الثلاثاء، 7 مايو 2013

رواية القلب سلم لك امره - الجزء السادس والعشرون‏

رائد صديق ريم الي يحاول ينتقم منها لأنه بنضره دخوله السجن يومين بسببها جريمه بحقه
رائد:انا اوريها الحيوانه بفضحها بس بالأول بخليها تاكل علقه من اهلها
------------
بدر يسلم على امه وابوه
ام بدر بخوف:ماشاء الله صارلك سنتين ماشفناك وش جرى
بدر بزعل مصطنع:هاه يمه اشوفك مافرحت بجيتي
ام بدر:هلا بك ياولدي هلا بك اشتقنالك
بدر:وين ريم مااشوفها
ابو بدر حابسها بغرفتها وماودهم بدر يدري لأنهم مايدرون وش ممكن يسوي ابو بدر غمز لأم بدر وراحت فتحت الباب
جت ريم بعد ماغسلت وجهها وجت سلمت على اخوها
بدر:شفيك ريم
ريم تلعثمت ماتدري وش تقول
ابو بدر:عشانها رسبت وعاقبناها بالغاء سفرة الصيف زعلانه
ابتسمت ريم:انا رايحه انام
دخلت الخادمه وبيدها طرد:بابا يجي رجال قول اتي بابا
اخذه بدر:يبه اعترف ليكون متزوج فتح الظرف واول ماطلع الي فيه صور وشافهم ناظر ريم وعيونه بتطلع 
ريم شافت هالنضره عرفت انها بخطر ركضت بسرعه لحقها بدر وضربها ضرب كانت بتموت بين ايدينه وامها تحاول تبعده
ابو بدر شاف الصور:الله ياخذك من بنت فضحتينا
بدر:انا اوريك ويضربها بقوه وريم تبكي وتصارخ باستسلام بدر حبسها بغرفتها وعنده نيه ثانيه
---------------
مشعل وهو يركض:اتحداك تمسكيني
بشاير:هههههههههه طيب انا اوريك بشاير تركض ورا مشعل تعثرت بالفرشه وطاحت حقيقي
جا مشعل بسرعه:حياتي فيك شي
بشاير:مسكتك ههههههههه
مشعل:يانصابه
بشاير:مالي دخل مسكتك
مشعل قط نفسه عليها
بشاير قامت ومسحت فمها:اي كسرتني
مشعل:ههههههههه كسرتك ولا شي ثاني
بشاير:"وناسه مافيه خدم ولحالنا محد يراقبنا نتصرف بعفويه كذا بدون عقلانيه مثل الأطفال
مشعل اخذ يدها وطلعو برا واشر لها تقعد على المرجيحه وبدا يدفها 
بشاير:ههههههههههه الحين اقسم انا رجعنا اطفال
مشعل:ياليتنا اطفال مانشيل هم
بشاير:حياتي مشعل صدقني بتبان الحقيقه

الا ياطفل لا تكبر
كذا اجمل كذا اطهر
كذا لاهم لاسكر
ترا اكبر كذبه عشناها يالله متى نكبر؟
احلم قد ماتقدر
واذا خفت خبي احلامك بدفتر
ترا الأيام سراقه والأحلام تتبخر
---------------------------
اليوم حفلة زواج جراح وهيام 
جراح:الله يبارك فيكم يارب عقبالكم
ناصر:ااخ ان شاء الله قريبا يارب
الكل:هههههههههههه
سامي:وش فيك مستعجل
مشاري:ياخي طول عمره شغل ودراسه ويوم بغى يتزوج وشاف زوجة المستقبل خق يبي يتزوج بسرعه
الكل:هههههههههههههههه
ناصر:عاد لا تشوه سمعتي
ثامر:لالالاانتم غرقانين بالنعيم وحنا العزابيه ياعمري علينا
مشعل:وليه ماتتزوج ياثامر
ثامر:هاه
بندر:من قال هاه سمع
ثامر:ياخي لا تهيض المواجع
مشعل:اف شكلك بتحب ياواد
ثامر:لالالا قصدي يعني بس ماتوقع النصيب يجمعنا
مشعل:وليه عاد
ثامر:اتوقع اهلها مايوافقون وبعدين شفتها صدفه كذا بس صدفه خلقت الكثير وناظره ههههههههه من جانب واحد الي هو انا
مشعل:انا اروح اخطبها لك انت رجال وكل بنت تتمناك
ثامر:مو بزمنا هذا هالزمن هذا يبون الي مريش مايبون الأخلاق والسعاده 
مشعل:لاتقعد تتفلسف علينا ياشيخ بس قلي وانا اخطبها بنفسي لك
ثامر:اجل كذا ونلظره اجل نتفق بعدين
بندر:ثامر اشوفك صاير تخبي علي
طلال:ياخي اسرار وش حارق بصلتك انت
الكل:هههههههههههه
جراح:يالله فرحونا فيكم
ناصر:ياخي قل لأبوك يفرجها علي والله تعقدت انا 
الكل:هههههههههههههه 
مشاري:لا اخوي كلش ولا تتعقد
الكل:هههههههههههههه
سامي:هه خليتوها فلم
جا سلطان وسلمان وفارس
سلمان:هاه اشوفكم تضحكون ضحكونا معكم
---------------------------
دخل بدر على رائد المربط على كرسي وهو مغتاظ ووده
يموته بس لازم يعلمه درس ماينساه طول عمره
بدر:هاه استاذ رائد شخبارك
رائد مايقدر يتكلم لأنه محطوط على فمه لزقه بس عيونه تأشر
بدر:ماغيرت رأيك وتتزوج ريم
رائد بعناديه يأشر بمعنى لا 
بدر:اجل اخليك كذا وطلع من جنبه شيك من حساب شركة ابو رائد ب3 مليون ريال ووراه لرائد وموقع بتوقيع رائد
رائد شوي ويبكي هذي سيوله كبيره تدمر الشركه
بدر شال اللزقه عن رائد:هاه وش تبي تقول
رائد:انت واحد حقير لو مو اختك راميه حالها علي ماصار الي صار
بدر:اجل انا الحقير طيب واذا اشر للحارس الي معه
الحارس جاب اخت رائد سوزان وهي تبكي
رائد:بدر الا سوزان
بدر:انا ماني مضطر اسوي شي الا اذا انت عندت
رائد:مايشرفني اتزوج وحده مثل اختك
بدر:لالا عيب هالكلام ترا باشاره مني ينقال عن اختك نفس الكلام
رائد:حرام عليك تراها حرمه مصليه وصايمه والله لتدعي عليك
سوزان قامت:اسمع انت كان فيه شي بينك وبين اخوي خله بينكم وابعدوني عنكم ولا تضلمني معكم اموت ولا تلمس شعره
من راسي
بدر عجبه دينها وشرفها مسكها من يدها وقربها له وبتفحص:ياه جمال اخوك ولا شي عند جمالك
رائد:ابعد يدك ياحقير
بدر:اجل نتفق
سوزان نفضت يدها من بدر:ابعد عني اتق الله في نفسك تدنس عرضي بشي مالي ذنب فيه
بدر:رائد اخلص علي ابي ردك بسرعه والحين
بدر يقرب سوزان منه وهي ضربته بكوعها
بدر يتألم وبصوت واطي مايسمعه رائد:ترا ساكتلك اعقلي ابرك لك
رائد نزل راسه:انا 000 موافق
بدر:انتبه تلعب بذيلك ترا الشيك معي وراح اصرفه بحال ماجيت بكره تملك
رائد:طيب ابعد اختي
بدر اشر وجابو عباتها وسوزان لبست عباتها وغطوتها وشراب رجليها وقفاز ايديها
بدر اندهش قليل يشوف حرمه محتشمه هالقد وفكو قيود رائد
بدر:امش اوصلك انت واختك
رائد بقهر:مشكور اخذ تكسي
بدر:لالا انا ابي اكلمك بالطريق
بالسياره الكل ساكت الموقف صعب جدا
بدر :اعذرني عن الي صار انا كنت ادافع عن شرف العائله هذا صعب علي كثير
رائد:وانت مشكور علمتني درس ماانساه 
سوزان:بشر جباره وشغلت مقطع بصوت القارىء احمد العجمي من سورة الكهف"ووضع الكتاب فترى المجرمين مشفقين مما فيه
ويقولون ياويلتنا مالي هذا الكتاب لا يغادر صغيرة ولا كبيرة الا احصاها ووجدوا ماعملوا حاضرا ولا يظلم ربك احدا"
نزلت دموع رائد ندمان على الي سواه وبدر تمالك نفسه وصلو البيت وكلن راح فحال سبيله
---------------
بصالة الأحتفالات عند النساء 
مريم:وناسه جوري مره ثانيه اخوانا يتزوجون بالأول فهد وبسمه والحين هيام وجراح الحمد الله اهم شي يكونون سعيدين
جوري:هههههههههههه وش فيك تقرقين واجد اليوم
مريم:والله من فرحتي ماتدرين شقد تعذبت هيام وعانت 
جوري:والله صادقه حتى جراح
جوري ومريم يناظرون بعض:هههههههههههههه
-------------
جا وقت الزفه نزلت هيام بثوبها الناعم مع وجود روح الفخامه وتسريحة شعرها جايه على جنب مكياجها الأروع مع عيونها
الرمادي نزلت على الدرج والأضواء والأعين عليها لحضه تمنتها دوما لتزف لحبيبها جراح
واخيرا وصلت الى الكوشه وهي تأسر النضرات المعجبه بها 
دخل جراح بابتسامته وجنبه ابوه وابو فيصل سلم على هيام وباسها 
هيام تدوس على رجله وهو يغمض عيونه قعدوا والأبتسامه لاتغادر افواههم
جراح بصوت واطي:اوجعتيني بس مادامه منك عسل على قلبي
---------------------
في اليوم التالي
ابو مشعل طق الباب على مشعل
بشاير:مشعل شوف من يطق الباب 
مشعل:ياربي انت قومي
بشاير:مشعل شوف انا وش لابسه
مشعل وهو قايم:طيب فتح الباب ويناظر وهو يفرك عيونه يبه
ابومشعل:تعال ابيك بمكتبي وراح
دخل مشعل
بشاير:مين
مشعل:ابوي
بشاير بشهقه:وش يبي
مشعل:ههههههههههه ياخوافه مدري بس شكله مو عاجبني
بشاير:الله يستر
-------------------------
رائد وابوه جو وخطبو ريم وملكو بنفس الوقت
------------------------
فيصل:بشري يادكتوره كيف الفحوصات والتحاليل
الدكتوره:والله الصراحه
امل:ايه
الدكتوره:لا تخافون انتم اثنينكم مافيكم شي شوية منشطات وان شاء الله يصير خير
فيصل:مشكوره وجزاك خير
------------------
مشعل طق الباب ودخل :السلام عليكم
ابو مشعل بحزن:وعليكم السلام ادخل
دخل وسكر الباب وراه وقعد
ابو مشعل:مشعل انا اسف على الي صار ذاك اليوم ابو بدر اعتذر وطلب مني اعتذرلك فيه سوء فهم
مشعل:يبه انت تامر على رقبتي اما الخايس ابو بدر ماله حق يتجنى علي يبه انا ولدك لازم تفهمني ودافع عني
----------------------
بشاير ومها ومشاعل قاعدين يشوفون مسلسل نور
مشاعل:اه ياقلبي لو اخذ واحد يشبه مهند
مها:اي مهند لا تقولين الي بالفلم
بشاير:اجل مين
مشاعل:يخرب بيته على هالجمال
مها:الصراحه انا مايهمني الجمال الخارق المهم الأخلاق وقدر من الجمال
مشاعل وبشاير يناضرون مها بتعجب
مها:شفيكم اتكلم جد شبي بالجمال اذا الأخلاق مو موجوده
بشاير:اف مها صايره فيلسوفه وتتكلمين مثل الكبار
مشاعل:ليكون حاطه عينك على احد
مها:انتم اي سالفه تقلبونها حاطه عيني ومو حاطه
----------------------
ثامر طق الباب ودخل:السلام عليكم
مشعل يكلم بالجوال :وعليكم السلام واشرله يقعد شوي وسكر الجوال هلا ثامر 
ثامر:طال عمرك هذي المعامله الي طلبت مني اراجعها كل شي تمام 
مشعل:ثامر شيل الكلافه بينا احنا اصدقاء ولا انت لك راي ثاني
ثامر:بالشغل رئيسي وبرا الشغل صديقي
مشعل ناضر المعامله ووقعها:يعطيك العافيه 
ثامر:الله يعافيك وجا بيطلع
مشعل بفكاهه:ثامر صديقي
ثامر بابتسامه:هلا مشعولي
مشعل:ههههههههه اقعد
قعد ثامر:اخلص عندي شغل
مشعل:اعقل ترا اخصم من راتبك
ثامر:ماتقدر انا اكلم مشعل صديقي
مشعل:طيب قلت لي بعدين نتفق قل وش عندك وابشر بالي اقدر عليه
ثامر:مشعل لا تدوخ عمرك معي مشكور وجزاك الله خير
مشعل:عاد انا مصر وناضره لاتقولي انك على علاقه ببنت
ثامر:ههههههههههههههه لا انا ههههههه مستحيل
مشعل:يوه ثامر اجر الكلام منك جر تكلم
ثامر:يعني مصر
مشعل:مصر اعرف السالفه وبروح اخطب لك بعد وناضره ثامر انت رجال كل بنت تتمناك
ثامر:لا سالفه ولا قصيده شفتها صدفه وعلقت بذاكرتي لا اقل ولا اكثر
مشعل:ايه ومن هي قصدي اسم عائلتها عشان اسألك عنهم 
ثامر:اسم عائلتها وبتردد:ال0000
مشعل:وش قلت
ثامر طلع بسرعه ومشعل لحقه 
مشعل:ثامر ثامر 
ثامر:نعم
مشعل:ليه طلعت
ثامر:مابي اسمع ردك لأني اعرفه 
مشعل اخذ ثامر من يده وراحوا كوفي بجنب الشركه
ثامر منزل راسه ويشرب قهوه 
مشعل:ثامر كيف تحكم علي بدون مااتكلم واابي تفسير وين شفتها
ثامر:لا تشك ولا تظن ظن السوء
مشعل:انا ماقلت شاك بس ابي اعرف
ثامر:كنت بودع اختي ورحت حوش الحريم وشفتها تبكي احسبها اختي ويوم شافتني ركضت لداخل واختي جت وشافتها وقالت انها
اختك مها هذا الي صار
مشعل:اجل وناضره اليوم تعال العصر واتهندم كويس واطلبها من ابوي وانا بساعدك ابوي مو سهل وكانك تبيها حارب من اجلها
ثامر:مشعل وش تقصد لا تورطني
مشعل:وش اتورطك انت اخطب ويصير خير
-------------------
ابو جراح:طلال وش رايك تشتغل معي
طلال:بس ياعمي ابو جراح انا
قاطعه ابو جراح:ادري وش بتقول انت تدرس صح وانت بتشتغل معي من امريكا
طلال:كيف؟
ابو جراح:قريبا ان شاء الله بنفتتح مصنع ونبي خبرات اجنبيه لتدريب العماله السعوديه وابيك انت الي ترسلهم لي وراتبك يوصلك
كل شهر وانت تدرس
قام طلال وباس راس ابو جراح:مشكور ياعمي ماقصرت ماتدري انك فكيت ازمه عني
ابو طلال:جزاك خير ياابو جراح
ابو جراح:انا ماسويت شي هذا شغل
طلال:الحين اقدر اصكه كف
الكل:منو 
طلال:صاحب المطعم الي اشتغل فيه انا وصديقي احمد على طول سكران وصارعني بريحة الزفت الي يشربه الله ياخذه
الكل:هههههههههههههههههه
ابو جراح:ماودك تاخذ وعد ياطلال
طلال:الود ودي بس مافيه وقت اقل من شهر واسافر وهي تدرس
جراح:تختبر بالسفاره من هناك
ابو جراح:خذها معك وخل العرس قبل السفر بكم يوم وشهر العسل هناك
بندر:ايه عمي صادق
ابو جراح:وانا بساعدك بتكاليف الزواج ياولدي اهم شي سعادتكم ووعد مثل بنتي وابيلها السعاده
طلال:لا ياعمي يعطيك العافيه التكاليف ان شاء الله مقدور عليها
ابو جراح:مايصير ترد الهديه
ابو طلال:التكاليف ان شاء الله مقدور عليها
ابو جراح:عاد انا حر هديتي لولدي طلال مو لك 
الكل:ههههههههههههه
-----------------
مشعل وثامر يسولفون وابو مشعل يتقهوه
ابو مشعل:هاه وش عندكم قاعدين من اليوم ولا تكلمتو بالموضوع الي تبوني فيه
ثامر يناضر لمشعل ومشعل ياشر له يعني ابدا
ثامر:والله ياعمي الصراحه0000 اني 00000 اليوم جاي وطالب القرب منك
ابو مشعل :وش تقصد
ثامر:انا جاي اخطب يد بنتك مها لنفسي
ابو مشعل بصدمه:نعم ، انا ماعندي بنات للزواج وحنا وضفناك مو عشان تطلب بنتنا كون نفسك وبعدين يصير خير
مشعل:يبه
ابو مشعل:وانت جنيت تبي ازوجه
ثامر:انا اسف من بكره بقدم استقالتي والفقر مايعني انكم انتم بشر واحنا لا كلنا عيال حوا وادم من تراب ومردنا للتراب وطلع
مشعل:يبه وش الي سويته لاتكبر على انسان وبشر زيك وتنتقص من شأنه
ابو مشعل:احنا ماندخل اغراب لعايلتنا
مشعل:بس عيال عمي كلهم تزوجوا ولا تبي خواتي يعنسن وبعدين لازم تاخذ رايها
ابو مشعل:لسا صغار
مشعل:ادري بس الي سويته غلط وطلع
--------------------
سيف:هلا ثامر
ثامر:محتاج اشوفك تعال عندي عند البحر
سيف:شفيك ثامر
ثامر:تعال الحين وبعدين نتكلم
-----------------------
ابو مشعل:مها يابنت اليوم واحد من موضفيني خطبك وانا رفضته بس ابي رايك
مها:ايه يعني ايش ومنو هذا؟
ابو مشعل:ثامر اخو مرت بندر ولد عمك
مها:ايه عرفته الي شغله مشعل وتذكرت الي حصل"اه شقد حنين"
ابو مشعل:وش رايك
مها:يبه بصراحه انت ما خليت لي الراي انت على طول رديت بدون علمي مع انه شي يخصني حتى
لو كنت ابوي بس كان لازم اعرف بالأول
ابو مشعل بندم:الله يكتب لك الي احسن منه
طلعت مها وفيها حسره على الي صار وهي نازله سمعت مشعل وامها يتكلمون عن الي صار بالمجلس رجعت غرفتها وقعدت تبكي
على قسوة ابوها على قسوة الزمن وعلى فقدان شخص قريب جدا من صفات اخوها 
-------------
سيف:ايش انت مجنون تدخل عسكريه
ثامر:احسن لي من الأهانه
سيف:انت حر
----------------------------
بعد مرور 5 سنوات
جراح يلحق ولده يوسف:تعال يوسفوه هههههههههه يالخواف
يوسف يوقف ويمد لسانه:ماتقدر تلحدني"تلحقني"
جراح يمسكه:اها مسكتك وهو يدغدغ بطنه تعيدها ولد هيام تعيدها
جت هيام:شفيها هيام شفيها
يوسف:بابا يدول هيام مو حلوه
جراح بشهقه:وتكذب بعد
هيام بدلع:انا مو حلوه انا زعلانه
يوسف يضحك:باباااااا ماما زعلانه
جراح:اف يالنشبه مايفهم التصريف بابا حبيبي روح العب مع عمه جوري قبل تروح
يوسف يتأفف:دوري"جوري"تهاوسني"تهاوشني"
هيام:تستاهل
جوري تطق الباب:وين الخايس ولدكم كل ماانام عندكم يكسر لي شي والحين كسر حلقاتي هديه من ناصر
جراح يفتح الباب:خير ان شاء الله
جوري جت تبي تتكلم بس يوسف طلع:ماني دحل هن انتسرن"مالي دخل هن انكسرن"
جوري:سمعت يعترف ولدك بعد
جراح:اسمعي تبيني اودي الحلق واصلحه لك خوذي يوسف بنام توي جاي تعبان وهو صاجني
جوري:وعد رجال
جراح:اهب تظمن حقها خلاص وعد رجال
جوري خذت يوسف
جراح سكر الباب وناظر هيام:اف واخيرا
هيام:هههههه
جراح وهو يقلد المسلسلات التاريخيه:اضحكي ياحبيبتي وجلجلي المكان بضحكتك
هيام نقعت ضحك
جراح:اه ياقلبي بتموتيني
هيام:جراح لا تقول كذا اسم عليك
----------------
ابو مشعل قاعد ينتظر برا عند مكتب الظابط وهو متهم بتهريب المخدرات اتصل على مشعل ولده وتوه يرد وعلى طول جا
بس الظابط طلبه قبل يجي مشعل
الظابط كان يقرا الملف بدون الأسم وبدقه اشر للجندي
الجندي:حاضر سيدي وطلع
ابو مشعل بصدمه يناظر الظابط وتذكر الي صار قبل 5 سنوات
رن جوال الظابط ثامر ورد:هلا سيف لالا مااقدر عندي قضيه مهمه بعدين اكلمك مع السلامه

ليست هناك تعليقات: