السبت، 31 يناير 2009

موقف صعب

كان الرجل قد اوشك ان يلقي نفسه في البحر لولا انه سمع صوتا يصيح به قائلا أيها المجنون قـــــف وأيقن انه لن يتمكن من الانتحار بهدوء وتوقف الرجل مرتبك وشاهد رجلاً عجوزا يتقدم منه وينهال عليه بعبارات التأنيب ليأسهن رحمة الله وحاولته الانتحار ثم سأله :ما الذي يدفعك إلى الانتحار يا رجل ؟فقال :مشكلة عائليه معقدة فرد عليه العجوز وهل توجد مشكلة دون حل ما هذه المشكلة ؟وبدأ الرجل يروي قصته قائلاً :تزوجت سيده ارمله ولها فتاه مراهقة وعندما بلغت الفتاه سن الرشد رآها أبي فأحبها وتزوجها فصرت صهرا لأبي كما أن أبي أصبح في مقام زوج ابنتي وأصبحت أنا (حما) لأبي لأن زوجتي حماته ثم أنجبت زوجتي ولدا ليف أصبح الولد سلف (أبي)وبما أن ابني هو اخو زوجه أبي التي هي بمثابة خالتي صار ابني يعد خالي أيضا وحدث ان وضعت زوجه أبي طفلا يعد أخي من أبي وفي الوقت نفسه هو حفيدي لأنه حفيد زوجتي من ابنتها وبما ان زوجتي صارت جده أخي فهي بالتالي جدتي وأنا حفيدها وهكذا أصبحت أنا زوج جدتي وحفيدها في الوقت ذاته ونظرا إلى انها جدة اخي فأنا أصبحت أيضا جداً لأخي وبناء عليه اكتشفت إنني أصبحت جد نفسي أو حفيد نفسي لأنني .......وهنا قاطعه الرجل العجوز قائلاً! : كفى... كفى...وقام العجوز بدفعه للبحر قائلاً :أبوك لابو جدك لابو اللي جابك

ليست هناك تعليقات: