الجمعة، 21 ديسمبر 2012

مرت سنة

وصلنا لي نهاية شهر 12 ..
�� ومرت سنه !
حصل فيها الكثير من الموآقف ،  الصح، الخطأ،  الفرح، الحزن،  الندم،  التغآضي ، المشآكل، التجآهل،
�� مرت سنه !
خذت مني أعز آقراب .. وقَربت لي أغراب!
تغيروا علي أحباب .. واعطتني أحباب!
�� مرت سنه !
تعرفت فيها على حقيقة بعض البشرالنقيه وكشفت لي معادن البعض السيئه!
فاجأتني بسقوط أقنعة البعض وجعلتني أتمسك بالبعض الآخر !
�� علمتني أن من لآيرآني بعز لااراه باجلال ....
�� علمتني أن الحب أخلاق قبل أن يكون مشآعر؛ وان الإحترام أساس أي تعامل مهما كان نوعه ، وان العوآطف إذا تمادت أكثرمن اللازم أصبح صاحبها مغفل!
�� علمتني أن الحجرالذي لا يسد طريقي لا يحزنني أبدا !
�� علمتني أن لا أحكم على أخلاق الرفيق قبل أن أجربه عند الغضب !
�� علمتني أن من اطاع الوآشي ضيع الصديق
�� علمتني أن الضربه التي لآتميت : تقوي !
�� علمتني أن الطيبه خطيئه في بعض الأحيان!
�� علمتني أن القلوب البيضاء جدا نآدره!
�� مرت سنه
وبكل ثـقه أشكر من بقي في حيآتي ولم تأثر فيه ريآح العوآصف ،
 اشكر كل من حمل لي في قلبه التقدير واحترمني في غيآبي قبل حضوري،
 أشكركل شخص أهدآني لحظه جميله،
 اشكر كل إنسان دعا لي في الغيب،
 اشكر كل من تحمل سوء مزاجي أحيانا فكلنا كالقمرله جانب مظلم-
 اشكر قلوب نقيه لآزالت تهديني الأمان ..
 اشكر من لازال قلبه يحتضنني ويهديني العطاء والحب والتضحيه
أتمنى لكم سنه خآليه من الأوجاع ومليئه بالسعاده والحب.

ليست هناك تعليقات: