الثلاثاء، 7 مايو 2013

رواية القلب سلم لك امره - الجزء السابع عشر‏

بعد مرور شهر
مشعل وبشاير الشهر كله يحاولون مايتكلمون مع بعض الا نادرا وللأهميه واذا تكلمو تهاوشو
مشعل:انت اصلا وحده غامضه وماتفكر الا بنفسها 
بشاير:انا ولا انت الي مايفكر الا بنفسه وبس يوم تزوجتني ماحسبت حساب مشاعري احاسيسي خوفي وسكتت
مشعل:يوووه انت الكلام معك مايجيب نتيجه اخذ مخدته وطلع ينام بالصاله وهي نامت بالغرفه وكل واحد منهم مو عارف
وش يبي افكارهم مشتته 
-------------
جراح:يمه قلت لك ما ابيها 
ام جراح:ياولدي هذي بنت خالتك ومالها احد
جراح:يمه صدقيني ماراح اسعدها
ام جراح:خلاص انت حر انت مو صغير علشان اقولك هالكلام
جراح يبوس راس امه:والله يالغاليه الي في بالي هي الي تسعدني 
ام جراح:ايه طيب ومنو هي
-----------------
هيام:يمه لا تحاولين وبعدين انا نعسانه ابي انام
ام فيصل:يوه انت الكلام معك مامنه فايده
هيام:زين لو سمحت الحين ابي انام سكري الضو والباب وراك 
طلعت ام فيصل وهي زعلانه وهيام دست راسها تحت مخدتها وقعدت تبكي لين نامت 
فيصل:يمه الله يهديك مية مره قلتيلها وهي رافضه وحتى لو رضت انا ماراح ارضى ولد اختك هذا كنه حرمه كيف يمشي وشعره
اف لو يشارك في ملكات الجمال احسن
ام فيصل:هذا ولد خالتك مايصير تتكلم عليه 
فيصل وهو طالع لفوق:ايه زين
------------
فهد:بسموه اطلعي اعرف مقالبك
بسمه000000000
فهد:اااخ يايدي
بسمه طلعت:وش فيك حبيبي خليني افحصها
فهد بسرعه يطوقها ويبوسها:غلبتك
---------------
الصباح
صحت بشاير وهي حاسه بتعب خت شور وصلت وصارت تتجهز فتحت الباب ودورت مشعل مو موجود:يوه وين راح 
يمكن تحت بس لسا بدري دخلت غرفتها لبست لبس الجامعه الا دخل مشعل وايده مجبسه 
بشاير شهقت:مشعل وش فيك
مشعل يتصنع الزعل:يدي مكسوره
بشاير:وليه
مشعل:امس نمت على الكنب وباليل تحلمت وطحت ورحت الطبيب
بشاير بنفسها:كله مني خليته ينام على الكنبه
مشعل:يالله جاهزه خلينا ننزل نفطر
على الفطور الكل ياكل الا مشعل الي مو عارف ياكل بشاير كسر خاطرها وصارت تاكله صار ياكل وهو شبعان
ان بشاير هي الي تاكله مستانس "رب ضارة نافعه"
مشعل:الحمد الله 
بشاير:بالعافيه
مشعل:دامه من ايدك الله يعافيك
احرجها وخدودها حمرا ونزلت راسها تاكل وهي ساكته
مها ومشاعل على شكلها:ههههههههههه
مشعل يقلدهم :ههههههههه ماتضحك
بعدها مشعل ماسك يد بشاير ويمشون لين الباب وركبو السياره كان يشتغل بيد وحده 
مها:يوه يامشعل تخوف مخلي السواق يودينا 
مشعل:السواق يوديكم متى انا عودتكم يوديكم السواق
مشاعل:هي بس خايفه
عند المدرسه نزلت مها و مشاعل ومشى ووصل للجامعه
مشعل:مع السلامه
بشاير:مشعل وتمسك يده :اسفه
مشعل ويتنهد :انزلي وبعدين نتفاهم
بشاير:يالله مع السلامه
نزلت وعيونه تتبعها
---------------
هيام:الجوهره متضايقه مره
الجوهره:يوه لا تخافين فيصل معك
هيام وشوي وتبكي:ادري بس احس اني 
الجوهره:بدت البكايه وحواسها خلاص اسكتي وتعوذي من ابليس
وعد:بشاير وش فيك
بشاير تبتسم:لا ولا شي
هنوف جت بابتسامه:السلام
وعد وبشاير:وعليكم السلام
وعد:ياناس ياعالم البنت متغيره عقبالي يارب 
الكل:هههههه
رحاب وهي ماره سلمت ورجعت تناظر الهنوف الي حتى مظهرها الخارجي متغير وراحت 
رحاب:هايووو بنات
هيام والجوهره:هايو 
----------------------
مشاري:يالله اموله راح نتاخر 
امال:لحظه شوي
امال:ليه
مشاري:ياحياتي ويطوقها اخاف عليك من الصين
امال بحيا:يالله بلبس عباتي
عند بيت ابو مشاري
ابو مشاري:هلا والله بولدي هلا
مشاري يبوس راس ابوه:هلا فيك يبه
ناصر اخو مشاري وهو مره فرحان:هلا والله
مشاري:هلا فيك يالغالي
مشاري يحس انه اسعد انسان 
امال بحيا دخلت وسلمت على الحضور
ام ناصر:هلا والله ببنيتي تفضلي
امال:هلا فيك مشكوره
حنان اخت مشاري:ياي مرت اخوي تهبل وتحضنها اخيرا عندي مرت اخو 
امال ابتسمت على هبال حنان وفرفشتها
-----------
هنوف:نواف ابي اروح المكتبه اشتري ملازم للجامعه
نواف وشكله تعبان:خلاص المغرب اوديك
هنوف وهي ماشيه:يعطيك العافيه 
نواف:هنوف ناظرته وناظرها لا خلاص بعدين
هنوف صدق سمرا وشوي ضعيفه بس مملوحه وشعرها صبغته ميش وثلجي طلع عليها كيووت سمنانه شوي وعيونها احلى مافيها
------------------
على الغدى
مشعل تاكله بشاير
مها:ودي تنكسر يدي علشان احد ياكلني 
مشاعل:يوه يالعجوز كل هذا متكاسله تاكلين
مها:بس الغدى اجي من المدرسه تعبانه
مشعل:استغفري ربك
بشاير:هبله ماعليها شرهه
مها زعلانه:تاركين العقل لكم
ام مشعل:ترى انا ساكته اشوف لوين وصلتو
مشعل:يما تراك ماجبتي غيري عاقل
مها:اها بدا الغلط
مشاعل وهي تاكل:الي على راسه بطحه يحسس عليها
مشعل ياكل وهو مره منسجم ورايح عالم ثاني وبشاير في نفس العالم بعالم النظرات المولوده الجديده والتي تعني الكثير
مها:شوف من يتكلم اصلا من صارت بشاير زوجتك اسرقتك من العقل 
مشعل يبتسم وبشاير تسوي حركه لمها بمعنى انا اوريك
مشاعل:الله يخلف علينا مجانين
الكل:هههههههههههههههه
---------------
ابو فيصل:الله يعطيك العافيه يابنيتي الأكل لذيذ
فيصل:انا عمري مااكلت زي هالأكل ويغمز للأمل انه من يدك ياعمري
هيام:الصراحه اموله طبخك جنان ليت كل يوم خميس علشان اكل كذا
ام فيصل:لا عادي طباختنا احلى 
الكل مستغرب
امل 0000000
الكل يناظر للأم فيصل
فيصل:امولتي اذا خلصتي تعالي بسرعه اوكي حياتي وطلع لفوق
امل اكلت شوي بعدين نزلت الملعقه:الحمد الله وراحت
دخلت غرفتها فيصل ناظرها وابتسم طوقها بايدينه وصار يتفحص عيونها الرماديه ماخذه قلبه
فيصل:احبك
امل بابتسامه:فيصل انت مو بس حبي انت كل حياتي وكياني
فيصل حضنها وبحنيه:ياناس يلوموني بحبها وهي عيوني الي اشوف فيهن ودنيتي وفرحتي وطلع من جيبه علبه وقدمها
امل تاخذها بهدوء وتفتحها خاتم مكتوب عليه اساميهم و i,love you 
امل:مشكور حياتي وتخونها دمعه تنزل تنذر عن موجه من الدموع وبدون سابق انذار ضمت فيصل بقوه 
وهو كان فرحان ويمسح دموعها ويبوس جبينها
------------
جراح:يمه صار لك شهر تحنين فوق راسي
ام جراح:يايمه هذي بنت خالتك واولى فيك
جراح:يمه انا موافق بس بشرط نخطب اول هيام واذا ماوافقت على قولتك ارجع اخطب وعد 
ام جراح:ايه محمد جاب محمد عنيد وراسه يابس 
---------------
طلال:يوه يااحمد الحين حنا فوق الدراسه نشتغل"طلال يشتغل نادل في مطعم علشان يوفر للمصاريف"
احمد صديقه بالجامعه الأمريكيه والسكن:الشكوى لله ياخوك "احمد كويتي "
طلال:احس اني هندي بواحد من مطاعمنا
احمد:ههههههههه وانا بنغالي
الكل:هههههههه
الصبح بالجامعه
طلال لابس بنطلون اسود وتي شيرت ابيض باسود واحمد بنطلون ابيض وتي شيرت ابيض بكحلي
وهم يمشون شادين انتباه الأغلبيه مع انه فيه خليج وعرب كثير ولبسهم عادي او ماركات ولا مبهدل 
طلال:يووه جت اللزقه
احمد:هههههههههههههه ياحول يامسكينه الي طاحت بساحتك قاسي قلبك مايلين
طلال:لأن قلبي لوحده بس وبعد كل شوي متهاوشين
احمد بشهقه:متزوج
طلال:لا رجعنا البيت اقولك افري ثنق"كل شي"
بريتني:قد مورننق
احمد وطلال:قد مورننق 
برتني:هل انتما ذاهبان الى المحاضره
احمد:يس"نعم"
طلال بالعربي:شكلي بعزل
برتني:وت"ماذا"
احمد:هيا بنا 
طلال بالعربي:تصرفها انت ووجهك
في المحاضره برتني قاعده جنب طلال واحمد ناقع ضحك
احمد:طلال من قالك تصير وسيم
طلال شاد على اسنانه:قسم بالله ودي اقوم اتودس بطنك انت وياها
برتني مسكت يده المشدوده:طلال هل انت بخير؟
طلال:نعم ورمى يدها بدفاشه ووقف
الدكتور:نعم ماذا تريد؟
طلال:اسف اريد ان اجلس في الصفوف الأماميه لا ارى جيدا
الدكتور:البس النضاره و0000
طلال ماخلاه يكمل كلامه وجا وجلس قدام
بعد المحاضره احمد ناقع ضحك وطلال شوي ويذبحه:انت وجهك وش الي يضحكك
احمد وعيونه تدمع من الضحك:ياحول كسرت خاطري خخخخخخخ هههههههههههههههه ولا انت تحملت تفالات الدكتور الي واصله
وين علشان الهجه خخخخخخخخخخخ هههههههههههههههه
طلال:لا شكلي صدق بذبحك
---------------------------
هيام:جراح طالب يدي انا 
ابو فيصل:ايه وانا قلت لأمك وهذا انا اقولك والولد مابه شي ينعاب ويعجبني
هيام بنفسها"مو بس انت حتى انا":الشور شورك يبه
ابو فيصل:بخليك كم يوم تفكرين وطلع
هيام تناقز على السرير زي الأطفال وبعدها فتحت المسجل"ياسلام اد ايه حلو الغرام"وصارت ترقص وهي تغني معها
فجاه انفتح الباب وشافت وجه امها الغاضب نزلت الربطه عن خصرها وسكرت المسجل
ام فيصل:وش عندك انسه هيام ترقصين هاه هالقد تبين تعرسين هذا مو اول واحد يخطبك
هيام تغير وجهها 100 درجه:يمه وش هالكلام
ام فيصل:وش رايك وتناظرها بطرف مع انه واضح
هيام:انا الحين مارديت بس موافقه مبدايا
ام فيصل وثارت ثائرتها:هيام لا تحاولين تلعبين بالنار ان وافقت لنت بنتي ولا اعرفك
هيام ودموعها تتجمع:يما حرام عليك انت كذا تدمريني انا بنتك
ام فيصل :انت حره وافقي وشوفي وش راح يصير بفارس الأحلام ترى اورنس جاهز يسوي الي ابيه علشان هالوجه طلعت
وكل قسوة الدنيا تتجمع بها
هيام تغير وجهها 180 درجه 
صارت ماتطلع من غرفتها لأيام وجهها اصفر وحول عيونها سواد من قلة الأكل والنوم وكثرة التفكير الجامعه ماعاد راحت
بعد مرور اسبوع
جراح تو جاي من الرياض
جراح:الجوهره الله يخليك البنت اكيد فيها شي الجامعه تقولين ماتروح والجوال مغلق والتلفون امها تقول نايمه انا خايف
الجوهره:جراح لا تقلقني زياده بروحي انا متجمده من الخوف عليها
----------
مشعل وبشاير الحاله هادئه فقط كلام عادي وبشاير صايره تهتم بمشعل
بشاير:مشعل مافيه طلعه حرام عليك خل يدك تجبر
مشعل بدلع:وليه خايفه علي وانت السبب
بشاير شوي وتبكي:والله مااقصد مشعل انت الي طحت مو انا الي طيحتك
مشعل بتردد يطوق بشاير كل ماقرب منها كل ماصار قلبه ينبض ويتنفس عطرها وبشاير صدرها صار ينزل ويرتفع
لأن انفاسه الدافيه صارت قريبه رفعت راسها له وهو كان مغمض عيونه كانه يفكر بالخطوه قطبت حواجبها وفتح عيونه وشافها
قاطبه زمت شفايفها ناظرها نظره ماعرفت معناها ضم وجهه بوسط شعرها ويشمه
مشعل:ااه بشاير روحي من قدامي قبل اجيب العيد 
راحت تركض وانفاسها سريعه :يارب وش سالفتي 
------------
دخل نواف البيت تو جاي من الأستراحه مع الشباب البيت طافيه اضوائه ماعدا اضواء خافته في الزوايا فتح باب غرفة عياله نايمين
وراح متجه لغرفته وفتح الباب واقف يتامل الي قدامه بنت عاديه لكنها تحلو وتلاعب بنته الصغيرونه الي تضحك لها محرره شعرها
ولابسه بجامه برمودا فوشي والبلوزه علاق ابيض وفيه رسومات فوشي روز كانت تضحك لين تعبت وصارت تبكي واول ماقامت
شافته يناظرها من عند الباب ابتسمت وهي قايمه:اسفه وهي تلم شعرها بس العيال نايمين وماحبيت ازعجهم وماانتبهت للوقت
وشالت روز الي تبكي
نواف:لا عادي هذي غرفتك مثل ماهي غرفتي 
هنوف:نواف لو سمحت تمسك روز اسويلها رضعه
نواف مد يده بياخذها واخذ يدها بالخطا مع روز وضل ماسكها ويناظر لهنوف الي شبت خدودها حمرا وروز الي تضحك
نواف:ههههههههههه
هنوف اول مره تتجرا وتسويها ضربت كتفه وراحت طيران وقلبها يوقف من سرعته سوت الرضعه وروز بحضن نواف 
جت هنوف تاخذها بحذر وبسرعه علشان ماتنعاد نفس الحكايه
نواف:هههههههههه والله انك خطيره
هنوف ماردت خذت روز وغيرت لها ورضعتها ونامت حطتها بسريرها وراحت بالصاله تناظر التلفزيون مسكينه طول النهار
مقامز مع سنا وفواز وروز والصبح لين الظهر في الجامعه وباقي اليوم مطاردات على الأكل واللبس وغير انهم يبون احد يلعبهم و
ينومهم كانت حاطه ام بي سي انسدحت الا نواف طالع من غرفته وشافها انصدم فيها تنهد مسكينه نامت من التعب شالها وهو يتفحصها 
حطها على سريره وجاب سرير روز عندها ونام
-------------------
فيصل يدق الباب على هيام الي ماترد ابد
هيام:فيصل قلت لك بعدين
فيصل:ماني متحرك ليش كل هذا
هيام اخيرا فتحت الباب وغمضت عيونها من الضوء
فيصل:ممكن ادخل
هيام تبعد عن الباب علشان يدخل وفتح الضوء 
هيام:ليش
فيصل:هيام وش هذا كم كيلو طاير منك وجهك اصفر فيك شي اوديك الطبيب وليه حابسه حالك
هيام دموعها كان جوابها
فيصل:تكلمي هيام خوفتيني هذا له علاقه بخطبة جراح لك تراه رجال ماينخاف منه
هيام زادت بكي
فيصل:اذا ماتبينه قولي
هيام:انا موافقه بس امي بتتبرا مني لو وافقت
فيصل معصب:ماعليك من امي بعدين بترضى
هيام ودموعها تجري
فيصل:هيام بس كذا
هيام:بس كذا
فيصل:هيام ابي اسالك سؤال بس والله مو قصدي ابي اطمن
هيام متخوفه من نوع السؤال :تفضل
فيصل بتردد:هيام انت فيه شي بينك
قاطعته هيام:فيصل انا مو من هالنوع وانا مااشوف جراح الا اذا جيت ابي اروح القاه عند سيارة فهد يتكلمون 
هو صديق فهد واخو الجوهره صديقتي ومره قلتله انت يوصلني بطريقه مع اخته 
فيصل:ارتحت بس صدقيني انا واثق بتربيتك يالغاليه
هيام:انا خايفه من امي تنفذ تهديدها
فيصل حس بشي مخبيته:وش تهديدها
بخوف هيام:انها تتبرا مني
------------
طلال:الله ياخذه صرعني بريحته سكران 
احمد:ههههههههههه
طلال:بغيت اصكه كف مادامه مو داري
احمد:لالالالا كلش ولا توم بكره يطردنا
طلال:بس خلني اخلص دراسه غير اصكه كف معتبر 
احمد:ههههههههههه
الصبح الساعه 10
ام طلال:الو 
طلال:الو هلا يمه هلا يالغاليه شخبارك
ام طلال بفرحه:هلا هلا بولدي
وعد الي كانت تفطر هي وامها وعمها تحس انها مو بوعيها من زمان مااتصل
كلم امه وابوه وسلم على ام وعد بعدين سال عن وعد وطلب يكلمها
وعد:هلا
طلال:هلا بقلبي وحياتي
وعد بصوت واطي:طلال مو وقته اهلك وامي قاعدين
طلال:اه بس صوتك يكفيني ياحياتي
وعد :ايه وش اخبارك
طلال:احبك
وعد خقت:حتى انا
والكل يناظرها 
طلال:ههههههههههه وش حتى انتي
وعد:ايه والله حتى حنا صعبه الأختبارات
طلال:هههههههههه
وعد:يالله مع السلامه
طلال:مع السلامه ياحلمي المجيد
--------------------
جراح النوم مجافيه مو قادر ينام صار لهم اسبوع ولا ردو ليه ياهيام اليوم برجع الرياض وانت مارديتي ليه يانبض قلبي
-----------
ابتسام:ياحياتي ماني مشتهيه
فارس:ابتسام من امس ماكلتي
ابتسام بضيق:فارس لاتتعطر هالعطر ريحته تحوم الكبد
فارس:انت قلتيلي حلو
ابتسام قامت بسرعه للحمام وفارس مووت خايف عليها صار لها اسبوع ماتاكل زين وطرش ابتسام طلعت شافت الخوف
بعيون فارس
فارس:امش قدامي اوديك المستشفى
ابتسام:الله يخليك تعبانه ماني رايحه
فارس:لالا غصب عنك مو برضاك
بالمستشفى
الدكتوره:دأيأ والتحاليل حتيقي ونتاكد
فارس مره خايف وش بها ابتسام ويتاكدون من ايش
الممرضه دخلت وعطت الدكتوره التحاليل 
الدكتوره قطبت حواجبها وناظرت لهم
فارس:دكتوره عن الحركات الي تخوف قولي وش فيه
بابتسامه:ايه انتو مالكو مرعوبين كده الف مبروك المدام حامل 
فارس شوي ويبوس الدكتوره:والله صدق
الدكتوره:مبروك
ابتسام:مشكوره
وهم طالعين
فارس:ياي بصير اب وبنظرة فرحه ومنك انتي بالذات
ابتسام:اخاف بكره تنساني
فارس:اشم ريحة غيره انا ،تدرين قبل شوي بغيت ابوس الدكتوره بس تمالكت اعصابي 
ابتسام بعصبيه:فارس
فارس:ههههههههههههه الحقوق بس لك محفوظه 
ابتسام استحت ضربته على كتفه وراحت 
--------------
رحاب:ياحياتي الف مبروك
سلمان:اخس والله سووها قبلنا
الكل:ههههههههه
سلطان:الف مبروك بس تدرون حنا سبقناكم بشهر
الكل متفاجىء :ايش
سميه بحيا 
سلطان:امس عرفنا قلنا خليها مفاجاه
سلمان:احنا لسى على الغثى ماخذين اجازه
الكل:هههههههههههههه
-------------
السبت بالجامعه
هنوف:اقولك يعاملني زي اخته
وعد:انت تقدرين تغيرينه
هنوف:ذاك اليوم ارتب درجه ولقيت صورتها وقعدت ابكي رجعتها مكانها وايقنت اني مااقدر انسيه اياها
وعد:بس انت تقدرين تعالي اقولك كيف
في مكان ثاني بالجامعه
رحاب:وين هيام صارلي اسبوع مااشوفها
الجوهره:غايبه مدري وش فيها جوالها مغلق وامها ترد على التلفون وتقول نايمه
رحاب:الجوهره شوفي بنت خالتك وعد وهنوف احسهم غير اول 
الجوهره:الدنيا تدور حتى وعد اول مااحبها مره بس طلعت حبوبه ونكوتيه
رحاب:بس الصراحه انا كنت اكره هنوف بس الحين احس انها متغيره مره نظرة عيونها القاسيه راحت
الجوهره:ايه صدق هي تزوجت
رحاب:ليه ماتدرين تزوجت0000000000
الجوهره:ياقلبي تكسر الخاطر
---------------
سكرت ام جراح التلفون وهي مره زعلانه
جوري الي تو تنزل من فوق تو جايه من المدرسه ولاحضت امها
جوري:يمه فيك شي
ام جراح:ولا شي
اتصلت على جراح ودخلت غرفتها وسكرت الباب 
0000000000000000
0000000000
سكر جراح الجوال بالم وصدمه ليه ياهيام ترفضيني ليه انا الي اموت فيك 
جراح طلع من الشقه مايدري وين يروح يبغى يشوف البحر مستحيل يروح الخبر يسمع اسمها ويتنفس هواها مشتاق للبحر
اخذ لفه بالسياره ومسك خط الرياض جده قعد عند البحر طول الفتره من دخل جده لين الفجر وهو عند البحر نام بالسياره
--------------------
هنوف:نواف ماتبي تنام بكره عندك دوام
نواف:وانت ليه ماتنامين
هنوف:مع اني تعبانه مووت مو قادره انام
نواف:حتى انا 
قعدو جنب بعض يناظرون التلفزيون قامت هنوف تبي تنام
نواف:هنوف سامحيني
هنوف بتعجب:على ايش
نواف:على اشياء كثيره اولها اني اصير فعلا الزوج
هنوف:نواف لا تكمل بيجي يوم ونعرف ان الي نسويه غلط على كل حال احنا مانكره بعض صدق ان ماعندي عيال منك بس عيال
اختي اغلى من حياتي حتى لو كان على حساب سعادتي وراحت وفي بعيونها دموع 
نواف بقلبه"انساها انساها يانواف حرام عليك الي تسويه في البنيه احس انها متغيره والسبب 00000

ليست هناك تعليقات: