الجمعة، 27 نوفمبر 2009

رواية جايب هالقساوة منين ؟؟ - الجزء الحادي عشر

خلود شافت ماجد والثعبان الاسود الكبير المررررررررررعب خلود اختبئت خلف الشجره
الضخمه المثمره راح الثعبان وكانت خلود
تترقب مكان اللدغه وتصارخ لاااااااااااااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااااااااااجد لاتخليني بروحي (وتروح عند ماجد وتمسكه تحاول تصحيه
مااااااااااااااجد تكفى لاتخليني انا ابيك لااااااااااااااااتخليني وتبكي بشهقات متكرره وبصوت متقطع ومرعوب ماجد قووووووم(
تناظر خلود للمزرعه المظلمه المرعبه المزرعه خاليه من كل شئ) خلود تقطع الشال الشيفون الازرق تقطع خمس قطعات
وتربط ربطتين فوق كتفه بقووووووه وتحت كتفه ربطتين باقوى ماعندها وهي تصيح ماجد قووم
شكل مكتوب على الشقى
تقوم خلود وتركض تبي احد يساعدها وتصارخ تنادي
راج يعقوب (بس المشكله ماتعرف الا اسمائهم ولا مكانهم ماتدري عنه) راااااااااااج
يعقوووووووووووووب وهي تركض فوق العشب
حست ان رجلها فوق شئ يتحرك ونقزت مرتين من الخوف وتركض بسرعه وهي ماتناظر وراها وين اروح يااااااارب ياربي
تكفى الا ماجد يااااااااااارب وتركض وهي تبكي وهي تبعد بيديها النباتات والاشجار الكثيفه عليها
الى وصلت البيت القديم وتطق الباب لكن لامجيب ويزيد صياحها وتركض
ورا شافت مكان كأنه في نور بس بعيييييييييد والدموع مغطيه عينها ماتشوف زين وتمشئ
بسرررررررعه وتنادى ماجد راج يعقوب
وتناظر ورا وفجائه تصدم بالي قدامها وهو رجال طويل مررررررعب يخوف وبذات في الليل وماتعرفه
راج يناظر لها:لينا انت مافي موت
خلود تشوفه وهي تبكي وتمسك يده:تعال قبل ماجد لايموت وتركض بسررررررعه
راج يروح وراها:وش فيه انتا
خلود وهي تعدي الاشجار:ثعبان ثعبان كبير اسود
راج بما انه عايش عشر سنين بالسعوديه فهم عليها:فين ثعبان
خلود وهي ماتقدر تتكلم من الركض:تعال هناك لماجد خل الثعبان
راج يركض وراها
خلود تدور:وينه يارب قبل شوي الظاهر هناك ايه الظاهر وتركض بالجهه الشماليه
راج يدور ويبحث ومعه الكشاف ويشوف واحد طايح وباين عليه البؤس والالم
خلود بحاله هستيريه:يووووووه مالقيته وين راح
راج:هذا بابا ماجد
تشوف خلود وتطير فرح انها لقته:طيب شيله نروح مستشفى
راج بما انه ضخم شاله وخلود تمشئ وراه/بسررعه راج بيموت
راج وهو مسرع:لاحول ولا قوة الا بالله هدؤ يالينا
خلود وهي منتهيه وحالتها حاله:بسررررررررررررعه
راج كلما تزيد سرعته ويروح للسياره الهايلوكس غامرتين (اكل الدهر عليها وشرب يعني سياره قديييييييمه)
ويحط راج ماجد ورا
خلود تذكرت انها كاشفه والطرحه الي كانت معها ضاعت في الطريق وهي تركض الفاجعه نستها الله لايبلانا بفواجع الدنيا:روح لبيت انا
راح راج وهو ساكت وصلوا لان البيت قريب من الزرعه بعد كيلوين تقريبا نزلت خلود وراحت بسرررررررعه فوق
المسكينه ضيعت مكان غرفتها (طبعا من المصيبه) وشافت الغرفه الملئيه بصورها وتروح بسررعه للدولاب وتاخذ عباتها وطرحتها
تركض وتنزل تحت وتطيح من الدرج لعدم توازنها وتمشئ بسررعه وتفتح الباب الكبير الضخم وتناظر ماتلقى السياره تلقى بس
نور السياره من بعييييييييد وتصااااااااااااارخ لاااااااااا لييييييييييييييه ياااااااااارب تكفى الا هو ياااارب الا ماجد
وتنهار وهي جالسه صارت بحاله هستيريه وترجع ذكرياتها لأسلوب ماجد الطيب الحنون والمحروم
محروم من اب من ام
من لينا حتى انااااااا ليييييييييه وش سوى لي حتى اقسى عليه وش سوى
عبدالله وخالد بالسياره طراز مادري نوع مادري موديل المهم اسمها ماكسيما باقي 30كيلواعلى البحرين//
عبدالله:خالد ووووووووجع هد السرعه والله انك منتحر بجد مو صاحي
خالد:اقوووووول والله انك بزر اجل سرعتي ماوصل الميتين وتقول مسرعه
عبدالله:والله انك واصل اخر العداد شف السرعه ميتين وبعدين غير ذي السياره
خالد:وش فيها السياره زينه وماناقصها شئ وبعدين ترا اسمها دلوعة البنات
عبدالله على طول خطروا بباله خلود ومها تغيرت ملامحه بعبوس:مالت على البنات كلهم هن ودلعهن
خالد:افااااااااااااا وش ذالكلام كلش ولا البنات مارضى عليهم
عبدالله:شكلك تعرف البنات اكثر من الشباب
خالد:وش دعوه لاعرف ولا شئ بس مايصير نسبهم من غير سبب
عبدالله يبي يسكته:طيب امش وانت ساكت وهد السررررررعه ولا نزلني انت فاهم ولا لأ
خالد:ريلاكس شفيك انت معصب بجد عليك حركااااااااااااااااااااات وعلشانك يلعن كل البنات
عبدالله ابتسم:لابنات بعد اليوم
خالد:ياحركاااااااااااات انت ولا دموع بعد اليوم
عبدالله:يخسون الا هن انا عيني ماتدمع لبنت
خالد:ايه خلك رجال حنا يارجال دموعنا ماتنزل ابد(((بجد شئ غررررريب الله لايجيب الدموع
لكن الرجال مايحبون ان دمعتهم تنزل امووووووت واعرف ليه؟؟
اتوقع علشان كبريائهم مايقل او علشان مايهز رجولتهم بجد انا اتعاطف مع الرجال الي مايبكون ولاتنزل دمعتهم واتعاطف مع الرجال
الي اذا شافوا واحد نزلة دمعته طبعا T.v يقولون والله انه حرمه والله لايجيب الدموع يااااااااااارب لاني اخاف من دمعة الرجل اكثر من خوفي من الموت))
مها تفكر وهي نايمه على السرير وهي تمسك خصلات شعرها القصير معقول دخلت قلبه بيوم وليله آآآآه يابابا وماما لو تشوف
عبدالله والله تغير وصار يحبني وتبتسم الله يدوم ذا الحب انشالله ويصير جنون بعد فيني
خلود طايحه عند المدخل الضخم وهي تبكي وينهم وينهم ليييييييييييييييه خلاني تشوف رجال يمشى الي هو يعقوب
وبما ان خلود تعرف ان مافيه بالمزرعه الا راج ويعقوب راحت تركض له:راج يعقوب
يعقوب يناظر للي متغطيه وصوتها متقطع بالبكاء:انا يعقوب
خلود:طيب ابي روح للمستشفى
يعقوب:انتا مين
خلود:انا زوجة ماجد
يعقوب:هلا ماما وين مستشفى
خلود:كلم راج هو يعرف
يعقوب يكلم راج
يعقوب:نماسدي (مرحبا
راج:نمشكار
يعقوب:انتا في هوسبيتل
راج:اها ماجد تعبان كتيرر
يعقوب:فين هوسبيتل
راج:الالماني هوسبيتل الالماني
يعقوب:اوكي باي
يعقوب:يالله روح مستشفى
خلود:وين سياره
يعقوب:انا في روح جيبها
خلود:يالله سرررررررعه
يعقوب راح وهو مسررررررع
عبدالله وخالد في البحرين جالسين عند البحر
عبدالله:تصدق زين خليتني اسافر معك
خالد:ليييييه؟؟
عبدالله:بجد احس اني متضااااااايق
خالد:ياخي لاتشيل هم كلما حسيت بكدر اطلع سافر غير جو
عبدالله يتنهد:فيه ناس يقولون سافر اذا طفشت والباقين يقولون اقراء قران
خالد يناظر فوق وتحت:تصدق اخر مره قريت قران ايام المدرسه
عبدالله:يوووووووووه ليه لك يعني خمس سنين طيب ماتصلي
خالد:الا اصلي بس قصدي اقرا قران بجد انا مقصر(كل واحد يسأل نفسه متى اخر مره قرأ قران؟؟؟
يعقوب وخلود في السياره
خلود خايفه وممرتبكه:بسررعه
يعقوب:طيب (ويسرع بزياده
ساره على النت تقرا الرسائل الخاصه من يومين ذي الرساله
تشوف:يالله هذا المشرفه ياحليلها تبي تتعرف بس لها يومين الرساله ذي اوووووف بس مابي
اتعرف على احد وش يضمن لي انها
مو ولد اوووووف بسأل مها
ساره:يامهاوي
مها وهي نايمه ومغطيه روحها في البطانيه:هااااااااااااااااه
ساره:ووووووووجع قولي نعم
مها:اووووووف مقومتني من النوم علشان تعلميني الاسلوب
ساره تعدلت:اوه سوري ماعليش بس ابي اعرف اذا طلبت وحده من النت تتعرف عليك توافقين
مها وهي فاتحه البطانيه وجالسه:يعني كيف عن طريق الماسنجر ولا التلفون
ساره استغربت منها:لا عن طريق الماسنجر
مها تناظر فوق وتحت:طبعا اعطيها عادي وش فيها
ساره:اخمدي نامي مالت عليك وعلى وجهك اصلا انا غلطانه اني شاورتك
مها:طيعيني وماراح تخسرين شئ
ساره تفكر اعطيها ولا لأ اقول خلني اعطيها وش بيضرني عادي واذا طلعت ولد حذفته ايه فكره
ساره ترسل رساله عالخاص
يشرفني اكون صديقتك ياشمس النهار وايميلي++++++++++++++
ساره قلبها يدق بقوه من الخوف وتحس برعب/اووووووووووف وش فيني انا الوم الصيحه قبل
الطيحه عادي خلني اتعرف عليها
وصلو المستشفى السعودي الالماني
خلود تمشئ بسرررررعه وباين انها تايهه وضايعه ماتدري وين تروح وتروح على طول للرسيبشن
خلود:لو سمحت ماجد
الممرضه تمر من عندها:ماجد الي لادغته حيه(ثعبان)
خلود تلتفت بسرعه لها:ايه وين مكانه
الممرضه:في الانعاش
خلود تبكي:وكيفه اللحين عساه خف
الممرضه:للاسف ياستي دا حالتوا صعبه
خلود:طيب اقدر اشوفه
الممرضه:لا ياستي دالواقتي بيعملوا له مصل مضاد للسموم وانشالله بتخف حالتوا
خلود:طيب بلييزززز وين مكانه
الممرضه تلتفت على جنب وتاشر بيدها:باخر الممر الي هناك
خلود تروح وصارت مثل الضايعه وحالتها تحزن تمشئ وهي مهدوده وتمشئ بهدؤ لانها خايفه انها تسمع خبر مو حلو
الدكتور يطلع من غرفة ماجد ويتنهد
خلود جالسه على الارض بعد ماشافت الدكتور فزت قايمه:هاه دكتور وش صار لماجد
الدكتور:الله يعين يارب ادعي له بالرحمه
خلود تصارخ:وش صار له
الدكتور:لاتخافين ماماتش بس اللدغه كانت مسمومه وهوا الي الان ماصحاش اذا ماصحاش خلال أأقل من اربع ساعات للاسف
احتمال بيموت
خلود يزيد صياحها/:اقدر ادخل عنده
الدكتور:اسف ممنوع
خلود:تكفى يادكتور الله يخليك
الدكتور:بس والله ممنوع
خلود:الله يخليك يادكتور ماراح ازعجه ولا شئ
الدكتور:خلاص بس اذا ازعجتيه راح تطلعين
خلود:مشكوووووووووورتدخل خلود له وتشوف ملامحه الحزينه والبريئه تتذكر امس كيف كان فرحان وكيف اسعدها بالجمعيه الي باسم اخوها
والقصر الي كتبه باسمها وتتذكر كلامها القاسي له اليوم وتحس بارهاق وتعب وتبكي بزياده
جت ممرضه:انتي بتعملي ايه ممنوع الدخول في الانعاش
خلود ببرود:الدكتور سمح لي
سكتت الممرضه
خلود:عندك قران؟؟
الممرضه:آيوه في الدولاب الي قدامك
خلود:مشكوره
الممرضه:اي خدمه تانيه
خلود:لا شكرا
تطلع الممرضه
خلود فتحت المصحف وقرأت سورة الرحمن قرتها 2 مرات خلصت ودعت ياااااااااااااارب لامستجيب الا انت يارب ارحمه
بشفاء من عندك ياااااااااااااااارب يارب ياااااااااارب
وهاذي المره الثالثه وهي ترتل بصوتها الناعم الحلو الهادئ ودموعها تنزل وتناظر للساعه الي وصلت المده الى ساعتين ونص
وهو في غيبوبه
المحقق موسى:هاه بشر لقيتوه
الشرطي:سوينا بلاغ في كل المستشفيات والاسواق والمقاهي والمحلات والشركات بكل مكان
المحقق راح للريئس(وهو والريئس تقريبا اصدقاء
المحقق:اخبارك يابوعبدالله
الريئس:ياهلا فيك
المحقق:ابقولك شئ شوي خطير ومايصدق ابدا
الريئس استغرب:وشو!!!!!
المحقق:شفت الضابط سعود
الريئس:ايه وش فيه
المحقق:يعرف الي قتل علي المنتحر
الريئس قام من مكانه:وكيف انت عرفت؟؟
تحرك ماجد وتجاوز المرحله الخطيره وفتح عيونه ناظر الي قدامه خلود الي منسمجه بالقراءه ابتسم بصعوبه
خلود تناظر له تشوف مو مصدقه فتح عيونه وتحرك وترمي نفسها بحضنه بطريقه غير اراديه وهي تبكي بقوووووه
عبدالله نام في الفندق لانه شوي مرهق
وخالد جالس على النت طبعا هوايته المفضله له وبما انه هو المشرف لازم يدخل يوميا
شاف رسالة ساره وطاااااار فرح اخذ ايميلها ودخل عليه
خالد:صباح الخير ياقمر الليالي
ساره:اهلين ياشمس النهار
خالد:اخبارك
ساره:زينه وانتي شلونك
خالد:الحمدلله انا بخير
ساره:وش معني انا ارسلتي لي
خالد:اسلوبك في المنتدى عجبني
ساره:انتي وش اسمك
خالد كتب خالد ومسحه على طول:اسمي وفاء
ساره:وانا اسمي ساره<<<<<ام الغباء الي في البنات انا مادري ليه البنات صريحات؟؟
خالد:عاشت الاسامي انتي وين ساكنه
ساره:اسفه ماقدر اقولك لاني الى الان مادري انتي ولد او بنت
خالد:افااااااااااا بس انا ولد بسم الله على من العيال كلهم
ساره:طيب اخبار الموضه معك
خالد اوووووووووف هذا الي ماحسبت حسابه:الموضه ماتعجبني اهم شئ اللبس الي يناسبني
ساره:طيب انتي وين ساكنه
خالد كتب ماقدر اقولك وبعدها مسحها:ساكنه في الشرقيه
ساره:اها حلو بس تصدقين انتي اول وحده تعرفت عليها وعطيها ايميلي
خالد:طيب ليييييييييييييه؟؟؟
ساره:انا ماثق باي احد
خالد مبتسم:وانا
ساره:امممممممم انتي بصراحه ماعليش ماوثقت فيك
خالد:ليييييييييييه
ساره:مادري وش دراني ماعرفك ولا شئ انا خايفه والله
خالد:لاتخافين حبيتي
ساره:حبيتي!!!!!!
خالد:اسلوبي انا كذا اذا تبيني اغير عادي
ساره:خلاص كيفك بس انا طالعه تبين شئ
خالد:لاوينك ياسارونه
ساره:ابروح اكلي شئ جوعانه
خالد:خلاص سويلي معاك
ساره:كل شئ بحسابه
خالد:الا يالبخيله
ساره:ههههههههه معليش وفاء انا طالعه بااااااااااااي
خالد:بايات يالغاليه
اكبر دكتور فوزي:هذا اسم ماجد مطلوب من الشرطه ماجد ال
يقاطعه الدكتور الثاني:ايه انا بعرف ولايهمك انا بسوي له حراسه مشدده بعد مابنبلغ عن الشرطه
فوزي:خلاص بتنظر ايه روح بلغ
الدكتور:خلاص طيب
خلود وهي تبكي حاضنه ماجد ماجد وهو يمسح شعر
خلود:لاتبكين ياقلبي خلاص كل الي تبينه بسويه بطلقك وبزوجك عبدالله وبعطيكم اكبر قصر بالعالم
خلود تقوم عن ماجد وتحط يدها على فمه:انا مابي بالدنيا الا انت انت وبس
ماجد:بس انتي قلتي انك تكرهيني
خلود:انا بذيك اللحظه كرهت كل شئ وحطيت لحره فيك ماكان كلامي من قلب انا احبك احبك ياماجد
ابتسم ماجد وضمها بزياده:ياليتني مريض من زمان علشان اسمع الكلمه الي كنت متشوق لها من سنين وفاقدها من لينا
خلود وهي تبتسم:انا خلووووووووووود
ماجد:ادري واحلى خلود بعد ياقلبي انا احبك احبك واموووووووت فيك
مها تصاااااااااااااااااااااااااااااارخ بقووووووووه عبدالله تعااااااااااال بمووووووووت بسررررررررعه وتبكي وبعدها تاخذ حبل وتعلقه بالمروحه وتركب على كرسي وتربطه على رقبتها ويدخل عبدالله يشوفها مخنوقه ولونها ازرق يقوم عبدالله من النوم بصراااااااخ
خالد وهو على السرير:بسم الله وش فيك
عبدالله يغسل وجهه ويرجع
خالد:وش فيك كابوس صح
عبدالله:نمت ياخالد
خالد:لا مافيني نوم
عبدالله:طيب بطلبك طلبه
خالد:انت تامر افا عليك بس
عبدالله:ابي ارجع للبيت
خالد:متى اليوم!!!!!!!!
عبدالله:ايه اللحين
خالد منفعل:طيب ولا تدري شلون ولا يهمك يالله نرجع بس اسمع ترا الاسبوع الجاي بنرجع ونجلس اسبوع كامل
عبدالله:خلاص بس ماعليش ادري ان تونا واصلين ولا تمشينا بس اعذرني انا ميت خوف اخاف حلمي يتحقق
خالد يبتسم ويغمز له:طيب وش حلمك
عبدالله:ههههههههه تراي بالسياره
الممرضه:الحمدلله على السلامه ياسي ماجد
ماجد:الله يسلمك
الممرضه:الشال ذا لمين
خلود:لي انا
الممرضه:فيكي الخير والبركه ياست ايه اسمك انتي ياقمر
خلود:انا خلود وتقدرين تدلعيني لينا
ماجد يضحك بصعوبه من نظرات الممرضه الغريبه
الممرضه:ايه خلود والدلع لينا انتي بتزكريني بعادل امام
خلود:يووووووه اشتغل الراديو
الممرضه:لا بس انا حبيت ااقول لسي ماجد ان لولا الشال دا كان انت ميت من زمااااااااااااان
خلود:فال الله ولا فالك
ماجد:ليه؟؟
الممرضه:لان عاملين لك اسعافات اوليه
ماجد يناظر لخلود:انتي صح
خلود مبتسمه:صح
ماجد يناظر لها بكل حب وشوق وحنين
الممرضه:بس انا عايزه ااقولك حتخرج من المستشفى بعد يومين تلاتا
ماجد:لييييييييه!!
خلود:ايه احسن علشان اتطمن عليك بزياده
ماجد:يابعد قلبي والله
الممرضه:ايه دا الحب انا حروح واخليكم براحتكم
خلود:لا انتظري ابي دورة المياه لان الي هناء مقفل
الممرضه:اها صح دا مش مضبوط حنسوي له صيانه تطلعي وتروحي من عند قسم الدكاتره وتشوفي باليمين
خلود:ممكن توصليني له
الممرضه:طيب حاضر يالله تعالي
ساره ميته رعب بغرفتها يارب عسى مايطلع ولد كان بنجن اقول انا ابغير لبسي بجد مليت وبتمكيج واااااااااو من زمان عن المكايج لي يومين يووه
خلود تطلع من دورة المياه وتسمع من عن غرفة الدكاتره اسم ماجد قلبها على طول طق بسررعه من الخوف وقررت تتسمع
الدكتور:بلغنا الشرطه ان ماجد مريض هنا بس انتوا قلتوا ان مايطلع
الدكتور فوزي:ايه ارسلت لهم الممرضه وخلاص بناخذ الجائزه علشان نسافر لمصر ونهيص
خلود فتحت فمها وراحت تركض لماجد
وصلوا عبدالله وخالد لبيتهم بعد ربع ساعه لان السواق خالد وعبدالله كان ساكت لان ماله وجه يتكلم وخايف من السررررعه
عبدالله:والله مايصير ان تتقهوى عندنا
خالد:لاوالله الوقت متاخر
عبدالله:والله ان تدخل وش دعوى
دخلواعبدالله وبصوت عالي شكل البيت كله نايم
ساره سمعته وهي فوق وتنزل تحت بسررعه وتفتح الباب وهي تضحك:فددددددددددددددديت البحرين واهلها والي يزورونها بعد ههههههههههههههههههه ونتشوف تناظر
عبدالله:اقولك ارجعي بس
ساره وهي راجعه:اسفه ماكنت ادري ان فيه احد
خالد:لا عادي اذا بتجلسين عندنا بعد عادي
ساره وجهها طلع اللوان
عبدالله وهو مبتسم:اسكت لاكسر راسك
خالد يبرر:هي تاسفت وانا اقولها انه عادي
عبدالله:اكيد مو متوقعه ان معي احد لاني دايم اروح وارجع لحالي

ليست هناك تعليقات: