الجمعة، 27 نوفمبر 2009

رواية جايب هالقساوة منين ؟؟ - الجزء السادس

مها تناظر مرعوبه والنيران تلتهب وتزيد تصارخ مفزوعه وهي واقفه عند الباب بااااااااااااااااااااااابا مااااااااااااااااااااما لاتخلوني
وتطلع برا بالشارع يمر واحد رجال متزوج وعنده عيال ويشوف النيران المليانه ومسك مها
وركض فيها بعيد عن بيتهم
مها ترافس وتقاوم:خلني اتركني بابا وماما في البيت وصلوا بعيد
ابو مها وام مها يركضون بسررررررررررعه وهم عند الباب صار الي مو على الحسبان انفجااااااااااااار هاااااااااااائل
حطم البيت كله وبيوت الجيران تحطمت الشبابيك واهتزت الحاره من شدة انفجار السياره ابو مها وامها طاروا من شده النفجار
الخيالي (مها حطت يديها الثنتين باذنها وهي جالسه من شده صوت الانفجارتصارخ مها وهي تصيح:لاااااااااااااااااااااااااا بااااااااااااااباا ماااااااااااااااااااااااما لاتخليوني مافيه احد يبيني الا انتم لااااااا تعالو
الله يخليكم لاتخلوني بروحي ابيكم انا مين انا بدونكم لااااااااااااااااااااااااااااااااااا وتطيح بالارض وهي جالسه تناظر
البيت الى نور الشارع والحي كله في عز الليل ويصدر صوت انفجار هائل واقوى من الانفجار الاول (من اسطوانات الغاز مها تناظر مندهشه مرعوبه وتكلم الرجال المشغول لانه يكلم مطافي الحريق:لا رجعلي بابا وماما اكيد ماماتوا الرجال يناظر لها وهو راحمها ويرجع نظره للموقع الملفت للنظر الحريق الكبير
وصلوا المطافي والاسعافات لانه فيه كم واحد تضرر من شده النفجار
مها تنناظر وتبعد الرجال عنها وتركض بسررررررعه
الرجال يمسكها علشان يهديها لانها المسكينه منهاره
مها تبعده وبصوت عالي مختلط بصياح وبشهقات متكرره:ابعد عني مين انت علشان توقفني
ابروح لبابا وماما ابعد
الرجال بعد عنها
مها تركض وتروح الى وصلت البيت قصدي بقايا البيت
المطافي:لوسمحتي ممنوع تدخلين البيت كله نيران
مها تبعده وبعصبيه:مو انت الي تمنعني من دخول بيتي
المطافي يبعدها ورفض لايخليها تدخل قاومت لكن مافيه فايده
مها تبكي له وهي جالسه وبتوسل:الله يخليك بابا وماما في البيت ابروح اجيبهم بس الله يخليك خلني اروح
حزن الرجال الي منعها:اذا انتهت النيران اروح انا وانتي ونشوفهم زين
مها تبكي:لا ابيهم هاللحين قبل مايموتون
3 الفجر
ماجد ميت نوم لكن مايبي يخلي خلود الحالها
ماجد:لينا يالله نروح ننام
خلود مانتبهت لاخر كلامه:لينا اه اه من لينا مين هي لينا
ماجد:قصدي خلود انا اسف معليش مو قادر اتعود على اسم خلود
خلود وهي مرتبكه:طيب ابي اعرف مين لينا ووش قصتها اذا ممكن
ماجد:طيب ابقولك قصتها من طقطق الى السلام عليكم
خلود:وانا اسمع
ماجد:هاذي لينا اول وحده حبيتها واخر وحده ولاتظنين اني غصبتك على الزواج علشان شئ ثاني صدقيني لو انك ماتشبهين
لينا كان ذبحتك بوقتها
خلود تمسك قلبها وتشهق من الفزعه:يييييييهئ
ماجد ابتسم:ماعليش خوفتك
خلود:ايه انا خايفه منك
ماجد:لاتخافين ماراح ااذيك زي المره الي قبل
خلود ساكته وتناظره
ماجد:في يوم من الايام بوقت الليل كانت تسقي الحديقه الى لهم وكان الجو شوي بارد وكانت لينا تغني وصوتها
حلو كان معي صديقي حاتم وجينا علشان ناخذ شئ ثمين من البيت او بنكسر سيارته او اي شئ بس علشان نقهر سلمان اخوها
ووجتني انا فكره بعد ماشفت البنت الي جمالها ساااااااحر تضحك وهي تناظر الورد وتشمها وتبوس لها ورده
وتغني ياعاشقة الوردي وتنفجر بعدها ضحك
قلت لحاتم
ماجد:شرايك ياحاتم نخطفها ونحرق اعصابه ونذل اخوها سلمان مثل ماذلنا
حاتم:غريبه مو من عوايدك تخطف البنات وتهتم لهن
ماجد:لا ذي المره لازم اسويها علشان مايسوي نفس الي سواه لي اليوم ذا الحقير
حاتم:ويعني وش سوى لك ماسوى شئ
ماجد:قالي يالجاهل وتقول ماسوى لك شئ لا وشوهه سمعتي قدام العالم وقال(((سكت ماجد لانه مايبي خلود تعرف انه مايقرا ولا يكتب
حاتم:طيب بس مايسوى الظاهر انا جينا علشان نكسر سيارته وبس صح ولا لأ
ماجد:اقووووووووولك تخطفها معي ولا لأ
حاتم خاف منه:طيب امرك
لينا وهي تسقي الحديقه وتغني وحياة عينيك وفداها عنيه انا بحبك اد عنيه لاادي روحي لأ لأ شو
ماجد وراها حط يده على فمها بقوه
لينا تناظر له وهي معصبه وخايفه وتحاول تصارخ
ماجد بصوت خفيف:كلمه صرخه تصرخينها بهالسكين والله لاذبحك
لينا خافت
بس تحاول تقاوم حاتم مسكها برجولها وماجد ماسكها بعد بحرص ويده الثانيه على فمها
ماجد:جيب من السياره كيس اسود كبير بسرررررررعه والشماغ الي بسياره
حاتم:عندك
ماجد:ايه عندي بسررررررررعه
حاتم يطلع من الباب بس اخذ حذره الشارع فاضي لانه الفجرجاب حاتم الكيس
ماجد: عطني الشماغ (حاتم يعطيه)
ماجد:امسكها زين وهي تحاول تقاوم لكن مافيه فايده
خلود تناظر وهي ميته رررررررررررعب
ماجد:مسكها حاتم زين بما انه شوي سمين وانا ربطت الشماغ بفمها بقوووووووووه وبعدها حطيناه بالكيس
ماجد:وطلع حاتم من الباب بعد ما اخذ الحذر وناظر يمين يسار وبكل مكان وناظر الشارع فاضي مافيه احد بعدها اشر لي
ان مافيه احد طلعت وانا شايل لينا وكانت تحرك رجولها بقوه علشان احد ينتبه لها لكن مافيه احد انتبه لها وكان من حسن
حظنا وحطيناها بشنطة السياره واغلقنا بابا السياره الخلفي ومشينا بسررررررررعه جنونيه لوين توقعي وين
خلود وهي تناظر برررررعب:مادري
ماجد يبتسم لها:قربتي من الاجابه رحنا للمزرعه هاذي والمسكينه حبيبتي بالشنطه المظلمه المررعبه
وتعرفين ذي المزرعه بعيده عن العالم والرياض اخذنا ساعه كامله بالسفره وكل شوي نفتح الشنطه
نتاكد هي ماتت ولا لأ ونرتاح اذا شفناها تقاوم وتحاول تصارخ
فتحنا رباط الشماغ بعد ساعه من سفرنا
خلود وبتردد لانها تشوقت تبي تعرف وش صار للينا:ايه طيب كمل
ماجد:اخذتها للبيت ذا الي تشوفينه قدامك بكت وصارخت
لينا بصراخ وهي منهاره:انتم مين وش تبون فيني
حاتم:نبيك انتي ياجميل
انا انقهرت منه وقلت لها:لاتخافين ماراح نأذيك بس بخليك تعيشين عندي شهر بس ووالله مأذيك ولا احد يجيلك اعتبريني اخوك
لينا تبكي:طيب ليييييه خطفتوني
حاتم:سوالف رجال انتي مالك شغل فيها
ماجد ياخذها:تعالي هنا هاذي غرفتك
تدخلها لينا وتروح في الزاويه وتقعد تبكي صحيح كسرت خااااااطري
ماجد:ابروح اجيب الفطور من السياره علشان تاكل
حاتم:خلاص وانا حارس
ماجد بنظرات تهديد:اياني واياك تلمسها والله لو تجي لعتبة غرفتها اني لاذبحك سمعتني
حاتم خاف:طيب خلاص
تم اخماد الحريق بعد ساعاتين متواصلات من شدة الانفجار تكسر حيطان البيوت اوالفلل المجاوره
مها وهي تناظر من بعيد لبقايا البيت ماكأن فيه بيت من الاصل لان كل شئ انهد وبتوسل:طيب اقدر ادخل داخل
رجل الاسعاف الي قبل منعها:خلاص وانا بروح معك نشوف الجثث
مها تناظر له بنظرات غضب:جثث اكيد مافيه جثث
رجال يدخل ومها تناظر وهي تمشئ وتطيح لان الرخام والاسقف والجدران(الحيطان)كله تحت متكسره تناظر وهي مندهشه
مو متخيله ولا حتى في الحلم ان بيتهم يصير كذا تناظر مافيه دور ثاني ولا اول الكل تحت رجولها
وتناظر لشئ بعيييييييد لفت انتباهها وتقرب له تقرب تمسك ذا الشئ وتحاول تشيله وتبعد عنه الحجاره الي على جسمه
وتشيل صخره كبيره فوق بطنه وهي شايلتها تشوف دماء على فمه وتناظر وعيونها
شاخصه له وبصراااخ:باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااابا لاااا تموت لاتخليني لااااااااااا
رجل الاسعاف والمطافي يناظرون لها ويروح رجل الاسعاف لها:قومي قومي الله يرحمه الله يرحمه
ويجيون اثنين ومعهم السرير النقال وياخذون ابوها
ومها تصاااااااااااااااااارخ لايابابا كيف تخليني انت وعدتني وقلت انك بتسفرني فنزويلا لاياباااااااااابا ابيك تروح معي
وفيه سرير ثاني يحمل امها الي كانت متفحمه من شدة الحريق ومغطاه بالشرشف الابيض
مها تقوم وبسررررررررعه:هاذي مااااااااااما لا لاتقول ماما لا الله يخليك بس ابي اشوفها وقف وقف وققققققف
ماخلوها تشوف امها راحوا واخذوها معهم علشان يشوفون احد يقرب لها وياخذونها لهم
الشرطه والتحقيق في وفات علي
عسكري:انا جبت كم مستند يبين ان فيه له اختين وحده اسمها خلود والثانيه لينا بس للاسف ماشفنا
اي وحده منهم ولا عثرنا عليهم
وابوه وامه ماتوا قبل عشر سنين بسبب حادث في مكه وماعنده اخوان
وتم الابلاغ عن بنت لهم مختفيه من قبل 15 سنه لكن ماندري من هي خلود اولينا لكن وحده منهم
عايشه مع اخوها واحتمال
كبير انها السبب في وفاته
محقق:طيب مين الي بلغ عن وفات علي
عسكري:رجال يقول انه فاعل خير
محقق:طيب وين رقمه
عسكري:هاذا الرقم ××××××××وبأسم محمد الخالد
محقق:خلاص ابي صاحب ذا الرقم تجيبونه اليوم وابيكم تبحثون عن اخت علي لان احتماااااااال كبير يكون مقتول مو منتحر
واذا كان منتحر لازم يبين السبب ابيكم تنشرون الخبر في اضخم صحيفه بالسعوديه لا وبكل الصحف والمجلات
وبدات الشمس تشرق من جديد لتعلن صباح مشرق ملئ بالحياه والامل
خلود تناظر وهي خااااااااايفه:وبعدين
ماجد وهو يتثأب لان المسكين ميت نوم له يومين مانام:اقولك عاشت معنا اسبوع وهي معززه مكرمه ولا سوينا لها اي شئ
وماتضجرت ولا زعلت ولا قالت شئ بس اليومين الاول من الخطف خايفه وبعدها ملئت حياتي نعيم كانت طيبه حبوبه تضحك كثيررر
ومافكرت يوم تتغطى عنا مو زيك تبين تتغطين عن زوجك !!وكانت كل يوم يزداد جمالها جمال واخلاقها عسل مافيه احسن
وكل يوم يزيد حبي لها وبكل لحظه اعشقها لانها دايم تهتم فيني وبعدها قررنا نسافر للبحرين في الاسبوع الثاني وسافرنا وهي ماعارضت
سافرنا وهي راكبه معنا وبما اني دايم اسافر للبحرين صار واحد من الجوازت صديقي ودايم اكلمه ويكلمني
وكل الجوازات يعرفوني ومن حسن حظي انهم ماطلبوا حتى الجوازات لي وللينا لاني دايم اعطيهم
ولا فتشوني تدرين اني حاط لينا
بعد ماقربنا للجوازات في شنطة السياره
خلود:ليه
ماجد:لان الواحد مايقصون له جواز الا بموافقة ولي الامر لكن هي مخطوفه
خلود:اها
ماجد: بديت احبها بجنون مع اني ماعرفتها الا من اسبوع بس عشقتها بشكل وحتى هي باين انها تحبني
لكن الشئ الغريب والي حيرني ان طلع الولد الي بنتقم منه وخطفت اخته تدرين من طلع
خلود بشغف:مين
ماجد:اقولك مين؟؟؟؟؟ ذاك اليوم شفتها سرحانه تفكر
قلت لها ماجد:اشتقتي لأهلك يالينا
لينا تنفجر ضحك:بس انا مالي اهل كيف اشتاق لهم
ماجد:طيب كيف
لينا:ههههههههههه انا قبل مخطوفه واللحين مخطوفه وكل يوم بنخطف
ماجد يقوم مفزوع:وسلمان مو اخوك
لينا:هههه الحمدلله انكم اخذتوني منه انا عشت بذاك البيت حياه مذله وانت تدري ليه والدليل ان مافيني ذرة حياء ولاخجل
ماجد:ليه انتي وش كنتي تسوين
لينا:هههههههههههه كنت العبده المأموره لهم اسوي كل الي يبونه
ماجد:ام سلمان عايشه معكم
لينا:للاسف عايشه الله ياخذها بس كيف بشرهه عليها وهي تأجر بناتها وتقبض الثمن
ماجد:معقول وين وكيف
لينا:الحمدلله انك اخذتني انت وحاتم ولا انا قبل عايشه ذليله
ماجد:بس كنتي تغنين وتضحكين
لينا:خلاص تعودت على هالعيشه وفيه بنات كثيررررررررر مخطوفات مو انا الحالي وبعضهم اطفال مثلي قبل
ماجد:ولا فكرتي تناحشين
لينا:الا فكرت وانحشت بس وانا طالعه كنت ادور وابحث عن مكان الجأء له لكني مالقيت ورجعت
لنفس البيت والحمدلله اني
ماصكيت الباب لاني عارفه اني برجع
ماجد:طيب كم بنت عايشه معكم
لينا:تقريبا عشرين منهم اطفال ومنهم كبار
ماجد:يالله!!! طيب ماحد عارض
لينا:الكل عارض بس هاذي شبكه كامله من المجرمين والمجرمات عاد تصدق وش جنسية القائد
ماجد:اي قائد
لينا:هاذا لولاه كان مافيه وحده انخطفت
ماجد:طيب من وين
لينا:واحد من الحبشه والثاني من الصومال
ماجد:واااااااااااو كيف ذولي عسى يقدرون ياكلون ويشربون كيف يخطفون
لينا:الله يخليك بلغ عنهم وترا سلمان مشترك بالجريمه وصاروا البنات مثل اللعبه بيدين الرجال
ماجد:ولا يهمك يابعد قلبي (وسكت لانها حسبتني اني استغلها
لينا تناظر له:حرام عليك لاتحسبني منهم انا كنت مجبوره ومغصوبه
ماجد:بس انا احبك وراح نتزوج زين ومابي الا انتي انا راضي بحلوك وبمرك
لينا جاده وتعارض بشده:لااااااااا انت ماراح تاخذني انت تاخذ بنت تستاهلك وانت ياماجد الكل يتمناك
ماجد:بس انا ماتمنى الا انتي
لينا:مستحييييييييييل تاخذني
ماجد:ليه ماتحبيني
لينا نزلت راسها:ياليتني ماحبك ياليتني ماعشقك
ماجد:طيب وش المانع
لينا:المانع لاني احبك ولا لو اني ماحبك كان ماهميتني
ماجد:قلت لك انا مابي الا انت عن اذنك ابروح ابلغ عن القضيه
خلود بلهفه:بلغت
ماجد ابتسم:ايه بلغت ومن بكره انتشرت بجميع الصحف والمجلات تم القبض على اكبر جماعه مفسدين بالمملكه >>التفاصيل
خلود ابتسمت:الحمدلله
ماجد:كل يوم يزيد حبي للينا وحتى هي كانت تكن لي نفس المشاعر
خلود:وحاتم وش موقعه من الاعراب(يعني وش قصته
ماجد: اقولك قصته بيوم من الايام شفت لينا حاولت تاخذ حاتم تروح هي وياه لحالهم
خلود:لييييييييه؟؟؟
ماجد:اقولك شلون؟؟؟؟؟؟؟
شفتها تطلع هي وحاتم طلبت منه تروح هي وياه لحالهم قالت
لينا:بليزززززززززز لاتروح معنا ياماجد اذا كنت تحبني
ماجد:وافقت بس بعد ماهددت حاتم انه مايفكر فيها لانها لي انا بس
لينا:خلاص بنروح زين معليش ماجد ماراح اطول (وتبوسني وقالت لي بأذني احبك ياماجد ولاتفكر كثيرررر
ماجد:راحوا وتركوني لحالي بحيرتي ولا راقبتهم لانها حلفتني وقالت ماتراقبنا راحت ورجعت بعد ثلاث ساعات
خلود:وين
ماجد وهو متحمس ودموعه تنزل:راحو ورجعو وقالت لي لينا وهي وجهها باارد وكيئب
لينا:ماجد ابيك تكون متفهم انا ماحبك انا احب حاتم الله يخليك لاتزعل ولا تأذيه
حاتم جاء وعيونه حمراء:ماجد لاتعصب الله يخليك انا احبها
ماجد بصراخ(وهو يصارخ بقوه عند خلود وكأنه يكلم احد):انا انا يالينا مافكرتي فيني حراااااااام عليك
خلود انفزعت من صوت ماجد العالي
لينا تصيح :انا اسفه بس مشاعري مو بيدي انا احب حاتم انا احبه
ماجد:بس انتي كل يوم تقولين لي احبك
لينا:كنت اكذب عليك انا احب حاتم وبس
ماجد يروح لحاتم ويخنقه ويحاول يضربه لينا تجي بسرعه:لاتضربه انا قلت لك وانت وعدتني انك مأتذيني
ماجد ودموعه تنزل واضربها كف باقوى ماعندي تدرين وش قلت لها ياخلود تدرين وش قلت لقلبي لحبيتي
خلود ببرائه:وش قلت
ماجد:ابعدي عني ياسمساره ابعدي عني انتي ماتستحين لو فيك خجل كان ماغشيتيني وخليتيني
احبك انت تعودتي ترمين روحك على الرجال يالخاااااااينه
لينا طاحت من قوة الضربه واضربها برجلي من غير رحمه وتقولي لينا انا اكرهك ياماجد اكرهك
ويقوم حاتم ويبعدني ويضربني بقووووووه: ياخي ماتحبك تحبني انت وش تبي فينا ماتفهم انت
انا عصبت بزياده طلعت من البيت ورحت للسياره وترن براسي كلمة لينا انا احب حاتم
انا اكرهك اكرهك ورجعت وانا معي مسدس وجيت للينا:تحبين مين يالينا انا ولا حاتم
لينا وهي تصيح:ماحب احد فيكم ماحب احد ابعد عني انت ومسدسك لاتتوقع انك راح تخوفني فيه ابعد (وتروح لغرفتها
وهي ميته صياح المسكينه حزنتني واروح لها
ماجد:لينا حبيبتي مو انت دايم تقولين لي انا احبك ليه تغشيني ليه خدعتيني
لينا:اطلع برا خلني بروووووووحي
طلعت وانا حزززززززززين لاني بجد ماقدر استغني عنها رغم المده القصيره الي عشتها معها
وبعدها رحت لحاتم (وصوت عالي عند خلود كانه عايش الحدث لانه مره يتكلم بهدؤ ورومانسيه
ومره معصب ومره تنزل دموعه):انا ماقلت لك اتركها ولاتقرب منها
حاتم:اوووووووووووف الكلام معك ضايع (يروح حاتم للسياره سيارتنا وحده لانه كان صديقي الروح بالروح
خلود:وبعدها وش صار
ماجد:آآآآآآآآخ صار الي مو على الحسبان
ماجد:بيوم من الايام رحت للبيت
و لينا عند الشباك تطالع الشارع ودموعها تنزل وبعدها ركضت علشان تمسك يد حاتم
انا كنت اسمعهم وانا داخل للبيت بعد يوم واحد من الاعتراف
لينا:انا احبك حاتم
حاتم:حتى انا ياقلبي امووووت فيك
وانا رجعت ورحت للسياره واخذت المسدس ورحت لحاتم
حاتم قام وهو يشوفني معصب وعرف اني بسوي جريمه
حاتم":وش تسوي انت لا لا
واطلق الرصاصه على راسه من غير تفاهم
لينا كانت بالمطبخ وسمعت الصراخ وصوت الطلق الناري وجت تركض ويطيح منها كاس المويا الي كانت تشربه
لينا:وش سويت لااااااااااااا موته يالغبي (وتروح لحاتم وهي تصيح)حاتم قوم قوم
وتجي لعندي انت مجنون كيف تموت حاتم من غير سبب ليييييييييه ليييييييييييييييه انت غبي ياغبي انا اكرهك
ومن غير مافكر اضرب الرصاصه الثانيه على بطن لينا وهي تلومني وتقول اكرهك وطاحت على الارض
ماجد (يصيح ويمسح دموعه بيدينه بطريقه هستيريه):بعدها انهديت رحت عندها لا انتي ماراح تموتين والله مو قصدي
اذبحك انا احبك يالينا احبك بس ماقدر اخليك لغيري مأقدر
لينا تبتسم:وحتى انا احبك احبك الى الابد وحتى انا في قبري اعشقك
ماجد:لا انتي ماتموتين انتي ناسيه كلامك لي ان عشنا عشنا معآ وان متنا تقاسمنا الكفن
لينا:اذا تحبني عيش حياتك وانساني وتراي راح ازعل عليك اذا انتحرت وسامح حاتم تراه برئ وتسقط يدها المعانقه يدي ماجد
ماجد:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا (يصيح ماجد بقوه)
خلود تبكي معه وخافت وعطفت كثيرررررررررر على حال ماجد العاشق الهايم في حب
لينا:ابجيب كاس مويا بس وين الماء
ماجد قام مثل المقروص:انا اجيب بس اهم شئ راحتك ياقلبي
خلود تبكي تكلم روحها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ياماجد انا اكرهك لانك ذبحت اخوي واكرهك لانك فرقت بيني وبين عبدالله واكرهك
لانك تزوجتني بالغصب لكني مادري ليه صرت اغار من لينا
ماجد جاب كاس الماء:تفضلي
خلود:انت شربت
ماجد:يحرم على الشرب قبلك
خلود:لا كيف انت اشرب انا كنت ناويه اجيبه لك
ماجد:يابعد قلبي
خلود:لو سمحت لاتتغزل فيني
ماجد:انتي زوجتي اللحين
خلود:وش يضمن لي اني زوجتك
ماجد:شوفي اصبعك وحبر البصمه الي عليه
خلودوهي تشوف البصمه وتاكدت:تبي تغير السالفه وبعدين وش صار للينا معليش مابي اجدد
جروحك لكني ابي اعرف سر التناقض مره تحبك ومرهتكرهك
ماجد:انا اقولك كانت تعشق جزر المالديف ودايم تقول ابي اعيش انا وياك فيها مع انها عمرها ماشفاتها بس كذا حبها وبعدين
مها عايشه بحزن وبكئآبه نامت في المستشفى من شدة انهيارها (ومسكينه معذوره البيت يحترق والسياره تنفجر
واهلها يموتون قدام عينها بأبشع الصور والنيران مو هينه<<<<<<<<الله يكفينا شر النار
عبدالله وساره يهدون امهم لانها تبكي على اختها
ساره:مسكينه يامهاوي اكيد بتموت من الحزن على اهلها
ام عبدالله:مسكينه الله يصبرها جيبوها للبيت تراها بتسكن عندنا
عبدالله تضايق لكن قدر لانه يعرف ان مالها احد بالشرقيه الا هالعايله
ترررررررررررن
سعد:هلا عبدالله
عبدالله:اهلين
سعد:قريت الجرايد
عبدالله:لا وش فيه
سعد:تذكر علي الي عرفتني عليه
عبدالله بلهفه:ايه وش فيه
سعد:لقوه منتحر
عبدالله:وش تقول انت
سعد:اقرا الجرايد
عبدالله:خلاص يالله باي اعوذ بالله المصايب تجي مره وحده
ماجد سرحااااااااااان يفكر:انا وين وصلت
خلود: كمل انت وصلت انك بترجع من البحرين للسعوديه
ماجد:ركبت السياره بعد مادفنتهم انا بنفسي علشان مايحققون معي ويصير لي شئ حطيتهم بشنطة السياره وبعدها دفنتهم من غير حتى احطهم في مغسلة الموتى وانا كانت حالتي حاله من البكاء علشان مالكه عقلي وروحي ولا حاتم ماهتميت له دفنتهم بارض قاحله ومو باين ان فيه احد ميت لاني خليتهم بمستوى الارض وقررت ارجع للسعوديه وفتح المنظره المرايا الي فوق مقعد السايق وطاحت ورقه وشريط مسجل وقررت اني استعين بواحد يقراها
خلود:ليه ماتعرف تقرا
ماجد مايبيها تدري:لا اعرف بس الخط مو واضح قراها واحد:مكتوب فيها لو سمحت ياماجد اسمع الشريط كله لان فيه اعترافات خطيررره راح تخليك تندم مدى الحياه وشكرت الرجال مع انه خاف ورحت للشريط اسمعه ويااااااااااااااااااااليتني ماسمعته ياااااااااااااليتني مت ولا سمعت وش قال آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ الشريط هذا كرهني بحياتي
عبدالله يقرا الجريده ويشوف صورة علي وهو مذبوح وينهبل واختفا اختيه خلود ولينا انهبل
عبدالله: مين لينا وليه خلود اختفت اكيد هي القاتله اكيييييييييد انا لازم اسأل امي عن لينا مين تطلع

ليست هناك تعليقات: