الجمعة، 27 نوفمبر 2009

رواية جايب هالقساوة منين ؟؟ - الجزء الثامن

مها في غرفة ساره وجالسه في الزاويه وحاطه راسه على رجلها وتبكي يارب ليه بابا وماما ليه انا السبب ليه يارب ماخليتني
اطيعهم وماروح لبيت خالتي ياليتني ماعرفتك ياعبدالله لانك انت السبب لو ماطلعت من البيت كان ماحترق لييييييييه
ياليتك يارب اخذت عبدالله ولا اخذت بابا وماما يارب رجعهم انا ماقدر اعيش بدونهم يارب انا ماقدر
خلود تفكر ومنجنه مو معقول انا لي اخت كيف لي اخت لينا اختي طلعت لا مستحيييييييييييييل اصلآ انا ماعرف اي بنت اسمها لينا
آآآآآآآآآه تذكرت الا كانت وحده ساكنه عندنا بس كنت صغيره مو متذكره الاحداث زين الا بنت اسمها لينا كانت بنفس عمري
ونلعب دايمآ لحالنا وكانت شقيه ودايم تتضارب مع علي وامي كانت تلبسنا نفس اللبس ونفس الالوان وبعدها اختفت بس كيف
يالله راسي بينفجر ياليت جوالي معي على الاقل اكلم خالي وزوجته اسألهم اكيد بيعرفون اووووووووووف بنجن
وش ذي الالغاز الي طلعت لي فجئه علي يموت قدام عيني وماجد يتزوجني لاني اشبه حبيبته الى ماتت قبل سنتين بيده
كيف تشبهني وهو كان معها من سنتين غررررررريب لا مو معقول انها اختي والدليل انها قبل سنتين تشبهني اللحين
اوووووووووف بسأل ماجد لا انا خايفه منه اخاف يذبحني اذا عشيقته ذبحها اكيد انا بالطريق
ماجد قاعد في السياره يسمع الشريط للمره الثالثه وهو حزززززززززززززين قاعد يتذكر اول مرره سمعه تفاجئ وجن انهار
ومافكر الا انه يروح للمكان الي دفنها فيه ودفن حاتم البرئ كان يدور مثل المجنون لكن ماعرف المكان رغم انه هو الي
دافنه لانه خلى الارض متساوي مع المكان الي دفنهم فيه يتذكر كيف يصارخ بالصحراء ليناااااااااااا حاااااااااتم لاتخلوني
مين بقى لي بالدنيا
عبدالله وصل للرياض وراح لقسم التحقيق
عبدالله:السلام عليكم
المحقق:وعليكم السلام
عبدالله:انا جيت من الشرقيه خصيصا علشان علي الي قالوا عنه منتحر
المحقق:ليه عندك اي اعترافات او شئ جديد
عبدالله:ايه عندي
المحقق:اكتب عندك ياكاتب العدل اعترافه
عبدالله:اقولك علي ولد عمتي كان عندنا يوم الثلاثاء الماضي وكان له صديق اسمه ماجد وهو صاحب الشركه
المحقق:مين صاحب الشركه ماجد ولا علي
عبدالله:ماجد بس عطى علي وكاله لانه انسان جاهل مايعرف يقرا ولا يكتب
لمحقق:انت قلت صديقه وعلي عمره 24 سنه
عبدالله:صديقه عمره بالعشرينات:طيب اكتب
عبدالله:وعلي قبل قال لي ان ماجد ذبح عمه ويذبح اي واحد ماينفذ طلباته
المحقق:ووش طلب من علي
عبدالله:انه يبيع الشركه قصده يصفي الي في الشركه او يبيع الملكيه بس قلت لك انه جاهل
الشرطي:ايه كمل
عبدالله:خطبت اخته وفرح ووافق وبعدها اول مارجع لبيتهم مات واخته مو موجوده
الشرطي:اها بس هو منتحر لان مافيه بصمات ولا شئ يدل انه مقتول
عبدالله:علي انسان مؤمن ومستحيييييييييل يفكر بالانتحار
الشرطي:يمكن تكون اخته الي اختفت هي الي قتلته اذا كان مو منتحر
عبدالله:اخته بنت عمتي وهي خواااااافه وتحب اخوها مستحيل تفكر تذبحه ماوصلت الاجرام فيها الى ذي الدرجه
الشرطي:طيب وين اخته اختفت هي لها اقارب غيركم
عبدالله:ايه لها اقارب بس منقطعين عنهم ولا يكلمونهم ولا تعرفهم
الشرطي:خلاص اي معلومه ثانيه عندك تعال وبلغ
عبدالله ابتسم:مشكور ويعطيك الف عافيه
طلع عبدالله وراح للشركه وهو استغرب ان ماجد مو فيها مايدري ان ماجد عمره ماجاها وبعد ماشاف خلود نسى حتى اسمه
عبدالله:لو سمحت اخوي
رجال:اهلين
عبدالله:ممكن اعرف وين صاحب الشركه
رجال:اسمه ماجد لكن مايجي للشركه ابدا
عبدالله:طيب ممكن اعرف اصدقاء له احد شئ
رجال:والله مادري بس رح للموظف اسمه احمد لانه كان معه قبل
عبدالله:مشكور مشكور
في العصر ماجد جالس فوق السياره وقاعد يفكر
خلود تجي له وهي متردده:لووو سمحت ممكن طلب
ماجد يضحك:هههههه كل هذا تردد وخوف انتي تامرين امر ياقلبي
خلود بنظرات خوف ممزوجه بخجل:ممكن شوي جوالك
ماجد طلع جواله:خوذي
خلود:شكرا
راحت خلود بعيد عن ماجد
ماجد بصوت عالي:بتكلمين الشرطه صح
خلود:لا بكلم خالي (وهي تفكر ياليتني اقدر اكلم الشرطه بس مشكلتي خواااااااافه
ماجد:خلاص كلمي
خلود تروح بعيد وماجد يفكر يالله اكيد بتكلم الشرطه بس لو تكلمهم ماراح أأذيها هاذي الغاليه خلود
اخت لينا
خلود على طول رجعت بحزن:خذ شكرا
ماجد باستغراب:كلمتي
خلود تهز راسها بالنفي
ماجد وهو ينزل من فوق السياره:ليه؟؟
خلود:لاني ماعرف رقم خالي
ماجد:اها طيب ولابيتهم
خلود:ولا بيتهم (تذكرت خلود انها تعرف رقم عبدالله لانها كانت تحبه
ماجد:ليه وش كنتي تبين منهم
خلود:أبي اعرف لينا مين بجد اختى ولا كلام جرايد
ماجد ابتسم:تصدقين حتى انا انكر انها اختك
خلود ساكته
ماجد:ماسالتيني ليه
خلود:ليه
ماجد:لانها مو زيك ابدا تضحك كثيرررر وتتكلم كثير تصدقين حتى راج ويعقوب كانت تجلس وتسولف معهم
خلود:بس انت تحبها ماتغار
ماجد:اغار بس مو كثيررر يمكن لاني ماكنت عايش بالسعوديه
خلود:وين عايش
ماجد:بعد ماماتت لينا رجعت لجزر المالديف وشريت لي فله عند الجبال بموقع فخم كانت تحلم فيه لينا
خلود:كم جلست هناك
ماجد:سنه وست اشهر وقبل وفات عمي كنت اسافر هناك تقريبا سافرت خمس سنين وعشت في نيويورك
خلود:ليه انت معك لغه
ماجد:ايه معي لغه لاني دايم اسافر للخارج وانحكم على اني اتعلم اللغه وتعلمتها
خلود:والعربيه
ماجد:العربيه اهم شئ اني اتكلم
خلود:والكتابه بعد مهمه
ماجد:تصدقين انا مابي اتعلم ولا فهمي سريع
خلود:وعلي
ماجد حرك راسه واستغرب من تغير السالفه المفاجئه:وش فيه
خلود:من متى تعرفه
ماجد:قبل سنتين ونص كان موظف مخلص بالشركه وعطيته وكاله عامه
خلود:طيب ليه انت قتلته
ماجد:آآآآآه ياليتني ماقتلته
خلود تناظر بانسجام معه:ليه
ماجد:علشان مأعذبك بس تصدقين لو اني ماقتلته كان ماعرفتك
خلود تنزل دموعها:الله يرحمه بجد قلبي محروق عليه بس ابي اعرف وش السبب الي خلاك تذبحه بعنف وبهالطريقه
ماجد:لاني مجنون غبي حمقي
خلود:هذا السبب
ماجد:لانه طنشني وسافر وخلاني ولا حسب لكلمتي حساب
خلود:بس وش كلمتك الي تبي لها حساب
ماجد:لانه ماباع الشركه
خلود:علشان هالشئ التافه تذبحه
ماجد:ماعليش يالينا والله مو قصدي انا كل قصدي علشان احقق لك امنيتك
خلود:انا مو لينا ووشي امنيتي
ماجد يتنهد:ماعليش قصدي امنية لينا
خلود ساكته
ماجد:امنية لينا تعيش بفله فخمه وأثاثها فخم قلت الشركه مابيها ابي ابيعها مع ان فيه اشياء كثيره غير الشركه اقدر ابيعه بس انا اكره ذي الشركه
علشان اكمل فلوس الاثاث
خلود:طيب ماراح تتوب عن القتل والذبح والعذاب
ماجد:انشالله ماقتل بعد اليوم بس الله يخليك لاتتركيني
خلود:اخاف اموت بيدك
ماجد دمعة عيونه وانهبل من كلمتها ذي وراح وأخذ سكين
خلود خافت وقامت مفزوعه وتأكدت انها راح تموووووووووووت
عبدالله:بغيت اسالك اخوي احمد عن ماجد صاحب ذي الشركه وين يسكن
احمد:والله هو له فلل كثيرررررره وماله مكان محدد بس تقدر تسأل صديقه الروح بالروح سعود
عبدالله:بس ماقلت لي وين القى سعود
احمد:هو ضابط كبير
عبدالله استغرب:ضابط بس وين القاه
احمد:والله مادري اخوي بس اسم الضابط سعود موسى السالمي
عبدالله:مشكور مع السلامه (كتب اسمه علشان ماينساه
خلود تقوم مفزوعه وماجد يعطيها السكين
خلود:وش اسوي فيها
ماجد:قطعي يدي علشان تضمنين اني ماراح اذبحك ولا اقتل احد
خلود ترمي السكين وتغطي يديها على وجهها وتبكي وتروح بسررعه للغرفه
ماجد جلس على الارض ودموعه تنزل: ياليتني اموت بجد انا عذاب لكل انسان وانسانه انا حيوان
لغتي الذبح(لايغركم ان ماجد مجرم تراه حساس فوق اللزوم ومايتحمل
صحيح يقتل بس اللوم على الزمن الي علمه والضروف القاسيه الي مر فيها)
مها في غرفة ساره حزينه وتفكر
ساره:انزلي يامها فيه ناس يبون يعزونك
مها تقوم وهي منهده تنزل بخطوات متثاقله ويائسه
عبدالله:السلام عليكم معليش ازعجتكم اليوم
المحقق:لا عادي فيه اي شئ جديد عن القضيه
عبدالله:ايه فيه ضابط كبير اسمه سعود مو
المحقق قاطعه:السالمي
عبدالله ابتسم:ايه
المحقق:وش فيه
عبدالله:هذا صديق ماجد الروح بالروح لو تسألونه
المحقق:ايه خلاص مشكور انت ارجع لديرتك ولا تشيل هم ومابي احد يعرف انك بلغت
عبدالله:بس اهلي يدرون
المحقق:لا عن سالفة الضابط
عبدالله:ايه خلاص يالله مع السلامه
المحقق كانه فرح لان بينه وبين الضابط سعود عداوه يكرهون بعض وكم مره سعود يخرب عليه اشياء واستغلها فرصه
علشان يوقعه بالفخ
بعد صلاة العشاء
ماجد تذكر ان خلود ماعندها ملابس ولا فساتين لانه خطفها:ايه انا مالي الا اجيب لها افخم الفساتين وفستان عروس بعد
راح ماجد لخلود
خلود نايمه
ماجد:خلاص انا ماراح ازعجها ابروح وارجع بسرعه
عبدالله وصل للشرقيه بعد ثلاث ساعات وكل شغله الشاغل هي خلود كيف اختفت وعلي كيف مات وفضوليته كل دققيقه تزداد
جن من كثر التفكير
ماجد راح لأفخم اسواق الرياض راح للعليا مول وصحارى شرا فساتين حلوه ومو غريب ان ماجد يشتري شئ حلو لان ذوقه رااااقي
وبعدها راح لسوق مكه شرا افخم فستان عروس ماعرف المقاس بس شرا لبس اقصر من طوله بشبر ونص ولبس ضيق
وبعدها راح لليوروماشيه ماعجبه شئ طلع لان مو كل شئ يعجب ماجد وراح لباريس غاليري واخذ الطلبيه لانه طلب
افخم انواع مكياج وعطورات ووصلوها لعند الباب (الواسطه لها دور حتى في الاسواق والله دنيا
ساره:ياهلا فيك ياخوي والله نورت
عبدالله:ياهلا وغلا فيك بس ترانا لنا يوم عن بعض
ساره تغني:يوم بسنه يوم الماشوفك انا
عبدالله:لانا ماقدر على ذا الدلع
ماجد وصل للمزرعه وخلود قايمه وهي خااااايفه جالسه بغرفتها وماطلعت لانها ميته رعب
ماجد طق الباب
خلود قلبها يدق بسرررررررعه انرعبت ماتت خوف
ماجد:خلوووود
خلود تطمنت مع انها تعرف انه سفاح الا انها تطمنت انه هو:تعال ماجد
ماجد وبيده اكياس كثيررررره وعلب مغلفه:يازين اسمي من فمك
خلود تبي تضيع السالفه:ماجد لو سمحت ابي جوالك
ماجد:خوذي ذكرتي الرقم
خلود:لا (سكتت لانها تفكر كيف تقوله انها تبي تكلم عبدالله لانها خايفه منه
ماجد ابتسم:عادي اذا بتكلمين الشرطه والله عادي كلمي الي تبين
خلود:لا ابكلم ولد خالي لاني اعرف رقمه لاني ابي اسألهم عن لينا
ماجد:ولد خالك كم عمره
خلود:تقريبا بعمرك لكن والله عمري ماكلمته
ماجد ابتسم ابتسامته الساحره الي كانها ابتسامة طفل مو سفاح:طيب خلاص كلميه وانا ماراح ازعل على اي شئ تسوينه
خلود طلعت وقلبها يدق بسرررعه وميته خوف تدق الرقم وهي مستحيه حيييييل من ولد خالها
عبدالله:عن اذنك يمه ذا رقم غريب ابروح ارد
ام عبدالله :خلاص رد
عبدالله:الو
خلود بصوت مرتجف وخايف:الو و و
عبدالله:اهلا مين
خلود:خلود انا خلود
عبدالله فرح ابتسم:خلود وين انتي وين رحتى وين اختفيتي خفت عليك
خلود:انا انا ابي خالي او خالتي اي احد منهم
عبدالله:ماراح اقولك الا اذا قلتي لي انتي وينك
خلود من غير تفكير:انا مع زوجي
عبدالله:زوجك انتي متزوجه كيف ومتى وليه
خلود:انا تزوجت بيوم حادثة اخوي بس مأدري وش صار له ومين السبب
عبدالله:طيب كيف تزوجتي بنفس اليوم الي رجعتوا من السفر
خلود بارتباك وبخجل:ايه انا كنت ابيه(خلود قالت ذا الكلام علشان عبدالله ينساها وعلشان ماجد مايقتله اذا عرض طريقه
عبدالله:طيب علي كان موافق
خلود:ايه
عبدالله:بس انا خطبتك ووافق ماقال شئ
خلود:لاني مارديت ولا رفضت
عبدالله:طيب وش اسم زوجك
خلود:ابي خالي او خالتي
عبدالله بقهر:نايمين لان الوقت متأخر
خلود:خلاص سلملي عليهم مع السلامه
عبدالله:مع السلامه
عبدالله جن انقهر معقول لذي الدرجه خاينه انا احس ان فيه غلط يمكن مغصوبه تقول ذا الكلام والدليل ماقالت وش اسم زوجها
انا وراك يانذله والزمن طويل
خلود في المزرعه بالليل ومايسمع الواحد الا صوت الذئاب والكلاب ررررررعب ولبسها عند الركبه متقطع(علشان كذا انتبه ماجد
تفكر انا وش سويت لخبطت الدنيا غررريب ليه انا قلت اني موافقه وابي ماجد وليه ماقلت اسمه وليه ماحس اني فرحانه
بعد ماسمعت صوت عبدالله الي كنت احبه كنت!!! ايه صح كنت لاني اللحين ماحس اني اكن له اي عاطفه واي مشاعر
ام عبدالله:مين كلمك
عبدالله:واحد غلطان وش كنا نتكلم فيه يماه
مها فوق لانها بتنزل من الدرج علشان تشرب مويا
ام عبدالله:والله مها حالتها تقطع القلب تزوجها حرام عليك مالها احد غيرنا
عبدالله:لو مابقى بالدنيا ذي الا مها والله ماخذها
ام عبدالله:طيب ليه
عبدالله:لانها وحده راميه حالها على الرجال كم مره تحاول تغريني وكلها على بعضها ماتعجبني وحده مسترجله مستحيل افكر فيها
مها حطت يدها فمها ورجعت للغرفه وهي تصيح بقوه ومنهاره
ساره تقوم لانها قاعده تقرا كتاب:وش فيك مها قولي لي وش فيك حبيتي
مها يزيد صياحها
ساره:والله ماعليش يامهاوي انتي قلتي تبين مويا قلت روحي للمطبخ لاني مابيك تحسين انك غريبه وابيك تطلعين من الغرفه لانك حابسه روحك فيها
ماعليش اجيبلك اللحين
مها تكلم روحها والله ياماما صحيح كلامك انا رميت روحي على واحد مايستاهل ياليتني ماعرفته ولا حبيته
ماجد:تفضلي
خلود بهدؤ:وش هذا
ماجد:هديه لك اقبليها مني بمناسبة زواجنا
خلود تفتح الكيس الفاخر وتطلع الفستان المميز فستان سماوي وعليه الوان زاهيه بارده:حلو حلو ذوقك
ماجد:ماشفتي شئ خوذي ذي العلبه
خلود تفتح العلبه الكبير ه المغلفه تشوف فستان الوانه ناريه احمر اورنج اصفر بس جدا رووووووووووعه
تبتسم خلود:مشكور
ماجد:هاذي الهديه بمناسبة زواجنا ابي اليوم نحتفل
خلود:كيف وليه
ماجد:مو انتي عروستي
خلود:ايه وبعدين
ماجد:ياحياتي بكره زواجنا انا حجزت كل شئ
خلود:وش حجزت
ماجد:كل شئ حلو انشالله تشوفينه مفاجئه وبيعجبك خوذي باقي الهدايا وانشالله تعجبك(طلع برا الغرفه
خلود فكرت بكل شئ بكل صغيره وكبيره فكرت حتى لو بتجيب عيال منه كيف بيصيرون مجرمين زيه ولا كيف بتكون التربيه
وفكرت كيف تعيش مع واحد جاهل
ساره تنزل تحت وشكلها متضايق وتتأفف
عبدالله:وش فيك!!
ام عبدالله:سكنهم في مساكنهم
ساره:اووووووووف يماه هاذي المسكينه مادري كيف بتعامل معها
ام عبداالله:وش فيها
ساره:قبل 10 دقايق قالت تبي مويا قلت روحي انتي علشاني ابيها تغير وتطلع من الغرفه الي حابسه روحها فيها
ام عبدالله:وبعدين وش صار
ساره:طلعت ورجعت بعد دقيقتين تبكي وحالتها حاله
عبدالله ضرب راسه:يوووووووووووه يمه اكيد سمعتنا
ساره:ليه وش قلتوا
المحقق عيسى كلم الريئس وحولوه للقسم الي فيه الضابط سعود
عيسى آآآآآآآآآآآه الحمدلله اللحين ياسعودوه اوريك مين انا مثل مافشلتني كم مره ورديتني اوريك بس والله لاشوف اي جريمه
سواها صديقك وأحط التهمه عليك يالخااااااااين(عيسى يكره سعود لان سعود كم مره يتشدد على القضايا الي تهم عيسى
الساعه 2ونص ليلأ الكل نايم
مها تقوم من السرير بهدؤ علشان ماحد يسمعها واخذت العباة والطرحه نزلت من فوق شوي شوي الى وصلت للباب الخارجي
لبست عباتها وفتحت الباب بهدؤ وبعدها اغلقت الباب
مها تمشي بخطوات مسرعه وكلما يزيد صياحها ويزيد قلبها طعنات وآآآآآهات تتذكر الكلمات الي يرددونها
عبدالله :لو مابقى بالدنيا ذي الا مها والله ماخذها
لانها وحده راميه حالها على الرجال كم مره تحاول تغريني وكلها على بعضها ماتعجبني وحده مسترجله مستحيل افكر فيها
لانها وحده راميه حالها على الرجال كم مره تحاول تغريني وكلها على بعضها ماتعجبني وحده مسترجله مستحيل افكر فيها
لانها وحده راميه حالها على الرجال كم مره تحاول تغريني وكلها على بعضها ماتعجبني وحده مسترجله مستحيل افكر فيها
تنعاد الكلمه الف مره براسها وكل اعاده يزيد الصوت باقوى وتبكي مجهشه بدموعها الحاميه والحارقه تتذكر كلام امها
ام مها:ايه كل يوم والثاني ملصقه نفسك عندهم اثقلي علشان يفكر فيك
تبكي مها مافيه احد يبيني لييييييييييييييه تركض بالشارع بسرعه وتروح بالاتجاه الايمن والناس الي بالشارع يناظرون لها
مستغربين لكن الكل عطف على حالها
عبدالله يفكر:بجد خاينه خلود تتزوج خيااااااااااااااااانه والله خاينه انا اكره قد مأحبها بجد نذله
ويقطع حبل افكاره الباب المفتوح بقوه ساره:عبدالله مها مو بالبيت
عبدالله:وين راحت ذي الغبيه
ساره:مادري يالله دورها مابي اخوف امي
عبدالله بسرررررررعه لبس وراح للسياره ويمشي يمين ويسار مايشوفها:يالله ذي وين راحت
الساعه 3 وربع
مها يزيد صياحها بعد ماعترضوا طريقها شباب معاكسين بعدت عنهم وهي تركض وطرحتها طاحت بالارض ولا اهتمت لها
يزيد بكاها تروح من عند الاشاره تركض وتلف يسار بعدها توصل لحي مظلم وبدأت تمشي بهدؤ وتمشئ وكلما يزيد
حركتها بطئ وتشوف قطعة ارض مربعه فاضيه بينها فلل تعرفها تشوف الارض الفاضيه يزيد صياحها المكان مظلم
تدخل ذي الارض وتصيح لااااااااااااااااااااااااااااااا باااااااااااااااااابا ماااااااااااااااااااما مافيه احد يبيني الا انتم لا خوذوني معكم
انا اكره نفسي بابا ماما الله يخليكم خوذوني لو للجحيم انا راضيه لااااااااااا بابا ماما كان هنا في بيتنا وين راح وين
انا السبب انا السبب (تجلس بزاوية الارض وتكلم روحها
عبدالله:اعوذ بالله وين راحت ذي العله وين بتكون يمكن راحت لوحده من صديقاتها اووووووووووف
لا انا ليه ماشوف بيتهم يمكن راحت هناك يمكن خلني اروح

ليست هناك تعليقات: