الثلاثاء، 7 مايو 2013

رواية القلب سلم لك امره - الجزء العشرون‏

بشاير صحت الظهر دارت بعيونها بالمكان هي الحين بغرفتها نزلت دمعه على خدها بسرعه 
مسحتها وقامت خذتلها شور ونزلت تحت لقت امها وابوها
ابو طلال:هلا ببنيتي عسى ماشر امس رحتي ورجعتي
بشاير تخبي الي فيها:قول قول انك تبي تفتك مني
ابو طلال:ههههههههه عساك بس مرتاحه
بشاير ماردت وقعدت تفطر وابوها احترم سكوتها
بشاير كل فكرها بتتصل عليه وبتقوله انها تحبه وبترجع له
دق التلفون ابو طلال:نعم
ابو مشعل:هلا ابو طلال
ابو طلال:هلا فيك شخبارك
ابو مشعل:الحمد الله بشاير عندك
ابو طلال:ايه تبيها
ابو مشعل:لا بس مشعل سوى حادث والحين بالمستشفى
ابو طلال وهو مصدوم:عسى مابه خلاف
ابو مشعل:والله ياخوك مدري بغيبوبه من صار الحادث والحين انا بالمستشفى
ابو طلال:وانا جاي معك اي مستشفى ،زين، مع السلامه
ابو طلال سكر التلفون وناظر بشاير الي تناظره بخوف
ام طلال:وش فيه منو بالمستشفى
بشاير ودموعها على خدها:يبه منو صح مشعل يبه صح مشعل يبه خوذني معك وراحت عند ابوها
الله يخليك يبه ابي اروح اشوفه
ابو طلال:يابنتي انا اروح وبعدين وقت الزياره بخليك تروحين
ام طلال:يعني صدق مشعل
بشاير:انا قلبي حاس الله يخليك يبه خذني معك
بالمستشفى
ابو مشعل:ليه جبتها معك
ابو طلال:ياخوي كسرت خاطري وهي تبكي
ابو مشعل:الله يقومه بالسلامه يارب
(( الأماكن كلها مشتاقة لك ))
والعيون اللي انرسم فيها خيالك 
والحنين سرى بروحي وجالك 
ما هو بس أنا حبيبي 
الأماكن كلها مشتاقة لك 
كل شيء حولي يذكرني بشي 
حتى صوتي وضحكتي 
لك فيها شي 
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب 
شوف حالي من تطري علي 
المشاعر في غيابك 
ذاب فيها ألف صوت 
والليالي من عذابك 
عذبت فيني السكوت 
وصرت خايف لا تجيني 
لحظة يذبل فيها قلبي 
وكل اوراقي تموت 
آه لو تدري حبيبي 
كيف ايامي بدونك 
تسرق العمر وتفوت 
الأمان وين الامان 
وأنا قلبي من رحلت 
ماعرف طعم الأمان 
وليه كل ما جيت أسأل 
هالمكان 
اسمع الماضي يقول 
ما هو بس انا حبيبي 
الأماكن كلها مشتاقة لك

بشاير قامت من الكراسي وراحت لعمها:عمي الله يخليك ابدخل عليه والله بس ثواني
بعد محاولات مع الطبيب دخلها لمدة دقائق
دخلت ودموعها تنهمر كانت تحاول تحافظ على هدوءها باست جبينه ويده وهي تمسح دموعها
بشاير:ليه يامشعل تخليني ليه بعد ماغرزت فيني حبك وغصب عني ليه تتركني وزاد صوت نحيبها
جت الممرضه تطلعها لأنه صار توقف للقلب وجو الدكاتره يركضون وهي تناظرهم والممرضه
تطلعها ومافيه نبض الدكتور يحاول 
بهالأثناء طاحت بشاير مغمى عليها
-----------
فواز:ماما هنوف انت تحبيني
هنوف:هههههههه سؤال حلو اكيد حبيبي
نواف:الله لنا 
هنوف:يوه اشم ريحة غيره
سنا:ماما لاتروحين وتخليني زي ماما ريم
هنوف وبعيونها الدمع وتحضنهم:لا حياتي مااخليكم
نواف قام ودخل غرفته وهو مره متضايق
هنوف:حياتي انتم كيف اخليكم
سنا:فواذ خلينا نروح نلعب
فواز:يالله شمينا "مشينا"
--------------
صحت بشاير دارت بعيونها بانحاء الغرفه تذكرت الي صار وقعدت تبكي دخلت عليها ام مشعل ومشاعل
ومها وشافوها وهي تنحب واول ماشافتهم زادت بكي
ام مشعل:يابنتي الله يهديك ليه تسوين بنفسك كذا
بشاير:مشعل راح وخلاني لحالي انا شفته شفته ياخاله
ام مشعل:استغفر الله لا تفاولين عليه
بشاير:لا تهدين علي انا شفته
مها وهي تبكي:بشاير حرام عليك لا تروعينا
مشاعل وهي تمسح دموعها:بشاير تطمني انا تو جيت منه وشفته
بشاير بفرحه:ودوني له الله يخليكم ودوني
في غرفة مشعل الي لحد الأن مستقره حالته وماصحى قعدت بشاير على طرف السرير 
الكل حتى ابو طلال يوم شافوها طلعو وخلوها لوحدها
بشاير بيدها الصغيره"على قولة مشعل"تحضن يده وتبكي:والله احبك ليه تتركني وتروح كل الجروح منك
انت الي داويتها احبك مشعل لاتروح وتخليني احبك وباست يده وحست برعشه بيده وكأنه يقول
كملي وفتح عيونه بصعوبه شافها تبكي وتتكلم معه سمعها قالتها ايه قالتها هي تحبني
بشاير تمسح دموعها وتحضن ايده وتبوسها وتناظرله:مشعل والله احبك لا تروح وتخليني
مشعل ساكت ماهو قادر يتكلم وبصعوبه يمسك يدها ويحطها على صدرها وهي قامت وصار وجهها
قريب منه يناظرها بتأمل ورجع غمض عيونه بسرعه 
دخل الدكتور وتغطت وهو يفحص مشعل :الحمد الله الحاله مستقره كلمك اتحرك عمل حاقه
بشاير:تحرك وفتح عيونه ورجع غمضهم 
الدكتور:حأيأي دي بشاره اطلعي علمي اهلك
بشاير طلعت فرحانه وقالت لهم وحضنت امها
---------
مشاري:ياحياتي انت صادقه والله ماني ماني مصدق بصير اب واعوضه الحرمان الي ناقصني
امال:مشاري وش تسميه
مشاري:فهد
امال:واذا بنت
مشاري:انت اختاري
امال:فجر
مشاري:الله يخليك لي يارب
امال:ويخليك لي ياغالي
مشاري يسوي حاله زعلان:بس غالي 
امال تحضنه وتضحك
مشاري:لاتصرفين
امال:انت حبيبي ونور عيني وشمعه تضوي حياتي
--------------
بعد مرور اسبوعين 
هيام رجعت للكليه بس ماتكلم احد ولا تنتبه للمحاظرات غابت عنها الأبتسامه والضحكه والكلمه
0-----------
مشعل اليوم يطلع مع عدة مراجعات للجروح وراسه والكسر باضلاعه
-----------------
جراح يسوي نفسه عادي يتكلم ويسولف ويضحك بس باين ان كل شي مزيف ضحكه باهته وكلام اي شي ودوم سرحان
--------------
وعد وعايشه صارو صديقات
----------
ام مشعل وابومشعل راحو طلعو مشعل من المستشفى
مها:الحمد الله على السلامه
مشاعل:اسفرت وانورت 
قعد معهم شوي بعدين سأل عن بشاير
بشاير:هلا هذا انا جيت مشت على الدرج وعيونه تتبعها نزلت ومشت بخطوات سريعه واول مره تسويها باست راس مشعل 
وناظرته وخدودها حمرا:الحمد الله على السلامه
مشعل بابتسامه:الله يسلمك 
قعدوا شوي ونظراتهم لبعض مسروقه
شكل مشعل تعبان
ام مشعل:اطلع ياولدي ارتاح شوي وبنصحيك للغدى
مشعل وهو قايم:بشاير تعالي معي
بشاير وهي تمشي وراه وتمد يدها له تساعده اعطاها يده ورصت عليها فتحت باب ودخلته ودخلت وراه وسكرت الباب وجلست
جنبه
مشعل:بشاير
بشاير ودموعها متجمعه:عيون بشاير
مشعل:ههههههههه انا بحلم ولا بعلم بالله اقرصيني عشان اتاكد
بشاير بابتسامه من بين دموعها تقرصه خفيف :عشانك حلفت
مشعل وهو يمسح دموعها:طيب ليه الدموع
بشاير تحضنه:مشعل اسفه وربي احبك بس مااعرف اعبر لك عن مشاعري
مشعل:اخ اخ"لأن اضلاعه مكسوره"
بشاير ابعدت بسرعه وبخوف:اسفه اوجعتك
مشعل:دامه منك هلا به
بشاير ترجع تدمع وتجلس على ركبتها وعند رجوله وتحط راسها رجوله وتنهد:ماتوقعت بيوم تداوي جروحي وتكون السبب بسعادتي
---------------------
بعد مرور عام على هذه الأحداث

الكل متجمع في مزرعة مشعل الي تعرف على شباب العايله وصار دايم معهم
جمعة البنات 
بشاير:شرايكم بمزرعتنا
الجوهره:ماشاء الله روعه
وعد:طبعا بعد التغيرات الي سواها مشعل والله عنده ذوق شكلي بخطط عليه
الكل:هههههههههه
مشاعل:علشان بشاير تسويلك قصاص
الكل:ههههههههه
بشاير:والله هذا مشعولتي لحالي
هيام ساكته بس تبتسم لسوالفهم
بسمه:ياربي احس ان بطني فيها اثنين مو واحد
الكل:هههههههههه
ابتسام وهي شايله ولدها:الله يعينك
رحاب وتناظرهم بابتسامه:هذا جمال الأمومه 
سميه وهي ترضع بنتها بالرضاعه:الله يرزقك وبتشوفين العذاب
بشاير:لا عادي هذا انا اداوم بالكليه وعندي ولد وزوج مافيه مشكله صدق اسهر واتعب بس هذي الحياه
مها:انا لو ايش ماتزوج الحين وش لي بالغثا 
امل وهي جايه:ايه يالنصابه عني اول خاطب بترمين حالك عليه
مشاعل:خخخخخخخخخ كاشفينك
امال:لاحرام عليكم هي تنتظر ولدي حياتي يكبر وازوجه لها
مها:يحيا العدل
الكل:هههههههههه
بشاير:فيه مفاجاه حلوه مجهزتها لكم في شخص بيجي ماتتوقعونه 
وعد:لا بشاير تشوفينا عادي مو لابسين 
بشاير:لا تخافين مو حد غريب يعني مو مره 
رن جوال بشاير:هلا
مشعل:هلا فيك حياتي
بشاير طلعت عنهم 
مشعل:ههههههه للحينك ترى ضيفتكم جت تعالي استقبليها
دخلت بشاير ومعها الضيفه والكل تفاجىء وقامو سلمو على هنوف وبعدها جلست معاهم وهي مبتسمه
وعد:الله وش هالمفاجاه الحلوه بشاير كيف تعرفتو يعني اقصد زوجها وهي 
بشاير:هههههههه فهمت خلاص مشعل ونواف يصلون بنفس المسجد تعرفوا على بعض وبعدين حنا طلعنا نعرف بعض وعزمه بالمزرعه
الكل سعيد وفرحان حتى الأحزان تغطت بابتسامه هنوف تغيرت كليا الي تناظرهم وفيها عبره مخنوقه
رحاب:باي شهر الحين
هنوف:بالسابع
رحاب:اجل هذولا مين
هنوف:عيال اختي الله يرحمها 
الكل:الله يرحمها
-----------
عند الرجال كانو مره مستانسين 
سلمان:يالله خلونا نسبح قبل الغدا
مشعل:ياخي انت كل ماشفت مسبح تبي تسبح
سامي يكلم جراح بصوت واطي:تبينا نطلع شوي
قام جراح بدون رد وقام سامي معاه ووقفوا على سور الحصن
سامي : انساها وانا اخوك العمر يمضي وانت على ذكراها في ميه غيرها تتمناك
جراح:وعدتها ماانساها تخيل انسى عمري ولا انساها
سامي:حرام عليك ياجراح امك تعبت وارتفع السكر معها بسببك
جراح:سامي انا قررت اخلي امي تخطب لي وعد بنت خالتي 
سامي يبوسه:الله يوفقك ياجراح ويسخر لك الي تنسيك طوايفها
جراح:ماستوت بنت ابوها الي تنسينياها
سامي:اجل ليه تخلي امك تخطب لك
جراح:بفرح امي ياسامي
سامي:الله يهديك ويفرح قلبك
جراح:امين يارب
سامي:اترك لحالك عشان ترتاح راح سامي وترك جراح بهمه كان يتمشى وسرحان حاس نفسه مخنوق 
مـن عـز نـومـي صـحـيـت وشـفـت فـي عـيـنـي 
دمـع تـهـادى عـلى جـفـنـي وأنـا غـافـي 
سـتـرت دمـعـي بـكـمـي قـبـل يـغـريـنـي 
وأخـذت هـذا الـجـسـد مـن بـاقـي لـحـافـي
وسـريت تـايـه ورى خـطـوات رجـليـنــي 
لا الوجـه وجـهي ولا أوصافي هي أوصـافي 
أمـشـي وأقـول لـطـريـقـي لاتـوديـنـي 
لـعـيـون نـاس تـبـي تـدري عـن الـخـافـي 
أمـانـتك .. خـلـها مـابـيـنك وبـيـنـي 
خـابـرك يـالـدرب خـوة عـمــر وسـنــافــي 
مـاودي الـنـاس تـدري وش يـبـكـيـنـي 
كـرامـة الـنـفـس ورث أبـوي وأســـلافــي 
أمـشـي وأحـس الـخـنـاجـر فـي شـرايـيـنـي 
والـبـرد يـمـشـي وراي ويـنـهـش أطـرافـي
وحـيـد والـلـيـل بـردونـه يـغـطـيـنـي 
تـقـول كـن الـبـلد روح بـهـا الـســافــي
إلـيـن مـاأوحـيـت لـي صـوت يـنـاديـنـي 
صـوت أعـرفـه مـثـل ما أجـهـل وش خـلافـي 
قـمـت أتـلـفـت وأنـادي ... لاتـخـلـيـنـي 
مـاغـيـره الـصـوت .. هـذا صـوتـه الـدافــي 
ولـمـحـت زولـه مـن أقـصـى الـدرب لافـيـنـي 
مـدري وش أقـول لـكـن حـي هـا الـلافــي 
تـعـال .. شـف غـيـبـتـك كـيـف أثـرت فـيـنـي 
تـعـال .. شـفـنـي وأنـا أغـرق عـقـب مـجـدافـي 
تـعـال.. خـذنـي ورحـبـي مـن عـنـاويـنـي 
تـعـبـت أعـدي عـلى جـمـرك وأنـا حـافـي 
تـعـال وإقـطـف بـصـوتـك زهـرة سـنـيـنـي 
كـل الـمـواعـيـد عـقـبـك شـمـعـهـا طـافـي 
تـعـال وإزرع خـصـل شـعـرك بـكـفـيـنـي 
بـضـمـهـا لـيـن أحـس بـلـيـلـك الـظـافــي 

تـعـال وش فـيـك خـايـف ؟ أنـت نـاسـيـنـي ؟ 
قـطـعـت صـوتـي عـلـيـك وطـال مـيـقـافـي 
حـتـى بـديــت أشـعـر إن الـحـب مـعـمـيـنـي 
وإن أنـت حـلـم عـثـى فـيـنـي وأنـا غـافـي 
لـكـن أمـانـه تـرى الـلـي فـيني كـافـيـنـي 
إن رحـت مـنـك كـذا مـارحـت مـتـعـافـي 
بـصـّدق الـحـلم وأحـذر لا تـصـحـيـنـي 
فـي خـاطـري كـلمـتـيـن وإن قـلـتـهـا كـافـي 
أمـانـة الـلـه عـلـيـك إن غـبـت عـن عـيـنـي
لا يـكـون قـلـبـك مـثـل قـلـب الـزمـن جـافــي 
مـع كـل دمـعـه تـذكـر رعـشـة يـدينـي 
ومـع كـل ضـحـكـه تـذكـر قـلـبـي الـوافـي

يسمع خرفشه بالشجر وصوت تنفس قريب منه يتقدم ويتقدم وداس برجله على شي ناعم وطري ناظر تحته كانت جالسه على الأرض
وضامه راسها وسط رجولها تراجع جراح 

ليست هناك تعليقات: