الجمعة، 6 نوفمبر 2009

رواية جايب هالقساوة منين ؟؟ - الجزء السادس عشر

يتحرك ويطلع من الفتحه ويدخل داخل القصر الفخم ويمشئ بكل مكان يدور ويبحث وبما انه يعرف البيت لانه كم مره يجي له
هو وماجد ويعرف كل شبر في ذا البيت يبحث عن خلود ويشوف الصاله وبكل مكان وزاويه فيها وهو متخفي
بلباس اسود ومو باين الا عيونه وشكله يخوف والله ولا سكريم وخلود ياقلبي عليها تفكر بماجد والتعذيب الي صار له خلود آآآآآآآآآآآآآخ ياماجد ياليت الي فيك فيني ولا هو فيك تعذبت كثيرررررر وانت طفل تعذبت مع عمك الظالم وانت شاب
تعذبت بحب انتهى قبل مايبدأ وبعدها تزوجت وفشل زواجك بأول شهر آآآآآخ معقول بفقد ماجد افقد عمري ولا افقده
انا ماعرفت الحب الا معاه وماعرفت الشقى والعذاب بعد الا معه وماعرفت الاجرام والاكشن الا بيده يااااااااااارب هون مصيبته
يااااااااااارب اووووف انا لييييه قاعده افكر خلني انزل تحت بجد احس بكتمه
وماتدري الا الي وراها خانقها بسلسله حديديه بأقوى ماعندده خلود تصاااااااااااااااارخ آه آآه ماتقدر لان الخنقه قويه وهي حاطه يديه
على رقبتها تمسك السلسله وتحاول تبعدها لكن الخنقه قويه والسلاسل حاده تحس انه بيغمى عليها توقعت تموت بمكانها من شدة الخنقه
وبعدها يركلها بظهرها على الارض وتطيح وهي تناظر وبتوسل: الله يخليك ابعد عني
الشرطه مراقبين البيت وشافوا سعود وهو يطلع بس طولوا شوي علشان الكاميرا تصور كل شئ
دخلوا الشرطه للبيت بنفس طريقة سعود لانهم يراقبونه ولان مالهم الا هالطريقه كل شئ مقفل لان
خلود خوافه وحريصه
الشرطه المساكين مايدرون وين خلود وبما ان صوتها خفيف لانها مخنوقه ماسمعوه الشرطه
ضااااااااااااعوا بذا البيت الى له اول وماله نهايه
خلود بصرااااااخ ورقبتها كلها دم من السلسله الحاده وبصوت مبحوح متقطع شوي عالي:مو كافي ماجد
سمعوا الشرطه مع ان الصوت ماكان عالي للدرجه بس لانهم كانوا فوق
سعود اخذ السلسله وضرب بخلود من كل جزء بجسمها من غير رحمه ولا شفقه لبنت مسكينه باين
عليها التعب والارهاق وغير كذا انها تتوسله
سعود:انا ماراح اذبحك بعذبك قبل ماموتك(ويضربها بكل جزء بجسمها من غير رحمه وبكل طاقته
خلود وهي تصيح من شدة الالم وهي ماسكه بطنها ومتكوره بجسمها:نزل قناعك خلاص انت
انتهيت يالمجرم قربت نهايتك
ويزيد ضرب سعود بأقوى ماعنده انقهر من كلمتها لكنه مافهم وش الي قاعد ينتظره
خلود شفايفها صار لونها ازرق ووجهها الي كله جروح وخشمها الي ينزف دم تحس بدوخه لكن
رغم الى فيها تتخيل ماجد والعذاب الي صار له
الشرطه تفتح الباب بقوه والاسلحه موجهه لقدام وبعدها حولوه لاخر الغرفه بالزوايه بمكان خلود
طايحه تتعذب وسعود يضربها
سعود وقف متجمد يناظر الباب ومستغرب من كثر الجيش الي عند الباب كأنهم بحرب مو يمسكون واحد
اكبر الضباط واقفين ومن ضمنهم رئيس الضباط
سعود مافكر ألا بالسلسله الحديديه وخنق روحه بقوووووه لانه يدري شمصيره
ومجموعه من الشرطه تقرب له بسرعه ويمسكون سعود ويضربونه علشان ماينتحر وقبضوه بالقوابض
الرئيس:لا قبل نبي نتعرف مين هو الرجل بصورة المراءه الي حيرنا سنين طويله
الرئيس مشئ ووصل عند المجرم الخائن وفتح القناع وشاف سعود:هههههههههههههههه
سعود استغرب من ضحكة الرئيس
الرئيس:اخيرا جاء يومك يالخائن سعود
خلود تراقب الحدث وهي طايحه بالارض والدماء تنزف منها وهي تصدر انين يقطع القلوب من الالام
الرئيس يناظر لها :اطلبوا الاسعاف لها او خوذوها للمستشفى
خلود تزيد الدوخه عندها وتحاول تقوم وتطيح يغمى عليها الضرب الي جاها مو قليل
ساره تصاااااااارخ:وووووووووووووووووقف بجد مجرم
خالد:هههههههههههههههههههه هاذي هوايتي
خالد يسوق ويفحط ويعدي الشاحنات والسياره تخمس خمسات
ساره طارت غطوتها من سرعة
السياره الي وصلت آآخر العداد
ساره وكانها بتصيح:تكفى وقف
خالد وقف وهو منهبل من ساره:شفيك سارونه
ساره ساكته
خالد وهو حرك السياره:بصراحه ماتوقعت ان زوجة المستقبل خواااااافه
ساره بصراااااخ:ولاااااااااااا كلمه وانا ماتوقعت ان زوج المستقبل متهوووووووور
خالد:تسليه وناسه لاقل ولا اكثر
ساره:لااااااااااا الموت تسليه هاذا يعتبر انتحار(ولاتلقوا بانفسكم الى التهلكه)هالايه ماجت من لاشئ
خالد:هههههههههه ياحليلك والله الا اقولك وش رايك انتي تسوقين
ساره:اسوق بعينك
خالد:هاي انتي تكلمي زين هاذا وحنا باول يوم كيف بعد سنين
ساره تناظر له باستحقار
خالد:وش ذي النظرات
ساره:اوووووف انت لييييييييييش معقد
خالد:ماقول الا الله يصبرني عليك(يوقف عند البحر
خالد:انزلي
ساره:طيب
ينزلون وهم جالسين على الارض يناظرون بعض كأنهم بيتحاربون مو كأن اليوم ملكتهم
خالد:ههههههههههههههههههههههه وش هالنظرات استحي ترا ذا اول يوم لنا
ساره:وش اسوي فيك سواقتك ماعجبتني
خالد:عندي سررررر خطير لك
ساره:قول وشو
خالد يضحك:ههههههههههههههه ماتوقعت انك فضوليه للدرجه
ساره بتملل:لا اله الا الله محمد رسول الله
خالد:اقولك انتي تدخلين النت؟؟؟
ساره:كنت اللحين حرمت
خالد:وليه وش السبب
ساره:انا قلت لاختك ماقالت لك
خالد:بس ماقلتي لها وش اسمه
ساره:مادري شسمه بس النك نيم شمس النهار واسمها
خالد:وفاء ههههههههههههههههههههههههههههه
ساره وقفت مذهوله وفاتحه عيونها بقوه
خالد:اجلسي وش فيك
ساره بذهول:وانت شدراك
خالد ببرود:هو انا
ساره وهي حاطه يدها على خصرها:نععععععععععععععععععععععععم شتقووووول انت
خالد:اقولك انا الي كنت معك بالماسنجر
ساره وعيونها مفتوحه للاخر:لاااااااااااااااااااااااا
خالد:والله انه انا وش فيك انتي اجلسي
ساره تمشي وتخليه
خالد يلحقها:وش فيك الله يهديك
ساره بصوت عالي:انا ربي هاديني من غيرك
خالد:هدي اعصابك انتي شفيك
ساره:انت جني بكل مكان تطلع لي
خالد:هههههههههه تعالي نركب سفينه
ساره:سفينه بالليل
خالد:لا ذي سفينه فيها مطعم وحركات
ساره:لااا بالله عليك شقالولك بمصر
خالد:حتى هنا فيه تعالي تراي حجزت لي ولك
ساره:طيب يخوف البحر في الليل
خالد:لاتخافين وش دعوه البحر غدار بالليل ونهار
ساره:ههههه احلى ياشاعر
خالد:احم احم اعجبك تراي
ساره:تعجبني ياقليل الادب كم وحده تعرفت عليها غيري ياسيد وفاء
خالد:هههههه تعرفت على بنات كثيررر بس احسنهم انتي
ساره:لااااا وبعد تعلمني (تمشئ وهي ماده بوزها شبرين
خالد:وش فيك زعلتي
ساره:ابد سلامتك وليش ازعل زوج المستقبل ويتعرف على بنات
خالد:طيب عادي
ساره:لااااا طيب وحتى انا عادي اتعرف على شباب
خالد:تصدقين لو تعرفتي وتماديتي معي وش سويت لك
ساره توقف وتناظر له:وش بتسوي
خالد:بذبحك
ساره وهي رافعه حاجبها:وبصفتك ايش تذبحني
خالد:بصفتي جاركم
ساره:هههههههههههه ضحكتني وانا مابي اضحك اذا بتغار غار على روحك مو على بنت جيرانكم
خالد:مانتي ملاحظه شئ
ساره:الا ملاحظه نفس الي انت ملاحظه
خالد:وشو
ساره:ان كل جلستنا مزاعل وصراخ وهواش
خالد:لا
ساره:اجل وش
خالد:ان لسانك طويل
ساره:واذا
خالد:اعقلي شوي وترا لسانك ذا يبي له قص
ساره بزعل:حاااضر
خالد:يالله نركب السفينه تراها قربت
بقسم الطورائ
الدكتور يهز راسه بأسف
الشرطي عبدالله:بشر يادكتور عن حالتها
الدكتور:هي زوجتك
الشرطي:لا انا مسؤل عنها
الدكتور:للأسف ان حالتها جدااااا صعبه واحتمال تموت هي او الجنين
الشرطي:لاحول ولا قوة الابالله طيب الله يخليكم انتبهوا لها زين
الشرطي عبدالله:هلا ياموسى
المحقق موسى:اهلين وش صار لها
الشرطي عبدالله:مسيكينه والله يقول الدكتور احتمال تموت هي او الجنين لانها حامل
المحقق موسى بعصبيه:كل السبب انتم انا قلت لكم حطوا بالكم عليها
الشرطي:والله انا ضيعنا بيتهم كبير وماقدرنا نوصل لها لانها ماصارخت بصوت مسموع
ماجد نايم وهو على الارض شكله يكسر الخاطر السرير الحديدي قدامه لكن ماقدر يوصل له لانه مرهق وتعباان عقب العذاب الي صار له امس
نايم وهو مو متغطي وظهره باين عليه جروح بعد الضرب الي صار له والحرق نايم ووجهه متغير ملامحه كانه واحد عمري بالستينات
مو كأنه شاب بالعشرينات باين التعب والارهاق والحزن على وجهه وهو نايم باين القلق والهم عليه
مسكين كل ماتضحك له
الدنيا تطلع له هموم بزياده واقوى من قبل
العسكري يشغل النور المزعج فوق عيونه:هاي انت قوووووم يبونك (ويضربه بظهره المصاب والي مو ناقص
ماجد فتح عيونه بتثاقل من النور المزعج:آآآآآآه شفيك انت لاتضربني اووووف
العسكري يركله برجله:هاي انت فتح عيونك وشوف مين قاعد تكلم
ماجد باستحقار:اكلم حارس يعني وش
العسكري يقومه:قوم قام ابليس فوق راسك
ماجد يقوم بملل وهو يدري ان هاذا وقت العذاب
عبدالله:والله يامها ان لك وحشه
مها بدلع:ههههه تسلم والله وانا
عبدالله:لاتكملين
ام عبدالله معبسه وجهها:للاسف طحتي من عيني يامها
مها:وليه خالوه
ام عبدالله:قولي خاله مو خالوه تخلخلت ور
مها مقاطعه:اعوذ بالله لاتكملين
عبدالله:وش فيكم انتم
مها:ليه ياخاله طحت من عينك
ام عبدالله:اجل فيه بنت بالعالم كله تسكن بشقه لحالها
مها:ياخاله والله ماطول خلاص بس اسبوع واسكن عندكم
ام عبدالله:لا انا مستغنيه عنك بسافر وبطول بسفرتي
مها:وين بتسافرين
ام عبدالله:بروح لاوروبا
مها:والله وناسه كانه فرنسا بروح معكم
ام عبدالله:لا بنروح لروسيا
مها:لييييه انا خابره شغل زوجك في فرنسا
ام عبدالله:ايه بفرنسا لكن بنسكن بشمال روسيا كم شهر وبنرجع لفرنسا نجلس سنه
عبدالله:يمه بجد مطولين
ام عبدالله:ايه احسن بغير جو
مها:وساره
ام عبدالله:ساره بتروح كم يوم تتقضى لزواجها وترجع
مها:وانت ياعبدالله
عبدالله:ابجلس مابي اسافر
مها ابتسمت:الحمدلله بجد بنجن لو الكل بيسافر متى السفره
ام عبدالله:بعد بكره
مها:يووووووووه
العسكري يشغل الفيديو لانهم نسخوا من الكاميرا الى شريط حادثة خلود وسعود
المحقق موسى:اجلس ياماجد بنوريك شئ ماتتخيل تشوفه
ماجد يناظر للمحقق وهو مستغرب ويلتف لشاشه التليفزيون ويناظر يشوف فاتح عيونه وقف
ماجد:هاذا بيتنا وهاذي غرفة النوم يناظر ويترقب يشوف خلود وهي تمشط شعرها وباين انها قاعده تفكر
ويشوف الي من وراها لابس قناع اسود ويخنقها بسلسله باقوى ماعنده وهي تحاول تقاوم وتدافع
ماجد يصارخ وعيونه تدمع وقلبه ينطعن من عنف المشهد:لااااااااا خلوووووووووووود مين هذا سعود صح هو الا نفس لبسه
ويشوف والشرطه داخله عليهم ويناظر خلود وهي منهده والدم ينزف منها ويشوفها وهي يغمى عليها
ماجد يسقط على الارض وهو مو مصدق وهو يصيح:خلوووووووود وش صااااار عليهااااااااا
لاتقولون ماتت
الرئيس:ماصار فيها شئ قوم
ماجد يقوم وهو مثل الي يبي ينقض على فريسته:ووووووين سعود والله لاذبحه ووووووينه ابييييييه
المحقق:لاتخاف بيلقى جزاءه بس نبيك تكون شاهد ضده بالمحكمه
ماجد وهو باين عليه القهر:والشريط
المحقق:لازم شهود وانت تدري عن كل جرايمه
ماجد:ماراح اعترف الا اذا شفته ابي اشووووووفه ابي اذبحه لييييه يلمس خلووووود لييييييه يدري
اني اقدر على كل شئ الا خلود
المحقق:طيب هد اعصابك (جيب مويا يامحمد
ماجد:طيب تكفى ابي اشوف خلووووود والله مانحاش بس اشوفها بس اتطمن عليها
المحقق:بصراحه حالتها شوي حرجه وحتى الجنين بعد نفس الشئ
ماجد وهو يمسح دموعه:اي جنين؟؟
المحقق:زوجتك حامل
ماجد:خلووووود حامل كيف طيب ابي اشوفها اللحين والله ماقدر انام الا متطمن عليها الله
يخليك(ماجد يقرب للمحقق ويديه مربطه
بالقوابض ابوس يديك رجولك الله يخليك
المحقق:خلاص تشوفها بس زي ماقلت لك تعترف بكل شئ
ماجد:اكيد وقليله بحقه النذل الحقيرررررر
المحقق:خلاص اللحين بتروح تزورها
ساره:مهاوي عندنا ياهلا
مها:يامرحبتين بالعروس طيب مو شايفتني قبل شوي ولا مانتبهتي
ساره:الا ادري بس خابرتك ماتطولين
مها:لا شوي وبروح اخبار العريس
ساره من غير نفس:ايه زين
عبدالله:طيب وش فيك تقولينها من غير نفس
ساره:شفت هوايته وش التفحيط والسرعه
عبدالله:هههههههههه ايه خابره اكيد جننك
ساره:بجد الله يعيني عليه
سارة:يماه متى سفرتنا
ام عبدالله:بعد بكره وترا ابوك موصيني يقول اشتروا ملابس ثقيله
مها:ايه عاد روسيا ثلللللللللج مووووووووت
ساره:اووووووف كرهت السوق من كثر مارحت له علشان هالسفره بجد قلق
مها:ليييييه
ساره:انا بروح اوروبا علشان اشتري ملابس وقبل ماروح هناك اتقضى من هنا بجد ملل
عبدالله:البنت عربجيه تكره السوق
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سوسن:هاه وش رايك بالعروس
خالد:ايه زينه
سوسن:وهاذي ماتركتها
خالد:مين
سوسن:الي وريتني صورتها
خالد:وليه اتركها
سوسن:مو بتزووج
خالد:متى بتروحين لخالك
سوسن:تراه خالك مثل ماهو خالي
خالد:المهم
سوسن:بكره
خالد:ايه خلاص اطلعي بكلم
سوسن حركت فمها يمين ويسار وقامت:اوووووف
خالد:سكري الباب وراك
تررررررن ترررررن
مها تفتح الشنطه وتناظر الرقم:اووووه عن اذنكم بكلم
الكل اسغرب من ارتباكها
عبدالله:ماقلت لك ترا بكره عيد ميلاد خالد
ساره:والله ايه زين بكره برسله كم شغله
عبدالله:كيف ترسلين له
ساره:عن طريق اخوي الكبير الحبوب عبدالله
عبدالله:لاااااا خلاص صار زوجك انتي روحي له
ساره:اممممم اشوف وش رايك يمه
ام عبدالله:والله كيفك زي ماقال صار زوجك يعني عادي
مها:ايه خلاص بكره موعدنا ماراح انسى لاتخاف
خالد:اجل بااااااااي حياتي
مها:باي قلبي
المحقق:نعم بغيت شئ
الرئيس:بكره الصبح محاكمة ماجد وسعود
المحقق مستغرب:ايه بس كيف تمت بسرعه الاجرآآآت!!!!!
الرئيس:انت تدري ان هاذي اصعب قضيه واكثرها تعقيد ومايصلح نطول اكثر
مها:عبدالله اقدر اروح بتاكسي
عبدالله:لا انا اوديك تكاسي نو ويه يعني أنسي
مها:طيب بلبس عباتي
ساره:عن اذنكم بطلع غرفتي
مها:طيب ماتقولين اجلسي يابنت اللذين
ساره:ههههههههههههههههههه والله البيت بيتك متى مابغيتي تجلسين اجلسي ومتى ماتبين تروحين انقلعي قصدي روحي
مها:لاماشالله عليك محترمه يالله باي بس والله يعين زوجك عليك
ساره:سي يووووو
ماجد يبكي وهو يمسح راس خلود ويشوف الجروح الي مغطيه وجهها ورقبتها المصابه ويديها الي طالعه الوان احمر ازرق
بنفسجي:سامحيني ياخلووووود والله انا السبب ياليتني مت ولا عذبتك معي انا كل ماتعرف على احد اعذبه حاتم قتلته
وهو الصديق المخلص ولينا ذبحتها وهي الي كانت تداريني علشان ماحزن على مرضها وانتي انتي اكثر وحده تعذبت
موت اخوها قدامها وتزوجتك بالغصب وبالنهايه اتركك باصعب الاوقات انا اسف اسف ياخلود(يبكي منها
الدكتور:انتهت مدة الزياره
ماجد:ماجلست الا خمس دقايق
الدكتور:اصلا ممنوع وانا سمحت لك ممكن تطلع
ماجد باس خلود على راسها وهو يبكي وهمس باذنها:احبك خلود
ماجد ناظر الدكتور:حالتها صعبه صح قول
الكتور:ايه حالتها خطيره واحتمال كبير انها ماتعيش
ماجد وهو منهار:لاااااااا (ناظر خلود)خلود والله لو تموتين لاموت روحي ماتروحين وتخليني ماقدر ماقدر اعيش بدونك
يوم جديد وصباح
ماجد وعيونه حمراء لانه ماقدر ينام ولا يذوق طعم الراحه بعد ماشاف خلود وهي بذي الحاله
ماجد:نعم انا اعترف واقرر ان هاذا(يأشر على سعود)الخائن هو الرجل بصورة المراءه وانه اكبر تاجر للمخدرات
وهو يروج المخدرات عن طريق عماله بالخارج يطلب انهم يزرعون اكياس كبيره من المخدرات داخل اعضاءهم
وانه قتل واغتصب وعذب كثيررررر من الناس
سعود:وانت وش تطلع
الشيخ:لو سمحت هدؤؤؤؤؤ
سعود سكت
ماجد:وبس هاذا الاعترافات قلتها وامس حاول الاعتداء على زوجتي واللحين هي بالمستشفى
الشيخ:والشاهد الثاني
الشرطي عبدالله:انا كنت موجود امس بالحادثه وهو يحاول الاعتداء على زوجته متنكر بلباس
وصورة المراءه وعندي الدليل
بشريط فيديوا
الشيخ:حكمت المحكمه واقرت حضوريا ان الخائن سعود اللذي اثار ضجه وخوف وحالة رعب لانه قتل وعذب
الكثير من النساء والقتل تعزيرآ لانه خان وطنه وعمله اللذي اقسم بالله انه لايخونه
سعود منزل راسه وماتفاجئ لانه يدري ان هاذا قرار المحكمه ومن غير شعور:طيب ابعترف ضد ماجد
الشيخ:اصمت هل تريد ان ترد له الثأر
سعود:لا بس انا شاهد
الشيخ:طيب قل ماذا لديك
سعود:هو الي قتل علي المنتحر
الشيخ:ومن اللذي قال انه منتحر اليس انت
سعود تفاجئ من الشيخ انه يدري عن كل شئ:ايه انا بس هو الي قتل
الشيخ:لاتخاف سوف ياخذ جزاءه
سعود ارتاح ان حتى ماجد راح يصير له شئ
الشيخ:اين الشهود ضد ماجد
الرئيس:مافيه شهود بس هو قال انه بيعترف
الشيخ:اجل اعترف
ماجد وهو منزل راسه ويائس من الحياه:ايه انا قتلت عمي وقتلت علي بس تندمت وقتلت لينا
وتندمت وقتلت حاتم وتندمت وقتلت ولد صغير بالثانوي وتندمت
الشيخ:ااتوقع ان الندم سوف ينفعك
ماجد:لا
الشيخ:واين عائلاتهم
ماجد:مادري
الشيخ:الحكم في الجلسه القادمه
ساره وعبدالله بالسياره
ساره:طيب مو حنا وياهم جيران
عبدالله:الاجيران بس هاذي شقته تعرفين الشباب لازم ياخذون استقلاليتهم
ساره:لاوالله يرتاحون بتمردهم المتمردين
عبدالله:اسمعي عشر دقايق وتكونين عندي
ساره:طيب الشقه رقم كم
عبدالله:رقم 4 وهاذا المفتاح الثاني معي
ساره:والله حلوووو بس اخاف عنده اصدقاء ولاشئ
عبدالله:لاتخافين اللحين الي داق عليه وقالي ماعنده احد
ساره:ايه خلاص يالله باي
عبدالله:لاتطولين عشر دقايق او اقل انا انتظرك زين
ساره وهي طالع:باااااااي
ساره تمشئ بسررررعه وبيدها بوكيت ورده وتورته وتوصل للشقه تفتح عيونها تناظر للرقم وهي خايفه تحس قلبها بيطلع من الخوف
يمكن لانها اول مره بتروح للشقه رجال بروحها وتفتح الباب المقفل وبصوت عالي:هابي بيرذزدي تو خالد
وتناظر وتفتح عيونها تشوووف مها وخالد بجنبها وهم يضحكون

ليست هناك تعليقات: