الجمعة، 27 نوفمبر 2009

رواية جايب هالقساوة منين ؟؟ - الجزء السابع

عبدالله:ايه انا لازم اسأل ابوي وامي من تطلع لينا شئ غريب مثل حلم والله يموت علي اخ الله يرحمك يالغالي
طيب ياخلود انتي وين رحتي معقول مخطوفه ايييييييييييييييه ذكرت(رجعت ذاكرته الى قبل مده
يتذكر
علي:اووووووووف منه
عبدالله:مين الي تأفف منه
علي:اعوذ بالله هذا صاحب الشركه عطاني وكاله وقالي بيع الشركه بالله عليك عمرك سمعت بشئ اسمه بيع شركه
عبدالله وهو يضحك:كيف يبيع يعني كيف قصده شكله شايب مايفهم
علي:لا عمره بالعشرينات 25 ,24 سنه مادري كم بالضبط بس تصدق انه مايعرف حتى القراءه والكتابه
عبدالله:او واواوا و مو معقول شئ مايدخل المخ والله شوقتني اني اشوفه
علي:افا عليك معي صورته بجوالي مره خليته خلفيه وخرب الجهاز
عبدالله وهو يضحك:طيب اقولك ورا شكله كذا اعوذبالله كأنه مجرم
علي:اقولك والله اني سمعت من واحد يقول انه سفاح يذبح العالم اي واحد يأذيه او يعصي له شئ على طول بالسكين(يأشر على رقبته)كذا خخخخخخخ
عبدالله:اعوذ بالله وانت ليش مصادق هالاشكال
علي:وش سوي كيف بصرف على اختي
عبدالله:طيب مادمك تقول انه مجرم وقاتل ليه ماحد بلغ عنه
علي:مو متأكد كله كلام بس هو قالي انه ذبح عمه
عبدالله:اقولك خلنا نغير السيره لانك بجد ارعبتني
عبدالله تذكر كل شئ:اكيد ماذبحه الاهو اكيييييد ماخطف خلود الاهو اكيييييييييييد بس لينا مين هي ووش تقرب
ماجد راح هو وخلود للسياره علشان يسمعها الشريط لانه احتفظ فيه وحاطه في مكان اميييييين في غرفت لينا
ماجد وعيونه تدمع:شغل الشريط وكان يتكلم حاتم ويقول ماجد ياماجد اكيد انت بتسمع هذا الشريط بعد ماتذبحني
تدري ليييييه قررت اعترف لك بكل شئ لاني عارف انك بتقتلني انا اول ماشفتك ومعك المسدس بعد ماعترفت لينا بحبها
لي قلت لازم اعترف اقولك عن طريق اي شئ بورقه قلت لا صعبه واحد يقراها لك مافيه احسن من الشريط
تذكر يوم لينا تقول ابي اروح انا وحاتم لمشوار وماتبيك تروح معنا تدري وش السبب السبب آآآآآآآخ ياماجد
كم حزنت من هالسبب الي قطع قلبي كانت تحس بتعب بأرهاق متكرر قالت لينا لي حاتم ابيك تاخذني للمستشفى
ابشوف وش فيني لينا خافت انها تكون حامل بسبب الناس الي عاشت عندهم لانهم كانوا يأجرونها اخذتها على طول للمستشفى
عملوا لها تحاليل وفحص سرريع بخلال ساعتين النتيجه تدري وشي ياماجد آآآآآآآآه النتيجه فيها الايدز
ماجد وهو يسمع يزيد بكاءه:وانا انفزعت وهي جنت لكنها قالت لي ياحاتم ابيك تخلي ماجد يكرهني الى الابد سألتها كيف قالت ماجد اصيل بحبه ولا راح يزيل الحب الا الخيانه ابي اذا جينا للبيت اقول له اني احبك انت ياحاتم
عارضت وقلت انه راح يذبحنا قالت لاتخاف ماراح يأذيك ماجد اعرفه طيب قلبه ومستحيل يجرح احد ماتدري انك شيطان
في جسد انسان كانت تحبك تعشقك تدري انها كانت بتمثل الخيانه وبعدها تروح بعيد عني وعنك علشان ماينتقل لاحد منا المرض
آآآآآآآآآخ ياماجد اذا طلعت برا البيت دايمآ تبكي وتنتظرك من البالكونه واذا شافتك جيت تمثل الحب معي وهي بقلبها آآخ
ياماجد انا اسف انا ادري انك راح تحزن وتتعب وتنجن لكن ياخوفي تموت لينا بيدك ياخوفي
مع السلامه ياماجد واترك عنك الاجرام والقساوه
خلود تسمع وتبكي
ماجد يزيد بكائه
خلود استغربت من حالة ماجد:ماجد وش فيك
ماجد:ياليتني مت ولا ذبحت لينا هي حياتي انتي ماعشتي معها ولا كان راح تحبينها
خلود:بس انت ماعشت معها الا اسبوعين
ماجد:بس هي طيبه وكلامها واسلوبها غير والله غير ياخلود مابيك تتركيني ابد
خلود:ماقدر اعيش معك والله ماقدر
ماجد:اطلبي الى تبينه وانا راح اطيعك بس خليك معي
خلود:اذا لينا ماقدرت تغيرك كيف انا بقدر
ماجد:تغير وش
خلود:تغير حياتك الاجراميه
ماجد:بس لينا ماكانت تدري عن اجرامي ابدا
خلود:انا اول مره اشوف احد هوايته الذبح
ماجد:آآآآآآآآآآخ ياخلود انتي وش دراك عن حياتي تدرين ليه صرت قاتل سفاح تدرين ليه
خلود:ليه؟؟
ماجد:انا عشت يتيم وانا صغير عمري 6 سنين مالي لاب ولا ام وعشت عند عمي وعمي واحد قااااااااااسي بشكل
دايما يضربني ويعذبني تصدقين احرمني من المدرسه انا مابي اقولك اني ماعرف اقرا ولا اكتب بس هذي الحقيقه
خلود بدهشه:نعم ماتعرف تقرا ولاتكتب!!!!!!!!!
ماجد:للاسف ماعرف
خلود:طيب متى تحررت من عمك
ماجد:تجيلك السالفه انا تعذبت كثيررررررررر كان كل يوم يضربني بكل لحظه وبكل دقيقه تصدقين مره قالي رح
للبقاله رحت ووقفني واحد بالطريق يضربني هو وشلة اصدقاء معه ناسي وش السبب يمكن لاني صدمته من سرعتي وركضي
علشان عمي مايضربني جيت للبيت وانا خاااااااايف صحيح مابكيت يمكن لان صارت عندي مناعه من الضرب والصياح
جيت للبيت بعد تقريبا عشر دقايق عمي ماضربني ذي المره تدرين وش سوى
خلود:وش سوى؟؟
ماجد يوريها اصبعه المقطوع:شوفي هو الي قطعه
خلود شافت ووقفت مفزووووعه وخايفه وتحرك شفيفها استعداد للبكاء لانها ماتوقعته عانا كثيرر
ماجد قام لها:معليش حزنتك صح
خلود وهي تدمع عيونها:بس لانك تأخرت عشر دقايق
ماجد:لا كان يعذبني باضافري بعد
خلود:اكيد عمك مجنون
ماجد:ياليته مجنون عمي كان تاجر ومدمن للمخدرات
خلود:والله!!!!!
ماجد:علشان كذا مايدري وش الي يسويه
خلود:طيب ليه ماتعلمت تعليم متاخر
ماجد:عمر التعليم انتهى
خلود:لا التعليم ماله عمر وكيف تقدر تقرا وتكتب بكل شئ حتى الجوال بيدك كيف تعرف المتصل
ماجد:هههههههههه انا حطيت لكل واحد صورته مع الاتصال(مو هو الي سواه علي هو الي وضع لكل واحد صوره بس مايبي يحزن خلود
خلود:لا لازم تتعلم مستحيل انا اصلا ماتوقعت فيه احد بالعالم مايعرف يقرا ولا يكتب
ماجد:انتي بأي صف بالمدرسه
خلود:انا بالصف 2 ثانوي
ماجد:ماشالله حلو
خلود:لا انا فصلت سنتين بعد ماماتوا ابوي وامي
ماجد:يعني انتي مفروض بالجامعه
خلود:ايه
ماجد يتثأب:خلود يالله ننام
خلود:نعم!!!
ماجد:ليه مانتي زوجتي
خلود خافت:لا انا صغيره
ماجد:بس خلاص ملكنا
خلود:مستحيل انام معك مستحييييييييييل
ماجد:طيب ليه
خلود:روح انت نام لحالك
ماجد:اخاف تنحاشين
خلود:لاتخاف اصلا وين بروح عن اذنك ابروح اصلي الظهر
ماجد:روحي وحتى انا بصلي
سعود يناظر للجريده وانجن وش القصه كيف هي لينا واخت علي تؤام يالله انا لازم ابلغ ماجد
يدق ترررررررررررن ترررررررررن تررررررررررن لارد
خلود وهي تلبس الحجاب علشان تصلي تلقى الجوال يرن وماجد طايح بجنبه نايم على الفرشه والشمس سااطعه على وجه
ماجد
خلود كانت بتقومه ينام داخل لكنها خافت اخذت جواله بتردد وراحت بعيد ورى شجره من الاشجار
تشوف الرقم تحطه على الصامت وتروح للرسائل فارغ وتروح للأسماء تشوف صورة علي
خلود تنفجر بالصياح آآآآآآآآآآآآآخ ياعلي اللحين انت وينك اكيد ميت بس دفنوك ولا لأ آآآآآآآخ حسبي الله عليك ياماجد
آآآآآآآآآآآخ كل ماحس انها انفرجت حياتي تنكرب حياتي بزياده
تروح خلود بهدؤ وتحط الجوال عنده لان سعود دق كثيررررررر وهي كانت تتمنى تدق على الشرطه على خالها
على ريم صديقتها على ساره (بس مافكرت بعبدالله
خلود صلت ودعت لاخوها بجنات النعيم لانها عارفه انه ميت ومتاكده
تنام خلود
تشوف وحده تشبه لها كثيرررررررررررررررررر نسخه منها وتنادي بصوت عالي خلوووود ياخلووووووود
اهتمي لماجد تراه وحيييييييييد وترا ماله بالدنيا الا انتي انتبهي له اماااااااااانه ياخلود امااااااااااااااااانه ماجد علييييييك
وترا القدر ماجمعنااااااااااااااا سوا لكن جمع ماااااااااااااجد فينا الثنتين
تقوم خلود مفزوعه:بسم الله اعوذ بالله هاذي مين تطلع اكييييييييييييد لينا الي تشبه لي بس ليه
وصتني انا بذات لييييييييه
ووش القدر يمه انا مو فاهمه شئ اكيد هاذا كابوس
ابو عبدالله:وهاذي قصة لينا المسكينه وخطفها وعذاب اهلها
ام عبدالله:آآآآآآآآآآه من ذيك الايام كانت ايام بطيئه وكئييييييبه
عبدالله يفكر:مو معقول قصه خياليه
ساره:واااااااااااااااو بجد انا دخت من التفكيرر شئ مايصدق
في قسم الشرطه
الولد الصغير خالد وابوه محمد خالد
الشرطي:مين اخذ منك التلفون بيوم الاحد
الولد:انا ناسي مادري مين
ابو خالد:ووالله ماندري عن شئ ابي اعرف السالفه وش القصه
الشرطي:اسال ولدك مين الي اخذ التلفون منه
ابوخالد:خالد حبيبي فيه رجال اخذ منك التلفون ومغطي وجه او
قاطعه الولد:ايييييييييه رجال قالي خذ خمسين وعطني اكلم
الشرطي وقف:ايه حلو كلم مين
الولد:خذ الجوال وشف مين كلم لاني انا مامسح المكالمات الصادره
شافه الشرطي ومن حسن حظهم انه مامسح الرقم وعرفوا ان الولد برئئ هو واهله:خلاص روحوا بس احتمال نعيد القضيه
ابوخالد:مشكور يالله خالد
مها طلعت من المستشفى
عبدالله وساره وام عبدالله اخذوها (في السياره
ساره:سلامتك مهاوي
مها بحزن:الله يسلمك
ام عبدالله:الله يصبرك وترا من اليوم ورايح انا امك زين ولا تخلين شئ بقلبك قولي الي تبين
مها:مشكوره
عبدالله:عظم الله اجرك يامها
مها ماتعرف ترد وبصوت كسيرر:شكرا
خلود تتمشئ بالمزرعه وعاجبتها المزرعه بشكل وتشوف الاشجار والنعناع والفواكه عاجبتها لكنها مو فرحانه تحس
بغصه علشان موت اخوها وعذاب ماجد لانها تعاطفت كثير معه وبذا وهي تشوف اصبعه المقطوع
تكلم روحها:مسكين ياماجد والله انك معذور من افتراسك وشخصيتك الاجراميه لانك عشت عند ناس متخلفه ماتعرف الاسلوب
اهملوك الى كرهت حالك وصار عندك احساس بانك عاله على المجتمع مسكين الله يشفيك من مرض عشق الاجرام
آآآآآآآآآآخ معقول بيوم من الايام اموت بيد ماجد اكيد ايييييييييه لان اي واحد يتعرف على ماجد راح يموت بيده
سعود يدق لاااااااااااا رد
خلود راحت تنام في غرفتها وهي تحس بالوحده بعد صلاة المغرب
ماجد يقوم بضيق وملل لانه شاف كابوس حلم بعمه المرررررعب حلم انه قاعد يهدده ويقول راح ارد لك الصاع صاعين
ياماجدوه
قام وشاف 65 مكالمه من سعود دق وعلى طول رد
سعود:هلا ماجد
ماجد وهو يمدد يديه:اهلين ياسعود وش فيك
سعود:خلود اخت لينا والله اختها التؤام
ماجد قام واقف من الصدمه:كيف لينا وخلود تؤام كيف
سعود:اشتر الجرايد بسرررررررعه وخل خلود تقراها
ماجد:اي جريد
سعود:كل الجرايد
ماجد:طيب يالله مع السلامه
ماجد كلم راج
ماجد:هلا راج
راج:هلا بابا
ماجد:اسمع رح للبقاله وجيب جرايد كلها
راج:كم جريده
ماجد:كل انواع الجرايد انت ماتفهم ابيك بسرررررررررعه تروح وتجي زين
راج:كلاص بابا
ماجد:وين خلود وين راحت
يبحث عنها يدورها مالقاها راح لغرفتها لقاها تشوف الدبدوب لانها الى الان مو مصدقه كل ذا شبه
ماجد فتح الباب قوه
خلود انفزعت وطاح الدبوب
ماجد:معليش بس كنت ادورك مالقيتك
خلود:لا انا هنا
ماجد:طيب اسمعي فيه واحد من اصدقائي قال ان لينا هي اختك
خلود:اختي
ماجد:يقول مكتوب بالجريده
خلود:طيب كيف وليه جابوني بالجريده
ماجد:عن قضية علي اكيد
خلود:اها اجل انا المتهمه بس كيف لينا اختي وانا ماعمري شفتها ولا اهلي قالوا لي عنها ولا حتى علي!!!!!!!
مها في غرفه ساره هادئه وجالسه ولا انبست ولا بكلمه
ساره:مايصير كذا تسوين بروحك
مها سااااااااكته وتبكي
ساره:مهاوي ليه تبكين كلنا بنموت
مها:اهم اثنين بحياتي يروحون برمشة عين
ساره:ترا فيه ناس بيجون يعزون بكره اليوم الثاني
مها:مابي اشوف احد
ساره:لا الناس جايين علشانك
عبدالله:يمه انا بسافر للرياض
ام عبدالله:ليييييييييه؟؟
عبدالله:ابي اشوف مين الي ذبح علي
ام عبدالله:انت ماقريت انه منتحر
ساره وهي نازله من الدرج:مين الي منتحر
ام عبدالله:هذا ولد عمتك
ساره:علي
عبدالله:ايه
ساره انصدمت:معقول علي (وترجع بسرررررعه للتواليت وتبكي يالله كيف تموت الى الان مانتهت معركتنا ياعلي الله يرحمك
بس ليه ينتحر
الجرايد وصلها راج
ماجد اخذها وراح بسررررررعه للخلود
ماجد ويمد يده يناولها الجرايد:الجرايد
خلود تاخذ بسررررررررررررعه تفتح الصفحات والهواء شوي خرب عليها:ابشوفها داخل
ماجد:وانا معك
راحوا للغرفه وتفتح خلود الصفحات بسرررررررعه:مالقيته
ماجد:عيدي انتي مسرعه اكيد تعيدتيها
خلود تتصفح بتاني لكنها باخل مستعجله تبي تعرف علي وش صار فيه مافكرت بلينا لانها متاكده انه كذب:ايه لقيتها
تشوف صورة علي (انتحار شاب في مقتبل العمر في الرياض والسبب مجهول)التفاصيل
خلود تقوم :لاااااااااااا حرام عليك ياماجد قالوا انه منتحر
ارتسمت على شفاة ماجد ابتسامه لانه مو مهتم
خلود تشوف الصوره ومو مصدقه ماتقدر تكمل لانها قاعده تصيح
ماجد:كملي ياخلود يقولون لينا اختك
تقرا خلود:وسبب الانتحار مجهول ولكن الغريب في الامر ان له اختين ولا توجد اي واحده منهن خلود ولينا واحتمال كبير
يكون السبب واحده منهن لانه في ابلاغ قديم منذو حوالي 15 عاما بلغ لنا ان احدا الاختين اختطفت في مكه
وارجو لمن يعرف عن احدى الفتاتين اي معلومه او خبر يبلغ الشرطه
تقوم خلود مفزوعه:مين لينا هي نفسها الي انت قلت لي عنها لا انا بنجن كيييييييييييف مافيه اقدر اساله ويجاوبني
ماجد:اآآآآآآآآآآآآآآآآآه انا الي ابي اعرف اكثر منك ماتقدرين تسالين احد يعرفكم
خلود:ايه عرفت ابي اروح للشرقيه اسأل خالي اكيد يعرفها مو معقول اختي وما أعرفها
عبدالله قرر يسافر للرياض علشانه بيبلغ عن ماجد

ليست هناك تعليقات: