الجمعة، 27 نوفمبر 2009

رواية جايب هالقساوة منين ؟؟ - الجزء الخامس

خلود وهي تناظر للصوره بتمعن وبدقه وبدهشه
خلود:لا هاذي انا كيييييييييييييف شلوووووووووووووووووون
اللحين وش اسوي اسأل ماجد ولا شلون شافت ماجد من الدريشه ناظرت له وهو يسلخ الخروف
والدم مليان عليه وهو مو لابس الا فنيله داخليه
بيضاء وبنطلون جينز وكانت تبي تتغطى لكنها خايفه من عواقب الامور
ماجد شافها ابتسم وكمل شغله
خلود تناظر وهي خايفه خايفه تسأله لان شكله مثل المجرمين المرعبين له عضلات كبيره وشعره
مجعد وطويل وهي خلقه خوافه
ماجد ناظر لها مره ثانيه وبصوت مرتفع لانه شوي بعيد:ماتبين تنامين ليونه
خلود بصوت خفيف:ابسالك بشئ
ماجد ماسمع بس شاف شفايفها تتحرك وراح لها:شقلتي ماسمعتك
خلود:ابسالك شئ بس
ماجد:عادي اسالي قولي كل الي تبينه
خلود مين صاحبة الصوره الي على الدبدوب
ماجد:اها قصدك سباستيان ولدنا ههههههههههههه ذكرتيه
خلود:وش اسمه
ماجد:سباستيان هذا ولدنا نسيتي
خلود:طيب مين صاحبة الصوره
ماجد:انتي صاحبتها
خلود:بس انا اول مره اشوفك
ماجد:لا تعالي ابقولك القصه واكيد بتتذكرين ولا انا الي بجي عندك
راح عندها وهي ميته خوووووووووووف
ماجد:امممممم تذكرين قبل سنتين وانتي تسقين حديقة ببيتكم وتشمين الجوري الاحمر وتضحكين
بقوه لانك مستانسه
خلود:بس ماعندنا حديقه ولا ورود
ماجد:قبل سنتين
خلود:انا طول عمري في نفس البيت الي شفته
ماجد:طيب كيييييييف؟؟؟
خلود وهي خايفه:مادري
ماجد:يعني انتي تشبهين لها صح
خلود:مجرد شبيهه
ماجد:انتي مالك اخت تؤام
خلود:لا ماعندي خوات ابد
ماجد:غرررررررررريب بس الحمدلله ربي عوضني فيك
خلود منزله راسه
ماجد ينزل من الكنبه ويجلس عند رجلها:بس الله يخليك لاتتركيني مره ثانيه يالينا
خلود كانها تجرأت شوي:انا خلود مو لينا وابعد عني بليزززززز
ماجد قام وهو مبتسم:تامرين امر ياخلود بس تصدقين اسم لينا احلى
خلود:اسمها لها واسمي عاجبني
ماجد:حااااااااااضر
جوال ماجد يدق
راج:هلا بابا
ماجد:هاه وش تبي
راج:جاء رجال مطوع
ماجد:خله يدخل
راج:طيب
ماجد:الملاك جاء يالينا اووووه قصدي خلود
خلود:اي ملاك
ماجد:بنتزوج
خلود:بس انا مخطوبه
ماجد بخوف:وانتي وافقتي
خلود خافت على عبدالله علشان ماجد يجي منه كل شئ:لا ماوافقت
ماجد:الحمدلله خلاص نتزوج
خلود بخوف:انا صغيره مابي اتزوج
ماجد:ابشوفه زين
خلود خايفه
الضابط سعود:لو سمحت جوالك شوي بكلم
ولد في صف خامس ابتدائي:عادي خذ كلم بس ترا مافيه بالرصيد الا عشره ريال
الضابط وهو لابس ثوب وشماغ ومتلطم في شماغه علشان مايبين شكله ويعرفونه:خلاص هات يا..
الولد ويعطيه الجوال:اسمي خالد
الضابط:شكرا
يكلم999
الشرطه:الو السلام عليكم اي شكوى او بلاغ
سعود:ايه انا حبيت ابلغكم عن واحد منتحر في حي...... شارع......رقم الفله.........
الشرطه:اسمك لو سمحت
سعود:انا فاعل خير حبيت ابلغكم وبس(يغلق الخط
سعود:مشكور ياخالد وخذ يعطيه خمسين ريال
خالد:والله ماخذ
سعود يكلم روحه ((((ياحليله عززيز نفس ذا البزر)))) وهو يناظر قدام وورا مثل المجرم:اقولك خذ والله ان تاخذ
خالد بكل عزم:والله ماخذ
سعود:الله البلشه خلني اروح مو يمسكوني اللحين واتورط (يحط الخمسين في جيبه ويروح بسرعه
خالد يضحك:هههههههههههههههه وش فيه ذالمطفوق يركض رجال ويركض هههههههههههههههه
ماجد:اسمع اعطيك عشر الاف بس تغير التواريخ
الشيخ:لا المعذره بالوقت المحدد اكتب
ماجد:اسمع انا قلت لك طيب عشرين الف
الشيخ:اسف ماقدر
ماجد:شكل ماينفع فيك الا الشده
الشيخ كانه خاف:طيب اين العروس
ماجد:بغرفتها وموافقه بعد
الشيخ:اين الشهود
ماجد:لازم يعني شهود
الشيخ:اكيد لازم اخوها خالها عمها اي احد من طرفها
ماجد:ماينفع راج ويعقوب
الشيخ:من؟؟؟
ماجد:راج ويعقوب المزارعين الهنود
الشيخ:لاينفع
ماجد:الا ينفع خذ
ويعطيه عشرين الف
الشيخ:مابني على باطل فهو باطل
ماجد:اقولك بلاثرثره اسمع اهم شئ توافق الطرفين الي بيتزوجون وانا وياها موافقين
الشيخ يقرا ويكتب اليوم وغير التاريخ
ماجد خلاه في نفس اليوم الي توفى فيه علي علشان مايشكون
الشيخ:مأسم العروس؟؟
ماجد:اسمها لينا
الشيخ بيكتب
ماجد:لاااااااااااااااااااااا اسمها خلود
الشيخ:وايضا لاتعرف ماسمها
ماجد:لا هذا اسمها الاول
الشيخ:بصمة العروس
ماجد:خلاص هات الكتاب(يروح لغرفة خلود
خلود كانت نايمه وغارقه في نومها
ماجد:اموووووت فيك يليونه(ويمسك يدها علشان البصمه لانه مايبي يزعجها ويبصم بخفيف
خلود تتحرك:علي وينك اشتقت لك ياخوي لاتتركني
ماجد عطف عليها وتم يناظر لها الى دق جواله
انهبل ماجد وعلى طول طلع لان النغمه شوي عاليه
ماجد بصوت خفيف:هلا
سعود:اسمع تراني بلغت
ماجد:حلو بس عسى مو جوالك
سعود:لاتخاف بجوال ولد صغير بالحاره
ماجد:حلو يالله باي لاني مشغول
ماجد راح للشيخ بسررررعه شاف الشيخ يمشي يمين ويسار لانه طول
ماجد:السموحه ياشيخ
الشيخ:طيب خلاص انتهت البصمه
ماجد:خلاص انتهت
يشوف الشيخ:الحمدلله تمت الملكه
ماجد:الله يجزاك خير ياشيخ
يروح الشيخ
بعد اقل من نص ساعه تجي الشرطه
والباب مسكر حاولوا دقوا سألوا مافيه فايده
شرطي:تعال انت لو سمحت
واحد في الطريق:هلا بغيت شئ
شرطي:اقولك تعرف صاحب ذا البيت (وهو يأشر على البيت
الرجال:ايه اعرفه بس لي تقريبا خمس ايام او اسبوع ماشفته
الشرطي:مشكور مشكور
قرروا ان واحد يقفز من فوق السور لان الباب حديدي ومايتكسر بسهوله
طلع رجال نحيف طلع وقفز بسهووووله ونط تحت وطاح :اااااااااااااي اوف يووووووووووووه وش ذي الريحه قرف
الشرطه:افتح الباب يامحمد
محمد فتح الباب الحديدي
ش وراحوا بسرعه للمكان والكل بيده اسلحه ويلتفتون قدام وورا يمين وشمال ويدف واحد من
الرجال الباب برجله ويفتح بقوه
يدخلون للبيت المظلم ويبحثون
يدخلون الغرفه الواسعه المضيئه بالانوار ويشوفون الجثه الهامده المطعونه كم طعنها
بعضهم يرسمون طول الجثه ويتحققون بصمات جريمه يبحثون عن الدليل
الشرطي:ياعسكري ابيكم تشوفون رقم المبلغ عن البيت اكيد له صله بالموضوع العسكري:انشالله(التحيه
بعد العشاء
مها راحت لبيت خالتها علشان تشوف حبيب القلب واهلها رفضوا يروحون معها وتكشخت اااااااخر
كشخه والعطر الي يوصل
لسابع جار لكن مانقصها الا تتعلم كيف يمشون البنات هههههههههههههههههه
راحت بتاكسي كالعاد دقت الجرس
ساره: يدق الجرس ابفتح الباب
عبدالله جالس ومقهور ان علي مايرد عليه وهو يتابع التحليل الرياضي:اقولك اجلسي بس
ساره:انا متأكده انها مهاوي خلني اشوف
عبدالله:اووووووووف منها روحي افتحي
ساره تروح بسرررررررررررعه تتكلم قبل ماتفتح:اكيد مهاوي
مها وهي سمعت رجعت كلمة امها ترن براسها انتي للصقه وتاكدت من هالكلمه من رد
مها:افتحي
ساره تفتح:ياااااااااااااهلا بمهاوي
مها ببرود:اهلين
تسلم
ساره:تفضلي مهاوي وش فيك تعبانه
مها:لا مافيني الا العافيه
ساره:اجل تفضلي مافيه الا عبدالله امي رايحه لمشوار قريب بس وين اهلك
مها:اهلي نايمين بدري اليوم لانهم قايمين من الصبح
يدخلون
مها برقه وهي لابسه اللثام وعيونها مرسومه بالكحل والظل:مساء الخير عبدالله
عبدالله يشوف ومو مصدق بكل برود:ايه هلا وبصوت شوي عالي اوووووووووف يقوم ويطفي T.v.وبيطلع فوق
ساره:عبدالله وش صار لك
مها:عبدالله ابكلمك بقولك شئ قبل ماتطلع
عبدالله استغرب لانها اول مره تقوله كذا وقف
ساره حست ان وجودها غلط وان مالها مكان من الاعراب:عن اذنكم بسوي القهوه وانت اجلس
ياعبدالله شفيك واقف وانتي بعد
اجلسي
مها وهي واقفه:عبدالله إلى متى
عبدالله:وشو ألى إلى متى
مها:قسوتك معي إلى متى
عبدالله:ليش ضاربك كاسر راسك انا ذابح اهلك
مها:ايه ايه واكثر اهلي باليوم ينذبحون بسبتك مية مره لانهم يشوفون بنتهم تتعذب الف مره حرام عليك
عبدالله:وانتي ماقصرتي قمتي ترسلين لي واسطات مابين امك وامي وتلميحات من ابوك استحي ترا البنت مفروض تكون خجوله
مو وسيعة وجه مثل
مها وهي تبكي:خجوله مثل خلود صح صح قل كذا
عبدالله:ايه مثل خلود فرق بينك وبين خلود مثل فرق السماء عن الارض
مها:مين الارض انا ولا هي
عبدالله:طبعا انتي
مها بتوسل:بس انا احبك حرام عليك والله ماستاهل الي يصير لي انا دايما احاول اسوي الي يعجبك علشان تفكر فيني
عبدالله يبتسم بتمهزئ:انا اول مره اشوف وحده تتلصق برجال وتحاول تغريه
مها متفاجئه:اتلصق
عبدالله:ايه وحركاتك كل يوم جايه وتطلعين بوجهي ستين مره وش معناته هذا
مها:مافيه امل انك تفكر فيني
عبدالله:انا مافكر بوحده مثلك اهلها بايعينها وعلى كيفها تطلع بانصاف الليالي ووحده مسترجله مثلك
انا مستحيييييييل افكر فيها
مها تبعد وترجع على ورا وتركض وتطلع تجي قدامها ساره معها عصير ومها تصدمها
ساره:سلامتك شفيك
مها وهي تناظر الارض والعصير الطايح والقزاز مكسره تبكي بزياده وتطلع تركض تفتح الباب وتروح للتقاطع علشان
توقف لها تاكسي
ماتشوف تكاسي يطلعون لها شلة شباب بسيارتهم ويوقفون عندها
الشباب:إنتا ياجميل اركب معنا
مها تناظر لهم باستحقار وتمشئ
يلاحقونها :وقفي شوي طيب بكلمك
مها:انت وش تبي صحيح حقير
الشاب الثاني:ماحقير الا انتي مسويه نفسها ملتزمه وهاذا لبسها هههههههههههههههههههههههه
الشاب الثالث:ماعليك منه بس تعالي معي انا وبدلعك اخر دلع
مها تشوف تاكسي بالشارع الثاني وتحاول توقفه ماوقف
الشاب:ههههههههههههههههههههاااااااااااااي
مها:انت ماتستحي ابعد عني
الشاب:ابعد ولا اقرب ههههههههاي
مها تروح للبقاله
مها:لو سمحت علبة زجاير
صاحب البقاله استغرب:اي نوع
مها:ابي ذاك جيبه وابي ولاعه
اخذتهم وعطته الحساب وطلعت
ماجد شاف خلود تأخرت بالنوم وهي ماكلت شئ من يوم والساعه اللحين وحده الليل راح لها وماجد من النوع الى يطول سهران
وماينام كثيررررر
شافها نايمه شغل الليت:لينا (يضرب راسه) بصوت خفيف خلووووود
خلود قامت بسرررررررعه تشوفه وتناظر له بخوف
ماجد:طولتي بالنوم قومي انا جوعان
خلود وبنفس النظراات:ليه تبيني اسوي لك اكل
ماجد:لا بس قومي علشان تاكلين معي
خلود:طيب وين دوراة المياه لاني بصلي ماصليت ابد
ماجد:ذاك تعالي اوريك وينه
خلود قامت تتبعه
ماجد هذا روحي وانا هناك
خلود:لا بس هذا فيه دريشه مكسره فوق
ماجد:لا وازيدك من الشعر بيت الباب ماتقدرين تصكينه زين
خلود:خلاص مابي اروح
ماجد بجديه:ترا مو من طبعي ولا اسكت احسن
خلود:طيب ماقدر ادخل حمام كذا
ماجد راح للدريشه وغطاها بقطعة خشب بس بصعوبه لان الهواء شديد وبارد الجو
ماجد نزل ويده شوي انجرحت من الخشب وتركيبه:خلاص اللحين عادي وانا بروح تلقيني هناك
ماجد وهو رايح
خلود:ماجد
ماجد وقف لانه اول مره يسمع اسمه منها:هلا بغيتي شئ تامريني على شئ
خلود:لا بس بغيت اقولك شكرا
ماجد ابتسم وراح
مها اخذت تاكسي بصعوبه وراحت للبيت باخر الليل لانها طولت مالقت تاكسي
راحت للبيت دخلت من الباب الصغير شافت السياره داخل البيت في الحوش (ساحة البيت) يوووووووه متى نسوق سيارات
ونفتك من ذالتكاسي اوووووووووووف تشوف سيارة ابوها خلني اروح وراها علشان اشرب زجاير براحتي
خلود تمشئ والهواء خف شوي عن قبل بس الجو باااااااااارد وتشوف ماجد مسوي حطب ومشعل النار وبيده قطع
من اللحم والبصل والطماطم
ماجد يناظر لها ويبتسم:تعالي اجلسي
خلود تجلس وهي سااااااااكته
ماجد:امممممممم اقولك خلاص اللحين انتي زوجتي
خلود:لا كيف
ماجد:جبت شيخ وانتهينا
خلود:بس ماخذت رأيي
ماجد ابتسم: عارف رايك اكيد انتي بتوافقين لانك تحبيني
خلود سااااااااااكته
ماجد شافها ترتجف من البرد راح لغرفه بعيده فتح الدولاب واخذ قطعه من القماش الثقيل الملئ بالغبار نفض الغبار عنه
ونفض وراح لها
خلود تلتفت لان شكل المزرعه في الليل مررررررررعب عكسها في النهار
ماجد يغطيها
خلود خافت وتغطة وكانت بتغطي وجهها لكنها خافت منه وهي برداااااااااااااانه حيييييييييل
ماجد:والله بصراحه اتمنى اني اسوي لك حليب لكني مابي نفسك تنسد
خلود:لا انا اصلا ماحب الحليب
ماجد:واللحم(يأشر عليه علشانه بيعطيها
خلود:هو نفس الخروف الي اليوم
ماجد خاف انها ماتأكل لا هذا جابه راج لانه جاهز خوذي بس تراه شوي حار
خلود تاخذه وهي مييييته جوووووع
ماجد:خوذي قطعة خبز
خلود تاخذ:شكرا
ماجد ابتسم لها
السياره نازل منها بانزين ومتسرب للبيت من كثره ومها ولعت الزجاره وهي بعيده عن السياره لانها ماشمت الريحه
تشرب الزجاره علشانها تبي تروق شوي من العصبيه والقهر من الشباب ومن عبدالله
طلع صوت من عند الجيران وحسبتهم اهلها وترمي الزجاره من غير ماتطفيها في الليل واهلها نايمين
تشتب النار وتزيد مها تناظر مو مصدقه ولا حتى في الحلم ووتصاااااااااااااارخ لااااااااااااا باااااااااااااااااااااااااااابا مااااااااااااما
تمشي النار للسياره وتقرب للبيت ومها مو مصدقه امتلئت الدنيا بالنار بالجحيم المرعب
تصارخ بقوه باااااااااااااااااااااااااااابااااااا مااااااااااااااااااااااااامااااااااااااااااااااا
لا تروحون عني لاتبعدون ابضيع بدووووووووووونكم
ام مها تناظر من الدريشه وتشوف النيران المرعبه وبصوت عالي:مهااااااااااااااااااااااا اطلعي برا البيت اطلعي يامهاااااااااااااا
مها تناظر وهي تبكي:لا ماااااااااااامااااااااااااااااا انزلي بسررررررررررعه
ام مها:طيب بنزل بس اطلعي وابومها قام من الصوت والصراخ
ام مها من غير شعور:انزل انزل بسررررررررررررعه البيت بينفجر بسرررررررررررعه
وينزلون ركض من غير تفكير

ليست هناك تعليقات: