الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

توأم و لكن أغراب في جامعة أمريكية - الجزء 58‏

$$ بعد ماأنتهت سنه كاملــــــــــــــــه على ابطالنا ...
فيها من الآلام وفيهـــــــــــا من السعاده ..$$
وفيها من الفراق الطويـــــــــــــــل ..$$
مــــــــــــــــــــــرت سنتيـــــــــــــــــــــــــن من بعد هالسنه ..$$
وفراق توأمنــــــــــــــــــا لازال ..$$
وبهالسنـــــــــــــــــــــه ... تعتبر آخر سنــــــــــــــــه جامعيـــــــــــــه $$
خلونـــــــــــــــــــا نبتدي بهالسنه الجديده اللي مخبيـــــــــه لنا أحداث كثيره $$
على أمل انها تكون سنه مليئه لهم بالسعاده بعد آلآمهم اللي طالت سنتين $$

(( أحـــــــــــــــــــــــــم ...
راح ابتدي واحد واحد وعن أخباره من بعد هالسنتين الطويله ...
صقـــــــــــــــــــــر وليـــــــــــــــــان ...
لا شـــــــــــــيئ جديـــــــــــــــــــد ...
صقر للحين يحاول يتقرب من ليان بس ليان قلبها وفكرها عند عبدالمحسن ...
ومو قادره تسمح للصقر ياخذ قلبها بدل عبدالمحسن ...
رغم انها ماشافت عبدالمحسن من بعد ذاك اليوم ...
:::::::::
فيصــــــــــــــــــــــــــل وأميـــــــــــــــــره ...
أميره من بعد ذاك اليوم تتجاهل فيصل بأي طريقه ...
الكل لاحظ أميره من قروب فيصل كيف هي تتجاهل بأي طريقه ولا كأنها تعرفه ..
فهد رغم محاولاته يتقرب من أميره الا انها ماعطته وجه ابدا ...
اما فيصل وجينفر ..... راح نعرف ايش صار معاهم بس مو الحين ...
:::::::::::
نـــــــــــــــــــــــــــآرا ويزيـــــــــــــــــــد ...
نارا من بعد وفــــــــــــــــــــــاة ريان وهي تتخبى عن الناس ولا تطلع لهم ...
وعلى كذا الا انها للحين عند نوف ...
أما ابو نوف طفش من نارا ... بس نوف عذرها الوحيد عشان يترك نارا عندها ..
انو نارا مالها احد ولا عايله ولا حتى بيت ... خاصتا انها عايشه بالقبو وماأزعجتهم
بأي شي وحتى أكلها تجيب لها الخدامه ويرجع وهي ماكلت منه غير القليييل مره ...
ولا تبي أي أحد يجي عندها ...
نوف تاركه نارا على راحتها رغم انها متوتره من ابوها اللي موصله معه من نارا ...
اما يزيد صار بس يتأكد اذا نارا بخير او لا ...
رغم انه عارف حالتها النفسيه اللي تدهورت بشكل واضح جدا ...
بس مو بيده يسوي أي شي خاصتا انها حاطه اللوم عليه بموت ريان ...
بكل مره ينتظر الفرصه المناسبه انه يقولها الأسرار اللي عنده بس ماقدر من
انقلابها للسيئ وللوحده بسبب وفاة ريان ...
أما نارا تحاول تبكي وتطلع كل اللي بقلبها وترتاح بس موب قادره ...
تحس انها تتعذب كل يوم وكل ثانيه بسبب ريان اللي تحت التراب ومو حاس فيها وهي تتعذب
بسببه مثل ماكانت تتعذب منه وهو فوق التراب ...
:::::::::::::::
راكـــــــــــــــــــان ...
راكان من بعد آخر مره مع ميشو ... رجع للسعوديه وانقطعت كل أخباره ...
حتى انه مارجع لللإمارات ..
ترك الجامعه وترك الدراسه فيها ...
محد يدري عنه أي شي ولا حتى يزيد اللي كان قريب منه بآخر الأيام...
يعني لا اخبار ولا أي شي ... كل شي عنه انقطع ...
:::::::::::
توليــــــــــــــــــن والدكتور طــــــــــلال ...
تولين رغم انها ماعاد صارت تشوف الدكتور طلال ...
الا انها اذا شافته تحاول تتهرب منه ولا يشوفها دامه للحين مادرسها من بعد آخر
سنه لهم مع بعض ...
أما طلال بكل مره يأجل زواجه مع جوجو ...
وجوجو تسكت ولا تقول أي شي بخصوص هالموضوع وكأنها تاركته على راحته يقرر
باللي يريحه وماتبي تزعله بأي شي وتظغط عليه ...
بس بالأخير وأخير تحدد موعد زواج من ابو جوجو اللي يقول ..
سكت كل هالمده بس الظاهر انا اللي بحدد موعد العرس بنفسي ... ولو عليكم ماتزوجتو ابدا ..
((طلال سكت ولا عارض عمه .... بس للحين موب قادر ينسى شي اسمه تولين ...
فقدها بشكل موب طبيعي ...
يحاول يشوفها بالجامعه بس ماقدر للدرجة انه شك انها نقلت من الجامعه او صار لها أي شي ..
حتى انه منحرج يسأل جوجو عنها .... رغم انه مايكلم جوجو الا بالنادر ...
واذا كلمها يكلمها من غير نفس ... وهي تلاحظ بس تسكت ولا تقول أي شي ..
اما سعد فقد الأمل من حبه لجوجو ...
::::::::::::::::
المتصــــــــــــــــــــل الغريــــــــــــــب وميشـــــو ...
على نفس الحاله ...
يدق عليها ويهبل فيها ثم يسكر ...
بكل مره يقول لها عدلي من اخلاقك وهي طفشت منه ...
خاصتا انها صارت عصبيه وتطاق كثير من بعد ماتركها راكان ولا تعرف عنه أي شي ..
عشان كذا قررت تعيش حياتها بجنون ولا يهمها احد دام راكان راح ...
بس المتصل جننها بقوه وعلى كثر ماغيرت رقمها الا انه يجيبه ويدق عليها
لين مايأست منه وصارت ترد وتسكت ثم تسكر ...
تحاول تكلم ليان بس صقر ناشب لها ومايتركها بحالها ...
حتى هي لاحظت انو ليان تحاول ماتكلمها بسبب صقر وكأنها تقول ابعد عن الشر وغني له..
وهذا اللي احبط ميشو خلاها ماتثق بأي أحد وتكمل حياتها بجنون رغم انها كل يوم
تعيش حياتها بسوء أكثر من قبل ...
وكأنها تبي تنسى راكان بأي طريقه ...
بس بالغلط ...
::::::::::::::
مـــــــــــــايد ...
علاقته مع لمى صارت قريبه ...
كثير من المرات لمى تكمل له واجباته رغم انه يعارض بس هي تصر وبقوه 
وبكذا مايقدر يقول شي رغم انه مايبي بس يسكت لها ...
اما ملاك بتموت قهر منهم ...
وشيخه بس تضحك على حالتهم ..
وهذي آخر سنه لهم وحتى انهم راح يخلصونها قبل ماينهونها ابطالنا بالجامعه الأمريكيه
بدبــــي ...
((أما الباقين ... مافي أي تغيير بحياتهم ...))
((بس الأهم العــــــــــــــــــــــــم بنــــــــــــــدر ...
اللي رجع للسعوديه بعد ماتعب وهو يدور عيال اخوه ..
رجع يهتم بأبوه اللي كل يوم تسوء حالته أكثر ..
وبين فتره وفتره يرجع ويسأل عنهم ...
لليوم هذا وهو يسأل 
بس بيوم دق عليه شخص وقال له عن كل المعلومات للتوأم وأكد له انهم بالجامعه
الأمريكيه ....
العم بندر مايدري شلون يشكر هالشخص اللي اختصر له كل السالفه 
رغم انه فقد الأمل يلاقيهم ...
بس الشخص ماعطاه فرصه يشكره بعد ماغير جواله ...
وانشالله راح نعرف مين هالشخص اللي جمع بين التوأم من خلال المعلومات اللي عطاها
للعم بندر ...
يمكن بعضكم عرفه __^ ...
استغرب العم بندر هالصدفه بس توقع انهم يعرفون بعض من زمان ..
حس براحه للمجرد هالفكره عالأقل يكونون مع بعض ومو بعيدين عن بعض ..
تقريبا كل شي قاله للأبوه الجد ابو بدر ...
الجد حاس بقلبه الرتاااح وهو متأمل هاللقاء على أحر من الجمر ...
صحيح ضاعت سنين وهم يدورون عنهم بس هالشخص انقذهم بعد مافقدو الأمل ..
وباقي للبندر يرجع لللإمارات ويتقابل مع التوأم ...))
"""""""""""""""""""""""
((فيصــــــــــــــــــــــل ... طال شعره تقريبا لحد كتوفه ...
ويربط نص شعره ... رغم الكل يقول له قصه بس هو رافض وعاجبه التغيير ..
لابس نظارات طبيه وهو يركض وشايل طفل بين يدينه ...
لما وصل للقروبه بنفس مكانهم ماغيروه بجمب باب المبنى ...
-(فيصل وصلهم وهو ماسك شنطه الطفله اللي بين يدينه :~
شبااااااااب واللي يعافيكم انتبهو للميما ...
((كل القروب لفو ظهورهم وهم يقولون :~ لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ...
-(فيصل مستعجل وبسرعه حطها على رجول فهد ثم قال بتوسل وهو مستعجل :~
فهود عفيه الحين محاظرتي مايمديني ابد عليها ...
-(فهد :~ لااا طيب وين العجوز عنها ...
-(فيصل وهو لاف بيروح قال بصوت عالي :~ موب موجوده ..
انتبه لميما ... ترى بتتصفق لو يصير لها شي .. ماراح أتأخر ...
بااااي ...
((بسرعه وهو يركض للداخل المبنى صدم كتفه بكتف أميره بس مالتفت عليها لأنه مستعجل ..
وقال بصوت عالي وهو رافع يده بدون مايطالعها :~ سوريييييي ....
((أميره واقفه تطالع فيصل من بعد غيابهم بهالعطله اللي راحت وهذا أول يوم لهم بالدراسه 
للآخر سنه للبعض الأبطال ...بس أميره باقي لها سنه ثانيه بعد هذي بما انها أصغر من فيصل بسنه ...
وقفت تطالعه لين أختفى .... لفت بتطلع من المبنى ..
توها بتنزل من الدرج بتروح للحديقه ..
-(برهوم بصوت عالي :~ أميـــــــــــــــــــــــــرآآآآآآه ...
-(أميره التفت على برهوم ثم لفت بتتجاهلهم كعادتها بس برهوم عاد الجمله :~
أميره تعالي بس لحظه ..
-(متعب :ئ أي والله أميره تكفين انقذينااااا ..
((أميره التفت عليهم ثم قالت وهي تطالع فوق :~ انا اسمع اسمي ولا يتهيئ لي ..
((ثم نزلت عيونها لهم وكملت :~ جم مره قلت لكم لا تحاجونيييييي ..
-(فهد نزل راسه خاصتا ان علاقتهم صاير فيها تتش على قولتهم ...
أميره تقدمت لهم وهي تقول :~ نعم خير اخلصو شنو تبون ؟؟
-(برهوم حط يدينه قدام وجهه بتوسل :~ أميره عفيه خلي وياج ميما بس ساعه 
علبال مايرد أبوها .... أحنا ورانا محاظره الحين ...
((بهاللحظه ميما صارت تبكي بصوت عالي وهي بين يدين فهد ...
فهد رفع وجهه وهو يقول وكأنه بيصيح :~ لآآآآآآ أشتغل المطافي عندها ...
تكفون أحد ياخذ......آآآآآآآآآآآآآآآآخخخخـ يلعـ...((ثم سكت وهو يمسك بطنه
لأنها رجفته بقوه وهي تنادي بأسم :~
بــــــــــــــــــــــآآبــــآآآآآآ ...
-(أميره ابتسمت :~ أحسن ... ميما براااافو عليج ...
-(فهد رفع عيونه على أميره ثم قال بحقد :~ انا متأكد انها طالعه عليج انتي ...
((أميره تكتفت ورفعت حواجبها ثم تنزلها وهي تقول :~ عيل بتصير لؤطه ماتتفوتش ..
((متعب وفهد وبرهوم وعبادي التفتو على بعض وهم بفكرون بنفس الفكره اللي دارت ببالهم ..
التفتو عليها بخبث ثم وقفو كلهم حواليها ...
فهد حط ميما بين يدين أميره بسرعه ثم قال :~ آآآآح بروح للدورات المياه ..
-(برهوم :~ وانا بروح للمحاظرتي ..
-(متعب :ئ وانا وياك بعد ..
-(برهوم :~ نصاب انت ماعندك شي الحيـ....
((بقوه وطى رجله متعب وهو يقول بصوت واطي :~ فضيحه ..
-(عبادي ابتسم تصريفه :~ وانا بروح أتمرن ..
((بسرعه اختفو من قدامها وهي شايله ميما ...
عقدت حواجبها :~ أتمرن ؟؟؟ شنو يتمرن هذا ؟؟؟
((شوي لاحظت انهم انحاشو عنها وتركو ميما تعتني فيها ...
لفت بحقد وقالت بصوت عالي معصبه :~ ياحميـــــــــــــــــر وقفوووووو ...
((الكل التفت عليها من اللي جالسين ...
ابتسمت بتوتر ثم قالت بتصريفه :~ كملو كملو بس اجرب صوتي تو ..
((غالبيتهم مافهو بما انهم اجانب ...
أميره التفت على ميما ... رفعت حواجبها لما شافت ميما معبسه بوجهها
وهي تطالع اميره ...
أميره طلعت لسانها ثم أحولت بعيونها وهي تقول :~ معجبه فيني ؟؟
-(عبست بوجهها ميما أكثر ثم حطت يدها على وجه أميره وهي تقول :~ كـــــش ...
((أميره فتحت عيونها بقوه ثم قالت :~ كش ..!!!! ... أي مالت عليج بنت ابوج 
مافي فرق كل واحد اقل أدب من الثاني ...مالت ...
((أميره لفت وهي متجهه للكافتريا وهي تقول بصوت خفيف بينها وبين نفسها :~ 
ظلم ... صرت أم وأنا بعز شبابي ... أنا أراويكم ياجوجا ماجوج <~
المقصـــــــــــــــــود هنا قــــــــــــــروب فيصل ..
-(ميما :~ مادود ... ((ثم حطت أصبعها بفمها وهي موب فاهمه بكلمة أميره الأخيره ..
أميره التفت عليها :~ جوجا ماجوج .. موب دودا ... قولي جوجااااا ..
((ثم حطتها على الطاوله بالكفتريا اللي يبيعون فيها عند الحساب ...
فتحت فمها بوضوح وهي تقول :~ جوجاااااا ...
-(ميما عقدت حواجبها موب فاهمه وش هالكلمه بس أخيرا قالت :~ دوووووداااا ..
-(هزت راسها بالنفي ثم قالت :~ لا لا لا موب دودااا .. قولي ... جوجاااااا ..
((شابين جمبها بيشترون يطالعون أميره بستغراب وكأنها هي البزر مو ميما ...
أميره التفت عليهم ثم قالت وهي مطلعه عيونها مسويه معصبه :~ نعـــــم فيه شي غلط ..
((الشابين رفعو حواجبهم مرتاعين من حركات أميره ...
أميره التفت على ميما ثم قالت بأذنها بعض الكلمات ...
ميما التفتت على الشابين وبحركه بيدها قالت :~
كـــــــــــــــــــــش ...
((أميره وهي تطالع الشابين رفعت حاجب وبسرعه طلعت لسانها تقهرهم ..
التفتت على ميما وكملت تعلمها كلمت جوجا ..
الشابين مسكو ضحكتهم عليها ولفو يطلبون ...
أميره لما طلبت لها عصير .... طلعت الرضاعه من شنطة
أغراض ميما ثم قالت :~ لو سمحت .
عب الرضاعه حليب بارد طازج ...
((ثم لفت وجلست على الكرسي وحطت ميما على الكرسي عند الطاوله ..
طلعت جوالها وهي تلهي روحها بأي شي ...
بس لاحظت ان ميما تطالعها ..
رفعت عيونها عليها ...
بحركه من ميما ترفع حواجبها وتنزلها بحركه متكرره ..
:~ برارووووو ....
-(عقدت حواجبها :~ براروو ؟؟؟ شتقول هاي ..؟؟ اقول اقول انتي وويهج 
سكتي خليني أركز بالجوال ...
-(رفعت يدها وهي تدخل شعرها الكاريه الناااااعم الأشششقر فاااتح ورى أذانها 
ثم حطت رجل على رجل وهي تتأفف من أميره ...
أميره فتحت فمها بحقد على هالطفله ...
وهي تقول :~ ذالبزره ... ميب سهله .... أي شعليها دامها بنت ابوها المغرور ...
مالت عليج انتي وأبوج ....
-(صوت وراها خشن :~ ومالت عليج انتي بعد ...
-(التفتت بسرعه وطاحت عينها على فيصل اللي واقف وراها ..
-(أميره الرتبكت بقوووووووووووووووووووه ...
لأنو لهم سنتين ماقد تقابلت مع فيصل وتكلمو مع بعض لو بأي شي سطحي ...
فيصل واقف بجديه وحتى ملامح وجهه جاده وكأنه مايعرف أميره ..
-(ميما رفعت يدينها للفيصل وهي تقول بفرحـــــــــــــه :~
بــــــــــــــــــــــــــــــــآآبــــــــــــــ ـــــــــــآآآآ ...
((رفعها وهو مبتسم ويقول :~ لبا قلب أبوج ..
-(منى التفت على أميره ثم قالت بتكشيره :~ بابا هاي دوداا ...
((فيصل عقد حواجبه مافهم وش معنى دودا ..
أميره شهقت وهي تقول :~ شلجليلة الحيا يالـ....
-(فيصل قاطعها بجديه :~ لا ترفعين صوتج على بنتي ... وبعدين منو سمح لج 
تاخذينها ؟؟؟ .... 
-(أميره فتحت فمها بصدمة قهرررر .. ثم ضحكت بستخفاف وهي موب مستوعبه
وقاحته معها :~ هــه ... .. آآآآآه .... هاهاهاها ... 
((تحاول تتكلم بس ماتدري ليش لسانها انربط من كثر ماهي مقهوره وموب قادره تعبر 
عن صدمتها من وقاحته بقهر ...
فيصل التفت على ميما ثم قال بستهزاء :~ ميما هاي مينونه ...
-(ميما تهز راسها بالإيجاب وهي تقول :~ دودا دود ..<~ (جوجا ماجوج كككـ)
-(أميره حقددددت على البنت وأبوها ... البنت طالعه على ابوها بالغرور والوقاحه وطوالة
اللسان ....هذا اللي جى في بال أميره علطول من القهر اللي موب قادره تعبر عنه ..
فيصل التفت وهو يقول :~ ياأميرة العالم وين تبيننا نروح الحين ؟؟؟
-(ميما :~ أممممممـ ... لاهي ((ملاهي ))
-(فيصل يضحك :~ ههههـ والله الملاهي بالبيت وانا ابوج .....
((أميره وهي تطالعهم بصدمه :~ صج انهم وقحين .. لا البنت ولا الأبو ..!!
((بصوت عالي كملت :~ هييييــــــــــه انت ويى بنتك.. المره اليايه 
ياويل ربعك لو يتركون بنتك وياي ثم يهربون ... والله حاله .. ناس ييبون بزارين
وأنا اللي ابتلش بهم وبعدها اتهزء .... مالت عليك انت وبنتك ...
على شنو شايفين انفسكممممممم ...
-(فيصل التفت عليها ببرود ثم قال :~ اقول وين رضاعتها بس ...
((ثم التفت لما شاف الطلبيه .. أخذ الرضاعه ثم طلع من جيبه حساب الحليب ..
رجع للأميره اللي تشتعل نار القهر والحقد ...
فيصل رفع حواجبه ثم قال بستهتار :~ للهدرجه نرفزناج انا وبنتي ؟؟
يالله يالله ماعليه .. تعيشين وتاكلين غيرها ... وهاج الدراهم ...
عشان لاتقولين سرقناج انا وبنتي ...
-(لف بيروح ... وأميره من القهر ماعاد تدري شلون تقول اللي بقلبها من القهر ..
بس بالأخير قالت :~ بنتي وبنتي .. اللي يسمعك يقول يايبها بحلال عشان تتفشخر
بها ؟؟؟أصـ.....((بسرعه سكتت وشهقت بصوت واطي عالكلام اللي قالته ...
ندمت من هاللسان اللي موب قادره تربطه لو بيوم واحد ... والمشكله هاللسان ماتطلعه
الا على فيصل ...
فيصل وقف يحاول يستوعب الكلام اللي قالته عنه ...
خاصتا انه بصوت عالي واللي يفهم عربي من اللي حواليهم راح يفهمون ان بنته
موب بالحلال ...
فيصل التفت والنار تغلي بقلبه ...
هالبنت ماراح تتوب عن طبايعها ...
((أميره ابتسمت بتصريفة خوف .... وبسرعه ماشاف الا غبرتها ...
فيصل لما شافها انحاشت من قدامه ... ماقدر يلحق عليها دام ميما معاه ...
لف وهو يحاول يتجاهل كلامها اللي جى على نقطه حساسه ...
وهو يمشي يفكــــر ...
رجعــــــــــــــــــــــــــــــــــت به ذاكرتـــــــــــه لورى ...
قبل سنتين بالعطله اللي محدد زواجه بجينفر .....
((في يوم من أيــــــــــــــام العطلــــــــــــــــه ....
كان زواج جينفر وفيصـــــــــــــل بهاليوم ...
الكل سامع عنه بالجامعه ومن برى الجامعه ...
جينفر ماخلت أحد الا وأرسلت له بطاقة دعوه ...
حتى ان أميره وصلتها البطاقه ...
الكل حظر ... الزواج كان بقمة الروعـــــــــــــــــــه ...
بفنــــــــــــــدق فخــــــــــــــــــم وكبيــــــــــــر...
جينفر بالنسبه لها بهاليوم هي أسعد بنت بالعالم دامها راح تاخذ حبيب قلبها فيصـــــل ...
((من جهه ثانيـــــــــــه قروب فيصل كلهم بغرفه في الفندق يتشيكون بالبدله الرسميه
بما انهم حسو راح يكون شكلهم غلط بالزي الإمراتي التقليدي والضيوف كلهم أجانب ...
حتى لو يفكرون فيصل ماله أهل خليجين عشان نقول أي أهله بيلبسون 
الثوب والعقال ...
المعرس بس لحاله ... لا أهل ولا أقارب .... فقط أصدقــــــاء ...
فهد بصوت عالـــــي :~ شبااااب والله أثاريني وسيم حتى بالبدله الرسميه وانا مدري ..
-(برهوم وهو يرفع حاجب وينزله :~ ياواثق ماتصف يمي أنا ...
ماودي البنات يشوفوني أخاف يطيحون على أهلهم والسبه أنا ...
-(فهد :~ اقول مناك انت لو بس يشوفون شعرك محل الفلافل المحترق هذا انحاشو ...
-(برهوم وهو يحرك شعره اللي مايتحرك :~ ياخي الغيره تقطع قلوب العذارا ...
خلاص خلاص ولا يهمك بسلفك شعري بس لا تحسدني ترى مابقى لي غيره ..
وه فديته ...
-(متعب قاطعهم :~ اقول لا انت ولا انت والله اني انا الوسيم ..
-(عبادي قطع عليهم :~ اقول شباب ماتلاحظون فيصل تأخر بالحمام ؟؟؟
-(فهد :~ أي والله هذا شقصته .. لا يكون نام بالحمام ..؟؟
-(الكل تقدم من الحمام ثم طقوه .. متعب :~ فصووول وينك ياعريس الغفله ..
-(برهوم :~ لا يكون أغمى عليك من الوناسه ؟؟؟
-(عبادي وهو يطالع برهوم مصدق :~ صدق والله ؟؟؟ شكله اغمى عليه ..
((فهد وبرهوم ومتعب التفتو على بعضهم ودهم يصيحون من دلاخة
عبادي على أي شي يصدق ...
-(برهوم :~ أي صدق يمكن مانلحق عليه ويموت ..
-(عبادي سكت شوي وهو يحاول يستوعب ... ثم قال ببرائه :~ 
تلعب علي ..؟؟
-(برهوم ضرب راسه بخفيف :~ مدري عنك انت وويهك ؟؟؟ 
-(فهد يطق الباب :~ فصول ياريال أطلع تأخرنا عالزواج ؟؟؟
((مارد عليهم ...
-(متعب :~ شباب ماأسمع شي ولا حتى صوت دش ؟؟؟
((فهد بخوف بسرعه فتح الباب ...
بس استغربو لما شافو الباب مفتوح ...
يطالعون بعض مستغربين ...
فهد فتح الباب شوي شوي وهو يقول :~ فصول تراني فتحت الباب ..
اللبس ملابسك قبل لا افتحه تراني استحي ..
-(برهوم ضرب راس فهد :~ والله انك فاضي افتحه بسرعه لا يكون الولد صار له شي ..
((لما فتحوه ...
كانــــــــــــــــــــت الصدمــــــــــــــــــه عليهم لما شافو فيصل ..
مسكر الفرنجي وجالس عليه وهو ضام رجوله ومخبي وجهه بين رجوله ...
الكل وقف عنده بستغراب ...
-(متعب مد يده للكتف فيصل وهو يهزه ويقول :~ فيصل شفيك ياريال ؟؟؟
-(فهد :~ فصول سلامات شفيك ؟؟
-(عبادي بخوف :~ شباب لا يكون مايحس فينا ؟؟
-(برهوم ضرب رجله وهو يقول :~ اقول اسكت لا يصدق الحين ويموت علينا ...
فصووول ياريال قوم خوفتنا ..
-(فهد :~ فصول راونا ويهك صج خوفتنا ..
((فيصل رفع راسه بإحبااااط كبيـــــــــر وكأن الدنيا فوق راسه ...
وجهه أحمرررررر والعرق معتليه من راسه ...
ارتاعو شفيه هذا ؟؟؟
-(فهد بخوف مسك وجه فيصل وهو يقول :~ فصول فيك شي ... انت بخير ؟؟؟
((بحركه من فيصل وببطئ هز راسه بالنفي والدمعه بعينه وده يبكي من الهم
اللي بقلبه ...
((الكل الرتاع لما حسو فيه ...
-(فهد بسرعه مسك يدينه وهو يقول :~ شباب ساعدوني خلونا نسدحه عالكنبه بالغرفه ..
((فهد ومتعب رفعو فيصل من يدينه وهم رايحين للغرفه ..
عبادي بسرعه فتح لهم الباب وهم خايفين على فيصل اللي حالته 
تخوف ... 
لما سدحوه تفاجئو من فيصل لما حط يدينه على فهد ومتعب وهو يقول :~
ساعدوني ... تكفون ... مابي اتزوجها مابيها ... مابيها بس ولدي مابي اتركه ..
شساوي قولو لي شساوي ؟؟؟ مابيها أكرهها ماأطيقها ...
فهد عفيه ساعدني ... 
لا تتركوني ساعدوني ...
((الكل انصدم منه خاصتا من كلمته اللي استغربو منها ..
-(برهوم بتوتر :~ ولـــــــــــــــد ...!!! ..
((شوي استوعبو الوضع ... التفتو علطول على فيصل بروعه ثم قالو بصوت واحد مرتاعين:~
حامل منــــــــــــــــــــــــــــكـ ...!!
((فيصل عض شفايفه بضيقه وحزن كبير وهو يهز راسه بالإيجاب للسؤالهم ...
الغرفه صارت هاديه ...
كل واحد ساكت ويحاول يستوعب هالمصيبه اللي عرفوها ...
الحيــــــــــــــــــــن فهمو ليش فيصـــــــــــل يبي يتزوج جينفر ...
((سكتو شوي يحاولون يفكرون بطريقه بس مافيه غير انه يتزوجها لين تولد ثم يطلقها ..
عالأقل الطفل يكون مولود عن زواج ..
فيصل وقف وهو يقول بتوتر :~ شباب لا تسكتون قولو لي شسوات ؟؟؟
-(متعب أكثر واحد من بينهم عاقل ... عشان كذا عصب على فيصل ثم قال :~
أنــــــــــــــــــت صج مينون ... وين عقلك يوم تغلط وياها ؟؟؟ ...
ولا يعني ماوراك أهل صرت تساوي كل شي على كيفك ..؟؟؟ ..
انت مينون .. مينووووون .... فيصل صج صج ماتوقعتك جذي حقير للهدرجه ..؟؟
صرا.......
-(قاطعه برهوم :~ متعب خلاص .... الولد موب فاضي للهالحجي الحين ..
-(متعب سحب يده من برهوم بقوه ثم قال بحتقار للفيصل اللي يطالعه :~
آخر شي توقعته منك يافيصل هالدنائه ؟؟؟ .... كل شي له حدوده ...
بس انت تعديتها للدرجة انك تغضب ربك بالحرام ...؟؟
عموما انا ماعلي منكم ... هذي مشكلتك وانت تصرف معها ...
لأن مايشرفني أقعد معاكم بهالمصيبه القذره ..
((ثم طلع وسكر الباب وراه بقوه ...
((التفتو على فيصل ...
بس فيصل تنهد بضيقه كبيره وهو يقول :~ وانتو موب مجبورين توقفون وياي بهالمصيبه ..
روحو مثل ماراح متعب ...
-(فهد :~ طيب ليش ماقلت لنا من قبل عالأقل فكرنا بطريقه ..
-(برهوم :~ طيب انت متأكد انه ولدك موب ولد واحد ثاني غيرك ..؟؟
ترى هاي جينفر استغفر الله ياربي تلاقيها كل يوم مدخله ببيتها ريال ..؟؟
-(عبادي :~ عشان جذي جينفر صايره سمينه ...!!
-(برهوم رمى المخده عليه وهو يقول :~ مالت عليك هذا وقته تفكر بهالأمور ...
((بهاللحظه طق باب غرفتهم ..
عبادي راح يفتح ..
لحظات ثم رجع عبادي وجمبه رجال غريب ....
واضح عليه أجنبي مو عربي ...
بعد ماأنتهى الأجنبي من محادثته مع فيصل ..
طلع ...

ليست هناك تعليقات: