه
ثامر:ماقدر اقولج
ساره:الا قووووول وش فيك انت
ثامر وهو مقهور بس يبي يقولها علشان يشوف ردة فعلها:راشد رفيجي قال لليال انه يحب بنيه وناوي يتزوجها
ساره تضرب راسها:مين البنت قوووووول بسرررررررعه
ثامر:انتي
ساره تنصدم وتقوم واقفه من غير شعور وبعصبيه:لييييييييييييييييييييه
ثامر ارتاح:شنو الي ليييييييه
ساره:اووووف ليش يفكر فيني
ثامر:والله مادري ليه يمكن انتي سويتي له عمل
ساره:اسويلك انت عمل
ثامر ابتسم:انا بتسوين لي
ساره:عمل علشان اوووووووووف ماقصد شئ بس هذا الغبي ليه يفكر فيني
ثامر:هاااااااي انتي احترمي نفسج ترا رفيجي
ساره تحاول تهدأ:والله ماقول فيه شئ رجال والف نعم عليه لكن
ثامر:مايناسبج صح
ساره:مليون وحده تتمناه مو الف بس فيه وحده تحبه وتمووووت على التراب الي يمشئ عليه
ثامر حس بغيظ:مين انتي
ساره:لاااااااااا مو انا ليااااااااااااال تحبه
ثامر ينفجر بالضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه انتي اكيد مينونه يعتبرها اخته وهي نفس الشئ
ساره:لااااا هي تحبه وتموت فيه هي قالت لي
ثامر يناظر لها بجديه:اهي قالت لج مو معقول
ساره:الا هي تحبه فهمه قول له ترا ليال ماتنعوض
ثامر:حتى اهو ماينعوض ابي اعرف انتي لييييه تكرهينه
ساره تمسك راسها:والله ماكرهها بس استفزيتني يوم قلت انه يفكر بغير ليال
ثامر:لو ليال مو موجوده وخطبج بتوافقين له
ساره تبي تغيضه:اكيييييييييييد بواافق زي ماقلت راشد ماينعوض اولا حلو وخفيف دم واسلوبه راقي وتبيني ارفضه
ثامر وهو يبتسم ويغيضها:يعني اللحين بتفهميني انج مضحيه براشد علشان ليال
ساره بعصبيه:ايييييييييييييييييييييييه انت ليييييه ماتفهم
ثامر:خلاص هدي اعصابج مافيه احد قالج ان ماعندج تفاهم
ساره بحزن:لااااااااا كنت احل مشاكل صديقاتي لكن من جيت هنا وشفت حال اهلي انقلب حالي
وصرت اعصب لاتفه شئ
ثامر:خلاص هدي اعصابج
ساره:انا اسفه
ثامر رفع حاجبه واستغرب ذي تعرف تتاسف:على وش
ساره:على ثقالة دمي
ثامر:لاااااااااا وش دعوى انتي مثل العسل على القلب
ساره ابتسمت انحرجت تبي تغير الموضوع:خلاص كلم راشد وقول له عن ليال
راشد جالس عند سرير ليال ويمسح على شعرهاوهو يتأملها
بصوت هادئ خفيف يتكلم:يارب يشفيج انا مادري شصار لج اوووووف بس لو اعرف لا انا لازم اوديج لاكبر
مستشفيات اوروبا اخاف يكون فيج مرض خطيررررر
ليال تسمعه وهو يتكلم بصوت هادئ خفيف وومن غير ماتحس بروحها:ايه انا فيني مرض خطير ياراشد
راشد يقوم من غير شعور وجواله يدق:وش فيج سلامتج
ليال مبتسمه:اول رد على تلفونك
راشد:لاا مو مهم قولي شفيج
ليال بحزن:امزح معك صدقت بس بشوف ردة فعلك يالله رد
راشد:ايه لاتتفاولين مره ثانيه على روحج زين
ليال:طيب
راشد:الوو
ثامر:هلاااااااا رشود
راشد:ياهلا بثمووووور هههههههههه
ثامر:لاتدلع انا اصغر عيالك
راشد:لااااااا قول لنفسك اول
ثامر:اخبار ليال
راشد:الحمدلله هههههههههههههه
ثامر:ايه زين عيل تعال ابيك بشغله
راشد:شو هي
ثامر:انت عند ليال
راشد يناظر لها ويبتسم:ايه عندها
ثامر:خلاص طيب اطلع بقولك شئ
راشد خاف:طيب (طلع)شو فيك تراك خوفتني
ثامر:طلعت متأكد
راشد انتهى صبره:قووووووووول
ثامر:بمختصر المفيد
راشد:ايه قوووووول
ثامر:ليااااااااال تحبك
راشد تفاجئ حس الدنيا كلها تدور فيه:كيف مين الي قالك ولا مقلب من مقالبك
ثامر:والله اني اقول الصدق هي قالت لساره واهي تزعل اذا قلت انك تتعتبرها مثل اختك
راشد كأنه مصفوق على وجه:ايه ذكرت دايما تقول
ثامر:طيب خلاص
راشد:شو الي خلاص اقولك شو اسوي اعتبرها مثل اختي
ثامر:اوووووووووووووف تراك غثيتنا بذي الكلمه اهم شئ مو اخت وبس ياخي تصرف
راشد:حرام اتلاعب بمشاعرها وانا اكذب
ثامر:اوووووووووووف بااااااااااااااااااي
خلود تبكي عند المحقق:طيب مافيه حل ديه اي شئ طلعوه مع الي بتسوون لهم عفو
المحقق:والله ماقدر مو بيدي اذا ماسامحوكم خلاص مافيه امل الا اذا
خلود:اذا ايش
المحقق:اذا تبون الخيار الثاني بدال الاعدام
بكل شغف خلود:قول وشو
المحقق:قطع يديه ورجليه الثنتين
خلود:لااااااااااااااااااااا بسم الله عليه مستحيل اقدر اشوفه اللحين الله يخليك
المحقق:طيب
مها جالسه بالشقه لحالها وطفشااااااانه ماتشغل T.v لانها ماتحبه والابتوب خلته في بيت خالتها
ماتبيه والقصص من الطفش
قرتها مرتين
يدق جوال مها و تشوف انه رقم عبدالله فرحت
مها بشغف:الوووووووو
صوت رجال رزين:الو السلام عليكم
مها:وعليكم السلام مين عبدالله
الرجال:لاااا انتي تقربين لعبدالله
مها:ايه بنت خالته
الرجال:طيب وين اهله
مها:وش فيييييييييه عبدالله تكلم اهله مو هنا
الرجال:شفنا ارقام لم يرد عليها رقمك وقلنا بنبلغك ان عبدالله صار عليه حادث شوي قوي وقلنا
نبلغكم
مها صارخت وهي تبكي:اي مستشفى
الدكتور:مستشفى التخصصي
مها تغلق الخط
وتروح تلبس عباتها وهي مرتبكه وتبكي
راشد يفكر مسكينه والله من جبت طارئ اني باخذ غيرها ينت لا واذا قلت مثل اختي تعصب
ياحليلها والله
راشد يقنع روحه علشان يغير نظرته لها من الاخوه الى الحب:بجد انا ليه مافكرت فيها حلووووه
وطيوبه ومافيه احد بالدنيا راح يحافظ عليها احد مثلي ابحاول
ياخذ بوكيت ورد احمر ويكتب عليها((
الى الغاليه على قلبي ليال اتمنى لج الحياه السعيده معي انا وبس))((احبج احبج ياليال)) بس مو حب اخوه
راشد هو كتب ذا الكلام لانه خايف عليها ولا الى الان ماتحولت مشاعره من الاخوه للحب الصادق
يرسل لها البوكيت مع سسترالسستر تعطيه
اليال تاخذه وهي مستغربه تقرأ وتصارخ:مييييييييييييين رااااااااااااااااااشد (تضحك بقوووه وتبكي من
الفرحه وتعيد قرأتها
راشد يشوفها من ورا الباب وشاف فرحتها تأكد من كلام ثامر
خلود عند ماجد
خلود وهي تبكي:ماجد لييييييييييييه
ماجد:وشو
خلود:لييييييييييه قتلت ليه ذبحت
ماجد:احيانا الوم حالي واحزن واقول ياليتني ماقتلت علشان تعيش خلود بسلام واحيانا اقول الحمدلله
اني ذبحت علشان اتعرف
على مالكة عقلي وقلبي وروحي
خلود تبكي وترمي روحها بصدر ماجد:لو تموووووت بموت روحي
ماجد نزلت دموعه بس يمسحها بسرعه علشان مايحزن خلود بزياده:تصدقين مابي اموت علشان
ماخليك بروحك والله ماهمني الاعدام
خلود تقوم وتبعد عنه:كذاااااااااااااب انت تكذب تحاول تخفف على صح ولا مافيه احد مايخاف من الموت
ماجد يقرب لها ويضمها:انا بجد خايف بس والله مو خايف على روحي كثر خوفي عليك
خلود:ياليت فيه حل ترجيتهم ذليت روحي علشان يوافقون وبنهايه طردوني
ماجد منفعل:لااااااااا لاتذلين روحك لاحد خليك شامخه مثل دايمأ لاتترجين احد سمعتي بس قالوا لي فيه حل ثاني
خلود بشغف:وشو
ماجد:اممم خيروني بين الاعدام وقطع يديني ورجولي
خلود تبعد عنه بعصبيه ويزيد صياحها:لاااااااااا والف لا مستحيل اتخيلك من غير يدين ورجول لااااا مستحيييييييل
ماجد:اجل مافيه حل الا الموت
خلود تبكي:انحاش اهرب من السجن زين
ماجد:كيف؟؟؟
خلود تبكي:مادري كيف بس اهم شئ ماتموت
ماجد يجلس خلود:خلود حبيتي انا حياتي ميؤسه منها خلاص انسي بس اسمعي ابي منك شغله
خلود ساكته
ماجد:ابيك تنسيني وتتزوجين اي رجال تحسين انه يعرف قيمتك واذا حملتي منه وجبتي ولد سميه
ماجد واذا بنت سميها لينا
خلود يزيد صياحها:لاااااااااااااااااا مستحييييييييل مابي بالدنيا كلها الا انت انت وبس
ماجد يضمها بقوه وهو يبكي المره ذي استسلم لدموعه
شئ صعب مرعب اذا عرفت موعد موتك شئ مخيف اذا حددوا التاريخ والساعه واليوم بجد
رررررررعب وهذا الي يعيشه
ماجد والي تعيشه خلوووووود
مها وصلت المستشفى وهي منهاره تبكي وصلت لرسيبشن
مها وهي تبكي وماتدري وش تقول:عبدالله حادث وينه
السستر فهمتها:تعالي معي شوفي بأخر الممر في غرفة رقم 3 بالعنايه الفائقه
مها وهي تبكي تترك السستر وتركض بسررررعه تمشئ بكل طاقتها وهي تبكي:لااااا ياااااااارب
ان شاء الله مايصير الى ببالي
ياااااااارب(وصلت الدكتور يطلع وهو يهز راسه
مها وهي حالتها حاله:عبدالله وش صار له تكفى يادكتور قل
الدكتور يتنهد:شلل رباعي
مها تطيح وهي تضرب راسها:لاااااااااااااااااااااااااااا
الدكتور:هدئ اعصابك وخلي ايمانك بالله قوي
مها جنت:طيب بشوفه الله يخليك
الدكتور:لاصعبه اذا بتدخلين بذي الحاله مستحيييييييل
مها قامت وهي تبكي:خلاااااص بس اتطمن عليه
الدكتور:خلاص بس هدؤ ومو تطولين
مها:ابصير له مرافقه من اللحين
الدكتور:مافيه مرافقه للعنايه المركزه
مها:الا فيه خلني الله يخليك
الدكتور:تزورينه ايه لكن مرافقه لاااااا الا اذا خفت حالته لانها صعبه اعذريني
مها:طيب بشوفه
الدكتور:تفضلي بس هدؤ
مها تمشئ بخطوات متثاقله وكأنها ماتبي تدخل كانت تشوف شكله تحس فيه قبل ماتدخل وصلت لغرفته شافت نفس تفكيرها
راسه كله دم متورم وفيه شاش علشان يخف الدم وجسمه كله احمر باين على لبسه الابيض الملطخ بالاحمر
تشوف عبدالله الي اليوم يتكلم اللحين هادئ وطايح وملامحه مو باينه من كثر الخدوش والاصابات
والاجهزه الي حوله والاكسجين الي يتنفسه ونفسه صعب ويطلع بقوه منه كأنه بيموت
تناظر مها ومو مصدقه وتصارخ بقوه:اناااااااااااااااااااااااااا السببببببببببب انا انا السبب لو ماخذتني
للشقه كان ماصار الي صار_
تبكي منهاره عند رجله )انا شر انا فال شر لكل واحد اقابله يموت يفارق يسافر ينشل لااااااااا انت
ماتنشل انا الي انشل وانت لاايزيد صياحها السسترات يجون ويطلعونها يحاولون يشيولوها لانها مو قادره تشيل روحها
ليال منزله راسها خجل لان راشد جاء واول مره تخجل اذا شافته
راشد قلبه خفق لما شافها يمكن حبها ويمكن لانه اصطنع حبها ويمكن خجل وحياء منها
ليال ترفع نظرها له
راشد:صباح الحب لاحلى ليال بالدنيا صدقيني البيت من غيرج مايسوى
ليال:بجد انت تحبني
راشد:بصراحه ايه
ليال:طيب ليه قلت انك تبي ساره
راشد:بشوف ردة فعلج
ليال ابتسمت:وشفت ردة فعلي
راشد ابتسم:ايه بس خوفتيني كثير عليج
ليال:خلااااص ماصير اختك
راشد:لاااااااااا ان شاء الله بتصيرين زوجتي
ليال اول ماسمعت ذي الكلمه رمت حالها على راشد:احبك راشد احبك
راشد ابتسم وحس ان مشاعره تغيرت:وانا امووووووت فيج ياقلب
يساره وهي تتابع فيلم:اووووووف
ثامروهو يشب النار والحطب:وش فيج تتأففين
ساره بعصبيه:الجلسه معك ممله
ثامر بهدؤ:بوجودج ممله
ساره:اووووووف ماشفت وين بيت اهلي
ثامر:لاااااااا ماشفت ولا ابي اشوف خير شايفتني سواق ابوج انا
تقوم ساره مفزوعه:لاااااااا ماوعدتني انك تشوف وينهم ساكنين
ثامر:لا ماوعدتج ماذكر ذكريني
ساره:هناك وانا وانت جالسين بعد ماقلت لي عن خبر ليال
ثامر:شكلج خرفتي
ساره:انت الي خرفت
ثامر:لسانج طويل ويبي له قص
ساره تبكي بقوه(طبعا تتصنع حركات البنات واكيد الكل يعرفها)تبكي بصوت عالي زي الاطفال
ثامر استغرب منها وانفجر ضحك عليها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره تناظر له ويزيد صياحها
ثامر:ان كيدهن عظيم
ساره توقف عن البكاء تسكت فجائه:طيب انا اوريك(تروح تاخذ كلينكس
ثامر مات ضحك عليها تبكي بسرعه وتسكت
بلحظتها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:لاتضحك
ثامر وهو يحاول يوقف ضحكته المتمرده:خلاص ماراح اضحك ههههههههه
ساره تفتح الباب الخارجي تجلس برا
ثامر يروح لها:وش فيج طلعتي ادخلي بتموتين برد
ساره:احسن خلني امووووت ولا اجلس معك
ثامر:ادخلي بقولج شئ
ساره وهي جالسه فوق صخره كبيره مغطيها الثلج:وش تبي
ثامر:تعالي بقولج شئ
ساره:طيب (تدخل
ثامر يجيب له علبه مغلفه:تفضلي
ساره:وش ذا
ثامر:هاي لعبه لج
ساره:لعبه لي انا
ثامر:بجد غبيه هاي هديه لج
ساره:بأي مناسبه
ثامر:من غير مناسبه
ساره:بصفتك وش
ثامر:بصفتي صفتي صديقج
ساره:اجل خذ مابيها
ثامر:خلاص خلاص بصفتي اخوج
ساره تبتسم:كذا اقدر اخذها(تفتح العلبه بمساعدة ثامر وتشوف لبس ثقيل شتوي وباين غالي من
قماشه والثاني فستان فخم
ثامر:هاه شرياج
ساره:بصراحه الصراحه
ثامر:ومابي الا الصراحه
ساره:وماتزعل
ثامر:اكيد ماراح ازعل
ساره:متأكد
ثامر:ميه ميه
ساره:اني مأستاهله
ثامر ابتسم:بالعكس تستاهلين زود بعد
ساره:بجد انت صبور لو اني منك كان طردتك بلحظتها
ثامر:ايه زين علمتيني
ساره:هههههههههههههههههه ليه بتطردني
ثامر يحرك حاجبه:اها اطردج
ساره تضحك:اتحداااااااااااااك
ثامر:وليييييه تتحدين شوفي وتكلمي(يركض وراها وساره بعد تركض بسرعه وترمي عليه مخده
ثقيله يتصنع الطيحه
وساره تضحك عليه وراحت لاقرب مكان دورة المياه قفلت على روحها وهي ميته ضحك
ثامر يستنانس اذا شاف احد يضحك وخاصة ساره
سوسن عرفت عن حادث عبدالله بس ماهتمت كثيررر وحتى خالد ولافكروا حتى يزوروه بنفس اليوم
خالد:قالوا لي شلل رباعي
سوسن:خلاااااااااااااص صافيه لبن صح ولا لأ صفينا حسابنا زين
خالد:وش قصدك
سوسن:اسمع انت غصبتني عليه واتفقنا اني اعلقه واخليه يحبني بعدين اتركه علشان يتحطم بعد
حبه لبنت خاله مادري عمه
وبعد بنت خالته صح وفرقت بينه وبين مها زين خلاااااص اللحين ابي نفترق واتزوج فهد الي طول عمري احبه وابيه
خالد ابتسم:وانا قد كلامي وابخليك تتزوجينه هالاسبوع علشان يتحطم بزياده
سوسن:اترك عنك الحقد الولد اللحين محتاج لاحد يدعي له مو يدعي عليه
خالد بنظرات حقد:اشوفك صرتي معه
سوسن خافت يقلب عليها ويغيرت رايها:لاااااااا امزح انت صدقت
خالد:اييييييه كنت احسب خلاص ابكلم شيخ يشوف حالته وافتك منك ومنه
بعد عشر ايام الساعه 3 العصر والاعدام الساعه 5 العصر
اليوم يوم اعداااااااااااااااااام مااااااااااااااااااااجد
خلود ماذاقت طعم النوم لها يومين وحتى ماجد ماجد صار يصلي ليل نهار ويدعي ان ربي يسامحه
ينجيه من الاعدام
خلود فقدت كل شئ طعم الراحه طعم النوم طعم الاكل تغذيتها صارت مويا واكلها صار الدموع
والصياح
ونومها صار الحزن والاسى
خلود وفكرها متشتت:وقف
راج وقف
تنزل خلود بسرررررررعه وتطق الباب بيديها الثنين بأقوى ماعندها بصرااااااااخ:افتحووووا بسرررررررعه
تطيح على الارض وهي جالسه تطق بقوه اعضامها ماتشيلها
يفتح الباب محمد:مين انتي
خلود تقوم:الله يخليييييييك تكفوووووووون
محمد عرفها من طريقة كلامها ومن نبرة الحزن الي بصوتها:تفضلي خلود
خلود تناظر له:مااااااااااجد اليوم اليووووم بيروح اذا ماساعتني تكفى ساااااااااعدني
محمد:اذا وافقت امي صعبه اتنازل وهي رافضه ابوي وافق
خلود:طيب ابي اشووفها
محمد:تعالي
خلود تمشئ واره:تكفىىىىىى بسرررررعه مابقى الاساعتين
ماجد مكبل اليدين والاقدام ويمشئ في مكان مظلم لانه مغطى الوجه يفتحون الغطاءالعسكري:بتصلي
ماجد:اييييييييييه بصلي
العسكري:خلاص صلى ركعتين وأبصم على ذا الكتاب يبصم ماجد وعيونه غارقه بالدموع
ماجد يفكر كيف قلبه ساعده يذبح ناس ويقتلهم توضاء ماجد وصلى
خلود وهي راميه حالها عند رجل ام محمد:تكفيييييييييين يااخاااااااااااله انا مالي الا الله ثم انتي تكفين
ام محمد ساااااكته
خلود وهي تبكي من قلب:الله يخليك انا مالي احد بالدنيا كلها الا ماجد لو بيموت بضيييييييع تكفيييييييييين
ام محمد تقوم:اسفه قلبي محروق على ولدي مستحيييييييييل اتنازل (تروح
تلحقها خلود وهي تبكي:تكفين ياخاله تنازلي واجيبه لك تضربينه الى تشبعين بس مايموت الله يخليك
ام محمد تناظر لخلود برحمه وشفقه:ياليت اقدر اساعدك انا اسفه ماقدر
ريم وهي تبكي لحال خلود:يماه حرام عليك وش بيضرك لو سامحتيه
محمد واقف بعيد يناظر وهو محزن على حالها
خلود:خاااااااااااله بيموت
ام محمد بحقد:احسن (تروح وتقفل باب غرفتها
خلود تطلع وهي منفجره صياح وهموم الدنيا كلها براسها
محمد:خلاص بتنازل
خلود وهي تبكي:كيف
محمد:عادي اي واحد يتنازل يقبل تنازله بس مابي احد يدري لان امي مستحيل تسامحني وراح
تتبرأ مني هي وابوي
خلود فرحة:والله طيب بسرررررعه تكفىىىى مابقى على الاعدام شئ بسرعه الله يخليك
في بيت عبدالله رجعت مها علشان تساعد عبدالله الي الكل تخلا عنه
مها تشرب عبدالله شوربه من يدها وهي منقبه والابسه لبس كامل
عبدالله تحطمت نفسيته وهو مشلول مو متعود ولا توقع ولا حتى في الحلم يصير كذا:خلاص مابي
مها:لا انت ماشربت شئ لازم تشرب(تغصبه
عبدالله:مشكوره يامها اانا مادري كيف ارد لك جزاءك الكل تخلى عني الا انتي انا اسف اسف(تنزل
دموعه صار ضعيف مغلوب على امره
مها تبتسم:لا وش دعوى انت ولد خالتي وتاج على راسي وماعليك من سوسن فيه بدال السوسن الف سوسن تتمناك
عبدالله ابتسم بسخريه:هذا زمان لكن اللحين مافيه احد يبيني الكل تركني حتى صديق العمر خالد مازارني
مها:وانا انا الى الان شاريتك وابيك لاخر لحظه بعمري ابيك
عبدالله:انتي الف واحد يتمناك
مها تنزل راسها بحزن:قصدك999 مو الف لاني مابي 999 ابي الواحد
عبدالله فهم قصدها:مابيك تعيشين تعيسه
مها:انت قبل ماتبيني واللحين بعد نفس الشئ
عبدالله:اسف
مها:خلاص لاتضيق روحك نام وانسى كل شئ((تغطيه باللحاف
السيف مجهز بيد رجل ضخم لونه مائل للسواد والنظر الى ملامح وجهه تميل للشؤم
ماجد مغطى رأسه وجالس على الارض وهو يرتجف خوف
خلود:بسررررررررررعه
محمد:طيب قربنا
خلود:تكفىىىىىىىى اسرع
محمد واصل لاخر العداد عداد السررررعه:خلاص وصلنا
خلود ضربت الزموووور بأعلى صوت للفت الانتباه قبل مايصير لماجد شئ
قبل وقت الاعدام بدقيتين وصلوا
الشرطه محيطه بساحة الاعدام
محمد يركض:وقفواااااااااااااااااااا
الشيخ:من انت
محمد:انا محمد اخو المقتول
الشيخ:الذي قتله هذا
محمد:ايه وانا اتنازل عن القضيه
الشيخ:بس قالوا لي ان يوجود له جريمه اخرى
محمد:انا بتنازل بس وش الجريمه الثانيه
الشيخ:جريمة مقتل شاب من اصدقائه على ماظن اسمه علي
محمد:ايه وبعد تنازلوا
الشيخ ينادي المحقق:يقول انه تنازل عن القضيه
المحقق استغربت:تنازلت
محمد:ايه تنازلت واجري على الله
المحقق:طيب تعال وقع على ملف التنازل
محمد يبصم ويوقع
المحقق:خلاص تنازلوا (وبما ان خلود قبل وقعت لتنازل انتهت المهمه مهمة الاعدام

ليست هناك تعليقات: