السبت، 31 أكتوبر 2009

رواية جايب هالقساوة منين ؟؟ - الجزء الحادي وعشرون

خلود تقرا خبر اعدام ماجد وهي خايفه وتقرا ثم تقرا التفاصيل ويتحول خوفها ودموعها الى ابتسامه فرح
خلود تكلم روحها:وااااااااااو الحمدلله هو ايه هو هذا اخو صديقتي ريم وااااااااو وناسه وحتى اخوها كان يحبني
بس رفضته يمكن زعلان الا اكيد زعلان اووووف ابروح لهم وابترجاهم يتنازلون عن القضيه ياااااااااااارب يوافقون
بس متى الاعدام يووووووووه قريب بعد 17 يوم يااااااااارب(تشوف التاريخ الي بالجريده وتاريخ الاعدام والا هي عمرها ماهتمت للتاريخ)
السستر سناء تناظر خلود والسستر مرعوبه:ايه مالك بتضحكي
خلود تبتسم وبعيونها باين الخوف:الحمدلله هذا اخو صديقتي الروح بالروح يمكن يتنازلون عن القضيه
السستر:يارب
خلود:متى ابطلع
السستر:اذا قال الدكتور ووافق
خلود:ابي اطلع قولي له
السستر:بس صحتك
خلود تناظر الجريده وهي معصبه:ومااااااااجد
السستر:خلاص حاضر انا حنادي الدكتور وانتي اقوليله
خلود تبتسم:ناديه بسرررررعه
السستر:حاضر
ثامر بحزن:ملزمه تروحين اللحين
ساره:اييييه تكفى بس عندي سؤال
ثامر:تفضلي
ساره:امممممممم تصدق شئ غريب
ثامر:شنو الغريب
ساره:على كبر روسيا وكثر سكانها واحد خليجي الي شافني طايحه
ثامر مبتسم:لان كانت عندي حفله قريب من ذيك الحفره
ساره:ايه حلو طيب يالله نمشئ
ثامر:اقولج خليها بكره علشان اييب لج هدوم من المول
ساره:لاااااا مشكوووووور الا السوق مابيه اكرهه
ثامر:ههههههههههههههههههه اول وحده تقول اكره السوق حتى الروسيات يعجبهم السوق رغم ان اكثرهن مسترجلات
ساره:هههههههههههههههههه ايه اكره السوق ماطيقه تدري ليييييه لاني قبل ماسافر ماخليت سوق بالشرقيه الا جيته
ثامر:ههه ايه خلاص يعني ملزمه تروحين
ساره تناظر له باستغراب:لييييييييه وش صاير لك كانك ماتبي تاخذني لاهلي اذا مكسل قول
ثامر:لاااا وش دعوى يالله امشئ
ساره تسمع نباح الكلاب:وشو ذا
ثامر:هاي سيارتي
ساره:لااااااااا لايكون بروح فيها
ثامر:هههههههههه اكيد فيها اصلا انا يايبج من الحفره فيها
ساره:خايفه
ثامر:لاتخافين ماتأذي
سوسن بضجر:يالله بكره ملكتي قصدي الليله ملكتي اوووووف بجد ملل
خالد:اقولك اعقلي
سوسن:طيب مافيه احد من قراباتنا بيجي
خالد:لا مافيه الا خوالي بس
سوسن:اها
خالد:طيب انتي خلصتي كل اغراضك
سوسن:ايه خلصت بيوم واحد
خالد:خلاص بس اسمعي ابي عبدالله يتعلق فيك
سوسن تاشر على عيونها:ولا يهمك من عيني ذي قبل ذي
خالد ارتاح واستانس بقلبه:اللحين عبدالله انصدم من حبه الاول والثانيه خانته والثالثه بعد احسن خلني احطمه إلى يكره روحه
لييييييييييه فشلني قدام الي يسوى والي مايسوى ورفض انه يكفلني (كفالة سياره)
خالد طلب من عبدالله يكفله وقال ذا الكلام بصوت عالي علشان يفشله قدام الموجودين ويوافق لكن
عبدالله خيب ضنه ورفض والكل ضحك
عليه وحتى عبدالله وبما ان خالد حقود يبي يرد الصاع صاعين(بس ماتركوا بعض بوقتها يمكن لان
خالد يبي يردها له
ياترى وش ناوي عليه!!!!!!!!
الكلاب تنابح فوق ثلوج شمال روسيا وصوت الضجيج مرتفع من الحركه حركة السير
ساره بصوت مرتفع:ثامر ماقلت لي انت وش تشتغل
ثامر بصوت عالي:اشتغل بأكاديمية سانكت بطرسبورغ الحكومية للصيدلة و الكيمياء
ساره:ههههههههههههههههههههههه وش ذا الي انت قاعد تقوله
ثامر يبتسم:طيب وانتي
ساره:انا بآخر سنه بالثانوي وتركتها
ثامر:افاااااااا وليش
ساره:ماحب الدراسه
ثامر يبتسم:كسوله انتي
ساره تحرك راسها بالايجاب
ثامر ياشر:شوفي الحفره الي كنتي فيها
ساره:ايه اشوفها
يوقف ثامر
ساره:وش فيك
ثامر:ابشوف يمكن فيها احد
ساره:علشان تساعده
ثامر:ايه
ساره تبتسم وتناظر له باعجاب اول مره تشوف واحد يحب يساعد احد يمكن لانها ماتعرف ونادر
اختلاطها بالناس
ثامر:الحمدلله مافيه احد
ساره:زين يالله بس اخاف مادل لاني ناسيه
ثامر:لاتخافين ان شاء الله تلقينهم
ساره:ان شاء الله
خلود ماذاقت طعم النوم تفكر كيف تقدر تقنعهم بكل الطرق والوسائل ماخلت شئ مافكرت فيه:آآآآآآه يارب ساعدني
الدكتور رفض يرخص لها الا بعد يوم يعني تنام واذا قامت تروح بس علشان يتطمنون عليها والشرطه حرصتهم كثير عليها
ساره تصارخ بفرحه:ااااااااااااااايه ووووووووووقف ذاااااااا البيت
ثامر يضحك عليها:قولي والله
ساره:والله
ثامر:حلووووو تصدقين ابوي وامي دايمآ يسهرون هنا
ساره متفاجئه:بجد مو معقول خلنا ننزل نشوف
ثامر:يالله وحتى انا مشتاق لاهلى
في اجواء الحفله المزعجه والاغاني المرتفعه اغاني مو مفهومه معناها لانها باللغه الروسيه
سااره تنزل وهي خايفه ومرعوبه:ثامر
ثامر بهدؤ:نعم
ساره:مادري شكله مو ذا البيت
ثامر يشوف:لا ان شاء الله هو بس هااااااه زي ماقلت لج ماتقطعين فيني
ساره:انا اسفه ماقدر اصادق لي شباب
ثامر:يوووووووه من تفكيرج عتيج
ساره:وين اهلي ماشوفهم
ثامر نزل راسه:يووووووه ذا وقتها
ساره بنظرات حقد:مين تقصد
سمر بصراااااخ:حبيبي ثموري ههههههههههههههههههههههههههههه
ساره تسمع الصرخه وصوت وحده مرجوجه ومو غريب عليها ضحكتها لان ضحكتها مميزه وتناظر وساره تضحك:الا هي عرفتها
سمر توصل وتبوس ثامر وهي سكرانه وحالتها حاله ثامر يبعدها لان ريحة الخمر مغطي عليها وشكلها مقزز
ساره:اقوولك وين اهلي شفتيهم
سمر تناظر وعيونها احولت وتشوف الواحد 2 لانها منتهيه:ساااااااااااااارونه انتي هنا ولا هناك ههههههههههههههههه
ساره:فاضية لك انا(وتناظر ساره تبحث اهلها وين
ثامر توهق بالي ماتركته وتفشل منها:وش تبين انتي ابعدي عني اووووووووف
ساره تناظرهم وتضحك على ثامر وشكله وسمر وحركاتها وطالع لون ثامر احمر من الفشيله
استغربت ساره منه لانها توقعت ذي الاشياء عاديه عنده
سمر وهي تضحك:ووووينك لي اسبوعين ماشفتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ثامر يقلدها:وش تبين فيني ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سمر:اشتقت لك انا هههههههههههههههههههههههههههه
ثامر:بس انا ماطيقج بعيشة الله هههههههههههههه
ساره تناظر لهم وتشوف خبالهم وتبعد عنهم تدور وتبحث عن اهلها ويشد انتباهها صاحب الطاوله الاخيره رجال يشبه ابوها
وتناظر وتركز وتبتسم:الا ابووي خلني انادي ثامر اعرفه على اهلي
تروح ساره لثامر
ساره وهي شاقه حلقها ضحك من الوناسه:ابوي تعال شوف ابوي(ومن غير ماتدري لانها مستانسه تمسك يد ثامر بحركه غير اراديه
وتاخذه:تعال شووووووف اكيد هم((تحاول تقنعه علشانها مو مقتنعه
ثامر استغرب منها وتم يناظر يده وهي ماسكته مستغرب
سمر تصارخ وهي تضحك:لااااااااااااا تمسكين يد زوجي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ثامر يناظر الخبله الي وراه وهو يضحك بس رغم هذا مستانس ان ساره معه
ساره تقرب:شووووووووووف امي الا ذي امي والله
ثامر يبتسم على حركتها وتفاعلها:الحمدلله لقيتيها بس وين هي
ساره تأشر:شووووووووف
ثامر يناظر يفتح عيونه:لااااااااااا ماصدق ذي امي
ساره تستغرب:شوف ذي مو الي بجنبها
ثامر:ايه يالله نروح لهم
يوصلون للطاوله الي موجودين فيها اهلها وتتفاجئ ساره تفتح فمها من الذهووول وتناظر بنظرات حقد وهي تشوف امها وابوها
سكرانين وقاعدين يقولون كلام مو مفهوم لانهم مو صاحين
ثامر يناظر اهلها واهله بس ماستغرب لانه تعود على الحركات ذي:ساره شفيج
ساره تنزل دمعتها وتنفجر بالصياح
ام عبدالله تناظر بنتها ساره وتتكلم بطريقه هيستيريه:سارونه حبيتي وين كنتي
ساره تبكي بقوه وثامر يناظر لها يحاول يهديها
ثامر:وشفيج لاتكونين حساسه كلهم جذي عادي
تصارخ ساره بقوه وتبعد يده الي كانت على كتفها لانه يحاول يهديها:عادي عندك بس انا لاااااااا مو عادي
يلفت الصراخ والصوت العالي ابو عبدالله الي منتهي من الشرب:ساروه وش فيك يامزعجه
علي يناظر:ثااااااااااامر ولدي
ثامر يناظر ابوه:هلا يبه
علي يتكلم ومو صاحي:يامرحبتين بالغالي والله
نجاة بتوصل عندهم ومو سكرانه:ثموووووووور ياهلا فيك ياوليدي وينك (يسلمون على بعض
نجاة:سارونه اهلين اخبارج شلونج وش فيج تبكين
ساره تمسح دموعها بس يرتفع صوت بكاءها وتزيد دموعها من القهر
ثامر:يمه كانت ساره عندي
نجاة تمسك يد ثامر:تعال اقولك
ثامر يروح معها
ساره تناظر اهلها نظرات اسف وحقد وقهر
ام ساره تنزل راسها ويدها على الطاوله وبيدها الويسكي
ثامر:هلاا يماه بغيتي شئ
نجاة ام ثامر:ايه بغيييت اقولك وش رايك في ساره
اول ماجابت سيرتها اشتعلت عروق ثامر وقلبه نبض بسررررعه:رايي من اي ناحيه
نجاة وهي تناظر لها:شوفها وش رايك فيها بدال كارولين احلى مو
ثامر بحزم:مابي الا كارولين
نجاة:شووووف ترا بتندم
ثامر وهو يناظر ورا كانه يدور له على شئ:اندم على شنو
نجاة:مافيه احلى منها وشوفها وحده ملتزمه ماتحب سوالف الف والدوران
ثامر:يماه بليززززززز غيري السالفه لو مابقى بهالدنيا الا ساروه ماخذتها
نجاة:اوووووف وليه
ساره تمشئ لناحيتهم وهي تمسح دموعها بديها
ثامر يناظرلها مركز كأنه اول مره يشوف بنت لا بالعكس بالنسبه له ملاك رغم الي شاف من البنات الا ان ساره مميزه
نجاة اغتنمت الفرصه علشان يجلس مع ساره ويحبها اكثر راحت وهي تشوف ساره تمشئ تقرب لهم
ساره وهي تبكي:ثااااااااااامر
ثامر خاف عليها:نعم وش فيج لاتصيحين ترا شكلج مايصير حلوووو(((وهو منجن على شكلها وهي تبكي لانه يحس انها طفله برئيه
ساره:وين اروح
ثامر:انا موجود
ساره يزيد صياحها:ابي ارجع للسعوديه
ثامر كأنه مضروب على وجهه:لييييييه ترجعين لاااااااا
ساره:لييييييه ابي ارد ماحب روسيا اكرهها واكره ابوي واكره امي
ثامر من غير شعور:وانا انا
ساره تناظر له وتجتمع عيونهم مع بعض:انت وش
ثامر استحى:لا ولا شئ خلاص الي تبينه بيصير
ساره:مابي ارجع لاهلي
ثامر ابتسم:خلاص تعالي معي
ساره:اخاف تسوي مثل البارح
ثامر:شنو البارح
ساره:يعني امس
ثامر:ايه فاهمج بس شنو سويت
سمر تصارخ بجنبهم:وش قاعدين تقولون هههههههههههههههههههههههه
ثامر:يوووووووه بتجنن هاي
سمر:اكييييييييييد بجننك لانك تحبني
ثامر يضرب يد بيد:لاوالله الي رحت فيها
ساره تناظر لها:شفيك انتي انتي مجنونه ولا من الشراب الي تشربينه
ثامر يبعد ساره:خليها بعدين اقولك قصتها
ساره:وحتى ذي لها سالفه
سمر:هههههههههههههههههههههههههههههههه وش قاعدين تقولون
ثامر:مالج شغل
سمر:طيب متى ترد لي ولدي ههههههههههههههههههههههههههههه
ثامر:باجر ان شاء الله بااااااااااااي
ساره:وين
ثامر:تعالي واقولج
يـــوم جـــديــد
خلود بتطلع من المستشفى وهي ماتدري كيف تروح ولا اصلن معها فلوس تروح بتاكسي ولا معها
رقم راج ويعقوب
ومتورطه
السستر:تعالي ياخلود
خلود تناظر لها:نعم
السستر:دا الرقم ومعها فلوس وجوال
خلود تاخذ وهي مستغربه تشوف جوال ماجد ورقم بس ماتدري رقم مين وماتدري الفلوس مين الي عطاها
خلود:بس مين الي عطاكم
سناء:دا ضابط او شرطي ماعرفش
خلود فهمت انه واحد من الشرطه الي اتفقت معهم القبض على سعود:خلاص مشكوره
توقف خلود تاكسي وتقول يوديه لمكان السجون (السجن الحزين) الي فيه ماجد((اسم من راسي
يعني ياللي حبيتوا ماجد لاتدورون عليه ههههههه)
ساره ماقامت من النوم طولت وصلت الساعه8مساء
ثامر:ايه انا مالي الا اقومها
ثامر يطق الباب لاااااااامجيب
ثامر يفتح خاف عليها ويشوفها نايمه وباين الارهاق والتعب عليها بصوت هادئ:ساره ساره قومي غريب وصلتي لذا الوقت
ساره ماتتحرك وتتكلم: يباه يماه انا اكرهكم
ثامر يلمس حرارتها مرتفعه:وااااااااو بتموت على خلني اسوي اي شئ مسكينه والله قطعت قلبي بكلامها ذا
يجيب مويا بارد ويغمس قطعه ثقيله من القماش عليها ويحطها على راس ساره
ساره متلحفه بالبطانيه بقووووه من شدة حرارتها
ثامر يحاول يبعدها بهدؤ وبخوف
يبعد القماش من راسها
ويبعد البطانيه بزياده عنها
تقوم بسرررررعه ساره وهو يفتح البطانيه عنها
ساره بصراااااااااخ:انت وش قاعد تسوووووووووووووووووي
ثامر يقوم ويرفع يده كأنه متهم وبيستسلم:ماسويت شئ
ساره تحرك شفايفها استعداد للبكاء:طيب لييييه تبعد اللحاف عني
ثامر:لان حراراتج مرتفعه
ساره:كذاااااااااااااااااااااب
ثامر يصارخ عليها:انتي الجذاااااااااابه شوفي قدامج القماش والمويا والكالونيا ولعلمج ترا قبل شوي مغمى عليج وانا صحيتج
ساره تناظر وتلمس راسها الي فيه اثار لمويا وتنزل راسها:طيب انا اسفه
ثامر بصراخ:اسؤا لحظه بحياتي يوم تعرفت عليج انسانه تشكين حتى بروحج ماتثقين باحد
ساره تبكي
ثامر حس انها جرحها:حتى انا اسف ماقصد
ساره وعيونها مغطيتها الدموع وتبسم:واحد واحد
ثامر:ههههه خلاص اتفقنا جرح بجرح وغلط بغلط ههههههه
ساره تبتسم
المــلــكـه
مها يتقطع قلبها وهي تشوف سوسن مرتبكه ومتكشخه وطول عمرها كانت تتمنى تكون في مكانها كانت خايفه من خلود واللحين
تروح لوحده ثانيه حست بالقهر والضيق
مها بقلبها:الله يوفقهم ياااااااارب والله يصبرني بعيش معانات طويله بس ان الله مع الصابرين(ويقطع حبل افكارها صوت سوسن
سوسن:يووووووه كلمني اخوي قالي تعالي يوه مستحيه
مها ابتسمت:روحي والله يوفقكم وعادي طبيعي الخوف بذا الوقت((تغيرت مها وصارت اكبر من قبل بعشرين سنه
خلود:طيب مافيه حل ثاني غير اعدامه
المحقق موسى:لازم تنازل
خلود:اذا تنازل خلاص يطلع
المحقق:طبعا يطلع بس اذا جاء احد غيره واعترف راح نعدمه
خلود:طيب انا متنازله عن قتله لعلي اخوي
المحقق:ايه ادري انك متنازله بس اخو مهند
خلود:خلهم على انا بحاول بس اقدر اشوف ماجد
المحقق:تقدرين
خلود:مشكور بس تكفون لاتقولون له انا ابي افاجئه
المحقق:بس ماحنا مسؤلين لو صار لك شئ
خلود خافت:مثل وش
المحقق:انتي تدرين مجرمين كبار امثال ماجد مادري وش يصير
خلود تضحك:لااااا لاتخاف بس خلني اشوفه
المحقق:ياعسكري
العسكري بعد القاء التحيه
المحقق:وصلها لماجد خلها تزوره
العسكري:طيب
خلود تمشئ وتوقف:اوووه نسيت اسال وفيت بوعدك لي
استغرب المحقق:اي وعد
خلود:تعذيب ماجد عذبتوه
المحقق ابتسم:لاااا وحنا قد الوعد حولنا التعذيب كله للي عذبك
خلود انقهرت من طريقة كلامه:خلاص وصلني لماجد
المحقق يكلم روحه:وااااااااااااو بجد تجنن من اسلوبها ولاشكلها شفتها مرتين والي يشوفها مستحيل ينساها واو عليها اشوا بيموت
ماجد وانا الي باخذها طبعا بطريقتي الخاصه
سوسن عند عبدالله
عبدالله مستحي اكثر منها:مبروك ياسوسن
سوسن:الله يبارك فيك
عبدالله يناظر لها ويفكر وش يقولون بالافلام بيوم الملكه اوف وش يقولون ايه:ايه الحلاوه دي
سوسن تناظر له:قلت شئ
عبدالله انتبه لروحه:لا سلامتك ماقلت شئ
سوسن تضحك عليه
عبدالله يتفشل ويقوم ويمد يده لها خوذي رقمي
سوسن تبتسم:طيب
عبدالله:مع السلامه
سوسن:الله يسلمك
خلود تنزل راسها علشان ماتبين لماجد
ماجد نايم بركن السجن بشكل مأساوي
العسكري:نايم
خلود:طيب خلاص انا بدخل
العسكري:اقولك نايم
خلود:اووووووووف طيب بدخل عادي
العسكري:لولا المحقق كان تموتين مادخلتي
خلود:طيب خلاص (تدخل السجن
العسكري يقفل السجن ويروح
خلود تفتح غطوتها وتلمس ماجد
خلود:ماجد حبيبي قووم انا خلود
ماجد يفتح عيونه ويشوف خلود يوقف بسررررررعه:خلووووووووووووووده قلبي (عناق حامي بين العاشقين بين ماجد وخلود
ماجد يبكي بقووووه يصيح من قلب وكأنه شاف وحده طالعه من الموت وهو ضام خلود وخلود ماكانت افضل منه حال تبكي بقوه
خلود:اشتقت لك حبيبي
ماجد:وانا اكثر ياقلبي
خلود:لاتتركني لو بيعدمونك والله لاموت حالي
ماجد يبعدها عنه:لا انتي ماتموتين انتي بتعيشين احلى عيشه وبتتزوجين (يمسح دموعه) ايه ابزوجك عبدالله الي تحبينه
خلود ويزيد صياحها:لاااااااا انا ماحب الا انت انت وبس وماراح اعيش الا علشانك
ماجد يجلسها ويجلس معها:ياحياتي انا حياتي ميئوسه منها
خلود تبتسم وهي تمسح دموعها:لاااااااا ماقلت لك الي انت قتلته هذا اخو صديقتي والي بلغ عنك هذا كان خاطبني واكيد بيتنازلون عن القضيه ماجد:بجد والله يااااااارب بس خلاص قرب الحكم
خلود:لا ان شاء الله انت راح تعيش وراح ننجب عيال وبنعيش بعييييييييد عن هنا بمكان مايعرفنا فيه احد
ماجد ودموعه تنهمر من جديد:نروح لجزر المالديف
خلود وهي تبكي لحال ماجد:لاااااااا جزر المالديف للينا انا خلود
ماجد:واحلى خلود بعد احبك احبك ياخلود
خلود:وانا بعد امووووووت فيك
ترمي خلود روحها بصدره وصياحها يزيد وماجد ضامها كأنه خايف انها تبعد عنه او يفقدها للابد
خلود:عذبوك صح
ماجد:لاماعذبوني ابدا
خلود:لاتكذب والي في راسك
ماجد ابتسم:هذا من تفكيري فيك امس راسي انفحر
خلود:لاااااا
ماجد:والله جد ضربت راسي بالجدار بس انتي اخبارك قالولي انك كنتي حامل
خلود:ايه كنت اللحين خلاص مافيه حمل
ماجد:والله وكنتي بتصيرين ام ياخلوده
خلود:والله وكنت بتصير ابوي يامجودي
ماجد:هههههههه
ثامر:سارونه سارونه
ساره:لاتدلعني
ثامر:ههههههههههههههههههههههه
ساره:على طارئ الضحكه وش قصة الى امس
ثامر:ههههههههههه مين سموره
ساره:لاتدلعها
ثامر يوقف ضحك:تغارين علي
ساره تلمس شعرها بسرعه وكأنها تحس بشكلها غلط:لااااااا ماغار ومين انت حتى اغار عليك
ثامر:امممممم طيب اقولج هاي ياطويلة العمر سمر كانت متزوجه وتحب زوجها كثيررررر بس هو مايطيقها وجابت منه طفل
وبكل بساطه اخذه واحرمها اياه وبس
ساره:يالله بجد طيب ليه تركها
ثامر:مادري والله بس تراها اللحين مو عاقله مينونه
ساره:والله مسكينه طيب اشوفها متعلقه فيك
ثامر:ههههههههههههههههههههههههههه لاني اشبه زوجها هههههههههه
ساره:ههههههههههههههههههههههههه مسكين والله ربي بلاك فيها بس بجد زوجها نذل
ثامر:طيب اقولج وش رايج نطلع
ساره:لااااااا مستحيييييل
ثامر:لييييييه
ساره:وش تبي الناس تقول على اذا طلعت انا وياك
بذي اللحضه انفجر ثامر بالضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه والله مأين من سمور الا انتي
ساره:اوووووووووف بس بقولك شئ
ثامر:ههههههه قولي
ساره:ابي اكلم اخوي
ثامر:تفضلي موبايلي
ساره:بكلم بيتنا مو جوال اخوي
ثامر:اخذيه وكلم براحتج موبايلي دولي
ساره تبتسم:مشكور
خلود اخذت مفاتيح بيت اهلها واخذت جوالها لانها تبي تكلم ريم توصل البيت وهي تناظر نظرات استكشافيه واستغراب
وتفتح الباب الحديدي وتدخل البيت المظلم والمرعب من غير وجود اخوها علي الي تعودت تشوفه بكل ركن من اركان البيت
ولاتعرف بالرياض كلها الا اخوها وصديقتها حطت يدها بفمها وهي تناظر وتدخل البيت وتشغل الليت(الاضواء)
تدخل المطبخ وتذكر اخر مره وهو يتعشى معها قبل السفر للشرقيه تبكي خلوووووود وتطلع من المطبخ
تروح للغرفه الكبيره الي انذبح فيها اخوها وتشوف المكان تشوف لطخ من الدماء بالارض لونها تحول للاسود
وتنفجر بالصياح
خلود:انت السبب ياماجد احرمتني من اخووووووي وتبيني ادافع عنك انت الي ذبحته انت الي احرمتني منه ومن وجوده
بكون خاينه اذا دافعت عنك اكرهك اكرهك ياااااااااامااااااااااجد وتنفجر بزياده يالصياح
مها وهي لابسه الجلباب والغطوه وتمر بجنب غرفة عبدالله وتسمعه يتكلم
عبدالله:اموووووووت فيك ياقلبي تصدقين اول مره اكون سعيد بهالشكل ياليتني خاطبك من زمان الا ماقلتي لي ياسوسن
متى تبيني اخذك ونطلع سوا
مها تنزل راسها وتمشئ وتركض لغرفتها تلفون البيت يرن لكن لااااااااااامجيب
بعد اقناع شديد من ثامر لساره انهم يطلعون للمطعم وافقت ساره بس بعد وش بعد ماطلعت روحه
في المطعم ثامر:ذا صديقي راشد عديل الروح بالنسبه لي
ساره تبتسم
راشد:تشرفت بمعرفتج
ساره:مشكور
ثامر:وذي زوجة المستقبل
ساره تناظر بسرررررعه:وين
ثامر:هاي كارولين
ساره حست بغيره وبقهر رفعت حاجب لها وتناظر باستحقار:غرررررريب تبي تتزوج لك اجنبيه
كارولين:Здравствуйте, привет مرحبا
ساره:مادري شتقولين
ثامر:تقولك مرحبا او هاي
ساره:هاايات
ثامر:وش رايج فيها
ساره:قطاوه لايقين على بعض
ثامر:مافيه احد قالج انج مليقه
ساره:لافيه ناس قالوا اني خفيفة دم
ثامر:ماعندهم سالفه
ساره:اوووووف متى ارجع لديرتي وبلا هالناس الغلط
ثامر:مين الغلط
ساره بعصبيه:انت وابوي وامي وكارولين
ثامر استغرب منها لانها جابت سيرة كارولين
كارولين تناظر وتحس بشئ غلط وحست بغيره من ساره

ليست هناك تعليقات: