الخميس، 4 فبراير 2010

رواية حظي المنسدح - الجزء السابع

جالسه بالصاله عقب الحفله بيومين واشرب فنجال قهوه وامخمخ واهرج مع روحي واضحك
لاني قلت سالفه اول مره اسمعها المهم
وانا اقول من هالقصيد ومن هالسوالف ومن هالهروج اللي تروح وتجي الا البندري داخله علي
البندري: عندي لك خبر بمية دينار
انا: اخلصي
البيندري: في وحده بالبيت انخطبت تتوقعين منو
انا: لا يكون سواها وليدوه وخطبني وااااااو الله هيه موافقه
البندري: لا مب انتي هنوده
انا: لا يكون خطبها وليد<<< امسك قلبي الخاين
البندري: احد جاب سيره سي وليد لا سلطانوه
انا: ههههههههههههههههههههههههه يصلحون لبعض خخخخ تصدقين
البندري: اسمله على هنوده شناقصها ولا سلطان شلي عايبه
انا: بسم الله وش قلت انا الله يهنيهم
البندري: بس شكل اختك بترفض
انا:ليه من ناطره الاخت وليد بن طلال يجي يخطبها اقول خل توافق لا ابط عيونها
البندري: روحي كلميها
انا: يالله جايه
واقوم واروح لغرفتنا وارفس الباب برجلي وامسك النعل بيدي الاخرى
انا: وين هند فينا ورجيني وشك
هند: بسم الله المعلم ابو الزلم شعنده اليوم ..
انا: شو سمعت انك رافضه ابن عمك شو الحكي صحيح
هند: لا بس افكر
انا: كلامن يوصلك ويتعادك ويروح للخفجي ويجيني ترانزيت وثم يعدي ويمر على الربع بالدوانيه ويجيني مدخن باكيت احمر ان رفضتيه لا ادوس بخشمك
هند: بسم الله شقلت ما قلت شي بس بفكر شفيها
انا: المهم اخذي ولد عمك بيعزك ويكرمك ولا كلامن يرجع
هند: حاظر ماما وعقبها جلسنا نفكر شنسوي بعرس هند <<< خليها تملك الاول بس حنا طبعنا حار بحار
المهم
في بيت اهل وليد
وليد نازل من الدرج لابس بدله مغربيه لونها بيج وفارق شعره كان طويل وحاط عطر ويلعب بمفتاحه ويغني : عزااااااه ياقلبي من الهم عزاااه << كان صوته نشاز وهو نازل ولا يسمع صوت اغاني ورقع
غير مسار مشيه وراح للغرفه اللي فيها قاعدين خواته اللي هم شيخه .. بعلة ابي ..
وسارا اختهم الصغيره عمرها 12 .. وهاجر اختهم اللي ماعندها عيال
ولا يشوفهم يطالعون شريط الحفله وقف ورى الباب عشان ما يشوفونه وقام يطالع بالشريط ..ويشوف رقص البنات وخبالهم قام يفكر يربي شلون بعرف شوق طرى على باله لما قالت هيونه شوق اللي لابسه احمر
وطالع ولا يشوف وحده لابسه احمر جميله بس مو الجمال الفتان شعرها طويل حيل وكثيف ورقصها كان حلو فيه عبط شوي قام ضحك على خبالها
كانت ترقص على اغنيه ياسلامي عليكم يالسعوديه وكانت تسوي حركه ياسر القحطاني القناص
عرف انها شوق .. وعقبها قرر انه يدخل ..
تنحنح احم احم
طفت الشريط اخته شيخه ..شيخوه << حاقده عليها : هاه ولوده وين رايح
وليد: كنت طالع مع الربع .
سارا : مو تقول ربعك مسافرين
وليد: الحمد لله ربعي واجد علبالك حنا نفسكم يالحريم ماعندي غير رفيقه وحده لا حنا أي واحد اسلم عليه صار خويي
هاجر: خويي شنو خويي تعلم الذرابه
وليد: اجل لازم الوي حنكي عشان اصير ذرب اقول الخلا بس الخلا
شيخه: ههههههههههه
وليد: بستعباط كنت اسمع صوت طقاقه شكنتم تشوفون
شيخه: كنا نشوف شريط الحفله
وليد: اهاا شغلوه خلونا نشوف
سارا: لا والله لا هذي امانه عيب تشوف بنات العالم
وليد: ببراءه: لا غرضي شريف اللي تعجبني اتزوجهاا
شيخه: لا قلبي انا خاطبه لك وحده مافي مثلها مزيونه وجمال واخلاق ودين ودلال ونسب
وليد: منو هذي بعد اللي كل هذا فيها
سارا: في غيرها طابعا بنت عمك ريما
وليد بضيق : اعوذ بالله قلو بنات الديره ماعاد الا ريما اخذها
هاجر: بسم الله شناقصها ريما
وليد: ناقصها اني ما اطيقها يكفي جرأتها فوق هذا محاميه لسانها طول اذانها وانا ان بغيت اتزوج اول شي انا اختارها محد يختارها لي وثاني شي ابيها قاعده بالبيت ابيها لي انا بس
شيخه: منو اللحين من البنات جالسه في البيت
وليد وهو قايم : انا اعرف وحده تسوي كل بنات العالم وفاشله دراسيا وانا ابيها
سارا: منو هذي
وليد: هذي حبيبة وليد اللي جميلات العالم ما فتنوه وهي على انها مو جميله حيل بس اشوفها تسواهم كلهم ياخي يكفي خفة نفسها وعبطها شيخه: ايه انت مايصلح لك الا وحده مثل هيا شعيبي
وليد: عليك نور انا ابي وحده مثل هيا الشعيبي ابيها نكته عشان ان دخلت البيت اضحك ومع السلامه
طلع من البيت وراح لربعه اللي قاعدين على البحر ..
في بيتنا :انا اصيح وارقص واستهبل ولاعبه بوجهي بالمكياج واللحق خواتي ابي احببهم وارقص رقص خبال ومعاي اختي البندري وهيونه هند: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بسكم
انا: هذي انتي بعرسك
هند: لا انشالله يهب يا فيسك
انا: الله فيسك لغه لغه وينهم عنك الاجانب مدحت ومتولي لو اسمعوا فيسك منك انهبلو
هند: مدحت ومتولي اجانب ماقول الا العقل نعمه وقامت تقرى مجلتها
نوره قايمه من النوم وشعرها كشه : هيه انتو الواحد ما ينام هههههههههههه شمسوين بروحكم
انا: مسوين بروفه لعرس هند
نوره: الله يالمكياج وين مسوينه ولا الثوب
البندري وبدلع: والله المكياج مسوينه عند شوق دشتي الثوب عند زوج هيونه كومار الخياط
هيونه: وجع انشالله خلاص مابي كومار ابي ولد عمي عمر يجنن
انا: والله هالدقدق تعرف تختار انطمي بس شيطلع عمر هذا بعد
هيونه: عمر هذا ولد عمي بو عبدالله الصغير اللي عمره 12 سنه
انا: بلا كلام فاضي وش ذا الهرج والله اقص لسانك ان جبتي طاري عمر استحي على وجهك هذا هند وكلامها الفاضي .خربت عقول بناتنا
هند: اووووووووووووووف انا انزل تحت ابرك لي ..
نوره: خذيني معاك
انا: هيه انتي وكشتك وين طاسه
نوره: ايه صح كشه شعري بس عادي ياعمي مين شايفني
وراحو البنااات
انا تعبت عقب الرقص وقعدت وتوني بمسك التلفون بتصل بوضحه خويت دربي ولا هوالتلفون يتصل ..رفعت السماعه بس الحمد لله ماصارت لنا مأساة لاني كنت بروحي
انا: هالوو من معي
المتصل: ................
انا: الو الو احنا هنه
المتصل: .............
انا: علك الساحق الماحق والبلا المتلاحق كانك مارديت
المتصل: ..................
انا: اللعن الله والدي من جمعكم
تك اغلقت السماعه رحت تسبحت وومشطت شعري ودهنته وزينته وتعطرت بعطر بيبي جونسن وحطيت بودره
وشربت عصير حتى تكتمل النظافه
وطبعا هالسوالف اخذت مني ساعه وجلست قدام التلفزيون وقمت اطالع لي فلم رعب طبعا انا كنت مسويه تحدي الخوف لان عقدتي افلام الرعب ماستحملت غيرته وحطيت على سبيس تون
قمت اطالع لي رسوم <<<<< ياعيني على الطفوله
دق التلفون
انا: هالو من معي ..
المتصل: بعد تردد .... الفارس الملثم
انا: وراك متلثم قط اللثمه مامن غريب
المتصل: هههههههههههه
انا: الخلا بس من معي
المتصل: افا نسيتيني .
انا: عمرك جربت نعل كومار خياطنا بخشمك عاد عليه ريحه
المتصل: بسم الله اكيد انتي شوق
انا: اوووووووه تعرفني بعد من معي عرف عن نفسك وليش داق
المتصل: انا انا واحد
انا: لا صج على بالي ثنين
المتصل: هههههههههههههههههههههههه
انا: قسم بالله ان ماقلت لي من ترى بسكر بوجهك السماعه وبشتكيك عند الشرطه برفعك عليك قضيه ازعاج سلطات ..
المتصل: يمااا ترى تخرعين انتي
انا: هههههههههههه عرفتك سلطانوه شتبي داق هاه تبي تكلم هندوه ياللي ماتستحي عيب تدق توك ما ملكتوا
المتصل: لا مو سلطانوه قريب منه
انا: يؤؤؤؤؤ المليغ متعب
المتصل: اقرب شوي
انا: اممممممممم من والله ماعندي بطاقة التموين اطلع كل افراد العايله
المتصل: انا وليد
انا سكتت: وليــــــــــــــــد احم احم السلام عليكم نفتح صفحه جديده
وليد: ههههههههههههههههه
انا: يعني واذا وليد ليش متصل
وليد: امممممممم بس كذا بزعج سلطات
انا: اهااا تامر بشي
وليد: وين
انا: بسكر التلفون ماعندك شي
وليد: لا عادي نسولف
انا: بص سي وليد شف احنا بنات ناس ومتربيات وعندنا بسلمنا عيب المره تكلم الرجال وان كلمته اهلها يقصون رقبتها ويجري الدم للركب ويفزعون عيال عمها بالسيوف والخيول ويلعنون خير اللي كلمته واستح على وجهك ولا عاد تدق الا في حال احد توفى او تزوج
وليد: اح قويه بس اسف ان ازعجتك انزين مايصير بحال ثاني مثل خطبه
انا انصدمت شيقصد: لا يصير مع السلامه
وليد: في حفظ الله
وليد بقلبه : اوووف كل يوم يزيد غلاها بقلبي شسوي ياربي بنت قويه ورقله ههههههه مو عاجبني فيها الا رقالتهاا ..
انا سرحت بوادي ثاني بس ماعجبني تصرفه شلون يتصل علينا وماعنده شي ضروري
بس بيسولف ليه كان يتوقع اني بقعد اسولف معااه بس يجنن يجنن صوته يمااا اول مره اسمع صوت نفس صوته كله رجولي ويطلع من خشمه<<< اللعن ام الوصف
دخلت البندري عليها وتستهبل : شوووووووووقه ما دريتي ..
انا: لا مادريت ..
البندري: لا يطوفك جدتي صابغه شعرها اسود ومركبه سنان هههههه لا يطوفك شكلها
انا: ههههههههههههههههههه من جدك
وقمت اركض تحت لغرفة جدتي بلحق عليها ..
انا: الله واكبر خربت جدتي من وراي تسوين تغيرات وش هالزين وش هالزين جده شوفي ماعاد تروحين معي مكان اخاف الناس تنفتن فيك وتحطمين قلوب العذارى
جدتي: لا وهذا انا لابستن البرقع اجل لا فصخته وش بيصير
انا: لا تكفين جدتي لا عاد تفصخينه تكفين بعدين اتعذب ...
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا: جدا توه ابو فلاح جارنا متصل بيخطبك موافقه
جدتي: لا انا بعرس على هذا شسمه اللي يطلع في التلفزيون يعلب كره
انا: امممممم رضا تكر
الكل: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جدتي: يهبي لا هذا المزيون ايه ذكرته احمد الدوخي
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
انا: اجل جده من زمان عاشقه وانا مدري الله لا يخرجناعايلتن فاسقه من كبيره ملي ورعهم عاشق
امي: من اللي عاشق
انا : شفيك مسكتيها علي اضحك يامره
امي: احسبه صحيح كنت بدوس في بطنك
انا: ياحسره هو فيه بطن
هند: مامي تكفين خلينا نطلع اليوم نتمشى لاعت كبدنا بس جالسين في البيت
امي: لالالالالالا مشغوله انا اليوم معزومه عند بيت خالتكم عنود
انا: وناسه بروح معاك
امي: لالالالا محد بيروح معاي عشان تفشلوني عزيمتها اليوم خصوصيه عازمه رفيجاتها وحمياتها وكلهم حريم كبار مافي بنات
انا: أي انتي روحي وحنا بنتمشى مع جدتي ..
امي: لا تطلعون من غيري
انا: مالنا شغل فيك
امي: اصلن الطلعه ماتسوى من غيري انا رايحه البس واكشخ
البندري: محد خاطبك
امي: والله لو اني بتزوج كان من مبطي تزوجت ماني ناطرتك
وراحت امي تكشخ هي وزوجة خالي عبير عشان بيروحون العشاء
وانا وخواتي قررنا انا نروح نتمشى
بعد مضي ساعتين
انا: جداا خلصي علينا يالله
جدتي: انطري اقفل بيبان البيت
انا: ياعمي أي حرامي مقرود بيصرق بيتك ياخي الغرفه الوحيده اللي تستاهل تنصرق فيها صندوق فيه مبخر وكيس حنه
جدتي: هالصندوق مب عاجبك هذا كان فيه مهري يوم اني خذيت جدك
انا: الله وكبر لالحين عايش هالصندوق لا اصلي
جدتي: جدك اللي سواه لي
انا: ليش جدي نجار
جدتي: لا من غلاي عنده راح سواه لي.
انا: ياعيني والله جدا انتي شي يبيله اليوم سهره فصفص ومطارة شاي وسوالفك انتي وجدي
جدتي: تخسين الا انتي اقولك سوالفنا امشي قدامي ..
انا: هيه جدا لا تدفين ترى رقيقه
جدتي: الرقه بعد امريكا عنك
انا: هههههههههههههههههههههه
وعقبها ركبنا السياره وجننا سايق جدتي سليم ...كل شوي مغيرين مكان طلعتنا وهو انجن اخر شي وقف سيارته وقال ماما وين يبي يروح
جدتي: زين سويت فيهم سليم والله عارف لكم
انا: سليم جواب نهائي روح مطعم ..
البندري: احذف اجابتين ..
جدتي: انشالله من اللي بيدفع
انا: عيب جدا عيب انا عازمتكم اليوم
جدتي: والله خايفه تسوين فيني مثل ذاك اليوم موديتي المطعم وبالاخير انا اللي دفعت الحساب
انا: لا هالمره بتدفع الحساب هند خخخخخخخخخخخخخخ
هند: لا والله أي شي ادفع الحساب لاقيه اكل انا اعشيكم مطعم سليم هونا رجعنا البيت
انا: يما يابخلكم خلاص سليم تدفع لنا ..
سليم: انا ودي كل فلوس هند ماكو فلوس
انا: أي صدقتك المهم شلون نبي مطعم جدا عاد يالله افتحي الخزينه وعشينا
جدتي: موافقه بس عشاكم مايتعدى 20 دينار
انا: 20 دينار اجل امشو نروح مطعم هندي يعشيكم ب10 دنادنير ليش وجيه مطاعم كشخه انتم
جدتي: أي ياحلو المطعم الهندي
سليم: في مطعم هزا واجد زين اكل واجد فلوس شويه
انا: ودنا له لا يطق بجدي عرق ..
ورحنا المطعم كان الدكوريشن راقي جدا والخدمه شي وكان المطعم مزدحم فيه ناس واجد اخذنا لنا كبينه على عددنا 6
اول مادخلنا بديناها ضحك وعبط
انا: يالله بنات شتبون نطلب
هند: مايبله برياني ودجاج بصلصة الكاري واكلات هنديه
انا: ليه قايله لك بطلب لك قوزي اكيد بطلب برياني
نوره: تبون نظام كل واحد بروحه ولا نجيب وكل واحد يغرف بصحن
انا: لا شنو كل واحد بروحه لا نجيب وكل واحد ياخذ له بصحن
خمس دقايق ويجينا هاك الهندي اللي مدهن قذلته ومشطها على جنب ومعاه نوته يكتب الطلبات
انا قلت بجنن فيه
انا واطق عيوني حول
انا: صديق باسب شنو فيه اكل
هو: فيه منيو ما يشوف
انا: لا مايعرف يقرى عربي
هو: ههههه فيه كذا كذا وكذا
انا: عطنا ثنين شورما
هو: ههه مافي شورما
انا: اجل شحقه فاتحين مطعم
هو: في اكل هندي
البندري: يؤؤؤ خلصينا صديق شوف عطنا كذا وكذا وكذا
وعقبها اخذ منا المنيو وراح
هند : بعرف متى تعقلين
انا: انشالله عما قريب بيفتحون باب التسجيل وبسجل
نوره: ملاغاا
انا: شب بس
جدتي: يمال الغضر اللي يغضركم اسكتن فضحتنا بالناس اللي حولينا
انا: ياعمي حنا بكبينه محدن عارفنا
البندري: بنات اسكتوا اسمعوا شنو يقول اللي جنبا حق زوجته
وكلنا سكتنا وقمنا نسمع
هي: حياتي ليش ماتاكل
هو: اذا انتي تاكلين انا كني ماكل
انا بصوت عالي: يمال الحريمه اكل تراها ماهي بنافعتك
هو: عن اللقافه وخليك بنفسك
كلنا: هههههههههههههههههههههههههههه
انا: احد كلمكم اللمهم جدا هاتي لنا من قصيد
جدتي: شايفتني دوانية النبط عندك وانا مدري وشعرفني بالقصيد
انا: والله الجلسه اللي تملل .
هيونه وتدق الصحن : عاوزين ناكل عاوزين ناكل
هند: وتسكر حلقها بس فضحتينا
بعد ربع ساعه جانا الاكل وكلينا وشبعنا وقمنا روحنا لبيتنا جدتي راحت رقدت وهند ونوره راحوا ينامون بعد انا والبندري وهيونه رحنا السطح نلعب بالديارف ..
الساعه 12 بليل امي وخالتي عبير جو وقامو يقلون لنا وش شافوا من عجايب كشخة الحريم
وهذي شلابسه وعلانه وين مسويه مكياجها وعن اكل خالتكم <<< سوالف حريم ماتخلص
عقبها رحنا نرقد كلنا

ليست هناك تعليقات: