الجمعة، 6 نوفمبر 2009

رواية جايب هالقساوة منين ؟؟ - الجزء السابع عشر

ساره تمشئ بسررررعه وبيدها بوكيت ورده وتورته وتوصل للشقه تفتح عيونها تناظر للرقم وهي خايقه تحس قلبها بيطلع من الخوف
يمكن لانها اول مره بتروح للشقه رجال بروحها وتفتح الباب المقفل وبصوت عالي:هابي بيرذزدي تو خالد سنه حلووه ياجميل
سنـــه حلووووو ياا
وتناظر وتفتح عيونها تشوووف مها وخالد بجنبها وهم يضحكون تناظر ساره مو مصدقه ويطيح
منها البوكيت والتورته
وهي فاتحه فمها مو مصدقه
مها وقفت من الصدمه:سااااااااااره
خالد وقف وانحرج من الفشيله:ساره
ساره تناظر وتمشئ بسرعه لمها وتضربها كف
مها بصراخ:ليييييه
ساره وهي تبكي:قليل بحقك يالعاهره
خالد:ساره اعتبرها مثل اختي
ساره تنزل الخاتم من يدها وترميه بوجهه:وحتى انا اعتبرك مثل ولا تخسى مو انت الي مثل اخوي وتف عليك(تبصق عليه
ساره تمشئ بسرعه وهي تبكي وتوصل للشارع ماتشوف اخوها ولا السياره وتوقف وهي تصيح من الالم من الحرقه حست بالخيانه من اول يوم مقهوره قلبها يشتعل ناار:آآآآآآآآآخ ياليتني ماجيت لا احسن اني جيت واكتشفته على حقيقته وشفت خيانته
هو ووو الله ياخذك يامها بكل مكان اشوفك
تطلع الجوال من الشنطه
ترررررررن
عبدالله:هلااااا
ساره وهي تبكي:عبدالله تعال وينك
عبدالله:وش فيك انا عند الحلاق انتظري ثواني وجاي بس وش فيك ماقلتي لي
ساره ماتقدر تتكلم من الصياح ومو باين الا صوت شهقاتها او الشهيم
عبدالله:سااااااره صاير شئ
الحلاق:لاتتحرك كثير
عبدالله:ابعد عني (يقوم عبدالله ويروح للسياره وعقله مو معه الافكار الشينه براسه فكر ان خالد صاير له شئ فكر ان واحد من الشباب هناك ساره تجلس على الارض وتغطي عيونها بالطرحه لان شكلها يدعي للشك والكل يناظر لها رجال كان يشوفها وحزن عليها:اختي تبين مساعده
ساره تناظر له بحقد:مابي منك شئ ابعد عني انتوا كلكم مثل بعض كلكم خونه
الرجال:لا اذا بغيتي شئ اعتبريني مثل اخوك
ساره:اووووووووف
الرجال:خلاص انا رايح
عبدالله وقف السياره بنص الشارع وهو يشوف الرجال يكلمها وينزل من السياره ويركض وشماغه
تطيح بنص الشارع ويوصل:تعال تعال انت وش قاعد تسوي
الرجال:لا بس كنت ابي اساعدها اشوفها تبكي وماعندها احد
عبدالله:ساره وش فيك تكلمي
الرجال:عن اذنك
عبدالله:لالالا تعال وين رايح
ساره:اتركه ماسوى لي شئ هاذا ماله شغل بس كان يبي يساعدني
عبدالله انحرج:اسف والله اخوي
الرجال:ماصار شئ يالله مع السلامه
عبدالله:قومي وجع جالسه بالارض قدام العالم
ساره:رجولي ماتشيلني
عبدالله يمسك يدها ويقومها يقرب السياره وتركب
عبدالله بعصبيه وهو فاقد صبره:وش فيك تكلمي لاوالله اكسر راسك انتي يالثانيه
ساره تناظر لمدخل الشقق وتشوف مها طالعه:شوف وانت بتعرف(تاشر على مها المرتبكه
عبدالله يلتفت ويناظر:وين(ويعيد النظر ويشوف مها الواحد يميز مها بين الالاف البنات
عبدالله بارتباك وتعجب:مين مها وش جايبها هنا!!!
ساره وصوتها كله صياح:كانت عند خالد
عبدالله يضرب راسه:لاااااااا كيييييييف (وينزل من السياره باتجاه مها
مها توقف تاكسي
عبدالله يوصل مها ويضربها بالشارع قدام الله وخلقه:وش قاعده تسوين عند الررجال يا.. ويا... ويا...
يضربها طاح لثامها الي مو مغطيه الي ربع وجهها ويمسك شعرها القصير ويضربها
الرجال شافوا المنظر المرعب المذهل الي اول مره يصير بالعالم مو بالسعوديه وبس شافوا ثور هائج منقض على بنت
الرجال يركضون له ويفرقون:خاف الله وش فيك انت تضرب البنت حرام عليك اهدأ شوي
مها تبكي وهي طايحه بالارض وبصراااااخ:يامجنون ابعد عني
عبدالله والرجال باعدينه عنها يزيد قهر من طول لسانها ويقرب منها اكثر ويبعد الرجال ويضربها كانه يضرب مصارع مو بنت
خالد نازل ووجهه بارد من الفشيله ويشوف الضوضاء والناس المتجمهره ويقرب ويشوف عبدالله يضرب مها من غير رحمه
ساره تناظر مها وتشوف كيف اخوها يضربها من غير رحمه بالشارع حست ساره بتأنيب ضمير لانها تشوف القساوه والضرب بعينها
ساره تبكي:ياليتني ماقلت له انا وش سويت اكيد بتموت بيده يوووووه وانا السبب
الرجال يبعدون عبدالله بقوه:بنبلغ عليك الشرطه ابعد عنها وفيه رجال اخذ مها الي اغمى عليها للسياره علشان يوديها للمستشفى
عبدالله وهو يشوف مها الي طايحه وحالتها حاله ويبصق عليها
سعود جالس بالسجن ويشوف كل انواع العذاب محروم من النوم ليل نهار لان نور قوي فوقه والسجن صغير مايقدر
ينام فيه لان الواحد بيكون جالس من ضيقه كأنه قبر والاضاءه قويه والوان العذاب الي صارت له اضافره كلها
شالوها بطريقه مرعبه شعره نزعوه بيدين المعذبين او الجلادين وحتى رموشه بعد نفس الشئ قطعوها بيدديهم
يحس بغثيان من التعب والارهاق يشعر بصداع مو طبيعي مرررررعب يمكن من العذاب الي صار له بس يستاهل
وكل هاذا قليل بحقه لانه مجرم سفاح كم عذب من النساء كم اغتصب كم قتل!!!!!!!!ولانه خان وطنه من ضابط الى مجرم شئ خياااالي قاسي كيف نثق بمن حولنا والضابط سعود الذي اخذ كم شهادة شكر على لاشئ على قتل وذبح المساكين آآآآآآآخ آآآآآخ
من الدنيا ومن احوالها الغريبه
ماجد واقف عند باب السجن وماسك القوابض الحديديه ويناظر من ساعات كأنه ينتظر احد وشاف عسكري يمشئ وهو بعيد شوي
ماجد بصوت عالي:لــو ســمــحــت تــعــال
العسكري يلتفت للمصدر المزعج الذي اصدر الضجيج بالسجن الهادئ المرعب:بغيت شئ
ماجد بصوت عالي:ايه تكفى تعااااااال
العسكري قرب له:نعم وش بغيت
ماجد:الله يخليك طلعني ابي اشوف خلود
العسكري مشئ وهو يضحك:ههههههههه ايه ولا يهمك ماطلبت شئ
ماجد بتوسل:تكفى
العسكري يوقف من بعيد ويناظر له:اي واحد يقول تكفى بنطلعه اكيد انت مجنون
ماجد:ايه مجنون بس طلعني
العسكري مشى وراح عن ماجد
ماجد طاح وهو يبكي:آآآه ياخلود وش صار لك ياااااارب اشفها يااااارب انت اخذت لينا خلود ابيها يارب يااااااااارب
مها منومه في المستشفى نتيجة الضرب الي حصلته من عبدالله
الدكتور:لا مافيهاش حاجه الحمدلله بس شوية ارهاق ونتيجه للضرب لكن مافيها لاكسور ولا حاجه
الرجال:ايه الحمدلله طيب متى تطلع
الدكتور:عادي لو عاوزه هي بتطلع دالوقاتي لان مافيهاش اي تعب
الرجال:طيب انا ماعرفها كيف اتصل على اقاربها واهلها
الدكتور:ماعرفش بنسالها وبنشوف
الرجال:خلاص انا بروح وبعدين برجع علشان اتطمن عليها
مها وهي بالسرير الابيض تناظر وتتذكر كل الاحداث ويرجع الشريط من دخول ساره عندها الى ضرب عبدالله لها
مها:مو معقول اللحين خالد هو خطيب ساره غريب وش ذي الصدف بس انا خابره انهم جيران بجد صدف
يالله انا لازم اغير مجرى حياتي بصراحه كل الي سواه عبدالله معه حق فيه بجد انا مو طبيعه متى ابعقل آآآآآآآخ اللحين
عبدالله مستحيل يفكر فيني لا اكيد بيكرهني بزياده اووووووف انا لازم اتغير لاااازم
السستر جايه بسرررررررعه لان مها ضغطت الجرس:بغيتي شئ
مها:ايه انتي مسلمه
السستر:وش دعوه اكيد مسلمه
مها:قصدي تصلين
السستر:ههههههههههه اجل كيف الواحد يصير مسلم وهو مايصلي
مها:انا انا مسلمه بس ماصلي
السستر فتحت عيونها مو مصدقه:اجل كيف مسلمه دامك ماتصلين
مها ببرائه:ممكن خدمه
السستر:تامرين امر
مها:علميني كيف اتوضاء واصلي
السستر:معقول ماتعرفين تتوضين ولاتصلين انتي ماتروح للمدرسه
مها:الا بس احفظ وانسى
السستر غسلت يدها من مها:خلاص ابعلمك تقدرين تقومين
مها:ايه اقدر(تقوم
تتحرك الاجهزه ويتغير الموجات من شبه مستقيمه وحمراء الى مرتفعه وخضرا<<<تراها مو الاسهم هاذي شاشة المرضى السستر بصرااخ:يادكتور فتحي تعااااااال
الدكتور يجي وهو مسرع:ايه حصل حاجه يشوف الدكتور فتحي وهو مبتسم:الحمدلله دي عدت الحاله الخطيره
السستر:الحمدلله بس الجنين
الدكتور:مستحييييييييييييييييل يعيش ولو بيعيش بيكون متشوه
السستر:طيب مانعمل لها حالة اجهاض
الدكتور:لازم موافقة منهم ولا ماينفعش
السستر:طيب كلم زوجها
الدكتور:آآآآه فكره حلوه بكلم الشرطه وبنتفاهم معهم
ساره وهي تبكي بقووووه:يمااااااااااااه خلااااااااص انا كرهت رووووحي
ام عبدالله:ماعليك منه خليه لمها هاذا اذا وافق له
ساره:يماااااه عبدالله بمركز الشرطه اكيد بيسجنوه لانه موت البنت
ام عبدالله:لا مايسوون له شئ لاتخافين
ساره:اكيد مها ماتت اكيييييد وانا السبب
ام عبدالله:هي وينها
ساره:بالمستشفى شفتهم ياخذونها وهي مغمى عليها
ام عبدالله:خلاص بنشوفها عسى ماماتت علشان مايصير لعبدالله شئ ولا هي الموت قليل بحقها
المحقق:حولوه على النيابه
عبدالله:طيب ليه طال عمرك هاذي مسألة شرف
المحقق:وتضرب البنت قدام العالم وبقسوه لييييييييه وانت وش عليك منها مو بنت خالتك يعني مو اختك
عبدالله:بس هي خطيبتي
يرن التلفون يرفع المحقق:الوووووو
الدكتور:السلام عليكم مستشفى ----
المحقق:ايه وعليكم السلام
الدكتور:انتم وصيتوني اقولكم عن حالة البنت الي ضربها راجل
المحقق:ايه وش صار عليها
الدكتور:مافيهاش حاجه طيبه وزي الفل
المحقق:ايه خلاص طيب ماتدري هي تنازلت عن القضيه والا تبيه ياخذ جزائه
الدكتور:والله ماعرفش اسأله واقولكم
المحقق:خلاص ابرسل لكم اي واحد ومعه ورقة التنازل او المرافعه يالله مع السلامه
المحقق:احمد ربك البنت صحت وماصار فيها شئ بس الى الان ماتنازلت واذا رفعت عليك شكوى راح تاخذ جزائك
عبدالله:الله واكبر اللحين انا الي اخذ جزائي ووين راح جزائها وعقابها
المحقق:ياعسكري حولوه على الحبس
تفتح عيونها بتثاقل غرررررريب وبتعب وارهاق وتناظر حولها وتشوف وتحس بصداع عنييييييف
وصوت صافره غريبه صافرة الشاشه التي تعلن تعدي مرحلة الخطر
السستر واقفه عندها وهي فرحانه خلود بتتكلم ماتقدر تحاول مافيه امل
السستر:لاترهقي نفسك ياخلود ماتحاوليش تتكلمي
خلود تحاول ماتقدر
السستر:لاماتخافيش صوتك حيرجع مع مرور الزمن
خلود تحط يدها عند حلقها وتلمس رقبتها وكلها تعب وارهاق
السستر تروح للدكتور
السستر:خلود صحت بس ماتتكلمش ماتقدر
الدكتور:آه بعرف لان احبالها الصوتيه متاثره من الضربه الي كانت بعنقها واحتمال ماتتكلمش بدا
السستر تضرب خدها:يالهوتي دي بعز شبابها وقمر حرام بيروح عمرها ماتتكلمشي
الدكتور:خلاص انا بشوفها وبحاول دي مسكينه
السستر:والله انا حبيتيها من اول يوم
مها خلصت صلاه وتقرا قران وماتعرف ترتل زين لانها مو متعوده
السستر:يامها ماعليش انا لي ساعه بكلمك بقولك شئ
مها تناظر لها وفيه براسها جروح من الضرب وهي مبتسمه:نعم بغيتي شئ
السستر:ايه بغيت اقولك شفتي الي ضربك
مها تناظر بحماس:ايه عبدالله وش فيه
السستر:اخذ جزائه
مها وقفت وهي ضامه القرآن وبصوت عالي:وش صار له
السستر استغربت من مها:ماصار له شئ بس بيسجنونه
مها تتنهد:آشوى حسبت صار له حادث
السستر:ليه خايفه عليه
مها:لاني احبه
السستر:طيب دامك تحبينه ليه رحتي مع ذاك الرجال(((مها قالت لها كل السالفه
مها:بس صداقه لاكثر ولا اقل وبعدين مو هو الوحيد في غيره بس مو بالسعوديه
السستر:طيب وش الفايده
مها:خلاااااااااص التوبه بجد افكاري سخييييييييييفه الفايده مادري يمكن لاني تعودت
السستر:واهلك يدرون
مها:اهلي ماتوا بس كانوا يدرون وعادي عندهم لان مالي لاخوان ولا خوات
السستر:اهااااااا بس هذا مو دافع انتي تدري الرجال مالهم امان
مها:اممممم وانا بعدني صغيره
السستر:كم عمرك
مها:18 سنه
السستر:ولو كبيره مو صغيره
مها:اووووووف وعبدالله كيف يطلع
السستر:اذا سمحتي له
مها مبتسمه:والله وانا مسامحته
السستر:رغم الي سواه فيك
مها:انا استاهل صح وهو لو ماكان يحبني ماغار على صح
السستر:صح
مها:طيب بروح لقسم الشرطه
السستر:هم قالوا بيجون
مها:لا انا بروح علشان اعتذر له
السستر:كيفك بس هاه لاتنسيني
مها مبتسمه:ماعاش الي ينساك
المحقق موسى راح لسعود ويشوفه وهو يتعذب ويصارخ من الصدمات الكهربائيه
موسى:اخيرا جالك يوم ياسعود الخائن
سعود منهد بعد الصدمات ويتنفس بصعوبه
موسى:كملوا تعذيب لاتوقفون ززززززززززززين
صراااااااااااخ لااااااااااااااا آآآآآآآآآآآآه خلود تتنفس بسرررررررعه والصفاره تزيد وتركض السستر والدكتور
السستر:ايه مالها خلود تتنفس وشفايفها تتلون ازرق وتغمض عيونها
الدكتور يمسك يدها ويشوف السسترمنهبله ومرتبكه
الدكتور:دي بتسقط الجنين بسرررررعه حولوها على قسم التسقيط بسررررعه
السستر:بس ماحدش وافق
الدكتور:دي حاتموت بسررررررعه
السستر انجنت وتركض تنادي اطباء والممرضين
مها:ايه انا متنازله عن القضيه لان ماله ذنب بالي صار
المحقق:براحتك
مها:طيب اقدر اشوفه
المحقق:مو انتي طلعتيه شوفيه ببيتكم
مها:لا الله يخلييك هو ماراح يرضي ابيه يسامحني
المحقق:طيب
ماجد:غررررريبه اليوم ماعذبوني وش القصه اكيد انشغلوا بالكلب سعود آآآآآآآآه ياخلود وش صار لك
المحقق موسى يمشئ لانه طالع من عند سعود
ماجد:لو سمحت يالمحقق
المحقق:نعم وش تبي
ماجد:الله يخليك ابي اعرف وش صار لزوجتي
المحقق:ترا ماعذبناك اليوم
ماجد:عادي عذبوني بس قولولي وش صار بخلود تكفى قوووووول
المحقق:خلاص نعذبك ونقولك
ماجد بكل همه ونشاط:يالله انا مستعد
المحقق يضحك:هههههههه خلاص هذا اكبر عذاب ماراح نقولك وش صار عليها ههههههه
عبدالله يوصل عند المحقق المحقق وهو يأشر على مها:هاذي المجني عليها والي ضربتها قدام العالم اليوم وجت علشان تسامحك
عبدالله معبس وجهه ويناظر لها باستحقار: بس انا ماراح اسامحها ابد
مها:انا اسفه كلنا نغلط مافيه احد معصوم عن الغلط
عبدالله بعصبيه:لابسم الله عليك انتي طول عمرك تغلطين ولاتحسبين لاحد حساب
المحقق بيطلع:خمس دقايق وجاي تقدر تطلع ياعبدالله بعد ماتوقع على الاوراق ذي ع
بدالله ياخذ الملف الي لازم يوقع فيه ووقع والمحقق طلع
مها بتوسل:الله يخليك ياعبدالله سامحني انا خلاص بتغير
عبدالله يناظر لها بحقد:الله لايسامحني كان سامحتك يالفاجره(ويطلع بس طلع عقب وش بعد ايش بعد ماطعن مها باقوى واقسى كلمه ذاقتها بحياتها بعد ماشافت الدنيا كلها سوداء مظلمه وابوابها مسكره بوجهها مو كافي انها يتيمه مو كافي ان مالها اقارب بالشرقيه مو كافي ان الوحيد الي تحبه تركها: بس انا استاهل استاهل استاهل ليييييييه اتعرف على شباب وش الفايده بجد اني مغفله غبيه انا اكره روحي اكره نفسي ياليتني اموووووت باقرب وقت علشان ماتعذب بزياده آآآآآآآآآآه يالدنيا انتي قاسيه لييييييييييييه ضيعت انا روحي ؟؟؟بس مافيه احد نصحني ولافيه احد منعني كل ماطلبت من بابا وماما اروح لاصدقائي وصديقاتي بالخارج يوافقون ولا عمرهم ردوني ولا قالوا حتى لا او لييييييه يمكن لاني كنت طفله بس انا طول عمري طفله ومغفله بعد آآآآآآآآآآه اللحين انا فرقت بين ساره وخطيبها وبيني وبين عبدالله الي كان بيصير زوجي واكيد خالتي تكرهني اييييييه اصلا مين يحبني ميييييين اذا انا كرهت رووووحي ميييييين وين اروح اللحين وووين (تطلع برا مركز الشرطه وتناظر العالم والناس حولها زحمه وكثار الكل مع اطفاله مع امه واخته رجال هو وزوجته الكل اثنين الا انا واحد لييييييه ايه انا استاهل (توقف تاكسي بس تتذكر ان شنطتها بالمستشفى وماعندها فلوس علشان تحاسب التاكسي) خلاص روححكمت المحكمه
حضوريا بالاعدام للمتهم ماجد لكثرة جرائمه وحتى يكون عظه وعبره لكل مخطئ وحتى يسود الامن في هذه الدوله الامنه التي لطخ سمعتها مجموعه من الايدي الفاسده امثال المتهم ماجد
ماجد يناظر من بعييييييييد وهو خااااااااايف ومرعبوب ويهز المكان صرااااااااااااخ خلود:لااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااااااااااااااااااااجد
السستر:ايه مالك ياستي دا كابوس ماتخافيش الحمدلله رجع لك الصوت
خلود وهي تتنفس بسررعه:ماجد ابي ماجد
السستر:ماتخافيش ماجد مش حيحصل لوه حاجه بس الحمدلله على سلامتك
خلود بارهاق وتعب وبصوت متقطع يقطعه انفاسها السريعه:انا وش صار لي وش فيني
السستر:لاحول ولا قوه الابالله ماتتذكريش حاجه
خلود:الا اذكر سعود كان بيذبحني صح
السستر:آه كان فيه راجل عاوز يقتلك بس الحمدلله الحكومه مسكتوه وحتذبحوه
خلود:ايه
السستر:الحمدلله على السلامه احمدي ربك كونتي حامل والجنين مشوه والحمدلله خلاص ارتحتي منه
خلود بتعب:ايه ادري وش دعوه ماكنت صاحيه بس ماجد وش صار عليه
السستر:والله ماعرفش
خلود تتسند على السرير وحاطه يدها ورا راسها وتفكر:يالله وش صار عليك ياماجد وش حكموا عليك بالاعدام ولا بالسجن المؤبد اوووووف بمووووووووت (تدمع عيونها
مها تمشئ وتناظر يمين يسار ماتدري وين تروح:اييييه ابروح لخالتي يمكن يرضون على ابحاول وش بخسر(مها رغم الامبالة الي عندها بس طبيعتها ماتحب تزعل احد منها واذا احد زعل تحب تراضيهم

ليست هناك تعليقات: