الثلاثاء، 7 مايو 2013

رواية القلب سلم لك امره - الجزء الثامن‏

في البر بعد العصر 
سلطان : لما اقول انطلاق تبدون لحد العلامه وترجعون بسرعه جاهزين
الكل: جاهزين
سلطان: واحد ثنين ثلاثه انطلاق
انطلق الكل اسرع واحد فيصل وابطا واحد فهد 
سلطان: فهد تمشي على بيض انت
الكل: ههههههههههههههههههههههه
فهد وهو يقعد بيرتاح: وانت شدخلك
سامي: فهد يالدب ما حسبتك كذا
فارس: يالشايب اشوفك تعبت 
فهد:ا نت ما تبت
فارس: ههههههههه اسف ماعيدها ياقدو
سلطان: يالله ننقسم قسمين واحد يصير الحكم 
مشاري : انا 
بعد ما انقسموا 
مشاري :ابي جبنه كيري 
الكل :هههههههههه وهم يركضون يجيبون الكيري 
كملو لعب وناسه وصرقعه 
بعد صلا ة المغرب جهزو عشا خفيف مو بالعاده كانو ياكلون بهدؤ ويتسامرون
بعدين صلو العشاء وقعدوا بر الخيمه على شكل دائره وبالنص شاعلين نار ويشربون شاي 
فهد يناظر القمر ويبتسم
جراح يناظر فهد:الأخ صاير شاعري
فهد احرج من جراح ومارد عليه وجراح لاحظ هذا الشي ومشاري يغمز لفهد بدون ماينتبه احد وفهد ابتسم له
وقال:مشاريون ماتجوز عن سوالفك
سلطان:الجو حلو ليه ماننام برا احسن
سامي:يعني قل من الأول انك تبي تنام 
فارس:حتى انا نعسان
فهد:انت اخر واحد صحيت
سلمان:وانا تخدرت بعد الأكل 
فيصل :حتى انا
جراح:الي يبي ينام وجلس جنب فهد وجا مشاري وجلس معهم فجاسو كلهم لمى تجيهم النومه يتذكرون سواليفهم وهم 
صغار والعلقات الي اخذوها من مدرسينهم وابهاتهم والكمره مثبته عليهم
فهد:انا مره مجهز معي من البيت ورق مكوره صغار ومغاط وطول ماانا قاعد انتف المدرسين به ولاكاني مسوي شي 
الأستاذ وقف الي وراي وجا يبي يعاقبه وياكلها هو بس الوراعين الي بالصف علمو علي وعاقبني وقفني عند باب الأداره رافع ايديني
واخذ المغاط والورق الباقي معي مايدري ان عندي بالبيت اكثر 
الكل:هههههههههههههههههههه
مشاري:بالثانوي طلعنا انا وفهد من المدرسه واحد من خويانا اشغل الحارس وحنا طالعين صادنا مدير المدرسه الي طالع علشان 
يدخن شافنا وحنا ركض بالشوارع على رجولنا وهو بالسياره وطبعا ضيع بس اليوم الثاني طالب اولياء امورنا 
انا ولي امري مدري وينه الي طاح بها فهد
الكل:هههههههههههههههههه
سلطان:مره تهاوشنا مع عيال جيرانا وكسرت قزاز سيارتهم بس ابوي كسر عظامي 
الكل:خخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههه
جراح:انا اهدى واحد فيكم بس لزقت العلك على كرسي الأستاذ وصار كل مايجلس بمكان يلزق طبعا عقابي بعد ماعرف 
من الجواسيس كتابة جدول الضرب عشر مرات 
الكل:ههههههههههههههههههه
سامي:لا ياشيخ هادي اجل ياحليلك 
بعد ساعه كلهم نامو بس جراح وفهد 
جراح:فهد ابي اسالك سؤال انت صدق تحب بسمه ؟
فهد :جراح تدري اني احبها ليه تسأل
جراح:اجل قبل شوي كنت تفكر فيها 
فهد:وانت شعليك افكر بمنو 
جراح:اخلص زييين 
فهد حط اصبعه فمه ويسوي حاله مستحي 
جراح:هههههههههه امش نروح ننام احسن قبل نستخف

ام فيصل:هياااااااااااااااااااااااام هيام
هيام:يالله صباح خير وبصوت اعلى نعم 
ام فيصل:ونعامه تعالي
هيام:هلا يما هذا انا جيت 
ام فيصل:وين الخدامات من اليوم انادي عليهن مااحد يرد
هيام:زين الحين اروح ادورهن
هيام وام فيصل دوروا بكل مكان مالقوهن ولا حتى اغراضهن
ام فيصل:شردن هربن بنات 0000000 قولي لأبوك يخبر الشرطه

سلمى جالسه بالصاله وحاطه رجل على رجل وتتعلك وتحط مناكير 
امل وامال وهيام بالمطبخ مريم على التلفزيون 
سلمى:هيام هيام بسرعه تعالي
هيام بقلة صبر:هاه يمه
سلمى :وجع تكلمي عدل وروحي رتبي غرفتي
هيام ودها تقول شي بس راحت تعرف النتيجه 
امل:خلتنا نكرف حتى بنتها ماخلتها تساعدنا 
امال:حرام هيام مالها دخل
امل:اف اكرها الله ياخذها 

في اليوم التالي 
في الجامعه هيام مره معصبه ومكتمه وقاعده لحالها تقرا (الصدق انها فاتحه الكتاب تمويه يعني ماتقرا)
لأنها مقهوره ودها ماترجع البيت بسبب الطغيان الحاصل من امها على بنات عمها
الجوهره:امل وين هيام ماشفتها بالمحاضره 
امل:حتى انا 
امال:شفتها جالسه عند الكفتريا جالسه تقرا والله مااظن انها قرت كلمه وحده وجهها اليوم مش ولا بد
امل:وليه
امال تناظر امل وهي ساكته 
الجوهره:شفيها هيام اذا فيه شي قوليلي
امل:مافيها شي ارتاحي
 بعدها راحو يدورون هيام
الجوهره :هلا رحاب وينك من زمان ماشفتك
رحاب:ياعمري ان شاء الله الخميس بنجي عندكم 
الجوهره:حياكم الله الا صدق ماشفت هيام
رحاب:لا ليه هي ماداومت اليوم
الجوهره:الا 
امل:خلاص رحاب بعدين نكلمك الحين بندور هيام
رحاب:وانا جايه معكم 
امال:شفتو قلت لكم جالسه بالكفتريا
الجوهره:امل هيام فيها شي 
امل:لا بس ما ادري اذا زعلانه من احد 
راحو كلهم لطاولت هيام 
الجوهره:هياموه من اليوم وانا ادورك وليه متخبيه عننا ليكون تفكرين اعترفي احد خطبك
هيام ماودها تتكلم لأنها لو تكلمت بتبكي خلاص
امل وهي تجلس جنبها :حبيبتي هيام انا زعلتك بشي 
هيام سمعت هالكلام حضنت امل وقامت تبكي الي اثار انتباه الكل بالكفتريا البنات سوو دائره على طاولة هيام علشان محد يناظر
مرت هنوف و وعد من عند الطاولة وانتبهن 
وعد:ههههههههههه الدادا تصيح ليه ماما ماعطتها شوكلاته 
الي بالكفتريا :ههههههههههه
هيام قامت والجوهره مسكتها بس ابعدت ايدها وراحت لوعد المتخوصره بوقفتها ومبتسمه وبدون سابق انذار عطتها كف 
خلا الأبتسامه تنقلب لعيون يطاير منها شرار :انتبهي ثاني مره على من تتكلمين 
وعد جت تبي ترد بس البنات تدخلو وفكو السالفه 
هنوف:هذي الأشكال ودك تحرقينهم 
وعد:مابخليها لك ياهيام 
هيام:روحي احسلك وسكتت لأنها بنت خالة الجوهره 
رحاب لاشعوريا:خخخخخ ههههههههه وتحط يدها على فمها علشان تسكت :اسفه ما اقصدهههههههههههه بس عجبتني الحركه 
هيام مبتسمه :ايه على حسابي هالضحكه 
رحاب :صدق وكم فيه حسابك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امال واقفه :يلا راح تبدا المحاظره والله تفضحنا هالسعاد وقوموا ليه كذا تناظروني يوووووووووه
هيام :ماني حاظرتها 
الجوهره :حتى انا 
امل:امال اقعدي معنا رايحين نسوي حفله
اكل:هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

فهد بالبر :خلاص كل شي بالسيارات 
الكل:خلاص توكلنا على الله 
سامي :لي لي ليلا 
الكل :لي لي ليلا 
سامي :يابالونه شرقاويه 
الكل :شرقاويه شرقاويه
سامي :وانا صغير ما بعرفش عنها عنها ماااااااااااااانصبرررررررررر
الكل مانصبر مانصبر 

هيام تكلم ابوها بالجوال هيام :هلا يبا
ابو فيصل :وينك ليه تاخرتو 
هيام :يبه اليوم عندنا محاظرات كثيره ابشر ان شاء الله هذا حنا طلعنا 
امل:وشفيه عمي صوته طالع 
هيام:الله يستر معصب يقول متاخرات 
امال:كله منكم قلت بلاها هالحفله امحق حفله تجيب لنا العيد
في البيت 
امل:والله ان قلبي حاس ان مرت عمي النسره صدق بتجيب لنا العيد
امال وهي تناظر بدرجها وشهقت :امل الكرت مو موجود وقعدت تبكي
امل:هنا مربط الفرس عشان كذا عمي اليوم معصب ماعاد نترك غرفتنا مفتوحه
امال تبكي:يافشلتي وش بيقول عني
امل:الله يستر وش بيسوي

هيام:يعني ابوي زعلان وانت الي محرظته على بنات عمي
سلمى اعطت هيام كف:انخرسي ايه عندك مانع
هيام:يما خافي الله والله انهن متاخرات علشاني وراحت تركض وهي تبكي وماتدري وين تروح 
دخلت غرفتها وصفقت الباب وراها بقوه 
سمع فيصل صوت ضربة الاب طلع يشوف ايش صاير راح لغرفة هيام وطق الباب بس ماردت اكيد نايمه
وهو راجع لغرفته طق باب سويت امل وتخبا 
طلعت امل ومالقت احد واستغربت ورجعت دخلت 
امال:مين
امل:ماادري بس هاذي اكيد حركات هيام 
امل طلعت وطقت الباب على هيام :هياموه انا امل وش تبين طاقه بس هيام ماردت 
فيصل الي صاير برج مراقبه يتامل ويتكحل من اليوم الوحيد المستفيد ويوم راحت لغرفتها هو بسرعه دخل غرفته 
واول مادخل انفتح الباب سلمى :وش عندك متقطع من الوناسه 
فيصل:وعليكم السلام 
سلمى:لاتضيع السالفه 
فيصل:ياحول اقول يمه حرام الواحد بها البيت يكون مستانس
سلمى :الله عاد كل هاالوناسه ونسنا معاك
فيصل وبشاعريه:احد يشوف شي يحبه ومايستانس لو سمحتي اذا طلعتي سكري الباب وراكي
سلمى :شف طلع ونساني الموضوع الي كنت ابي اكلمه به

سلمان واقف قدام المرايه ويسكر ازارير ثوبه ويغمز لنفسه بالمرايه ويضحك:حبيبي ترى الحال من غيرك محال 
والحل اني اتحلى بشوفتك ويضحك على حاله صاير شاعر
فارس طق الباب ودخل:اف اف وش هالكشخه معرس الأخ
سلمان يحط رجله على الكرسي ويده على ركبته اولا من سمح لك بالدخول وثانيا مالك دخل ثالثا
فارس يقطع كلامه :هيه هيه انت لا ثالثا ولا عاشرا انا جاي وبقولك شي بس خلاص بطلت
سلمان وهو قامز يسد الباب :اخلص وش عندك
فارس:ماني بقايلك خلها حسره في قلبك وفتح الباب وطلع
سلمان:طيب مردك لي
فارس:الله لايحوجني لأمثالك
سلمان يركض ورى فارس:ليه وش فيهم امثالي 
سلطان بالصاله:فشلونا رجال طول بعرض ويتراكضون زي البزارين 
سلمان:ايه الشرهه علي اني ادافع عنك
فارس عرف وش يفكر فيه سلمان:يمه ياصلخه ياكذبه وشكلي بااتكسر اليوم والله لأعلم عليكم حريمكم 
سلطان يرفع اكمامه :ماينفعش يابني الحركات ديه مش علي تعال هنا ياواد
البيت صار يدوخ منهم يتراكضون في كل جهه
ام سلطان :الله يثبتنا على العقل والدين
سلمان يوقف ويتعدل:نسلم عليكم يالربع عندي موعد مهم جدا مع السلامه
سلطان:ههههههههههههه اعترف وين رايح
سلمان:ماتحشرش نفسك
فارس:هههههههههه كسحه
سلطان :كسحه هاه انا اوريك ورجعوا على هبالهم 
سلمان بالسياره ومستانس :ياحياتي يارحوبتي اشتقت لك 
دق الجوال ورد:نعم 
صوت بنت:مين معي سلمان
سلمان:اسمعي اذا انت تبين واحد من خوياك تراني ماني منهم وسكر بوجهها بنات ماتستحي
ركن السياره قدام بيت عمه ودق هرن ودق على رحاب تفتح له الباب 

امل:اذا سمحت عمي بنروح انا وامال للسوق وان شاء الله مانتاخر
ابو فيصل وهو مو مشتهي يخليهن:منو يوديكن
امل وتنغز امال:السواق
لاتتاخرن
امل تبوس راس عمها:ان شاء الله
ام فيصل شوي وتنفقع:بنات اخر زمن 
بس ابو فيصل قطع كلامها ماابي احد يتكلم بعدي 
قامت ام فيصل وهي تتحلطم 
يوم طلعن امل وامال ناظرن بعض وانقلبن حمر من الضحك 
طبعا مركز المراقبه (سلمى)تناظرهم من شباك غرفتها ومووت انقهرت:طيب انا اوريكن الصبر بس الصبر

  سلمان:رحاب ليه تضحكين
رحاب وهي مبتسمه:ابد سلامتك يا 00 وسكتت
سلمان:كملي يا ايش
رحاب:سلمان شخبار الكشته عساكم استانستو
سلمان:تونســـنا الحمد لله بس لاتضيعين السالفه
رحاب بحيا :سلمــــــــــــــــــــان 
سلمان:ياعيونه امري تدللي حبيبتي
رحاب تناظره بعيون المحب:سلمان اسفه على الفصل البايخ الي صار ذاك اليوم
سلمان ويسوي حاله زعلان:ايه صح ذكرتيني لا ماني زعلان وماارضى الا بشرط
رحاب:بدينا بالشروط
سلمان :اول بوسيني
رحاب شهقت وحمر وجهها وبصوت ذبحهه الحيا:سلماااان
سلمان:ههههههههههههههههههههههههه لين عيونه دمعت من الضحك على رحاب ليه انا مو زوجك ليه ماتبوسيني
رحاب:ترى اعلم عليك ابوي
سلمان:علميه اتحداك وش بتقولين له
رحاب:عادي اسويها
سلمان:حتى انا عادي اقوله والله خلاص باخذ مرتي وبعباتها وعمي مابيقولي شي
رحاب:ليه ان شاء الله وش قالولك
سلمان سو نفسه زعلان :طيب خلاص انا اسف والحين ابي اروح بس نادي عمي اسلم عليه
رحاب ضاق خلقها:سلومي حبيبي زعلت مني وربي اسفه مااقصد
سلمان:ايش قلتي الله يخليك عيديها
رحاب:000000000
سلمان ماسالها عن الوعد عشان مايضايقها او حتى يذكرها 
سلمان:والله حرام عليك تعذبيني كل هالعذاب علشاني احبك ذليتينا عمرك ماقلتيلي كلمه تطيب خاطري
رحاب وهي متاثره:الحب عمره ماكان مذله وبدري على الكلام الحلو وبعدين استحي
سلمان:طيب خلاص قولي احبك لاتسكتين هذا دليل انك ماتحبيني(يستفزها)
رحاب باندفاعيه:لاوالله اني احبك واموت فيك وسكتت تناظر سلمان ونزلت راسها من الحيا ومن الفشيله نزلت دموعها
سلمان:ههههههههههههه كل هذا علشان قلتي الي بقلبك مسك ايدها ووقف وقفت وقرب منها رحوبتي ويرفع راسها
ويمسح دموعها ماعاش من ينزل دموعك يابعد عمري انا اسف رحاب
رحاب:000000000
سلمان:رحاب حياتي تستحين مني ويناظرها بنظره فيها ابتسامه ويغمز لها هي نزلت راسها وهو باسها 
رحاب شهقت وسلمان:هههههههههههههههههه مع السلامه

بسمه:الجوهره
الجوهره:هاه انا بالمطبخ
بسمه دخلت المطبخ:وش تسوين
الجوهره:ابي اسوي حلا 
بسمه:ليه مين جاي عندنا
الجوهره:خالتي 
بسمه بفرحه:انا ابي اسوي طبخه هنديه 
الجوهره:اخاف ننحرق 
بسمه تضربها خفيف:لا مره حلو
الجوهره:اف يالسعوديه
بسمه والجوهره:هههههههههههههههههههه

جراح:هلا هلا والله بالغاليه اسفرت وانورت من زمان ماجيتينا عسى مو زعلانه علينا
ام وعد:هلا فيك يالغالي لازعلانه ولا شي بس اناكبرت واتعب من الدخلات والجيات
جوري:ياخاله زين شفناك بغيت انسى شكلك
الكل:ههههههههههههههه
الجوهره جت ومعها القهوه وباست راس خالتها :تو مانور البيت 
ام جراح:بسمه
بسمه وهي جايه ومعها صحون الحلا :هلا 
جراح:ههههههههههههه لغة بسمه تضحك
بسمه اول ماشافت خالتها راحت لها وهي تركض وكانها تعرفها وحضنتها وجلست جنبها
جراح:فيه سر تعرفون بعض من اول
ام وعد وهي تناظر بسمه:مانعلم 
الجوهره:لاعاد
جوري تقلدها:لاعاد
الكل:هههههههههههههههه
الجوهره:صدق خاله وين وعد
ام وعد:عند عمامها دقو عليها من بدري يبونها تجيهم وانا قلت اجي لمكم احسن
ام جراح:حياك الله البيت بيتك متى ماجيتي

في بيت ابو طلال عم وعد 
وعد جالسه وتلعب اونو مع بندر(اخوها بالرضاعه )واخوه طلال وبشاير 
وعد ماتعترف بالغطى قدام اقاربها وهي قاصه شعرها بوي وتتكلم زي الرجال وماتحب تنعم صوتها لأن صوتها ناعم 
خلقه وهي تحاول دايم تغيره تموت على عمها وعياله ونادر ماتروح بيت خالتها 
بشاير:انا نفسي اعرف حاجه وحده بس انت ماطيقين الجوهره ليه
وعد :مالك دخل ولا تجيبين سيرتها ون اونو 
بندر:ياغشاشه انا خلصت قبلك
طلال:المهم حضرة المتنمره قصدي المتنمر واعد انا من كثر ماتتكلمون عن الجوهره شكلي بحبها واموت فيها 
وعد بعصبيه:لا ياروح امك متزوجه
طلال :هههههههههههههههههههه ويغمز لها من غير احد ينتبه
وعد متنرفزه:اقول طلال
طلال بنفسه يابعد طلال :نعم وش تبي
دق جوالها وردت عليه:هلا يما طيب زين ان شاء الله طالعه
بندر:اليوم انا ماعندي دوام رايحه بدري
طلال طلع
وعد:لاخلاص امي عند الباب 
وعد وصلت عند الباب وجت تبي تفتحه الا طلال فاتحه وطراخ في وعد 
طلال:اسف بس كنت وسكت ودخل ام وعد اليوم بتنامون عندنا طلال يناظر وعد نظرات غير نظراته كل مره 
وعد ماقدرت تفهم هالنظرات 
طلال ساكت شوي وبعدين راح يرد على التلفون الي صار له ساعه يرن 
بشاير تغني وترقص وتبوس ام وعد 
طلال:هلا مشعل لا والله ابوي مو هنا
بشاير كان احد ضربها كف فجاه تغير وجهها يوم سمعت اسم مشعل ولد عمها 
بندر:شخبارك يمه 
ام وعد:بخير الله يسلمك 
وعد مفهيه وطلال مستحي من الي صار 
بشاير حاولت تنسى اسم مشعل وتفرفش معاهم 
فرفشه وهيصه وناسه الين الصبح صلو الفجر والكل نام
طلال يفكر منسدح ومسكر عيونه يشوف خيالها ماتفارقه صدق هو دايم يشوفها بس هالمره غير 
من قرب ويتنهد ياليتك تفهميني ياليتك 

الصبح لليوم التالي
بسمه:الجوهره يالله قومي 
جوري:اقول بسمه لا تعبين حالك بتقوم من نفسها
الجوهره وهي نايمه:وانت شحشرك يانص نصيص
بسمه:ههههههههههه
جوري:يما تخرعين شوشتك منتفشه الي يقول مشغلين فيها متفجرات 
الجوهره جلست :والله شكلي انا بفجر فيك وركضت وراها تعالي
ابو جراح:ياصباح خير وش عندكن 
ام جراح:خلها تصحصح بالأول وبعدين تقولك
ابو جراح:ليه هي بعدها ماصحصحت اجل لو صحصحت وش بتسوي 

في بيت ابو طلال 
بشاير صدق فاضيه على هالصبح ازعاج استشوار تو بدري
وعد:مالك دخل فيني ان تاخرت بمشي واخليك
طلال فتح الباب واخذ الأستشوار من وعد وصار يستشور شعره(طلال وسيم وحنطي وشعره اسود ناعم وشوي طويل
وفيه شبه من ولد عمه مشعل بس مشعل احلى )
وعد:خير خير وتاخذ الأستشوار 
طلال:واعد جيب الأستشوار انا شعري احلى من شعرك
وعد:لاه اتحداك
طلال جا بياخذ الأستشوار ومسك ايدها بالغلط 
وعد بصوت واطي:وجع طلال احترم نفسك لا اقصها لك 
طلال بصوت اوطى:ومنو الغبي الي يتعمد يمسك ايدك وع حامت كبدي وصارو يتهاوشون على الأستشوار
بشاير:وعد انا خلصت
وعد:حتى انا وخذت شنطتها بيد وبيد ملازمها وراحت
طلال اه فعلا انا غبي الي احب ولا انا وين والحب وين حتى كلمه زينه مااقدر اقولها

سلمان وهو معصب ويكلم بالجوال:صدق انك فاضيه وماعندك اهل يربونك 
هنوف:اسمع ابعد عن طريق رحاب احسلك اخوي يحبها وهي تحبه تراك بتكسب ذنبهم
سلمان:ومنو اخوك هذا
هنوف:مالك دخل وسكرت
سلمان بيموت من القهر لدرجة انه رجع البيت وماراح الجامعه

العصر 
رحاب تدق على سلمان بس مايرد بعدين صار مشغول رحاب بنفسها اكيد بيدق علي
سميه:وش فيك انت وجهك قالب الي يقول شايفه عفريت 
رحاب:مافيني شي بس تعبانه شوي
ابتسام وكنها عارفه غمزت لسميه :سلامتك وطلعن

هنوف:هلا ريم متى جيتي (ريم اخت هنوف متزوجه ولد عمها نواف يموت فيها عندها فواز وسنا)
ريم:وش فيك كذا بس قاعده بغرفتك وكن الهم كله فوق راسك (ريم تعرف المعامله السيئه من اخوانها وامها بعد وهنوف تحب ريم 
وتقولها على كل شي )
هنوف تضيع السالفه:الا انت متى بتولدين حضرتك
ريم:لسا مطوله 
هنوف:يعني بعد الأختبارات 
ريم:ان شاء الله بس ادعيلي
هنوف :ريم بطنك مره كبير الي يشوفك يقول بالعاشر 
ريم:وجع هنوفو مو كذا تخوفيني
هنوف:لا والله اني صادقه
رن جوال ريم وردت:هلا نواف ان شاء الله البس واطلع لك مع السلامه
هنوف:لا وين رايحه
ريم:عندي شغل كثير بخلصه وباستها مع السلامه
هنوف:مع السلامه

سلمان اليوم محد عارف له معصب وده يهاوش على اتفه سبب
فارس:سلمانو اعترف منو ماخذ عقالي
سلمان بصوت عالي اوه كل شي بهالبيت انا انا وش يدريني اطلع برا
فارس:هيه انا مو اصغر عيالك تصارخ علي سالنا بس وسكر الباب وطلع
سلمان اه يالقهر ليه يارحاب وافقتي علي ليه تقولين احبك وحطيتيني بعالم الأحلام والخيالات والعشق والغرام
وقف قدام المرايه وبغضب ضربها بكفه الي صارت كلها دم والغرفه كلها انفرشت مرايه

بالمقابل
رحاب:الو سلمان وينك اليوم كله ماترد 
سلمان:تبين شي مهم 
رحاب بصدمه :لا بس
سلمان يقاطعها اذا مافيه شي مهم يالله مع السلامه 

ليست هناك تعليقات: