الثلاثاء، 7 مايو 2013

رواية القلب سلم لك امره - الجزء الرابع


اليوم الترويه 8/12
أغلب المسلمين صايمين
الجوهره: خاله ماقعدوا البنات
ام سامي:لاوالله لسا ماصحوا الله يرضى عليك ياحبيبتي صحيهم
الجوهره طلعت لبنات تصحيهم وهي طايره على الدرج صدمت بشيء وبغت تطيح
بس مسكها رفعت راسها الا سامي اللي مسكها استعادت توازنها وراحت تركض
سامي يبوس يده ويضمها على قلبه وبعدها ضرب جبهته يوه نسيت إني صايم
وينزل لأمه بالمطبخ

الجوهره:يالله قوموا ماشبعتوا نوم خالتي بالمطبخ
سميه:كم الساعه ؟
الجوهره:2 وربع
سميه صحت خواتها وقامت
على الفطور على طاولة الأكل كلهم موجودين البنات بجهه ومتغطيات
والعيال بجهة 
سامي وهو ياكل حلا وعاجبه مره :يما من مسوي الحلا
ام سامي :هذي الجوهره الله يسعدها
سامي:حلو يهبل يعطيك العافيه الجوهره 
وبنفسه الحلو مايسوي الا الحلو
الجوهره وبال يالله تتكلم :الله يعافيك
جراح حب يحرجها:ماشاء الله فيه تقدم مسويه حلا ويالله نسمع صوتها بعد
الكل هههههههههههههههههههههههههه
سامي:هيه جراحوه لاتحرج بنت عمي البنات خجولات
رحاب:ماشاء الله سامي يدافع عن البنات
الكل:ههههههههههههههههههههههههه

يوم عرفه العزيمه عند ام سامي والبنات كلهم بالمطبخ وسوالف وضحك
بعد صلاة العشى الرجال يتقهوون بيت الشعر الي بالبيت
والحريم بمجلس الحريم
ام سلطان :العيد عاد عندي
رحاب:لا ياخاله انت ماعندك بنات تعالي عندنا
ام سلطان:انا قلت عندي ولا ترى بزعل
ام سامي:لا كلش ولا زعلك عاد مانقدر
سميه:العيد مشترك بنجيب الفطاير والحلى كمساعده
ام سلطان:وليه خايفين تموتون جوع عندي
سميه:لاما اقصد محشومه ياخاله بس إنت ماعندك احد يساعدك ونحنا زي بناتك
ام سلطان:الله يكملك بعقلك يابنت ويسعدك




يوم العيد
سامي يسلم على امه وابوه :كل عام وانتم بخير
امه وابوه:وانت بخير
سامي ينادي:رحاااااااااااااااااااااااااااااب
رحاب نازله ولابسه وكاشخه على الآخر سلم عليها سامي :كل عام وانت بخير
رحاب وانت بخير حجي وعريس ونفتك منك
سامي:امييين
سامي:روحي نادي خواتك وبنات عمي
رحاب:وليه مؤتمر القمه
سامي:ماتبون تتمشون اجل خلاص
رحاب:لا وش العرض ساري حتى انتهاء العيد
الكل:هههههههههههه
نزلوا كلهم بعد محاولات لإقناع الجوهره المستحيه سلم على خواته
كل عام وانت بخير الجوهره
الجوهره وتحس انها بوعيها:وانت بخير
جوري:وانا ليه
الكل:هههههههههههههههههه
سامي:اسف كل عام وانت بخير
جوري بغرور:وانت بخير
سامي:ههههههههههههههههههههههههه يالحقوده عساك تعرسين على سيلاني ونفتك
جوري:لالا خلها هندي احسن
الكل:ههههههههههههههههههههه
جوري:استغفر الله مهبل ومشت لعند الباب :يالله ولا بطلت منت مشينا


هيام سلمت على امها وابوها وعايدتهم وراحت غرفة امل وامال وهي مبتسمه
وطقت الباب ودخلت وشافتهم متحضنات بعض ويبكون هيام صارت تبكي معهم
امل :كل عام وانت بخير
هيام وهي تمسح دموعها:لا صحيح تو الناس
ابتسمت امل وامال تمسح دموعها بابتسامه باهته
هيام:ست امال وش هالأبتسامه عسى ماتعنيتي
امال اخيرا اضحكت
هيام:نسيتوني وش بقول فيصل بيودينا مدينة الألعاب
امل:انا مالي خلق واستحي
امال:وان بعد
هيام طلعت سوت حالها زعلانه
لحقتها امل بس صدمت بفيصل ناظرته وبسرعه ارجعت وهو ظل ساهي
هيام: بووووو
فيصل :بسم الله اليوم ترى العيد مو يوم المفاجأت الا اقول هياموه مين الي تمشي وراك
هيام :مدري وش لابسه؟
فيصل يعنني يتذكر وهو متذكر:يمكن بجامه وردي بوني
هيام:يمكن امل وليه تسأل ؟
فيصل وهو رايح :وشلك دخل


في بيت ام سلطان الحريم قاعدين في جهه والبنات في جهه
الجوهره:اليوم الصراحه استانسنا
رحاب :شرايك باخوي
الجوهره:وليش مهم رايي
سميه:رحابوه وش هالسالفه
ابتسام :يختي انت ماشفت روميو شلون مؤدب ونظراته التي تشع بالحب
الجوهره :ياحول شكل البنت متأثره مره بالأشياء الي تقراها
الشرهه مو عليكم على الي يجلس معكم وقامت تجلس عند الحريم
ام سامي:هلا فيك وتناظرها اكيد مزعلاتك العفاريت
ام سلطان:يما رحاب قومي جيبي لي من غرفة سلمان كحل اثمد
رحاب باستغراب:ليه هو يتكحل
ام سلطان:يقول زين للحساسيه
قامت رحاب وكلها شوق تشوف غرفته لقت غرفه مكتوب على بابها (ممنوع الدخول لسارقين سلطان وفارس )
رحاب:هههههههههههههه هاذي اكيد غرفة سلمان



في سيارة سامي (سامي وجراح ومشاري وفهد)
جراح :سامي وش هالسواقه من عذر عمي فيك
فهد:سامي يما الوجع ترى ماني عايف عمري
سامي:طيب مو عاجبتكم سواقتي
مشاري:لالالاعاد كل شيء ولا سواقتك تسلملي انت وياها
سامي الي زاد عناده وبدا يفحط والعيال يصارخون مو راضيين

في مدينة الألعاب
فيصل :الحين انا تارك خوياي وقاعد معكم علشان تفشلوني وماتركبون شي
امل :لا انا اخاف
هيام:يوه لا خلونا نستانس
امال :لعبه ماتخوف
فيصل يأشر لبيت الرعب :هذي
هيام:لاااااا دعس فيصل على رجلها وسكتت
امل:لالالا شكلها تخوف ترى ماعمري دخلتها
فيصل:لا اصلاً حقت بزارين شوفي يدخلونها
بعد تردد دخلوها والبنات بينجنون وفيصل ناقع ضحك امل وبدون شعور
ماسكه يده وتبكي شوي وتلصق به فيصل بالهلحظه وده ماتتركه
ولو انه خطأ مطبعي غير مقصود بس كسرت خاطره
فيصل بحنيه :امل خلاص الحين نطلع
امل ومن بين دموعها:حرام عليك ليش تسوي فينا كذا
ويوم طلعوا امل قعدت تبكي على الكراسي
فيصل بنفسه اول مره ادري اني غبي ذولا بنات مو عيال :امل انا آسف امزح معاكم
امل:..............
فيصل:يالله أمول سامحيني
امل:...................
فيصل:اجل انا رايح وبشوف منو يجيبكم
امل:لا انا اخاف نمشي بدونك
فيصل حس بكلامها الطفولي وتصرفاتها ياي على النعومه
فيصل يضيع السالفه:وش تبون عشى
مريم:ايه والله اني متقطعه من الجوع
هيام:خلينا نروح بيت التنور
فيصل:لو انه غالي بس مايغلى عليكم بس بشرط ترد امل
هيام:ياربي جوعانه يالله اموله
امل:ايه خلاص معكم
فيصل:يعني قبلتي اسفي يالعنيده




في بيت ابوسلطان البنات يتمشون في الحديقه
رحاب:ودي اطب في المسبح بس اخاف احد يطلع لي
الكل:ههههههههههههههه
الجوهره:في احلى من المسبح
رحاب:وش
الجوهره:سياكل



في المستشفى
فهد:ياعلك ياسامي ماتربح كسرتنا
سامي:لا مو قصد بس أبي أعطيك درس بالسواقه
جراح ساكت يناظر الدكتوره المناوبه
مشاري:ياخي انت وهالدروس تاركينها لك مانبيها
جت الدكتوره تبي تفحص عليهم (هنديه بيضا ومحجبه )
وجت تفحص فهد
الدكتوره:كم امرك
فهد:ها وش تقولين
سامي:من قال هاه سمع
فهد:24 طال عمرك
كملو كل الأجرائات وطلعوا
في اليموزين
مشاري:وش فيك فهد من طلعنا وانت ساكت
سامي:لاوالله خذت عقلك الدكتوره ترى تشوف مية واحد باليوم
فهد :..................
جراح:......................
فهد يناظر جراح:جراح الدكتوره تشبهك
الكل يناظر وساكت

وصلو مشاري وفهد وهم راحو بيت أبو سلطان لقوا الباب مفتوح شوي فسيده دخلو الا البنات
بالحوش يلعبون سياكل وصراخ من الوناسه وأول ماشافوا العيال وركض على داخل
ام سلطان:بسم الله عليكم وش فيه
ابتسام:هههههه العيال طبوا علينا ونحنا نلعب سياكل
ام سامي:انتم عيال تلعبون سياكل
رحاب:يما والله وناسه



الساعه 2 في الليل
سامي قاعد على الكمبيوتر ويفكر بالجوهره شلون تلعب بالسيكل وأول ماشافته تلاقت نظراتهم
صرخت وركضت داخل ههههههههههههههههه ويغمض عيونه على اخر شيء

رحاب بعد ماناموا اخواتها راحت فتحت شنطتها (رحاب خذت اسوارة الهلال حقت سلمان لبستها وباستها وشمت ريحته وبعدها خبتها وراحت تنام




جراح يفكر بالدكتوره الي تشبهه



الجوهره تبتسم لأحلامها وتضحك على الفشيله الي اليوم


فهد وده يعرف شي عن الدكتوره ودي كل يوم مريض وأروح لها



فيصل الي قالب وجهه على الجهه الثانيه علشان مايشوفه فهد ومايدري انه مادرى عنه
وبنفسه لو على كيفي كل يوم بيت الرعب علشان تمسكيني ويبوس ايده



امل بنفسها :صدق اني ورعه ليه اليوم بكيت اه يافيصل



سلمى:والله هذولي بنات اخوك مامنهن فود ولا زود
ابو فيصل :مالك دخل فيهم الي فيهم مكفيهم
سلمى:الي عنده فلوس مابه بلا
ابو فيصل:انت كل شي فلوس ونحنا عندنا خير والحمد لله



بعد عودة ابو جراح من الحج
طق جراح الباب على امه بغرفتها
ام جراح:تفضل
جراح سولف مع امه شوي بعدين قال يما ابي صورتك القديمه ايام الشباب
الأم:وليه
جراح:بس انت جيبيها اخذ الصوره من امه يما ابي اسالك سؤال بس ما تبكين
الأم:وش عندك لاتخوفني
جراح :اختي بسمه 
الأم سمعته وخنقتها العبره
جراح:ها يمه وش قلنا
الأم : اخلص
جراح:انتي دوم تتكلمين عنها وعن جمالها مع انها صغيره وأنها تشبهك بالحيل
الأم: المفيد من كل هذا
جراح:صدق كل هذا
الأم :ايه اجل اكذب
جراح:حشاك ما اقصد



فهد يدخل البيت وهو مو حاس باحد
سلمى:فهد فهد فهيدان وجع
فهد وتو ينتبه :ليه يما وجع حرام عليك دعوة الأم مستجابه
امل بالمطبخ بنفسها:ذي دعوتها مستجابه وبصوت يعلها للماحق
امال:هيه على منو
امل:على العجوز الشمطاء
امال:لاتسمعك تعلمك الماحق زين
امل:انا ماادري ليه تخلينا نسوي هذي الأشياء مع انها موجود خدم
امال :مو علشان سافرت الطباخه وسوينا شي بيوم تخلينا كل يوم
امل :لو تموت


هيام:يما وين امل وامال
سلمى انا وش يدريني
هيام:مدري وين راحوا
امل:امال ياحياتي روحي جيبي جوالي ان دقت رحاب ومارديت بتذبحني
طلعت امال تجيب الجوال وشافتها هيام لحقتها
هيام:امال وينك
امال :بالمطبخ
هيام: وليه
امال :الطباخه مسافره وامك خذتها فرصه علشان نسوي الغداء
هيام :وين الخدامات
امال وهي ماشيه :اسالي امك
بالمطبخ امل سرحانه وتغني فيصل الي نايم عند صديقه وما حب أحد يدري وجا من باب المطبخ
الخلفي وشاف هيام تغني يوه الهبله هيام وش جابها هنا توجه لها وحط يده على فمها
وقال:حبيبتي هيومه لاتقولين لأحد اني تو جيت
امل طاح من يدها الصحن وانكسر ماقدرت تتلفت قويه مسكته ناظر وجه امل وتشابكت نظراتهم
آسف ونزل عيونه وهو طالع أحسبك هيام ماتعودت القى احد هنا
امال وهي نازله حست بدوخه وماصارت تشوف الي قدامها طاح الجوال من يدها
امل سمعت شي انكسر راحت تركض للصاله وشافت امال وهي طايحه
طقت الباب على هيام فتحت هيام بسرعه ماخلتها تتكلم هيام بسرعه
خل احد يودي امال المستشفى اغمى عليها
راحت هيام تركض لغرفة فيصل
فيصل:ماتعرفين تطقين الباب
هيام:فيصل قم مو وقته الحق على بنت عمي
فيصل:مني امل
هيام:لا امال
فيصل:اشو
هيام:وش اشو بسرعه

بالمستشفى
فيصل:هاه يادكتور وش عندها
الدكتور:فقر دم زين الي لحقتوها حنا بنعطيها دم وبترتاح ساعتين وبتطلع معاكم
امل:وبدت تبكي :حاسه من الأول مو شيء هين الدكتور يكذب يكذب وبأصير لحالي
فيصل:وانا أقصد وحنا وين رحنا




سلطان:يما متى بتخطبين لي عمهم وجاء بالسلامه
الأم:اصبر بنشاور اخوانك وبنخطب لكم كلكم
سلطان:يما كلنا ناخذ خوات
الأم:ايه مافيها شيء
ابوسلطان وهو داخل :بتخطبين لمنو ؟
سلطان:للمملوح الي قدامك
الكل:ههههههههههههههه



فهد بالصاله يتفرج على التلفزيون
سلمى:زين ياستاذ فهد شفناك
فهد وهو يضيع السالفه ويتنهد:اه يما يااني شفتلي هنديه تهبل تقول للقمر قم واقعد مكانك
سلمى :الحمد لله والشكر اكيد مزود جرعة افلام هنديه
فهد:لا بالصدق يمه وبعدين وش افلامه حقت البزران هاذي
مريم:وش بزرانه انا احب الأفلام الهنديه
فهد:لأنك بزر



جراح:لو سمحت وين مكتب الدكتوره بسمه
الرسبشن:.........
جراح بالأصنصيل طلع بوكه وشاف صورة امه ورجعها فتح الأصنصيل وطلع
لو سمحت وين القى الدكتوره بسمه
النيرز:دكتوره اليوم مافيه دوام
جراح:شكراً



في سيارة سامي بعد التصليح
وائل:سامي سق بركاده الا اقول سامي متى بتعقل
سامي:اذا عرست
وائل:يارب انك تعرس وتفكنا
سامي:من بؤك لباب السما
سامي لاشعوريا يفتح الراديو ويرقص
وائل سكر الراديو ويناظر بسامي
سامي:آسف والله ماقصدت ذي حركات لاشعوريه
وائل:وقف سامي
سامي:ليه
وائل:بنزل
سامي:عن المصاله قلت لك آسف
وائل:وقف بنزل
سامي:ماني موقف
وائل بجديه اكثر وبصوت حنون:انت الحين تتاسف مني كيف بكره تتاسف من رب العالمين كيف تقابله تخيل إنك مت وانت ترقص ترى محد بينفعك غير اعمالك
سامي وبدا انه متاثر :ادعيلي وائل الله يهديني
قطع عليهم الجوال سامي:هلا جراح لاماعندي شغل ان شاء الله في الأستراحه طيب انا معي ضيف
وائل ياشر لسامي انه مو رايح
سامي:مع السلامه
وائل :هيه على كيفك اروح ودني بيت اهلي
سامي:لا تخاف هذا ولد عمي ومافيه منهم احد يدخن ولا عندنا باستراحة العايله دش

ليست هناك تعليقات: