الثلاثاء، 7 مايو 2013

رواية القلب سلم لك امره - الجزء الثالث


ابو سلطان:ياولدي ياسلطان قم ناد أمك قلها خل الحريم يتجهزون بنطلع
سلطان وهو قايم :ابشر يبه وراح ودخل وهو يتنحنح وتو يبي ينادي امه
الا طلعت له وحده وهي منزله راسها وضربت بسلطان البنت على طول
ناظرت وتشابكت النظرات سلطان بقلبه معقوله هي سميه رجعت على ورى
بسرعه ودخلت مره ثانيه وصوت نبضها ينسمع وجهها احمر سمعته ينادي امه
دخلت :خالتي اسمع احد يناديك 
خالتها قامت وطلعت من الغرفه
والكل يناظر بوجه سميه الأحمر وامها تسالها:وشفيك وجهك محمر كذا
سميه الي ماردت لأنها ماسمعتها اساساً
سلطان عند الباب:هلا يمه ابوي يقول تجهزوا نبي نطلع كلنا
الأم:إن شاء الله تبي شيء ثاني
سلطان:لا سلامتك بتردد يما
الأم:سم
سلطان:سم الله عدوك إلا مني الي تو طلعت ورجعت يوم شافتني
الأم بعفويه:هههههههه هذي سميه اشوف البنت قلبت طماطه
سلطان بابتسامه:اها



الباص جاهز والكل راكب وفرحان بالمقدمه الرجال وبعدها الحريم الكبار
وبعدين البنات فروا كل مكان الجبال والوديان والأماكن القديمه وبعض القرى
على الجبال وهم ياكلون ذره وايس كريم وشيبس بعد الدوجه كلها
راحو منتزه الملك فهد (الله يرحمه)
أصرت ابتسام انها تدخل قطار الموت الي دايم أمها ماتخليها تركبه
سامي بنذاله ركبها معه وركب معهم بنفس العربه سلمان وفارس
من بدت اللعبه وهي لها صراخ والباقي فقعوا ضحك
يوم نزلت :توبه توبه ماعيدها يماااا
والعيال ميتين ضحك فارس:هذا وإنت لاجتنا تبين تركبين وسويتي كذا أجل
لو غاصبينك تركبين يمكن يغمى عليك
الكل ماعدا ابتسام:هههههههههههههههههه
سلمان:يابنت الحلال ولا صفارت انذار
ابتسام وهي تعيب عليهم :مالت عليكم مو كفو واحد يركب معاكم ومشت
طول الوقت تتحاشى تناظرهم لأنها اصلا ماتشوف زين بدون نظاره
سامي:ههههههههههههههههههه
فارس الي مبقق عيونه مستغرب من تصرفها الطفولي
سامي :اختي ماعمرها هاوشت احد طاحت بنا هذي المره

الكل كان يلعب ماعدا الكبار الي فرشوا فرشه وقعدوا يشربون قهوه
وشاي بعدها طلعوا من المنتزه وراحوا مطعم تعشوا ورجعوا للشقق ناموا

باليوم التالي طلعوا من بدري لحديقة الحيوان وتمشوا كلهم مع بعض
الجوهره انقرفت من القرود وصارت ترجع ودوها جراح وسامي للحمامات
الجوهره طلعت بعد ما انبح صوتها
سامي وهو يمد لها علبة مويه كانت معه
الجوهره وهي تاخذها بصوت مبحوح :يعطيك العافيه
الكل على صوتها :هههههههههههههههههه
وهم راجعين لأهلم يبون يقعدون سامي :يابعد صوتي
البنات بعد الزن والحن اجروا سياره يفرون بالحديقه صغيره تكفي اربعه
وسامي معصب بعد ماقعدوا رحاب:اخ لو نسوق بس
سامي :ايه هذا الي ناقص
الكل:ههههههههههههههههههههههه
سلمان بقلبه ايه هذي هي هذا صوتها:حنا عندنا نظام الملوك مايسوقون
تنساق لهم السيارات والمره ملكه حنا لها سواقين
الكل أعجب بكلامه ورحاب انحرجت تحس انه عارفها
فارس:اخس والله صاير حكيم الأخ
سلمان وهو يرفع ياقة ثوبه :من زمان بس مخبي عن الحساد
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوهره لأمها:ياليت خالتي وافقت تروح معنا تقول تعبانه
الأم:والله حاولت معها بس هي رفضت
الجوهره:وعشان وعد ماراح تجي بعد(خالتهم مات زوجها من زمان
وعندها وعد دلوعه تحب تلبس زي بنات خالتها والبنات الي بالكليه
بس تموت على امها وماتحب تضايقها بشيء الزمن علمها تكون الولد
والبنت في كل المواقف بسبب ظروفهم ومستحيل ياخذون من احد )

بعد انتهاء الشهر رجعوا الشرقيه
في بيت ماجد
ام امل :ماجد 00000ماجد وين رحت
ماجد ابو امل:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم والله مدري وش اقول
ضايق خلقي وحاس بكتمه وخوف على البنات من بعدي ماعندهم سند
ام امل:بسم الله عليك ليه كل هذا عسى عمرك طويل
ابو امل:إحساس غريب وخوفي يزيد يوم بعد يوم

أول يوم بالدراسه
سامي:يالله عاد تراكم مصختوها أنا تاخرت
رحاب:عن المصاله خلني أفطر
سامي:والله لو تاكلين عشر وجبات منتي سمنانه
ابتسام:ياحقدهم العيال على البنات الحلوات 
رحاب تغمز لإبتسام
سامي: تدرون من احلى وحده بالبيت
رحاب+ ابتسام:ندري سميه لأننا شبعنا من هذي الأسطوانه
سميه تضحك بغرور:بيغاروا مني ههههههههه
سامي :دقيقتين الي ماتجي أروح وأخليها 
وطلع وطبعا ماتشوفين إلا
العجاجه
رحاب من اليوم الأول تهاوشت مع وحده اسمها هنوف
في اليوم الثاني
خربت سيارة سامي كالمعتاد فابوه أخذ البنات وقاله يروح مع اي احد

جراح والجوهره في السياره
الجوهره:جراح هذا مو طريق الجامعه
جراح:ادري بس انا ابغى أمر سامي نوصله بطريقنا للجامعه
مرو سامي واول راحوا جامعة الجوهره
وقدام الجامعه وقف جراح بسبب الزحمه وشاف فهد وسلم عليه
استغل سامي الفرصه وبدون تفكير التفت للجوهره ومسك ايدها :الجوهره انا
بس الجوهره ماخلته يكمل وسحبت ايدها:حقير
التفت سامي وهو ساكت وماتوقعت الجوهره مدى كلمتها عليه
الي ظلت ترن براسه وبنفسه أنا وش سويت وين أحسب نفسي
عجبته الجوهره بردة فعلها بس أنا كيف اعتذر لها
دخل جراح وكمل لين وصل الجوهره لباب الجامعه جراح حس بنظرات سامي المشتته وصمته
المفروض حركتها تخليه يكرها بس زاد حبها

الجوهره بعد ماقالت لهيام كل القصه من المجلس لين الي صار بالسياره شفتي الوقاحه
هيام:ههههههههههههههههههههه ياحول مسكين الي طاح بين ايديك
قعدوا شوي بعدين دق جوال هيام وردت:هلا فهد
فهد:يلا بسرعه انزلي
بعد الوداع والأماني الجوهره :خليني اوصلك
هيام :لا خليك مرتاحه أعرف الدرب
الجوهره:توفرين التعب
طلعت هيام وهي مبتسمه
هيام وهي نازله من الدرج من باب البيت الداخلي وشافت جراح وهو داخل تخربطت ماتدري وش
صار بها يوم شافته وطاحت
جراح ماقدر يمسك روحه وفقع ضحك هيام بسرعه قامت وراحت للسياره وصارت تبكي
فهد باستغراب:وش فيك تبكين
هيام:طحت
فهد:وليه هذي اول مره ههههههههههههه
هيام بقلبها والله من الفشله مو من العوار

جراح فاقع ضحك يازينها ويازين رقالتها



سامي احتقر الساعه الي فكر انه يعلمها بحبه بهذي الطريقه وخاصه بعد الكلمه الي سمعها
من الجوهره ومنها وهو ساكت نادراً مايتكلم وهذا الشي اثار استغراب الكل


هيام اتصلت على الجوهره تبغى الجدول الجديد
هيام :الو السلام عليكم
جراح:وعليكم السلام
هيام :لو سمحت ممكن الجوهره
جراح نادى الجوهره ورجع لتلفون :اسف على الي صار ذاك وماكمل
هيام:لااسف ولا شي مافي بينا شي (وبنفسها اف ياخبالي)
جت الجوهره وخذت التلفون

يوم الخميس عزيمة عند أم سلطان وعازمه جارتها أم ذياب
رحاب وهي تسلم على خالتها:شلونك ياخاله وبعدها على الحضور
هنوف بنت ام ذياب انصدمت ان رحاب بنت اخت ام سلطان وهي الي تهاوشت
معها ذاك اليوم بالجامعه (مكتئبه دايم اي كلمه عندها انتقاد حقوده حياتها بائسه سعادتها الوحيده مراقبة حوش بيت ام سلطان تموت على شي اسمه سلمان
كل يوم تناظر من شباك غرفتها له وهو يسبح وهو مو داري عن هوى دارها)
ام سلطان:هلا هلا بالزين كله هلا برحوبه بخير الله يسلمك
هالكلمتين رفعوا ضغط هنوف وبغت تنفجر

البنات راحوا بالحديقه وخلوا الهنوف
رحاب:ياويلي على اخوي مدري وش فيه اول هو الي مونسني الحين
هذولي الخبلات ماعندهم سالفه
سميه:وجع رحابوه انا اكبر منك
ابتسام :حنا الخبلات هاه يوم السبت تراك طالبه بلوزتي
رحاب :وهي تبتسم صدقتي ترى امزح انتم أحلى أخوات في العالم
الجوهره:وليه وش فيه الحين
رحاب:ابتسام الخبله تقول يحب
الجوهره بخوف غير واضح:يحب منو ؟؟؟



دخلت أم وعد اخت ام جراح المستشفى الي تلازمه وكانها بيتها بسبب فشل الكلى

جراح الي يرجع ايام الدراسه لرياض ويجي خميس وجمعه

ابو ماجد ومرته توفوا في حادث قبيل رمضان الأم الي توفت على الفور اما الأب كان لعدة ايام بالعنايه المركزه ثم توفى مما اثر سلبياً على بناته والحزن الطاغي
وفضل عمهم انه يفضي لهم سويت عنده علشان يكونن تحت رعايته



بعد مرور شهرين
الجوهره :يما ادعيلي بعرفه
الأم :ابشري إن شاء الله وترى بتنامون عند بيت عمكم لين نرجع من الحج
الجوهره:لا يمه ماني رايحه
الأب :الا بتروحين انا ما آمن عليكي انت واختك في البيت لحالكم
الجوهره:عندنا جراح
جراح:حتى ولو انا بأطلع براحه ما اظل خايف عليكم
الأم:إلا وش تبون ادعي لكم
جراح:ايه يما ادعي الله يحقق الي في بالي
جوري:وأنا أسافر الهند
الكل :هههههههههههههههههههههههههههه
ابو جراح:وليش عاد الهند
جوري:والله اني ذاك اليوم شفتها بالتلفزيون تهبل عاد قلت انا اذا رحت
من يشوفوني يقولون تعالي مثلي لأنك احلى وحده
جراح بابتسامه تخوف :علشان احش رجولك حش
جوري:ولا تدري اتزوج من هالملحان أحسن
ام جراح :عيب يابنيه
الكل:هههههههههههههه

ليست هناك تعليقات: