الخميس، 4 فبراير 2010

رواية حظي المنسدح - الجزء الخامس

في المطار ..
وليد : نايف نواف هيا بسكم تعالو اقعدوا فضحتونا قدام العالم..
هيونه: فضحناك ليش قاعدين نلعب مو قاعدين نصرق.
وليد: يا عيوبك عوبااه .
هند: ياعيال تعالو عندي بلعبكم راحوا الجهال يركضون مثل البرق عند هند
انا والبندري ونوره كنا جالسين بعيد عنهم وقاعدين نسولف وكنت انا والبنات
منبطه كبدنا حدها من هندوه اللي قاعده جنب وليد وتسولف معاه
انا: يما يما بقوم اذبحها هدوني عليها
نوره: الحمد لله والشكر صج هبله تغيرين من اختك
انا: شوفيها تحرني تحرني بعدين انا اللي شايفته قبلها وانا اللي احبه
البندري: مو توك تقولين كرهتيه بسبة اخته
انا: اللحين حبيته شسوي عاد
نوره: صج مراهقه ماعندك ماعند جدتي
انا: بعدين ما تستحي ليش قاعده جنب الرجال مو عيب والله لقول لامي
نوره: وانا اقول لمي شقلتي له
انا: يافضحي لا تذكريني احس ودي انتحر تهي تهي تهي
البندري: خلاص انسيه عشان انتي اللي قلتيه مو شويه
انا: خلاص الله يهنيهم
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره: صج هبله وربي انك هبله
انا: خلاص انتهينا
البندري ونوره: هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره: عاد والله من صجك حبيتيه
انا: اه ايه حبيته القلب وما يحب بس عادي بكره انساااااااااه قلبي على كيفي
البندري: والله تكسرين الخاطر دايمن حضك كذا متى يتعدل
انا: لا تعدلت اسنان وضحه بنت جيرانا
نوره: ههههههههههه شفيك على وضحه كل امثالك عليها
انا: خويت دربي وش اسوي يعني ياحليلها والله اني اشتقت لها
اعلنت الطائره موعد الاقلاع وكل الركاب توجهوا للبوابه وركبوا الطياره ..صارت لخبطه بالكراسي والاماكن والحجوزات اللغيت وربكه
فصار وليد وهند ونواف ونايف وهيونه ونوره في الدرجه الاولى واما
البندري وانا في الدرجه السياحيه
.............................................................
انا واجلس على الكرسي و ضايق صدري : بعرف انا ليش كذا شمعنا انا اللي اللتغى حجزي
البندري: لعله خيره لنا
انا: صح يمكن تنفجر الطياره ويموتون هم قبلنا لانهم هم الاولين
البندري: يماا شوفوا شلون تفكر هيه هذولا اهلك
انا: ههههههههههه شفيك اضحك ولا ما يسوي يضحك
البندري: ادري عنك رقله المهم عطيني المجله اللي عندك ذي
انا: ليش
البندري: بشتري عطر لي
انا: اهااا والله صج يبعون عطور
البندري: ايه اكيد
انا: واعطيها المجله وقمت اقرى وياها ونختار عطر لها ولي طبعا انا شريت عطرين واحد لي والاخر لوضحه .
لكن قبل ما نشتري العطر قمنا انا والبندري نضحك على المضيفات
وهن يأشروون ( تعليمات السلامه )
انا: ايوه 1 2 3 يمين يسار
البندري: عاشوا روح روح اللي ورانا ماتوا من الضحك كانوا بنات ويعلقون معانا بعدها شرينا العطر وقمنا نضحك ونسولف ونجنن المضيفات مع البنات اللي ورى
كانوا 3 بنات عقب ما الطائره تعدلت في الجو جاء عندنا وليد يتطمن عليناا..؟..
وليد ويطالعنا ويبتسم : هااه عساكم بخير تبون شي
البندري: واحد فلافل و3 بيبسي
وليد: ههههههههه و3 بيبسي ليش
البندي: عطشانه
وليد: ههههههههه انزين من عيوني متضايقين تبون شي احد أزعجكم شي مني مناك لايردكم الا لسانكم
انا: سلامتك مانبي شي<<< من غير نفس
وليد: وشفيك زعلانه
انا: ليش جايه اشكي لك الحال واغني
لك جيت اشتكي لك يابن باز .... محبوبي ويش اسوي بها
وليد: ههههههههههههههههههههه لا
انا: اجل خلاص
وليد: انزين انا بروح قدام واي شي تبونه تعالو قولو لي
انا: عندنا لسان ان بغينا شي بنقول للنضيفه
وليد: هههههههههههههههههههههههه نضيفه اوكي ماشي بس لا تاكليني انتي هند صح
انا: أي هند
وليد: ولا تزعل هند مني خلاص باي وراح عنااا
للي ورى قامت تطق الكرسي .. شوق شوق هذا اخوك
انا: المفروض
هي: ياحلاته امه لبنانيه
انا: لا صوماليه
هي: خلاص بقلب صوماليه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه يالصوماليه
قرب موعد هبوط الطياره والوصول الى الكويت وقلبناها حنا ورى صفقه واغاني من شوقنا للكويت وقمنا نغني ..............................>>>>لا تلومني اذا ذبت بهواها او تمادينا محبتها وغلاها القمر وده يسمونه
الكويت والنجوم اتغار والله من حلاها يابعد عمري وقلبي يالكويت
..............................
وصلنا المطار لقينا بستقبالنا امي وخالي وطبعا صار صيحه وضحك
وبكي وعناق يوم امي شافتنا ورحنا لبيتنا
اما وليد فراح لبيته هو وعيال اخته
....................................
انا اول ماجيت البيت على طول اتصلت بوضحه وقلتها تعالي سيري علي جايبتن لك هديه
وهي من سمعت طاري الهديه جت ركضه مو لسواد عيوني للهديه
اقل من خمس دقايق االا باب شقتنا يرقع دتك تك تك بطلوا الباب
انا: من على الباب
وضحه : حرامي بخطفكم
انا فتحت الباب: يماا حرامي
وضحه: نيهااهااهاااي شلونج شخبارتج شعلومتج وين هديتي
انا: عقاب لك هديتك لمدة خمس ايام ما راح توصلك
وضحه: شدعوه راده عليك جيبو هديتي
البندري وتطلع من الغرفه: اوووه وضحوه هنيه لالحينك عايشه
وضحه: يهب يالعاليه تبا فرقاي بس ابشركن عقب شهرين بفارقكم
انا: افا عسى ماشر
وضحه وتلعب بيدينها وتمد ايدها قدام عيني: لا ماشر بس بعرس
انا والبندري: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ههههههههه مبرووووووووووووووك الف مبروووووووووووووك
وقمنا نرقص ونغني ..؟.؟.<<<< لولوشو لولوشو يالحظراتي لولشو لولشو يالحاظراتي مايزين الفرح لاصار سكاتي مايزين الفرح لا صار سكاتي>>>>كلولووووووووووووووووووووووووووووش
ووضحه تسوي نفسها مستحيه
انا: منو تعيس الحظ اللي بياخذك.
وضحه: منو تتوقعين يابقره.
انا: امممممممم يمكن سايقكم راجو.
وضحه: لا حرام عليك راجو احبه وماحبيت اضلمه فصرفت النظر عنه.
البندري: ههههههه كفوك هندي
وضحه: بلا مصاله قولو منو
انا: ههههههههه صج خبله حنا نقول منو انتي اللي متزوجه ولا حنا.
وضحه: خلاص استسلمتو بقول .
هو هو ولد خالتي ابراهيم
انا: اهاااا ماشالله زين رضى فيك
وضحه: وتمسك المخده تغفص وجهي فيه.
انا: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاي يا بنت خلاص زين رضيتي فيه بس فكيني
وضحه: اعلمك شلون تحترمين عمتك يالله قومي جيبي هديتي امي تقول لك اقل من ربع ساعه وتجين تعرفين اللحين صرت غاليه عشان ولد اختها
انا: هههههههههههههههه اوكي البندري روحي جيبي الصندوق الوردي اللي على سرير امي
البندري: وليش ماتروحين انتي
انا ابقق عيوني: روحي بسرعه بقول لها سالفه
البندري: انزين اووووووووووووف
انا: قمت اقول لها سوالف لندن وسالفتي مع الاشقر وطبعا هي متسدحه ضحك علي وعلى خبالي..
وضحه: هههههههههههههههه الله يقطع سوالفك بس ماقدر اتأخر امي اللحين بتزفني
انا: انزين بس اجيب لك الكيس
ورحت اركض اجيب لها الكيس طبعا قامت تحبني وتشكرني اني ذكرتها وسلمنا على بعض وراحت...
رحت نزلت تحت عند خالتي وجدتي ومرت خالي وامي وجلست اسولف لهم
عن بعلة ابي طبعا امي شبت عندها الغيره وصل العداد عندها صفر وزعلت علي
مدري ليه
المهم ذاك اليوم امي ماقامت تكلمني وكل ماشافتني تكشر
مدري هي تتخيل وجهه مرت ابوي فيني مدري انا ملوعه كبدهااااا ماعلينا

ليست هناك تعليقات: