الاثنين، 4 نوفمبر 2013

توأم و لكن أغراب في جامعة أمريكية - الجزء العشرون‏

ليان فقدت الأمل انه يعطيها والاشاره فتحت ...
ركضت بعيد عنه عالرصيف ...
ريان كان يطالع المكان اللي اختفت هي فيه ...
لاحظ ان السيارات تضرب بوري له ...
مشى وهو يفكر بنارا وكيف ان هذا الولد يشبه لها ...
(من جهة ليان وهي تفكر كيف انو أول شغل لها خسرت فلوسه ....
جلست على الرصيف وهي تنتظر الاشاره تسكر مره ثانيه وتبتدي شغلها من اول وجديد ...)
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
نوف جالسه بالقبو وهي تشرب زقاره ....
والأغاني واصله لين الشارع ..
نارا وهي ترن باب بيتهم ...
فتحت لها الخدامه ...
-وين نوف ؟؟؟
-تهت جالس لهالا ...
(نزلت نارا وهي تسمع صوت الاغاني المرتففففعه ....
اعجبها الجو اللي عايشته نوف ....
جلست بالكنبه المقابله ...
نوف فتحت عيونها وهي تطالع نارا منسدحه ....
نقزت عندها وهي تقول :-
ياهلا وغلا بحبيبي ...
-(بصوت واطي :- نوف ...
-لبيه .. سمي ... فديتج أنا ولله .. أمري حبيبي ...
-انا تعبانه ...
-ومن اللي موصلج لهالحاله ... انتي قولي لي بس ...
-انا تعباااانه افهميها يعني يبي لي كاس ويسكي دبريها لي ...
-حبيبي انتي تدرين بالويل اييبها .. لو يدري ابوي تدرين شنو بيساوي فيني ؟؟؟
-ؤففففـ دبريها وبس ...
-(ماتدري وش تقول لأنها ماتبي زعل نارا عليها ...
-طيب صبري فيه واحد ماأدري اذا موجود أو لا ...
(قامت وهي تدور تحت الخزنه ...
ابتسمت لما لقت قاروره وحده بس ...
-نارو حبيبي ..
(لما شربتها مره وحده نارا وكأنها تبي تبيع نفسها بعيد عن هالدنيا اللي ماذاقت طعم الراحه فيها او السعاده ...
نوف تعشق شي اسمه نارا سكرانه ...
لأنها تكون مو بعقلها وتنبسط وياها على كذا ...
عكس لو تكون على وعيها ماتعطيها أي فرصه تتقرب منها ابدا ...
"""""""""""""""""""""""""""""
وتين جالسه بغرفتها وهي تفكر بعبادي ....
وصلها مسج ...
فتحته بحماااس ...
حبيبتي شتقتلج مووووووووت ...
(حست بأنفاسها تتصاعد بسرعه ....
ماتدري شتقول .... حاسه بشعور جواتها غرريييييب ...
ودها تموووت من الوناسه ...
قررت انها ترسل :-
سلامتك، من الموووت ...
(من جهه ثانيه ابتسم عبادي وهو يقرى المسج ...
(مرت عمها تقول بصراخ :- 
وتينووووووووووووووووووووووه .. وويعوووووه نزلي غسلي المطبخ .. صاير وسخ مثلج يالوسخه ...
(وتين تتنهد بقل صبر بس نزلت بدون ماتقول أي كلمه ....
-أحمد :- هيه انتي ييبي لي قلاس ماااي ...
(بقلبها ... ؤفففـ حتى ذالبزر ينافخ ... الله يصبرني بس ..) 
وهي تخدم أهل عمها طووول الوقت تفكر في عبادي ...
تحس بقلبها فررررحه موب طبيعيه ...
""""""""""""""""""""""""""""""
بالسعـــــــــــــــــــــــــــــــوديه ....
بندر وصل للمطار بالرياض ....
وهو يمشي بعربية الشناط يدور أبوه ...
-(من ورى :- ولدي بندر ..
(التفت بندر بسرعه وهو حده مشتااااااق لأبوه ...
ظمه بقوووه وهو يقول :- توقعتك ماراح تجي مثل المره اللي راحت ..
-انت ولدي ومالي غيرك بعدين هالمره خلاص ماعاد فيه بعدها سفره بعيد عني ..
الشغل كله بيصير بالرياض ...
-(عقد حواجبه :- طيب والشغل اللي بالامارات ؟؟؟
-(تلعثم وهو يقول :- خخـ .. خلاص كلها عينت فيها ناس قد الثقه ...
يعني انت شغلك اللي بالرياض ..
-وانت يبه ؟؟
-انا خلاص صرت عووود ولا عاد اقدر امشي على رجولي أكثر ... خلني الرتاح على اخر ايامي ..
-لا يبه الله يطول بعمرك انشالله يومي قبل يومك ... وبعدين راحتك هي اهم شي بهالدنيا عندي ...
الله يطول بعمرك يبه ...
-كفو ولدي يالله خلنا نرجع للبيتنا ...
-(بضيقه :- يبه ليش مانقلت من هالبيت ..؟؟
-ليش ؟؟
-موب انا قلت لك كل ذكرياتنا الشينه فيها ... 
على ايام اخوي ووفاة امي ... صرت أكره هالبيت ...
-(بصوت خشن وحااااد :- انا كم مره قلت لك لا تجيب سيرة اخوك بدر ... انسى ان عندك اخو اسمه بدر ...
(سكت وهو يتمنى لو يعرف وش قصة الكره كله هذا ...
هو يدري ان اخوه توفى بس مايعرف شنو السالفه بالضبط ...
""""""""""""""""""""""""""""""
تولين جالسه تنتظر دخول طلال بالمسن ....
أذن المغرب وهو مادخل ...
وكل ماتذكرت موقفها معه آخر مره تحس انها بتموووووت من الوناسه ...
ضحك معاها بعد كل شي بينهم من التوتر ....
صوت دخول ايميل طلال ...
علطول فتحته بدون ماتتردد وهي تقول ..
-مرررررحبا دكتور طلال ..
(طلال فتح عيونه وهو يقول بصوت واطي :- بسم الله علي مامداني افتح ايميلي الا وذي
ناطه علي !!!
ؤففففـ شكلها ماراح تهدني موليه بس انا بتفاهم معاها ....
-لو سمحتي انا جم مره قلت لج المسن مابي احاجي أي احد فيه ...
-طيب انت ماتعرفني عشان ترفض الحجي وياي ..
-مابي حتى اعرفج ... بس تعالي انتي بأي كلاس ؟؟
-أممممممممم شنو تتوقع ؟
-اعتقد سألتج سؤال واحد وماله داعي تتطولينها وايد ..
-أنا بكلاس ..........
والحين الرتحت 
-انا شاك فيج .. 
-(خافت لا يكون عرفها .. قالت بسرعه :- 
ماأعتقد انك عرفتني ..
-ولو اقولج اني عارفج وشاك فيج من زمان ..
-طيب قول وانا بقولك اذا أي او لا وليش اجذب عليك ..
-لا انتي قولي لي انتي منو وبعدين اقولج انا منو شاك فيه ...
-..................
(بيـــــــــــــنها وبيــــــــــن نفسهــــــــــــــآ وضميرهــــــآ )
هذي فرصتج ياتولين ... قولي له انه انتي وقوي علاقتج وياه من المسن ومن هالدقيقه ....
................... لا بس اذا عرفني ممكن مايحاجيني موليه ...
بس تقدرين تييبينه بطريقتج ... 
لا ............ لا تنسين ياتولين صاحبتج ...
جــــــــــــــوجو ....
بس بس هو مايدري بحبها له ..
بس انتي ياتولين تدرين بحبها له وهي اقرب وحده لج ...
شلون بس .. بس انا احبه وهذي فرصتي اقوله انه انا ...
بس انا ليش خايفه انه يعرفني ....
معقوله عشان جوجو ... ولا لأنو يمكن يرفضني ؟؟
تولين ... حبج للدكتور طلال اكبر غلط ....
أول شي عشان جوجو ... وهذا اهم شي ...
طيب طيب انا مابي اضيع فرصتي بالمسن اني احاجيه ... وهذي اكبر سعاده لي اذا حاجيته ...
بس أكبر خيانه لو اقوله اني انا تولين ...
طيب انا عندي حل ...
يرضيني ويرضي جوجو .....
(مدت يدها للكيبورد وهي تكتب ..
-أمممممممم ... طيب بقولك ....
-صح النوم ... توقعتج نمتي ....
-أنا .. (كتبت بصعوبه ) ...أنا جوجو ...
-(حس بتوتر وهو يقول :- جوجو منو ؟؟؟
-(عاضه على شفتها وهي تكتب بأطراف بارده ومتردده :-
بنت عمك .. الجوهره ...
-(شنــــــــــــــو .. الجوهره ماغيرها !!!!!!! غريبه شنو تبي مني ؟؟؟؟ 
اهلين ..
-(ابتسمت بسخريه على نفسها وهي تقول بقلبها ...
سبحان الله لو قلت له تولين جان سكر الايميل علطول ... ولا عاد حاجاني وذب علي جم جلمه بالجامعه ...
بس لما توقع اني جوجو .... قال وبكل بساطه اهلين .... 
جوجو سامحيني بس صدقيني انا اساوي هالشي لي ولج ...
عالأقل أنا أطيب مابنفسي اني احاجيه ولو بشخصيه ثانيه ...
وبنفس الوقت أحاول اخليه يحبني .. اقصد يحبج ....
جوجو انتي اغلى وحده بقلبي ...
وانا أحب الدكتور طلال ...
انا بحاجيه لو بأيام بسيطه ... واذا اعترف بحبه لي ... يعني لج ...
راح أسلم لج كل شي وانا بذيج الساعه راح اطلع من حياتكم انتي وياه ...
ولا عاد راح ادخلها موليه ..
لو ادوس على قلبي ...
-هلا فيك ... شخبارك ؟؟
-بخير انا الحمدالله انتي شخبارج ؟؟ شحالج ؟؟؟ وهاه كيف الجامعه وياج .؟؟
-(راح اكتب كل شي احسه في قلبي ... بما انه يحسبني جوجو ... مابيضرهم شي لو أكشف عن مشاعري ..
-يعني موب لذاك الزود ...
-ومنو اللي مزعلنج جي عشان تقولين هالحجي ؟؟؟
-(ابتسمت وهي تتخيل لو الكلام موجه لتولين :- ليه يهمك ؟؟
-(طلال توتر من كلمتها بس قال :- بنت عمي وأكيد تهمني مصلحتها ...
-بس عشان جي ؟؟؟
-(ياربيه هذي شقصدها !!! ... :- ليش ؟؟؟
-لا ولا شي .. بس جي سؤال ... اقول دكتور ..
-افا تقولين لولد عمج برى الجامعه دكتور !! لا مايصير جي ؟؟ 
-(ابتسمت وهي تحس ان الكلام لها :- ؤكي .. طلال ... موب متعوده بس يالله ..
-(عقد حواجبه :- موب متعوده !!!! واحنا عيال عم دايم تقولين طلال ؟؟
-(حطت يدها على فمها وكان المفروض تنتبه انها متقمصه شخصية جوجو موب هي ...
-لا موب قصدي شي ... طيب ماقلت لي شخبارك ؟؟
-قلت لج ولله ابدن ماشي يديد ... أي صح ماقلتيلي ..
-سم ...
-(ابتسم :- سم الله عدوينج ...ابوج وأبوي متواعدين نروح لمزرعة ابوج .. ؟؟
-صج متى ؟؟؟
-بالويك آند ... بتيون ؟؟
-ماأدري احتمال أي واحتمال لا ..
-آهـــآ ... على راحتج ...
-(خذت الجوال وهي تدق على جوجو ...
-آلو هلا جوجو ..
-هلا فيج ... شعندج مستعيله بالحجي ؟؟
-ابي اسألج عندج شي بالويك آند ؟؟
-(بفرحه :- أي عندنا طلعه لمزرعة مع عمي ابو طلااااال ...
-آها متأكده ..
-اكيد طلال بيكون فيه وماتبيني الروح ؟؟
-(من ورى قلبها قالت بصعوبه :- هاه ماوصيج أكشخي عدل ... خليه يخطبج وتفكوننا ثنيناتكم ههههـ ..
-ياسلام فهمنا ليش تبين الفجه من طلال لأنج ماتواطنينه .. بس انا ليش تبين الفجه مني ...
-(سكتت شوي ثم قالت :- طيب اشوفج على خير ..
(طوط طـــــــوط .... جوجو طالعت الجوال وهي تقول بصوت واطي :- وهذي مابتبطل عادتها بتسكيرة الوجه ؟؟؟
(من جهة طلال وتولين ...
-تولين :-
أي بغيت اقولك انشالله بيي بالمزرعه ..
-(تأخر عليها بالرد شوي ثم قال :- 
صج ولله حلو خلينا نشوفكم من زمان ماشفنى عمي ...
-تسلم ...
-طيب جواهر بطلع انا تامريني شي؟؟
-لا ابد سلامتك ... (ترددت شوي ثم كتبت :- ودير بالك على روحكـ ..
-(طلال للحظات ظل يطالع آخر جمله .. ابتسم ابتسامه خفيفه وهو يكتب :-
انشالله ... يالله فمان الله ...
-فمان الكريم ...
(طلال وقف وهو يفكر بجوجو وأسلوبها الغريب .. وكأنه اول مره يحاكيها بحياته .. وحده مايعرفها ...
حاس انها متغيره ومو هذي اللي يعرفها ....
بس ماشك للحظه انها راح تكون مو جواهر ...
(من جهة تولين جالسه تفكر باللي سوته ... اخاف يكشفني عند جوجو وبروح فيها ذيج الساعه ...
لازم أصرف الوضع ..
خذت الجوال ودقت على جوجو ...
-جوجو ...
-(باستغراب :- تولين !!! شعندج ؟؟
-ليه حرام ادق عليج __^ ..
-لا مو جذي بس اقصد توج مكلمتني المهم شعندج ؟؟
-ماعندي شي بس جذي طفشانه .... ممكن ايي عندج ؟؟
-اكيد حياج متى ماتبين وبأي وقت .. البيت بيتج حبيبتي ...
-تسلمين ياقلبي عيل خلاص ماطول عليج ...
-ؤكيه تولين انطرج ...باي ...
(سكرت الجوال وهي تفكر شلون تصرف الوضع ....
راحت وتلبست عدل كعادتها .. عندها ذوووق عالي بكل حاجه ...
-(لما نزلت :- ماماااااا انا اريحه لرفيجتي .... تيين وياي 
-وليش ماقلتي لي قبل جان رحت وياج بدل هالقعده اللي مالها لزمه .... بس منو رفيجتج ؟؟
-جوجو ..
-أي لا شيوديني عندها وهي الوحيده بالبيت ...
-(بابتسامه وهي تضم امها :- حبيبتي انتي وليش ماتيلسين ويانا .. تراج بعدج بنوته لبا قلبج __^ ..
-يابعد قلبي ولله ... ادري اني بنوته وش حليلي هههـ بس بروح للمستشفى أحسن ... بتخلص اجازتي ..
-ؤوهوووه ماما انتي ليش تحبين المريضين نفسيا ؟؟؟
-طيب ليش ماتروحين وياي يوم من الايام وتقابلين مرضاي وتسولفين وياهم يمكن يكون لج دور بعلاجهم ؟؟؟
-لا لا شنو يوديني عندهم هالمريضين بسم الله علي 
-(تقبص أذنها عالخفيف وهي تعاتبها :- انا جم مره قلت لج عيب تقولين هالكلام المفروض تقولين الله يشفيهم ..
لا يعاقبج ربج ...
-(بطاعه طفوليه :- ستغفر الله والله يشفيهم يااااارب على يدج انتي وبس .. بس انا خليني بعيد عنج __^ ...
-وبرضو ؟؟
-هههههـ لا خلاص توبه .. يالله ماما انا رايحه تامريني شي يالغلا ؟؟
-سلامتج حبيبتي بس الساعه سبع تكونين بالبيت ياويلج ان تأخرتي ...
-انشاااالهي __^ يالله سي يـــآ ...

ليست هناك تعليقات: