الثلاثاء، 7 مايو 2013

رواية القلب سلم لك امره - الجزء الثالث والعشرون‏

هيام ومريم قاعدين عند بسمه
بسمه:اجل وين خالتي
هيام:تقول اليوم تعبانه المره الجايه يتجي معانا
مريم:جوري جوري وبصراخ جوري
جوري:خير 
بسمه:وش فيك اليوم مو على بعضك
جوري:لاولا شي
هيام:ياحياتي يجنن
بسمه:طبعا انا امه
مريم:حبيبتي الي محليه اخوي
الكل:ههههههههه
مريم لاحضت جوري:امشي نروح بالحديقه
جوري:يالله وقامت
بالحديقه
مريم:جوري يالخايسه وش فيك تخبين علي
جوري:ياويلي ياحياتي انت انا اقدر اصلا ادري جايبتني هنا علشان تحققين معاي
مريم:هههههههه حلوه بس لاتعيدينها يالله بسرعه تكلمي
جوري:اليوم كانت عندنا الهبله الجوهره وتناقرنا كالمعتاد وصارت تركض وراي وتلحقني وانا هربت واتخبيت بالمجلس
يعني بوقت ماراح يجون رجال وسكرت على نفسي وانا ميته ضحك تخيلي صديت كذا ولقيت واحد يكلم بالجوال ويوم شافني 
بغت تطلع عيونه وانا الله لايوريك مادريت الا بالمطبخ والجوهره تكفخني
مريم:ههههههههههه وتقرصها ومن طلع هذا الي روعك لهالدرجه
جوري:سمعت جراح يسولف لأمي يقول انه اخو مشاري
مريم:اخلصي وش اسمه
جوري:وجع لايسمعك احد انت غبيه الي يقول عاد مخاويه ولا احب
مريم:يوه جوري انت يمكن عندك امل تحبين اما انا مستحيل افكر احب بعد الي صار لهيام وجراح ونزلت دموعها
جوري:مريم شفيك وتمسح دموعها وتحضنها
طلعت هيام تدور عليهم وشافتهم كذا:الله الله وش هذا وش هالمشاهد الغراميه
مريم:ههههههههه خير وش تبين
هيام:بسمه تبيك تنامين عندها تقول تستانس معانا
دخلو كلهم ،مريم:هيام وانت شرايك تقعدين بعد معنا نستانس
ام جراح :خليك يابنت مافيه احد ابو جراح زي ابوك وجراح طالع الشاليهات يعني ماراح يجي والله ان بسمه تستانس
الجوهره:ياحياتي يايمه مايجيبها غيرك اذا وافقت انا بعد انام هنا
جوري:ايه علشان سامي ينتحر
الكل:هههههههههه
هيام استحت مره هي ماتبي تنام بس مجامله لأم جراح:خلاص استأذن من امي
--------------
بالشاليهات
كل الشباب موجودين
مشعل:ياليت دايم نجتمع مع بعض كذا احس ان مرتاح ومستانس بعيد عن زحمة التكنولوجيا والمدن
جراح:والله يامشعل انك صادق
سامي:وخاصه الشاليه هذا تحفه
سلمان:شرايكم نسبح
الكل:ههههههههههه
فهد:وانت كل ماشفتك تبي تسبح
فارس:اصلا لو نخليه يتحول سمكه من كثر ماهو يسبح
الكل:هههههههههه
جراح قام:عاد انا مشتاق للسباحه من زمان عنها
فيصل:حتى انا يالله مشينا
قعدو يسبحون ويلعبون العاب يرمون شي يغوص ويدورون عليه حماس ووناسه وبعد ماطلعو من المسبح وهم يتعشون سامي
وجراح حطو شطه بصحن سلطان الي موته ولا ياكل شي حار المهم الكل كان ياكل الا سلطان يكلم بالجوال
جا سلطان:اف يالخيانه دقيقه ماتنتظرون وقعد ياكل وحس بالفلفل"شطه"اه اه اه 
سامي وجراح:هههههههههههههه
وقام يركض يشرب مي مع انه في مي بالسفره
جا وهو معصب:ياخايسين طيب اردها لكم
سامي:ايه زي المره الي طافت
سلطان:سافرنا وعديتها لكم
جراح:علينا اقول لاترقع بس
ضلو سهرانين لثلاث الفجر وبعدها نامو 
--------------
في بيت ابو جراح
هيام:وناسه لو على كيفي اخليكم دوم تنامون عندي بس ادري انها مستحيل تصير
بسمه:عاد عند ام جراح مسويه استتباب بالأمن ومعطيه ابوي تحذيرات عن يزعجنا
الكل:ههههههههه
مريم:بس بصراحه بيتكم يشرح النفس الصبح وناسه الشمس تطلع من كل مكان امي ماتحب الشمس دايم مسكره الستاير
الكل ساكت
الجوهره:خلاص بكره الصبح نصحى بدري ونفطر بالحديقه
هيام:صدق اجل يالله ناموا علشان نصحى 
-------------
عند الظهر
صحى سامي وصحى الكل علشان الصلاة
بعد الصلاة
جراح:انا بروح اتحمم وبعدها بنطلع نتغدى بروا
راح جراح وفتح شنطته وانصدم وهو يطلع ملابسه وهي ملطخه قطب حواجبه وهو يشم ملابسه جراح عرف وش الي مكبوب
شامبو لا وش يلبس وبصوت عالي:انا اوريك ياسليطين
صوت من وراه:سلطان لو سمحت
جراح يناظره بقهر:ياه عليك عاد كلش الا بقول سليطين يعني بقول
الكل واقف:هههههههههه
------------
بسمه:ياي الجو روعه
الجوهره:ياليت كل يوم الواحد يجلس هالجلسه
مريم:خخخخخخخخ علشان اكل واكل لين اصير مااطلع من الباب من سمنتي
الكل:هههههههههه
هيام:اشوا الي قعدت كان ضليت بالبيت اكتب خواطر محششين
الكل:ههههههههههههه
هيام شهقت:مريوم وين جوالي
مريم:نسيته فوق اروح اجيبه
هيام:لاخليك انا بروح
دخل جراح شاف البيت فاضي يحسب خواته نايمات فما حب يزعجهم طلع لغرفته واخذ ملابسه له وحط ملابسه المنقعه بالشامبو
بالغسيل وطلع مر على غرفة الجوهره وتذكر هيام وحس بالمشاعر والذكريات تهاجمه وهو يناظر وكأنه يشوف هيام قدامه 
وبنفسه"شكلي استخفيت"
وهو نازل من الدرج بسرعه وبدون ماينتبه صدم بهيام الي طالعه فوق علشان تجيب جوالها وكانت تبي تطيح وتمسكت بتي شيرت جراح 
وكان بيطيح معاها بس تماسك ومسكها تلاقت النظرات من جديد استحت هيام وتراجعت ودخلت المطبخ جراح اتوعب الموقف هيام
شجابها بهالوقت طلع من البيت وهو سرحان وصورتها ماتغيب عنه
رجعت هيام للحديقه وهي مرتبكه
الجوهره:شفيك هيام
هيام تذكرت:هاه ولا شي بس
بسمه:بس ايش
هيام:يوه عاد كيفي ماابي اجيب الجوال
مريم:انا اروح اجيبه
هيام:لالا اقصد بعدين مو الحين
جوري:لا انت اكيد شاربه شي
----------
دخل جراح على الشباب وهو قاطب وقعد
سامي بصوت واطي:شفيك
جراح مارد
مشعل:جراح شفيك عسا ماشر؟
جراح انتبه:سلامتك ولا شي
فهد:على هامان يافرعون
فيصل اخذ جراح وقام:انتم صدق ماتنعطون وجه ابعدوا عن العيال
فيصل:جراح صاير شي
جراح:تسلم يافيصل ماني عارف كيف ارد جميلك علي انت تفهمني بس
فيصل:قل تخيل اني صديقك مو اخوها
جراح:هههه حلو بس لاتعيدها
فيصل:عن جد جراح انا احاول اساعدك لأني مثلك حبيت وماراح احرم اختي من هالشي مادامه بحدود 
جراح:يوم رحت البيت ومريت من غرفة اختي الي شفتها فيه وقعد يضحك ويأشر عند راسه بمعنى"استخفيت"
فيصل:ههههههههه استخفيت انت
جراح:تقدر تقول
-------------------
هيام كانت ساكته ومريم وجوري يتشاورون والجوهره وبسمه يسولفون والبيبي نايم داخل وام جراح تطبخ الغدى
المهم الهبلات جوري ومريم قامو للمطبخ وجابو علب بيبسي للكل بعد ماراجوها رجة زينه ومحد يدري
جوري:اسمعو لما اعد للثلاثه افتحو
هيام:اكيد فيه شي
مريم:يعني ايش حاطين حشرات مثلا
الجوهره:اجل ليش كلنا مره وحده لازم نفتح مع بعض
جوري:بيطلع صوت حلو
بسمه:مع انها مامشت علي بس يالله هو بيبسي
جوري:واحد اثنين ثلاثه وافتحوا البيبسي وتششششششششششششششش نوافير بيبسي وتنقعو وصاروا يلحقن بعض
بنوافير البيبسي المتفجره
ام جراح طلعت:الله اكبر عليكم انهبلتو شوفوا اشكالكم
هيام وضحكه من زمان عنها:كله من جوري ومريم هم الي حاسونا
الجوهره:الخايسات يبون يعلمن ولدي الهبل قبل يطلع للدنيا
الكل:ههههههههههه
هيام:يالله جوري طلعيلي ملابس
جوري:مريم يمكن انت مااعتقد مني بمقاسي ابد
الجوهره:لاتناظريني عندي ثوب واحد بس ومااتوقع بعطيكياه وانا بهالمنظر
بسمه:وانا بعد كل الي عندي للنفاس والرضاعه
هيام وهي تحرك لسانها على شفايفها وحول فمها:الله حلو
الكل:ههههههههههه
هيام:وانا دبرولي حل مااتوقع اني اقدر اروح البيت بهالمنظر الزق بالسياره
الكل:ههههههههههههه
الجوهره:لقيت الحل امشي معاي
في غرفة جراح
هيام شهقت:تبيني البس بيجامة جراح واتحمم في حمامه
الجوهره:ايه عادي هو مو موجود
هيام:اخاف يجي مره ثانيه
الجوهره:ليه هو متى جا
هيام:لامااقصد بس يعني يمكن يجي
الجوهره:قفلي الغرفه لأن انا وبسمه بحمام غرفتي ومريم وجوري بحمام بالدور الدخول هههههههه
هيام:ماشاء الله مجهزه الأعذار على طول
الجوهره وهي طالعه:ايه اصلا انت تبينها من السما وسكرت الباب وراها بسرعه
ابتسمت هيام وغمضت عيونها وهي تشم عطرها الي مالي المكان فتحت عيونها ثوبه وشماغه تذكرت الي صار بالمزرعه
يوم اعطاها شماغه ليتها احتفضت فيه
تحممت ولبست بيجامه جراح وطلعت نزلت بالصاله
الكل:ههههههههههه
هيام فتحت شنطتها وحطت عطر نسائي:عشان احس اني بنت
الكل:ههههههههههههه
-----------------------
في اليوم التالي
ام فيصل تكلم بالجوال:قلت لك خلاص ماأقدر
اورنس:سلمى انا قلتلك مين هو الي يخليها ترفضني
ام فيصل:وجع انا خالتك وبعدين هي رافضه الزواج من الأصل وانا مالي دخل عندها ابوها واخوانها
اورنس:اصلا انا راح اعرفه من مصادري الخاصه وماني بحاجه لك وبنتك خليها بحضنك انا ميه بنت تتمناني
وهذا الي طايحه بنتك عليه اوريه بنسيه حليب امه وقفل
قعدت ام فيصل تبكي
فيصل وهو داخل:السلام وانتبه لأمه وجاركض لها يما فيه شي هيام ابوي تكلمي
ام فيصل:ياويلي وبشهقه ياويل حالي انا السبب
فيصل:يما شفيك لاتروعيني كذا 
ام فيصل:اورنس هددني
فيصل:وليه وعلى ايش
ام فيصل:اقعد احكيلك 
بعد ماحكت ام فيصل كل شي من البدايه من تهيدها لهيام لين تهديد اورنس اليوم
فيصل ضم وجهه بين كفوفه:ليه يمه ليه
ام فيصل ساكته وتبكي
فيصل:وش نسوي الحين 
ام فيصل:لازم نضمن حياة جراح لأن حياته متعلقه بمصير هيام المره الأولى محاولة انتحار الثانيه بتنحر جد
فيصل:والحل ابي حل
ام فيصل:لازم جراح ينتبه لازم تعلمه بالي صاير علشان ينتبه اكثر
فيصل:ايه وبعدين
ام فيصل:لا تضيقها بوجهي خلني افكر
فيصل:اه يايمه كثير انتظرت تبان الحقيقه الي تخاف منها هيام
ام فيصل تبكي:لاسمح الله حصل شي لجراح وحطت يدها على فمها وش يصير لهيام 
-----------
جراح دخل غرفته حس ان فيها شي متغير مايدري وش هو مطفي الضو والحين مفتوح مرتبه والدروج مسكره على غير المعتاد
"لأن جراح مايحب الخدامات تدخل غرفته"دخل يبي يتحمم ولاحظ ان اغراض الحمام الشامبو والشور جل والصابون الخ
مرتبه والعبوات مسكره مو زي كل مره يتركهم طلع يبي يسأل جوري لقى بيجامته على السرير اخذها وقامت ريحتها تفوح
عطر نسائي فتح الباب :جوري جوري
جوري:يارب مايقدرون يعيشون بدون جوري نعم خير تفضل وش بغيت
جراح:ههههههههههه تراك ماخذه بنفسك مقلب اقول لايكثر بس مين داخل غرفتي وحمامي ولابس بيجامتي وراش عطر نسائي
ليكون عدتوها 
جوري تناظره بدهشه:جراح ماشاء الله كل هذا استنتجته لحالك
جراح بغرور:احد قالك اني جوري الغبيه انا جراح مو حيالله
جوري:طيب انا غبيه وبنضرة خبث زين ماراح اقولك شي ومشت شوي وناظرته تراه مهم لك وراحت
جراح راح يركض ومسكها من اذنها:وصايره تهددين حضرة جنابك اقول اخلصي بس
جوري:اي اتركني"تركها"شف علشانك اخوي وفضولي وتناظره بطرف عين ومغثه لازم تعرف امس هيام احتاجت
تتحمم عاد بدورنا دخلت غرفتك وتحممت بعد ولبسناها بيجامتك لأن مافي لها ملابس عندنا ورشت عطر 
على قولتها تبي تحس انها بنت ببيجامة ولد
جراح:ههههههههههههه وعاد ليش كل هذاار
جوري:سشوينا فيهم مقلب وفتحنا نوافير بيبسي
جراح بنفسه"ليتني بيبسي انصب عليها"
جوري:هيه يالأخو يالحبيب وين رحت
جراح طنشها وراح:مالك دخل
جوري:صدق ناس ماتنعطى وجه
جراح من بعيد يرمي بوسه:ثانكس
جوري:العفو وبصوت واطي اقلب فيسك اقول بس
-------------------
هيام تفتح الباب:هلا فيصل تفضل
فيصل:هلا باختي دخل وقعد عنك شغل عادي اتكلم معك شوي
هيام:اكيد كلي تحت امرك
فيصل:اسألك وتجاوبين بصراحه
هيام نقزها قلبها:يوه لهالدرجه الموضوع مهم تفضل 
فيصل:ليه حاولتي تنتحرين
هيام بضحكة سخريه:فيصل يمكن مااقدر اجاوبك بس انا ماحاولت انتحر 
فيصل:لاتخبين علي طول عمرك تشكين لي وش الي تغير
هيام:كبرت وكبرت همومي معي وناظرته انا ماحاولت انتحر مستحيل اسويها
فيصل:طيب وش تفسير الي صار
هيام:كنت زعلانه حتى من نفسي صرت بحاله هستيريه اكسر كل شي حولي ماادري بعدها وش صار طحت وصار الي صار 
فيصل:طيب ليه كنت زعلانه؟
هيام:اعفيني
فيصل:طيب لو خطبك جراح مره ثانيه توافقين؟
هيام بصدمه:ليه تسأل
فيصل:هيام جاوبيني تحسبين مااعرف شي عنك انت وجراح انا صديقه سألته وجاوبني
هيام بحيا:فيصل
فيصل:نعم،بسرعه ابي جواب لأن اورنس مابيخليكم تتهنون هو هدد امي انه صارت ضده
هيام بخوف:وش قال
فيصل:يوه اتركينا منه موافقه ولا لا
هيام:اصلا هو ماعاد يعيدها ههههههههههههه لأنه مجنون لو عادها
فيصل:لاتصرفين لأنه فعلا مجنون
هيام بحيا:موافقه
-------------------
جراح:هلا فيصل شفيك كذا مترروع ياخوك
فيصل خبره بكل شي حتى موافقة هيام
جراح:واخيرا مابغت 
فيصل:ههههه ترا ابطل
جراح:لالالا وش تبطل انا ماصدقت على الله
فيصل:هههههههه خلاص الوعد باكر
---------
وعد:السلام
هيام:هلا وعد وعليكم السلام
وعد:انت الحين وين؟
هيام:بغرفتي فيه شي
وعد:لابس كنت بكلمك بموضوع
هيام:تفضلي
وعد بتردد:جراح
هيام:وش فيه
وعد:هيام لاترفضين انسان يحبك زي ماانت بعيوبك ومميزاتك بتندمين طول عمرك وجراح حبه لك اكبر من كل شي
هيام:مشكوره وعد
وعد:صدقيني الفرحه الي انا عايشه فيها بسبب جراح الي تفهم حبي انا وطلال تمنيت اني اقدم له ولو شي بسيط
هيام:عن جد مشكوره والف مبروك
وعد:الله يبارك فيك ويحنن قلبك على جراح ويجمعكم بسعاده
------------------------
ناصر:يبه ابيك تخطبلي
ابو مشاري بفرحه :هاذي الساعه المباركه
ناصر:يعني موافق
ابو مشاري:هو فيه احسن من هالخبر اخيرا بتطلق العزوبيه بكلم عمك واطلب بنته
ناصر انصدم:يبه انا ابي وحده غيرها ماابي بنت عمي
ابو مشاري:كيف ياولدي طول عمرنا ناخذ بنات عمنا وجاي انت تخرب سلومنا وعاداتنا
ناصر:يبه الله يخليك هذا انت تزوجت بنت عمك
ابو مشاري سكت
ناصر:يبه انا ابي بنت ابو جراح 

ليست هناك تعليقات: