الجمعة، 27 نوفمبر 2009

رواية جايب هالقساوة منين ؟؟ - الجزء التاسع

مها قاعده على زاوية قطعة البيت المحيطه لها جدران او حيطان فلة جيرانها وهي كاشفه لان طرحتها طاحت عند اخر الشارع
تقوم من مكانها وتروح لوسط الارض الفارغه من كل شئ وتكلم مكان فيها وهي جالسه كأنها تكلم احد وهي تبكي
بابا كان هنا جالس وكان يقرا الجريده ماما كانت جالسه هنا وبيدها كاس حليب قبل ثلاث ايام كانت امي زعلانه على
علشان عبدالله حبيبي لا مو حبيبي كان حبيبي لو ماطلعت له ورحت لبيتهم كان ماصار الي صار لا يابابا تعال انت وماما
انا بدونكم مين انا مافيه ااحد يبيني الكل يكرهني الكل زعلان على انا ضايقت الكل وجودي
فجائه تضوي قطعة الارض من إنارة سيارة عبدالله لكن مها مارفعت نظرها لانها منسجمه وتتكلم عبدالله يناظر ومو مصدق
مها وش جابها وش تبي من هنا ليه جت وكيف ينزل من السياره غرررريب مين تكلم مها ووش تسوي
يقرب لها عبدالله ومها منسجمه تتكلم بابا ارجع لي ياماما ارجعي مافيه احد يحبني الكل يكرهني الله يخلكم ارجعوا مابي بالدنيا
كلها الا انتم
عبدالله يقرب وهو يسمع كل شئ:مها
مها تلتفت له مفزوعه وتغطي عيونها لان إنارة السياره قويه تدعك عيونها وتناظر زين
عبدالله:مها وش فيك مين تكلمين
مها ناظرت له زين:وش تبي فيني ماقلت اليوم اني راميه حالي عليك خلاص اتركني لاتخاف
ماراح اجيلك ابدا
عبدالله حزن:لا ماقلت
مها:انا دايم اسمعك تقول لساره اني ملصقه نفسي عليك وماكنت اصدق روحي لكن اللحين انا
مابيك بجد انا راميه روحي عليك صح؟؟؟
عبدالله قلبه يزيد طعنات وحزن لانه يشوف حال مها الي يقطع القل:انا اسف ماكان الكلام ذا من قلبي خلاص انا ابيك
مها بصوت عالي ممزوج بصياح وبشهقات:انا مو لعبه تبيني وماتبيني
عبدالله:خلاص نتزوج
مها:وخلود
عبدالله:وش فيها
مها:خلود انت تبيها صح ماتبيني انا اكرهك انت السبب بموت بابا وماما
عبدالله:لا مو انا السبب هذا شئ مكتوب
مها يزيد صياحها وتأشر على قطعة الارض الي وراها:هنا كان بابا جالس وهناك كانت ماما واقفه وهنا انا قلت لماما ابروح علشان
عبدالله وهنا قالت ماما لاتروحين لان عبدالله مايبيك وهنا صارخت في وجه ماما وهنا كانت السياره واقفه وهنا كنت اشرب زجاره
وتأشر لفوق وهنااك قالت ماما روحي انا بنزل وهنا انفجرت السياره والبيت وهنا كانت جثة بابا وهناك كانوا الاسعاف شالوا
ماما وانا ماشفت ماما ماااااااااااااااااتت ماااااااما وانا ماشفتها تصارخ بقوه صرخات متفرقه بابا ماااااااامااااااات مااااااما ماماتت
لااااااااا
عبدالله تقطع قلبه على حال هالمسكينه الي قاست بالبدايه عشقه وعذابه وبنهايه فراق اهلها دمعت
عيون عبدالله:خلاص حبيتي (سكت
تكلم بقلبه انا كيف قلت لها ذي الكلمه
مها:ابعد عني انا ابعيش طول عمري محرومه بالبدايه حبيتك ونسيت اهلي وبعدها راحوا اهلي لا وانا بروح معهم اشتقت لهم بروووح لهم
(تركض مها بسرررعه تروح للشارع الخلفي الي قليله السيارات فيه نظرا للوقت
عبدالله اختبص مايدري وين يروح بسياره ولا برجله من غير تفكير ركض وراها بسررررعه وراح وراها
مها تمشئ بسرعه وهي تبكي لا بابا وماما انا بجي لكم ابجي لكم انا ابيكم تركض وتروح تشوف
سياره مسرعه لانه يبي يلحق
على الاشاره وتقطع الشارع العام وحااااااااااااااااااادث شنيع
عبدالله وصل بسرعه لانه وراها ضرب راسه من الفاجعه وراح لها بسرعه:مها قومي انتي غبيه لا (ويشيلها بسيارة ذا الرجال الي صدمها على المستشفى
خلود مانامت وهي تفكر كيف اسوي معه اوووووف بجد ملل مابي اتزوج طيب والمدرسه يالله من زمان وانا غايبه
اوووووووف اقول خلني اطلع بس بجد انا خايفه لان المزرعه في الليل تخوف والاصوات بعد تخوف
اوووووف وش فيني انا دايخه وبردااانه اقول خلني اروح برا لا ابفتح الشباك قبل علشان اتطمن
فتحت الشباك وبما ان له صوت شافها ماجد الي كان جالس عند النار والحطب ابتسم تعالي خلوده
خلود شافته اتطمنت وشوي فرحت طلعت له كانت لابسه جلابيه فخمه لونها تركواز على لحمي على اخضر بجد جذاااااابه
ماجد يصفر وو واااااو:بجد قمر ياخلود لا والقمر يتمناك بعد
خلود استحت:بجد مشكور وهذا وانا مالبست لبس كشخه من الي جبته لي
ماجد:انتي حلوه لو بلبس مشرشح(مايدري ان الموضه طالعه مشرشح
خلود مبتسمه وساااكته
ماجد:وش فيك واقفه اجلسي بقولك قصص حلوه
خلود:اي قصه؟
ماجد:بقولك عن قصه ضحكت لينا
خلود:خلاص قلها
ماجد:بيوم من الايام كان فيه واحد من الشباب يسوق له تاكسي عند سوق شعبي بالرياض وجت له وحده حبشيه ماعرف انها
حبشيه الا من لهجتها لانها كانت لابسه قفازات وشرابات وعباءه كامله مو باين منها شئ ومعها كيس كبير قالت افتح الشنطه الخلفيه
للسياره فتحها وحطت الكيس المغلق باحكام ركبت للسياره وكان بيدها طفل صغير يبكي بصوت عالي والطفل ملفوف عليه
بشرشف ابيض ويبكي الطفل بقوه ويصارخ يقول انه وداها مكان بعيد لكن في الرياض ويوم مصلنا قالت كم الحساب
قال خمسين ريال قالت خلاص اصرف الخمسميه من عند ذي الصيدليه راح ورجع قال مايصرف قالت انتم يالرجال ينضحك عليكم
يصرفونكم عطني انا اصرفها قال لا كيف اخاف تناحشين قالت ولدي نايم عندك قال خلاص راحت وأخذت ساعه ساعتين ثلاث
طولت والطفل نايم واروح اشوف الطفل القاه بركه من الدماء والقى سكينه في بطنه
خلود صرخت:لاااااااااا
ماجد:وش فيك ماكملت
خلود وهي تحرك شفايفها استعداد للبكاء:كمل
ماجد:راح على طول للشرطه وبلغ اتهموه قال فيه احد يسوي جريمه ويروح للشرطه وبعدين تذكر شئ اييييه تذكرت فيه كيس كبير
في السياره ورا راحوا الشرطه فتوحو الكيس ولقى رؤؤس اطفال
خلود تبكي:لااااا وش ذا حرام عليك
ماجد:وش فيك بكيتي لينا كانت تضحك
خلود تكلم بتردد: لينا المسكينه ضحكت لانها ماتدري انك تحب القتل والاجرام وماشافت اخوها ينذبح قدامها
ماجد نزل راسه:انا اسف
خلود انتبهت لكلامها:انا اسفه مو قصدي
ماجد:لاعادي بس عن اذنك ابجيب شئ
خلود طارت خوف ورعب خافت انه بيذبحها وتناظر له بكل رعب وخوف
ماجد يضحك:لاتخافين والله مأجيب مسدس ولا سكين
خلود تناظر له باستغراب انا لازم اتعامل معه زين يمكن يترك الاجرام واكون انا السبب
مها ينقلونها للسرير الابيض الملئ من الدماء ويوصلوها قسم الإنعاش
عبدالله منتهي من الحزن ويفكر بحالها ماتستاهل ذي المسكينه حرااااااااام
ماجد بيده حليب ساخن وقطعه من الخبز البر يمشئ بالليل المررررررعب ويوصل عند المكان المنير بفضل الحطب والنار
ماجد:تفضلي ياحلى خلود بالدنيا تصدقين اني اتمنى انك تروحين لخالك الي بالشرقيه
خلود:ليه
ماجد:اتمنى اعرف قصة اختك لينا من اولها لاخرها وكيف انخطفت
خلود:حتى انا اتمنى بس حاسه ان في الامر غلط(سرحاااااااااانه
ماجد:هوووووووووه وين رحتي
خلود:للطفل المذبوح
ماجد:اي واحد
خلود:الي قلت لي قبل شوي
ماجد بابتسامه:اها تصدقين امنيتي اتعرف على ذا الحبشيه احس انها كذا (يأشر بيده)يعني حركه
خلود:يماااااااااااه
ماجد:وش فيك خفتي عاد تصدقين انا بحياتي مأنبني ضمير مثل الحركه الي سويتها
خلود:ليه وش سويت؟؟
ماجد:بيوم من الايام تزاعلت انا وشباب كسروا سيارتي تدرين كيف رديت لهم الثأر
خلود بابتسامة استهزأ:اكيد ذبحتهم
ماجد:لا سويت اكبر
خلود:اجل دفنتهم احياء
ماجد:لا اكبر
خلود:اجل وش سويت احرقتهم بموية نار
ماجد:لا اكبر
خلود:اجل وش سويت فيهم!!!!!!
ماجد:بيوم من الايام وتحديدا يوم الثلاثاء قبل مده كان ولد راجع من المدرسه كان بصف اول ثانوي راجع هو وصديقه
وانا اركض وراه مسررررررررع
خلود قلبها يدق بسررررررعه
ماجد:وانا وراه مسرررررررع وبيدي رشاش والولد يركض وصديقه يدخل بيتهم والولد الي مشئ وراه راح لبيت اهله
وانا ادخل البيت وامه وابوه في الحوش جالسين يضحكون ويتقهوون ويدخل الولد
عندهم مفزوع ويبكي وانا ادخل وراه آآآآآآه وابوه يهديني وانا ابعده والام تصارخ لانها تشوف الرشاش بيدي وارمي امها بالارض
وقدام عين ابوه وامه اذبحه اصبت ابوه اصابات لكنه خفيفه والولد مات في مكانه الام على طول راحت تركض لغرفة
النوم وتجيب مسدس والمسكينه ماتعرف تستخدمه وصارت منهاره وتضرب طلقات ناريه باماكن متفرقه(((
للمعلوميه فقط ترا ذي القصه حقيقيه وصارت قبل اسبوعين للناس اعرفهم ادعوا للولد بالرحمه واهله الصبر)))
خلود:غررررررررريب تصدق ذي القصه صارت لاخو صديقتي ريم
ماجد:هم بأي حي وين يسكنون
خلود:تصدق عمري ماسألتها
ماجد:اها غرررررريب انتي عكس لينا لينا تحب تعرف كل شئ
خلود:الله يرحمها بس بجد انت ليييييه ماتتوب عن الذبح
ماجد يسمع صوت قطوه مزعجتهم من الصبح ويشوفها ماره ياخذ المسدس طراااااااااااااااخ على القطه
خلود:لاااااااااااااااااااااااااااا حرااااااااااااااااام عليييييييييييك (تبكي
ماجد:وش فيك حبيتي تبكين
خلود تقوم وتروح لغرفتها مسرررررعه
ماجد يلحقها:وش فيك حياتي
خلود:مابي اتزوجك انا مأقدر اعيش مع واحد مايتفاهم الا بالمسدس والقتل
ماجد:والمطلوب مني
خلود:انك تتركني
ماجد:كيف اتركك؟
خلود:ابيك تخليني اعيش حياتي زي الناس
ماجد:خلاص انا مستعد اعطيك كل الاسلحه الي عندي وماتجيبين سيرة الفراق مو كافي لينا راحت بعد انتي تتركيني لا مستحييل
خلود:طيب وش يظمن لي انك ماترجع للذبح
ماجد:اذا ذبحت انسان او بشر اتركيني بس قبل ماتبعدين عني اقتليني لاني ماقدر اعيش بدونك
خلود تاثرت من كلامه وزاد صياحها:ولا حيوان ولا اي مخلوق تقتله
ماجد:تامرين امر خلاص ابترك الاجرام واعيش احلا عيشه معك
خلود وهي تمسح دموعها وابتسمت:وتقص شعرك
ماجد:مو حلو ماعجبك ولا يهمك اقصه اذا تبين على الصفر
خلود:لا مو على الصفر خله الى عند اذنك بس مايكون طويل زي كذا
ماجد:اقصه وبعد اي اوامر ثانيه يازوجتي الغاليه
خلود بخجل:انا مو زوجتك
ماجد:الليله تصيرين زوجتي بس ماقلتي لي اي طلبات ثانيه
خلود:امممممم ايه عندي ابيك تتعلم القراءه والكتابه
ماجد:طيب مين يعلمني
خلود:جيب لك مدرس
ماجد:كيف اجيب لي مدرس تبينه يضحك على يقول عني قد حمارين ومايعرف يقرا ولا يكتب
خلود تضحك:هههههههههههههههه حشاك من الحمير
ماجد ابتسم:اول مره تقولين كلمه حلوه
خلود حمر وجهها
ماجد:خلوده ابيك اللحين تروحين تنامين الى الظهر او العصر
خلود:طيب
ماجد:تمسين على خير يالغاليه
ساره تدق على عبدالله مـــا يــرد
جنت ساره ماتدري وش القصه صارت تدور في البيت فوق تحت ماخلت مكان ماراحت له من القل الي عايشه فيها
لدكتور:للاسف ياعبدالله حالتها شوي صعبه الى الان ماعدت مرحله الخطر اذا وصلت72 ساعه ماصحت راح تعيش طول
عمرها في غيبوبه
عبدالله يمسح دموعه:طيب مالها اي علاج
الدكتور:ادع لها بس العلاج من الله لان حالتها زي ماقلت لك صعبه(يروح الدكتور
الله اكبر الله اكبر اشهد ان لاله الا الله اشهد ان محمد رسول الله...........الخ الصلاة خير من النوم
عبدالله:ايه انا بصلي وادعي لها(يروح للمسجد وحالته حاله انسان محطم شايل هموم الدنيا كلها فوق راسه
راح وتوضأ قرا سورة الرحمن خلصت السوره ياااااااااارب ارحمها بشفائك ياااااااارب لاتفجعنا بمصيبه
اني لاسالك رد القضاء بل الطف فيه
اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني الى نفسي طرفة عين واصلح لي شأني كلهه لاالــه الا الله
راح للمستشفى
عبدالله:اقدر اشوفها
الدكتور:لا ماتقدر لان حالتها مو مستقره
عبدالله:ماراح اطول عندها ولا ازعجها بس خلني اروح
الدكتور استسلم له:بس خمس دقايق
عبدالله:مشكور
عبدالله يدخل عند مها ويشوفها الشاش المغطى براسها وجروح بيدها
عبدالله ناظر لها ودمعت عيونه وزاد بكائه راح لعندها :اسأل الله العظيم رب العرش العضيم ان يشفيك(قالها 23 مره
الدكتور بصوت خفيف:خلاص انتهت المده
عبدالله:خلني شوي
الدكتور:تدري انك هنا لك عشر دقايق خلاص انشالله ربي يشفيها وانا على بسويه
عبدالله راح وقرب للدكتور:لاوصيك عليها
الدكتور:انشالله بسوي الى على وزياده بعد
موسى نقل للقسم الشرطه الي فيه الضابط سعود
اجتماع كبير لجميع الموضفين الي في القسم
الرئيس:انا جمعتكم اليوم لنحاول القضاء على الجرائم الي كل يوم تزداد بتكاثر بكل في الرياض وجميع انحاء المملكه
ابيكم تجتهدون بزياده بالكشف عن الشبكات الارهابيه والاجراميه وتعاطي المخدرات
سعود:وانت الصادق يسعادة الرئيس بس كيف نلقي القبض عليهم والشعب عددهم كثير والدوله كبيره
الرئيس:ابيكم تجتهدون وماراح تخسرون انشاء لله بس انتم الى الان ماقبضتم على الرجل بصورة المراءه(ذا رجال كل يوم يدخل بيت
يغير صوته ويسوي نفسه من الجيران الجدد طبعا العمليه في الصبح والرجال كلهم في اشغالهم وبعدها يخنق الي قدامه او يقتلها بسلسه
حديديه بعد اغتصابها ويسرق كل الاشياء الثمينه في البيت ويضع الجثه في البانيو او المسابح اذا وجدت ومن زيادة اجرامه
انه احرق اصابعه علشان ماتبان البصمات خلال السلام او الاغتصاب او الذبح هذا ايام زمان قديم حرق اصابعه لكن بعد اكتشاف
الحمض النووي صار يلبس لبس كامل مع قفازات وقناع تحت النقاب علشان كذا صعب القبض عليه وله في عملية الاجرام35 سنه)موسى:لا والله للاسف مالقيناه بس وضعنا تحذير في الجرايد والمجلات بأسم الرجل بصورة المراءه
وانا عن نفسي ياسعادة الرئيس عرفت مين الي قتل الشاب المنتحر علي
سعود التفت بسررعه وبفزع
موسى لاحظ بس مابين
الرئيس:حلو طيب وينه ووش اسمه
سعود:الى الان ماعرفنا وين مكانه بس اسمه ماجد وجرائمه كثيرره
سعود بصوت مبحوح:بس علي منتحر والسلطات اثبتت كذا
موسى:كلنا خطاؤن بس مايصير احد يخطي ويترك الشئ الي اخطأ فيه لازم نثبت ونطلع الجذور والاساس
سعود تلون وجهه:ايه صح
موسى استانس انه غلب سعود استانس بعد ان شكه في محله والدليل ارتباك سعود الصامد
طول اليوم مانام عبدالله يفكر بمها يفكر بحجم القساوه الي يعاملها وبحجم الغيط يقاسيها وبحجم
العداوه يذبحها بكلماته الجارحه القاسيه
لطفله عمرها 18 سنه
مسكينه مها طول عمري احس انها مسترجله بجد انا غبي كيف افكر بذا التفكير غلط هالمسكينه
انها حبتني بس آآآآآآآآخ يارب
اشفها يااااااااااااااااارب
بعد صلاة العشاء بنص ساعه (الكوفيرات الي من الظهر وهم عند خلود يضبطونها راحوا
خلود تجهزت وتكشخت آآآآآآآآآخر كشخه لبست الفستان الابيض مفتوح الظهر والخيوط كثيره طلع الفستان مقاسها بالضبط
كأنها مسويته عند اكبر مصمم ازياء وذيله طويل بالمره
وشعرها قصرته شوي وصبغت اشقر ومكياجها هادئ جدا كأنها مو حاطه مكياج لانها هي حلوه من غير مكياج مكياجها
خفيف والروج وردي شوي غامق بس لونه بارد وطلاء الاضافر لونه وردي غامق بعد على الروج والجزم وانتم بكرامه نفس اللون
خلود حست بخوووووووووف بررررررررررعب انها بتتزوج واكثر شئ ارعبها انها ماتخيلت يصير زواجها بذي الطريقه
الغريبه الى مايحضر ولا انسان ولا احد يشاركها فرحتها تحس ان ناقصها شئ
انا طول عمري اتمنى يكون زواجي فخم وكبير والنااس قدامي يضحكون ومستانسين وكنت اتمنى يجون اكبر الفنانات
وانزف كأني اميره والكل يناظرني باعجاب طول عمري اتمنى الكل يقول ابي اجهز علشان زواج خلود
لكن آآآآآآآآآآآخ اللحين مين الي بيدري عني وعن حالي
شئ غريب وش ذا الصوت ذي صوت موسيقى غربيه وشو ذا
جت بتطلع لكنها استحت وين اطلع في ذي المزرعه المظلمه طيب بناظر من الشباك لا فشيييييييله مابي اطلع
تزيد الموسيقى لا انا مالي الا اطلع (توصل للباب وترجع)لا مستحيه كييييف طيب انا مين بقابل يووووووه بجد والله
احراج فستاني كله مفتوح قدامه يووه
يطق الباب ياعروس ياقمر اطلعي
خلود مين ذي مييييييييين من تطلع تفتح الباب
عكس ماتتخيله ولا تفكر فيه شافت المزرعه الظلمه كلها انوار بالاشجار والنخل والمحيط بالزرع
اناره خضرا يعكس لون العشب والزرع
كانها في فيلم خيالي
وفيه من بابها الى مكان بعيييييييييد
سجاده حمراء زي سجادات الامراء والملوك وشافت فرقه موسيقيه اجنبيه والثانيه راقصه مصريه تناظر خلود للي جاي لها
ملاااااااااااك مو انسان واحد لابس بدله زفاف مو لبس خليجي ثوب وشماغ لا بنطلون وقميص وشعره مقصر ولحيته الخفيفه
محلقه بالكامل لانه مسوي تنعيم <<<مادري شيسمونها
خلود تناظر مو مصدقه وحتى هو يناظر لها مو مصدق انها هي خلود وصل ماجد لعند خلود وباس يدها بصوت هادئ:مبروك ياحلى عروس
خلود مبتسمه:كيف جبتهم
ماجد ابتسم:اي شئ بخاطرك قولي لي لو تبين القمر جبته مع انك مو محتاجه له
خلود تنزل راسها ماجد يتأبط يدها ويمشون بهدؤ وكل خطوه تتغير السجاده الرخاميه الي صور
صورة خلود والفرقه كل دقيقه يزيد سرعة الدقه بعيد مكان الكوشه عن البيت الي طالعه منه خلود وهي تمشئ على السجاده الحمراء ذيل فستانها يمشئ وراها من طوله وهي تناظر الارض مستغربه من ذي الصور كيف صارت ومتى صورها ويمشون وصلوا للكوشه الكبيره الفخمه الي خلود ماتوقعت تشوفها ولا حتى بالحلم وفيه قاتوه كبيره مكون من 9 طبقات(كبير بالنسبه لهم لان مافيه ناس كثير
ماجد:تفضلي ياحياتي
خلود ابتسمت:شكرا
ماجد ضحك على ردها والموسيقى تتحول الى العزف المصري لان ذي الفرقه الاجنبيه محترفه بجميع انواع الموسيقى وكل العازفات بنات ترقص الراقصه المصريه وترقص خلود تناظر ومو مصدقه كانت تتمنى الكل حاضر زواجها لان مستحيل يطلع احد ربع فخامة زواجها وبتطللع فخووووووره لو احد جاء لها
خلود:آخ ياماجد انا عندي امنيه
ماجد:تمني وانا راح احققها لك
خلود:تصدق زواجي ماتوقعته كذا ابد توقعته زواج بسييييييييط لاخر حد كنت اتمنى زواج فخم لكنه بجد روووووعه يعطيك العافيه
ماجد:الله يعافيك ياقلبي بس ماقلتي لي وش امنيتك؟؟
خلود:اتمنى الكل حاضر زواجي من اقاربي وصديقاتي
ماجد:ولا يهمك ياقلبي اسوي زواج ثاني نسائي مافيه رجال وتعزمين الي تبين وأخليه احلا من ذا الف مره
خلود:انت الي نسقت الاضاءه
ماجد:ايه
خلود:ذوقك حلو
ماجد:لا انا ماقدر على ذا الدلع خلود انا احبك
تخلص الراقصه من الرقصه الشرقيه الجميله ويبدا عرض مجموعه من الراقصات الغربيات المحترفات
موسيقى مزززززززززعجه راقصات يرقصن نفس الرقصه الغربيه خلود تناظر ماجد وحست بغيره وهو يناظر للراقصات
عبدالله مسرع:هاه بشر يالدكتور
الدكتور:الحمدلله تعدت مرحلة الخطر
عبدالله طاااااااااااار فرح

ليست هناك تعليقات: