الأربعاء، 19 أغسطس 2009

رواية جايب هالقساوة منين ؟؟ - لجزء الثامن والعشرون

عبدالله تفاجئ جن ولاتخيل ان ابوه يتخلى عنه هو وامه بأحنك الضروف واقساها فكر بمها ولاعمرها قالت تجيب عامل ولاخلته حتى يفكر
جن ماتخيل ولا توقع حس انه عاجز انه طفل انه يستحق شفقه كل من حوله وكل مايتذكر نظرات مها له بوجود اهله علشان احد يشربه العصير
تذبحه نظرات الشفقه يكرهها بقلبه:آآآآآآآآآآآآآآخ ياليتني مت ولاوصلت لذي المرحله
ابوعبدالله:عن اذنك ياولدي انا بروح لمشوار وراجع تامر على شئ
عبدالله اكتفى بنظره وبعدها تذكر ساره والي صار لها:يباه ليه سويت كيذا
ابوعبدالله يناظر ولده باستغراب:وش سويت
عبدالله:اللحين تاخذ ساره اختي وتأمر عليها تشرب الخمر وتاكل لحم الخنزير وترقص وغير كذا تجلس مع شاب عشرين يوم
ابو عبدالله عصب:لااحسن اضربني قوم اضرب
عبدالله:بالله عليك انت ابو الاب يربى اولاده ويعلمهم العادات الزينه مو مثلك ضيعت البنت
ابوعبدالله:اقولك تراي معطيك وجه ولولا الحاله الي انت فيها كان صار لك حساب ثاني
عبدالله:ياليتك مو ابوي
ابو عبدالله:اسكت بس يالمشلوووووووووول
عبدالله انفجع انصدم حس بضربه قاسيه آآآآآآآآآآخ ياليته ضربني ولاقال هالكلمه ياليته قتلني ولاجرحني باصعب جرح بحياتي
آآآآآآآآآه ياليتني مت ولاصرت مشلول كل ماتذكر اني مشلول مها تنسيني هالكلمه لكن معقول ابوي يقولها
مأأأأأأقسى هذه الكلمه ماقسى كلمة عاجز كيف مشلول وكيف لشاب مرهف احساسه مثل عبدالله وكيف لواحد صارت هالحاله وجديده عليه
ومحتاج لكلمة تصبره لكلمه تخفف معاناته الي يعيشها الله يكون في عونك ياعبدالله


ريم تطلع من دورة المياه وهي تجفف شعرها وتناظر تفتح عيونها الغرفه مرعبه كلها علب كبيره وهدايا مذهله حست الدنيا تدور فيها
متى جت هالاغراض ومين الي جابها وفجائه واحد خبل وراها يصارخ باعلى
صوت:بووووووووووووووووو
تفز ريم من مكانها وتمسك قلبها وتعصب:محمدوه سخيييييييييييييف بجد حركاتك بايخه
محمد وهو يحك راسه:ها شرايك بالمفاجئه
ريم باستغراب:مين الي جابه ووصله لحد هنا
محمد:الي جابه والي اهداه عليك هو خطيبك احمد والي وصله لغرفتك هو حبيبك واخوك محمد(يدق جواله
محمد:هلا احمد معقوله اشتقت لي
احمد:اطلع بس انا جاي على بالي نروح باسكن روبنز
محمد:هههههههههههههههه احلى حركااااااات خلاص اباخذ عيال الجيران معي
احمد:ليه ماياكل الايس كريم الا البزران يالله اطلع
محمد:جايك يالله باي
ريم واقفه مذهوله تناظر الاغراض وتحس انها مو من حقها تشعر بتأنيب ضمير
محمد:هلوووووووووو اقولك يالله باااااااااياااااااتو اختي العزيزه
ريم تناظره:باي
ريم بقلبها:اعترف لازم اعترف مو اظلم الولد حرام بس مابقى على زواجي شئ بعد6 ايام
اوووووف وش اسوي
ام محمد تطق الباب
ريم:هلا يمه ادخلي انت تدخلين سيده ماتطقين
ام محمد:ماشالله وش هالهدايا افتحيها خليني اشوفها
ريم مو ناويه تفتح شئ تبي تعترف:يماه ابي اقولك شئ
ام محمد:وش تقولين وش تبين بجد غثاء ترا تقولين ماتبين ذا الولد اكسر راسك
ريم حست بخوف من امها وتذكرت وش سوت باخوها محمد لما تنازل عن الاعدام:لايمه اقولك يالله نشوف ماعندي شئ


ابوعبدالله وام عبدالله وساره جالسين بغرفة عبدالله
ام عبدالله:اسمع يابو عبدالله ترا بكره بنروح للرياض يقولون فيه مستشفى يهز الارض قبل الواحد يمرض يلقون علاجه
ابوعبدالله:اووووف انتم روحوا انا مابي اروح
ام عبدالله:خلاص بكره بنروح زين
ابو عبدالله:بكيفكم وانا برجع بروسيا وراي اشغال
ساره شهقت من غير شعور
ابوعبدالله:هههههههه وش رايك ياسويره تروحين معي
ساره ابتسمت:والله
عبدالله شك في اخته انها مغرمه بالولد لان العاشق ينفضح بسرعه ولان في روسيا ماتعرف ساره الا ثامر ماقالت له عن ليال وراشد
ابوعبدالله:اقولك اجلسي بديرتك انا مو فاضي انقلك معي من مشوار لمشوار

مها لابسه عباتها الكامله الساتره وتطق باب الغرفه
الكل سكت
عبدالله:ادخلي يامها
مها تفتح الباب بهدؤ:اسفه على الازعاج
ساره ساكته ماردت كل ماتتذكر الموقف تزعل وكل ماتتذكر موقف اهلها لها بروسيا وكيف تغيروا
ماتلوم مها لانها مرت بنفس الظروف
بس مشكلة مها تأثرت صاره علاقتهم جدا رسميه
عبدالله:وش دعوى يامها انتي الاساس
ابوعبدالله:حلوه الاساس وانا وامك وين ولا بالإرشيف
مها:انا بغيت اودعكم انا رايحه
ام عبدالله:ووين رايحه ولا لقيتي لك خالد جديد
عبدالله:يماااااااااااااه انتي وش قاعده تقولين مها مافيه روحه انتي بتجلسين هنا معززه مكرمه
ابوعبدالله:اخاف يكون هالبيت بيتك وانا مادري
عبدالله:يبااااااه
ابوعبدالله:ولاكلمه ولا حتى اخذت رايي انا عن نفسي تزعجني ذي البنت ماطيقها اوف
مها:خلاص عبدالله انا وانت اتفقنا والله يشفيك يارب مع السلامه
ام عبدالله كانت بتوقفها لكن جلست لان ابوعبدالله ناظر لها بنظرات قاسيه خلتها جالسه مكانها
عبدالله نزل راسه وحس بتحطيم باذلال مايدري وش يسوي لها يوقفها صعبه دايما اهله يعاملوها بكل قساوه وجفاء
ساره:عن اذنكم بروح اودعها
تروح ساره وتشوف مها تركض وتطلع وتصكت الباب وراها مسكينه مها اصعب شئ الواحد يكون منحد على احد والناس مايبونه
واصعب شئ الواحد يحس بغربه وهو بين اهله مثل عبدالله
ساره ترجع:مسكينه طلعت شكلها تبكي
عبدالله:يبه يمه ابي اتزوج
ابوعبدالله انفجر بالضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
عبدالله زعل:يبه انا مو قاعد اقولك نكته
ابو عبدالله:ههههههه ومين مقرودة الحظ الي بتاخذ واحد مشلول مثلك
عبدالله فتح فمه وحس بصاعقه تضربه
ام عبدالله:ابو عبدالله خله يتكلم وش فيك انت قول مين تبي تتزوج
ساره تشوف وجه اخوها صارت باااااارد باهت لونه ودموعه عالقه بعينه ماتحملت ذا المنظر وطلعت برا الغرفه وهي تبكي
تبكي من الكلمه الجارحه الي جرحتها كيف اخوها كيف واحد عايش ذي المعانات مسكين ياعبدالله والله ماتستاهل


ريم تتحرك شفتها استعداد للبكي وهي تشوف الفستان الابيض المذهل الي بيدها
ام محمد:والله احمد ماقصر ماخلاك تحتاجين شئ والله ذوقه احلى من ذوقك يالريم
ريم تضم فستانها الابيض وهي تصيح من قلب تتكلم بينها وبين روحها انا ماستاهله والله ماستاهل كل هذا انا استاهل حصى يرمى على
استحق الدفن وانا حيه استاهل الذبح عزرا آآآآآآآآآآآه ياحمد بس ياليتك ماخترتني ولا صار حظك مثل حظي
ام محمد:وش فيك يالريم هذا بدال ماتفرحين
ريم:افرح على وش على خيبة حظي
ام محمد:اووووووووف منك بس وش فيك انتي كل هالي يصير وتقولين خيبة حظ بجد انتي غبيه
ريم تمسح دموعها:يمه مابي اتزوج تكفين
ام محمد تقوم وتدفها:ولاكلمه كلمه زياده تقولينها والله ياويلك دلع بنات
ريم حست ان امها عصبت:لايمه انا مابي اخليك بروحك
ام محمد تناظر بنتها:وهذا السبب الي يخليك ترفضين الزواج
ريم تقوم:ايه
ام محمد:ههههههههههه بجد ان ماعندك سالفه
ريم تعانق امها وهي خايفه تتمنى تصارحها تقول لها لكن تعجز

خلود تتأرجح بالارجوحه وهي تناظر المسبح وشارد ذهنها بعالم الاحلام:الحمدلله يارب ان سعود مات ولحقوا على قبل مايصير لي شئ
والحمدلله ان محمد عفى عن ماجد وماراح من يدي وشكرا يارب انك طلعتني من المستشفى سالمه الحمدلك يااااااااارب
ماجد:هلووووووووووووو الي ماخذك عقلك يتهنا به
خلود:هههههههههههههههههههه حلوه الى ماخذ عقلي
ماجد:قصدي انا ياغبيه ولا لو غيري(يأشر على رقبته)اذبحه
خلود:هههههههههه اهاااااااااا وش قلنا حنا
ماجد:قلنا بنسافر بعد اربع ايام وبكره موعدك ياحلو بالمستشفى
خلود:ايه صح مابي اروح
ماجد:تروحين وغصبن عليك
خلود تبتسم وبدلع:لامو غصب ياشاطر ولاحتى برضى
ماجد:ايه زين يالله نطلع مليت من البيت
خلود:يااااااااااااااشااااااااااااعر مليت من البيت حلوه
ماجد:هههههههههههههههههههه يامدققه ههههههه
خلود:هههههههههههههههههههه


ام عبدالله:يالله سارونه وين الكرسي المتحرك بسرعه بتروح علينا الرحله
ساره:خلاص لقيته خوذيه
مالهوترا يرفع عبدالله ويركبه بالكرسي المتحرك ويسحبه حتى يطلعون من البيت كله
عبدالله متحطم نفسيا وجسديا
ام عبدالله:يالله بسرعه ترا مابقى على الرحله شئ
وبآخر لحظه غير رايه ابوعبدالله وقرر انه يسافر معهم والحجز كان محجوز له سابقا قبل ماياخذون رأيه


خالد:تراي بسافر ياسوسن وش رايك اخليك عند خالتي
سوسن:تسافر وين
خالد:بسافر سوريا
سوسن تناظر له بنظرات خبث:ووش تبي بسوريا
خالد:ابد بس بعدل اسناني<<<عذر كل واحد اذا بيسافر سوريا
سوسن:اهاااااا ولو اني مو مقتنعه بس كيف بروح لخالتي وفهد مايبيني
خالد:انا ماقولك اجلسي مع فهد خلاص اجلسي مع خالتي
سوسن:طيب طيب لاتعصب


ثامر يفكر:شنو اسوي اروح اخطبها بس كييييييف اهلي مايرضون اوف بس لا انا ماقدر اعيش بدونها
راشد وراه:بوووووووم
ثامر:شوي شوي وشفيك انت بجد مزززززعج
راشد:تفكر بسارونه صح
ثامر:هههه فاهمني انا ماقلت لك قبل اني احبها لان خايف تقول لليال وليال تقول لساره
راشد:هههههههه مايبي لها ذكاء كل شئ واضح من غير اي اعتراف
ثامر:اخبار ليال
راشد:بنتزوج وبنرد للإمارات
ثاامر:خووووش والله وانا هنى بروحي لاساره ولا انت ولاحتى ليال
راشد:وش الي بيقعدنك هنى رد للكويت ولا البحرين ولا روح للسعوديه
ثامر:تصدق عاد ابي اخطبها بس كيف مو قادر افكر
راشد:مايبي لها تفكير قول لاهلك وروح اخطبها
ثامر يتنهد:الكلام سهل لكن مافيه اصعب من الفعل

ريم تحس بتأنيب ضمير من ناحيه نفسها ومن جهة احمد ومن ناحيه اهلها الى دنست سمعتهم وشرفها:ياخوفي بعد بكره وش بيصير لي يارب عسى احمد يستر على يااااااااااااارب يارب مايفضحني ياااااااااارب ايه انا ليه مأقوله اني قبل متزوجه وتتطلقنا بسرعه لااااا هاذي كذبه مكشوفه لا بقول اني مغتصبه ومافيه احد يدري وماقلت لاهلى خايفه انهم يتهموني ايه فكره حلوه(تحس بخفقان مو طبيعي من الخوف والرعب


وصلوا للرياض عبدالله واهله راحوا لاكبر مستشفى بالسعوديه كلها
ابو عبدالله:يالله ياعبدالله بيكشفون عليك قصدي يالملا الهوترا بسرعه قربه
الدكتور:والله حنعمل لسي عبدالله كشف واشاعه وحنشوف فيه امل اولا بس ان شاء الله فيه امل
ابوعبدالله:ايه خلاص بس بسرعه
الدكتور:انت بتأمر بس دي العمليه بتطول
ابوعبدالله:يعني كم
الدكتور:ماعرفشي على حسب الحاله
ابوعبدالله:اقولك بسرعه ولايكثر

ماجد:خلووووووووده بسرعه تراك طولتي
خلود:طيب لحظه بلبس عباتي اوف مغبره عقب الطلعه الى امس
ماجد:اووووووووووف الموعد بيفوتك
خلود:ههههههههااااااي ضحكتني وانا مافيني ضحكه هذا مستشفى اهلي يعني لو بتوصل 3 الفجر استقبلوك بالحفاوه والترحيب
ماجد:بايخه امشئ يادبه
خلود تشهق وهي تزين عباتها:انا دبه وانت وش تصير طويل ودب ومرعب بعد
ماجد:هههههه ياطول لسانك اطول منك
خلود:افاااااا لادرجه انا قزومه
ماجد:لاوالله لسانك هو الي بزياده طويل
خلود:ههههههههههههه ماينقدر عليك
ماجد:هههههههه علشان مره ثانيه ماتناقشيني وتسمعين كلامي
خلود:حاضر يامجودي
ماجد:ههههههههههههه اقولك امشئ بسرعه وبلا مياعه لأطيحك
خلود تركض وهي تضحك:ههههههههههههه اتحدااك رغم ان ماجد مايحب احد يتحداه الا انه تركها علشان مايطيحها وتتأذا<<وياعيني على الرومانسيه

سوسن راحت عند خالتها والي قاله خالد لسوسن طلع حقيقه هو كان يكذب بس طلع صح هو كارها لانها وافقت لولد جارهم واستحقرها بعد ماتخلت عنه في اقسى ضروفه

ساره جالسه بالسياره تكلم روحها:اوووووووف طيب ليه ماحجزوا فندق قبل بجد حر وغبار بعد اوف بس يدق جوالها تشوف الرقم من الخارج
ساره:الوووووووو
ثامر:ياهلا بهالصوت
ساره:عاش من سمع صوتك
ثامر:عاشت ايامج شلونج والله اشتقتلج موووووت
ساره بصوت حزين:اووووووو ياليتني ماعرفتك ولاشفتك ولاحبيتك بجد اشتقتلك
ثامر:ههههههههههههههههههه لاوالله الحمدلله اني عرفتج وشفتج وحبيتج يالغلا
ساره:تعال بسرعه اخطبني بجد الحب اصعب شئ بالدنيا حتى فكري انشل مافكر الا فيك بتموتني والله
ثامر:سلامتج من الموت ان شاء الله بيييكم جريب واخطبج
ساره:انا خايفه والله خايفه
ثامر:خايفه من شنو
ساره:خايفه انك تخدعني وتروح لكارولين
ثامر:هههههههههههههههههههههههههههه اقولج وش صار عليها بتتافجئين
ساره:والله ماتت صح
ثامر:فال الله ولافالج يالبومه
ساره:تدافع عنها لا انت اكيد تحبها
ثامر:سمعيني ززززين اقولج قلت لها كل واحد يروح بطريق حزنت وتدلعت وبعد يومين لقيتها جاييه تخيلي مع منو
ساره:مع راشد
ثامر:انتي ليه غبيه لا واحد ثاني
ساره:امممممممم انت الغبي انا ماعرفت بكاريليا الا انت وراشد وليال وبس وسمور ههههههههههه ثامر:ههههههههههههههههههه حلوه سمور اقولج مين تذكرين الي حاول يخطفج وضربته براسه
ساره تقوم واقفه من غير شعور وتصقع راسها بالسياره تمسك راسها:اي وش صار عليك
ثامر:هههههههههههه انا خفت بس الحمدلله هو ماشافني تذكرين ضربته من الخلف واغمى عليه وهو ماشافني
ساره تتنهد:الحمدلله
ثامر:خايفه على
ساره:طبعا لا
ثامر:افاااااا
ساره:ومين بعد وفاء
ثامر:ههههههههههههههههه اقولج افا تقولين وفاء بجد الغيره اعمتج
ساره:اقولك تدري اني بالرياض
ثامر:والله زين بس غضي بالنظر زين وياويلج تحبين احد غيري
ساره:ماسألتني ليه
ثامر:من جدج انتي بالرياض مو قبل يومين ياين من سفر
ساره:علشان اخوي عبدالله
ثامر:اهااااا يتعالج الله يشفيه يارب
ساره بيأس:والله ماتوقع ان المستشفى بيسوي شئ
ثامر:لاتخافين بس تفاولي بالخير
ساره:ماطول عليك يالله باي
ثامر:متى ادق عليج
ساره:بأي وقت رغم اني احس بتأنيب ضمير
ثامر:كلها جم يوم ونتزوج
ساره:امــــيــن يالله باي
ثامر:هههههه باي

الدكتور يهز راسه بالنفي:للأسف علاجه مستحيل
عبدالله يسمع وحالته حالة واحد منكسر مشاعره واحاسيسه واحد يأئس من الحياه يتمنى ملك الموت يجيه بأي لحظه بأي وقت
ابوعبدالله بصوت عالي:تاخذون خمسين الف ريال على ولا شئ على علاج مستحيل
الدكتور:والله دا قيمة المستشفى مش بيدي
ام عبدالله:اقولك امش يابوعبدالله

خلود تطلع من الدكتور وبأحسن حال ماجد يسأل ويستفسر:طيب وش الاعراض الي بتصير لها اذا تفاجئت او عصبت الدكتور:والله احتمال كبييير بيتفقد صوتها للابد واحتماااال بتموت
ماجد:فال الله ولا فالك اسكت بس
خلود:امش ماعليك منه(تناظر الي قدامه بالممر تشوف رجال يشبه خالها شبه كبير وتناظر واحد مقعد ويمشئ بعربه متحركه نسخه من عبدالله حبيبها السابق وتناظر تدقق
ماجد:خلود لاتناظرين وش فيك انتي فشلتينا
خلود:شوف خالي وعبدالله
ماجد كأنه عرف ان عبدالله هو نفسه الي كانت تحبه:مين عبدالله
خلود:تعال هو خالي انا متأكده بس وش فيه عبدالله
ماجد:دامك متأكده يالله نروح نسلم عليهم ونعزمهم
خلود تناظر برجاء:ايوالله تكفى
خلود:خاااااااالي خالتي انا خلود
عبدالله ناظر لها بس مو مثل قبل يهتم بطاريها
ابوعبدالله:خلووووووود ياهلا وغلا فيك (سلام حار ماجد سلم عليهم
خلود:سلامات عبدالله ماتشوف شر
عبدالله:الشر مايجيك
ام عبدالله:الله يشفيه صار عليه حادث قبل اسبوعين او 3 اسابيع وقالوا مافيه امل
ماجد:ماعلى الله عسير
خلود تدمع عيونها على حال عبدالله الى يحزن الي ماعنده قلب كيف خلود الحنونه والطيبه
ماجد:يالله يابوعبدالله على بيتنا
ابوعبدالله:لاوالله عندنا اشغال وبنرجع للشرقيه
ماجد:والله ماتروحون اليوم تجلسون عندنا وتشوفون بيتنا ونستانس
خلود:ايو والله خال تكفى تعال بجد مافيه احد من عايلتي جاء يزورني
ابوعبدالله حن قلبه لها:وش رايك يام عبدالله
ام عبدالله:انا عن نفسي ماعندي مانع بس هاه يوم واحد بس
خلود:خلاص يالله وقفتنا هنا مو حلوه ومالها سنع بس ماقلتوا لي سارونه وينها
ام عبدالله:بالسياره
خلود:اجل حلو يالله

رجال:الوووووووو
ريم:الو مين
رجال:السلام عليكم
ريم:وعليكم السلام
رجال:اخبارك ريم
تقطع الخط بوجهه

مها جالسه بالشقه متضايقه لابعد حد كل تفكيرها موجه لعبدالله عبدالله وبس وش صار عليه وش قالوا عنه علاجه صعب ولامستعصي يارب هون عليه يارب وهون على

وصلو للبيت الكل نزل الا عبدالله بصعوبه وبمساعدة مالهوترا عبدالله يناظر للقصر الكبير المرعب الي ارتفاعه بعيد عن سطح الارض والدرج طويل علشان الواحد يدخل البيت ماجد قرب له بيساعده
عبدالله:ماعليش ياماجد والله ماقدر ادخل البيت الله يخليك بجد بيتعبني ويتعبك
ماجد:افا عليك بس تعبك راحه
عبدالله:اقولك شوف ذاك البيت لمين
ماجد:الصغير ايه لي
عبدالله:اجل خلني فيه الله يخليك
ماجد:لاوالله وش دعوى بيتنا يوسع لك وان ماشالك البيت بتشيلك عيونا
عبدالله:تسلم والله بس يضرني المشوار فوق
ابو عبدالله:ايه صح يضره بعيد الدرج طويل
ماجد:اجل مابيدي حيله خلاص امركم مطاع وبسهر معك الليله

ساره تسلم على خلود بحراره
ساره:اخبارك يالشينه
خلود:هههههههههههههههه الحمدلله وانتي شلونك والله اشتقت لك يالعوبا
ساره:ههههه بجد وش هالكشخه وش ذا القصر مش معقول بجد مرررررررعب فخم ولا حتى بافلام الخيال
ام عبدالله:ايووالله ماشاء الله يهبل بجد عرفتي تختارين بس عساك مبسوطه معه
خلود:الحمد لله والله كل شئ زين وبخير

يدق نفس الرقم
للريم ماترد
ريم وهي مقهووره منه رساله وارده=1 تفتحها شكلك ماعرفتيني ههههههههههههه
ريم طاحت على الارض من الخوف مين ذا حتى صوته قريب من صوت عبدالله ياويلي ياويلي بمووووووووت ياخوفي

بعد العشاء والسهره الكل راح ينام ماجد ترك عبدالله بالسرير الحديدي الي في البيت الاول القديم الشعبي ومالهوترا راح ينام مع راج ويعقوب
عبدالله قال لماجد اترك النور مشغل لانه مايحب ينام بالظلام بس هو كان خايف وخوفه بمحله
عبدالله يشوف عقرب يمشئ فوقه الجدار فوقه بالضبط وباين عقرب سامه كبيره وشقرا والشقرا اشد واقسى انواع الزواحف السامه
عبدالله يشوف العقرب وهو منهار صحيح كان يتمنى الموت لكن وهو يشوف الموت بعيونه عرف قيمة الحياه يصارخ بقوه عبدالله:يباااااااااااااااااااااااه يماااااااااااه سااااااااااااااااااااره مهااااااااااااا مااااااااااجد انا بموووووووت حس انه انهد يطيح العقرب من فوق السقف القديم الشعبي الرعب وعبدالله يحاول يقاوم والعقرب تلسعه او تلدغه برجله عبدالله يحاول يبعد دموعه تنزل لانه يحس انه عاجز مايقدر حتى يحمي روحه لكن الفااااااااااجعه المفاااااااااااجئه بعد لدغة العقرب تحركت رجل وتحرك يديه عبدالله يحرك رجله ويده مو مصدق يحس ان العقرب ملاك الي مرسله ربي له بعد ادعيته وبعد عذابه شئ غريب وقف عبدالله وهو مستغرب ويبكي من الفرحه ويناظر للعقرب بامتناان ويتمنى ان العقرب يفهمه علشان يشكره ويقول عما يكن له قلبه من شكر ومحبه له
قام عبدالله وسجد بالارض وهو يبكي بقوه:يارب لك الحمد والشكر يارب اشكرك من اعماق قلبي (طول وهو ساااااااااجد قام وهو ميت فرح ماخطر في باله الا مها يبي يكلمها ويقولها اني خلاص تعافيت مو متوقع احد يفرح لفرحه ويحزن لحزنه ويشاركه همومه الاهي مها وبس طلع من البيت وهو يناظر العقرب بنظرات كلها امتنان وشكر ويناظر يديه ورجليه وكيف انه مايقدر يعيش بدونها فكر يروح للمستشفى يكشف على روحه لان العقرب احتمال تكون سامه او فيه سلبيات للدغه ذي عبدالله من الفرحه ماقدر ينام بس يضحك ويبكي من الفرحه يبي يطلع يسافر يرجع للشرقيه يشوف مها ويبشرها لكن مشكلته مايعرف احد بالرياض ولامعه جوال ولاشئ اضطر انه ينتظر الى الصبح علشان يروحون

ريم جنت دق جوالها وزاد الخوف والرعب بقلبها ريم:الو انت مين ووش تبي
الرجال:انا احمد ههههههههههههههههههههههههههه
ريم تغير صوتها وحست بخجل:احمد
احمد:ههههههههههههه مو صاحيه انتي ليه عندك مزعجين
ريم تبرر:لا ماعندي احد بس
احمد:بس وش
ريم:هاه
احمد:هههههههههههه وش فيك انتي هاه وبس هذا بدال ماترحبين فيني
ريم:وشو
احمد انفجر بالضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي متأكده انك الريم
ريم:ايه انا ريم
احمد:والله اشك طيب وش فيك شكل وراك شئ
ريم:لامافيني شئ
احمد:بعد بكره زواجنا ياجمييييييييييييل
ريم خافت:هاه
احمد:يالله شكلي متزوج لي سبهه
ريم:وش يعني سبهه
احمد وهو يضحك:يعني غبيه مثلك
ريم سكتت
احمد جاد:زعلتي
ريم:هاه
احمد انفجر بالضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه واحلى هاااااااااااه ريم:ههههههههههههههههههههههههههههههه

صباح يوم جديد

ابوعبدالله:بنسافر والله ملزومين
ماجد:لاوالله لازم الغداء عندنا
ابوعبدالله:لاوالله مافيه تعشينا علشان خاطرك(بصوت عالي)يالله اطلعوا
ماجد:خلاص بعد الفطور طيب انتظر لحظه
ابوعبدالله:لاوالله الرحله بتفوتنا ماباقي عليها الاساعه
ماجد:لاحول ولاقوة الابالله يعني مافيه امل
ابوعبدالله:العذر والسموحه
ماجد:طيب خلاص بنشوف عبدالله
ابوعبدالله:ايه صح زين ذكرتني ولا كان نسيت
ماجد:ههههههههههه تنسى ولدك
ابوعبدالله مستعجل لانه يبي يرجع روسيا
خلود:اجل مع السلامه خال وفرصه سعيده اني شفتك

ثامر:يبه بسافر
ابوثامر:وعلى وين
ثامر:بسافر اخطب ساره
ابوثامر:هههههههههههههه وش معنى هالمعقده
ثامر:بس حبيتها يباه يالله ساعدني
ابوثامر:شوف لانك ولدي الوحيد بساعدك واساندك ماديا لكن اروح معك اسف
ثامر:لازم يبه هاي خطبه لازم حضورك
ابوثامر:انا مو فاضي ويالله انا رايح
ثامر:طيب امي تروح معي
ابوثامر:حتى امك انسى
ثامر:بس انا بسافر باجر او عقب باجر
ابوثامر:بالي مايردك
ثامر ناظر لابوه بطرف عين ومشى
ماجد متفاجئ:عـــبــدالــلــه
عبدالله يقوم:شوفوا انا امشئ شوفوني ههههههههههههههههههههههههههههه
ابوعبدالله:مـــيــن عبدالله انا بحلم ولا علم
عبدالله:حتى انا مو مصدق
ابوعبدالله:كيف شلوووووووون
عبدالله:عقرب لدغتني وتشافيت
ماجد يضحك ويعانقه:الحمدلله على سلامتك واليوم لازم حفله كبيره بهالمناسبه
عبدالله:لا انا برجع وراي شئ ببالي لازم اسويه
ابوعبدالله رغم انه فرحان بس مايحب يبين:ووش الي ببالك
عبدالله:اخطب بنت خالتي واتزوجها
ماجد:الف مبرووووووووووك
ساره تدق زمور السياره:اوف ذولي وينهم
ام عبدالله:اوف منهم شكلهم مطولين
يطلع عبدالله وابوه وماجد
ام عبدالله تناظر مو مصدقه ساره منزله راسها تعدل صندلها
ام عبدالله:عبدالله
ساره:وش فيه ترفع راسها وتفتح عيونها وتصارخ:عبداااااااااااااااااااااالله هههههههههههه يمشئ
ام عبدالله تنزل وتعانق ولدها وهي طايره فرح وتبكي من فرحتها وساره طايره فرح بعد لانها ماكانت متعوده على حال اخوها

بعد يومين//

ماجد وخلود سافروا لجزر المالديف والتحقوا بمعهد لتعليم الفن فن الرسم وتصميم المجسمات معهد عربي وكل الي فيه عربيين خلود طارت فرح بعد ماعرفت ان ولد خالها صار يمشئ واستغربت كيف صار ومادخل براسها ان العقرب السامه هي الي رجعته تمشئ ماجد قبل مايسافر راح لصديقه محمد وعطاه البيت هديه لكن محمد رفض وبعد الحاح من ماجد وافق بس شرطه مايكون ذا القصر تكون فله عاديه ثامر سافر من روسيا للسعوديه وبلغ ساره ووصفت له البيت لانه وصل عبدالله صار مزاجي وعصبي مايتحمل شئ كل شئ يكرهه بذات بعد ماتخلوا اهله عنه كشف على روحه وطلع سليم قالهم عن العقرب السام ردو (رب ضــرة نـافـعـه))عبدالله قرر يروح لمها اخذ سيارته واول مره يسوق السياره بعد الحادث وحس بكل جسمه يرتجف وفجاءه يطلع قدامه واحد وبغى يصدمه والغلط على عبدالله

عبدالله ينزل بعصبيه:انت ماتشوف انت ووجهك
الرجال:اسف والله يالغلا بس الغلط منك مو مني
عبدالله:اقولك ولاكلمه الغلط منك انا مو فاضي لك يالتافه
الرجال عصب:ماتافه والحقير الاانت يقرب
عبدالله بيضربه والرجال بعد نفس الشئ معصب والكل مثل الثور الهائج يبي ينقض على الاخر فيه رجال يوقفون سيارتهم ويفرقون بينهم وكل واحد يتمنى يذبح الثاني من غيضهم وبذات الي رفع ضغطهم بزياده الرطوبه والحر وخلت كل واحد يعصب بزيااده
عبدالله راح للسياره وهو معصب ووصل للشقه الي فيها مها نزل لبيتها شقه رقم 3 طق طق طق
مها تركض وبيدها ملعقه لانها تطبخ:ميييييييييييييييين
عبدالله:انا عبدالله يامها مها تفتح الباب من غير شعور تشوف قدامها عبدالله واقف ومافيه بيده لا عكاز ولاعربيه متحركه وعافي متعافى تصارخ من الفرحه وتطلع برا الشقه:عبدالله (وتعانق عبدالله عبدالله دخل هو وياها مها تبكي بقوه:تعالجت الحمدلله على سلامتك
عبدالله:مها انا تعالجت وانا احبك احبك يامها ابيك تصيرين زوجتي مها يزيد بكاها وتندفع له بقوه وتعانقه تبكي وتضحك من شدة الفرحه

زوااااااااااااااااااج ريـم واحـمــدالـزفـه مثل اي زفه معتاده اضواء واناره غريبه على صوت موسيقى هادئه تمشئ ريم بكل خلوف الكل يحسب انها تمشئ برقه وبدلع مايدرون انه العكس والمكياج هادئ نعوم لانها مو محتاجه شئ يضيف جمالها جمال ريم كل مافيها يرتجف ترتجف خوف رعب من المستقبل المظلم الي تشوفه قدامها من الماضي الرهيب الي ضيعها ومن الحاضر الغريب اللذي لاطعم له لابسه فستانها الكشخه المذهل الي اختاره لها احمد احمد المسكين الي توقع انه تزوج وحده عفيفه وحده محافظه الي اهتم بكل شئ لزواجه رغم ان هذا زواجه الثاني الا انه فرحان اكثر من الزواج الاول ومرتاااااح بشكل مو طبيعي يطلع احمد من الجهه الاخرى على صوت شاعر يلقى شعره المميز باسم الريم واحمد احمد يمشئ وهو مبتسم وطالع شيك وريم بعد جمال أأأخاذ ومذهل والكاميرات حولهم تلتقط لهم اجمل الصور في ليلة العمر

ساره على اعصابها لان ثامر بالمجلس الخارجي لحاله ابوها ومسافر واخوها مو موجود وتتمنى تطلع له لكن خايفه من اخوها يدخل واكيد بيذبحها وبيقتله لانه صاير مزااااجي
ساره:يمه مين الي بالمجلس
ام عبدالله:مادري وش دراني انا
ساره:يمه يقول انه ثامر ولد نجاة
ام عبدالله:بجد والله طيب ليه ماتروحين له
ساره:يماه كلمي عبدالله قولي له يجي علشان يستقبله مو زينه جالس لحاله
ام عبدالله:سويتي القهوه
ساره:ايه القهوه والعصير جاهز
ام عبدالله:خلاص انا اوصله له يالله جيبيه تركض ساره علشان تجيب الاغراض

خلود:اووووووووه بجد تعب ذا المعهد بغيب بكره
ماجد:ههههههههههههههههههههه ترا مالنا يومين
خلود:بس متعب بغيب
ماجد:خلاص كيفك
خلود:هههههههههههه انت صدقت امزح معك انا اغيب هاذي من سابع المستحيلات
ماجد:هههههههههه طيب لك ساعه ازعجتيني وبالنهايه تلعبين على
خلود:هههههه تصدق امنيتي ان قبل ماتموت لينا تشوف ذا البيت
ماجد:الله يرحمها انتي اختها واكيد ذوقكم واحد
خلود:بجد روووووووعه ولاكنت اتخيل اني بعيش ببيت زي كيذا
ماجد:ههه الحمدلله ذوقي عاجبك اقولك وش رايك بالمعهد مو حلو
خلود:احلاااا مافيه ان المعلم عربي والطلاب من الخليج ومن مصر وسوريا ومن المغرب العربي احلا شئ
ماجد:ايه هاذي ميزاته علشان كذا اخترته
خلود:اوووووف بس ندرس رياضيات هههههههه علشان نتعلم الرسم هاذي اول مره تصير
ماجد:هههههههههه ياغبيه علشان تعدل القياسات وتضبط
خلود تقاطعه:اسكت والي يرحم والديك ترا مو فاضيه بجد ازعاج انت والمدرس هالمصري الثرثار ماجد:ههههههههههههههههه

احمد يدخل ريم وامه معهم
احمد:تفضلي ياحلى ام تدخله
امه:يزيد فضلك ياوليدي
احمد:ههههههههه وتفضلي ياحلا عروس
ريم تتمنى انه تموت قبل ماتدخل بس استغربت من حركته
احمد جلس امه وطلب من ريم تجلس بعد
احمد:اجلسي وش فيك ادري ان ماعندي ذوق بس مشتهي اسولف معك انتي وامي
ريم تجلس وهي مبتسمه لان طلب احمد جدا غريب
احمد:اقولكم نكته
ريم وام احمد انفجروا ضحك على طريقة اسلوبه:ههههههههههههههههههههههه
احمد يناظر باستغراب:بس انا الى الان ماقلت النكته
ام احمد:لا النكته حلوه ههههههههههه صح يالريم ههههههه
ريم:هههههههههههه صح
احمد:بجد غريب خلاص ماراح اقولكم شئ اخاف تموتون ضحك
ام احمد وهي تقوم بصعوبه وبيدها عصاها وهي تضحك وتضرب
احمد برقه:يالله تصبحين على خير ياريم وتصبح على خير يالخبل هههههههه

ام عبدالله ترسل القهوه له وتسلم عليه ويفتح الباب الخارجي
عبدالله:يماه وش تسوين فيه احد
ام عبدالله بصوت خفيف:اسكت فيه ثامر الي بروسيا
عبدالله:الي كان مع ساره
ام عبدالله:ايه
عبدالله:وش جايبه
ام عبدالله:مادري شوفه واكرمه تراه ماقصر مع سويره وترا امه صديقتي
عبدالله من غير نفس:ايه طيب
ساره تلبس اللبس الي ثامر عطاها هديه وتجعد شعرها وتتمنى ان بذي اللحظه يشوفها وتصير اللملكه اليوم
عبدالله يدخل ويشووف يناظر مو معقول هو نفسه الي تصادم معه بالشارع هو الي بغى يتضارب معه انقهر
ثامر وقف فاتح فمه يالله وش ذا الحظ هاذي اكيد حوبت ابوي اوف بس
عبدالله:وش جايبك انت
ثامر عصب لانه استحقره:انا ماييت عشانك
عبدالله:اجل علشان مييييييييين قووووووووول تكلم
ثامر:انا ياي علشان اخطب ساره
عبدالله يتكتف:ماعندنا بنات للزواج
ثامر:بس انا ابيها واهي تبيني
عبدالله:نعم تبيك اقولك رووووووح بس
ساره تتسمع من وراى الشباك الخلفي وهي حطه يدها البارده على خدها الحار وتنصدم بالكلام الي يقوله اخوها لثامر حبيبها
عبدالله:اقولك سمع انا طالع ولا ابي اشوفك تعتب باب ذا البيت فهمت سخيييييييييييييف(يطلع برا البيت ويصك الباب ثامر انقهر يتمنى ينتقم منه انقهر وراح ببيطلع
ساره تناظر له من ورا ساره بصوت كله صياح: هو على كيفك تروح
ثامر يمسح دمعته المتمرده ويشوف للملاك الى وراه:مافيه امل خلاص مكتوب علينا الفراق
ساره:طيب لييييييييييه
ثامر:حظي اني ماصدمت اليوم الا اهو
ساره:متى وكيف
ثامر:عند باب بيتكم صدمته عن اذنج انا رايح
ساره تبكي:وووووووين
ثامر:برد ديرتي
ساره تركض وتعانقه:لااااااااا مو على كيفك انا ابيك
ثامر يبكي:مستحيييييييييل
ساره يزيد صياحها:حااول
ثامر:اكيد بحاول مره ومرتين وثلاث بس ماتوقع يقتنع
ساره:واذا ماوافق
ثامر:اخطفج
ساره:ايه وانا بروح معك برضاء مو بغصب
عبدالله يفتح الباب وبيده الزجاره
ثامر وساره يدخلون المجلس بسرعه وكلهم خوف وررعب ساره تختبئ خلف المكتبه بس واضح وجودها عبدالله يدخل المجلس:انت الى الان ماطلعت ثامر مرتبك وخايف اكثر شئ على ساره ويناظر لساره الي تقلبت عيوتها بيضاء وفجاءه تسقط مغشيا عليها
عبدالله يشوف :سوووووويره وش جايبها
ثامر يركض لساره
عبدالله:انت اطلع برا لاشوفك ززززززززين
ثامر:لاموعلى كيفك هاي حبيتي
عبدالله يشيل ساره ويدخلها داخل ثامر وقف محتار لانه صعب يدخل طلع من البيت وتواسيه دموعه

احمد:اموووووووووت انا بالخجوله
ريم خايفه يارب هون على:ابقول شئ ابعترف لك بشئ يأحمد واتمنى انك تسامحني
احمد استغرب:اسامحك انا!!قولي
ريم:انا ماستاهلك انا انا انا
احمد حس ان فيها شئ بس حب يريحها بإبتسامه جذابه:قولي انت وش لاتخافين
ريم تبكي من شدة الارتباك وتدفن يديها الناعمتين بوجهها ذو الملامح البرئيه
احمد قرب لها يحاول يهديها وبهدؤ:لاتخافين قولي انتي وش ماراح اسوي لك شئ
ريم تمسح دموعها بيدها المطبوعه بالاسود من الكحل السائل على وجنتيها:انا مو بنت
احمد بهدؤ:ادري
ريم تناظر له تنتظر جواب بس استغربت من جوابه:كيف تدري
احمد:من كلامك حسيت ومن كلمه قبل قلتيها انا ماستاهل الى تسويه حسستني بشئ بس الي ابي اعرفه كيف
ريم تنزل دموعها:وشو الي كيف؟؟؟
احمد:يعني فيه احد مغتصبك ولابإرادتك
ريم كانت ناويه تكذب عليه لكن ماتبي تبني حياته بالفشل والكذب من اول يوم وتبي تعيش صريحه بعيده كل البعد عن الشبهات الي ممكن تضيع حياتها ومستقبلها بازياده وبما ان احمد مو شكله يدل على توتر الي قدامه حاول تستغلها فرصه وتفصح عن مايكنه قلبها ويخفيه لسانها
ريم:لا بإرادتي!! بس انا اترجاك انك ماتضيع مستقبلي
احمد انقهر وحس انه مخدوع:اجل انا اضيع حياتي مع وحده مثلك
ريم تنفجر بالبكاء
احمد حس بزياده قهر:طيب ليه خدعتيني
ريم:والله مابي اخدعك بس انا خايفه لو اهلي يدرون بمووت بيذبحوني اعرفهم زين
احمد بصوت عالي:الذبح بحق قليل
ريم بدموع توسل وبنظرات تدعى الى الشفقه:والله مابي اخدعك لكن حط نفسك مكاني وحتى انا انخدعت مو انت بروحك احمد:انتي انلعب عليك بإرادتك لكن انا انا المخدوع
ريم بمظهر يبين للي قدامه بالقوه وليس للخضوع مثل قبل:انا بين يديك سو فيني الي تبي اذا تبي تذبحني او تطلقني والمهر بيرجع لك
احمد:انا مو محتاج للمهر بس اسمعي بقولك شئ انا بخليك تجلسين معي شهر كامل ريم تناظر متفاجئه من قراره الي ماكان على الحسبان توقعت يذبحها او يفضحها لانه مو مسؤل عن تصرفها الاخرق
احمد:ونصير انا وانتي كاني مو جود بحياتك وانا نفس الشئ فهمتي بس ماحد يدري وقدام امي نمثل انا احسن واسعد زوجين بالدنيا
ريم:مشكور
احمد يضحك باستهزاء:على وش على قرادت حظي
ريم تتصنع الابتسامه:انت بكره راح تلقى احسن زوجه في الدنيا وبتعيش احلى عيشه معها
احمد:هاذي غرفتك وذيك غرفتي ومعروف امي تحت
ريم:لانت نام هناء
احمد بصوت جاد:زي الي قلتلك فهمتي ريم تأشر بالايجاب احمد وهو عند الباب يرجع:اوووووه نسيت اقولك بفنش السفره يعني مافيه شهر عسل زين
ريم تبتسم بحزن ودموعها عالقه بعيونها:اكييييييييد
احمد يطلع ريم تروح للدورة المياه وتنفجر بالصياااااااااح من قلب:الله لايهنيك ياعبدالله ضيعت مستقبلي ضيعت حياتي كل عروس تكون هاذي احلى يوم بعمرها الا انا لابسه فستان ابيض واحس اني انزف لقبري آآآآآآآآخ ماتهنيت بحياتي احمد واحد طيب يليتني مانخدعت واعيش مع احمد احلى حياه آآآآآآآآآآآه لكن (( اذا فات الفوت ماينفع الصوت))في

جزر المالديف حيث الطبيعه الساحره الخلابه والارض المغطاه بالزرع الاخضر الجذاب والسماء الملبده بالغيوم وكل مافيها يدعى الى الراحه النفسيه والجسديه لتتغير مافي القلوب المعذبه واللتي قاست لوعة الحرمان والوان وانواع العذاب الي لحظة نسيان وفرح وتغير من الاسوأ الى الافضل في المعهد الكل يعرف خلود وماجد انهم روميو وجولييت لشدة تعلقهم في بعض اذا اشتغلوا اشتغلوا معآ واذا عملوا كل واحد يساعد الاخر وفي المقاعد الكل جالس بجانب الآخر رانيا:يالله نفسي اشوف خلود من غير ماجد وماجد من غير خلود
رازان:انا اكره خلووووووود والله اكرهها من كل قلبي
رانيا:ليييييييييه
رازان:انتي تدرين قبل كنت احب ماجد
رانيا تستعبط:متى
رازان:ياغبيه بعد ماماتت لينا وهو يشتغل بالبيت هنا ولانسيتي
رانيا:ههههه لا نسيت
رازان:بلا غباء تراي مو فاضية لك
رانيا:انتي انسانه حقوده
رازان:اسكتي ولاكلمه بس انا ماصدقت تموت لينا وطلعت في نسخه ثانيه لها اوف بس الله يفرقهم عن بعض وقدام عيني واااااااو بطير فرح
رانيا تضحك على اسلوب رازان الي ماتحب تشوف احد احلى منها وجذاب اكثر منها:ههههه امــيــن
رازان:من قلب
رانيا:من قلبين خخخخخ
ماجد وهو يعدل مجسم:يألله ياخلوده ورانا اشغال اوف بس
خلود تقاطعه:عن اذنك مجود بروح اسأل المعلم بشئ(تروح مسرعه ماجد يضحك على حركاتها ويشوف خلود تكلم المعلم بأنسجام وتبتسم وهو مستغرق بالشرح ماجد اشتعلت نار الغيره بقلبه وبذات لان الاستاذ حليوه ومللوح بزياده والي قهره بالزياده ان خلود كل مامر من عندهم تروح له تسأله بذات لان خلود انسانه مجتهده وطموحه ودايمآ تطمح للأفضل
رازان تترقب نظرات ماجد نظراته اللاذعه والحاقده لذالك المعلم ذو الجنسيه السوريه تبتسم رازان بمكر ودهاء وتمشئ لناحيته

عبدالله:يماه روحي اخطبي لي مها تكفين يمه
ام عبدالله وباين بملامحها الاسئ:وساره
عبدالله عصب:اللحين مين جاب سيرة سويره
ام عبدالله:انت تدري ان ساره مريضه
عبدالله:قصدك تتميرض((يعني تتصنع المرض))
ام عبدالله:حرام عليك وش فيه ثامر خلهم يتزوجون
عبدالله:يمه بليزززز فكيني بس اولا انا ابي اربى ساره الى انتم بيديكم ضيعتوها
ام عبدالله:تراي عطيتك وجه اسكت ولاكلمه ياليت ربي ماشفاك من مرضك
عبدالله يبتسم بحزن:قصدك تبيني مشلول طول العمر
ام عبدالله بحزم:ايه هذا قصدي
عبدالله:وهذا الي عكر مزاجي هذا الي جنني هذا الي كرهني فيك وفي ابوي وفي سويره انتوا ماهتميتو فيني
ام عبدالله:لانك ماتستاهل
عبدالله:بالله عليك انتي ام بدال ماتوقفين بجنب ولدك الي ربي انعم عليه بشفاء تدعين على يرجع لشلله
ام عبدالله ســاكته
عبدالله:انتم جلستوا عندي يوم واحد وجبتوا لي غسال السياره يهتم فيني ويأكلني بالله انتوا اهل انا ماتغير مزاجي الى من الي شفته
ام عبدالله باستهزاء:وش شفت
عبدالله:شفت وعرفتكم على حقيقتكم الحمدلله الشلل علمني مين الصديق من العدو
ام عبدالله:ومين الصديق ومين العدو
عبدالله:اول اعدائي (سكت وطلع وهو يمسح دمعته من القهر
ام عبدالله بيأس:وقف خلاص بخطبلك مها
عبدالله:متى
ام عبدالله:اللحين

رازان وحده تحب الموضه بجنون وتتبع حتى الي مايناسبها لابسه تنوره قصيره جينز وبدي لونه ابيض والمكياج فاقع والشعر مجعد لونه اشقر قصير
رازان بمياعه:وش قاعد تسوي لحالك وين خلود(تسوي نفسها مو شايفه خلود ماجد يناظر
رازان:هلا رازان اخبارك
رازان:انا زينه وانت شلونك وين ماجد الي قبل يضحك ووناسه
ماجد استغرب من كلامها لانه قبل مايعرفها الا من بعيد لبعيد ولانه قبل مو مستانس بالعكس قبل مشبوه فيه
رازان:اهاا خلود جت
ماجد ابتسم:اجلسي رازان وش فيك واقفه
رازان:امممممم خفت انك ماتبني اجلس
ماجد:وش دعوه
خلود جايه وهي منهده:اوف بس
هاااااي ماعرفتيني على روحك
رازان تمد يدها:رازان
خلود بابتسامه:تشرفت انا خلود
رازن:عاشت الاسامي
خلود:تعيش ايامك اقولك ماجود ماعليش تأخرت تعرف فيه اسئله وش كثرها ببالي
ماجد بقهر:وعسى لقيتي لها اجوبه
خلود وهي ترفع شعرها:الحمدلله
رازان:اممم اقولك شئ خلود اشوفك تجلسين مع معلم المجسمات اكثر من ماجد وش القصه
خلود تناظر لها باستحقار عصبت منها:وانتي وش دخلك جالسه فوق راسك انا
رازان تقوم وترفع بالزياده تنورتها وتحرك شعرها بدلع وتمشئ برقه من عند ماجد
ماجد:ليه قلتي لها كذا
خلود:وحده ملقوفه وش تبيني ارد عليها فيه
ماجد:من عذرها وبجد انتي ددايما تروح لأمجد((اسم الممعلم امجد))
خلود تبتسم:افااااااا بس انت تشك ولا تغار(تغمز له
ماجد:ههههه طبعا اغار ماتحمل يمكن ارجع لهوايتي السابقه بسبته
خلود:ههههههههههههههههههه الا الذبح وش قلنا حنا
ماجد:ولعيونك ماراح اذبح احد بس اقولك تعالي ساعديني بذا المجسم بجد ممل
خلود وهي تضبط وجه المجسم:امممم وش معني اخترت ذا القسم
ماجد:هههههههه للتسليه طلع عذاااااااااااب
خلود:بجد احلى قسم وروعه واحلى مافيه انهم كلهم عرب
ماجد:طبعا معهد خاص طيب اسوأ مافيه
خلود بأستهزاء:رازان ييييييع عليها
ماجد:هههههههههه لبسها كشخه
خلود:ماجووووود وووووجع بس تبيني اللبس زيها
ماجد:عادي وش فيها
خلود:انا يالله ويالله كشفت ونزلت عباتي تقولي اللبس زي هالخايسه
ماجد:لاعلى الاقل بناطيل

خلود بنظرات حاده:اشك انك تغار اوف بس
ماجد:ههههههههههههه
ثامر واصل حده يدق على ساره وساره ماترد خايف عليها بشكل مو طبيعي وبذات من اخوها المفترس
ام عبدالله:والله يامها انا جايه اخطبك لعبدالله
مها تبتسم ســاكته
ام عبدالله:السكوت علامة الرضى
مها:ايه ومين بلقى احسن من عبدالله
ام عبدالله بقلبها لانك بتعنسين وماحد جاء يخطبك ماتدري ان الي خطبها اكبر دكتور بالديره
ريم بابتسامه:اخبارك يأحلى خاله في الدنيا ولا شرايك اقولك يمه
ام احمد:ياهلا بالريم ياهلا بالعروس تعالي بسلم عليك ويشرفني تكونين بنتي والله يابعد حيي
ريم تبوسها على راسها وهي مبتسمه
احمد داخل وهو يترقب اسلوب ريم الجذاب:السلام عليكم
ريم وام احمد:وعليكم السلام
احمد يسلم على امه:اخبارك يالغاليه
ام احمد:الحمدلله بس ليه ماسافرت انت والريم مو اليوم الرحله
احمد:والله يايمه(تلخبط بالكلام بتردد
ريم قاطعة تردده:والله يايمه انا مابي اسافر ماحب السفر القعده معك احلى من السفر كله
احمد ابتسم بسرعة بديهة ريم وجمال اسلوبها الى اذهله من اول يوم:ايه صح يمه علشان كذا
ام احمد:لاوالله لازم تسافرون انا مابي اخرب عليكم شهر العسل تراه ماينعوض
ريم تبي تضيع السالفه:هههههههههه وين سافرت يايمه بشهر العسل
ام احمد:والله يابنيتي من بيت اهلي لبيتي ولااعرف شهر العسل لان ماخترعوه ايامنا احمد:ههههههههههههههههههههههههه ايامك فيه شهر بصل صح يمه
ام احمد:الله يعين بس ايامنا بنفس يوم زواجها الوحده تطبخ وتنفخ ويعزمون ولادلع ولاغيره مافاز فيها الاهالجيل ريم:ههههههههههههههههههههه خلاص يمه انا بسوي زي ايامكم اليوم بطبخ لك مرقوق وش رايك احمد:ههههههههههههههههههههههههههه مره وحده مرقوق كيف قدرتي عليها
ريم ترفع حواجبها وتتصنع التحدي والزعل:نشوف اوريك كيف مرقوقتي
ام احمد:لاوالله والطباخ وش يسوي
احمد:هههههههههه نخليه يكنس الحوش
ريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه
ام احمد:ياحليلك ياريم والله انك احسن من زوجة احمد الاوله
ريم:تسلمين والله بس وينها ماشفتها
احمد:بكره بخليها تجي واستقبليها احلى استقبال زين
ريم:ولايهمك باستقبلها زين
ام احمد:ماعليك منه تراه يكذب عليك
احمد:افاااااااااااا بس يمه انا اكذب
ام احمد وهي تأشر له بعصاتها:ايه تكذب ونص قول لها صارحها
ريم:هههههههههههه عن اذنكم بسوي العشاء
ساره مرقده بسريرها وتعبانه لابعد حد وكل يوم ترتفع درجة حرارتها والجوال بعيد عنها تقوم وهي تصارخ ثااااااامر ابعدعن النار ابعد عنه لاياكلك عبدالله وام عبدالله يركضون لغرفة التي يظهر منها الضجيج والازعاج غرفة ساره
ساره تبكي بقوه:ثامر ابعد عن النااااااااار لاتاكلك ابعد عنهاااااا
عبدالله:يمه اوديها للمستفى
ام عبدالله:ايه يالله يقربون يمسكونها وهي تقاوم وتصارخ وتناظر الشباك وهي تصارخ بأسم ثامر
عبدالله حزن على حال اخته لانها اول مره تصير بهالجنون بس خاف ان صاير عليها شئ بذات لانها لاول مره تقول ابي واحد مايدري ان الحب هو اصعب عذااااااب
ماجد:مين قدك انتي احسن مني بمستواك وافضل بنت بالمعهد مييييييين قدك
خلود تتنهد:الحمدلله بس وعقبالك يااااااارب
ماجد:انتي بتروحين بكره
خلود:اكيييييييييد مابي اغيب ولا يوم
مااجد:طيب احس انك تعبانه هاليومين لازم ترتاحين
خلود:خلني اغير جو بس واروح استانس
ماجد:غريبه ماتعرفتي على احد بالمعهد
خلود:هههههه انا كذا مو من النوع الي احب اتعرف ولا من النوع الي احب اصادق كثير وحده تكفيني
ماجد:بس انا ماشفت ولاوحده
خلود:قصدي واحد يكفيني الاهو انت مابي احد غيرك
ماجد:ياقلبي والله بس لازم تتعرفين لازم تصادقين لك بنات خلود تناظر فوق وتحت:اممممممممم انا حتى بالرياض ماكانت عندي الاصديقه وحده اخت محمد اسمها ريم الى عزمونا على زواجها ذكرت
ماجد:ايه ذكرت بس هي
خلود:بس
ساره رفضت تروح للمستشفى وامها وعبدالله ماقدروا عليها كل مايقوموها ترمي روحها بالارض بجنون عبدالله حن قلبه لحال اخته الي وصلت لدرجة الهيام بثامر
خالد حس بجسمه يتهالك يرتجف بشكل مو طبيعي وله يومين وهو على هالحال شفايفه صارت زرق عيونه تكونت الهالات السوداء عليها نحف بزياده قرر انه يكشف على روحه ليكتشف تلك الصاعقه المرعبه:انــا فـيـنـي سرطان
الدكتور:للأسف وللازم بتتعالج بسرعه
ماجد بصوت عالي بصراخ:نـــعــم وش ذا مين عطاكياه
رازان:هاذي حقيقة خلود
ماجد يناظر خلود الي تكلم المعلم وهي منسجمه يصارخ بأعلى صوت:خلوووود
رازان:لاتقول لها
ماجد:ولييييييييييييه
رازان:نشوف تعترف او لأأأأأ
ماجد:غصبن عليها تعترف
المعلم ترك خلود وراح خلود واقفه والبنات والشباب حولها يناظرون وخلود مركزه نظرها لماجد الثائر المتجه نحوها ماجد يقرب لخولد بأعلى صوت:يالخااااااااااااااااااااااااااااينه (يعطيها كف من قوه طاحت بالارض) خلود تناظر له وتشوف رازان
ماجد:انت طالق طالق طالق

ليست هناك تعليقات: