الجمعة، 27 نوفمبر 2009

رواية جايب هالقساوة منين ؟؟ - الجزء العاشر

عبدالله وشهاق حلقه ضحك من الوناسه:طيب يادكتور اقدر اشوفها
الدكتور:هي اللحين نايمه اذا صحت اخليك تشوفها
عبدالله:طيب دقايق ماراح ازعجها ولا اتكلم
الدكتور استسلم له:خلاص بس خمس دقايق
عبدالله ارتسمت على شفايفه الابتسامه:مشكوووووووووووور
طفئت الانوار وزادت الوسيقى وارتفعت الصراخات على الدقه المزعجه
خلود خافت وتناظر الدنيا ظلاااااااام يخوف
ماجد قريب منها:لاتخافين
خلود بتردد:بس انا خايفه ليش طفئت الانوار
ماجد يقرب لها:لاتخافين وانا معك (يرفع يده ماجد
هزت الارض انفجارات قويه وزادت الموسيقى ارتفاعآ
خلود جلست من الخوف لان الصوت عالي ومزعج وتناظر ترفع راسها وتشوف الدنيا كلها انوار تناظر مو مو مصدقه
العاب ناريه غرررررررريبه وعجييييييييييييبه الاول على شكل قلب احمر وداخله مكتوب بالانجليزي خلود وماجد
خلود ابتسمت وهي تناظر للسماء جالسه ماجد يحاول يقومها:قومي حبيتي
خلود:ماقدر رجولي ماتشيلني
ماجد:لاتصيرين خوافه (ساعدها علشان توقف
خلود وقفت وهي تناظر للسماء المظلمه ماعدا القلوب الي تزداد بكل مكان واسمها وكلمه Love واسم ماجد
ماجد:وش رايك حبيتي
خلود:احس اني امثل بفيلم خيالي
ماجد:اهم شئ يكون عاجبك
خلود مبتسمه وعيونها مافارقت السماء الي بدأت الالعاب الناريه تتغير باللون الازرق
والاخضر:يهبل بالمره حلوووو خيالي
ماجد ابتسم ويناظر للسماء الي تحولت من اسم خلود وماجد الى حروف مبعثره باسم خلود والوان مختلفه
خلود تناظر وهي مستاااااااااااااااااااانسه والابتسامه مافارقتها
عبدالله واقف عند سرير مها
عبدالله آآآآآآآآآآخ يامها بجد انا ظلمتك كثيرررررررررر وانا لازم اعدل ذا الغلط واتزوجك بجد انا كم مره اهنتك وحسستك بالذنب
مها تفتح عيونها بهدؤ وتناظر
وبصوت خفيف مبحوح:عبدالله
عبدالله استحى من وجوده عندها:معليش مو قصدي بس خفت عليك
مها تتنهد:لاتخاف مافيه وحده بتلعوزك بعد اليوم انا بمووت قرررررريب ياعبدالله والله يسامحك
عبدالله انهبل:لا بعد عمر طويل انشالله تدرين ان لساني متبري مني دايم سامحيني
مها:مسامحتك بس انا ابي بابا وماما
عبدالله تقطع قلبه وعرف قد ايش انها ماتستغني عن اهلها:لا يامها انا وانتي بنتزوج وبنعيش احلى حياه
مها دمعت عيونها وبصوت صياح:مين الي بيتزوجني لا يكون انت
عبدالله:الا انا ليييييييييه ملاك انا علشان ماتزوجك اصلا محظوظ الي بياخذك
مها فرحت على كلامه:وخلود
عبدالله:مابيها ابيك انتي وبس
مها:طيب انت قلت اني راميه حالي عليك بتقولها مره ثانيه
عبدالله:لا مستحيييييييل اقولها واللحين انا الي اترجاك توافقين لي
مها:لا مابي اتزوج ابي اموووووت باااااااااابا مااااااااااااااما
الاطباء:لو سمحت اطلع
الدكتور يعطيها مهدئات
عبدالله طلع ودموعه على عينها
لساعه 12 ونص ليلا توقفت الالعاب الناريه بعد تواصل لمدة نص ساعه وخلود مانزلت عينها عن السماء الا بعد ماتوقفت
اشعلو الشمعات المحيطه بالمكان الي يتواجدون فيه ماجد وخلود والشموع مميزه وغريبه على شكل قطع ثلجيه والنار لونها
ازرق غرررررررريب بالمره
خلود تنزل راسها حست بالم برقبتها من النظر للاعلى وهي تلمس رقبتها
ماجد:ههههههههه اكيد من مطالعك للسماء(يروح هو وخلود يقطعون الكيك وياكل ماجد وخلود
تناظر وهي مو مصدقه تناظر الرقصات والفرقه الموسيقيه
ماجد:ليه ماتاكلين
خلود ابتسمت :طيب باكل
خلصوا اكل
تغيرت الوسيقى الى موسيقي هادئه ورومانسيه
ماجد:قومي نرقص
خلود ناظرت له باستغراب:بس انا ماعرف ارقص
ماجد:عادي حتى انا ماعرف(مد يده لها وقامت
وصلوا للمكان الزجاجي المضئ بالشموع الخضراوقفت خلود بالوسط وتغير المكان الزجاجي الي
صور خلود
خلود تناظر للارض مستغربه
ماجد مد يده على خصرها:يالله نرقص والا بتمين تناظرين الارض ههههههههههه
خلود:بس كيف سويتها
ماجد:انا جبت مختصين كباااار لهالطريقه ولعلمك تراي جايبهم من اليابان
خلود وهي ترقص معه وشكلهم روووووووووعه احلى عروسين في الدنيا:بس انا ماشفت احد جاء يسوي ذي الاشغال
ماجد:بيوم وليله سووه((يعني عملوه
خلود:والله
ماجد:خلينا من ذي السيره بس انا ماتمنى منك الا شئ واحد ياقلبي
خلود استحت
ماجد:ماسالتيني وشو
خلود بصوت خفيف:طيب وشو
ماجد:انك ماتتركيني ابدآ مو تسوين زي لينا
خلود:بس لينا ماتركتك انت الي تركتها
ماجد انطعن قلبه:قصدي اني مابيك تخبين على اي شئ لو لسعادتي مثل لينا
ماجد يمسك يد خلود (زادت سرررررعه الموسيقى
ويدخل بسرررررررررررررعه حصان ابيض بعربه مميزه اسطوريه
خلود تناظر:حصان
ماجد ابتسم:ايه هذا بالمزرعه انا مافرجتك فيها انشالله اوريك ياها كلها(يمشي هو وياها ويركبون العربه الاسطوريه
خلود تناظر مستعجبه:طيب وين بنروح
ماجد:اللحين تشوفين للبيت الاحلام
خلود:ماراح نسكن هنا
ماجد:افا عليك بس انا اسكنك بذا الخرابه
تناظر خلود والحصان يمشئ بسررررررررعه واشتغلت الاضاءه المحيطه بالمزرعه الكبيره
وصلوا لمكان كلاسيكي وقصر كبيرر وغرررررررريب هادئ قريب من المزرعه
خلود تناظر:هذاالبيت الي بنسكن فيه
ماجد:ايه ياقلبي (ماجد وهو ينزلها من العربه
يدخلون القصر الجميل الكبير
خلود:يالله حلووووو هذا زي القصر الي باغنية ماجده الرومي
ماجد:اهم شئ يكون عاجبك
خلود:وااااااااااو رووووووووعه بجد ولا كنت اتوقعه ولا في الاحلام
ماجد:تفضلي
تدخل تشوف صاله كبيره جدا وموحشه من كبر حجمها
ماجد:تعالي معي هنا
خلود سرحانه تناظر:هاه وين
ماجد ابتسم:تعالي معي
خلود تروح
ماجد:تعالي ذا العشاء
خلود تناظر طاولة الاكل الي كأن عدد المعازيم 500 واحد مو كانهم 2: بس هذا كثير
ماجد:طيب قربي واجلسي هنا
جلست خلود على الطاوله الكبيره
ماجد:غمضي عيونك
خلود:لا انا اخاف اغمض احب اشوف
ماجد:خلاص ماراح اغصبك على شئ بس خوذي ذي الورقه
خلود تناظر مو مصدقه وقفت من غير شعور:كيف شلون
ماجد ابتسم:وش مكتوب فيها
خلود:مكتوب وقف خيري لعلي المازن رحمه الله
ماجد: وش رايك
خلود وهي واقفه ومو مصدق:انت سويت وقف خيري لأخوي علي
ماجد:اها سويت اكبر وقف خيري بالسعوديه كلها لعلي اخوك الله يرحمه
خلود دموعها تنزل:مشكور مشكور يا قل (سكتت
ماجد:ليه ماتكمليها
خلود:مشكور ياقلبي تستاهل انت كل خير
ماجد:اخيرا سمعتها منك
خلود وجهها طلع الوان من الخجل
ماجد:يالله ابيك تحطين الحره بالاكل وترا عندي مفاجئه لك
خلود:بجد انا طايره فرح من ذي المفاجئه
ماجد:طيب كولي وانشالله طول عمرك لك مفاجئات حلوه ياارب
خلود ابتسمت
عبدالله في بيته متأنب ضميييييره بشكل خدع اهله وقال انها رايحه عند وحده من صديقاتها
ساره:شوفي يمااه شنطتها وجوالها ماخذته
ام ساره:غررررررررريب طيب ليه
عبدالله وباين وجهه حزن:يمكن ماتبي احد يكلمها
ام ساره:بس ياولدي حرام عليك خلاص
خلود وراحت خذ بنت خالتك الى مالها احد غيرك
عبدالله ودمعه متمرده تنزل من عينيه:بس ياليتها توافق
ساره مو مصدقه وأمها:مين الي توافق
عبدالله:مها خلااااااااص ماتبيني اكيد اللحين تكرهني
ساره:لا انت ماتعرف مها صحيح هي جريئه وطويل لسانها لكنها ماتكره احد ولا تزعل من احد
عبدالله:خلاص بعدين قولو لها
ساره:طيب انا بروح لها اليوم
عبدالله:وين تروحين
ساره:لصديقتها
عبدالله:لا هي بتجي قالت لي
ساره:اجل عن اذنكم ابروح انام تصبحون على خير
عبدالله:حتى انا بنام تصبحون على خير
ام ساره:وانتم من اهله
ماجد:ماكلتي كولي
خلود:لا الحمدلله مشكور
ماجد ابتسم:وش رايك بزوااجنا
خلود:انا شفت زواجات اكبر الامراء الغربين باt.v لكن زي زواجنا اتحدا يصير مثله في العالم
ماجد:قومي بفرجك على بيتنا
خلود:وااو 4 ادوار كبير بنتعب وحنا ماوصلنا نصه
ماجد ابتسم وهو يشوف الفرحه والوناسه بعين خلود حبيبته
عبدالله ماقدر ينام لليوم الثاني:اوووووف انا لازم اروح اشوفها مافيه حرام مالها احد
راح لبس ثوبه والشماغ<<<احلى ياكشخه
وطلع للسياره ومشى وهو يفكر بالمسكينه مها وحالتها
خلود تناظر للدرج الدائري الغريب والضخم الي كانها في عالم ثاني بعييييد عن الكره الارضيه وسلم الدرج عليه زرع اخضر مميز والدور الثاني جد رووووووووووعه
غرفه ثلجيه قصدي الطراز ثلجي الرخام كانه قطع ثلجيه والي بيمشئ فيه يحس انه بيطيح وديكور الغرفه فوق كانه قطع ثلجيه ذائبه والحيط عليه صور البطريق والدببه البيضاء والاناره زرقاء:واااااااو حلو كيف جبته
ماجد:الديكورات طبعا جبتها من الخارج لان مافيه زيها بالسعوديه ولا الخليج ولا العالم العربي بس تعالي للغرفه ذي تراها بتعجبك خلود:لا خلني اناظر بجد وناسه احس اني بردت مع ذا الخيال الي اشوفه
ماجد:ههههههههههه تعالي للغرفه الثانيه وانا أأكد لك انك ماراح تتطلعين منها خلود وهي تناظر بدهشه:يالله مع اني مو متوقعه بتصير احسن من ذي راحت للغرفه الثانيه الي كأنها كهف الباب صغيييييير وضيق وتدخل كأنها مغاره وتشوفه غرفه كبيره زي الكهف بالضبط الجدران ترابي غامق وكأنها محفره والارض رخامها كأنه تراب وحجر وتمشي بزياده الاناره صفراء هادئه تشوف معلق خفافيش صناعيه وبوم مقلوب وشكله بجد خياااااااااااال وداخل ذا الغرفه عفوا الكهف طاوله صغيره خشبيه واثنين كراسي خشبي من النوع القديم
خلود فاتحه فمها تناظر ومو مصدقه:بجد ذوقك قمه
ماجد:عجبتك تصدقين توقعتها بتخوفك
خلود:هي صحيح تخوف بس لاني معك ماراح اخاف
ماجد ابتسم:يابعد قلبي والله بس تعالي للغرفة عيالنا
خلود تضحك:ههههههههه من اللحين سويت لهم غرف
ماجد:واحلى غرف بعد تعالي خلود راحت للغرفه كانها في عالم ثاني غرفه لونها ازرق كانها مجسمات لشلالات والديكور فوق على شكل سحب وشمس صغيره الطريقه حلوووووووه وفيه سريرين صغار المفارش لونها ازرق على صور دلافين والرخام لونه اخضر كانه عشب خلود:يالله احس اني في عالم ثاني بجد مو مصدقه الاوان تختلف عن بعض بس الكل متناسق
ماجد:تعالي لغرفة بناتنا
خلود:ههههههههه اللحين عندنا ولدين ياخوفي عشر بنات
ماجد:وش دراك اني ابي اثنين
خلود:مايبي لها ذكاء فيه سريرين
ماجد:هههههههههههههههه يالله تعالي ياذكيه
خلود وهي تناظر للغرفه وبذات الارض الي تحس انها في الطبيعه:يالله
في المستشفى عبدالله مشى بهدؤ وبذات انه فاضي وهادئ المستشفى
عبدالله:ايه بلا منة الدكاتره 5 دقايق قالوا فتح غرفتها لقى سستر ورجع على طول وراح لدورة المياه الي بغرفة مها
ماجد:وهاذي غرفتنا والدور الثالث والرابع انشالله بكره اوريك ياه خلود تناظر غرفتها كل الغرفة صور خلود كلها
خلود:ممكن سؤال
ماجد:تفضلي ياقلبي
خلود:ذي انا ولا لينا
ماجد:لا والله ذي انتي
خلود:طيب كيف صورتني ووين
ماجد:عاد صورتك سر المهنه
خلود:بجد مو لينا
ماجد:والله انتي وشوفي زين كل ذي الاماكن انتي كنتي فيها
الغرفه رووووووعه الحيطان كلها صور خلود والديكور من فوق مرايه تعكس الي يمشي على الارض والرخام الارضي صور ماجد والبطانيه الكبيره صورت خلود وماجد صور خلود وهي تشرب حليب وهي خايفه وهي مبتسمه واكثر الصور كانت خايفه ولا تفكر وصوره وهي تاكل اضافرها
خلود تناظر صورة وهي تاكل اضافرها:ههههههههههههههههه ليه صورتني بذي الصوره
ماجد:ليه مو حلوه
خلود:لا قرده
ماجد:ههههههههههههههههه انتي قمر وكل يوم يزداد حلاك ياقلبي
خلود استحت
راحت السستر من عند مها
مها:سستر صكي الباب وانتي طالعه ابي انام ولا ابيكم كل دقيقه تفتحون على الباب وتزعجوني عبدالله يضحك على كلامها
سستر:خلاص (طلعت
عبدالله طلع من دورة المياه ويشوف مها الي مربوط على راسها شاش ابيض
مها تناظر:بسم الله كيف طلعت لي انت
عبدالله منزل راسه:بغيت اتطمن عليك
مها:مشكور ماتقصر
عبدالله:اخبارك اللحين
مها:مثل امس انا بجد مليت ابي اموت احس ان الدنيا كل ابوابها مسكره بوجهي
عبدالله:لا انتي صبوره ولازم تتحملين ولا تخافين انا معك للاخر
مها تضحك باستهزأ:لا انت معي اللحين لانك طيب وحساس وماتبي احد يكون مجروح لكن بكره اذا طلعت بتنساني
عبدالله:لاماراح انساك ابدا يالله عاد بلا دلع واطلعي من المستشفى علشان نتزوج
مها:ههه ضحكتني وانا كئيبه انا مكاني القبر بعد موت بابا وماما مالي مكان احس بالأمان فيه
عبدالله:استغفري الله حرام الي تقولين كل ماقلت لك كلمه جبتي طاري الموت
مها تبكي:وش تبيني اسوي بابا وماما ماتوا قدام عيني وانا السبب
عبدالله حزن عليها:خلاص قدر وماشاء فعل خلاص عيشي حياتك
مها تبكي:ياليتني اقدر ماقدر اعيش
عبدالله:اهلي ينتظرونك ويبونك
مها:ايه وينهم ماشوف احد يجي معك لاساره ولا خالتي
عبدالله:انا قلت انك عند صديقتك وماتبين تشوفين احد واذا ارتحتي تجين
مها:زين سويت
عبدالله:هاه وش قلتي
مها:بوشو؟؟
عبدالله:سامحتيني
مها ابتسمت والدموع بعينها:انا مازعلت منك علشان ارضى
عبدالله:طول عمرك طيبه يابنت خالتي
مها":وينك ياماما عبدالله يمدحني لو ماما وبابا فيه كان فرحوا لي كثير
عبدالله يتنهد:وحتى وهم اموات راح يحسون فيك
مها:والله بجد
عبدالله يستغل البنت الصغيره الطفله الي ماتجاوز عمرها18:ايه ويدرون عن كل شئ يصير
مها ابتسمت:اجل اكيد اللحين فرحانين
عبدالله:وبيزعلون اذا جبتي طاري الموت
مها تحرك شفايفها استعداد للبكاء:بس انا اشتقت لهم
عبدالله:كلنا بنموت وبنشوفهم بس لازم نعيش حياتنا قبل
مها تمسح دموعها الحاره: ايه صح خلاص انا بعيش حياتي
عبدالله ابتسم:متى قالوا بيرخصونك
مها:مادري ماسالتهم
عبدالله:خلاص انا بسألهم تامريني على شئ
مها بابتسامه:سلامتك
في الظهر موسى جمع جميع المسؤلين وجاء من ضمنهم سعود<<<قاط مادري وش يبي
موسى ابتسم وعرف ان سعود جاي علشان يعرف سبب الاجتماع عن ماجد ولا غيره
موسى:انا جمعتكم اليوم علشان نزيد ومهتم اكثر بالبحث عن المجرم ماجد والمجرم الاخر الرجل بصورة المراءه
سعود:وكيف حكمت على ماجد انه مجرم
موسى:ليه انت تدري مين القاتل
سعود:لا بس هو منتحر
موسى:بس عادي نبحث عن ماجد ونقق معه ولا شرياكم
الرجال:الا نبحث ونشوف يمكن يكون ارهابي او سفاح ويمكن يكون ماجد هو نفس الرجل بصورة المراءه
موسى:عليكم نوووووووور يمكن يكون ماجد والرجل بصورة المراءه واحد
سعود طلع من الاجتماع زعلان وباين الغضب بوجهه
موسى:خلاص الكل يروح مكانه ويكمل شغله
الكل راح موسى طلع علشانه بيراقب سعود
سعود يدق على جوال ماجد
ماجد نايم يفتح عيونه:يالله من ذا الجوال اووووووف
خلود:رد يمكن يبيك ضروري
ماجد:بالجحيم هو وسعودوه(ضغط الاحمر
سعود:اووووووف ليه قفل الخط بوجهي(يعيد الاتصال
ماجد:وش يبي ذا الغثيث
خلود:رد عليه علشاني
ماجد:علشانك وبس ياقلبي
سعود:هلا ماجد وينك
موسى يسمع وهو طااير فرح ان ظنه ماخاب
سعود:اقولك تراهم يبحثون عنك وعرفوا انك انت القاتل
موسى فتح فمه ومو مصدق الي يسمعه
ماجد:واذا عرفوا بالطقاق وش بيسون اصلا مافيه شئ يثبت
سعود اغلق الخط بصوت مسموع:اووووووووف وش فيه بجد مايفهم
موسى رجع لانه خايف انه يشوفه وتخرب اللعبه العصر
عبدالله وصل للمستشفى وبيده بوكيت ورد وقاعد يصفر ماكأنه في مستشفى كأنه حكم في مبارات
الدكتور مبتسم:تقدر تطلع زوجتك اليوم
عبدالله مستغرب:زوجتي!!!!
الدكتور:مو انت قلت لنا انها زوجتك
عبدالله ضرب راسه:اييييييه صح بس انا نسيت
الدكتور يضحك:وذا شئ ينسي
عبدالله يصرفه:طيب اقدر اطلعها اللحين
الدكتور:وانا لي ساعه وش قاعد اقولك
عبدالله مبتسم:لا بس نسيييييييييييت
الدكتور:رح لزوجتك لاتنسى بعد انك تاخذها
عبدالله يضحك:امرك ياسيدي
جالسين في المزرعه والجو دافئ مجود وخلود<<<عادي ادلعه لانها حبت ماجد هههههههه
ماجد:خلوده قلبي ماتبين نسافر شهر العسل
خلود بتردد:اممممممممم لا ماله داعي خلااااص اجلس هنا وبس
ماجد يضحك:هههههههههه وش قاعده تقولين انتي لك ساعه تخربطين اي دوله في العالم تبينها قولي لي ونسافر اليوم قبل بكره
خلود:طيب ابي اكلم خالي اول شئ ابي اعرف وش قصة لينا وبعدها لها الف حلال
ماجد:يووووووووووووه نسيت لاطلع لك رقم جوال بس اسمعي اذا بغيتي تكلمين اي احد فيه تلفون البيت تراه دولي يعني كلمي
الي تبين
خلود بملل:ايه خلاص اذا رجعت اكلم
ماجد وهو يطلع جواله:وش الي اذا رجعتي تكلمين خوذي جوالي وكلمي لك من الدقيقه الى 24 ساعه
خلود:خلاص بكلم واسال مشكوووووور والله ماتقصر
خلود تروح ماجد:تراي برووح اتمشئ
خلود:ايه خلاص انا بكلم
ماجد:اذا خلصتي تعااااااااالي لاني راح اشتاق لك
خلود ابتسمت ونزلت راسها تكلم:يوووووووووووه ماعرف الا رقم عبدالله اوووووووووف بجد مغفله وغبيه بعدايه مالي الا ادق عليه
عبدالله:وهذا احلى بوكيت ورد لاحلى ورده في الدنيا مها مستحيه(لان اول مره عبدالله يدلعها):غررررررريبه عبدالله وش الي غيرك بيوم ولليله
عبدالله:مادري بس كذا تغيرت
مها تناظر الورد ومبتسمه وتقرا الكلام المكتوب فيه الى الغاليه مها الف الحمدلله على سلامتك يالغاليه ولد خالتك وزوج المستقبل
عبدالله يدق جوال
عبدالله ينااظر الرقم مستغرب:رقم غريب خلني ارد
مها تناظر له وتغير نظراها لاخر عباره على البوكيت
عبدالله:الووووو
خلود بتردد:الو عبدالله
عبدالله قام ورفع حاجب واحد:مين مين انتي ((وهو يدري انها خلود من صوتها
خلود:انا خلود
عبدالله:ايه وش بغيتي
خلود:اخبارك عبدالله
عبدالله:والله ياخلود اخبار اهلي كلهم زينه واخر اخباري اني خطبت بنت خالتي وبتزوجها قررررررررريب وانتي اول المعزومين
مها من اول ماسمعت اسم خلود تمت تناظر لعبدالله بس ارتاحت بعد ماقهرها
خلود حست بغضبه بعد ماقالها وبصوت مبحوح:مبروك بس انا ابي رقم خالي او خالتي
عبدالله:الرقم هو +++++++++هذا رقم امي لان ابوي مسافر للخارج
خلود:ممكن تعيد الرقم
عبدالله يتكلم بببطئ كأنه يستحقرها:الرقم هو+ + + + ++ + + +
خلود:مشكور
عبدالله:ماقلتي لي اخبار زوجك ماجد
خلود:كيف عرفت ان اسمه ماجد
عبدالله ارتبك:لا بس انتي قلتي لي المره الماضيه
خلود:لا انا ماقلت لاحد
عبدالله:تكذبيني يعني
خلود:لا بس اخباري معه احلى اثنين بالدنيا بس اقولك عبدالله انا اسفه
عبدالله:تتأسفين على وش؟؟
خلود:اني رفضتك
عبدالله:عاااااااااادي والله لو مافيه هالدنيا الانتي
خلود انقهرت:باي
عبدالله ومنقهر اكثر:بااااااااااياااااااااااااات
خلود خلصت من المكالمه وقعدت تصيح من قلب رفعت نظرها لان الشمس شوي حارقه وتناظر ماجد وهو يتمشى وسط الزرع الاخضر خلود:خلني اكلم خالتي وأسالها عن لينا++++++++ لارد اعادة اتصال
ام عبدالله:الوو
خلود بصوت عالي:الووووووووووووو
ام عبدالله:هلا انا اسمعك مين معي
خلود:انا خلود ياخاله اخبارك
ام عبدالله:ياهلا خلود شلونك شخبارك
خلود:الحمدلله وانتي اخبارك
ام عبدالله:الحمدلله وانتي وينك ياخلود
خلود:انا تزوجت ياخاله
ام عبدالله:وعبدالله ولدي وين راح((سكتت تذكرت انه تبي عبدالله لمها
خلود:عبدالله يبي مها
ام عبدالله:لا كان يبيك
خلود:بس هو قالي اللحين انه يبي مها
ام عبدالله:بعد ماكلمتيه قبل تغير بس وين كلمتيه
خلود:كلمته واخذت رقمك منه
ام عبدالله:وانتي اخبارك اخبار زوجك معك ولا تعزمينا لزواجك
خلود:والله ماعليش ياخاله زواجي صار بسرعه وبعيييييييد عليكم مابغيتكم تتعبون
ام عبدالله:تسلمين والله يابنيتي
خلود:خاله ابسالك عن لينا انا كانت لي اخت اسمها لينا
ام عبدالله تفاجئت وخافت:نعم وشو كيف
خلود:تكفين ياخاله قولي لي مالي غيرك اساله
ام عبدالله:الا كانت لك اخت اسمها لينا (سكتت
خلود:ايه وينها
ام عبدالله:انخطفت بعد ماسافرنا لمكه المكرمه بعد ماسافرنا حنا وياكم
خلود بشغف:ايه كملي
ام عبدالله:انخطفت وعمرها اربع سنوات انتي وهي تؤام امك جنت وابوك بعد انجن
خلود:بس لييييييييييه ماقلتي لي قبل
ام عبدالله:ماقلت لك وقلنا لعلي لاتقولها لانه كان يتذكر الاحداث رغم انه كان صغير
خلود تبكي:طيب ليه ماتبوني ادري
ام عبدالله حزنت:لانا فقدنا الامل بحثنا عنها لكن مافيه فايده
خلود:طيب وبعدين
ام عبدالله:انتي مرضتي اسابيع وليلك ونهارك تبكين وانتي صغيره دايمأ تبكين وتقولين وين لينا وين لينا كنتي تقطعين قلب امك بذا الكلام خلود:كاني تذكرت ان كان فيه بنت في بيتنا اسمها لينا ونلبس نفس اللبس صح
ام عبدالله:ايه كيف تتذكرين وكان عمرك 4 سنوات
خلود:ياخاله فيه اشياء تنطبع بالذاكره ماتنسى
ام عبدالله:وقلنا لك ان هاذي بنت الجيران واهلها اخذوها
خلود:وبعدين
ام عبدالله:امك جنت صارت مثل المجنونه وتذكرين قبل دايمآ نجي لكم
خلود:ايه اتذكر
ام عبدالله::وامك وابوك قبل عشر سنين سمعوا ان فيه سفاحين ومجرمين يخطفون الاطفال في مكه ويقطعون يديهم ورجولهم علشان يستعطفون الناس ويعطونهم فلوس
خلود:فيه ناس كذا
ام عبدالله:قبل ايام زمان
خلود تبكي:لا الى الان مو ايام زمان وبس
ام عبدالله نزلت دموعها وهي تسمع خلود تبكي:لا خلاص يابنيتي
خلود:واهلي ماتوا علشان انهم كانوا يدورون على لينا
ام عبدالله:ايه حادث وهم جايين من مكه بس ابوك وامك حاولوا يعوضونك كانوا يجيبون لك هدايا كثيره لعيد ميلادك
خلود وهي تمسح دموعها:ايه صح وكانوا يجيبون زيها وبنفس التغليف للينا حتى وهي مخطوفه مانسوها(تنفجر صياح
ام عبدالله تبكي:الله يرحمهم ويرد لينا يااااااااااارب
خلود يزيد صياحها:لا حتى لينا ماااااااااتت
ام عبدالله:لا كيف
خلود:لا بس كذا اتوقع يالله مع السلامه خالتي ماجد يناديني ((تصرف علشان ماتسألها
ام عبدالله:اجل مع السلامه
خلود:مع السلامه
تنفجر صياح خلود وتبكي وهي حاطه يدها على وجها وتحتمي الصخره الكبيره الي كانت جالسه عليها ماتوا اهلي والسبب لينا ماتت لينا والسبب ماجد مات علي والسبب ماجد انا اكرهك ياماجد اكرهك ماجد كان يحاول يركب فوق النخله وشاف خلود من بعيييييد وهي راميه نفسها على الصخره وراح يركض لها وهو خايف عليها
وصل ماجد وهو يتنهد من الركض يمسك خلود:خلود قلبي وش فيك
خلود تصارخ بوجه:ابعد عني يامجرم انا اكرهك
ماجد:وش فيك حياتي
خلود:ابعد عني ولا تقول حياتي لان حياتي انت الي قضيت عليها
ماجد بحزن وخوف:وش فيك قولي لي وانا مستعد اني اعدل كل شئ انتي قلتي لاتقتل احد وانا تبت وماراح اسوي اي اجرام علشانك بس خلود:الي انكسر عمره ماراح يتصلح ولو تصلحه راح يتعدل لكنه بيكون متشوه
ماجد بهدؤ:وش فيك خلوده طول عمرك هاديه اول مره ترفعين صوتك على
خلود:لاني كنت خايفه منك وخايفه على نفسي لكن اللحين ابعيش لمين
ماجد وهو هادئ:خلود وش قاعده تقولين انتي
خلود:ابوي وامي ماتوا علشانهم كانوا يدورون لينا ولينا ماتت بيدك واحرمتني من اخت لي وعلي مات بيدك بيدك واحرمتني من اغلى الناس وحتى عبدالله الي كنت احبه ويحبني اللحين تركني وتزوج وحده غيري(سكتت خلود خافت انه يذبح عبدالله وحطت يدها بفمها وزاد صياحها ماجد:انتي تحبين واحد اسمه عبدالله
خلود:لا ماحب امزح
ماجد ابتسم بحزن:لاتخافين ماراح اذبحه انا وعدتك ووعدي بمكانه
خلود زاد صياحها:ابعد عني
ماجد ودموعه عالقه على عيونه:تبيني اطلقك وازوجك عبدالله
خلود:ايه ابيك تطلقني لكني مستحيييييييييل اتزوج عبدالله
ماجد دموعه نزلت:خلود لاتتركيني تراي بضيع انا من دونك من انا
خلود بصوت مرتفع ممزوج بصياح:انت ماجد الي اكرهه ومستحييييل احبه انت ماجد المجرم الي قتل عايلتي كلها مابقى الا انا اقتلني اذبحني اذا تبي ماجد حس ان الدنيا تدور براسه وحس بظلام كره حاله وكانه انسان ضايع مايدري وين يروح يمشي ويروح ويجي وهو ماسك راسه
خلود تناظر له وهي تبكي وتشوف عدم توازنه
ماجد راح يمشئ ورا بعيد وصل مسافه شوي بعيده عند الزرع:خلووووووووووووود انا احبك لاتتركيني
خلود تجلس على الارض وهي منهاره صياح تكلم روحها:يارب انا وش سويت انا ليه قلت له كذا كيف جتني القوه المصايب والصدمات هي الي خلتني اتحمل على روحي
في السياره عبدالله ومها
عبدالله:هلا خالد اخبارك خالد ولد جارهم يحب ويمووووت في التفحيط وسواقة السيارات:ياهلا فيك والله
عبدالله:اسمع انا اللحين مشغول اكلمك بعدين
خالد:لاتكلمني ولا اكلمك ابيك تجهز شنطتك نروح للبحرين يومين ونرجع
عبدالله:اليوم؟؟؟؟
خالد:ايه وش فيك انت الساعه 1 ونص شرايك
عبدالله:خلاص انشالله عالبحرين بس مابيك تجمع خوياك معنا وعندي شرط
خالد:قل تفضل آمر
عبدالله:انا الي اسوق
خالد:انا الدرايفر
عبدالله:نو انا الي بسوق وش انا مو بايع روحي علشان اسافر معك يابو زقم زمانك
خالد: ابو زقم يتمنى اصلا يصير زيي ((ابو زقم هذا لقب لواحد هاوي تفحيط كبير في السعوديه بس ابشركم تراه تاب))
عبدالله:خلاص يالله باي نتقابل الليله
مها:بتسافر للبحرين
عبدالله:ايه
مها:طيب ليه تروح للبحرين مو ماليه عينك السعوديه
عبدالله:لا ماليه عيني بس نغير جو
مها:الشرقيه مثل البحرين بس الفرق ان البنات هناك يكشفون
عبدالله يضحك:وتغارين بعد لا لاتخافين صحيح بعض البنات يكشفون بس يخافون على ارواحهم زي واكثر من بنات السعوديه(((يقصد مها وطبعها
مها:يعني انام مرتاحه
عبدالله ابتسم وقلبه محروق:ايه
وصلوا للبيت
ام عبدالله عند الباب:ياهلا بمهاوي
مها وتنزل الغطوه:ياهلا بخالتي
ام عبدالله تناظر عبدالله وهي مستغربه:ترا عبدالله وراك يعني تغطي
عبدالله:لا يماه خلاص بنتزوج
ام عبدالله:بس مايصيرين تكشفين مها وهي متفاعله تتكلم:خاااااااااله تراني توني صغيره يعني عادي بأوروبا الكل يكشف حتى لعيال خالتهم ام عبدالله تتمهزئ:لاوالله بجد يكشفون بصراحه مادرينا
عبدالله ميت ضحك على اسلوب مها الغبي والطفولي
ام عبدالله:تفضلي بس وانتي ساكته
ساره تنزل من الدرج بركض البنت مطفوقه<<<زي بعض الناس
ام عبدالله:شوي شوي على هونك
ساره تغني:على هودك انت وبس اضحك واتأنق واللبس وياااااااااااااااهلااااااااااااااا بمهااااااااااااوي الغااااااااااااليه
عبدالله حط يده على اذانه من الازعاج ساره تسلم على مها:مهاوي وشو الي براسك مها تلمس راسها:وش ذا الجرح
عبدالله:قولي لهم السالفه وانا بروح للبحرين
مها:اقولهم السالفه عادي
عبدالله:ايه عادي
ساره تناظر عبدالله ومها وهي مستغربه:ياهوووووووووووه ترا عبدالله مو محرم لك يوم انك كاشفه
عبدالله ضحك على اخته المرجوجه وطلع بيجهز الشنطه
عبدالله يفكر انا متعاطف مع مها ولا حبيتها وولا مجرد انتقام من هالخلود اكيد انتقام وتعاطف بعد ولا ماتوقع احبها ابد طيب ليه بوهق نفسي بزواج ايه علشان اسكت اهلي اووووووووف بس اعيش طول عمري مع وحده مابيها اقول اترك الكلام الفاضي الحب بعد الزواج بس خلني ارتب الشنطه وانا ساكت بجد ملل
خلود هدئت من الصياح:اللحين وين ماجد انا خايفه بذي المزرعه بروحي خلني اروح له انا خايفه وينه ايه هو راح من ذا الاتجاه تمشئ خلود والمزرعه شوي ضلام تاخذ مجموعه من الشمعات الي بقت من لليلة زواجهم شغلت خمس شموع وهي تمشئ بالظلام تطيح شمعه بيدها وهي تبكي من الخوف تتعدى الاشجار الكثيفه وتمشئ عند الزرع تشوف تفتح عيونها مو مستوعبه تشوف ماجد طايح على الارض وثعبان كبير اسود رايح من عنده ويتمايل من فوقه ويروح الثعبان من عنده ويبعد
تناظر خلود وهي منهده وتصااااااااااارخ لااااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااااااااااجد لاتخليني بروحي

ليست هناك تعليقات: