الخميس، 4 فبراير 2010

رواية حظي المنسدح - الجزء العاشر

انا داخله الغرفه: بنات بقول لكم شي
نوره: شنو
انا: وليد داق
البندري: أي شيبي
انا: مدري عنه زفيته
نوره تحط ايدها على قلبها: امبيه من صجك وليد ينزف
انا: وقليت ادبي عليه وهذي ثاني مره بعد
البندري: ياعمري اغسلي ايدك ياخذك
انا وامسك ايد البندري : لا تقولين تكفين
البندري: عقب التمحيص والتقحيص شيبي فيك وعنده بنات عم مو طبيعيات زين ودلال وفلوس ونسب ومناصب كلهن دكتورات ومهندسات ومدرسات ويجي ياخذك انتي اللي فاشله دراسيا
انا: بس ابوي نسيبه
نوره: تدرون منو راح ياخذ
انا: منو
نوره: تذكرون اللي كانت لابسه بيج بسود اللي حاطه ورد بشعرها بعرس هنوده
انا: امممممم تقصدين ريما يماا المزيونه
نوره: هي اسمها ريما أي هذي بنت عمه وصغيره وجسمها جنان ودلوعه وابوها عنده محلات وشغل
انا: انتو كل اللي همكم الفلوس
نوره: على فكره مو حنا اللي همنا هذا هم اللي همهم لانهم ناس فوق فوق
انا: شب انتم كلكم خلتوني اكرهه
البندري: لا حنا بس نرجعك لارض الواقع
انا: من زينه ربي يرزقني احسن منه
نوره: امين وانا وياك ..؟..
البندري: ماقلت لكم خالتي ربحت كمبيوتر
انا: قولي والله
نوره: انا بشرتها وقالت لك الكمبيوتر
انا: شعندها بتعطيك اياه
نوره: تقول عندها واحد توها شاريته وتقول ماتحتاجه وقالت اخذيه
انا: ونااااسه ونااسه بنشبك واااااو
نوره: اذا فكرت اعطيك ايااه ..
انا : يما يانحاستكم نحيساات ..؟..
مرت الايام وقربت الدراسه ورجعت اختنا هنوده من السفر وقامت تهذري لنا باللي شافته
وان زوجها ماقصر معاها كل شي تبيه جابه لها المهم رحت للسوق انا ونوره والبندري نشتري للبندري وهنوده اغراض الدراسه
طبعا هنوده موصيتنا لازم نشتري لها كل شي على فله وازعجتنا ..؟..المهم ..
انا: يؤؤؤ تعب مو شرينا كل شي خلاص خلونا نرتاح
نوره: وانا حسبالكم جايه عشان اغراضهم المدرسه جايه اشتري لي بدل
انا: انا تعبت بقعد هني بالكفي
البندري: وانا تعبت روحي انتي
نوره: احسن شوفوا انا بالمحلات هذي اللي قدام ان بغيتو شي تعالو لي
انا: اوكي المهم عطينا فلوس بنطلب كفي
نوره: اوكي هاك وانا بروح اطلبي لي موكا انزين
انا: اوكي باي
قعدت انا والبندري نسولف ونشرب الكفي اللي طالبنه
انا طلبت كافي لاتيه والبندري موكا ايس البارد
ونوره موكا
البندري: شوقه شواقه شوفي شوفي مو هذي سارا اخت شيخه مرت ابوك
انا والتفت : أي والله معاها وليد شكلهم بروحهم
البندري: أي هي قالت لي ان وليد يشتري لها كل شي يعني يتسوق معاها وكذا تقول مالي غيره خواتها
وتزوجوا ومنشغلات ان وليد صاير لها ام وتصدقين سفرها السنه هذي ديزني لاند اللي بفرنسا
انا: أي ماشالله محظوظه الاخت لا تطالعينهم فشله معاها وليد
وليد : بسك خلاص شريتي كل السوق
سارا بدلع: وليد شنو شريت ولا صرت بخيل علي اللحين
وليد: وانا اقدر ابخل عليك بس تعبت على الاقل خلينا نقعد وبعدين نكمل
سارا: اوكي اخر محل
وليد ويضحك : اوكي اخر محل
وراحو للمحل وعقبها راحو قعدوا بالكفي
وليد وهو يقعد: اووف شتبين يا بت
سارا: امممممممم على كيفك
وليد: اوكي
طلب له هو موكا فليك ولاخته فانليا ايس
سارا: ولوده اخوي طالع طالع هذي مو البندري بنت زوج شيخه
وليد ويلتفت: أي والله .. وابتسم ابتسامه ساحره..
سارا: بروح اسلم عليهم
وليد ويبتسم: روحي احد ماسكك
وقامت سارا تسلم عليهم
وهو قام قعد بالكرسي اللي يقابلهم عشان يشوف شوق
سارا: هاي بنات ..
البندري: هلا وغلا اشوف السوق منور
سارا: ههههه نورك ياقلبي
شوق: ليش الخوات كهربا اجل انا ماي شوفتي اتطفي نار العطشان
سارا وتطق شوق على كتفها : ههههههههه والله رقله
شوق: شخبارك تعالي اقعدي ليش واقفه
سارا: لا مقدر اقعد وليد بروحه جالس هناك .. وقامت تأشر
اللتفت انا والبندري .. نطالعه لما شافنا عطانا ذيك الابتسامه الساحره وقام لنا يمشي
وليد: شخباركم بنات
البندري: بخير
وليد ويطالع شوق: وانتي شخبارك << وحاط ايده بمخباته
شوق ومنزله راسه بالارض : ازقح
وليد: هههههههههههههههههههههه دوم تزقحين
سارا: البنات يبوني اقعد عندهم عادي
وليد: أي عادي بس لك ربع ساعه لاني تأخرت وراي عشاء عند ربعي
شوق: خلاص حنا ننزلك عند بيتكم
وليد: جايين مع منو
البندري: مع نوره هي تسوق
وليد: اهاا شرايك ياقمر تقعدين
سارا: طبعا بعد رضاك
وليد: اوكي كيفك المهم فرصه سعيده اني شفتكم ومع السلامه
ويوم كان بيروح قرب عند اذن شوق وقال : نزلي الشيله على عيونك لاني اغار عيونك تفتن
شوق طالعته وهي مصدومه ونزلت الشيله على عيونها وسنعت نقابها
وليد: أي كذا احلى بواجد
وراح وليد دفع حسابه وحساب البنات وطبعا انا رحت بوادي ثاني ماني معاهم
البندري: هههههههههه من صجك سارا
سارا: ههههه أي والله الا شواقه وين وصلتي
شوق وتنتبه : هااه معاكم الا صج ليش ماتجين بيتنا اليوم تعشين نسهر ونلعب وناسه
سارا: امممم اخاف اضايقكم
البندري: ليش بالعكس والله راح تستانسين
سارا: امم اوكي
جت نوره وشربت كافي مالها وراحو توكلوا على الله راحو بيتهم
قعدوا ضحك وعبط وناسه وقاموا بعدها سوو عشا وكانت سارا معاهم حست بوناسه موطبعيه
اول مره تحس بوناسه كذا تعودت دايمه على المجاملات ولا عمرها دخلت المطبخ بحياتها وحست انها سوت انجاز مو طبيعي وكان ودها لو يكونون خواتها وتعيش معاهم طول العمر
وعقبها مرها وليد وراحت بيتهم وقعدت مدة اسبوع تهذري بالبنات وبالوناسه اللي شافتها معاهم وضحكهم وشلون عادي طايحه الميانه مع امهم وجدتهم وانها لو شنو ماكانت تقدر تتكلم مع خواتها كذا يمكن يذبحونها ..
وليد: اجل تقولين استانستي معاهم
سارا: يما وناسه مو طبيعيه
وليد: ودك لو يعيشون معاك
سارا: لا انا اعيش معاهم لان بيتنا كبير واحس كل واحد فينا ضايع يعني فاضي علينا بس انا وياك عكسهم هم بيتهم صغير وكلهم مجتمعين على بعض
وليد: اهااا اوكي خلاص
سارا: خلاص شنو
وليد: بخلي وحده فيهم تعيش معاك
سارا: شلون
وليد: يعني بتزوج منهم
سارا: وتصفق وااااو قول والله اكيد نوره
وليد: لالالالا شوق شرايك فيها
سارا واستانست اكثر : شواااااقه وناااااااااسه تدري انها تجنن تسوي بنات العالم كلهم
وليد: بس على الله توافقك علي
سارا: لا انشالله توافق شناقصك انت
وليد: بس مو صغيره علي
سارا: عادي الصغيره تكبر
وليد: بعرف منين تجيبين هالكلام
سارا: من الناس بعد من وين
وليد: المهم وصلنا يالله روحي البيت
سارا: انشالله منت نازل
وليد: عندي مشوار بسرعه وراجع
سارا: اوكي لاتطول باي
................................
البندري: شرايك بسارا مو تجنن
انا: امبلا حبوبه وعلى نياتها ماعنده تكبر
البندري: أي والله بعد مو متكبره وشكلها اليوم استانست صح
انا: أي والله حرام تكسر الخاطر خلاص صيري رفيقتها وخليها تجينا عشان تقول انها تحس بالوحده وانها فاقده امها وابوها كسرت خاطري
نوره: وتنغزني عشان كسرت خاطرك ولا عشان الحبيب هههههههههه
انا: وجع انشالله ماعندي هالسوالف
البندري: باين الا صج شقالك وليد يوم قرب منك
انا: يماا قالي شي خيالي بغيت اموووووت اليوم
نوره: شقال <<< بستغراب
انا وامسك ايد نوره : قال لي غطي عيونك تراني اغار عيونك تفتن
نوره والبندري: وووااااااااااااااااااااااااو يابختك
انا: يما وتلموني لا حبيته يجنن
نوره: انزين لو جاك خبر زواجه شتسوين
انا: بعرف ليش انتي تنقصين الفرحه علي
............................
بعد يومين وليد عند اخته شيخه ..
وليد: انزين ليش لا ممكن اعرف السبب
شيخه: لا يعني لا هذا اخر شي عندي
وليد: احلمي ريما اخذها وغير شوق ما اخذ وان بغيت اتزوج لاني راد عليك ولا على اكبر راس تفهمين واصلن انا ماهمني رايك قلت لك بس عشان تحظرين العرس لا اكثر
شيخه: ما تاخذها وانا عايشه
وليد: لا باخذها وغصبن عنك
شيخه: والله ماتاخذها اقعد براس ابوها واقول لا تزوجه واطلع عيوب الدنيا فيك
وليد: ابوها ماله شور عليها ولا هميتيني وراح تدخل بيتي معززه مكرمه وزوجتي بعد وتحترمينها غصبن عن خشمك ولا كلمه زياده شيخه: وريما وريما نخسرها وبدت تبكي
وليد: ريما علنتانه شكو انا ربي يرزقها نصيبها مو معاي
شيخه: لا معااك البنت تحبك
وليد: وانا ماحبها ولعلمك ان تزوجت ريما ثقي تماما راح يكون اخر يوم فرح لها بالحياة وراح تبدي معاي ايام الحزن والهم لين اخليها تدعي عليك
شيخه: روح تزوجها انا ماني راضيه عليك
وليد: لا ترضين
شيخه: ولا اخليك تتهنى
وليد: لا بتهنى غصب عنك مع السلامه وطلع
شيخه وطاحت على الارض وقامت تبكي من القهر
وليد طلع من البيت معصب وراح للبحر وجلس قدام البحر وطرش لمتعب رساله تعال ابيك انا في البحر
متعب وتوه يصفط سيارته : وليدوه شفيك
وليد ويطالعه بحزن: تهاوشت مع شيخه
متعب: افا ليش
وليد: قلت لها بتزوج
متعب: اوووه سويتها ياوليد
وليد: هههه أي وقالت ماتزوج ماتاخذ غير ريما
متعب: من قدك احد عايف ريما العيال كلهم ميتين عليها
وليد: عاد انا هالانسانه مادانيها ولا احبها ولا راح اخذها
متعب: انزين الاخ رافض ريما تبي منو
وليد ويطالعه: ابي شوق
متعب: شوق بنت عمي
وليد: ايه
متعب: من صجك تخلي ريما وتاخذ شوقوه الورعه الرقله
وليد: احبها
متعب ويقعد جنبه : يقطع الحب وسنينه اللي يخلي وليد يحب شوقوه الرقله
وليد:عن الغلط ماحب احد يغلط عليها
متعب: عاد والله انها تنحب نفسها حلوه ونكته ولا همها احد وعايشه يومها تصدق ماتزعل نفس خواتها راضيه بواقعها
وليد ويضحك : اه اه بس تصدق اموووت لا تخيلت احد غيري ياخذها امس حلمت انها تزوجت وبغيت انهبل رحت كلمت شيخه اليوم عشان اللحق عليها
متعب: شنو تلحق عليها ليش الكميه محدوده
وليد: وانت الصاج اخر قطعه
متعب: شاكلام قاعدين بسوق حنا
وليد: بالله انا غلطان اذا حبيت وبغيت اتزوج اللي احبها
متعب: لا واللحين شنو بتسوي
وليد: بكره بروح اكلم ابوها
متعب: وتوقع شيخه بتسكت
وليد: لا بس انا اعرف شلون اقنعه
متعب: زين اوكي شرايك نتعشى لاني توني قايم من النوم ومو ماكل شي
وليد: لك نفس تاكل
متعب: ليش انا اللي حاب ولا انت
وليد: لا انا اوكي روح جيب لنا عشا وخلنا ناكل قدام البحر
متعب: ناسي بوكي عطني بوكك
وليد: وانت كله فقران اوكي تلقاه بدرج السياره
وعقبها راح متعب جاب عشا وقاموا يتعشون قدام البحر
وليد: تذكر متعب يوم كنا صغار
متعب: لا ما اذكر
وليد: يوم كنت تقول لي اني انا وياك راح نتزوج بيوم واحد
متعب ويضحك : عانيك تقولها يوم كنا صغار كلام الامس يمحوه النهار
وليد: انزين ليش ماتخطب ونتزوج بيوم واحد يعني من صغرنا انا وياك مدرسه وحده تخرجنا مع بعض دخلنا تخصص واحد توظفنا بشركه وحده حالنا من حال بعض ناقص نتزوج مع بعض
متعب: انا اللي ابها راحت
وليد: الله عليك لالحين مانسيتها انت
متعب: في احد ينسى قلبه
وليد: والله منت صاحي تحب وحده تطلع بالاخير اختك من الرضاع
متعب: ياخي شسوي نحس من يومي مدري ليش امي هالبنت بالذات رضعتها قلو بنات اختها
وليد: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
متعب: يالله شنسوي ده قسمي وده نصيبي
وليد: على قولتك
متعب: وليد والله هالشوق غيرتك صرت رومنسي قبل كلامك كله مروحيا تسب ياتلعن هلحين ابي كلمه وحده سب ماكو
وليد: هههههههههههههههههه أي والله تغيرنا عاد تصدق ماتوقعت اني احب وحده وافكر اتزوجها الا شوق من شفتها اول مره وهي تدخل قلبي لا رقالتها وهي كانت تتزحلق على الرخاام هههههه ولا يوم تكلمني على بالها اني اجنبي ولا كل مادقيت عليها بختبرها اشوف تعطيني وجهه بس كانت تزفني
متعب: الله يهنيك يارب ويسر لك امرك
وليد: امين .. ويطالع بالساعه مو كنه تأخرنا
متعب: أي والله ماخذ سيارة سعد واللحين بيذبحني
وراحوا الشباب كل واحد بيته

ليست هناك تعليقات: