السبت، 31 أكتوبر 2009

رواية جايب هالقساوة منين ؟؟ - الجزء العشرون

ثامر يقوم ويمشئ وراها بطريقه هيستيريه ويتكلم وكانه مو صاحي ويقرب لها ويقرب ساره تشوف وتناظر وهي متفاجئه
ساره تركض مسرررعه برا البيت بالمكان الغزير والمنتشر فيه الثلوج بكثره وبكثافه وهي مو لابسه الا بدي وطالعه جذابه
لان الجاكيت في الحفله
يمشئ وراها ثامر وقرب لها ساره وهي تبكي تضربه بقوه ويطيح على الارض
ساره تمشئ على ورا شوي شوي وهي تناظر له خايفه انه مات ولا شئ وبزياده ميته خوف من منابح الكلاب الي لوسيلة التنقل
ساره وهي تصيح من قلب وشكلها يكسر الخاطر بذات انها ماتعرفه وبمكان ماتدري وين تروح فيه واهلها ناس متخلفه يدعون الحضاره
ساره وهي ترتجف من البرد والخوف:يوووووووووه وش اسوي الولد بيموت قدامي اكيد مات مايتحرك (يزيد صياحها) وش اسوي ايه ابجيب له اي شئ او اقومه
لاااااااااااا ماراح اقومه اخاف يعتدي على بموووووووووت انا من الخوف تجلس قدامه بعيييد شوي عنه بس مقابله بجنب الشجره المغطاه بثلج
مها ببرود بس تتظاهر الفرحه:لاخطيبتك تجنن الله يوفقك انت وياها يارب
عبدالله:الله يسلمك والله يرزقك بالرجال الي يعرف قيمتك
مها:تسلم عن اذنك بروح
عبدالله:وين؟؟
مها مستغربه:بسوي العشاء!!
عبدالله:لا اليوم العشاء انا الي بجيبه
مها:لاماله داعي انا بسوي لك
عبدالله:انا مشتهي اليوم سمك
مها:ههههههه عاد السمك ماعرف اسويه
عبدالله:خلاص انا بجيب ولاتبين نطلع للمطعم
مها استغربت:لاماقدر
عبدالله بعد تفاجئ لانها قبل تتمنى انه يطلع معها:ليييييه
مها:مادري بس مابي انت روح مع اصدقائك انا لاا
عبدالله حس انها تغيرت:طيب ماتبين اطلعك مشوار شئ
مها:لامابي اطلع اللحين الي جايه من الجيران
عبدالله: غريبه اول ماتجلسين بالبيت
مها:خلاص لازم اعقل لازم اخلي حركات الاطفال
عبدالله:هههههههههههههه حلو
مها وتغير صوتها صوت وحده بتصيح:الصدمات الي شفتها كثيره وكلها من ورا طلعاتي
عبدالله حزن:الله يصبرك وان شاء الله ماتتكرر
مها:اولها وفات اهل وانا السبب وبعدها الشقه والنت والضياع خلاص انا مليت من عيشتي لازم اتغير
عبدالله:بس مو لهدرجه تنكتمين في البيت بروحك وماتكلمين احد ولاتطلعين
مها ابتسمت:لاااا خلاص اللحين زوجتك بتونسني وبتصير صديقتي
عبدالله ابتسم: هههههههه زين اجل عن اذنك بروح
مها:اذنك معك
عبدالله:مع السلامه
مها:الله يحفظك
عبدالله طلع وحس بغصه منها حس انها تغيرت حس انها مجروحه حس انها طفله ومالها والي ولا اهل ولا اقارب الا هو
عبدالله:انا المسؤل عنها ولازم اعاملها بكل احترام مسكينه والله عذبتها كثير انا بالبدايه وهي تبيني وانا ارفضها وبعدها
قدام خلق الله اضربها بس لييييه انا ضربتها معقول اغار عليها وليه ماغار مو بنت خالتي مسكينه والله قطعت قلبي الله يكون في عونها
ساره جالسه عند الشجره الي مو باينه اوراقها من الثلوج والارض الي مو باينه لانها كلها بيضااااء والثلوج متراكمه فوقها
ساره وهي تشوف ثامر وهي ترتجف بقوه:لاااااا انا لازم اخليه يقوم له تقريبا عشر دقايق بيموت وانا السبب لازم اقومه
تمشئ ساره شوي شوي وبخطوات خائفه ومتثاقله وتقرب للجثه الهامده
ساره تحاول تمد يدها المتردده وتنادي بصوت خفيف عنده:ثامر ثامر
صرخه بقوه لها:بووووووووووم ياخوااااااااااااااااااافه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره تنهبل وتحس بدوخه من الخوف تركض بقوه وبسررررررررررعه
وثامر يقوم وهو يضحك:سارونه وقفي انت شفيج وقفي(يركض وراها
ساره تركض بسرعه ومن غير ماتاخذ نفس وتطيح وتقوم بسرعه وهي تناظر ورا تناظر الي يتبعها وهو يضحك بقوه ومن قلب
ثامر وهو يضحك ويتكلم بصوت عالي:وقفي والله ماذيج الي سويته مقلب وقفي يالخواااااااااافه
ساره تركض وهي تصيح وتطيح من السرعه ومن التعب ومن الارهاق
ثامر بصوت جاد وخائف:وووووووووووووقفي ياغبيه احنا اللحين فوق قمه وانت بتطيحين لو بتمشين بزياده وقفي
ساره تركض مسرررررررررعه ومن غير ماتاخذ نفس
ثامر:والله ماذيج بس وقفي لاتخافين مقلب الي سويته ترا بتموتين اذا مشيت اكثر قدامج شلالات ووووووووقفي
ساره وعيونها غطتها الدموع تركض ولا همها وتوصل للمكان المرتفع وتحت شئ مررررررعب تناظر منخفض لا مو منخفض جبال
مرتفعه مرررررررررعبه لا مو جبال شلالات كاريليا المرعبه مرعبه في الليل مو باينه كانها جيال بس صوت المويا مزعج ومررررعب
توقف ساره وهي تبكي:ابعد عني تمشئ خطوه وحده بنتحر ابــــعـــد
ثامر يحاول يرجع على ورا وهو يناظرها ويكلمها يحاول يستدرجه او يقنعها:لاتنتحرين ياغبيه ترا تموتين
ساره تضحك وبننفس الوقت تبكي من كلمته:اكيد بموت اجل وش
ثامر ابتسم:طيب تعالي والله ماذيج بس تعالي لاتخافين اصلا اعتبرج مثل اختي كل الي سويته مقلب
ساره ويزيد صياحها:لااااااااااااااا كذااااااااااب انت شربت خمر
ثامر:والله ماشربته لاتخافين والله ماشربت بس اخوفج عقب الي قلتيلي عن اهلج
ساره وتبكي:طيب ابعد عني انت وش تبي فيني ابعد مابيك رووووووح
ثامر:اخاف تنتحرين
ساره:ايييييييه بنتحر لو ماتروح
ثامر:واذا رحت
ساره:روووووووووووح
ثامر شافها فاقده اعصابها:خلاص برووح برووح بس لاتنتحرين ترا تموتين
ساره ابتسمت وعيونها كلها دموع:ايه خلاص طيب رووووووح
ثامر مشئ وراح بعيد عنها وساره تترقبه وتناظر الى اختفى ارتاحت ورغم راحتها تحس بررعب بذات انها بغربه
ساره تناظر ورا تناظر الشلالات المرعبه الي كانها بفلم خيالي مو حقيقي لان الصوت صوت المويا مرعب والدنيا مظلمه تمشئ وتبعد شوي عنه وتحس بدوخه
الدكتور:غرررررررريب دي خلود تعدت مرحلة الخطر
السستر:الحمدلله الف نعمه خلاص يعني بتخرج من المستشقى
الدكتور:ماعرفشي بتقعد هنا يومين وبنشوف حالتها
السستر:اه خلاص عايزه اروح لها
الدكتور:بس ااقولك
السستر:ايوه عاوز ايه
الدكتور:دي شافت محاكمة ماجد
السستر:لاااااااااا ماشافتهاش
الدكتور:طيب خليها تشوف حتى ماتتفاجئ
السستر:لا دي بتتعب بزياده
الدكتور:لا افضل دالواقتي تشوف حتى ماتنصدمش
السستر:حاضر
ماجد جالس بزاوية السجن ويفكر بخلود:آآآآآآآآآآآآخ ياخلوده اللحين وش قاعده تسوين يابعد قلبي الله يشفيك يارب انا احس اني بنجن
بمووووووووووت ياليتني اعرف وش قاعده تسوين (يسند راسه للجدار ويحط يده فوق راسه ويفكر بكل شئ يفكر
بيوم خطفها وكيف شاف الخوف بعينها وتذكر بيوم زواجها كيف كانت خايفه ومرتبكه وكيف كانت تبي الكل يشاركها بالفرحه
وتذكر بيوم تصارخ بوجه وتسب فيه وكلمة انا اكرهك الي عادتها كم مره وتذكر كيف خافت عليه بالمستشفى واول مره تظهر مشاعرها
له وتصارحه بحبها وكيف واجهت قوات الامن وتظاهرت انها مخطوفه وانها ماتبيه وتذكر وهي تتفرج على البيت وكيف فرحتها
وحركاتها الطفوليه وابتسامتها الجذابه وتذكر والشرطه تقبض عليه كيف خافت وبان بعيونه الفزع والرعب
وتذكر وهي بالسجن تبي تشوفه وتحاول تقنعه يبلغ عن سعود)يضرب راسه بقوه بالجدار(الحيط) ياليتني بلغت يااااااااااااااليت ولا صار فيها الي شفته تعذبت كثيرررررررر
ياااااااااااااااااليت وش نفعني فيه سعووووووووود وش نفع الخااااااااااااااااااااين ابموووووووووووت من القهههر
ثامر يمشئ وهو يفكر فيها وحزن عليها
ثامر:ياليتني مامزحت معها مسكينه والله ماتتحمل ومحافظه بزيااااااااااده يالله انا لازم اشوفها مسكينه بتموت برد عاد هي ماتتحمل
ايه براقبها من غير ماتشوفني وبعطيها ذا اللحاف(بطانيه ثقيله)
السستر:بس زي ماااقلتي دا احتمال يشنقونه
خلود تبتسم:مافيه شنق عندنا
السستر:بيعدموه
خلود:ايه امانه ياسناء قولي اذا حكموا على ماجد ولا لأ
السستر سناء متزله راسها
خلود:تكلمي حكموا بالاعدام صح
السستر:بصراحه مااعرفش(تحرك راسها بالنفي ماتبي تقولها علشان ماتنصدم تبي تقولها بالتدريج
خلود تحط يدها براسها وتجهش بالبكاء
السستر:ماتبكيش
خلود يزيد صياحها وهي ماسكه رقبتها وحلقها
السستر تجيب لها مويا
خلود تشرب وتسند راسها تفكر بالمستقبل الغريب
عبدالله وهو في المطعم:يوووووه ذا شكله مطول خلني اروح اجيب لي كم غرض من السوبر ماركت
يدخل السوبر ماركت ويشوف الجرايد المعلقه واول الصفحات صور ماجد بكل الجرايد
عبدالله يقرا(تم القبض على سفاح المملكه الذي قتل طفل امام ابواه واخ امام شقيقته))
عبدالله مفتح عيونه:مو معقول وخلود وين راحت حلوه وين راحت وش ابي فيها انا صاير ملجاء بنات خلصنا من مها ببدا بخلودوه
استغفر الله انا وش قاعد اقوول مها مسكينه وحتى خلود بس خلود باعتني وهي الي قالته بعظمة لسانها الي يبعني برخيص ابيعه ببلاش
ثامر يوصل ويشوف ساره طايحه فوق صخره كبيره ووجهها طالع لونه ازرق وشعرها متناثر عليه قطع من الثلوج
يشوفها ثامر يحاول يقومها
يمد يده لها:ساره ساره قومي وش صار عليج
ساره لااااااااااارد ولاااااااحركه
ثامر يلمسها قطعة ثلج طالعه من البروده ينزل جاكيته ويربطه على خصره علشان يسهل عليه حملها ويغطيها باللحاف الي معه
ويرفعها ويشيلها وياخذها
ام عبدالله وهي جالسه على السرير: ياويلي على حظي يابوعبدالله
ابو عبدالله:وش فيك تولولين
ام عبدالله:سويره وين راحت اختفت بلعتها الارض دورتها مالقيتها يووووووه
ابوعبدالله ببرود:لاتخافين عليها ذي قطوه ام سبع ارواح
ام عبدالله:ياااااااربي وحنا وش سوينا نشرب خمر قدام بنتنا
ابوعبدالله:انتي وش فيك معقده اسكتي بس هو كله شراب
ام عبدالله:يوووووووووه عاد البنت بتموووووووت اعرفها ماتعرف لاروسيا ولا لغتها
ابوعبدالله وهو يغطي روحه لانه بينام:اوووووووووف مصيرها ترجع بس نامي اوووووف
مها جالسه بغرفتها (غرفة الضيوف)تفكر:يالله انا لازم انسى عبدالله لان مو من حقي افكر فيه خلااااص انا لازم انساه
تقوم خلني اقراء قران احسن لي يمكن ربي يعطف على وينسيني من ملك فكري وعقلي وروحي
خالد:ياهلااااا فيك
عبدالله:ياهلا بالنسيب اخبارك
خالد:الحمدلله هاه عسى عجبتكم
عبدالله:ايه عجبتني وانا ماشفتها ههههههه
خالد:خلاص متى الملكه تبي
عبدالله:والله انتم الي حددو
خالد:البنت جاهزه لو تبي بكره
عبدالله استغرب:خلاص بكره بكره
خالد ابتسم:خلاص زين بس انت وش الي جايبك لمطعم السمك
عبدالله:لييييه مايصلح اتعشى سمك
خالد:لا وش دعوه خخخ خلاص عن اذنك ابروح للبيت تبيني اوصلك
عبدالله:ايووالله سيارتي متعطله ذبحتني ذي السياره
خالد:ليييه ماراح تغيرها
عبدالله:الا بغيرها بس مافضيت الا اللحين
خالد:حرام مع انها جديده
عبدالله:ايوالله قهر يالله وصلني ياراج
خالد:هههههههههههههه راج هاه ايه قابلني دقها رجليه ولارح بتاكسي (راح خالد
عبدالله:انتظر شوي امزح معك يامسيو رونالدو
خالد:ايه كذا صح يالله اركب وورا بعد
عبدالله:حاااااضر((ويركب قدام وهم يضحكون
ثامر يحط سار فوق سريره الخشبي ويغطيها باكبر بطانيه عنده ثقيييييييله
ويروح يشعل النار بالموقد ويسوي حليب ساخن لها وشوربه بطعم الفلفل
وبعد نص ساعه
ثامر:ساره قومي قومي سارونه
ساره تدعك عيونها:يووووووه يماااااه ابي اناااااام مانمت الا الساعه 6 الصبح
ثامر يضحك عليها وعلى نصبها وكذبها
ثامر:قومي يالجذااااااابه
ساره تفتح عيونها بقوووووه وبصراااخ:انــــت
ثامر:ههههههههههههههههه ايه انا
ساره تقوم:وش فيك وش تبي بغيت شئ
ثامر بحزن:هذا بدال ماتشكريني
ساره وهي واقفه:اشكرك على وش
ثامر:كنتي بتموتين
ساره:لااااااااااااا كلكم يارجال زي كذا تستعطفون الوحده وتسوون نفسكم برئين الى
ثامر:الى شنو انتي لج ساعه قاعده تخربطين اقولج هاي مو انا الي العب على بنات خلق الله واسمعي بعد لو كنت بأذيج
منو الي بيمنعني
ساره بصوت عالي:انا انا الي بمنعك
ثامر:اقولج هاي انتي لسانج طويل وباين اني توهقت فيج مالي الا ارجعج لاهلج وافتك منج انتي وويهج
ساره بحقد:اووووف اصلا مين الي قالك اني بجلس عندك انا مليت وكرهت روسيا كلها والسبب
انت وابوي وامي كلكم اكرهكم وماطيقكم بعيشة الله
ثامر استغرب من حقدها وكرهها:طيب انا شو سويت لج
ساره:لييييه نسيت وش سويت انت والويسكي بجد قالو ايش قالو عرب كلكم اذا طلعتوا من دياركم تختربون
ثامر:هههههههههههههه والله مقلب كنت امزح معج
ساره:مزحك كان ثقيل وماكان بوقته
ثامر نزل راسه ومشئ راح للصاله
ساره حست انها سخيفه من كلامها له وحست انها تجازي الخير بالشر
ثامر يتكلم بصوت عالي:ياخت ساره تعالي
ساره استغربت من كلمة اخت وطلعت باسف:نعم
ثامر:انا بطلع علشان تاخذين راحتج وهاي الشوربه والحليب اشربيهم وانا اذا ييت بييب معي العشاء
ساره منزله راسها ولا نبست ولا بكلمه ولاحرف
ثامر طلع وصك الباب
ابو عبدالله بحماس:يالله يام عبدالله ترا الحفله الى اليوم احلى من الي قبل امس بكثيرررر
ام عبدالله بملل:ولك نفس تطلع بعد ساره ماندري وينها
ابوعبدالله:انتي وش فيك موسوسه قومي والبسي واكيد بنلقاها في الحفله
ام عبدالله:اي حفله
ابوعبدالله:بنفس البيت الي رحنا له
ام عبدالله:عسى نلقاها يالله
في مطعم كبير بروسيا صاحب المطعم راشد
راشد صديق ثامر المقرب له من الامارات وعمره بعمر ثامر واصدقاء الروح بالروح
راشد:شو فيك ياثامر حالتك حاله
ثامر:لامافيني شئ
راشد:لاعلى قول امس شو فيك
ثامر بملل:والله مافيني شئ
راشد:طيب خلاص
ثامر وهو سرحان:تعرفت على وحده
راشد ابتسم:هههههههههههههههه وكارولين يالخاين هههههههههههههههههه
ثامر:اقولك وحده بس معجزه
راشد:ليييييه شوقتني كمل
ثامر يتنهد:عمري ماشفت مثلها مخلوقه نادره
راشد يغمز:عيل حبيتها
ثامر بثقه:لاتخسى
راشد:ههههههههههههههههههههههه طيب شو فيك مختبص
ثامر:لامافيني شئ برد لانها بروحها
راشد:الي تخسى هههههههههههههه
ثامر:ههههههههههههههههه ايه هي
راشد:اقدر اشوفها
ثامر:لااااااااااا والي يرحم والديك فكني لو باخذك معي كان ينت هي خلقه مينونه
راشد:ههههههههههههههههههه في ذمتك ماحبيتها
ثامر:هي والله تنحب لان كل مافيها مميز لكن في وحده سابقتها
راشد:قصدك خطيبتك كارولين
ثامر:اهاااااااا يالله بروح
راشد:بس ماغنيت اليوم لنا
ثامر:مو فاضي
كارولين جايه وهي لابسه تنوره قصيره فوق الركبه وبلوزه مو ساتره شئ:Добрый вечер مساء الخير
ثامر وهو واقف:Здравствуйте, привет مرحبا
كارولين:Пожалуйста رجاء
يقاطعها ثامر لانه يدري انها تبيه يغني:Простите, извините اعذرني
كارولين تأفف
ثامر ماعطها فرصه:До Свидания الوداع
كارولين تعصب:Увидимся скоро لاتقل الوداع قل الى اللقاء قريباً
ثامر يبتسم:Увидимся позже الى لقاء ((ويطلع وهو متضايق
ثامر يكلم روحه:يوووه بجد ماعندي سالفه شفيني انا اووووه لاتقول انغرمت فيها لو بعيش لحظه معها بيين اقول خلني اخذ عشاء واردمو تسوي بروحها شئ
ساره تشرب الحليب وهي متضايقه بزياده لان ماتدري وين اهلها وجوالها مو معها والادهى انها ماتعرف ارقامهم ولاحتى
رقم عبدالله اخوها لانها تبي ترجع للسعوديه ايييييه انا مالي الا اخلي ثامر يساعدني حلوووو هو باين شاب شهم وبيساعدني
بقوله يوديني لنفس المكان الي شالني منه علشان ادل البيت
علي صديق ابو عبدالله رجال كبير ومتزوج ماله الا ولد واحد وهو من الكويت
ابو عبدالله:هلا والله باخوي علي اخبارك
علي:هههههههه قبل امس بعدنا عن بعض
ابو عبدالله:عاد تصدق اشتقت لك
علي:وانا اشتقت لك وايد بعد
زوجة علي اسمها نجاة:هلا ام عبدالله شلونج
ام عبدالله:والله بخير انتي كيفك اخبارك
نجاة كانها تدور على وحده:والله اني زينه اخبار بنتج سارونه وينها ماشوفها
ام عبدالله:ياقردي على حضي تصدقين من الحفله ماشفتها
نجاة تهديها:من بعدج ياهلحفله تراها امس
ام عبدالله:بس مادري وين اختفت
نجاة:ولعلمج حتى انا ولدي مادري وين هواء داره
ام عبدالله:وينه هنا ساكن
نجاة:ايه ساكن اهني واسمعي ترا عيني على سارونه ابيها لولدي زين
ام عبدالله:هههههههههههههههه ومين احسن منك تصدقين اني حبيتك والله يانجاة ولو انك مو مجوده
كان طفشت لان الكل روس ومافهم عليهم
نجاة:الله لايفرق بينا حبيتي
ثامر يفتح الباب
ثامر بابتسامه:هااااي قصدي السلام عليكم
ساره تبداله الابتسامه:ويلكوم وعليكم السلام
ثامر:ههههه زين مازعلتي اني قلت هاي
ساره:لييييييه ازعل
ثامر:مادري اخاف اقولج وتزعلين
ساره:لاانا مازعل بسرررررعه
ثامر:اهاااااا بس تزعلين انا ماتعجبني البنت الي تزعل بسرررعه
ساره:لاااااا عمري ماعجبتك
ثامر يناظر لها ويجلس:مافيه احد قالج ان لسانج طويل
ساره:الا فيه كثير ومافيه احد قالك انك ثقيل دم
ثامر يناظر لها باعجاب:لا مافيه احد قالي ومافيه احد قالج ان الحلو مايكمل
ساره استحت لانها عرفت قصده:لا قالوا لي اني كامله والكامل الله
ثامر ابتسم ورفع حاجبه:صدق الي قالج هالحجي
ساره تنزل راسها:قلت لك اعتبرني مثل اختك
ثامر:طيب يالله ياختي ممكن تنتظرين لحظه لاني بغرف الاكل
ساره:هههههههههههه انت مين الي سوا الشوربه
ثامر:وش سوا وش قصدج
ساره:قصدي مين عمل الشوربه والحليب
ثامر:اهاااااا هذا انا عجبتج
ساره:هههههههههههههه تصلح شيف
ثامر:افا عليج واحلى شيف بعد(يروح ويجيب الصحون باخر الغرفه
ساره:ههههههههه ايه احسن انتم يالخليجين يبيلكم تطلعون للخارج علشان تتكلون على انفسكم
ثامر:ههههههه معاج حق انا طول عمري ماعرف حتى اييب لي كوب ماي لكن هني اعتمدت على روحي
ساره:ممكن خدمه وبكون ممتنه لك مدى الحياه
ثامر:افا عليج انتي تامرين امر
ساره:ابيك توديني قصدي ترجعني لنفس المكان الي اخذتني منه امس
ثامر:ليييييه قصدج الحفره
ساره:ايه علشان ابشوف اهلي وينهم
ثامر:خلاص بعد العشاء اخذج هناك
ساره تبتسم:مشكووووووووووور والله بس اقولك وش ذي الكلاب الي ارعبتني قبل شوي
ثامر:هههههههههههههههه ذي مثل السيارات بالاماكن العامه صعب التنقل هنا
ساره:ايه يمكن
ثامر يقوم ويروح ويفتح الدولاب يجيب جاكيت ويمد يده لساره
ثامر:هاج
ساره تاخذه:مشكور الله يسترك بدنيا وباخره
ثامر:هههههههههههههههه تدعين مثل العيوز
ساره:ههههههههههههههه يمكن اقولك انت ماتبرد
ثامر:لا انا لو تدرين عني بتينين
ساره:اين قصدي اجن لييييييه
ثامر:انا هاوي سباحه بالمويا الثلج باقصى ارتفاع بروده وانخفاض حراره وشوفي الجوائز الي اخذتها
ساره:وااااااااو ماشالله عليك بجد مجنون انت وش ذي الهوايه
ثامر:هواياتي كثيره منها اغني في مطعم خويي وصديق الروح راشد
ساره:هههههههههههههه تغني كييييف
ثامر:هوايتي
ساره:طيب وش راي اهلك
ثامر:حريه شخصيه لكل واحد عااااادي
ساره وقفت اكل:مشكور على العشاء ويكثر خيرك يارب
ثامر:بس ماكللتي
ساره:لا الحمدلله سفره دايمه
ثامر:هههههههه وتلوميني ان قلت لج عيوز
ساره وهي تضحك من اسلوبه وطريقه كلامه تخلي الواحد غصب يضحك لو مايتكلم بس من تعابير وجهه
عبدالله يفكر بخلود وش صار عليها ووش صار فيها فكره اننشل بذات انهم كاتبين انها بالمستشفى وان فيه احد حاول اغتصابها
والاحداث متشابكه وكانها خيااااااال
السستر:خلود انتي اوقلتي ان ماجد يمكن يحكمون عليه بالاعدام
خلود:ايه حكموا تكفين قولي لي ريحيني الله يريحك
السستر:بصراحه مش عارفه ااقولك كيف
خلود:لا قوووولي والي يرحم والديك
السستر:بقولك ماتخافيش بس خبر مش حلو انتي لازم بتستعدي له
خلود تبكي:طيب بسرررعه
السستر تفتح الدرج وتطلع الجرايد وتوصل لخلود وتعطيها الجريده
خلود قرات خبر اعدام ماجد وابتسمت

ليست هناك تعليقات: