الاثنين، 4 نوفمبر 2013

توأم و لكن أغراب في جامعة أمريكية - الجزء 47‏

((بالحفلـــــــــــــــــــه ...
في قصــــــــــــــــــــــــــــر أهل جينفر الكبييييــــــــــر
اللي مايعيش فيه الا الربع افراد ..
وهم أمها وأبوها وهي وأخوها الصغير ...
جينفر تروح تزين هذا وتعدل هذا .... وماقعدت ابدا رغم انو الخدم تارس البيت 
كله ...
رفعت جوالها وعادت الإتصال على فيصل بس مافي فايده مايرد ...
حست بضيقه بس تحاول تتجاهلها لأنو اليوم احلى يوم عندها ...
بهاللحظـــــــــــــــــه نارا دخلت بالقصر ...
حست انو القصر صاير أحلى من المره اللي فاتت ...
متعجبــــــــــه من هالناس التجار المرفهين للآخر درجه بالحياه ....
الكل يتمنى لو يعيش بهالقصر الفخم ...
بس بطلتنا نارا مايهمها وبالنسبه لها الحياه فانيه ... وبيجي اليوم اللي بترحل من هالحياه
ومافي شي راح تاخذ منه غير الأجر ....
شافت بنت واقفه بلبس الخدم وبيدها صينية شوكلت ...
ابتسمت نارا وهي تقول بقلبها :~
نارا انتي متأكده انج بالإمارات ولا بأوربا ؟؟؟
يالله اذوق اشوكلت واضح عليه لذيذ ...
لما وقفت قدام الخدامه مدت يدها وكلت حبه وحده ...
اعجبها الطعم فمدت يدها وخذت ثانيه ...
الخدامه كشرت من شكل نارا ... الدنيا حفله وكشخه وهاااااي 
وآآآآخر حد بالثرى والملابس الحلوه ..
بس هذي جايه غلط بينهم ...
استغربت كيف لوحده مثل هذي تنعزم ؟؟؟؟
بهاللحظه نارا توها بتاكل الثالث هالا وصدم فيها أحد من ورى وطاح الشوكلت من يدها ..
كانت فاتحه فمها ... حست بقل صبر من اللي صدم فيها ..
التفتت بهدووووووء وبروووووود ...
طالعت أميـــــــــــــــره بنص عين وكأنها تقول .. ماتشوفين انتي ؟؟
-(أميره ابتسمت بتوتر وهي اصلا خايفه بجيتها هنا بدون علم أهلها اللي لو يدرون قطعو راسها 
:~ ؤه سوري ماشفتج ...
((نارا بملل لفت وراحت عن المكان بكبره ...
أميره ماهمها الموضوع فطالعت الخدامه اللي شايله صينية شوكلت ...
عقدت حواجبها ثم قالت :~ انتي الحين واقفتلي بهالصينيه .. ليش ماتحطينها 
بالطاوله ذيج اللي مليانه شوكلت ... شكلج تدورين الشقى لنفسج أو انج
تشغلين نفسج بهالصينيه عشان مايشغلونج صاحبين القصر بشغله صعبه ..
هاهاااي شفتي اني ذكيه ... اقول بس هاتي عنج الصينيه بكبرها لا تتعبين روحج باكلها كلها ..
-(الخدامه تحاول تفهم كلمه وحده بس ماقدرت غير انها طلعت كلمه وحده منها ببتسامه :~
- وات ؟؟؟
-ؤهوووه انتي تتحجين انقلش ؟؟ اقول قيف مي ..
(ثم خذت الصحن بكبره ..
الخدامه من زود التتنيحه ماعاد قدرت تقول أي شي ..
موب مستوعبه حركات هاللي قدامها ؟؟؟
أميره وهي خاشه جو بالشوكلت وتتلذذ بصوت عاااالي واللي حواليها يطالعونها باستغراب
وكنها ماشافت خير بعمرها .؟؟؟
حست بأحد يطالعها باستغراب ..
لما التفتت شافت واحد أشششقر وسيـــــــــم يطالعها باستغراب 
من طريقة أكلها ...
كانت بتنافخ عليه .. بس لما شافته وسيم ابتسمت بتميلح وهي تقول :~
الأخ معجب ؟؟
-(الشاب ابتسم لها وقال بلهجته اللبنانيه :~ بيحئ لي كون موعجب فيكي ...
-(بهاللحظه أميره غصت بقوه ... دنقت تحاول تبعد الغصه لأنها ماتوقعت انه عربي وبيفهم اللي
قالته .... حست بفشيييله قدام هاللبناني اللي شكله مو واضح ابدا انه عربي ...
اللبناني تقدم لها وعطاها الكاس اللي بيده ...
من غير شعور أميره بسرعه خذته وشربته كلللللللللللللللللللللللللله ...
الولد بخوف :~ لاء لاء ماتشربيه كلوه ..!!!!
((فتح فمه من الصدمه وهو يشوف الكاس انتهى .... 
تنح الولد وهو يطالع أميره ...
-(أميره :~ احم احم ... وه توقعت ان لحظة وداعي للحياه قربت ...
(ثم التفتت عليه وقالت :~ الحين انت عربي !!!!!
-(الولد متنننح )
-(حست بخوف شوي لما لاحظت انها تكلم شخص غريب عنها خاصتا انها
طالعه بدون علم اهلها وهذا شي يحسسها برتكاب جريمه ...
مسويه معصبه :~ انت هيه ترى عطيتك ويه لا تقعد تطالع فيني جذي ..
-(الولد وهو لازال متنح .. أخيرا نطق وقال :~
بتعرفي شو انتي شربتي أبل شوي ؟؟
-(عقدت حواجبها ... ثم طلعت لسانها وتلحس حوالي فمها تبي تميز اللي شربته ..
بعدين قالت بغضب :~ يعني شنو راح اكون شربت مثلا ؟؟
-بتعرفي انك شربتي وسكـــي !!!
((شهقت بصوت عالي وقالت :~ شنو شنوووووووو ... أي يارسي احسب دوخه
(ثم طالعته وقالت :~ انت ليش ماقلت لي ان عندك توأم واقف يمك 
<~ علبالها تشوف شخصين ...
((الشاب مسك ضحكته لأنو واضح انها تستهبل عليه ..))
-(ثم كملت بملامح خووووف :~ انت من صجك اللي قلته تو ؟؟؟
-(هز راسه بنعم )
((حطت يدها على فمها وهي تقول بقلبها بخوووف :~
انا شنو اللي يابني بمجان كله شباب وأجانب ... شي طبيعي انه راح يكون وسكي ..))
لفت بسرعه تدور دورات المياه وتحس العبره خانقتها ...
تدري ان الخمر شي حرمه ربي عشان كذا دمعت عيونها من الخوووووف ...
وهي تركض تدور الدورات حست ان الدنيا تدور قدامها ...
شوي الا وصدمت في يزيد اللي توه داخل ...
استغرب من شكلها .... التفت يبي يشوف مين هذي بس ماعطته وجه لما لفت
من جهه ثانيه وواضح عليها انها مو على بعضها ابدا من طرقة مشيتها شوي وبتطيح من الوقفه.
يزيد كــــــــــــــــان كاشخ وحاس بالتوتر ...
طالع شكله جنــــــــــــان ...
بما انه راح يشوف نارا اليوم شي طبيعي انه راح يكشخ ...
يلتفت يمين يسار يدور على نارا ...
بالصدفه شاف ريان اللي جالس لحاله عالكرسي وهو حاط رجل على رجل وكان
شكله أنيـــــــق جدا ... ببدلته الرسميه السودا ...
ريان لما شاف يزيد عااادي ولا كأنه يعرفه والتفت يطالع اللي رايح واللي جاي ...
يزيد تنهد بضيقه وهو عارف انو ريان بهاللحظه مايعرف مين يزيد ...
لما التفت يدور نارا شاف نوف جالسه لوحدها ...
بسرعه راح لنوف رغم انه كاره شي اسمه نوف ..
-(من دون نفس وهو يكلم نوف :~ وين نارا ؟؟
-(التفتت عليه وعلطول كشرت بكره :~
وانا شيعرفني هي وين ؟؟؟
((لف عنها وهو ماله خلق يطول الحكي معاها ...
التفت من الجهه الثانيه يدور نارا وبنفس الوقت خاااايف يلاقيها ...
((من جهه ثانيـــــــــــــــــه ..
مشيو توها داخله ... انبهرت من جمال القصر وكبره ...
شوي الا وسمعت صوت جوالها ...
تأففت لأنه على هالحاله من الصبح مايوقف دق ...
-(ردت بدون ماتقول شي :............
-(ابتسم ثم قال :~ شفيج ماتتحجين ...
-(شوي الا وفتحت عيونها من الصدمه ... بسرعه طلعت من داخل القصر الى
الحديقه ... 
كشررررت بغضـــــب لما سمعت صوت الموسيقى اللي بالقصر عند هذا اللي يكلمها ..
وهذا دليل انه معها ..
-(بصوت حاد وواضح عليه قل الصبر :~ انت هيه لاحقني لين الحفله ؟؟؟
((شوي الا وحست انو صوت الموسيقى عنده خف ... بسرعه التفتت حواليها يمكن يكون طلع 
للحديقه مثلها ...
بس برضو مالقت احد 
-هههههههههههههههههههـ والله رحمتج ... جم مره بقول لج انتبهي على رقبتج ..
بعدين ماله داعي تنكسر مره ثانيه .. كفايه مره وحده ترى ماأتحمل تكون مره ثانيه
وبسببي ...
-(ميشو لين هنا ووصلت معها لأنو بالفعل قد جاها حادث برقبتها وماصارت تحركها
شهر ونص ...
بس هالحادث من قبل ثلاث سنين ..
هذا يعني انه يعرفها من زماااان ولا شلون عرف !!!!!!
بس برضو هي مالها معارف شباب ابدا ولا تحتك فيهم نهائيا وأول واحد
تكلمه هو راكان ...
-(ميشو :~ طيب انت ليش تساوي كل هالحركات وياي ؟؟؟
-قلت لج ناوي أتزوجج ... انسي تاخذين واحد ثاني غيري ..
وبعدين وين بتلاقين واحد يبيج حتى بسلبياتج الكثيرررره ...
-وش تقصد بسلبياتي ؟؟؟
-انتي أعرف ... ماله داعي اقول وين تروحين له ؟؟؟ او انج تدخنين ..
أو .. تبين اقول بعد ؟؟؟؟ طيب بسكر وبرسل لج بالبلوتوث صوره راح تعيبج
وااااايد ..
((ثم سكر الخط بوجهها بدون ماينتظرها ترد ...
للحظات وصل لها بلوتوث ...
التفتت تدوره اكيد هو قريب منها هالغريب ...
بس برضو ماحصلت أحد ...
وأخير قبلت ...
بس ياليتها ماقبلــــــــــــــــــــــــــــــت ..
حست بعيونها راح تطلع من مكانها ..!!!!!!!!
صورتها وهي ضامه ليان بالشارع ...
وكاتب عليها :~
شتسمين هذا ..!!!!!!
((يدها صارت ترتجف من الغضــــــــــــــــــب وهذا طبعها اذا عصبببت ..
دق جوالها علطول ...
ردت بصوت عالي ويمليه الغضب :~ انت تتهمني بهالصوره !!!!
انت اصلا لو ريال وتعرف شنو الريوله جان ماظنيت ببنات الناس هالظنون اللي تظنها
فيني ..!!!وبعدين انا مايهمني لو تعتبر اني شـ .... شاذه ..
مايمهني فاااهم فاااااااااااهم ... ومافي أحد يهمني بما اني واثقه من روحي 
وشنو هي نيتي الصافيه للأعز بنت على قلبي ..
اللي اعتبرها أخت مايابتها أمي ....
تفوه عليك ياوسخ يا##### يا ##### ...
لو ريال أطلع جدامي الحين مو مجتهد بس تتسلى عالجوال ..!!
يالله اذا فيك ذرة ريوله أطلع جدامي يا #####
-(ببرووووود :~ له له له للهدرجه عصبتي عشان بس هالصوره ..!!!
وبعدين منو قال انج شاذه ... هههههـ يقولون اللي على راسه بطحى .....
أممممـ أكمل ولا تكملين ياحلوه ؟؟؟ فديت قلب زوجتي بالمستقبل ... لا تعصبي ؤكي
ترى مايهون علي تعصبي ... وهذا بس على صوره .. عيل لو اقول شي ثاني شنو بتساويين
صدقيني مالج غيري بالنهايه ... لا راكــــــــــــــــــــان ولا لـــــــــــــيان ...
أنا بتزوجج يعني بتزوجج غصبن عليج وعلى الكل ...
-(جمدت مكانها لما سمعت طاري راكان ..!!!!هذا شعرفه براكان وانها مهتمه
راكان ..!!!! هذا ياجني بسم الله أو ساحر ..!!!
-(بسرعه قالت :~ انت ليش تييب اسم راكان على لسانك يا #####
انت واحد #### شلون تنطق اسم راكان على لسان يا #####
-(ببرووود :~ عيب عيب .. رقي شوي من الفاضج ياعســــــل ...
تعلمي الأسلوب وشلون تختارين الفاضج للناس ...
رقي رقي من نفسج شوي ...
بس تدرين على جذي اظل ابيج زوجه لي 
(ثم ضحك بصصوت واضح ...
ميشو الرتجفت يدها من كلامه .. خاصتا انها سمعت صوت الضحكه
قريبه منها بالحديقه ....
بسرعه نزلت الجوال من اذنها وركضت بجهة صوت الضحكه نفسها 
بس تفاجئت لما مالقت أحد ..!!!!
لفت بترجع بقهررررررر الا وقابلت راكــــــــــــــــــــــــــــــان واقف يطالعها 
وهو رافع حاجب وهااادي ....
فتحت عيونهــــــــا عالآآآآآآخر ...
بسرعه قالت :~ منو انت ....!!!
-(راكان كشر ثم لف عنها ....
-(لحقته :~ ماقلت لي .... انت اللي تحاجيني صح !!!! بسرعه قول اذا أي او لا..
-(بدون مايطالعها :~ هه واثقه من روحك مره ...
-(باإصرار :~ امبلا انت انا متأكده ...
-طيب أنا الرتحتي ... (قالها بسخريه واضحه )
-(بهاللحظه توها تلاحظ ان راكان جى ..!!!!!!!!!!!!!!!!
يعني اليوم حظر الحفله عشانها !!!!!!!! مستحيــــــــــــــــل ...
ابتسمت بونااااااااااااااااسه ..
وقفت قباله ثم قالت بابتسامه :~ كنت متوقعه انك بتيي عشاني ...
-ههههههـ والله انك مسكينه .... مره واثقه من حالك ...
-(ميشو مالقت لكلامه بال وقالت :~ طيب ماعلينا .. وين تبينا نيلس ؟؟؟
-(التفت من الجهه الثانيه ثم التفت مره ثانيه من الجهه الأخرى ...
وواضح عليه يدور شي ...
-(ميشو :~ على شنو تدور ...
-مالك علاقه بإيش أدور عليه ؟؟؟
-(ميشو مدت يدها ليده ومسكتها بكل جرأه واللي يشوفها يقول هذي متعوده بحياتها
على هالروتين او انها مو خليجيه ... وهو فعلا مو عريبه كلش ...
راكان رفع حواجبه بدهشه من حركاتها ... سحب يده بقوه ثم عطاها نظره 
كلها اشمئزاز منها ... 
لف بيروح عنها ...
ميشو حاسه انها ذاله عمرها عشانه بزياااااااده ... بس ماتدري ليشت تجاهل
هالمذله الواضحه وتلحقه بدون ماترد اعتبارها قدامه ...
لما جت بتتكلم قطع عليها راكان اللي واقف مصدوم من اللي يشوفه ...
((التفتت ميشو تطالع اللي يطالعه ...
أميــــــــــــره كانت جالسه على الأرض وهي مو بعقلها عالأآآآآآآخر ...
واللي حواليها يضحكون على شكلها ...
جالسه وهي تغني بشكل مضححححك .... وتجيب طاري فيصل كل شوي ...
راكان اصلا مو مستوعب انها تجي لمثل هالأماكن المختلطه 
بنت عفيفه ومتربيه وبنت ناس شلون تجي لمثل هالمكان اللي مليان رجال وقذاره 
وكل انواع الخراب فيه بما انو اللي موجودين اجانب وقليييل عرب من الجامعه ...
لما شاف شاب يتقرب منها بسرعه تقدم للشاب وسحبه بقوه ثم دفه بعيد عن أميره ..
راكان عطى الشاب نظره مخيفه وتهديد ... الشاب الأجنبي كشر بوجه راكان ثم لف 
عنهم ...
جلس راكان عند أميره وهو مقهوووووووور شلون وحده مثلها تخاف ربها 
تشرب او تجي لمثل هالأماكن القذره ...
ميشو كانت تطالع راكان وهي حاسه بإحبااااط داخلها بشكل كبيييير ...
حست بالحززززن الكبيـــــــــــــــــــر وهي تشوف مدى اهتمامه لهالبنت ...
شافت قد ايش واضح عليه الخوف على هالبنت ...
((راكان متردد بقوووه يلمس أميره .. بعد تردد مسكها مع يدينها ورفعها على كتفه
 
بحيث تقدر تمشي زين وهو ماسكها ..
لف بيطلعها من هالمكان المختلط أجانب ...
بس أميره سحبت نفسها منه وهي تقول بشكل مقرف 
وهي مو بعقلها :~ أنت .... شلون تقرب مني ..!!!
يالله بسرعه ييب لي فيصل ليييييييييييييييييييين هني ...
لين هني ... بسرعه .... ابي اعطيه كف على ويهه ... ابي اقول له
ان الخااايسه بنت الخااايس الشقرا موب احسن مني .. واني احلى منها ...
صح اني موب طويله مره بس عادي لازم يتقبل الواقع المر ويقبل فيني مثل ماأنا
قابله فيه وهو اكبر مغززززززلللجي بالجامعه ...
((راكان تنهد بضيقه منها ... وده يعطيها كف يصحيها من اللي قاعده تسويه
الحين .... وكيف شكلها يشمئز المسلـــــم منه ...
شوي بغت تطيح .. لما جى بيمسكها ... علطول مسكها شخص ثاني ...
راكان رفع عيونه على فهد اللي يطالع راكان بتحدي وكره ...
((ميشــــــــــــــو كانت واقفه على بعد خطوات وهي تطالع راكان بألـــــم وإحباااط..
تتنفس بقوووه وهي تحس بداخلها شي مسكر عليها وضااااااغط عليها بألللللم
وكاااتمها .... بسبب راكان .... ))
-(راكان تقدم للأميره بس فهد سحبها من الجهه الثانيه وهي بس تخربط حكي
بأسم فيصل وماينفهم منها نصه ..)
-(فهد :~ شلون تلمسها انت ..!!!وبعدين شلون تييبها لمثل هالأماجن ؟؟؟وكيف تساوي
فيها جذي يالـ... (ثم سكت يحاول يضبط كلماته وحققققده على راكان ..ثم كمل :~
لا وبعد ماخذها وعلى وين الله العالم ...
-(راكان بسخريه :~ هههـ .... ماودك تعطيني البنت ؟؟؟
-ماراح اعطيك ياها ...
((أميره دفت فهد بسرعه وهي تقول بصوت عالي :~ فيـــــــــــصل ...
هههههههههـ وأخيرا ييت ...
((ميشو وراكان وفهد التفتو عليها وعلى فيصل اللي تووه داخل بالقصر 
وواضح عليه نفسه بخشمه ...
حتى لبسه مايصلح لهالمناسبه ابدا وخصوصا هو اللي خاطب ...
وصاحب هالحفله والخطوبه كله .. 
لابس بنطلون برموده لونه بيض ....
وبلوزه قطنيه كت بنيه .... ولابس قبعه (كاب) بنيه غامقه ...
وجزمه سبورت ...
وكأنه متعمد يلبس هاللبس نحاسه في جينفر ...
((التفت على أميره ورفع حواجبه شفيها هذي ..!!! ...
راكان عض شفته وبسرعه لحق أميره وهو متوقع منها أي حركه ...
بس مالحق عليها ...
جلست أميره عنده وهي ماسكه بلوزته وتقول بخبث وبدون عقل :~
لا تتوقع مني راح اهدك للجنيفرووه هالشينه ...
أدري انك تبيني انا وبس ... قول اعترف لـ .... لازم احنا للبعض ...
انت انا واحد ... ماتكون مع غـ .. غيري ..
فـ فاااهههم ...؟؟ يالله يالله خلنا ننتزو.....
((راكان سحب أميره بسرعه وهو يبتسم بتوتر للفيصل اللي للحين مرفع حواجبه 
مستغرب ....
أميره دفت راكان بقوه وهي تحاول توقف روحها :~ انت ... هيه ..
جم مره قلت لا تلمسني ... انا ماأبيك ...( ثم التفتت على فيصل وبخبث كملت :~
انا بس ابي اتزوج فيصل .. فيصل هو اللي يبيني ...
((راكان وهو يتنهد رفع عيونه لفوق بقله صبر منها اللي فضحت روحها قدام
فيصل اللي مستغرب من أميره وعلطول عرف انها مو بعقلها ...
بس برضو هو أكثر شخص يعرف انو اللي مو بعقله من الخمر يقول كل شي
بقلبه وصحيح كل كلمه ينطقها من قلبه ...
بس برضو موب مستوعب ان اميره جاده باللي تقوله ...
توقع انها مخرفه شوي من الشرب .. او تخبط حكي ماله معنى ...
بهاللحظه جينفر بسرعه دخلت يدها بيد فيصل وهي فرحاااااااااانه انه جى ..
فيصل كشر بقرف وسحب يده منها ...
جينفر توها تستوعبه اللبس اللي لابسه ...
تطالعه من فوق لتحت بصدمه ...
فيصل ابتسم برضاااء تام لما شاف نظرتها وهي مصدومه من شكله 
ولبسه وهذا اللي يبيه انه يقهرها عالأقل بالشكل ويفشلها قدام كل الضيوووف ..
أميره كشرت لما شافت جينفر ...
تقدمت لجينفر وهي تقول :~ انتي ... هيييه .. شلون تلمسين زوجي انا ...
زوجي اننااااااااا انا وبسسسسس ...
((جينفر بغرور وهي متقرفه من اميره لفت عنها للفيصل ..
بس أميره ماتكرتها بحالها ... سحبتها مع شعرها بقوووه 
وهي تصرخ عليها بشكل غبي :~ قلت لج فيصل لييييييييييي ...
-(جينفر :~ آآآآآآآآآآآآآآآآ ... فيسااااال هيلب مي ....
(فيصـــــل ساعدني ..)
((فيصل ابتسم من قلب ومستانس على اميره باللي تسويه في جينفر ...
تكتف وعدل وقفته وكأنه مستمتع باللي يشوفه ...
أميره بحركه جنونيه رفعت يد جينفر وعضتها بقووووووووه ...
جينفر صرخت صرخــــــــــــــــــــه قويـــــــــــــــــــه ....:~
أآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ....
((أميره وهي تعض جينفر تضحك ومهستره ...
راكان التفت على فيصل ثم كشر وهو يشوف كيف ان فيصل ماهمه الوضع
ومستمتع فيه لدرجة ماكلف نفسه يوقف أميره ...
فيصل التفت على راكان اللي يطالعه بتكشيره ...
رفع حواجبه وكتفه وهو مبتسم وكأنه يقول وش تطالع انا مالي خص فيهم ...
((اللي حواليهم تجمعو ...
راكان تقدم للأميره وسحبها بقوه وهو موصصصصله معه منها ومن فيصل 
اللعاب وغير مسؤل عن أي شي ...
أما فهد وقف ومتحطططططم من اللي سمعه ...
ونفس الحاله مع ميشو تحس نفسها خسرت حبها والأول مره بحياتها تحب ...
واقفه بانكسار وتحطيم ...
فيصل ماهمه وضع أميره ابدا ...
بالعكس يطالعها بضحك على شكلها ...
راكان يحس بنار القهر تشب بقلبه من فيصل ووقاحته ...
أميره سحبت نفسها من راكان ولزقت بفيصل ....
توه بيسحبها راكان الا وفيصل بحركه حقيره منه ....
مسك أميره بيدينها وهو يقول لها بحنان وكأنه يبي يقهر جينفر وبس :~
لتس هاف فن ..
(الترجمـــــــــــــه :~ لنستمتــــــــــــــــع معا )...
((ثم حط يده على كتف أميره وهو يطالع جينفر بغروووور ...
جينفر العبره خنقتها ...
أما أميره ماتدري وين ربي حاطها ...
ومو بعقلها ابدا ...
فيصل استغلهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــا عشان يقهر جينفر وبس ...
راكان مصدوم من اللي يشوفه ...
بهاللحظه فهد ماعاد تحمل اللي يشوفه وهو عارف ان فيصل وقح 
ومايهمه أي أحد وبيسوي كل شي على اللي يبيه ...
توهم جايين ربع فيصل للفهد الا وفهد ركض للفيصل وسحبه من ورى 
وعطاه ضربه على وجهه محترمــــــــــــــــــــــــه ...
فيصل بغى يطيح من قوة الضربه ... التفت على فهد مصدوم ...
فهد الغضب يشتعل بقلبـــــــــــــــــــه ...
-(بسرعه شد فيصل من بلوزته ثم عطاه ضربه ثانيه على رجله ....
فيصل جلس علطول بالأرض متألم ومو مستوعب اللي يسويه فهد صااااحبه فيه ...
فهد وهو واقف قدام فيصل والكــــــــــــــــــل حواليهم مرتاعين من اللي يصير خاصتا انهم
عرفو ان هذا هو فيصل خطيب جينفر ...
جينفر جلست على الأرض تبكي من القهر والإحباط كيف انو
حفلتها فشلت بسبب فيصل ...
((ربع فيصل وفهد بسرعه مسكو فهد ومتعب يقول :~
-فهد انت مينون ...؟؟؟ ...
-(فهد بصراخ :~ انا المينون ولا هذا اللي جدامكم .... بس مايهمه غير انه يلعب
مع أي بنت جدامه حتى لو تكون بنت ديرته وبنت ناس ...
بالله هذا رياااال رياااااااااااااااال يلعب على طرفين ويستغل هالمسجينه
اللي مو بعقلها وماتدري شنو الحاصل ...
انت ماتدري .............. ماتدري ان البنت 
تحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـ وانت بس تستغلها بطريقه حقيــــــره ..!!!
حسافه بس ماتوقعتك جذي يافيصل ...
((فيصل موب مستوعب اللي يسمعه ....
او اللي يحصل ....
بهاللحظه أميره تقدمت من فهد ووقفت قدامه وكأنها تبي تحمي فيصل :~
انت هيه منو اللي سمح لك تضرب زوجي ..!!!!
((فيصل بهاللحظه فتح عيونه عالآخر على أميره ...
أميــــــــــــــــــــــــــــــره تحبنــــــــــــــــــــــــــــــــي ..!!!! ...
((التفتت أميره لفيصل ثم جلست عنده ومسكت يده
وهي توها بتتكلم الا وجى شخـــــــــــــــــــــــــــــــــص
غير متوقع ....
((نرجـــــــــــــــــــــــــــــع للنارا ايش صار معها ...
وهي جالسه بعيد عن الكــــــــــــــــــــل ...
يزيد وقف قدامها ثم ابتسم لها ...
رفعت عيونها نارا له ....
-(اببتسامه قالت :~ تأخرت __^ ...
-عاد كنت أدورك بس ...
-أدورك ..؟؟؟ ليش تقولي لي بالكاف أدورك ؟؟؟؟ قول لي انت من وين ..
:~ هههههـ كذا علطول انا من وين ... طيب مايصلح اجلس بالأول ...
-(بتسمت :~ أكيد .. سوري ...
-لا ولو ....
((بعد توتر وصمت دام لمدة دقيقتين ...
التفتت نارا ثم قالت :~واحنا بنيلس جذي على هالحاله ..؟؟؟
ماقلت لي شخبار أهلك ...
-(متوتر :~ بخير...
-يزيد ..
-هلا ..
-فيك شي ؟؟؟
-آآآآآآآآ ....لللـ ... لا مافي شي .. بس يعني ...آآآ ...
-(ابتسمت :~ طيب أول شي شتبينا نشرب ؟؟؟
-مايحتاج نشرب شي من عندهم ..
-ليش ..؟؟؟
-بس كذا ..
-لا صج ليش ؟؟؟
-نتلاقين ماعندهم غير الوسكي ولا من هالانواع ...
-(رفعت راسها وضحكت بصوت عالــــــــــــــــي :~
ههههههههههههههههههههههههههههههههااااي ... حللللوه هاي أعيبتني ...
وبعدين اللي يسمعك يقول جنك ماقد شربت...
-(رفع حاجبه ثم قال بثقه :~ أي ومين قال اني أفكر اشرب شي حرمه ربي ؟
-(بعدم اهتمام للي قاله ضحكت مره ثانيه :~ ههههههههههـ .... من صجك انت ؟؟
بس تبي الصراحه موب واضح على شكلك ...
-وانتي ليش تشربين شاللي حادج عالحرام ...
-الدنيــــــــــــــــــــــا ....
-ليش الدنيا قالت لج اشربي ولا بتموتين ؟؟؟
-لا بس هي اللي حدتني من الهم اللي شفته بحياتي ....
-وشنو هالهم ...
-لا تسأل شي ماأحب أفكر فيه .... خلنا نكون صريحين صج انت ماقد شربت ؟؟
-(بلع ريقه ثم قال :~ تبين الحقيقه ... كنت من قبل لا أجي من سعوديـــــــــه ..
-من سعوديــــــــــــــــــــه ؟؟؟؟ انت سعودي ؟؟؟
-(بلع ريقه وهو حاس انه حان وقت الإعتارف بكل شي واللي يصير يصير ...
:~ شوفي نارا انا بقولك كل شي ... من أول يوم شفتك فيه الى أخر يوم ...
صراحــــه انا أعــــ.......
-(قاطعهم صوت ريان اللي معصب :~ أنا اقولج كل شي ...
((نارا التفتت على ريان وهي مستغربه شسالفه ...))
((يزيد لما شاف ريان ضغط على كفه بقهر ليش يخرب عليه كل شي ..))
-(ريان وهو يطالع يزيد بكره :~ نارا هذا اللي جدامج جذب عليج ...
هذا من السعوديــــــــــــــــــــــــــــــه ...
وأسمــــــــــــــــــــــه يزيد ...
يى من السعوديه لين هني عشان يراقبج .....
بس ليش ؟؟؟؟ سأليه ؟؟؟ لأن الجواب عنده وموب عندي ...
لكن هذا اللي جدامج موب ريان مثل ماتوقعتي أو قال لج ....
هذا يانارا واحد نصاب ... يلعب عليج ويستغل الفرصه وانتي فاقده الذاكره ...
راح تستغرب ياأخ يزيد شلون عرفت كل هذا ...
بس صدقني مافي شي يخفى بهالدنيا اذا بغينا نعرف الشي ...
نعرفه وبيجي اليوم اللي تنكشف كل الاعيبك ...
يانارا هذا يزيد وهو يلاحقج له سنتين يبي منج شي بس شنو 
الله واعلم هذا شناوي عليه فيج ...
ينارا انا ريان ... أنـــــــــــــــــــــــــــا ريان اللي تحبينـــــــه ...
انا ريان اللي يحبج وتحبينه اما هذا اللي جدامج يزيد واحد نصاب ووراه
أسرار مايندرى شنو هي ..!!!
((نارا مصدومه من اللي تسمعه ....
بهاللحظه تذكرت بموقف كانت واقفه مع ريان ... ويزيد كان يطالعها من بعيد ...
((التفتت على يزيد وقالت بشك :~ صج الحجي اللي قاله ..!!!!!
-(يزيد غمض عيونه بأسى وإحباط وهو عاض شفته ....
-(نارا وقفت بقهر وشمئزاز :~ جذبت علي واستغفلتني ..!!!!!!!!!
جذبــــــــــــــــــــــــت علي ؟؟؟
-(رفع راسه بسرعه ثم وقف وهو يقول :~ نارا اسمعيني زين انا توني ماقلت لك
أي شي من اللي عندي ... صدقيني ضروري ضروري تعرفين الحقيقه
اللي عندي .... حقيقه راح تغير لك حياتك بكبرها ... حقيقه راح تكشف لك منهو ريان على 
حقيقته ...
-(ريان بهاللحظه خااااااااااااااف ... بس نارا صرخت بوجه يزيد :~
مايهمنـــــــــــــــــــي .... بس ابيك تجاوب علي ..
انت جذبت علي .........؟؟؟
-نارا اسمعينـ....
-جذبـــــــــــــــــــــت ولا لا ..؟؟؟ 
-(نزل راسه بأسف ولا نطق شي ... حس لسانه خانه ... مايقدر ينطق بكلمه )
-(نارا قربت منه وقالت بحقد :~ يعني كل الأيام اللي راحت كنت مثل
الغبيه اللي ملعوب عليها ؟؟؟؟ ياخساره بس .... انت واحد حقير ...
انت واحد (ثم سكتت ) ....
((التفتت على ريان وهي تطالعه للحظات ....
حست ان الدنيا وضحت قدامها مره ثانيه ...
هذا هو ريان وهذا هو يزيد اللي كان يلاحقها بكل مكان ...
بس يزيد استغفلها وكذب عليها ..
حست بإهانه لها كبيره كيف انها استغلها واحد نصاب مثل يزيد ...
من القهر ماعاد تدري وش تقول بس اللي طلع معاها هو
انها تفلت تحت رجوله وهي تقول بشمئزاز :~
تفو عليك يانصاب ... صج انسان حقيــر ...
لا عاد اشوف ويهك مره ثانيه ...
 
((ثم لفت وراحت عن ريان ويزيد ...
ريان التفت على يزيد بسخريه ...
-(ريان :~ من البدايه جان ماجذبت عليها ... يعني لا تساوي لي فيها المسجين
والبريئ والمجروح ... انت واحد نصاب وجذاب مثل ماقالت نارا فيك ...
واسمع اللي قالته ... لا عاد تطلع بوجهها المره اليايه وطلع من حياتي وحياتها ...
لأن مافي أحد يحبها كثري ...
((ثم لف وراح عنه ...
يزيد جلس وغطى يدينه بوجهه مقهور من اللي صار ...
توقع ان الحقيقه راح تنبان وبيرتاح ضميره من سنتين قاعد على اسرار 
والوضع كل ماله يسوء للأسوء ...
((نــــــــــــــــــــــــــــرجع للأميــــــــــــــــــــره وفيـــــــــــــصل ...
ماأمدى أميره تمسك يد فيصل لا و...
جــــــــــــــــــــــــــــــــــــراح سحبها من شعرها بقوه ....
أميره صرخت بقوه ولما شافت جراح حست بالخوف وبدوران ...
جراح يده صارت بااااارده وترتجف من النار اللي تشتعل بقلبه شلون اخته يشوفها بهالحاله ..
فيصــــــل للحين واقف مصدوم موب مستوعب وش اللي يصير قدامه ومين هذا اللي سحب أميره بهالطريقه
المتوحشه ... جراح رفع عيونــــه على فيصل ثم قال ببطئ :~
انت ...فففـ .. فيصــــــــــــــــــل ..؟؟؟
-(عقد حواجبه :~ أي نعم انا فيصل ...
(جراح دف اخته أميره بقوه وبحركه سريعه مسك فيصل وصار يضربه بشكل قوي ...
ربع فيصل سحبو جراح عن فيصل معصبين كيف يتهجم على صاحبهم كذا ...
فيصل وهو مدنق لمس أنفه اللي ينزف دم ...
-(جراح بغــــــــــــــــضب :~ تفوه عليك ياوســــخ ... تلعب على بنات الناس يا
للي ماتربيت ... والله ماأخليك ياللي ماتخاف ربك ببنات الناس ...
تيي تلعب على اختي جذي وتخليها بهالحاله ... واحنا خايفين عليها بالبيت وانت
تلعب عليها هني ياوسخ ...
والله ماأخليك عايش أنا بربيك ياللي ماتربيت ...
تحرم تلمس اختي ...
(جراح مايشوف اللي حواليه من النار اللي بقلبه من فيصل وأميره ...
دفهم بقوه وهو معزم يذبح فيصل ...
-(فيصل وصلت معه وقال بكل جرأه :~ هيه انت تتهمني بختك ليه !!!
انا ماقلت لها والله تيي لين هني وتسكر ..!!! انتبه للأختك وبعدين تعال حاجني موب تحط
اللوم على خلق الله ... ياعمي خذ أختك بعيد عني ...
موب ناقصني أنت على آخر الزمن تتهمني بشرف اختك فاهم ...
((فيصل سحب أميره بقوه من يدها ثم دفها على جراح وهو يقول :~
خذها ... روح أسألها مين اللي يابها لين هني .. ومنو اللي قال لها تشرب ...
لا تقعد تحط بلاويكم علي ...
((أميره صاير مثل الدميه بين يدين فيصل وجراح ...
راكان بهاللحظه ماعاد تحمل الكلام اللي يقوله فيصل ...
من ورى سحبه بقوووه ببلوزته والغضب بيطلع من روحه ...
كل شي ولا أميره ... 
لما وصل طاوله كلها كاسات وعلب وحلويات ..
دفه عليها بقوه ..
الطاوله والكاسات وكل اللي عليها تكسرت على فيصل ...
-(راكان مايشوف اللي قدامه من الغضب ... التفت على الكرسي وبقوه شاله 
ورماه على ظهر فيصل اللي
صــــــــــــــــــــرخ من الألم ...
-(راكان مايحس باللي يسويه وفعلا الغضب عمى عيونه ومايدري وش يقول :~
أنت واحد ماتستحي على وجهك ... أنت واحد نذل وفعلا ماتربيت ...
لو فيك ذرة احساس وكرامه كان ماسويت كل هذا ..
شايف البنت لعبه بيدك تسوي كذا معها ياللي ماتستحي ..
واحد مثلك وسخ مايستاهل حياة ثانيه بهالدنيا دامك على هالحاله
ياأخي انت ماتعلمت من بعد الحريق ...
ماتعلمت ..!!! كنت بتموووت ... بتمووت وربي عطاك عمر ثاني وانت رجعت على
نفس بلاويك يافااشــــــــــــــــل ...
جد ينطبق عليك كلمة فاشـــــــــــــل ...
غير حياتك وأمش صح زي العالم والناس وأستغل الفرصه اللي عطاك اياها ربك..
شوف الدنيا اللي انت ماشي عليها ..
بس من بنت الى بنت ... وألله العالم وش اللي حدك على هالأجنبيه ...
روح وتعلم الصح والغلط وبعدها عييب ببنات خلق الله اللي متربين وموب
محتاجين تجي انت بآخر الزمن تعيب في تربيتهم ...
صدق واحد ......... (ثم سكت ....
فيصل منزل راسه متألم من ظهره وجمبه اللي رجع يألمه ...
وكلمات راكان ترن براسه ...
أميره واقفه موب مستوعبه اللي يصير قدامها ...
حست بدوخه قدامها ...
كانت بتطيح بس فهد وراها ومسكها علطول ...
جراح التفت على أميره وفهد ثم قال :~ وخر ايدك عنها انت الثاني ...
((سحبها للسيارته ..... برى القصر كله ...
الضيــــــــــــــوف كلهم ساكتيــــــــــــــــــن وموب مستوعبين اللي يصير قدامهم ..
ميشــــــــــــــــو واقفه تطالع براكان من بعيد ....
ابتسمت بسخريه على نفسها وهي تقول بقلبها :~
مشاعل .. شوفي بعيونج الحب الواضح في راكان ...
لا تلحقين أوهام منتي قدها ...
راكان موب لج يامشاعل ...
راكان يحب ... لا موب بس يحب اتوقع يعشق بجنون ...
مشاعل ... أطلعي من حياته وأنسيه ...
انتي لازم تنسينه ...
لـــــــــــــــــــــــــــآزم ....
راكان بعد ماهدى وهو على نفس وقفته يطالع فيصل بحقد وقهر ..
رفع راسه على اللي حواليه ...
حس ان الوضع هدوء ... حتى موسيقى مافيه ....
الحفله فشلـــــــــــــت ميه بالميه بسببهم ...
لف عنهم وهو متجه للبرا القصر ...
مر من جمب ميشو اللي ماشالت عينها عليه ...
ماحس بوجودها ولا هي تعني له وآخر همه هالبنت ...
هذا اللي شافته ميشو قدام عيونها هي ايش بالنسبه له ...
بلعت ريقها بصعوبه ...
((نارا وهي جلست برى الحديقه ...
بصمتها الدائم ...
رفعت جذع من الشجره صغير طايح عالأرض ....
كسرته بشكل يكون فيها حاد ...
وبحركه سريعه وكأنها متعوده على هالطريقه ...
بقوه ظغطت على ذراعها وسحبت الجذع بقوه ...
فتحت عيونها على الجرح والدم اللي طلع منه بشكل خفيف بما انو جذع مو شي حاد
أكثر ...
حست انها مارتاحت وهذا اعتقاد الإيمـــــــــو انو لما يجرحون انفسهم يرتاحون
من الهم اللي فيهم ...
بس نارا ماأعجبها هالجرح تحس نفسها مارتاحت ..
رجعت وغمضت عيونها بقوه وهي توها بتضغط على الجذع الأ ومسك يدها
ريـــــــــــــــــان وسحب الجذع منها ورماه بعيد ...
رفعت عيونها نارا بسرعه مقهوره ...
لما شافته ريان سكتت ولا قالت شي ...
-(ريان :~ ممكن أيلس ؟؟
-(نارا زحفت بالكرسي بدون ماتقول أي كلمه له )
-(لما جلس مد يده لليدها وسحبها بدون مايشاورها ...
رفع قميصه ومسح الدم اللي عالجرح ...
نارا استغربت منه كيف يوسخ قميصه بالدم ..!! بس ماقالت شي ...
-(رفع عيونه عليها ثم قال بابتسامه حلــــوه :~ بس دقيقه وبرد لج ..
ماراح أتأخر ...
((لما دخل بالقصر بسرعه سحب قماش منديل من الطاولات ...
يزيد شافه من بعيد واتجه للجهته ...
ريان لما رجع للنارا ..
مسك يد نارا بلطف وهو يلف عليها المنديل ...
نارا رفعت عيونها عليه ...
ريان حس بنظراتها عشان كذا قال :~ أحد يطالع شخص طبيعي مايقدر 
يساوي شي ... عاد يادوم تكون نارا ..!!! جذي ماأتحمل ..
-(نزلت راسها نارا .. ريان بعد مانتهى وربط القماش على ذراعها رفع عيونه يطالعها بصمت :~
نارا ...
-(رفعت عيونها عليه بدون ماتقول أي شي ... بهاللحظه طلع يزيد بس لما شافهم رجع 
ورى العامود ... لف بيدخل بس جذبه كلام ريان لما قال :~
بطلب منج طلب وأبيج تلبينه لي ... ممكن ..؟؟
-على حسب ...
-طيب بس ابيج تياوبين عن قناعه ... وياريت ماتستعيلين ...
-..................
-نارا ................ شـ ... شرايج نتزوج ؟؟؟
(نارا لفت راسها عنه ثم قالت بسرعه :~ مستحيل ..
-ليــــــــــــــــــــــــش ..!!!!!!
-لا تسألني خلاص قلت لك لا ...
-أدري انج تحبين يزيد قوليها ... قولي ..؟؟
-(وقفت وهي تطالعه ثم قالت :~ يزيد أنا مادخلته بحياتي عشان أسمح لك تقول اني
احبه ... أنت تدري اني ماأفكر بأحد ...
-طيب قولي اني انا الوحيد اللي بقلبج قوليها ... خليني اتطمن ... انا طلبت نتزوج
لأني صرت خايف ماعاد تحبيني مثل أول ...
-تطمن .. أ.... أنـ ..... أنت الوحيـــــــــــــــــــــد اللي بقلبـــــــــــــي ...
بس مسألة زواج لا تييبه على لسانك ..
-ؤكي بس بسألج ..
-أسمعك ...
-(مد يده ليدها ثم جلسها وهو يقول :~ لين متى ماتبينا نتزوج ؟؟
-..........................
-انتي فيه شي مخبيته عني ..؟؟
-لا ...
-عيل تحجي ؟؟؟ قولي لي السبب ؟؟
-(التفتت عليه :~ مافيه سبب ... بس جذي أنا ماأتخيل شكلي متزوجه ...
بعدين انا متعوده عالوحده ... شتبي بوحده لقيطه وتحب الوحده ؟؟
وحتى شكلي موب حلــــــــــــو ...
-(ريان ضغط على يدها وهو يقول من قلب :~ انتي بعيني أجمل وحده ...
مايهمني كونج أيمو أو أي شي ثاني ... تدرين اني احبج ...
وتدرين اني مستعد اساوي أي شي لعيونج انتي وبس ...
بـ ....
((لف عنها بسرعه بشكل مفاجئ ثم نزل راسه بين يدينه ...
نارا من الروعه رفعت كتوفه وهي معقده حواجبها من حركته المفاجئه ...
طلت عليه بس ماقدرت تشوف وجهه ...
بتردد توها بتمد يدها الا وتدخل يزيد وهو يقول :~ هديه لا تلمسينه ...
((رفعت عيونها ثم كشرت بشمئزاز :~ وانت شكو ؟؟ لا تتدخل بشي مايعنيك ..
-(يزيد تجاهل كلامها وهو بس همه يحميها من انفصام شخصية ريان ...
سحبها من يدها بقوه وجرها وراه بدون أي كلمه ...
نارا تحاول تفك يده العريضه اللي ضاغط على جرحها بقوه وبدون مايحس انو فيه جرح ..
حست بألم قوي بيدها من الجرح ... 
-هدني ... اقولك هدنـــــــــــــي .. انت ماتفهم ... هدنيييي ..
-(سحبت يدها بقوه من يده بعد مانزف دم على المنديل من ضغطه عليها ...
التفت عليها بيمسك يدها مره ثانيه بس نارا ماعطته فرصه لما 
عطته كف محتـــــــــــــــــرم ...
وهي مكشره بحقد ...
يزيد سكت ولا رفع راسه ولا تحرك ...
نارا لفت بترجع لريان بس يزيد مسكها مره ثانيه بإصرار ...
نارا وصلت معها وصرخت بوجهه بقوه والأول مره تعصب كذا :~
قلت لك هدنــــــــــــــــــــــــــــــي يالـ ##### ....
((يزيد سحبها بقوه ولا أهتم لها .... 
يزيد انت بالإمارات عشان تحمي نارا من أي شي ....
حتى لو هي تكرهك ... مايهم ...
((نارا ماعاد قدرت عليه وبقوته وبسرعه صرخت بأسم :~
ريـــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآن .... ريــــــــــــأأأأن ...
((التفت عليها يزيد بسخريه وهو يقول :~ انسي انه يجيك ...
ريان بكره بتشوفينه بالجامعه لأنه الحين ماهو ريان اللي تعرفينه واللي تحبـ...
تحبينــــــــــــه ...
-(نارا بقل حيلــــــــــــــــــه وبألم :~ يزيـــــــــد إيدي تعورني ...
(( يزيد وقف مجمد مكانه ... قلبه نغزه من كلمتها اللي هزت مشاعر حبه الكبيــر
لها ... لما التفت عليها ترك يدها ببطئ ...
نارا وملامح وجهها تدل عليها متألمه من جرح يدها ...
رفعت يدها وهي تحاول تلف الربطه اللي تمسحت بالدم ...
يزيد لما شاف جرحها انصدم ..!! شلون وانا ماحسيت ؟؟؟
سحب يدها بسرعه وبدون شعور دخلها في دورات مياه الرجال ...
غسل يدها بالمويه باإهتمـــــــــام واضح عليه للدرجة انو نارا استغربته
وبقووه ... 
وهو يمسح يدها كانت تطالعه وماشالت عينها عنه ...
يزيد مانتبه عليها وهو لاهي وبقوووه يلف يدها بقماش ثاني من السله ..
لما انتهى رفع عيونه عليها وهو توه بينطق كلمة آسف ماكان قصدي...
بس الكلمات نساها من أول ماطلحت عيونهم على بعض ....
للحظــــــــــــــــــــــــــــــات طويله وهم يطالعون بعض .....
يزيد أول مره يلاحظ لون عيون نارا السماوي الفاااتح مثل خواتها تولين وليان ...
وبعكس اخوهم فيصل اللي على أغمق نيلي ...
((طلع من الحمام فيصل بعد ماغسل أنفه والجرح اللي على رقبته من القزاز ..
وهو مكشر رفع عيونه على هاللي يطالعون بعض ...
بسرعه التفتو يزيد ونارا على فيصل ...
فيصل ابتسم بتوتر ثم قال :~ ماشفت شي ... 
بطلع خذو راحتكـــــــــــــــــــــــــم 
$$ تلكـ الكلمــــــــه سوف تندم عليها يوما ما اذا علمت بأنها أختكـ $$
((يزيد توتر وبقووه .. نزل راسه ثم قال :~ آسف ماكان قصدي ...
((فيصل توه بيطلع الا وسمع كلمة يزيد .. ابتسم بسخريه على يزيد
اللي لو فيصل مكانه راح يستغل الفرصه وبيستهبل عليها شوي ...
فتح الباب ثم طلع ...
نارا توها تستوعب انها بحمامات رجال ...
-(لفت عليه :~ أنت مدخلني حمامات رجال قاصدها صح ..
-(يزيد رفع حواجبه مستغرب :~ هاه ..!!!!
-قاصدها صح ...!!!
-(عقد حواجبه ثم التفت على طريقة ديكور الدورات لاحظ انها خاصه بالرجال ...
التفت عليها وتوه بيقول ماكنت أدري الا وطلعت ...
""""""""""""""""""""""""
من جهه ثانيــــــــه ...
(دق جوال تولين ... لما ردت :~ آآلــــــــــــو ...
-(جوجو :~ توليييييييييييييييييين ..
-(تولين حست من صوت جوجو انها مره فرحانه :~ شفيج ..!!!
-توتي مو مصدقه طلال بيي بعد نص ساعه عندنا ... قبل شوي الرسل مسج لي
وهو يسأل اذا فاضيه أو لا بيمر ويقعد شوي ثم بيطلع ...
تصوري كاتب انه مشتاق لي ..!!! صج ماصدقت روحي ... جذي فجأه ..؟؟
-(تولين بسرعه قالت :~ بييج الحين أنا ..
-(باستغراب :~ شنـــــــــــــــــــو ..؟؟
-شويات وبييج ...
-ليش ؟؟؟
-خلاص قلت بيي وبس ليش ماتبيني ..!!!
-لا مو على جذي بس استغربتج شوي ..؟؟
-لا تستغربين ولا شي خلاص انا بس بقول للأمي وبييج علطول ..
((توها بتتكلم جوجو الا وسكرت بوجهها ....
بسرعه راحت تبدل ملابسها وبتلحق على نفسها قبل لا تنكشف وهي تقول بقلبها :~
ليــــــــــــــــن متى ياتولين خايفه تنكشفين .. مصير اليوم اللي راح تنكشفين فيه بيي ..
أكيد أكيد بيي .. وبعدها الكل بيكرهج ...
بس أنا لازم اتلاحق عالأقل هالمره على روحي قبل لا أنكشف ...
((لما نزلت بسرعه انفسخ الكعب اللي لابسته ...
بسرعه شالته بيدها وهي طالعه .. دقت على أمها :~
ماماااا بليز بلييييز ضرووووري الروح عند جوجو الحين ..
-(أم تولين وهي بغرفتها بالمستشفى :~ لا ياتولين طالعي جم الساعه ...
-ماماااا بليز ضرووووري والله ضرووووري ولا جان مارحت لها الحين ..
-خير انشالله لا يكون بجواهر شي ؟؟
-لا لا مافيها شي هاااه ماما بليييز وافقي ماراح أتأخر ...
-خلاص لا تتأخرين عن نص ساعه بس ...
-لاااااا شنو تسوي هاي النص ؟؟؟ بليييز ماما خليها ساعه ونص .. بس . والله ماأتأخر ..
-خلاص طيب بس ياويلج لو تتأخرين ..
-ؤكي أنشالله يالله بااي ماما ..
-بااي ..
((بسرعه سكرت منها وركبت مع السايق وهي حاطه يدها على قلبها ..))
"""""""""""""""""""""""""
((من جهه ثانيـــــــــــــــــــــه ...
ليان جالسه داخل الغرفه لحالها ...
صقر توه بيفتح الباب ... بس تردد ...
طق الباب ..
-(ليان رفعت عيونها بكره وهي ساكته ...)
-(صقر :ْ ليان ..
-..............
((صقر حقر عمره كيف انه برضو يشاورها اذا بيدخل غرفته أو لا .. عشان كذ
فتحها بدون مايشاورها ...
لما شاف ليان جالسه ... وقف قدامها :~
ليان ...
-............................
-شرايج نطلع نغير جو ... بما ان شهر العسل بالإجازه ...
-(بدون ماتطالعه :~ مابي أروح لا شهر عسل ولا الحين ...
ابي أنام ...
-(صقر وهو يحرك فكه يحاول يهدي روحه :~ طيب خلينا نشوف لنا فلم قبل ..
يعني نوسع صدرنا شوي ...
((انسدحت ليان ثم تغطت .... صقر ماحب يعقد الأمور ... عشان كذا 
لف وهو توه سكر الباب وبيطفي اللمبات ...
ليان حست بوجوده ... قلبها صار يدق بشكل ...
لما حست انه بيطفي اللمبات بسرعه قامت تبي تطلع من الغرفه ...
فتحت الباب بسرعه ثم طلعت ..
أما صقر مفتح عيونه بصدمه شفيها ..؟!!!
لحقها بسرعه وهو يقول :~ ليان فيج شي ؟؟؟
-(التفتت عليه ثم قالت :~ أنت روح نام أنا مابي انام ..
-(ابتسم :~ عيل خلينا نشوف فلم ...
-مابي فيني النوم ..
-تستعبطين علي ؟؟؟
-(بتردد وخووف :~لا بس السالفه أني مابي النام وياك بغرفه وحده ... أنت ....
بغرفه وأنا ... أنا بغرفه أو حتى لو أنام بالصالـ.....
-(قاطعها :~ شنو شنوووو ...من صجج ..!!!
((تقدم صقر منها وهو يحاول يضبط أعصابه ...
ليان بخوف جلست عالكنبه ونزلت راسها وكأنها خايفه لا يضربها ...
صقر لما شاف حركتها هذي.... طنقرت معه ((وصلت معه )) ...
رفع راسها له وهو يقول بقل صبر :~ انتي بتيننيني ؟؟؟
((رجعت على ورى بخوف وهي خانقتها العبره وواضح على عيونها بتبكي ..
صقر حالته نو كومينت ...
تخاف منــــــــــــــــــــــــــي ..
وبتبكـــــــــــــــــي بسببي ...
وتتوقــــــــــــــــــع اني راح أضربهـــــــــــــــا ...
وكمان ماتبيني كزوج حتى بعد زواجنـــــــــــــــــــــا ..
ليـــــــــــــــــــــن هنا وماعاد أتحمــــــــــــــــــــــــــــل ...
صبري نفذ ....
((صقر من النار اللي بقلبه وده يطلعها بس مايدري كيف ..
بقوه ضرب الطاوله اللي أهتزت المزهريه منها وطاحت عالفرشه الصغيره بس مانكسرت ..
التفت عليهــــــــــــــــــــــــا والنار تشتعل بقلبــــــــــــــــه ...
على آخر الزمـــــــــــــــــن أنا أكون منبوذ ومرفوض من أحب بنت على قلبـــي ...

ليست هناك تعليقات: