الخميس، 4 فبراير 2010

رواية حظي المنسدح - الجزء الثاني عشر

انا: وليد وليد قوم وليد
وليد.. وهو نعسان : هاه شفيك
انا: الباب من اليوم يطق روح شوف منو
وليد.. ويقط اللحاف اللي عليه ويروح يشوف منو
انا رحت للحمام اتسبح
وليد يفتح الباب وهو لابس روب : نعم
وتطلع بوجهه الخدامه : فطور
وليد: احد قال لك نبي فطور
خدامه: لا بس ماما سارا قالت ودي فطور
وليد ويتثاوب: اه اه الساعه كم
خدامه: 10 بابا
وليد: حطي الفطور بالصاله وتوكلي على الله ..
حطت الفطور بالصاله وراحت
وليد: شوق شواقه
انا بالحمام : نعم
وليد: وينك
انا: اتسبح
وليد: اوكي الفطور بالصاله لا خلصتي تعالي
انا: انزين
راح وليد للصاله وجلس بالكنبه وحط راسه ونام
عقب ماتسبحت لبست لي قميص ازرق وفوقه روب ورلفيت شعري بفوطه ورحت للصاله
كان وليد نايم على الكنبه شكله تعبان حيل يكسر الخاطر حتى نزلت مني دمعه بس تداركت الوضع وشفطتها ..
جلست على الكنبه اللي قباله وقمت اطالع فيه وفجأه ولا يفتح عينه وانا سرحانه بوجهه
انا تخرعت وقمت اتلفت يمين ويسار
وليد: هههههههههههههههههههه شفيك
انا: ولا شي ماتبي فطور
وليد: ويقوم ما احب افطر هالساعه بس ابي حليب
انا: ولا انا
وليد: ماتبينه حطيه بالمطبخ
انا: انشالله تبي اسوي لك حليب
وليد: هاااه لا سوي شاي
انا: انشالله
وليد: لا تعالي لا تسوين انا اتصل اللحين بميري وهي تسوي
انا: على راحتك
ورحت للغرفه انشف شعري
ودخل وليد راح يتسبح بدلت ملابسي ولبست دراعه برتقاليه وحطيت مكياج جدا ناعم وفتحت شعري كله
طلع وليد من الحمام : الله الله شالزين
انا ونزلت راسي مستحيه: مشكور
وليد ويمسكني: بعرف لي متى بتستحين ..
انا: .............
وليد: يالله اليوم بعد بمشيها لك بس من بكره ان ماطاح الحطب انا اعرف شلون اطيحه
انا: بتنزل اللحين وليد تحت عند سارا
وليد: أي بتنزلين معاي
انا: ايه بنزل
وليد: اوكي بس أبدل ملابسي وعقب مالبس
وليد نزلت انا وياه ورحنا عند سارا اللي كانت جالسه في الصاله وتطالع التلفزيون يوم شافتنا استانست
وليد: سارونه وينها هاجر
سارا: اللحين بتجي كاهي بالطريق
وماكملوا كلمتهم الا وهاجر داخله علينا ..
هاجر: ماشالله ماشالله العروس هني اخيرا نور بيتنا
وليد: نوري اكيد
هاجر: وع انت منور البيت لا نور شوق هذا
انا وابتسم : الله يسلمك .. واطالع وليد بنظره يعني حره
وليد ويطالعني: هين شوق تضحكين علي هاااه
سارا: بتسافرون وليد
وليد: أي بنسافر باجر
سارا: ومتى ترجعون
وليد ويطالع شوق : لا ملت العروس
هاجر: وين قررتوا تسافرون
وليد: دبي
سارا: دبي ليش ماتروحون اوربا اونس واحلى
وليد: المدام ماتحب اوربا
سارا: اهاا
وتمينا نسولف ونضحك ونكت طبعا انا قمت اسولف ونسيت اني عروس وجلستنا قلبت ضحك على وليد وطنازه
ولما جاء وقت الغدا تغدينا كلنا مع بعض ورحنا العصر كلنا بيت شيخه اخت وليد
استقبلتنا احسن استقبال ورحبت فينا واستانست يوم شافتني مدري هي تندمت على رفضها لي مدري عقب وفاة ابوي انقلب حالها
سارا قالت بتنام عندها عشان باجر بنسافر والبيت مافيه احد
ورحنا حنا كملنا طريقنا انا وليد ..
الله شعور حلو لما الوحده تركب قدام خاصه مع رجالها لا يوصف قمت اتلفت اطالع يمين ويسار
وليد: هههههههههه شفيك
انا: وناسه راكبه قدام
وليد: اجل ارجعي ورى
انا واتخصر: لا والله
وليد ويقلدني : أي والله
انا: بعرف ليش تنقص علي وناستي
وليد: بس ما احبك مستانسه
انا: يما بدينا من اللحين تونا ماصار لنا يوم بدا المناحس
وليد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا: والله قالت لي خالتي وماصدقتها
وليد: انزين شرايك نتعشى بمطعم
انا: لا شبعانه
وليد: وانا جوعان
انا: توك ماكل
وليد: كيفي
انا: بعدين تطلع لك كرشه
وليد: احسن يقلون اللي له كرشه باين عليه الخير
انا: اجل بناديك من اللحين ابو كريشه
وليد: هههههههههههههههههههههه عيب عيب عروس استحي اللي مثلك ماتكلم الا بعد شهر
انا وطاح وجهي وسكت
وليد: ههههههههههه ياحليك خاس وجهك كركركركك
انا واطقه بيده : وجع
وليد ويطالع ايده : قدها قدها
انا: قدها وقدودها
وليد: لا خلاص طنيت
انا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وليد: هاه وصلنا البيت يالله انزلني
انا: بتروح مكان
وليد: لا بس بجيب عشاء واجي
انا: انزين ليش ماتطلب من المطعم وهم يجيبون
وليد: لان مطعمي اللي ابيه ما يوصل
انا: كيفك لا تأخر البيت مافيه احد
وليد: حاظر عمتي
وراح وليد يجيب العشاء رحت انا بدلت ملابسي ولبست بجامه حلوه
وسويت شعري ذيل حصان
واتصلت بخواتي في البيت
نوره: الو
انا: الو
نوره: من معاي
انا: احم احم العروس
نوره وبصوت عالي: شووووووووووووووق يالحماره صوتك تغير
انا: لا تغير ولا قالها الله بس تهيأأت
نوره: شمسويه وشلونك
انا: بخير الحمد لله
نوره: هاك امي تبيك
امي: هلا شواقه شلونكم
انا: لوني افتح منك بشوي
امي: ههههههههه لالحينك خبله اعقلي اعقلي لا ياخذ عليك رجالك
انا: يخسي ياخذ علي والله لقطعه حته حته
امي: هههههههه هااه متى بتجينا انشالله
انا: خخخخخخخ امداكم تشتاقون لي انشالله ابي اجي باجر اسلم عليكم
قبل ما اسافر أي يماا بنسافر لدبي
امي: ماشالله يالله اجل مع السلامه روحي لرجالك
انا: اوكي مامي مع السلامه
سكرت التلفون وقمت اخذ لي جوله بالبيت وادخل من غرفه لي غرفه
لين دخلت غرفة وليد انا بقلبي: الله والله ذويق ولودي وقمت اتصحف رف الكتب اللي بغرفته
كان في كتاب تحت مخدته اخذت الكتاب وانسدحت على السرير وقمت
اصحف الكتاب بشكل سريع ولا تطيح عيني على صوره
تتوقعون من صورته
صورتي انا وسارا اخته بحفله ابوي الله يرحمه الله كان شعور جميل بس ماكتمل الشعورالا وليد داخل علي
وليد: الحلوه بغرفتي شكلها عجبتك
انا: أي بنام فيها اليوم
وليد وجه عابس : وانا من ينام معااي
انا: نام بروحك
وليد: لا اخااااف
انا وارتب على كتفه : سم بسم الله الجنون تخاف منك مو انت تخاف منها
وليد ويمسكني بيدي : هههههههههههه اوكي العشاا جاهز تحت حطيه بالسفره
انا: انزين انت جبت العشاا كمل جميلك وحطه بالسفره
وليد ويبقق عيونه : يالله روحي لا اكسر راسك
انا واسوي نفسي ابكي: انت محد يضحك معااك
وليد: وينفخ صدره ..انا حمش نيهااهااهااي يالله بلا دلع روحي حط العشاا
انا: انزين ياسي سيد
وليد: ههههههههههههههههههههههههه
وعقبها رحت حطيت العشااء وتعشينا ونمنا عشان بكره السفر

ليست هناك تعليقات: