الأحد، 30 أغسطس 2009

رواية جايب هالقساوة منين ؟؟ - الجزء الخامس والعشرون

صباح يوم جديد مشرق لأناس ومفرح لهم ومحزن ومكدر لأناس تنتظر ان تحل بهم مصيبه من مصائب الدنيا التي لها بدايه وليستلها نهايه

نواف يفكر:اخيرأ وصل اليوم الى اخطب وتصير عندي مسؤليات واااااااااو بجد وناسه ذي البنت ذباحه عيونها نظراتها واو تربش
يتنهد وهو قاعد يفكر كيف يبدأ بالخطوبه وكيف بيكون زواجهم بيكون زواج عالمي بالنسبه له طبعآ ويفكر كيف يتعامل معها
واذا صار ابو كيف بيتحمل المسؤليه ماخلى شئ الا وفكر فيه حتى شهر العسل وحتى وحتى وحتى
الا شئ واحد مافكر فيه الي هو رفضها الى احتمال كبير راح ترفضه هو مافكر بذا الشئ لان مافيه شئ يعيبه كل شئ فيه حلو
اخلاااااااااااااااااااااااااااااااااااق جمااااااااااااال وذووووووووووق وغني مو قاصره شئ
ليال حست ان راشد يتهرب منها ومايحب انهم يجلسون مع بعض زي قبل
ليال:امممممممممم انا مالي الا اغريه اسلوبي حلو بس انا مو راعية مكياج راح اخليه يتهبل فيني ووووو وراح اشري لبس
مو اي فستان فستان كشخه ايه اجل كيف بيحبني وانا بذا اللبس((مسكينه ليال ماتدري ان راشد يعتبرها مثل اخته وبس
ساره لابسه لبس بسيط لونه اسود كامل تنوره وبلوزه وفوقها جاكيت من الفراء الفاخر وشعرها رطب لانها اللحين الي اخذه شاور
ساره:امممممم مابي اخلي شعري ناعم بجعده من زمااااااان ماجعدته وش اسوي طيب ماعدي جل اووووووووف ايييييييه
البيبسي حلووووووووو(تذكرت ايام المدرسه شتسوي اذا مافيه جل تكب البيبسي بشعرها ويتجعد)ثامر قايم من النوم وهو يتثأب يفتح عيونه يناظر مو مصدق يشوف ساره حاطه راسها بالمغسله وتكب البيبسي بشعرها
ثامر بعصبيه:اوووووووووووه انتي اكيد مو صاحيه
ساره تفز من المغسله بسرعه والبيبسي يطيح على لبسها وهو فاضي:اوه الحمدلله اني خلصت وش
فيك انت انت الي مو صاحي
ثامر:وش قاعده تسوين
ساره:اجعد شعري
ثامر:حراااااااااااام تجعدينه هذا كفر
ساره تقاطعه:كفر بعينك
ثامر:قصدي حرام تكبين البيبسي على شعرج هذا نعمه
ساره تحرك شعرها وتفرقه علشان يزيد التجعيد:متى اروح لاهلي
ثامر تغير صوته:هاه
ساره بقلة صبر:ابي اروح لبابي ومامي فهمت
ثامر:يعني لازم
ساره عصبت:اللحين انت وش تبي فيني ابي اروح لبوي وامي مابي اجلس معك
ثامر حس بكرامته تنهان وانجرح وأول مره يصير هادئ معها:خلاص امشئ
ساره حست انه جرحته بس ماتبي تبين له:ايه خلاص يالله انا انتظرك برافي
وقت العصر محمد واقف برا علشان اذا وصلوا الجرايد ياخذهم ويخفيهم عن عين ابوه وامه
ابومحمد وهو يمشئ:وش تسوي واقف عند الباب
محمد وكان شارد ذهنه:هاه لا ولاشئ بس ابي لالالا مافيه شئ
ابو محمد:تعال بالسياره بكلمك بشئ
محمد:تامر يبه
ماجد نايم وهو جالس وساند راسه بالسرير الي مرقده فيه خلود وشكل ماجد مأساوي
خلود تفتح عيونها وتحرك راسها بتثاقل غررررررريب وتناظر للي راسه عن كتفها
الاجهزه تصدر اصوات مزعجه ومقلقه
ماجد يحرك راسه من الازعاج بس ماصحى نايم ويحرك راسه منزعج من الاصوات الغريبه الي
كأنها كابوس مو حقيقه
خلود تناظر وهي مو مصدقه هذا شعر ماجد الا شعره الاسود الطويل تحس الدنيا تدور فيها يارب
حقيقه يارب مو حلم
يارب تمد يدها لشعره وتلمس شعره برفق ماجد (خلود تنكتم وترجع الجهاز التنفسي لها تسنشق
وبعدها تبعده)ماجد ماجد قوم
صح انت ماجد قوم حبيبي يارب حقيقه مو حلم يااااااااارب
ماجد يقوم مفزوع وبصوات عالي هز المستشفى:خلووووووووووووووووووووووووووووووووود
ماجد يتحرك بسرعه ويناظر لخلود التقت عيونهم ورم انهم شايفين بعض الا ان الكل متغير خلود مو هي نفسها الي يعرفها
ذي وحده نحيفه لونها طالع اصفر على ازرق باين عليه الارهاق والتعب وتحت عيونها سواد مرعب
ماجد اختلف عن قبل شعره طال بزياده صارت له لحيه وبعد طويله عيونه باين فيها الحزن العذاب خلود تتنفس بصعوبه وهي تتكلم:ماجد م ا جد حب يبي انا اشتقت لك م وت(انفاسها تختفي
ماجد يترقب وهو مايدري شيسوي كل الي سواه ابعد الجهااز عن يدها ورجعه لها علشان تتنفس
ماجد دموعه تنزل منهمره:خلود حتى انا احبك خلاص بنعيش انا وانتي بس بس مافيه احد راح يجينا ويتعبنا مافيه احد بفرق بينا
خلود تناظر وعيونه تنزل منها الدموع:بموووووووت انا اشوف ملك الموت بياخذني
ماجد يبكي بقوه:لااااااا انا اموت وانتي لاا
خلود تبتسم:اوصل سلامك للينا
ماجد ينفجر بالصياح ويحط راسه على صدر خلود وهو يبكي بقوه:لاااااااااااااااااا انتي بتعيشين ولو
تموتين والله لاموت نفسي
الاطباء ركض على غرفة خلود
مها:انا اسفه والله ياخاله ماقدر اتزوج
ام نواف:وليه ياحافظ
مها:اسفه والله مابي اتزوج ونواف الف وحده تتمناه
ام نواف:الناس يتكلمون ويقولون ان مها وعبدالله عايشين بروحهم ومافيه اثنين الا
مها تقاطعها:حرام عليك انتي تدرين كيف حال عبدالله
ام نواف:طيب اخر كلام
مها:اسفه والله الله يوفقه مع غيري
ام نواف تقوم زعلانه:لابارك الله فيك ولا بعبدالله
ابومحمد بعصبيه:وليه ماقلتي لي والا مالي رايي
محمد:لاوش دعوى يبه بس والله حزنتيني البنت انت ماشفتها وهي تبكي بالشارع
ابومحمد:الا يامهزوز الشخصيه الا يالخكري اجل بنت تأثر عليك
محمد:يبه سامحني والله ماتوقعتك بتزعل لذي الدرجه
ابومحمد:امك امك
محمد:امي ماتدري
ابومحمد:الا تدري روح شوفها
محمد انشدت عروقه:طيب مين قالها
ابومحمد:خالك خالك قالها يالثور
محمد ضرب راسه وتسند على مرتبة السياره نتيجه للاسى
ابومحمد:روح لها شوفها ان رضت رضت وان مارضت الله يعينك معها
محمد بتوسل:تكفى يبه ساعدني
ابومحمد:تهبىىىىىىىىىىىىىىى والله(تهبى يعني تخسى)
ساره وثامر يمشون بسررررررعه بالعربه وصلوا البيت
ثامر يناظر لساره نظرة المودع:عاد مو تنسيني
ساره تقول بقلبها ياليت اقدر حركت راسها بالايجاب والكل باين بعيونه الحزن على فراق الثاني
تنزل ساره
ثامر:نطريني شوي يمكن مايفتحون الباب لك
ساره:ليه مايفتحون
ثامر:لاقصدي يعني مو موجودين
ساره:لايارب موجودين
ثامر بقلبه يارب لا:يالله امشئ
سوسن بتملل:اوووووف انت قلت لفهد اني خلاص افترقت انا وعبدالله
خالد:ايه قلت له ولا قال ولا كلمه
سوسن:ياسلام قبل يبيني واللحين بايعني اسمع ياخالد ترا انت السبب ابي فهد يرجع لي
خالد بحزن:بصراحه الصراحه انا فاتحته بالموضوع وقلت اذا الى الان شاريها خلاص انا موافق
سوسن بلهفه:ووش قال
خالد:قال والله مادامها تخالت عن خطيها الاول بوقت الحاجه انا مستغنى عنها لان بيوم الشده
بتتركني
سوسن انقهرت:قال هو كذا
خالد:ايوالله قال كذا
سوسن احترق قلبها:الي يبعني برخيص ابيعه بتبن مو ببلاش
خالد ابتسم ابتسامة دهاء ومكر وخدع لان كل الي قاله من راسه وهو ماشاف فهد ولا قابله لانهم يكرهون بعض
اصلن مين يحب خالد وخالد تتوقعون يحب احد وهو اناني بطبعه غررررررريبه الدنيا والله
ثامر ارتاح مافيه احد يرد
ساره جنت:يمه لايكون صار بأهلي شئ يوووووه تكفىى ساعدني ياثامر
ثامر:ولايهمك بس وش اسوي
ساره:مو اهلك مع اهلي ذاك اليوم اكيد يعرفون بعض شوفهم الله يخليك
ثامر انقهر من فكرتها ومن الشئ الي ماخطر على باله ابتسم ابتسامه بارده:خلاص ولايهمج ابكلمهم
ساره بنظرات رجاء:اللحين
ثامر رفع حاجبه:بشرط
ساره:وش الشرط؟؟؟
ثامر:اللحين نروح لمطعم ونتعشى
ساره بنظرات توسل
ثامر بنظرات جاد
ساره تحرك فمها يمين ويسار:يالله
ثامر يتمهزئ:لااااااتكفين طيب ليه تقولينها من غير نفس
ساره تضحك بس باين الخوف والقلق بعيونها على اهلها
ماجد يناظر خلود بس هالمره من برا لانهم طلعوووه يناظر والدموع بعيونه يناظر خلود الملقاه على السرير الابيض في غرفة
الانعاش ..او العنايه الكثفه.... ومافيه احد عندها بس ممنوع ماجد من الدخول لها
فجاءه خلود حركت يدها فتحت عيونها بتثاقل ماجد يناظر لها بلهفه وينادي
بصراخ:دكتووووووووور خلوووووووووووود
الدكتور جاء يركض والسسترات معه للغرفه
فتحوا الباب بسرعه ماجد دخل من غير ماحد يدري فجاءه يجي الدكتور:لوسمحت اطلع ياماجد
ماجد:بس
الدكتور:كيف بنعالجها كل ماتاخرت صار شئ مو لصالحك
ماجد:طيب بس خلوووود الله يخليك يادكتور
الدكتور:طيب بس اطلع
طلع ماجد ووصل للممر الضيق ويضرب بجداره وهو يبكي من قلب يحس انه بيفقدها لان مافيه
شئ بالدنيا يتذكر انه فرح
منه كل مافرح يحزن بزياده
سيف:الو السلام عليكم
راشد:ياهلااااااااااا فيك ياسيفووووووووه
سيف:افااااااااا
راشد:الا يالقاطع
سيف:اللحين مين الي كلم انا ولا انت ولا تبي تقول الى راح اقوله لك
راشد:ههههههههههههه اخبارك
سيف:الحمدلله بس اقدر اشوفك لحالك ابي ارمس لك بشغله
راشد:عسى ماشر
سيف:لاكلمت راس تعال نتقابل وين
راشد:نتقابل بالمطعم
سيف:خير ان شاء الله يالله باي
راشد والحيره باينه بملامحه:بااااااااي
ماجد جالس بالزاويه وضام رجوله ومغطي راسه بين رجليه
يطلعون كميه من السسترات تقريبا 4
والدكتور يطلع ومرسوم على وجهه ابتسامه راحه ويدعك يديه ببعض:الحمدلله على سلامة زوجتك
ماجد يرفع راسه ويناظر الدكتور المتسم يقوم فاز ماجد:هاه بشر يادكتور
الدكتور يتنهد:الحمدلله تعدت مرحلة الخطر
ماجد ابتسم بفرح:والله يادكتور الله يبشرك بخير اقدر اشوفها
الدكتور:ايه اللحين صاحيه روح شوفها تناديك
ماجد راح بسرررررعه وحتى نسى لايشكر الدكتور والدكتور عاذره لانه يشوف مراحل العذاب
الي صارت لماجد
ماجد يفتح الباب بقوه ويشوف قدامه خلود
خلود وهي جالسه متسنده بالسرير الابيض ومبتسمه
ماجد وقف تائه مايدري شيسوي ولا يعرف وش يقول ولاكيف يتصرف تم يناظر لها وعيونهم
معلقه ببعض
وقبل ماتتعلق عيونهم تعلقت اروحهم قلوبهم قلب ماجد وخلود
خلود فتحت فمها وبهدؤ:تعال ماجد تعال انا اشتقت لك
ماجد تصنم قدامها مو مصدق انها هي الي قبل شوي الي كانت بتلفظ انفاسها الاخيره
خلود تبتسم وهي تشوف نظرات ماجد نظرات الذهول والفرح
ماجد نزلت من عينه دمعه وركض لعند خلود وضمها بقووووه وهو يبكي:لاتموتين ياخلود تكفين لا
خلود استغربت من كلمته بس ماقالت ولاشئ لان البكاء والدموع سيطرت عليها
ماجد وصوته كله صياح:خلود حبيتي لاتروحين عني لاتبتعدين انا ماصدقت اشوفك
خلود تبكي بزياده:ماجد ماراح ابعد عنك ان شاء الله بس لاصيح الله يخليك تراي ماتحمل دموعك كل شئ اقدر عليه الا دموعك
ماجد تم يبكي بصوت مسموع وهو منهار بس مافك خلود وخلود يزيد بكأها من اسلوب ماجد ومن
دموعه المنهمره تحاول تهديه
خلود:الحمدلله على سلامتك ياقلبي
ماجد وهو يبعد عن خلود:الله يسلمك بجد لو صار لك شئ يمكن انتحرت
خلود:مافهمتني اقصد الحمدلله على سلامتك من الاعدام
ماجد ابتسم:لا حسبتك تتحمديلي بشافئك اشتقتلك ياخلود والله اشتقت لك
خلود:اذا انت مشتاق لي مره انا مشتاقه لك مليون مره احبك احبك ياقلبي
ماجد ضم خلود وحط راسه على صدرها وهو يقول:الحمدلله يارب انك رجعت لي خلود وماخذتها مثل لينا
خلود حست بمعاناته ونزلت الدموع من عينها

ثامر وساره جالسين في مطعم مميز مطعم قدام شلالات كاريليا والاضواء مسلطه على الشلالات والجو شاااااااااااااعري ورومانسي
بس فيه ناس يتصنعون ومايبينون مشاعرهم والي مانعهم هو كبريائهم وغرورهم اغبياء مايدرون ان الحب مافيه كرامه ولا رسميات
الكل يبين لثاني اشمئزازه منه لكن هالمره ثامر بيحاول انه يبين لها بس مايدري كيف
ثامر يلمس شعره ويناظر لساره نظرات مختلفه عن قبل:امممممم اليوم انتي طالعه روعه
ساره ترفع حواجبها وتناظر له زين مستغربه وببرود وبذهول وهي ماده بوزها:شكرا
ثامر ابتسم:شعرج رووووووووعه احلى مجعد عن ناعم
ساره تمسك شعرها كله وتاخذ الشال وتربطه فيه بطريقه غريبه
ثامر يضحك:ههههههههههههههههههه حتى كذا خياااااااااااااال
ساره حطت يدها على راسها:وش قاعد تفكر فيه ياثامر
ثامر ارتبك اقولها اني احبها لاااااا تخسى هاذي ماتستاهل:مو قاعد افكر بشئ
ساره:اها بس ماكأنا خلصنا من العشاء
ثامر:ايه صح ايه طيب بكلم اهلي((يقول بقلبه يارب مايردون لكن حضه ردو على طول
راشد بعصبيه وهو يقوم من الكرسي:بس ماتدري انها مخطوبه
سيف:لاوالله مادري مين خطبها وهد اعصابك ياخوي
راشد:انا الي بتزوجها
سيف:والله مبروك والعذر والسموحه اخوي والله ماتوقعت خابرك تقولي انك تعتبرها اختك
راشد فكر:بس خلاص هي اعتبارا زوجتي وابعد عن طريجها
سيف عصب ومشئ
راشد جلس وهو يفكر انا ليه زعلت منه وليه ينيييييت بعد ماياب لي طاري ليال يعني معقول انا حبيتها ايه يمكن احبها
وانا مادري ويمكن لاني احس لاول مره ان فيه احد بيفرق بينا لاااااا انا لازم اعجل على زواجنا
مو يصير شئ يمنعه ولا البنت تمل
محمد ماراح لامه انحاش من البيت ورجع من بكره علشان يفكر وش يعتذر من امه ووش يقول لها
ام محمد:اطلع براااااااا لاتكلمني
محمد باسف وحزن:يمه انا اسف
ام محمد:اقولك اطلع برا
محمد:يماه والله البنت كسرت خاطري
ام محمد:واخوك اخوك الى مات الي انذبح ماكسر خاطرك
محمد:الله يرحمه يماه بس من عفى واصلح فأجره على الله
ام محمد بعصبيه:والله وطلعلك لسان يامحمدوه اقولك بررررررررررررررررررررا وانا متبريه
منك ليوم الدين
محمد نزل راسه وطلع
راشد وصل للبيت:لياااااااااااال حبيبتي
ليال وهي تفتح باب الغرفه وهي متكشخه اخر كشخه لابسه فستان لونه بحري قصير وشعرها
الاسود الفاحم الطويل مسدول وشكها ملائكي
من جمالها وبرقه:هلا راشد
راشد يناظرها مذهوول:وااااااااااااااااااااااااو
ليال ابتسمت وبنظرات جذابه:وبس
راشد نزل راسه:بقولج شئ ياليال بصارحج بشئ خطير
ليال استغربت:قول ارمس انا اسمعك
راشد:بصراحه انا ماكنت احبج الا حب اخو لاخته يمكن لان طول عمرنا مع بعض
ليال:ايه كمل
راشد:وحتى وانتي بالمستشفى كنت اتصنع الحب لكن بعد الي شفته اليوم عرفت اني ماحبج بس الا
اموت فيج
ليال:شنو شفت
راشد:فيه واحد خطبج مني تذكرينه سيف
ليال:مين سيف الى كان مشترك معنا في المطعم
راشد:ايه خطبج وينيييييت انهرت خفت عليج وعرفت اني ماعتبرج اخت الا عشيقه انا احبج وحبنا
راح يتحول لزواج بس بعد ماخذ رايج
ليال طارت فرح بعد ماكانت ميته خووف:وانا موافقه
راشد:خلاص عيل نملج اليوم شرايج واي طلبات عندج راح تتنفذ بلحظتها بس انتي آمري
ليال دمعتها نزلت من الفرحه مو مصدقه الى تسمعه
راشد ابتسم وهو يشوف ملامح الفرح بوجه ليال
ثامر اتصل بأهله وخبروه عن مكان اهلها جالسين في مطعم ومرقص بنفس الوقت
ثامر:كانا وصلنا يالله
ساره حست بنبضات قلبها تتضارب من السرعه وزياده الخفقان بس ماتدري هل هو من لحظتة
فراق ثامر او الخوف على اهلها الي شبه مراهقين:يالله
وصلوا ودخلو المطعم وثامر يناظر لساره
ثامر يطلع كرت مكتوب عليه رقمه:خوذي رقمي ياساره ومو تقطعين فيني
ساره اخذته وهي متردده:ماراح انساك ابد ياثامر(نزلت راسها
ثامر فرح بكلمتها:شوفي اهلج
تناظر ساره وتقرب لهم وتشوفهم ياكلون لحم غريب وهم يتلذذوون بطعمه
ساره بذال ماتسلم او ترحب باهلها الى ماشافتهم من مده قالت:وش قاعدين تاكلون يمه
ام ساره:ياهلا ببنتي ساره اخبارك
ساره بصوت عالي:يمه وش قاعده تاكلين لحم خنزير صح انا اعرفه
ابو ساره:ايه لحم خنزير شعندك
علي ابو ثامر:قربي اكلي معنا
ساره تضرب راسها مو مصدقه الاتشوفه وتاخذ الصحن من على الطاوله وترميه بالارض ويسقط
عدد من قطعات اللحم تحت رجل نجاة
نجاة:حرام عليج هاي نعمه
ابو ساره يقوم ويضرب ساره كف:طلعي برا ماباقي الا تعلمينا الاصول
ساره وهي ماسكه خدها:حرام والله حرام انتم مو اهل
ام ساره:اسكتي بس وجالسه بروحك مع شاب لك عشر ايام مو حرام
ساره تناظر ثامر وتشوف ملامح الشفقه والرحمه باينه عليه:بس كنا مثل الاخوان انا اكرهكم اكرهكم
ساره تروح لثامر وهي تبكي:عذبتك معي ياثامر بس بليز تلفونك
ثامر:ساره هدي اعصابج ومايصير الا تسوينه
ساره:اخر شئ كنت اتصوره ياكلون خنزير
ثامر:هاج التلفون
ساره تاخذه وتكلم على البيت:يارب يردون يارب ياارب على طول رد
ساره باعلى صوت ممزوج بالصياح:الوووووووووو
مها:هلا
ساره:مها لاتصكين الخط تكفينن
مها بصوت عالي:وليه اصكه لاتخافين اخبارك
ساره وهي تصيح:انا مو زينه ابي ارجع لكم
ثامر يسمع ومتقطع قلبه على ساره البرئيه الخوافه المحافظه بس مايبي يفقدها بيوم وليله
ساره:الله يخليك عطيني عبدالله ناديه لي
مها تلخبطت بالكلام لا انا لازم اقولهم:اقولك ياساره عبدالله صار عليه حادث بس هو الحمدلله طيب بس محتاجكم
ساره تضرب خدها:متى صار
مها:قبل مده بس محتاج لكم كثير
ساره:طيب يتكلم
مها:ايه يتكلم تبين تكلمينه
ساره:ايه ابي اكلمه
مها تروح وترفع السماعه الي عند عبدالله
مها:خذ اختك ساره تراي قلت ان صار لك حادث خفيف
عبدالله:ليييييييه طيب طيب خلاص عطينيها:الووووو
ساره:هلاا عبدالله سلامتك
عبدالله:الله يسلمك اخبارك اخبار ابوي وامي
ساره:ياليتهم مو اهلي اقولك تخلوا عني
عبدالله:كيف؟؟؟
ساره:ابوي وامي يشربون ويسكي وياكلون لحم خنزير ويروحون لمراقص انا اكرهم ابي ارجع
عبدالله:ايه ارجعي وانتي وش سويتي
ساره:انا سكنت مع رجال طيب مافيه مثله
عبدالله:كيييييييييييييييييف
ساره:اقولك اهلي خلوني ارقص مع واحد
ابومحمد جالس هو وريم وام محمد
ابو محمد:فيه واحد خاطبك ياريم ووافقنا
ريم قامت مفزوعه:وانا مالي رايي
ابو محمد:والله رجال والنعم فيه ماناقصه شئ وخلاص الملكه تحددت بعد يومين
ريم:يبااااااااه تكفى لااااااااا
ام محمد:وليه لا هذا خامس واحد وترفضينه
ريم:مابي اتزوج
ام محمد:بلا دلع بنات ريم تقوم وهي تبكي وتطلع فوق بسرعه
وترمي روحها بسريرها المفرد وتجهش بالبكاء ياااااااااارب سااااااااااعدني يارب خذ روحي موتني
ولا موت الخطيب الجديد ياااااارب فكني
حسبي الله ونعم الوكيل .................................7 مرات
ساره تجي لاهلها الي يعتذرون من الضجيج الي سببته بنتهم
ساره وهي تبكي:يبااااه يماااااااااااه عبدالله صار عليه حادث انشل عبدالله مشلول
ام عبدالله وابو عبدالله وقفوا انهبلوا تفاجئوا انصدموا
عبدالله قال لاخته علشان اهله يرجعون لانه محتاج لهم وخايف على ساره وعلى اهله بعد
ابو عبدالله: كيف انشل
ساره:حااااااااادث
نجاة:ويه بسم الله على وليدكم الله يشفيه لاتخافين يام ساره
ام ساره انفجرت بالصياح:يالله نرجع يابو عبدالله نرجع لولدنا محتاج لنا
ساره فرحت انها بترجع للسعوديه
وثامر جن انهبل ارتاع حس بغربه وابوه وامه عنده حس بفراغ بملل

ليست هناك تعليقات: