السبت، 25 أبريل 2015

آه يادنيا عيال عم ولا يتعارفون - الجزء الخامس والثلاثين

سارت بعيد شوي عنهن ..وعيون حميد عليها وذياب الخقة كلها فيه يالس يسولف ويا العيوز وكل شوي يلف على البنات..متخبل تقول ما شايف بنات في حياتة بس شو نسوي بالشباب كلهم جيه ..
ذياب:ورفجة ..نجن منوصلج ..
أم سالم: مشكوور يا ولدي ما قصرت بس ماروم أسير وياكم البنات يبن يسيرن ولا أنا ماروم أسير بقعة..أهيس ريولي يابسات من البرد..متى منرد لا بركتن في هالبقعة.. عفتها ..
حميد:ههههههههه....أفاااااااا يا خاليتة ...بريطانيا ما تنعاف..
أم سالم: أووووووه وين ما تنعاف..حرام والحرم شديد أني لو ينذكر أبوي هنيه يالس أني ما طيحها ..
ذياب:هههههه...خالتية ..خليني أحوطج لو شفتيها والله ما بتعافينا ..
أم سالم:وين أحوط ..كلها فلج..ما تروم تظهر من بيتك ..
ذياب:شو رايج خالتية أحوطج فيها وراويج البقعة..والله أنتى ما سرتي ولا ما بتقولين جيه.
أم سالم:يا بوك شو تشوف فيها ؟؟..غير يوم تركب الكرز وتحوط في العزبة ..وتشوف حلالك ..
حميد:هههههههههه..آآآآآه طريتي العوق يا خالتية ..والله أني شتقت للعزبة .والبر..
أم سالم:يوم أقولكم ..
ذياب:عيل ما منطول عليج خالتية ..
أم سالم:وأنتو من وين يايين ؟؟
ذياب:حميد نسا تيلفونة وشنطتة في سيارة حمدان ..
أم سالم طالع حميد: أبوي وين عقلك؟؟؟
ذياب: خالتية ليش ما خبرتج؟؟؟؟؟؟
أم سالم: لا يكوووووون.............؟؟؟
ذياب: هييييييييييييييه ..ماء شاء الله فطين خالتية ..
أم سالم: أذكر الله لا تظربني بعين..
ذياب: هههههههههههه..قلت ماء اشاء الله
أم سالم: إنزين أبوي يوم أنك هالكثر تفكر قولي منو البنت وبسير أخطبها لك...
حميد محمر..الريال حليلة مب جيه بس هذا ذياب لازم يورطة ويظهر علية إشاعات: لا والله خالتية ما عليج منة ...جذب عليج..
أم سالم طالعة بعين :يا لوتي أنت ..ما تبا تقولي منو البنت برايك .....
حميد: والله ماحد ...هذا بروحة يهاذي....
ذياب: أهااااااااااااذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حميد يطالعة بعين :ذياب.......لا تيلس ظهر إشاعات .......
أم سالم: أنزين أبوي أنت مب من صغرك ..لو تبا شوري عرس أحسلك عشان تشوف عيالك ..وأنت صغير أبرك لك عن يوم تكبر..
حميد: إن شاء الله .فالج طيب.....
ذياب..مخلي إيدة ورى رقبة أم سالم :خالتية..أنا الصراحة ريال أريد أعرس بس مالاقي عروس..وأريدج تخطبيلي بنت الحلال..شو قلتي؟؟؟
أم سالم:يعلة في ذمتك؟؟؟
ذياب:في ذمتية ..أني أريد أعرس حتى لو بشكارة بخذها ..
أم سالم:تهبي البشكارة ...فالك طيب ..بدورلك بنت الحلال..
ذياب:خلاص أعتمد؟؟؟
أم سالم:أفا عليك ..لا تحاتي ..
ذياب:خلاص عيل ..
حميد:خالتية ما عليج منة ...باجر بقولج ماريد عرس..
أم سالم: ييسر هو يقول جيه ..جيه شو بنات الناس لعبة عنده متى ما بغاها بيخطبها ومتى ما بغاها بكنسل..
ذياب:أفاااااااا..أنا أقول جيه ..
أم سالم:أقول ولد بنت أختي ما يقول هالرمسة ..
حميد:يالله خالتية منترخص وايد بطينا ..شىء في الخاطر من صوبنا ؟؟
أم سالم:سلامت راسك .....
حميد:الله يسلمك........
ذياب...بصوت عالي:لا تنسيت بنت الحلال..
أم سالم:إن شا ءالله إن شا ءالله..
الساعة 3:59 ......
عند البحر يالسين يتمشون ...صوب بيتهم ..
محمد:ما وصلو قوم حميد؟؟؟
حمدان:أكيد وصلو ......
سلطان ..يشوف الساعة ..: الحين بتي أربع أكيد وصلو ..
وسارو البيت .......
الساعة 4:05.......في لندن
حمد يالس في الكراسي إلى في الحديقة ومخلى ريولة على الكرسي إلى عدالة.. وماسك قلم ويالس يشخبط في الورقة..معاد الجو بارد بس ما لابس شىء ثقيل بس لابس قميص أبيض ومخطط بأسود..سعيد كان داخل يلس يدور علية..بعدين يوم ظهر برى لقاه يالس في الحديقة والجو بارد وهو لابس هالملابس..زعل وااايد على حمد وعلى حالتة ..دخل داخل وسار وياب له جاكيت وظهر عندة ..
سعيد ويخلى الجاكيت على ظهرة:عنبوه يا حمد ما تحس بالبرد؟؟؟؟
حمد: أنا ماحس بشىء..
سعيد: يا حمد ..ليش لإسوي جيه .؟؟؟
حمد:دخيلك يا سعيد ..ماريد أسمع شىء...خلني في حالي.
سعيد..سكت عنة .......وبعدين والإبتسانة على ويه : حمد......
حمد:هلا......
سعيد:أريد أسمعك قصيدة ....شو رايك؟؟؟
حمد والإبتسامة إلى ما طاعت تظهر إلا بطلعت الروح:هيه ..هذا إلى من الصبح أترياه ....
سعيد..يغمز له :العوق!!!!!
حمد:ههههههه...هيه والله .....
سعيد:الله يطول بعمرك القصيدة تقول .....
هلا بمداوي جروحي هلا بك راحتي ومناي ** هلا بك يابعد عمري خفوقي فز لقبالك
و هلا يامطول الغيبه هلا بك اسفرت دنياي ** يطيب الوقت بوجودك ويسعد قلبي اوصالك
تفضل يابعد عمري وقرب ياحبيبي جاي **تعال اسكن خفوق صرتله يامنيتي مالك
خفوق ينتظر وصلك سقيم لشوفتك محتاي **يحسب الوقت في غيابك ويرقب هلت هلالك
عروقه يابسه عطشى شرايينه بليا ماي **وقيعانه محل قفرا ولب محتاج إلا لك
تجود بنظرة تطفي بها شوقي وكثر ظماي **وتسقي هايم يامنيتي وارد على جالك
ترى شوفتك بالدنيا وكل اللي بقى متلاي **سقا الله ساعة فيها تمكنامن أوصالك
وعسى درب لفا بك صوبنا ماينقطع رجواي **ترى وش خانة أيامي بدونك يالغلا هالك
سلامتك..
حمد:الله يسلمك....الله متى كتبتها؟؟؟
سعيد:والله يمكن من يومين ولا ثلاثة ..
حمد:يحيك..........سعيد شو هالجاكيت إلى يايبنة؟؟
سعيد:شو فيه؟؟
حمد :لونة أحمر ولبسي أسود وأبيض..تعرف ما حب أعنقش في اللبس ..
سعيد..معصب:والله بصفعك متفيج ...
حمد:ههههههههههه..
سعيد..يبا ياخذ الدفتر إلى جدام حمد..بس حمد مسكة ..
سعيد:خيبة حمد إيدك باردة...
حمد:أنا ماحس أني بردان..
سعيد:حمد حرام عليك ....قوم يالله نسير داخل...
حمد:مااريد...خلني هنيه أنا مرتاح جيه .
سعيد:ورفجة الغالي تروح وياي ..
حمد:سعيد دخيلك خلني ماريد أسير بقعة أريد أيلس هنيه ..
سعيد: على راحتك ..بس شوي وبعدين تدخل داخل أوكية ؟؟
حمد:يصير خير....
سعيد......:...................
حمد أونة يبتسم :سعيد ...قصيدة طازجة ما تباها ؟؟؟
سعيد..يبتسم :أكيد...
(
حمد وسعيد من النوع إلى يمووتوووون على القصيد يمكن عشان هم يكتبون بس يوم يسمعون القصيد على قولتهم ترد عليهم الروح ..ويعشقون شىء أسمة شعر....وهاي الميزة كل الناس إلى يعرفونهم يعرفون أنهم يحبون الشعر.(
حمد:
اذا مليـت اعـد البيت,,أعدل,أنسـج التبيـان
أحس بان القلم صادق وغيره ما ثبت رسمـه
شرات الصاحب الغالي فقدت بفعلته البرهـان
ولا أدري مطافي وين ولا أقوى الزمن ظلمـه
خذلني وانكسر قلبي,لعى فرقى عزيز الشـان
حقيقه طعمها مره,,زرع فـي خافقـي سمـه
وصرت اليوم ما أظمن أصاحب والزمن خوان
أحس انه قصيدي هو صديقي يرسـم البسمـه
صدوق أكتبه بايدي,,أعبـر جملتـي بالحـان
منقى صافي واضح,ونوره قد سطـى العتمـه
عسى ربي يقدرنـي علـى ذالهـم بالنسيـان
عسى أقوى على حملي عسى أقوى على لمه
سلامتك..
سعيد.مستغرب:حمد هاي القصيدة غريبة ..مش مثل إلى متعود أسمعة ..
حمد:لازم تراها توها مضهرة من الفرن ..والحين قصيدي بكون جيه..
سعيد:حمد ..عنبوه شبلاك ؟؟؟؟؟؟؟....إنجلبت مرة وحدة جيه .
حمد قام وطاح جاكيت تحت :سعيد حاس ببشىء غريب ..مادري بس حاس أن شىء بيستوي ..
سعيد: إستهد بالله..شبلاك يا حمد والله أنك مسوي سالفة..كل الأمور إن شاء الله طيبة ..بس أنت لا تم تفكر ..عنبوه عملية عادية ما ترزا كل هذا ..
حمد:سعيد أنت ما فاهمني ..
سعيد:والله فاهمك ..
حمد شل الجاكيت :شو ما تبا ندخل داخل؟؟
سعيد:لا إله إلا الله محمد رسول الله ....يالله ..والله يمرر هالأيام على خير..
وسارو داخل ..
الساعة 4:15........
أم سالم:بعدكن معزمات على السيرة ؟؟؟؟
موزه:هيه .....
أم سالم:أنا ماروم أتحرك .....
سلامي:أماااااااايااااااااا..شو جيه ليش تردين برمستج.
أم سالم..تمسكها من أذنها:لا يكون بشكارتج ما عندي خبر ؟؟؟
سلامي:لا محشومة ..
أم سالم:هيه تحسبت ..بعد حمدن ربكن سايرة وياكن..
مى ...تحظن يدتها:يعلنننننننننننننننني ما أخلااااااااااااااااا..
أم سالم:ياللع إنقفضن عشان نرد بسرعة ..
وسارن يتحوطن عدال مزرعتهن وهن أصلا ناويات يتحوطن وما يخلن مكان وكل ما تقول أم سالم تبا ترد يلسن يتميكرن عليها ويلست شوي وياهن ..قوم حمدان ردو البيت ولقو قوم ذياب ويلسو شوي وياهم وبعدين سارو قوم ذياب بيتهم ..وسار محمد وسلطان يرقدون ويلس حمدان في الصالة..بس ماحد كلهم راقدين وهو ما يبا يرقد..فيلس في الصالة يشوف الأخبار........
شمة ودموع أربع أربع: حـــمداااااااااااااان.. أأأأأههههههىىىىءءء.. حمـــــــــــــ.....دان .
حمدان ..يتلفت وين هالصوت ؟؟؟.....وسار عند هالصوت ..ولقا شمة تحت الدري تصيييييييييح ..
حمدان ..شلها ويالس يمسح دموعها :حبيبتيييييي..شو فيج؟؟؟
شمة ..وصيييييح:حمــــــدان ...الأرنب ما يتحرك ..
حمدان يلست وخلاها في ثبانة :ليش ؟؟..وينة هو ؟؟
شمة ..وصيح:أرنبي ما طاع ياكل وما طاع يلعب وياي ..
حمدان..شك وقال يمكن مات بس ما يبا يزيغها: لا حبيبتي ..يمكن ما يريد ياكل وبعدين بياكل.
شمة ..تهز راسها:لالالالالالالالالالا..أرنبي مايريد ياكل ..
حمدان ..شلها:وين الأرنب؟؟؟
شمة :في الحديقة .......
حمدان لازم بموت مادام في الحديقة والثلج مغطي كل شىء: يالله نسير عند الأرنب..
شمة:إنزين .......
وسار عند الأرنب..ولقى الأرنب يابس ميت ..ما عرف شو يسوي وما يريد يجذب عليها.. ولازم تعرف...صح أنها بتزل بس عاد مش بإيدة .
حمدان ..نزل على مستواها ..ومسك إيدها ..:سمعي حبيبتي شمة ..بخبرج ..شىء ..
شمة :شووووو؟؟
حمدان ..كيف افهما؟؟: إنتى تحبين هذا الأارنب وايد؟؟
شمة :هيه ...
حمدان: شمة هذا الأارنب حليلة مريض ....
شمة: لا هو مش مريض أمس كنت ألعب وياه وعطيتة ياكل ..بس اليوم ماطاع ياكل ..ولا يلعب وياي..
حمدان :لأنة مريض..
شمة :إنزين نشلة المستشفى ..
حمدان :حبيبتي..شمة الأرنب كان مريض أمس فليل ..واليوم مات ..
شمة ودموع في عيونها :لالالاللالالالالالالا...الأرنب مااااااااااامااااااااااااات ..
حمدان :شمة ..
شمة ربعت عنة وسارت داخل ويلس حمدان متلوم ياليت لو ما قتلها ...بس لازم تعرف حرام نعلمها الجذب وهي صغيرة لازم تعرف الحقيقة وبدون جذب..
الساعة 4:30....
سارن صوب القوارب واليخوت ..وعاد يددتهم تعبت من المشي ..جان تقولهم ..
أم سالم:ما روم أمشي تعبت .حشة ...ما خليتن بقعة ما سرتلها..
سلامي:فديت يدتية يعلني ما اخلا منها ..
أم سالم:عن اللواتة ..وطلبي شىء ..عطشت ..
موزه:فالج طيب..إنتى بس آمري وتدللي...
أم سالم:بس عاد ماشىء سيرة سيدة البيت ..
سلامي كانت تبا تقول شىء جان تخلى موزه إيدها على ثم سلامي وتكلمها بصوت واطي: أصصص..لا تقولين شىء خليها ترتاح شوي عن تعصب وتردنا البيت بسرعة ...
نورة:إيه موزوه وين اليخت ؟؟
موزه فاجة عيونها:شدراج؟؟؟؟؟؟
سلامي:أونها ما يخصها.......
موزه تظربها على جتفها: هبي يا الرويتر ..
مى :شو يعني ما تبينا نعرف؟؟؟؟
موزه: لا بس عاد ما قلت الأأخبار بتنتشر بهاي السرعة..صدق أنج رويتر..يا الدبة .....
سلامي:وين دبة ؟.!!أنا دبة ؟؟
أم سالم:شو رايكن تماطن بالكشيش؟؟؟؟؟؟..سودا الله ويهك ..كيف ما فيكن مذهب.. يالله جدامي ..يالله ..
مى:ورفجة يدي ..نيلس ...
أم سالم: خييييييييييبة تخيب هالطاري..........عنلاتج زاد.......
سلامي ميت من الظحك .......:الله يغشج ليش يبتي هالطاري ما تعرفين أنها ما تحب
طاريه ؟
مى :قولي والله؟؟
سلامي:والله ما تعرفين أنها مطالقة وياه ؟؟
مى :لا والله ..
سلامي:عاد الحين من بونها معصبة الحين عاد شو بهديها ..
ويلست ...يقنعنها أنها تيلس شوي .....وطاعت تيلس ..بس شوي .......
سلامي:هالعيوز كيف راسها يابس..
موزه:أصصصص عن تسمعج ..والله بتروشج بنعال ..
مى:ههههههههههههه..أتخيل شكلج ...
سلامي:جب أنتى كل هالمشاكل من تحت راسج وتقد صوت مى(ورفجة يدي (
نورة:ههههههههههههه..بس والله أنا بموت من الظحك عليكن ...تيملن وسكتن ..
أم سالم:واااااابوووووياااااااا..وشعنة يالسات تتصاصرن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟هاااااااا
موزه:لا أمايا ما نصاصر ...
أم سالم:وهذا متى بيهظل؟؟؟؟؟
سلامي:الله ينطبة ..حشة من قهوة بييب..
أم سالم:لا جما إفتضح فينا وسوى ذبيحة ..مسود ويه ..
سلامي:هههههههه...بيي..
أم سالم:أنا ما بييلس أكثر من ما يلست ...
موزه:نورة ..سيري وشوفية شياه تأخر.
نورة :لا والله .....ليش؟؟؟؟.وأنا شو يخصني؟؟
سلامي: بعطيج سبب واحد لو وحدة منا سرنا عندهم والله ما منظهر.. لأن الموجودات عندج بقر في ألأانقليزي ..وماحد يعرف إنقليزي غيرج .
وسارت نورة لأان الكوفي مب بعيد عنهم..وفاضي ماحد فيه.. والبنات يلست يسولفن ويا يدتهن ..أونهن ما يبن يظايقنها وتزعل وبتردهن البيت بسرعة..دخلت نورة عند الكوفي وقالولها الحين بخلصون ..وعدال الكوفي سوبر ماركت صغير...قالت بتشتري كافي وجبس حق الطريق..وما خلت شىء ما إشترته ...ويوم خلصت ..سارت تحاسب ويلست تنزل إلي إشترتة من السلة عشان يحاسبون ...
....:
ماء شاء الله كل هذا لج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة منصمة الصوت وراها..يوم لفت..شافت واحد طويل ولابس سماوي..وقف قلبها ..آآآآآآآآآآي هذا من متى هنيه؟؟؟..من الزيغة يلست مبهت فيه ....وبعدين تغشت عنة ...
حميد:السموحة ما كان قصدي أزيغج ..
نورة :كانت المحاسبة مخلصة من الحساب .....وقالتلها بكم إلى شترتة .....وهي فجت شنطتها ..
حميد: والله ما دفعين ..أنا بدفع ..
نورة..خايفة ...وما تروم تحرك لسانها .....:............لا............
حميد: عنبوه ما يرزا.......
نورة: مشكور أخوي بس أنا بدفع ......بس هو ما عطاها ويه ودفع عنها وعنة ..........
نورة: مشكور ........
عاد ذياب يا في هاي اللحظة وفي إيدينة ورد.....وهو ما كان منتبه لنورة ..
ذياب:حمييييييييييد..شو رايك بهاي الباقة ؟؟؟؟؟؟
حميد:ساااكت مايريد يتكلم وياه لأنة عارف لمنو هاي ..
ذياب: والله أنها يوم بتشوفها بتنسا الزعل..ما عليك اعرف البنات يتخبلن على الورد ..
حميد..يبا يخطف الموقف:زينة زينة ..
ونورة فاجة عيونها..صدق هالرياييل لعابين..بعدين ذياب إنتبة لوجودها لأنها كانت الحين بتطلع من السوبر ماركت ..
ذياب:اللللله ...مواطنات في البقعة ولا خبرتني؟؟؟
حميد:الله ينطبك ..شو سويت ؟؟؟؟؟
ذياب:شو سويت ؟؟؟؟
حميد:ماشىء .........فكنى من الصدعة ..
ذياب يبا يسير عندها ........مسكة حميد
حميد: الله ينطبك ..هاي وحدة من بنات عم قوم حمد وحمدان ......
ذياب: والله !!!!!!..أشوف الطول ...
حميد: بسسسسس..والله أنت ما تستحي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...عنبوه ما تحشم ...؟؟؟...
ذياب:وأنا شو قلت ؟؟؟؟؟؟؟؟
حميد:فكنى يالله ..نسير.........
وظهرو برى ولقو العيوز محتشرة .....
ذياب:هههههههههههههه..والله هاي العيوز تعيبني.........
حميد:إسكت الله ينطبك .....خلنا نسير نشوف شو عندها .........
يالسة أم سالم عند راعي الكوفي....وتكلمة بالعربي.......
أم سالم:حشةةةةةةة..عنبوه سنة ؟؟ من متى نحن نترياكم تيبون لنا قهوة ولا هظلتها.. لو سرتو بوظبي..ما يبطون إمرة بييبونة عندك بسرعة ..فقتكم ويا مطعم ..ولو تشوف عندنا في بوظبي..مب شرات مالك أنفففف..شو هالصور إلى معلقنها في المطعم ما تستحي على ويهك..عندنا بنات عيب...حرام أنكم ما عنكم مذهب .....
نورة توها وصلت عند يدتها....:أمااايااااااااا..تعالي..شو سوين؟؟؟؟
أم سالم: إنتى وين سرتي؟؟مب منج من إلى يهظلكن ولا أنتن ما دواكن إلا قب يظايلكن ..مسودات ويه ..
نورة:أمايا سرت أشتري كافي وجبس..
أم سالم:شحقة بعد هذا؟؟؟؟؟؟؟
سلامي..ومى وموزه خلاص ماتن من الظحك على موقف يدتها يوم تهد على الإنقليزي وهوما يعرف شو تقول وهو يالس يرطن عليها وهي تتحسبة يهد عليها وهي تزيد ..
نورة:عنلاتكن ....يالسات تظحن؟؟
سلامي:هههههههههههه..لو شفتي يدتج ..والله ما رمت أسكت من الظحك ..
وصل ذياب وحميد ...........
ذياب:خالتية .......شفيج؟؟؟؟
أم سالم: هذا مسود ويه طالبة قهوة ولا هظلة..حشة بعد لو بفلوسة مسود ويه ..
ذياب: صدق أنة ما يستحي على ويه ......إستريحي خالتية وانا بشوف شو مستوي...
أم سالم:حميد عيل ما سرتو ؟؟؟؟
حميد: يلسنا ويا قوم حمدان وبعدين خطفنا على السوبر ماركت عشان نشتري شىء ناكلة ..
أم سالم:قرب أبوي ..قرب...
حميد مستحي وين ييلس عندهن فيلس على طاولة إلى عدالهن بس شوي بعيد عنهن ..
أم سالم :وشلة ساير بعيد؟؟
حميد:شو رايج خالتية إتين هنيه ...
وسارت أمسالم عنده ويلس تسولف وياه ....وبعدين يا ذياب ..وسولف وياها ذياب بموت على العيايز وسوالفهن ..
سلامي:الدبة ........ليش بطيتي؟؟؟؟
نورة:سرت أشتري كافي وجبس وعصاير..
موزه:إنزييييييييييييييييييين..........وبعدين ؟؟
سلامي:ههههههههههههه......
نورة :تعرف منو لقيت ؟؟؟؟؟
سلامي:أدري السماوي........
نورة :آآآآآآآه..والله زيغني .........كان وراي ولا دريتبة ...
مى:وبعدين ؟؟؟؟؟
نورة :تصدقن هو إلى دفع ما طاع يخليني ادفع ...
موزه:مادري شو عايبنج فيه .....والله الثاني احلا ..تحسينة ربشة ..
سلامي:لا السماوي أحلى .........هادي وجذاب..
نورة:يييييييييييييييييييهااااااااااااااا.........ب س شو تبن بالرياييل؟؟؟
سلامي:ما توقعت أنا نيلس وهم مجابلينا ......والله لو درا سعيد ولا محمد ليقصبوني...
مى:هههههههههه..الحمد لله أمايا عندنا ولا بتلقين القبور عند الباب..
نورة :بس عاد يالله نسير البيت ...
مى:لا ماريد ............
قامت نورة ............وشافتها أم سالم ..
أم سالم ...تتحسبها سلامي:شفيج؟؟؟؟؟؟؟
نورة:أمايا يالله تأخرنا نرد البيت ...
أم سالم: يا مكر هالبنات ..منو إلى يالس يقول يبا ييلس؟؟؟
نورة :أمايا خلاص نرد البيت .
أم سالم :يالله .........
حميد:يالله فمان الله ..ما تبين خالتية نوصلكم ؟؟؟؟
أم سالم:مشكور يا ولدي نبا نمشي..
ذياب:عيل فمان الله ...وطلعو من الكوفي هم قبل..
وهم عند الباب ...حميد مط الباقة من عند ذياب..
ذياب:حوووووووووو..هاي مالتي..
حميد:سكت لا هفك على راسك.......
وحطى الباقة عدال مال نورة ..وسار ..
سلامي: وقسم بالله شفتة مخلى الباقة عدال مالج نوروة ..
نورة :شوووووووووووو؟؟
موزه:ياا ويل حالي......بعد ورد يخلون ..شعليج نوروه..
وسارن عاد هن بظهرن من الكوفي وشلت نورة مالها والوردة وكان قلبها يدق بقو يوم شلت باقة الورد ومحمرة ...وكلهن يالسات يغايضن ويعلقن ....وفي الدرب...
أم سالم:خيييييييييييييييبة ..عنبوه في متن ينخلق في الآدمي جيه؟؟
سلامي:ماء شاء الله ممتنة ....
موزه:هههههه.مىتخيلي يطيح فوقج؟؟
مى:بسم الله علية ...
أم سالم: حرام هذا لو يدربحونة من فوق يبل ما إيه شىء...
سلامي: هههههههههههه..حليلة ..
أم سالم: حشة بلاد الكفرا يشيب راسك منها ...
الساعة 4:20 ..الظهر...
موضي في غرفتها ما ياها رقاد.. ليش أنا جيه أفكر فيه؟؟.. معاد ما شفتة بس مرتين ..ليش هو مسوي جيه فيني؟؟...غمضت عيونها بقو..لالالالالالالالالا أنا ما فكر فيه هو ما يعني لي بشىء ...بس أول مرة أشوف إنسان وأتأثر فيه جيه ..شمعنا هذااااااااا؟؟؟.. شمعنااااااا؟؟؟...معقولة حبيتة ؟؟لا مستحيل ...كيف أحب شخص ولا مرة كلمتة بس شفتة ؟؟؟...هذا إلى يسمونة حب من أول نظرة ؟؟؟؟...لالالالالالالا وين الحب ووين أنا .؟؟..أنا آخر شىء أفكر فيه هو الحب .مستحيل ..بس يمكن شكلة حلو وأسلوبة ويا اليهال جذبني بس لا أزيد ولا أقل....وحتى لو حبيتة شكلة كبير أكبر عني أنا أصغر عنة ...مستحيل أخذ واحد أكبر عني ..أريد واحد كبري....أأأأأأأأوووووووووهووو أنا بشو أفكر ..أنا لازم أشلة من مخي ....لأن إلي أسوية مش طبيعي وتفكيري زاد يوم عن يوم ...وأنا مسوية من عمري وهو يمكن خاطب ولا يمكن معرس ...صدق هبالة ....أحسن شىء أسير وسبح أبرك لي عن هالأفكار إلى ما فيها فايدة ...........وسارت تسبح ..
الساعة 4:30....العصر...........
حمدان في الصالة يفكر شو سوى بشمة ..بس لازم تعرف أن الأرنب مات ....مايحب يجذب واليهال حرام ينجذب عليهم ..يعني لو مش منة بتعرف من حد ثاني..بس شمة ما طاعت تظهر من غرفتها تصيح وسار عندها بس ما طاعت تسكت ورقدة وهي تصيح ..فهذا الموقف تذكر يوم كان عندة ضفدع وكانت مهرة تكرة الضفادع وهو حب الضفادع من فلم " توم سوير" من كثر ما يشوفة ..حب الضفادع وكان دوم يزيغ مهرة وكانت تصيح ..وبعدين تعودة عليه ويلست تلعب ويا الضفدع..وكانت دوم سير عند أبوها وتحشرة أريد مثل ضفدع حمدان وبوها تلعوز يدور على ضفادع لين ما يابلها ..ويوم يابلها كانت تغايضة وتلعب وياه ومرة كانو يلعبون في الشارع بالضفادع..لين ما وطى ولد يرانهم ضفدعها بالسيكل بس ما شافة مش قاصد الولد..ويلست تصيح على الضفدع وسوت مثل ما سوت شمة من كثر صايحها رقدت ..وبعدين دفنو الضفدع ..ههههه أونا نقرا علية الفاتحة والله أيام ..آآآآآآآآآآآآآآآه يامهرة..سرتي عني ويت وحدة تشبهج في كل شىء..الله يعيني شو بسوي ؟؟..كيف الدنيا صغيرة ..
الساعة 4:30........
حمد في الصالة ..وسعيد نازل من الدري........
سعيد:صليت؟؟؟
حمد:الصلاه على النبي......
سعيد:بصلي وبييك........
حمد:أوكية ...........
سار المطبخ وصب كوب عصير تفاح وسار الغرفتة وشل جاكيتة وقفازات ..وظهر برى ويلس في الحديقة ......وبعدين يوم خلص سعيد سار عندة ........
سعيد:ها حمد ..علومك؟؟
حمد:طيبة ....
سعيد:حمد شورايك نظر؟؟؟؟والله مليت من يلست البيت ....
حمد:مافيني ماريد أشوف حد ولا حد يشوفني.....
سعيد:حمد حرام تيود هالجمال كلة في البيت ..ظهر...
حمد:ههههههه..أي جمال الله يخليك ...؟
سعيد:تبا الصدق ياليت لو عندي بس نص جمالك ..
حمد:لا أحمد ربك ..أنت جيه والبنات يترابعن وراك ..دخيلك ما فينا على الجمال..
سعيد:تعرف عرفت بنات وايد بس مثل مى ما شفت ..
حمد:ههههههههه..مى!!!!!!!؟؟
سعيد:هي ليش مستغرب؟؟
حمد:ماشىء بس جيه ..
سعيد:كنت بخطبها بس عاد يوم نرد إن شاء الله ...
حمد:الله يوفقك إن شاء الله ..تستاهل كل خير والله ...
سعيد:إن شاء الله ...
حمد:أدري بإلى تبا تقولة ..وبجاوبة قبل لاتسأله ...أنا لين الحين ما فكر بالعرس ..
سعيد:ليش؟؟؟؟؟؟!!!!!
حمد..فصخ القفازات ..ويشرب العصير:مادري ....لا تسألني مادري..
سعيد:تحسبتك تبا موزه بنت عمي سالم ؟؟
حمد قام ...وسار صوب الورد ...:هيه أباه ....
سعيد سار عندة ....:يوم تباها ليش ما تخطبها ؟؟؟؟
حمد قص وردة وخلى إيدة على شوجها لين ما صب الدم من صبعة :شفت كيف الدم يصب من صبعي أنا جيه ..والله يا سعيد أن ماحد يدري بحالي .....
سعيد:إنزين ياحمد..هذا إلى سوي بعمرك مب زين ..قول أنا ولد عمك ..وربيعك من كنا صغار مش ولد عم أخو لك ....
حمد لبس نظارتة الشمسية :تبا سير وياي؟؟؟
سعيد:وين ؟؟؟..
حمد:بمشي برى في الحارة ويمكن أسير الحديقة ..
سعيد:صبر بييب جاكيتي ...
حمد:أوكية ..........
سعيد ما يحب يظغط علية لأن حمد يوم يكون زعلان ما يحب يقول شىءلين بروحة ما يتكلم ويوم يكون زعلان يحب يمشى ويكون ساكت ..ياب سعيد جاكيتةوسار وياه ..
الساعة ..4:35.......
يوم ردن أم سالم راحت توطي راسها..والبنات سارن غرفهن .....في صالة البنات ..
موزه:الصراحة رحلة اليوم أحلى رحلة سرتها من وصلت بريطانيا .
سلامي:والله فجى عورني من كثر ما ظحك ....أمايا فطستني يوم تمت تهد على هذاك الإنقليزي ..
موزه:ههههههههههه..والله نكتة ..
مى:بس أحلى شىء يوم تلاقينا ويا بعض الناس.
نورة :عنبوه بسكن ...طول الدرب يالسات تتكلمن عنهم ...ما شبعتن؟
سلامي:لا حبيبتي الحين إنتي في الساحة الأخبارية ..لازم يني كل شوي نتكلم عنج...
موزه:بالمبارك متى العرس؟؟؟
نورة:إييييييييييه ..شعندكن أي عرس الله يهديكن .
سلامي:بعد شو ....الورد وصلنا والكلام تكلمنا بعد شو نتريا ؟؟؟
موزه....ماسكة إيدينها مع بعض:مثل الأفلام المصرية "بحبك وبتحبيني ونتقوز"..الللللللله والله في خاطري يستوي عرس.
سلامي:صدق والله ..في خاطري بعد أنا..
نورة :لا والله مب صاحيات ..فيكن مس..
مى:هههههههه..عادي أختي ...ليش العرس حرام؟؟؟
نورة :بسير غرفتية أبرك لي...
سلامي:ويلسي تأملي الورد....وحلمي بالسماوي...
نورة:ستيوبد..
سلامي:أقول موزوه..أنا غرت أريد ورد ..متى سلطان بييب ورد؟؟؟
مى:بتبطين ..
سلامي:جب إنتى ..بييب لي ..أحسن عن سعيد..
مى:والعثرة من سعيد..الحين تلقينة ويا وحدة من هالحمر...
موزوه..فاجة عيونها: مى بسم الله عليج شو ياج ؟؟؟؟
مى: بعد شو ..غسلت إيدي منه ..بصابون وديتول وشامبو ...
سلامي: يهون ؟!!!!
مى: والله أفعالة الشينة ..هي إلى تخلي الواحد يكرهه ....
موزوه: لا هالكلام مب من القلب...
موزه فاجة عيونها حليلها ما طرت حمد ..هذا يهاذي؟؟...حمد يطالع سعيد مستغرب موزه تسأل عنة وبعد عند سعيد؟؟..جان يعطي التيلفون لحمد..حمد إستانس أنة بكلم موزه ..وفخاطرة يبا يكلمها بعد كل إلي إستواله ويتمنا بس يسمع صوتها..ويحس أنها تهتم فيه وتسأل عنة ..
حمد:ألوووو..
موزه:.........
حمد..عصب على سعيد ....يتحسبة كان يجذب علية وما كان يرمس موزه بس كان يغايضة ومخلى عمرة يرمس موزه .....
حمد معصب: فقتككككك ..ياااااااااا السباااااااااااااااااااااال..عنلاتك (يبا يفر التيلفون) ..
سعيد:هههههههههههههههه..ورفجة حمد ..حرام عليك بكم شارنة ...لا تفرة ..
حمد:وحليلي تحسبت صدق موزه على التيلفون وفرحت من الخاطر وعثرك تجذب علية ..والله إلا بتي وين بسير عني ....إلا بتصفع ..
موزه تسمع حمد وسعيد وهم يضاربون ..
سعيد:واللللللللله العظيم هيه على التيلفون تكلم ..
حمد: تعال مسود ويه وين على التيلفون؟؟.. بعدين إنتبة أنها صدق على التيلفون وهو ما إنتبة ..جان يسكت ....
حمد:...............
موزه ما سمعت حد يهاد:ألووو..
حمد: مرحباااااااا..
موزه:...........
حمد: شحالج موزه؟؟؟
موزه..بصيح...من زمان فخاطرها تكلمة ...وتسمع صوتة :أنا بخير ..أنت شحالك؟؟
حمد: مادام سمعت صوتج أنا بخير..السموحة موزه ..تحسبة كان يقص علية ...
موزه..يا ويييييييلي..:......بالحل......
حمد:ليش ساكتة؟؟
موزه:حمد متى بتي؟؟
حمد:إن شاء الله جريب..
موزه:يعني اليوم؟؟؟؟
حمد:......................................... لا مش اليوم بس إن شاء الله جريب ..
موزه:يعني متى ؟؟؟
حمد:يمكن الأسبوع الياي..
موزه ..إنصدمت :الأسبوع الياااااااااااي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..ليش؟؟؟؟
حمد: الفحوصات بعدها ما خلصت وأبوية مطرشني عندة كم من شغل هنيه ويوم بخلص برد.
موزه ..ياها إكتئاب : أهااااااااااا..
حمد:شحال الأهل؟؟؟
موزه:كلهم بخير..يسلمون عليك ..
حمد:الله يسلمهم ..
موزه...............:حمد..
حمد: عونج..
موزه مستحية: حمد بسكر...
كانت تقولها بس هي ما تبا تقولها تبا تتكلم وياه بس عاد ما تقدر تكلمة وايد ..
حمد:تو الناس..
موزه:....................
في هاي اللحظة دشت مى..
مى:شووووووو سون؟؟؟؟؟
سلامي...بخبث:نكلم سعيد..
مى:الفاااايدة إلا جان سعيد ....يعلني بلاه..
سلامي:موزه عطيني التيلفون ..
حمد: موووووووزه ...ليش ما تردين ؟؟؟
موزه:حمد سلامي تبا التيلفون ..
حمد:لا موزه أريد أقولج ..
شلتة سلامي:هلا حمد..
حمد:وإنتى ليش دازة بالوية ؟؟؟؟؟
سلامي:ههههههههه....أنت ثور ما تفهم البنت ما تقدر تكلمك تستحي..
حمد:وإنتى ما تستحيين ؟؟؟؟؟
سلامي:ههههههههه..أنا لا ..أنت مثل قوم سعيد ومحمد..
حمد:صدق أن أخوج سعيد ...
سلامي:شوفيه سعيد يعنلي فداه ؟؟؟
حمد:ما فيه غير الخير....شو تبين ..يا من لوعتي بجبدة ؟؟؟
سلامي:أهاااااااااااااا ..موزه يقولج حمد أنة أفتك يوم سار عنج..
حمد:عنلاتج يا أم لساانين ..متى قلت جيه؟؟؟...جان يسمع موزه ..
موزه:حمد ما يقول جيه ..
حمد:وووووووو...قفطوها دواج مسودة ويه ...أصلا تعرف أني ما قول جيه ..
سلامي:موزه صدقيني قال جيه ..
حمد: سلمي عليها واااااايد ..وخليها في عيونج لو تبا أي شىء قوليلي ...ولا صيحونها ..والله لو حد قالها شىء بنفيه من الوجود..سمعتي؟؟؟؟...بنفيييييييه
سلامي:تعالي تعالي سمعي شو يالس يقول ....هالكثر الحب يسوي........
مى:إيه إنتى ما تستحين جيه تتكلمين عندة ؟؟
سلامي:جب إنتى ...هذا مثل سعيدان أخوي..
حمد كان عاطي التيلفون لسعيد وسمع سلامي يوم تقول جيه..
سعيد:إإإإإإإإإإإإيه أم لسانين منو سعيدان ؟؟؟؟؟؟هااااااااااا
سلامي:بسم الله .. متى سمعتني؟؟صدق يني..
سعيد:أنا سعيد ..تاج راسج ..كم مرة أقولج سعييييييييييييييييييد؟؟؟؟؟هااااااااااااااا
سلامي:سعيد وسعيدان وسعود كله نفس الشىء....
سعيد: خليني أيي البيت براويج شو بسوي لج ..
مى: قولية تقولك مى ..أنت مش جيه أنت سعدااااااااااان ..يعني قرد...
سلامي+موزه:كككككككككككك..ههههههههههههه
سعيد:منو إلى يقول أنى سعدان ؟؟؟؟؟
سلامي:مى...
سعيد إستااااااااااانس..أخيرا بكلمها.. يا قلبي :مى؟؟؟؟.......عطيني ياها ...
سلامي تعطي مى التيلفون :ندوج يباج..
مى:أناااااااااااا أكلمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟يحلم ..
سلامي:سمعت شو قالت؟؟
سعيد:ليش شو سويت لها ؟؟؟
سلامي:يقولج شو سوى ؟؟؟
مى: قولية ليش ما يعرف أن ناس متكلمين فيني وبعد كم من شهر بكون حرمة ريال؟؟
سعيد من سمع هالكلام قلبة عورة: جذاااااابة ووالله أنج تجذبيييييين ......يهببببببببي
مى ..شلت التيلفون :ليش جذابة ؟؟؟؟
سعيد:ماحد قالي..
مى:وأنت شو يخصك ؟؟؟
سعيد :شو شو يخصني أنا ولد عمج ..
مى:والعافية شو يعني؟؟؟؟
سعيد:إييييييييييه عنلاتج يوم برد بخطبج ..سمعتي بخطبج..
مى من سمعت كلامة فرت التيلفون على سلامي..تمنت الأرض إنشقت وبلعتها ولا تسمع هالكلمة ..
سلامي..شلت التيلفون :سعود شو قتلها.....؟؟؟؟
سعيد:هههههههه..ماشىء خليها تخبرج ...
سلامي:قووووووولي......
سعيد:وايد عاطينج ويه يالله جلبي ويهج ..وسلمي على الأاهل ..وحبي امايا شيخة على راسي قوليها من عندي...باي
سلامي:سعووووووود ..سعيييييييدان ..صبر.......شوفن سكر ما يستحي.......
موزه:شو قالج؟؟؟؟؟
سلامي:قولي شو قالج؟؟؟؟؟
مى:ما قالي شىء..............
سلامي:لو ما قالج شىء ما بتفرين التيلفون جيه علية وبتحمرين مثل الطماطة قولي...
مى:مقواه أخوج ...سباااااااااااااااااااااااال أكرهه..
سلامي:إلحقي شىء قالها ولا ما بسوي جيه ..قووووووووووووووولي....يالله ذليتينا ...
ظهرت عنهن مى ............
سلامي:عنلاتها ..ولا خبرتني ....والله إلا بظهر الكلام منها تبا ولا ما تبا ..غصبنا عنها ...
موزه:وإنتى شو تبينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي....تظحك بخبث:شعيج إنتى ...؟؟؟؟؟..وظربتها على بطنها...
موزه:خييييييييييييبة ..مدفشج..
سلامي تقلد صوت حمد: سلمي عليها واااااايد وخليها في عيونج لو تبا أي شىء قوليلي ولا صيحونها..والله لو حد قالها شىء بنفيه من الوجود..بنفييييييييه
موزه.......:هههههههه.....وإنتى شو حارنج؟؟
سلامي:حارني هاللوح إلى عندي......أنتف شعري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....لوووووووووووح ..
موزه:ههههههههههههه....لا سبين أخوي...
سلامي:ماااالت عليج إنتى وخوج............
موزه:ههههه ..قومي يالله نسير برى ....
سلامي:يالله .......
موزه:بدلي ملابسج الجو برى بارد ....
سلامي:ماروم أبدل...كندورتي غاوية وحلوة .........
موزه:كيفج ..........يالله ويهنااااااا......
وظهرن من غرفة سلامي........
سلامي:صبري صبري...........
موزه:شووووو؟؟؟
سلامي:راعية السماوي ..نسير عندها؟؟؟
موزه:يمكن راقدة ....
سلامي:الحين الساعة 5 وشىء بسها من الرقاد........
موزه:يالله ..........
سلامي...........دق الباب بقو ........
موزه:هههههه...إيييه شو جيه ؟؟حد يدق الباب جيه ؟؟؟
سلامي:هههههه عشان تعرف أن سلامة بتدخل الغرفة .......
موزه:عاد إلى يسمع بنت زايد..ويا ويهج..يالله دخلي.........
دخلن غرفتها لقنها باااااااردة ومبندة الليتات وهي راقدة..سارت الدفشة وفجت الليتات وفجت الدريشة وبعدين سارت تغلس عليها وتمط اللحاف .
نورة:سلااااااااامي..الله لا بليتنا شفيج داشة تقول عاصوف؟؟؟؟
سلامي:هههههههههه..عشان تقومين ..يالله ..قومي بسج .......
نورة ردة اللحاف :خليني أرقد.....
سلامي:موزوه وين الورد؟؟؟؟؟
موزه:ههههههههه..مادري....لا أكوه يا ويل حالي بعد مخلتنة في المزهرية ..
سلامي:لازم السماوي يايبنه ..
نورة:اللهم طولج يا روح ..خلن الريال فحالة..عنبوه من الصبح يالسات تقرضة ما شبعتن؟؟
سلامي:ووووووووووووول حشة كلتينا بقشرونا ..
موزه تغمز حق سلامي:ما يهون......
سلامي:عاد المشكلة الحين كيف منشوفة مرة ثانية ...
موزه:صدق والله هاي المشكلة .......
نورة :هيه والله .........
يلسن يظحكن عليها يوم قالت جيه ..
سلامي ...تتقرب من نورة :تحبينة؟؟؟؟؟
نورة:!!!!!!!!!!! أحبة؟!!!!!
موزه:هيه تحبينة ولا لا؟؟؟؟؟
نورة:تعرفن درب الباب ؟؟؟؟؟..يالله جلبن ويهكن .
سلامي:آآآآآآآآآآآآآآآه يا السماوي.....أحبة موزوه أحبة ..
نورة..طالعها بعين.........حبتج اليرادة ..
موزه:هههههههههههههه....سلامي بسير ألبس سماوي...
سلامي:واااااااااااع لاعت جبدي ما دام هذااا لبس سماوي..
نورة:وبعددددددددددددددددين ؟؟؟؟؟
سلامي:موزوه...يالله نسير خليها ما منخبرها الخبر الحلو إلى يايات نخبرها به ..
موزه:صدق والله ..يالله ....ويهنا .....
نورة :صبرن .......عنلاتج يا أم لسانين ..خبريني...
سلامي:موزوه مب جنها يالسة تسب؟؟؟؟؟
موزه..تحك راسها :هي والله ...نسير يوم بتكلمنها بأدب منخبرها ...
نورة:عنلاتكن مب جني أكبر عنكن ؟؟؟؟
سلامي ..وموزه عند الباب ..:تبين تعرفين يالله قومي ونظهر برى..
نورة:إنزين يا من عيفتنة حياته......
سلامي:بس يوم بسمعين الخبر ما بتعافينها...........
نورة:الله يعين ..منج ومن أخبارج........
وظهرنت من غرفتها بعد ما غلسن عليها..وسارت موزه إتي بجاكيتها عشان بسير برى..وسلامي ما طاعت تلبس على قولتها كندورتها غاوية..سارن الصالة ومالقت حد فيها ويوم وايجن من الدريشة شافن كلهم في الحديقة يالسين ..
موزه:سلامي..........سلطان..
سلامي:وينه؟؟؟؟؟؟؟
موزه:عدال عمي علي يالس..
سلامي:بسم الله شوفي شقايل يظحك......
موزه..تظربها:بسم الله علية ..عن تاكلينة ...
سلامي:يالله نظهر نسير عندهم ...............
وشافت سلامي في الصالة نظارة شمسية..ما تعرف مالت منو ..شلتها وسارت الستور ويابت جوتي وموزه ميتة من الظحك عليها..ويوم ظهرن برى ....
كلهم يلسو يظحكون على سلامي..
محمد:سلاااااااااااااااااااااااااااااامي..
سلامي..أونها ما عاطية ويه:خيييييييييييييييير..
محمد:وين بسيرين حفلة تنكرية ؟؟؟؟؟
سلامي:سخيف..............
سلطان:سلامي ذكرتيني بذبابة تسي تسي..
سلامي:جب أنت ..عنلاتك...
منصور(عمها): خلوها حليلها وايد متأثرة بالموضة..
سلامي: عمممممممممممممممممممممي....
أم سالم: إييييييه مسودة ويه ..حد يرد على ولد عمة جيه؟؟؟
سلامي بصوت واطي لموزه: يت الحين العنصرية..(تراها تحب الأولاد أكثر عن البنات ...وما تحب البنت تعلي صوتها ولا تهد على ريال(
موزه:ههههههههههه....
أم محمد:أمي بنتي شو لابسة ؟؟؟..قلن اللبس عندج؟؟؟
سلامي:أماايا هذا عايبني.......
محمد:ورفجة هات تيلفونك بصورها ..حرام نفوت الصورة ..
سلامي:حمووووود والله لو ما سكتت لدوس في بطنك مسود ويه ....
سلطان:ههههههه..بموت ..سيري غيري لبسج .
موزه:سلامي تعالي نيلس هناك...
سلامي:يالله ...................
كانت الحبيبة لابسة كندورة مخورة حمرة وشيلة صلاه بيضة ومتحجبة ولابسة نظارة شمسية ..أونة عيونها تعورها من البرد وبوت فسفوري أخظر عشان الثلج ..
يلسن شوي بعدين عنهم وبعدين يوم يت مى يلست وياهم ونورة بعد ويلسن يظحكن على سلامي..
بعدين يا حمدان ..........وهو خاطف عدال قوم موزه..
حمدان:الللللللللله على سلامي ..شهكشخة ..
سلامي:وفر تعليقاتك..
حمدان :ههههههههههههه..
سلامي:عنبوه مطنزة عندهم أنا كل إلى يخطف يطنز؟؟؟
مى:عيل حد يلبس هالبس؟؟؟
سلامي:أرتكب جريمة ..؟؟..إنتى شو يخصج؟؟؟؟
مى:كيفي..
سلامي:الحين ما حد باط جبدي غير هذا الزفت ..سلطانوة .....والله إلا بشوف...
موزه:ههههههههههههههه...
وكانن الخدامات يايبات الجاي ويلسو الشباب ويا أم سالم يسولفون ويشربون الجاي.. وسلامي مفولة على سلطان ..بعدين كانت سارة تلعب بالكورة عدال قوم سلامي..يتها فكرة ..
سلامي:سارة حبيبتي تعالي..بلعب وياج بالكورة ...
موزه:شو تلعبين ..أمايا شيخة بتهد عليج ..
سلامي:بس بلاعب سارة .......وتغمز لموزه..
مى:أنا ما بفوة يوم تهد عليج...
سلامي:فقت ويهج ..مسودة ويه.....
كانت سارة تلعب بكورة باسكت بول..وكورة الباسكت بول ثجيلة..سلامي قالت لسارة تسير بعدين أونها عشان تفر على سارة الكورة وقالتلها تسير عدال الطاولة مالت قوم سلطان وسلامي تعرف صوب الكورة ففرة الكورة على سلطان أونها تبا تفرها لسارة وهي بالتحديد فرتها على كوب الجاي مال سلطان فإنجب عليه الجاي ونطشة على ويه..
سلطان:خييييييييييبة ..هاي من وين ياااااااااية..
سلامي:كككككككككككككككككككككككك..
محمد:سلاااااااااااااااااااااامي..
أونهاا ما عطتهم ويه..ولفت على قوم موزه..
موزه ماسكة على ثمها ..........:مقوااااااااااااااااااااج...
مى...عاضة على شفايفها:خيييييييييبة شو سويتي؟؟؟؟؟؟
سلامي:كيفي....
محمد:سلاااااااااااامي..عثرة تشلج......ما تستحين؟؟
سلامي:ما شفتة ..سوري...
سلطان عصب عليها وسار يغير ملابسة وكان مفول عليها لان الجاي حرقة كان حار ومحمد إستحي من عمة ..ألحين شو بقولون عنها..كان مفول عليها بس عاد إستحى يهد عليها جدام عمة وكان يالس ..
منصور:سلامي..تعالي....
سارت سلامي عنده ..
منصور:ليش سويتي جيه؟؟؟
سلامي:عمي ما كان قصدي كنت بفرها على سارة يالسة ألعب وياها ..
منصور: حصل خير..
منصور عمها ما يحب يهد حد ..والحمد لله أم سالم ما تعرف شسالفة لأنها سارت عند الورد ويا حمدان ..ولا أم سالم بسويلها سالفة بس محمد كان بياكلها بعيونه بعدين سارت سلامي وقوم موزه داخل.. يلسن في الصالة الرئيسة على قولت سلامي عن الحشرة ..
الساعة ...6:01.......
في لندن ................سعيد خلاص بموووت ما يحب ييلس هالكثر في البيت ..
سعيد ..ساير عند حمد.......:حمد والله بموت خلنا نطلع ...
حمد:ههههههههه..وين تبا سير؟؟؟؟
سعيد:أي مكان ..ما بقول شىء..
حمد:هههههه..شكلك عايف..
سعيد:لا تتخبر..
حمد:إنزين يالله وين تبا أنا تحت أمرك؟؟؟؟
سعيد:صدق والله !!!
حمد:هي ليش لا .....
سعيد:يعلني ما اخلا من ولد عمي ..
حمد:يالله وين تبا ؟؟؟؟
سعيد:جان قلت جيه من الأول جان خليتك تكلم موزه ..
حمد:ههههههههههه عنلاتك ..مسود ويه......
سعيد:شوووووفي شقايل مستانس.ههههههههه ...جيه الحب يخدم؟؟؟؟
حمد:ويا ويهك..عاد وين تبا؟؟؟
سعيد:مادري مندق لشباب ونشوفهم وين ...ومنسسير وياهم ..
حمد:يالله ...............
سارو وشلو جاكيتاتهم والسويج وسارو عند ربعهم إلى من أيام الجامعة في بعضهم يكملون الماستر والدكتوراه ...فبسهرون عندهم .........
الساعة 6:15...................
أمها يالسة على الكرسي وتشرب جاي..........موضي جدامها..
موضي:يمة خبرتي أبوية ؟؟؟؟؟
أم خالد:لا يمة نسيت ......
موضي:لالالالالالالالالالالالالالالالالالا..ليش؟؟؟
أم خالد:يمة نسيت ..
موضي:حرااااام والله مليت من البيت أريد اسير عند قوم موزه ...كلة إلا في البيت ...والله مليت ..
أم خالد:مش أول مرة ..
موضي:يمة ..دخيلج خلينا نسير عندهم ..
أم خالد:بعدين مش الحين ..
موضي:متى؟؟؟؟
أم خالد:بعد شوي.......
موضي:الحييييييييييين..
أم خالد:موضي بس قلت بعدين يعني بعدين ..
موضي...مدة البوز:ماااااااريد...
أم خالد:وين أختج؟؟؟؟
موضي:مادريبها ..يمكن في المطبخ ..
أم خالد:سيري شوفيها.........
موضي:ووينة أبوية ؟؟؟؟
أم خالد:يمكن سار ويا بو حمد ..
موضي:ليش؟؟؟
أم خالد:شو هو تحقيق..شوفي أختج ..ولا ما بسير..
موضي:أوكية الحين سايرة .........
سارت عند هند...وكانت يالسة تاكل آيس كريم ..في المطبخ ......
موضي:هبلة إنتى تاكلين آيس كريم في هالوقت ؟؟؟
هند:كيفي...
موضي:لو شافتج أمايا بتذبج ...
هند:.............ولا عليها كملت أكلها..
موضي:منسير عند قوم شمة وسارة .....
هند.مستانسة :والله !!!! متى ؟؟؟؟؟
موضي:بعد شوي............
هند:ياااااااااااااااااااااي..بسير عند حمدان وبخليه يسوي لي دب ..أنا وشمة وسارة .
موضي..يحظج تقدرين إسيرين عنده :عاد لا تحشرين الريال ..
الساعة ..6:40...
في الصالة ..يالسات ملانات ...........وكل وحدة طالع الثانية ..
سلامي:تبن تشوفن فلم؟؟؟؟؟؟ولا ؟؟
موزه:أريد فلم...........
سلامي:وأنتن؟؟؟؟
نورة:أوكية..
سلامي:وإنتى (تقول لمى(
مى:أوكية ............
موزه:أنا عندي فلم هندي يديد.. وايد حلو ..
سلامي:أوكية..يالله نسير نشوفة في صالتنا عند حد يحدر علينا هنيه ما ريد أشوف حد غلس..
وسارن الصالة ويلست موزه ومى يعابلن الفيديو ..وسارت سلامي ونورة المطبخ إييبن شىء ياكلنة وهن يطالعن الفلم ........وهن سايرات .
نورة:سلامي ليش سويتي جيه لسلطان ؟؟؟
سلامي:بس..عصبي......
نورة:حرام حليلة ..
سلامي:ههههههه مش أول مرة ..ذيج المرة رشيت علية ماي ..
نورة:بذمتج؟؟؟
سلامي:والله بعد رشيتة بفوز..
نورة:خيبة ..
سلامي:خلة مسود ويه ....عشان ثاني مرة ما ييلس يقولي جيه ..
نورة:حرام سلامي لا سوين جيه للريال ..
سلامي:إلا سلطان عادي ما يزعل .
نورة:بس لو شفتي شكلة ..ما بتقولين جيه ....تأسفي منه ..
سلامي:أناااااااااااااااااا؟؟أنتأسف منه ..بيبطي ..
نورة :سلامي مهما يكن هذا ولد عمج..والله لو حد ثاني ما بيسكت..حركتج قوية ..
سلامي:أممممممممم..
نورة :والله ..سمعي نصيحتي وتأسفي منه ..
سلامي:بفكر بلأمر .......
وسارن ويابن أكل ..ويوم ردن لقن الفلم يشتغل..
سلامي:إيييييه ..ليش ؟؟؟؟عيدنة من الأول ..
مى:والله يوم دخلتي كان بادي..
موزه:الدبة يلسي ولمي ثمج...
سلامي:والله تعيدنة .......ويلست حشرة وعادنة ..
الساعة .....7:05...............
يوم كان حمدان ساير غرفة إييب جاكيتة لأنهم بسيرون ويا عمهم منصور وبوحمد وبو خالد وخالد.. تذكر شمة سار غرفتها لقاها يالسة تلعب بعرايسها بروحها حتى سارة مش وياها..وتصيح..عورة قلبة عليها..سار عندها ....
حمدان ...سار عندها وحضنها بقو :حبيبتي لا صيحين ..
شمة :أريد أرنب ألعب وياه...
حمدان :أنا بييبلج ..
شمة :صدق؟؟؟
حمدان :هيه .......إن شا ء الله ..
شمة :اريدة مثل مالي..
حمدان:إن شاااء الله ..بس لا صيحين ..
شمة :إنزين ...
حمدان:يالله الحين نزلي وسيري لعبي ويا سارة ..
شمة:ماااريد........
حمدان:ليش؟؟؟
شمة:سارة تلعب ويا أرنبها وأنا ماعندي أرنب..
حمدان:إنزين تبين إسيرين وياي؟؟؟
شمة:وين؟؟؟
حمدان:الحين منسيرويا قوم عمي منصور وعلي وقوم محمد....شو قلتي؟؟
شمة ..تفكر:بس توديني الحديقة وتلعب وياي شوي..
حمدان ما يبا يزعلها لأن طول اليوم زعلانة: أوكية..يالله تلبسي...بس عاد بشرط ....
شمة:شو ؟؟؟
حمدان:ما ريدج إصيحين مرة ثانية ..أوكية ؟؟؟؟؟
شمة ..تبتسم :أوكية .............
حمدان :بسير ألبس الجاكيت وبييج أريدج جاهزة ..
شمة :اوكية ..
وسار حمدان وهي مستاااااانسة بسير ويا حمدان ..حمدان حنون ووايد يحب الياهال وخصيصا خواتة وهو مش أخو لهن هو مثل أبوهن ..والعيال وايد يحبونة من أسلوبة.. وكلامة ويمكن شكلة حنون وينحب من أول ما ينشاف..فشمة وايد تحبة ومتعلقة فيه ويوم يشلها وياه يتحسبونها بنتة .....لأنها تشبة .
نزل حمدان وشمة ويوم هو نازل كانو يرانهم موجودين ويوم شافها إنقبض قلبة..أول مرة يشوفها قريبة جيه..ما كان يعرف انهم موجودين..نزل راسة..وسلم على أم خالد..ويوم شافت هند أن شمة بسير ويا حمدان ..يلست تصيح تبا سير وياه..أم خالد ما طاعت عشان ما تغثة..يلس حمدان مصر يبا يشلها بس بعدين طاعت وسارت شمة وهند ويا حمدان بس سارة ما طاعت تسير وياهم..هاي ما تروم تفارج أمها..يحظج يا هند ياليت أنا إلى أسير وياه مش إنتى ..بس محلااااااته كانت أول مرة تشوفة بعد جيه قريب بعدين عاد سارت موضي عند قوم موزه لأن الحريم كلهن رواحن وقالت أم نورة أنهن في الصالة يالسات ......سارت عندهن ..
موضي:بوووووووووووووووووو..
سلامي:بسم الله زيغتينا ...متى يتي الدبة؟؟؟؟
موضي:هههههههههههه..توني......
وكانن منسدحات وقامن وسارن وسلمن عليها وبعدين يلست تشوف الفلم وياها..وكان الفلم حلو..
سلامي:لو منها ما بتأسف منة ..
موزه:لا والله إلى سوتة صح..
نورة تغمز لسلامي: عقبالج..
سلامي:يهبي
موضي: الللللللللللللله ..
وبعدين يلسن يصيحن...آخر شىء مات البطل..
سلامي تمش دموعها: حرااااام..عنلاتها هاي البطلة ..لو منها ما بزعلة ..
نورة:صدق والله ..حليلة مات وهي زعلانة منه.
موزه:عاد الحين سامحتة ..
مى:بعد شو عاد ..يوم مات ..
موضي:معوفهاااااااااااااااااا..
سلامي:خلاص بسير أتأسف من سلطان ..أخافة بعد يموت..
تظربها على كتفها موزه: بسم الله على اخوية.. هبي ليش تفاولين علية ..
سلامي:ما فاول علية ..بس للاحتياط..
بعد شوي.. يت جودي..تزقر موضي..لأنهم بروحون البيت ........
قامن يسلمن عليها وظهرن وياها لين الباب عشان بعد بسلمن على أمها..
موضي:والله إستانست يوم يت عندكن ..
سلامي:تعالي كل يوم ..
موضي:ما طيع أمايا ....وبعدين تعالن إنتن ..ليش بس انا أييكن ..
موزه:منشوف الوزارة الخارجية لو طاعت ..
مى:ما عليج أنا بقنعها..........
موضي:أترياكن ..............
نورة:إن شاء الله ...........
وسارت عنهم موضي.. وهن راحن يدورن فلم غيره ..ما لقن غير فلم رعب.. ومن الملل قالن بشوفنة ..
الساعة 7:30.............
البنات إستانسن ..وداهن حمدان البحر وبعدين وداهن الحديقة وشلهن المطعم وعشاهن ..وبعدين سارو عند عمهم منصور ويلسو شوي وبعدين عاد خلاص برقدن .. ترخص منهم عشان بردهن البيت .
الساعة 7:50...............
فاجات عيونهن من الخوف وكل وحدة ماسكة الثانية ..وموزه كل شوي تغمض عيونها من الخوف وسلامي يالسة على الكرسي ومادة ريولها على الطاولة وتظحك عليهن لأنهن خوافات..
مى:سلامي ..ترومين تيبين لي شىء أكلة والله يوعانة..
نورة + موزه:حتى أناااااااااا ..
سلامي:شو بشكارتكن؟؟؟؟
مى:أنا أخاف اسير...........سيري إنتى..
سلامي: أوكية ..مش عشانكن لأني أريد أسير أشرب ماي..
وسارت عنهن المطبخ وشوي إلا يسمعنها تبغم.. زاغن وسارن يترابعن يشوفنها شو ياهاااااااااااا..

ليست هناك تعليقات: