الثلاثاء، 7 مايو 2013

رواية القلب سلم لك امره - الجزء الثاني والعشرون‏



الجوهره تبكي وتكلم مريم:ومتى صار كل هذا
مريم تبكي:تو رجعنا البيت
الجوهره:اشو انك خبرتيني خلاص مع السلامه
دق جوال جراح ابتسم لطلال :لحضه شوي
رد على الجوال:هلا ايه "وجه جراح تغير"وش تقولين ومن متى؟ زين زين انا جايك ادري ابر دخول يالله تجهزي
جراح قام وراح وبعدين تذكر طلال ورجع
طلال استغرب شفيه جراح للهدرجه الخبر شين الله يستر
جراح رجع:اسف ياخوك سامحني بكره نتقابل ان شاء الله كان ودي اسمعك بس انت شايف وسلم عليه وراح بسرعه

قول اللي جرح قلبه حبيبه
وجرب لوعه الحب ولهيبه
الا ياويل منهو عاش مثلي
صويب القلب والحاله تعيبه
سنين اطوال راحت من حياتي
وانا محتار وجروحي عطيبه
اسير بشوق خلٍ مارحمني
ياليت اللي سطا بقلبي يصيبه
تركني وشمت العذال فيني
عنيد الراي مايرحم صويبه
يقولون اترك الزين وغرامه
حبيبٍ خان ودك وش تبي به
واقول المختفي محدٍ درابه
عسى من لامني به يبتلي به
انا مدري علامه مايبيني
صحيح الزين عادته غريبه
انا لا قلت تكفى شوف حالي
ابي كلمه تهون لي المصيبه
انا وش حيلتي بللي ظلمني
وظلم قلبي وهو من اول حبيبه
على فرقاه رددت الغناوي
ابي يسمع قصيدي ويعتني به
ولكنه رفض يسمع كلامي
وانا الدمعات لعيوني قريبه
انا وش فادني ترديد شعري
مدام الحظ قصر لا يجيبه
مسحت بدمعي ما خطت ايدي
بعد ماكانت ابياتي عجيبه
وضاع الشعر ويا الحب مني
وبقا مبداي الاول ينتهي به
واقول اني نسيت الهم لكن
يقول اللي جرح قلبه حبيبه 


بالمستشفى 
جراح والجوهره دخلو بواسطه
دخلت اول الجوهره ولقت هيام لوحدها وشكلها تو صاحيه من المخدر وتو تفتح عيونها
الجوهره تناظرها وتبتسم:الحمد الله على السلامه
هيام ردت الأبتسامه وماقدرت تتكلم
الجوهره:تتغلين علينا يالغاليه تبين تحرمينا منك
هيام مافهمت وش تقصد الجوهره بس ابتسمت
الجوهره:جراح جابني علشان نطمن عليك مانتظر لبكره مايقدر
نزلت هيام راسها ونزلت دمعه مخنوقه
الجوهره:لالا مااقصد هيام بس هو يبي يسلم عليك ،هيام اشرت براسها بمعنى ايه ودها تشوفه لأخر مره قبل يصير ملك لغيرها
دخل جراح وهو منزل راسه:السلام عليكم
هيام ناظرته ونزلت راسها:وعليكم وصارت تكح كح كح كح
الجوهره تلطف الجو:خخخخخخخخخخ عجزت ياحياتي لا تتكلمين 
هيام ابتسمت مع انها مو باين ابتسامتها
جراح:الحمد الله على سلامتك خوفتينا عليك
هيام تبغى تتكلم بس ماتقدر وصارت تتنحنح علشان تتكلم وبصوت مبحوح:الله يسلمك
جراح:الحين انا تطمنت اطلع علشان تاخذون راحتكم وطلع
الجوهره جلست على الكرسي وقربته من السرير ومسكت يدها وابتسمت لها
هيام وش الي زعلك كل هالقد وخلاك تحاولين تنتحرين
هيام قطبت حواجبها بعدين فهمت ونزلت راسها وبنفسها:هم يحسبونه حاولت تنتحر
هيام بصوتها المبحوح:مبروك خطبة جراح
الجوهره استحت:الله يبارك فيك من قالك
هيام:جوري قالت لمريم وانا سمعتهم
الجوهره:هيام بسأل سؤال مع انه لايقدم ولا يأخر بشي وابيك تجاوبيني عليه بصراحه
هيام:اقصر عليك المسافه ايه
الجوهره:ليه ياهيام انا محتاجتلك ومريم تو بديت انت وياها تصيرون صديقات ليش تحرمينها من هالصداقه
هيام بدت تبكي دخلت الممرضه وطلعت الجوهره وهدت هيام وعطتها مهدىء ونامت
الجوهره تطمنت عليها وراحت
جراح والجوهره يمشون جنب بعض وطالعين من المستشفى
جراح:وش صار
الجوهره:بالسياره احكيلك
وقفت سيارة جراح عند بيت ابو سامي وكان سامي ينتظرهم جراح فتح الشباك وسامي وقف يكلمه
سامي:هاه بشروني شالأخبار
جراح:الحمد الله جت سليمه
سامي:انزل انزل يالله شكلك تعبان
جراح:لا سامي خلني على راحتي بروح امشي عند البحر بطلع شوي من الي فيني
سامي:على راحتك 
---------
فهد وفيصل عند باب بيت فهد
فيصل:فهد تلاحظ ان جراح وهيام من بعد الخطبه ماهم طبيعين هذي السوالف ماتمشي علي هم يحبون بعض 
فهد:فيصل حتى انا حاس بس كيف حبو بعض ماادري احيانا اقول ان تفكيري خطأ بس العكس يتضح
فيصل:اسأل مرتك هو اخوها
فهد:لالا بسمه حساسه ابعدها عن هالموضوع احسن
فيصل:كانت موافقه مدري وش الي غير رايها
فهد:يمكن امي
فيصل:الا اكيد امي
سكتو شوي وبعدين سلمو على بعض وافترقوا
-----------
ام جراح:ياويل حالي على ولدي وين راح
ابو جراح:اهدي ياام جراح هو مو طفل تخافين عليه 
ام جراح:قلب الأم يامحمد
ابو جراح يخفي خوفه:اكيد مستانس مع اصحابه وحنا هنامحتاسين عليه 
---------
وعد محتضنه مخدتها وتبكي وبنفسها"نضرة العشق بعيونه احلف انه يحبها ليه يخطبني ليه، للحين اتذكر يوم لقانا عند السوبر ماركت
نضرة الغرام وطريقة كلامه كل شي يدل انه يمووت فيها ليش انا ليش طلال اسفه وربي احبك بس فرحة امي
قبل لا تموت ابدى من فرحتي وانا حيه
--------------
في اليوم التالي
ابو جراح:سامي ياولدي ماشفت جراح
سامي وهو قايم:ياعمي كان عندنا بالليل وطلع يتمشى على البحر
ابو جراح:مانام بالبيت وجواله مقفل
سامي:خلاص ياعمي انا بتصرف مع السلامه
----------
ابو فيصل بالمستشفى:متى بتطلع يادكتور
الدكتور:الحين حالتها مستقره كم يوم ترتاح وبعدين بتطلع ان شاء الله
ابو فيصل يدخل على بنته وهي نايمه وقعد جنبها صحت هيام ودارت بعيونها بالغرفه وشافت ابوها استحت منه مره
ابو فيصل وهو يتذكر كلام الدكتور ان محد يضايقها:شخبارك يابنتي
هيام بصوت مبحوح:الحمد الله 
ابو فيصل:لا عاد تعيدينها وتتغلين علينا
هيام ساكته ونزلت دمعه مشفقه على حالها 
ابو فيصل:ليه يابنتي تبكين وش الي مضايقك
هيام ساكته
ابوفيصل:على راحتك المهم ماتتضايقين
--------------
سامي راح يدور جراح عند البحر وفعلا لقى سيارته مركونه جنب البحر نزل هو من سيارته وتوجه لها ناظر وشاف جراح نايم بها
سامي فتح الباب:جراح
جراح حس عليه وهو يفتح عيونه:نعم
سامي:امش امش بس امك وابوك يدورونك وقلقانين عليك وانت هنا يالله مشينا
------------
الكل كان عند هيام بس مااحد منهم ضايقها بكلمه كانو يحاولون يبعدون عنها البؤس الي كاسيها وكل واحد منهم في نفسه مية سؤال وسؤال
-----------
طلال:جراح بصراحه وبدون لف ولا دوران انت ليه خطبت وعد
جراح:حلوه هاذي بس لا تعيدها امي قالت لي وانا سكت شوي وافقت
طلال:جراح انا بقولك شي مو من عادتي هالشي بس لازم انقذ ماتبقى لي من حب انا احب وعد وهي تحبني
جراح بصدمه وكأنه يبيها من الله :طلال وش تقول طيب فهمني ليه وافقت علي
طلال:وافقت عشان تسعد امها الي طول عمرها تتمنى بنتها تاخذ واحد زيك
جراح:تصدق ياطلال مع اني انا وياك مانلتقي كثير ومو من حقي اسألك هالسؤال الا اني ارتحت لك كثير ممكن سؤال؟
طلال:ههههههه تفضل بس لاتحرجني
جراح:ههههههههههه في طرق مساعده الأتصال بصديق ورأي الجمهور وحذف اجابه
طلال:هههههه تراك جمدتني اسأل
جراح:شقد تحب وعد
طلال:اه ياجراح هي كل احلامي كنت اجتهد بالدراسه باامريكا علشان ارجع واتزوجها وأأمن لها حياة سعيده ومرفهه ماتغيب
عن بالي ياجراح ماتغيب صوت ضحكتها وبكاها ونضرتها وهوشها كل شي كل شي فيها انا ادري اني مصختها وانت خاطبها
جراح بابتسامه بارده:طلال انت انقذت اثنين من الوقوع بكارثه وعد تحبك وانا احب وسكت ومن الأفضل ان وعد تتزوج الي تبيه
طلال اقدر الحين اقولك مبروك وعاد انت ماتقصر حافظ عليها تراها يتيمه
طلال:توصيني على نضر عيوني ماتوصي حريص
جراح:انا عشقي الأزلي ماادري كيف وسكت
طلال:ليه ماتخطبها
جراح خبره بقصته كلها ورفضها
طلال:الله يلين قلبها عليك
ودعو بعض مع اتفاق على خطه ليعيشوا مع من يحبون
---------
جراح رجع للبيت وهو مسرع
ابو جراح:سم الله عليك ياولدي شوي شوي انت كل ماتطلع ترجع بشكل
جراح:يبه يمه لازم تساعدوني
جلس جراح وشرح لهم
ام جراح:مايصير ياولدي وش يقولون عنا الناس
-----------
دخل سلمان ووجهه منعفس
رحاب:خير سلمان "وحاسه فيه"التحاليل طلعت
سلمان يهز راسه بمعنى ايه:والنتيجه سلبيه
رحاب تجمدت ماتبي تسأل
سلمان:بدون ماتسألين وقعد جنبها:انا
رحاب:سلمان وش فيها لوانت او انا حنا نروح نتعالج والي كاتبه لنا رب العالمين بناخذه
سلمان:لاتقولين حنا قولي انت
رحاب:سلمان شفيك انا وانت واحد
سلمان:رحاب وضمها انا مااقدر اظلمك معاي 
رحاب سحبت نفسها وناظرته نضرة تفحص لعيونه ونزلت دمعه على خدها:وش تقصد
سلمان:انا ابي اطل
رحاب قطعت كلامه وحطت اصابعها على فمه ودموعها تمحي شوفها ويدها تمسح دموعها وتغرق مره ثانيه سلمان ماقدر 
اعيش من غيرك 
لمستها اشعلت لهيب في صدره الحزين حضنها:ولاانا اقدر ولا انا
رحاب:سلمان ليش ياسلمان تقول هالكلام
سلمان يمسح دموعها ويبعدها بلطف:دموعك غاليه علي لاتنزلينها ماعاش من ينزلها
رحاب حضنته بقوه في شعور داخلها يضيع بنضرة العيون:سلمان صح بتتعالج
سلمان يمسح على راسها:ان شاء الله ياحبيبتي ان شاء الله
----------
ابو طلال:هلا والله هلا بابو جراح تفضل
ابو جراح يقعد وجنبه جراح وجنبه طلال
ابو طلال حاس انه فيه شي مو طبيعي
جراح:وين خالتي ابيها تقعد معنا
شوي سولفو وتكلمو
جراح:ياعم انا جيت اخطب منك وعد لطلال ولد عمها
ابو طلال الجمته الصدمه وضل ساكت
ام وعد وش تقول ياولدي
جراح قام وباس راسها وقعد جنبها:تبين وعد سعيده مع الأنسان الي يحبها ويقدرها ولا لا
ام وعد ماتدري وش تقول
ابو طلال يناظر لطلال الي نزل راسه وبندر متفاجىء وبنفسه"والله وسواها اخوي"
ام وعد:وليه ماخطبها من اول
جراح:عاد ياخاله صار الي صار وصدقيني وعد انا ماستاهلها وبتكون اسعد الناس مع طلال لأنها تستاهل انسان يحبها 
الكل ساكت
ابو جراح:قل تم يابو طلال
ابو طلال:ناخذ راي البنت اول
دخل بندر على وعد الي رايحه بعالم ثاني وهو مبتسم:وعد وعد
وعد انتبهت:نعم
بندر:في واحد خطبك ونبي رايك
وعد تناظره بتعجب وتسوي بايدها عند راسها بمعنى انجنيت:انا مخطوبه ولا تستعبط علي
بندر:طيب الي كان خاطبك يخطبك لخطيبك الجديد
وعد نقعت ضحك وصارت بشكل هستيري تضحك:والله تصلح سمفونيه
بندر:وعد جراح جا وخطبك لطلال
وعد تبلدت وماتدري وش تقول:انت تتكلم جد وامي سمعت هالكلام وش قالت
بندر:ولا شي وشكلها اقتنعت يالله نبي رايك
صوت رساله بالجوال
وعد تفتح جوالها وتقرا الرساله من طلال"وعد لاتحرميني منك انا مووت احبك"
بندر وهو عارف منو :منو 
وعد:وحده من صديقاتي
بندر:يالله كثرو الخطاب وابتلشنا
وعد:اذا وافقت امي انا موافقه
دخل بندر والكل يناظله طلال راح ياكله بعيونه
ابو طلال:هاه ياولدي وش ردها
بندر يناظر طلال بحزن:تقول انها وسكت شوي وبابتسامه اذا وافقت امي انا موافقه
ابتسم ابو جراح:البيب بالأشارة يفهم
ابو طلال:وش رايك ياام وعد
ام وعد تناظر لطلال:تراك بتاخذ الغاليه ولازم تكون قد المسأوليه
ابو جراح:يعني نقول مبروك
الكل:هههههههههه
ام وعد:مبروك والله يوفقكم
بندر يبوس اخوه:مبروك وبعد حصلت دعوه
طلال:الله يبارك فيك
قام طلال وتوجه لجراح الي يبي يطلع ومسكه:مشكور جراح عمري ماراح انسى فضلك علي
جراح:ماسويت شي وادعيلي 
-------------
دخل ابو فيصل وام فيصل على هيام ولقوها قاعده على السرير ناظرتهم ونزلت راسها ولاتكلمت سلمو عليها وقعدو قريب منها
هيام تناظر امها ونزلت راسها مع نزول اولى الدمعات ابو فيصل عرف ان ام فيصل احد اسباب انهيارها العصبي اشرلها تطلع
وطلعت وبدون نقاش لأول مره وقعدت برا تبكي على بنتها الي هي سبب كل هذا بسبب عنادها وسلطتها
ابو فيصل:هاه شلونك اليوم عساك بخير
هيام:الحمد الله
دخل فيصل وفهد وامل وبسمه وسلموا عليها وقعدو
فيصل:شخبارك اليوم
هيام:بخير الحمد الله
فهد:يوه اصلا هي تتغلى علينا تبي تشوف غلاها عندنا
الكل:ههههههههه
دخلت ام فيصل وراحت الأبتسامه من وجه هيام والكل لاحض
بسمه سكرت الجوال:عمي ابوي وجراح بيجون يسلمون على هيام
هيام تغير وجهها وباين عليها التوتر ماتبي تشوفه ماتبي تضعف قدامهم اكثر من كذا
طق الباب وتغطوا الحريم
فهد:تفضل عمي
دخل ابو جراح وراه جراح وهو منزل عيونه
ابو جراح:الحمد الله على السلامه يابنت ماتشوفين شر
هيام:الله يسلمك الشر مايجيك
قعدو شوي
ابو جراح:يابنت انا جاي اليوم وودي اشوف رايك انا بارجع واخطبك لجراح
الكل في صدمه
جراح صار ينسمع صوت نبضه والعرق يتصبب من جبينه وهيام بدت تبكي وصوتها واضح
الممرضه:كلو يطلع برا الحين جيب دكتور وتهدي هيام
جراح طلع بسرعه والكل طلع 
جا الدكتور بسرعه واعطوها ابره مهديه
فيصل بنفسه الحين تأكدت ميه بالميه ان هيام انهارت بسبب جراح بس ليه وش السبب امي ولاجراح نفسه استغفر الله انا مستحيل
اشك باختي او جراح
جراح بنفسه ليه ياهيام بكيتي توقعتك انك بتوافقين 
فيصل:جراح ابي اسألك سؤال وابي جوابه
جراح ساكت
فيصل:كيف حبيت هيام وش الي يخليك واثق انها بتوافق
جراح ناظره بصدمه وحيا
فيصل :تبينا نروح نتكلم بمكان هادي احسن
جراح:لالا ابغى اطمن انا الي خليتها تبكي ولازم اتطمن
فيصل وجراح قعدوا على كراسي شوي بعيده
جراح:انا عارف انك اخوها بس ابي اكلمك كصديق مره كنت جاي من الرياض عند اهلي كالمعتاد وجالس بالحديقه اقرا بااحد الكتب
سمعت صوت صراخ خواتي رحت عندهم وانا معصب مره يعني انت عارف عندنا جيران مايصير كذا وفتحت الباب وشفت هيام
واختي ينطون فوق السرير ويصارخون من فار بالغرفه شفتهم وليتني ماشفتهم خلاص فيصل وقام خلاص
قيصل:اقعد ياابن الحلال
قعد جراح
فيصل:جراح اهأ خلاص اسمعني انت تحب هيام واكيد بتحافظ على حبك لها انتبه تيأس ودافع عن حبك وانا اساعدك
جراح:ياه اليأس ماعرفته الا يوم حبيت كيف بتساعدني
فيصل:تصدق انها كانت موافقه مدري ايش الي غير رايها يمكن امي
جراح يناظر لفيصل بضحكه ساخره:تصدق اني ماني مصدق اني اقول هالكلام لك
فيصل يضحك:ولا انا
بعد مرور شهر
هيام قاعده بغرفتها وتقرا مجله
دخلت امها:شخبارك يايمه
هيام بنفسها"ياه اول مره تقولها":الحمد الله
الأم تتكلم مع هيام وهيام ماترد الا بكلمه او اثنين طلعت ام فيصل من الغرفه وكلها حسره على بنتها نزلت دموعها ندم
على الي سوته وش صار لو من اول تزوجت جراح
فيصل وهو داخل للبيت وشاف امه كذا:يما شفيك تبكين
ام فيصل قعدت على الكنب:هيام ماعادت مثل اول
فيصل قعد جنب امه:يما كلميني بصراحه انت السبب في ان هيام ترفض جراح
ام فيصل ناظرت ولدها:مين قالك هيام
فيصل:يما انا اكثر واحد اعرفك يما انت لازم تصلحين غلطك يما لازم تجمعينهم بالحلال علشان بنتك تعيش سعيده وتحبك 
يمه صدقيني اذا صار بهيام شي بتكرهك وبتحط اللوم عليك
ام فيصل:وانا شلي دخل
فيصل:انتي يما السبب بكل هذا وتسألين شلك دخل
ام فيصل:لاتقسى علي انا ابي مصلحتها
فيصل:مصلحتها اي مصلحه مع ولد اختك الصايع انه عنده فلوس فلوسه كلها حرام وانت عارفه كيف ترضينها لبنتك
ام فيصل تبكي جا فيصل وباس راس امه:يمه لازم نصلح الغلط
--------------
نواف:هنوف خلاص قلتلك اسف لاتتجاهليني كذا؟
هنوف ماترد عليه
نواف:يوه انا بس غلطت باسمها وسويتي كذا 
هنوف تناظره وبدت دموعها تنزل:شفت التجاهل شفت وش يسوي بالواحد مثلك يوم تزوجتني شفت شقد صبرت
جا جنبها وحضنها:خلاص هنوف ياحياتي انا اسف مو بيدي متعود
هنوف من بين بكائها:وحتى انا اسفه انا مااقدر انسيك اياها ماقدر
نواف يناظرها:ههههه تصدقين انت ماقدرتي تنسيني اياها بس حفرتي غصب عني مكانك بقلبي
هنوف فرحت لأن نواف مايعبر عن مشاعره نادر يقول كلام مثل هذا الي يعتبر عند هنوف خطير
نواف:دوم الفرحه بعيونك حبيبتي 
--------------
صارت ام فيصل تهتم ببناتها وتكلمهم كثير وتغصب هيام تاكل معهم على كل الوجبات 
مريم الصغيره الأندفاعيه وشغلات البزارين انتهت وبدت تهتم بمظهرها وكلامها هيام بدت تتحسن بس لسا نضرة الشتات بعيونها
بعد مرور اسبوع
فيصل يكلم فهد:الف مبروك ان شاء الله بجيبهم واجي
ام فيصل بفرحه:هاه بشر ولدت بسمه
هيام استغربت امها متغيره:وش جابت
فيصل:جابت مشاري
مريم:الله وناسه نونو صغيرون نتونس عليه
فيصل:يما صرت عجوز وصار عندك احفاد
الكل:ههههههههه
ام فيصل نزلت دموع الفرحه
فيصل:هههه يما انتي فرحانه ولا زعلانه
ام فيصل:يما هاذي دموع الفرحه وتناظر هيام وتحضنها يايمه البيت من دونكم مايسوى شي
هيام تمسح دموعها:يما انا اسفه بس والله غصب عني
مريم:اف منكم بكيتوني
هيام تحضن مريم
امل كانت قاعده على الكنب وتناظرهم وهي تكسح دموعها
فيصل:ههههههههه الله يقطع بليسكم قلبتوها فلم هندي فيصل يضحك عشان يواري دمعه نزلت
امل:اجل انت المخرج وهم الفنانين
الكل:هههههههه
فيصل:يالله ساعه واجي اخذكم لبسمه بيت اهلها
-----------
جراح يلاعب ولد بسمه باصبعه يحرك خشمه وهو يبكي 
بسمه:هههههه مو كفو
جراح:طالع على خالته جوري
جوري:هيه ترا ازعل
الكل:هههههههههه
الجوهره:جراح اطلع اهل فهد بيجون يشوفون البيبي ولدهم 
جراح بنفسه "خل اطلع قبل يجون وتتكرر المأسي":طيب مع السلامه
جراح يمشي وفكره بعيد مع الي يبون يجون جا يبي يفتح الباب الا انفتح وطراخ في خشمه:ااخ وناظر للي فتح الباب 
مع هالنضره تناسى الألم ونزل عيونه
هيام ومريم تغطو
هيام:اسفه
جراح وهو طالع وماسك خشمه:ماصار شي 
مريم نقعت ضحك
هيام تنغزها:انطمي لاتفضحينا
ام فيصل ساكته ومنصدمه من نضرات هيام وجراح لبعض
ام جراح:ياهلا والله ياهلا باام فيصل تفضلو
ام فيصل:هلا فيك وراحت لبسمه وسلمت عليها وشالت ولدها باسته ماشاء الله تبارك الله يشبهك يابسمه
الجوهره:هههههههههه عيونه رمادي على عمته
طلع جراح وهو يتنهد كان فيصل بالسياره طلع ونادا جراح
جراح سلم على فيصل
فيصل:ههههه شفيك ماسك خشمك
جراح:هاه جيت اطلع واهلك فتحوا الباب وطراخ بخشمي
فيصل:اه قلتيلي طيب ماودك تسألني عن شي
جراح ويتنهد:ياليت اخبار تسر
-------
طلال:الحين صرتي مرتي وبصوت واطي مع انهم لوحدهم نفسي اتهوش معاك
وعد:ابشر ماطلبت شي لاتخلي شي بنفسك
طلال:ههههههههههههههههههه
وعد:بس طلال وش يقولون عنا مع هالضحكه
طلال وهو قاعد جنبها وحاط يده حولين رقبتها ويتنهد:بيقولون فرحان ماتدرين وعد وش احساسي يوم خطبك جراح
حسيت اني عاجز اني اتكلم واقولهم انا احبها
وعد:صحيح ذكرتني لازم نرد الجميل لجراح الي بعد الله جمعنا
طلال:بس كيف
وعد:بشوف بعدين
طلال:اه ياقلبي عيونك ياوعد دوم تناظرني حتى وانا بالمحاضره وانا اشتغل
وعد:ههه صدق شخبار الشغل
طلال:لاتذكريني بس احس اني حامت كبدي
وعد:خخخخ
-----------------
هيام ومريم نايمات بغرفه وحده هيام على السرير ومريم على الأرض
مريم:هيام امي تغيرت كثير
هيام:انا مستغربه وش الي غيرها
مريم:انت
هيام:انا،كيف؟
-------------
في اليوم التالي
ناصر:هلا يبه انا الحين في بيته ايه ان شاء الله بنتفق على كل شي ايه ايه العقود كلها معاي
فجأه تدخل جوري وهي تركض وسكرت الباب وراها وهي ناقعه ضحك وناظرت للي متبلد ويناظر
ابو مشاري:الو الو ناصر شفيك
ناصر:لا ولاشي وينزل عيونه "وجوري هربت"تبي شي؟مع السلامه
دخل ابو جراح:هلا هلا بناصر وسلم عليه شخبار الوالد 
ناصر:الحمد الله بخير ويسلم عليك
ناصر وابو جراح كانو يكملون شغل بين مجموعة شركات ابو مشاري وشركات ابو جراح
شوي دخل جراح ومشاري وهم يسولفون مشاري انصدم ان ناصر في بيت ابو جراح
جراح سلم على ناصر وباس راس ابوه :نتركم شكلكم مشغولين
ناصر:مشاري انت تعرفهم
مشاري:انت الي منين تعرفهم هذا جراح صديقي
ناصر:واحنا عندنا شغل مع ابو جراح 
جراح:هلا فيك انا رايح اشوف الأهل
ناصر بنفسه"ياويلي قصدك القمر"تفضل خذ راحتك
--------------
مشاري وناصر بالكوفي
ناصر سرحان"ياترى هذي مني معقوله اخت جراح ياربي وش فيني صورتها في بالي لازقه
مشاري يكلم ناصر ولا يرد يأشر عند عيونه 
ناصر:خير
مشاري:الي ماخذ عقلك
ناصر:هاه وش تقصد
مشاري:ههههههه الي على راسه بطحه يحسس عليها
ناصر:ههههههه
مشاري:ترا انا اخوك يعني عادي فضفض وش الي شاغل بالك
ناصر:اليوم فجأه وانا ببيت ابو جراح واكلم ابوي دخلت بنت علي ماهي بنت الا القمر الشعر الأسود والعيون الحاده عدستها
السودا الكبيره ورموشها ويناظر مشاري هههههههه تصدق كل هذا بنضره وحده لاحضته تخيل يوم دخلت كانت ناقعه ضحك
صوت ضحكتها للحين براسي وفجأه شافتني كان شوي ويوقف قلبها وطلعت بسرعه وهي تركض خخخ تقول شايفه جني
مشاري:اها قلتلي اسمع انا اقدر اساعدك هذا اذا تبي
ناصر:ايه اخوي اخبرك رجال وقدها
مشاري:اف شفيك شكلك وائع على شوشتك
الكل:هههههههههههههه 

ليست هناك تعليقات: